شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة

شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة .. خدمات ممتازة بأفضل الأسعار من 6 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة

هل تبحث عن شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة ؟ تعد المتاجر الإلكترونية الوسيلة الحديثة لفتح المتجر، حتى لو كان لديك متجر واقعي، فعليك أن تفكر في أن تسوق لمنتجاتك من خلال المواقع أو المتاجر الإلكترونية، فهي وسيلة سريعة للوصول إلى أكبر عدد من المستهلكين، ويمكنك من خلالها أيضًا أن تكتسب سمعة جيدة، في منصة “أفضل” نقدم لك أفضل الشركات التي تقدم خدمات تصميم وإنشاء وتجهيز المتاجر الإلكترونية في مدينة مكة المكرمة. 

شركات تصميم متاجر الكترونية

شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة هل تبحث عن شركات تقدم خدمات إنشاء وتصميم متاجر إلكترونية في مكة؟ يمكنك أن تتعرف على أفضل الشركات من هنا:

  1. شركة WSI

هي شركة تسويق رقمي ذات حضور دولي قوي، يستخدم مستشارو التسويق الرقمي لديها معرفتهم وخبراتهم لإحداث فرق للشركات في جميع أنحاء العالم.

يقع المقر الرئيسي في تورنتو، كندا، ولديها أيضًا مكاتب في أكثر من 80 دولة، هي شبكة قوية من جهات التسويق التي تسعى جاهدة لاكتشاف وتحليل وبناء وتنفيذ الحلول الرقمية التي تفوز بجوائز التسويق الرقمي وتساعد الشركات على النجاح عبر الإنترنت.

من المحتمل أنك هنا تسعى للحصول على المعرفة والمشورة المتخصصة لعملك، لقد جئت إلى المكان المناسب، على مدار العشرين عامًا الماضية، فاز WSI بالعديد من جوائز التسويق الرقمي وتصميم متجر الكتروني احترافي لحلولها من خلال التكيف مع المشهد المتغير باستمرار للإنترنت، هي تفخر بمساعدة الشركات على تحقيق أقصى استفادة من الدولارات التي تنفقها على التسويق الرقمي.

 لديها مزيج فريد من تجربة العالم الحقيقي والخبرة الأكاديمية التي تستخدمها بكفاءة لصالحك، ما يجعل WSI فريدة من نوعها هو نهجها في الشراكة مع العملاء والتسليم، توجد داخل شبكة WSI مراكز امتياز متعددة، كل منها قادر على التركيز والابتكار في مجالات صناعية محددة، على سبيل المثال وسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة العلامة التجارية والسمعة، والتسويق عبر محرك البحث، وإنشاء قوائم العملاء المحتملين، وتطوير الويب وتصميم الويب، وما إلى ذلك.

شركات تصميم متاجر الكترونية
شركات تصميم متاجر الكترونية

نجحت شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة WSI في إقامة العديد من التحالفات الإستراتيجية والشراكات وعضوية جمعيات الصناعة التي تمنح مستشاري الإنترنت WSI ميزة متميزة في السوق، يساهم اعتماد الصناعة وبرامج التقدير والجوائز والإنجازات في مكانتها القيادية المستمرة والمتسقة في صناعة خدمات الإنترنت، مما يؤثر على جميع أعضاء سلسلة القيمة.

يتفهم مصممين متاجر الكترونية أنه بصفتك مالكًا للنشاط التجاري، فإن السعي إلى زيادة ربحية نشاطك التجاري قد يتركك في بعض الأحيان في التساؤل عما إذا كنت قد استنفدت كل وسيلة لجذب عملاء جدد وزيادة أرباحك، غالبًا ما يؤدي هذا إلى إهدار الدولارات على جهود الإعلان غير المركزة والموجهة بشكل سيئ في وسائل الإعلام المحلية وتلقي عائد ضعيف على استثمارك التسويقي.

هناك طريقة أكثر ذكاءً لجذب عملاء جدد وتنمية أعمالك.

تعتبر WSI Internet Marketing Lifecycle  الحاصلة على براءة اختراع، أسلوبًا فريدًا من ست مراحل للتسويق عبر الإنترنت أثبت أنه يحقق نتائج، تعتمد كل مرحلة من مراحل الدورة على المرحلة السابقة، مما يؤدي إلى إنشاء خطة تسويق كاملة عبر الإنترنت لعملك تكون مستهدفة وقابلة للقياس وهذا يعني زيادة ظهور نشاطك التجاري على الإنترنت ودفع المزيد من العملاء عبر مواقع الويب الخاصة بك لزيادة المبيعات والربحية في النهاية.

  1. شركة Digital Web Hub

تشتهر Digital Web Hub بأنها أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في مكة المكرمة، لديها فريق من المحترفين الذين سيعملون عن كثب مع مراعاة فكرة اتجاهات التسويق، لقد قررت منح علامتك التجارية تجربة جديدة وآفاق جديدة من النجاح.

قد تفيدك قراءة : كيف تدير متجر الكتروني ؟.. 3 مكاتب تضمن لك الربح

ستحرص على ألا تشعر شبكة الويب العالمية بوجودك فحسب، بل ستصبح أيضًا الاسم الأساسي للمستهلكين المحتملين ليضعوا في اعتبارهم متى ستتصل المناسبة.

  • استشارات استراتيجية الموقع.
  • تصميم وتطوير الموقع.
  • كتابة محتوى الموقع والتدوين.
  • مواقع الويب المستجيبة للجوال.
  • تحسين محركات البحث (SEO).
  • مواقع ويب مدفوعة بنظام إدارة المحتوى (CMS).

شركة تسويق الكتروني بمكة المكرمة:

شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة أفضل شركة تسويق رقمي في مكة والتي تتعامل مع جميع حلول التسويق التنافسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة الويب، تحسين محركات البحث، تصميم مواقع الويب، الإعلانات المصورة، الدفع لكل نقرة، وتقديم أفضل اسعار تصميم التطبيقات في السعودية.

تشمل خدمات التسويق الرقمي لدينا تحسين محرك البحث، وتحسين الوسائط الاجتماعية، والتصميم الجرافيكي، وكتابة المحتوى، وحملات الفيديو وغيرها الكثير.

شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة وتصميم جرافيك:

تشتهر Digital Web Hub أيضًا بأنها أفضل شركة تصميم جرافيك في مكة المكرمة، مع وجود الكثير من الفهم التفصيلي لواجهة السوق وسلوك العملاء، تجعل موقع الويب الخاص بك جيدًا ومثاليًا أثناء استخدام خدمات التصميم الجرافيكي، في شركة التصميم الجرافيكي بمكة المكرمة، تعمل عند تقاطع الإبداع والتصميم لصياغة أكثر التصاميم العملية والجاذبية لموقعك على الويب.

قد تفيدك قراءة : شركة برمجة متاجر في السعودية مكة .. 6 مكاتب توفر لك فريق عمل مميز

شركات تجهيز متاجر في السعودية

شركة تجهيز متاجر في السعودية مكة يمكنك التعامل مع أفضل شركات تجهيز المتاجر الإلكترونية من هنا:

  1. شركة DMA

يعرف DMA الأعمال وما يلزم للوصول إلى مستويات أعلى من النجاح، بصفتك وكالة تسويق كاملة الخدمات، فإن DMA يخلق كفاءات لمؤسستك من خلال أخذ مشروعك بالكامل من البداية إلى النهاية للحصول على نتائج أسرع وتقليل التكاليف، عندما يتم تحقيق أهدافك، سيكون لديك موارد أكبر لتعزيز المزيد من النمو نحو أرباح أعلى.

من خلال بناء علاقة مع كل عميل من عملائها، يمكنها ضمان بناء إستراتيجيتها التسويقية مع التركيز الوحيد على حل المشكلات التي يواجهها عملك، تم تصميم كل حملة تسويقية لديها مع وضع احتياجات العميل في الاعتبار لحل أكبر مشاكل التسويق.

شركات تصميم التطبيقات ملتزمون باستخدام أفضل الممارسات والبقاء على اطلاع بأحدث الابتكارات في مجال التسويق الرقمي، يتم تطوير استراتيجيات التسويق كل يوم لإيجاد طرق جديدة للوصول إلى مستخدمي الويب بالرسالة التسويقية الصحيحة.

سواء كانت حملة إعلانية مدفوعة، أو طرقًا جديدة لتحسين نتائج البحث، أو طرقًا أفضل للتواصل على وسائل التواصل الاجتماعي، فإنها تبحث باستمرار عن أحدث الطرق وأكثرها ابتكارًا لربط علامتك التجارية بجمهور عبر الإنترنت.

  1. Arcane Marketing

هي وكالة تسويق رقمية احترافية تتمتع بخبرة واسعة ومجموعات مهارات في:

  • تحسين محركات البحث (SEO)
  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM)
  • إدارة الدفع بالنقرة (PPC) لـجوجل:
  • موقع يوتيوب.
  • تصميم المتاجر الالكترونية.
  • إدارة إعلانات السوشيال ميديافيسبوك.
  • انستغرام.
  • لينكدين (وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى).
  • تطوير وتصميم الموقع.
  • تحسين معدل التحويل (CRO).
  • إدارة سمعة العلامة التجارية.
  • التصميم الجرافيكي.

هم جيدون جدًا في ما تقوم به، يمكنها أن تقول بسهولة أنه بسبب النتائج التي تنتجها والأهداف التي تحققها مع جميع عملائها، حيث يرى عميل SEO / Local SEO متوسط ​​عائد استثمار يزيد عن 300٪ عند العمل معها لمدة 6 أشهر على الأقل

قد تفيدك قراءة : أفضل شركة انشاء متجر الكتروني في الدعم الفني والصيانة

يرى عميلها في المتوسط ​​PPC عائد استثمار يبلغ 4.14 دولارًا أمريكيًا لكل دولار أمريكي يتم إنفاقه، عندما قامت بإدارة إعلاناتهم لأكثر من 4 أشهر

يرى عميل الوسائط الاجتماعية المتوسط ​​لدينا انخفاضًا في تكلفة المشاركة بأكثر من 58٪، ما يكلف عادةً 100 دولار يديره عملائها تقريبًا و42 دولارًا لنفس مستوى المشاركة.

لدى Arcane Marketing فريق استثنائي من المسوقين الرقميين والاستراتيجيين والفنيين الذين يقدمون استراتيجيات تسويق رقمية مبتكرة وتصميم مواقع ويب شامل وأداء ودعم عملاء فائق.

لديها تخصص خاص مع العلامات التجارية الكبيرة وكذلك العلامة البيضاء العاملة.

  1. شركة io

دمج التكنولوجيا مع التسويق من أجل نمو أعمالك وتطويرها، هي وكالة تسويق عبر الإنترنت عالمية متكاملة الخدمات تركز على تقديم نتائج استثنائية للعملاء والشركاء، تقدم مجموعة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي مع استراتيجيات لتسريع وصول الأعمال التجارية عبر الإنترنت إلى جانب طرق فعالة للغاية تؤدي إلى تحويلات لعملائها، وتقديم أفضل تكلفة تصميم التطبيقات.

  1. شركة 3G Technology

تصميم المواقع السعودية شركة الجيل الثالث هي شركة سعودية في مجال تصميم وبرمجة المواقع.

تأسست عام 2008 وساهمت بشكل كبير في زيادة التواجد السعودي والعربي على الإنترنت، مع اهتمامها الدائم بمصالح عملائها، وتقديم أفضل مستوى ممكن من خدمات البرمجة وتصميم المواقع.

انشاء متجر الكتروني السعودية

اليوم نتيجة للتطور السريع لقطاع المعلومات، وصل الإنترنت إلى جيوبنا الآن، أصبح قريبًا جدًا منا جميعًا التسوق ب “نقرة” ودفع ثمن المنتجات التي نشتريها ببطاقة الائتمان أو نقدًا عند التسليم.

لهذا السبب، تتم التجارة الأكثر ربحية على الإنترنت، ويزداد حجم سوق التجارة الإلكترونية في السعودية، يمكنك أيضًا فتح متجر على الإنترنت، ونقل عملك إلى الإنترنت، وكسب أموال جيدة عن طريق بيع المنتجات على الإنترنت.

لفتح متجر على الإنترنت، يجب أن تتعامل أولاً مع شركة مرتبطة بالمنتجات التي يمكن بيعها على الإنترنت، على سبيل المثال، يصعب تسويق المنتجات الغذائية القابلة للتلف واللحوم والحليب والبيض ومنتجات مثل أطقم الأرائك والدراجات على الإنترنت أكثر من المنتجات الأخرى.

إذا كنت تعمل في قطاع يمكنك البيع فيه عبر الإنترنت، فيمكنك فتح متجر افتراضي على الإنترنت بطريقتين، أحدهما هو الحصول على وكلاء من مواقع موثوقة والآخر هو إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

طريقة فتح المتجر الافتراضي:

بناء موقع على شبكة الإنترنت هو عمل لا يتطلب الكثير من المال، يمكنك إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية وعرض منتجاتك في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك فإن النقطة المهمة هي أن إنشاء موقع موثوق به يبيع المنتجات على الإنترنت، ورفع هذا الموقع إلى قمة محركات البحث، والتأكد من أن الناس يتسوقون من خلال بناء الثقة هو من أصعب الوظائف في العالم.

سأشرح هذا الوضع مرة أخرى بأمثلة على سبيل المثال؛ من الممكن العثور على كل منتج على الموقع يسمى أمازون أولئك الذين يبيعون هذه المنتجات في مناطق مختلفة من البلاد يقومون بتسويقها.

شركة أمازون  هي مجرد وسيط اليوم، حتى الشركة التي تم افتتاحها حديثًا وليس لها تاريخ في اسطنبول يمكنها بيع منتجاتها عن طريق نشر إعلان على الموقع، يمكن للناس التسوق باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم على الموقع المسمى أمازون  دون تردد.

ومع ذلك، يتطلب الأمر شجاعة للتسوق من موقع تجارة إلكترونية غير واضح وغير موثوق به؛ لهذا السبب، بدلاً من فتح موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، يمكنك البدء في جني الأموال فورًا عن طريق فتح متجر على مواقع الويب مثل السوق الافتراضي، أمازون، علي بابا، سوق كوم.

كيف تفتح موقع التجارة الإلكترونية؟

إذا كنت تعتقد، “لقد أنشأت موقعي الخاص بدلاً من البيع على مواقع الآخرين”، فأنا أفعل كل ما يتطلبه الأمر، يمكنك إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك في ظل ظروف اليوم، يمكن إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية يمكنه التسوق ببطاقة ائتمان واستخدام  Virtualpos  في حدود 1.000-1.500 ريال سعودي، ويمكنك الاستعانة بـ شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض.

 هناك أيضًا موضوعات أرخص، ولكن إذا لم تكن معتادًا على هذا الموضوع، يمكنك إجراء بحث جيد عن السوق وشراء نظام تجارة إلكترونية مرخص من شركة ذات جودة، إذا كنت تتساءل عن كيفية وصول العميل إلى المنتجات من خلال هذا النظام، فلنتحدث عن هذا باختصار:

سيبحث العميل عن منتجك على الإنترنت، إذا كان المنتج الذي تبيعه في متجرك، على سبيل المثال، هو حذاء نسائي بكعب عالٍ، فستظهر العديد من متاجر الأحذية نتيجة بحث العميل عبر الإنترنت.

عندما ينقر على أحد هذه الإعلانات ويقرر النموذج الذي يريد شراءه، يطلب الموقع العضوية، عند الطلب يجب إدخال المعلومات المطلوبة، تتم كتابة المعلومات الشخصية ومعلومات العضوية ومعلومات الدفع.

يجب أن تلتزم لعملائك بأن هذه المعلومات سيتم تخزينها في بيئة آمنة ولن يتم مشاركتها مع أي شخص، يمكنك إجراء المدفوعات مع العديد من الخيارات مثل الدفع عند الباب والدفع بالبطاقة وعليك كل فترة تطوير متاجر الكترونية.

عندما تتلقى طلبًا، سيتم إرسال هذا الطلب إلى الموقع الإلكتروني لمتجرك، الخطوة التالية هي تحضير المنتج وشحنه للبضائع، ستقوم شركة الشحن بتسليم المنتج الذي تم شراؤه للعميل في أقرب وقت ممكن، أيضًا، وفقًا لطريقة الدفع المختارة، سيقوم العميل بالدفع.

تسويق المتاجر الإلكترونية
تسويق المتاجر الإلكترونية

تسويق المتاجر الإلكترونية

كيف تتم التجارة الإلكترونية؟

تتطلب التجارة الإلكترونية ماديًا تقريبًا الإجراءات اللازمة لفتح متجر، يجب أن تذهب إلى مكتب الشؤون المالية وتعلن أنك ستفتح مشروعًا تجاريًا، سيكون هناك فاتورة، لا توجد تكلفة كبيرة أثناء إنشاء شركة، ولكن عليك أن تنفق بحد أقصى 3 آلاف ريال سعودي في معاملات الفاتورة.

سوف تساعد الفواتير الناس على الوثوق بك على الإنترنت، بعد الانتهاء من المعاملات في التمويل، يجب عليك الاتصال بشركة شحن لإجراء المعاملات عن طريق الشحن، احصل على الأسعار من شركات الشحن وعقد اتفاقية مع شركة موثوقة تقدم لك أفضل الأسعار؛ نظرًا لأنك ستستخدم دائمًا نفس البضائع، فسوف يقدمون لك خيارات أسعار معقولة.

نظرًا لأنك ستكون دافع ضرائب لمتجر الكتروني سعودي رخيص فسيكون لديك أيضًا لوحة ضرائب، شركة الشحن سيطلب هذه الشهادة الضريبية مع بيانات الاعتماد الخاصة بك، لن تستغرق الاتفاقات مع الشركة وقتًا طويلاً حتى تكتمل؛ لهذا السبب يمكنك بدء نشاطك على الفور.

ما المنتجات التي ستبيعها؟

سيكون اختيارًا خاطئًا أن يكون لديك كل منتج في متجرك عبر الإنترنت.

لأن هذه الوظيفة مكلفة للغاية.

أولاً، حدد نوع المنتجات التي ستبيعها.

افصل بين المنتجات التي حددتها حسب الفئة.

لا تتم المهمة بعد أن تقرر المنتج.

يجب أن تقرر من أين تحصل على هذه المنتجات.

يجب أن تجد الموردين الذين يقدمون لك أسعارًا معقولة.

سبب التسوق عبر الإنترنت هو في الواقع عامل السعر.

يمكن للأشخاص العثور على منتجات تُباع بأسعار مرتفعة في المتاجر الفعلية، وبأسعار معقولة في المتاجر الافتراضية.

ستتمكن أيضًا من شراء المنتجات بأسعار معقولة ضمن اتفاقيتك مع تجار الجملة.

نظرًا لأنه لن يكون لديك متجر، يجب عليك توفير مكان لتخزين المنتجات.

عند اتخاذ قرار بشأن المنتج الذي ستبيعه، اسأل عما إذا كان يمكن استلام هذا المنتج عن طريق الشحن أم لا.

بعض المنتجات غير مقبولة من قبل الشركات.

لن يوفر لك بيع المنتجات التي يمكن العثور عليها في أي مكان بسعر مناسب أي فائدة.

لهذا السبب، تعتبر مرحلة اختيار المنتج مهمة للغاية.

على سبيل المثال، يمكنك إحضار حافظة هاتف من الصين وبيعها بسعر مناسب، يمكنك الحصول على الكثير من المبيعات إذا أحضرت أغطية الهواتف الشهيرة.

بيع الأحذية عبر الإنترنت سيوفر أيضًا الكثير من المال، تبحث النساء بشكل خاص في كتالوجات الأحذية على الإنترنت، يمكنك رؤية الإمكانات عندما يبدأ بيع منتجاتك وإحضار ألوان وأرقام مختلفة لنفس المنتج، سيسمح لك وجود مشكلة في الأسهم بترك انطباع إيجابي لدى عملائك.

في الواقع، فإن المشكلة التي يجب مراعاتها عند بيع المنتجات هي أن تضع نفسك مكان عميلك، لو كنت مكانك ماذا سأشتري عبر الإنترنت؟ كيف يمكنني تحديد سياسة الأسعار؟ عليك أن تتصرف مع إجابات لأسئلة مثل.

قد تفيدك قراءة : اصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني | دليلك لخبراء الخدمة المعتمدة

سياسة الأسعار:

أهم ما يميز المنتجات على الإنترنت هو أسعارها، تعتمد كيفية تحديد سياسة السعر لمنتج يباع مقابل 70 ريال سعودي في الواقع على سعر توريد المنتج، حتى بيع منتج 70 ريال سعودي مقابل 65 ريال سعودي سيتسبب لك في ترك انطباع إيجابي على المشتري.

يمكنك جعل متجرك جذابًا من خلال الخصومات والحملات الصغيرة، عادة ما تكسب المتاجر الشهيرة على الإنترنت عملاء بهذه الطريقة، بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء العد التنازلي على الصفحة للحملات المنظمة.

مع انتهاء فترات الخصم، تنفد المخزونات بشكل عام، ستوفر لك أسعار الشحن التي وافقت عليها المبالغ المناسبة؛ لهذا السبب يمكنك تفعيل خيار الشحن المجاني في فترات معينة دون التأثير على هامش الربح؛ لأن حقيقة أن الشحنة مجانية ستعني أن العميل لا يدفع ثمن البضاعة، وسيمكنه من شراء العديد من المنتجات وبالتالي زيادة أرباح المتاجر الإلكترونية.

هل قمت بفحص الأشياء التي يجب القيام بها قبل بدء التجارة الإلكترونية؟

هناك عامل آخر يؤثر على أرباحك وهو الإعلان، لا يزال يتعين عليك الإعلان على الإنترنت، لهذا يمكنك الإعلان على صفحات معروفة، بالفعل، في بعض صفحات الإنترنت، تظهر تلقائيًا إعلانات المنتج الذي يبحث عنه العملاء كثيرًا على الإنترنت.

يمكنك الحصول على محفظة العملاء عن طريق عمل إعلانك بمساعدة فيديو أو لافتة، بالإضافة إلى ذلك إذا لم تتمكن من التعامل مع هذه المهمة بنفسك ولم تكن على دراية بالموضوع، يمكنك الحصول على دعم من شركات الإعلان.

شروط فتح متجر الكتروني في السعودية
شروط فتح متجر الكتروني في السعودية

شروط فتح متجر الكتروني في السعودية

توضح جميع الأرقام والإحصائيات النمو المتزايد باستمرار للتجارة الإلكترونية في المملكة، وبالتالي فإن السوق السعودي من الأسواق التي تشجع على الاستثمار ويمكنك تحقيق الكثير من الأرباح من خلال استهداف هذا السوق.

يمكنك القيام بذلك بشكل قانوني وآمن، وبالتالي دون انتهاك قوانين هذا السوق، وفيما يلي ننتقل إلى الخطوات التي يجب اتباعها لمتابعة شروط فتح متجر إلكتروني في المملكة.

الرخصة (السجل التجاري):

الشروط الأولى لفتح متجر إلكتروني في المملكة هي الحصول على ترخيص التجارة الإلكترونية في السعودية أو بالأحرى الحصول على سجل تجارة إلكترونية، يمكنك فعل ذلك بعدة خطوات أو إجراءات معتمدة من الحكومة السعودية لتنظيم وحماية عمل متاجر الإلكترونيات.

لتسهيل أولئك الذين يريدون القيام بحقوق المستهلك والتجارة الإلكترونية، سمحت لهم المملكة بالحصول على سجلهم التجاري إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي جهة حكومية، اتبع الآتي:

  • لترتيب سجل التجارة الإلكترونية، انتقل إلى موقع وزارة التجارة والاستثمار السعودية.
  • سجل على الموقع.
  • انتقل إلى الخدمة واختر اسمك التجاري.
  • سجل البيانات التجارية المراد تسجيلها.
  • قم بتأكيد البيانات.
  • دفع تكلفة سجل تجاري الكتروني وعضوية الغرفة التجارية بفاتورة واحدة عبر نظام سداد.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنك الحصول على السجل التجاري الخاص بك برقم عضوية غرفة التجارة الخاصة بك، ولن تتمكن من فتح المتجر بدونه ولن يستغرق الأمر سوى دقائق أثناء تواجدك في المنزل، استكمال مرافق الحكومة السعودية، يمكنك إلغاء هذا الترخيص في أي وقت، كما أنه يتم إجراؤه إلكترونيًا على نفس الموقع.

في هذا المقال قدمنا لك مجموعة من أهم شركات تصميم المواقع الالكترونية في السعودية .

 

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى