استيراد لمبات من تركيا

استيراد لمبات من تركيا .. أهم 4 نصائح لنجاح مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد لمبات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد لمبات من تركيا

تعتبر تركيا من أهم الدول في مجال تصنيع المصابيح في العالم، وقد ازداد الطلب على المنتجات التركية وخاصة  استيراد لمبات من تركيا بشكل كبير، نتيجة لتقدم تركيا في التصنيع في هذا المجال بجودة عالية، لذلك في هذا المقال سنقدم لك كل المعلومات التي تريد معرفتها في هذا المجال، بحيث إذا كنت تفكر فى دخوله يمكنك الإلمام لكل التفاصيل.

مصانع الانارة في تركيا

تشتهر تركيا بكثرة مصانع الإنارة، وتكون منتجاتها على قدر عالى من المهارة في الصنع، وكذلك تهتم بالشكل والمظهر الخارجي للمنتج، فمثل أي منتج آخر ما يلفت أنتباه الزبون لأي منتج قبل الاستفسار عنه هو الشكل، بعد ذلك يبدأ الدخول في تفاصيله ومميزاته.

كما توجد الكثير من محلات الانارة في اسطنبول، ويعرف الذوق التركي في منتجات الأثاث خاصة والتي تعد الإنارة جزء منها، وايضا لأنه رفيع وبسيط وينال إعجاب الكثيرين، ويضاف إلى ذلك إن البضائع التركية تعرف بأنها الأفضل دائما في الخامات والجودة، وأنها تدوم لوقت أطول في الاستخدام.

ربما تفيدك قراءة : استيراد كنب من تركيا .. دليلك لأشهر أماكن بيع وشراء الأثاث

وكما عهدنا المنتج التركي بأنه الأفضل استخداما للزبون وكذلك الأفضل من حيث التكلفة، مقارنة بجودة المنتج، فجميع المنتجات التي تنتجها المصانع من مصابيح توفير الطاقة بأنواعها، مصابيح إضاءة الزينة، وثريات من تركيا، المصابيح اللوبية، كذلك توجد مفاتيح وأفياش كهربية، والكابلات والأسلاك المختلفة، والمحولات (الأرضية والعامودية).

طريقة الاستيراد من تركيا
طريقة الاستيراد من تركيا

طريقة الاستيراد من تركيا

قبل تأسيس هذا المشروع هناك عدة شروط الاستيراد من تركيا وأساسيات لابد من اتباعها من أجل نجاح هذا المشروع، فهذه الشروط والأساسيات تتضمن القيام بدراسة السوق المحلي أثناء العمل في هذا المجال بدأت في دراسة السوق المحلي بطريقة جيدة وذلك من أجل سهولة الاستيراد وبيع المنتجات التي سأقوم بشرائها من تركيا، والتعرف على طريق العرض والاسعار المنتشرة في الأسواق وذلك من أجل تجزئة العمل.

ربما تفيدك قراءة : استيراد الانارة من تركيا .. أجود أنواع المصابيح من هذه الأماكن

التعرف على نوعية البضائع التي يحتاج إليها الشعب والكميات التي تساعدك في تغطية السوق وبعد يتم التعرف على الطرق التي يتم من خلالها الحصول على ملابس من تركيا، فهذه الأمور هي القواعد التي يجب أن تسير عليها في بداية العمل، وبعد الانتهاء من هذه الدراسة يجب التعرف على مصنع أو شركة تقوم باستيراد الأنارة من تركيا لكي توفر عليك الوقت والمجهود.

التعرف على كيفية الاستيراد من تركيا هناك خطوتين من خلالهم يمكنك الحصول على ملابس من تركيا بكل سهولة والطريقتين يكونوا مختلفين تمامًا، تتمثل تلك الطرق في: –

  • الطريقة الأولى: وهي أن يتم التعامل مع إحدى شركات الانارة في تركيا والدفع لها بدون مواجهة أي مجهود صعب وتقوم الحصول عليها وأنت في مكان وهذا يكون في مقابل المال وهي الطريقة الأكثر انتشارًا.
  • الطريقة الثانية: وهي السفر إلى تركيا والحصول على المنتج التي تريدها وتقوم بتصديرها إلى بلدك وتعود من أجل استقبالها وتقوم بمواجهة بعض المشاكل والصعوبات ولكن تكلفها ستكون أقل وهي من الطرق الغير مستخدمة كثيرًا.
اسعار الاستيراد من تركيا
اسعار الاستيراد من تركيا

اسعار الاستيراد من تركيا

تختلف أسعار الشحن من شركة إلي أخرى عند استيراد الأثاث أو البضائع المختلفة وسنوضح في هذه الفقرة طرق الأستيراد لبعض الشركات المتميزة بعد شراء بضائع من تركيا.

  • الاستيراد من خلال الإنترنت يعتبر الطريقة الأكثر شيوعًا حاليًا والاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأكثرها وفرة، ولكن عليك توخي الحذر مع شركة ذات تصنيفات عالية من المشترين.
  • استيراد عبر السفر إلى تركيا زيارة العديد من الشركات والأسواق، ومن ثم يمكنك مقارنة الأسعار ودرجات الجودة والأشكال المناسبة للسوق المستهدف، مما يتيح لك في النهاية شراء أفضل المنتجات التركية بأقل الأسعار، وتحقيق مبيعات إرادة يكون أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعا.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد مسحوق غسيل من تركيا .. 6 شركات متخصصة تساعدك في الإجراءات

تجربتي في الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا أصبح غاية وهدف عند كثير من التجار والكثير من الأفراد، إذ أنه يوجد هناك طلب عريض وواسع على البضائع التركية من طرف المستهلكين، ولاسيما في مجالات مثل الملابس وكذلك الأجهزة الكهربائية، إذ أن البضائع التركية تتسم بأنها عالية الجودة ويعتبر أغلب بضائعها الأرخص عن باقي الدول الأوربية والتي قد تكون على نفس المستوى.

  • يجب بداية تحديد نوعية البضائع مثل لمبات الأنارة التي تريد استيرادها، ومن ثم يجب أخذ القرر الشركة أو مصنع اعمدة الانارة في تركيا الذي تريد التعامل معه، وهذا الأمر سوف يأخذ بعض الوقت، فيمكنك البحث عن طريق شبكة الإنترنت عن الشركات والمصانع ذات السمعة الجيدة، ثم تتراسل مع عدد من هذه الشركات وترى عروض كل منها، والمقارنة بين كل عرض وتختار العرض الأنسب لك من حيث جودة المنتج والسعر.
  • مراسلة الشركة عن طريق مواقع استيراد من تركيا من أجل إرسال صور من المنتج الذي تريده، وأيضا تحدد الكمية التي تريدها، بسبب أنه في بعض الأحيان كلما زادت الكمية قد يلل تكلفة المنتج، وذلك قبل أن تتفق على أي شئ قد تطلبه من الشركة إرسال عينات لتفحصها جيدا لضمان جودة المنتج.
  • قبل أن توقع أي تعاقد، لابد من الحرص على وجود بعض البنود في العقد والتي تضمن لك حقك، ومنها أن الشركة ملزمة بإرسال بضائع بنفس جودة العينات، وإذا لم تفعل تتحمل هي العقوبات، وأنها ملزمة بتاريخ معين لشحن البضائع وأي تأخير يكلفها عقوبات مادية، كذلك يجب توضيح أي طرق شحن البضائع التي ترغب بها، هل تريدها برا أو بحرا أم أنك تريدها جوا.

    ربما تفيدك قراءة : ماركات ملابس اطفال تركية .. أروع التصاميم من هذه المتاجر

  • أما بخصوص الدفع هناك العديد من الطرق للدفع، ولكن يفضل التسليم باليد لتفادي حدوث أي مشاكل، وإذا لم يمكنك السفر من الممكن عن طريق حوالات بنكية، وبعد ذلك تستطيع عمل التعاقد ودفع ضريبة الاستيراد في تركيا بصورة قانونية واستلام بضاعتك.

فى النهاية يجب ان تعلم أن كافة المعلومات والبحث الدقيق وكذلك طلب المساعدة من جهات الخبرة وهذا سوف يوفر عليك نفقات كثيرة وسيجعلك تستورد من تركيا بأقل نفقات ممكنة.

المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى