استيراد بيض من تركيا

استيراد بيض من تركيا .. خيارات ممتازة مع أشهر 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بيض من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد بيض من تركيا

تعد تركيا واحدة من أكبر الدول المصدر للبيض ومنتجات اللحوم المجمدة، فهي تصدر كميات كبيرة من هذه المواد الغذائية إلى أوروبا ودول الخليج العربي، إذا كنت واحد من الراغبين في استيراد بيض من تركيا فيمكنك أن تجد في هذه المقالة معلومات تهمك عن هذه التجارة.

شركات الدواجن في تركيا
شركات الدواجن في تركيا

شركات الدواجن في تركيا

تحرك منتجو البيض في تركيا لتعزيز صادراتهم إلى دول الخليج، مثل قطر والإمارات وعمان، بعد إغلاق السوق العراقية للبيض المستورد، وتبلغ القيمة الشهرية استيراد البيض الخصب من تركيا ولصادرات البيض إلى دول الخليج حاليا نحو 4 ملايين دولار، ويرسل مصدرو البيض نحو 60 شاحنة أسبوعيا لدول الخليج بقيمة مليون دولار.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بقلاوه من تركيا .. أسعار مميزة من 3 مؤسسات

تركيا لديها قائمة شركات إنتاج الدواجن والبيض المتميزة موزعة على عدة مدن تركية، بما في ذلك شركة بردان لتجارة البيض وشركة أوبالي يوميرتا، وكلها تتميز بإنتاجيتها.

  1. تأسست ماركة بوردان من قبل شركة ماتلي الرائدة والتي بدأت عملها في إنتاج البيض في بورصة عام 2010 وتقدم الشركة البيض الأبيض والبيض البني بما في ذلك/ تربية الكتاكيت ومفاقس البيض في تركيا ومرفق تعليب لذلك أن الطاقة الإنتاجية لشركة بوردان هي 1،350،000 بيضة يومياً.
  2. تتميز الشركة الأردنية لإنتاج وتجارة البيض في تركيا باستخدامها لأعلى مستويات التكنولوجيا وتطبيقها لمعايير الأمن الحيوي، الشركة حاصلة على وثيقة الأمن الغذائي الدولي BRC بالإضافة إلى شهادات ISO وشهادات TSE وشهادات الحلال، يقع المكتب الرئيسي للشركة في منطقة نيلوفار في بورصة.

من المعروف أن مشروع تجارة الدواجن في تركيا  يحقق الكثير من الأموال خاصة في وقت قصير، لا يتطلب مشروع تربية الدواجن أماكن ذات مواصفات صعبة لأن الدواجن طيور يمكنها التكيف مع درجة الحرارة المحيطة.

  • بدأت شركة كيلا ياج بتقديم خدماتها منذ السنوات الأولى للجمهورية التركية ووصلت جذورها في عام 1930 وتم تسجيل الشركة في البورصة للتداول وتم توسيع الشركة إلى نظام الشركات المحدودة بين السيد أحمد كولا ورفاقه، كما تنتج الشركة الزيوت والحليب ومشتقاته والبيض وحظائر التربية والصيصان بلقسير في منطقة تبول.
  • تأسست شركة يلمازر عام 1998 وبدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال إنتاج البيض في تركيا، حيث توفر الشركة لعملائها من خلال علامتها التجارية إنتاج أغذية خاصة للدجاج تحتوي على جميع العناصر الغذائية بالإضافة إلى الأطعمة الطبيعية وتقدم الحلول لتأمين البيئة المناسبة، ويقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة توشانلي في مدينة كوتاهيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد زيت الذرة من تركيا .. إجراءات سريعة من أشهر 3 شركات

استيراد البيض من تركيا

يتميز البيض التركي بقيمة غذائية عالية وجودة ممتازة حيث يتم أخذ أفضل أنواع العلف الطبيعي المحسن مع التغذية الكاملة مع مراعاة جودة المحاصيل التركية وجميع العمليات الطبية والكميات المخبرية مؤرخة بتاريخ ومدينة تشتهر بورصة بـالمداجن في تركيا وبإنتاج جميع أنواع الدجاج وتوجد أفضل مزارع البيض في تركيا وتساعد الحكومة التركية وتدعم جميع المشاريع الزراعية والريفية والحيوانية على سبيل المثال، قامت شركة Cefal engor التركية بإنشاء مزرعة دواجن ذات بسعة 50 ألف دجاجة، بعد أن تلقت دعما على شكل منحة من مؤسسة دعم التنمية الزراعية والريفية (TKDK) في منطقة كركابي ببورصة، وتقوم بإطعام الدجاج وبيعه للمرافق ذات الصلة على من جهة أخرى تتم عملية الاستيراد من تركيا من خلال شركات الشحن مثل:

ربما تفيدك قراءة : استيراد بطاريات من تركيا .. أفضل أماكن توفرها لك بأفضل الأسعار

  • ماكس ميد: من أفضل شركات الشحن من تركيا اسطنبول إلى السعودية واستيراد البيض بفضل تقديم أفضل العروض من حيث الأسعار والخدمات اللوجستية والجمركية، يعتبر الشحن إلى المملكة من تركيا من أهم الأقسام التي توليها اهتماما كبيرا نظرا لحجم الصادرات بالإضافة إلى المزايا التي يوفرها للعملاء والتجار في البلد المستهدف.
  • المنارة: تقدم لك أفضل الأسعار وأكثر الخدمات تميزا، فقط معها تحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك.
  • الفارس: شركة شحن ميمزة تقدم خدماتها لكافة الدول العربية.
معمل بيض في تركيا
معمل بيض في تركيا

معمل بيض في تركيا

يعتبر من أهم المشاريع التي تحقق أرباحا كبيرة خاصة في عصرنا في ظل ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن المنتجات التي تأتي من الدجاج مثل البيض والكتاكيت تساعد في تحقيق المزيد من الأرباح والدواجن هي طائر سريع النمو.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. 3 جهات توفرها لك “أونلاين”

تعتبر حاضنة كيموكا التركية من أهم حاضنات البيض في تركيا، وتتراوح سعتها من 120 إلى 144 بيضة دجاج، حسب حجم البيض، وتتوافر 312 بيضة سمان مجانية، وجميع المواد الاحتياطية سعرها 460 دولارًا.

تأسست شركة مشروع مدجنة في تركيا أوبال يوميرتا المتخصصة في إنتاج البيض عام 1994، حيث توفر الشركة لعملائها البيض الأبيض والبيض البني من أجل تقديم الأفضل، تقدم الشركة أجود أنواع الأطعمة للدجاج بخبرة طويلة وباستخدام أحدث التقنيات، وتواصل الشركة التفوق في هذا المجال ويقع المقر الرئيسي للشركة في وسط مانيسا.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال بالجملة بالرياض | ماركات عالمية من هذه الأماكن

سعر البيض بالجملة

يختلف سعر البيض حول العالم بشكل شبه يومي، حيث يرتبط بسعر تبادل البيض، وغالبًا ما يكون سعر الجملة للبيض في تركيا مستقرًا وقد يختلف باختلاف طفيف يكاد يكون ضئيلًا، خاصة بشحن كميات من البيض التركي.

يتميز سعر الدجاج في تركيا وسعر البيض في تركيا بأقل سعر والأنسب للاستيراد من تركيا، حيث تقوم العديد من الدول باستيراد البيض من تركيا وتجار من دول مختلفة يتاجرون بالبيض في تركيا ومنها الدول العربية التي تستورد البيض من تركيا مثل قطر والعراق وفلسطين والكويت والمملكة العربية السعودية والجزائر ودول أخرى.

يختلف سعر البيض في تركيا اليوم حسب عدد البيض وحجم الكرتون حيث يوجد 15 بيضة لكل صينية مع أوزان حسب الطلب كل 20 صينية في كرتونة شحن مطبوعة مع إمكانية طباعة اسم المشتري على الكرتون والغطاء ويوجد مثلا صينية بيض على المنضدة بغطاء بلاستيكي شفاف بغطاء 10 بيضات كل طبق بأوزان حسب الطلب كل 30 لوح في كرتونة شحن مطبوعة مع إمكانية طباعة  الاسم على الكرتون والغطاء.

قدمنا لكم معلومات هامة عن تجارة البيض والاستيراد من تركيا ، لكى يكون لديك كل المعلومات قبل البدء فى مشروعك.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى