استيراد الانارة من تركيا

استيراد الانارة من تركيا .. أجود أنواع المصابيح من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  استيراد الانارة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد الانارة من تركيا

 

يتجه الناس الآن إلى اختيار أشكال عصرية للإنارة في المنازل حتى تعطي شكلًا جيدًا وأيضًا إنارة قوية، وهو ما شجع التجار على اتخاذ خطوة استيراد الانارة من تركيا لما تتمتع به تركيا من مصانع إنارة تقدم منتجات مميزة وعصرية.

استيراد ثريات من تركيا

أصبح الناس أكثر اهتمامًا بديكور منازلهم في الآونة الأخيرة وأصبحوا أكثر اهتمامًا بكل التفاصيل، وهذا ما يدفعهم إلى شراء مجموعة متنوعة من وحدات الإضاءة لتتناسب مع ألوان الطلاء وقطع الأثاث المستعمل وباقي ومكونات المنزل وكذلك أصحاب الشركات والمكاتب والعيادات الطبية والمختبرات الطبية والمحلات التجارية بمختلف أنواعها لشراء وحدات إنارة متطورة ومتنوعة.

لكي تظهر هذه الأماكن بمظهر لائق أمام عملائها، ومما سبق نستنتج أن حجم الطلب على وحدات الإنارة قد زاد بشكل كبير عن الماضي، وبالتالي فإن دليل الاستيراد من تركيا والمصانع المحلية تزيد من إنتاجيتها حسب للإمكانيات المتاحة، حيث يقوم بعض أصحاب الشركات والمكاتب والأفراد العاديين بالاستيراد من دول مختلفة مثل الصين وتركيا وغيرها والتوزيع على التجار وتجار التجزئة والعملاء الآخرين.

فكرة المشروع:

الفكرة مبنية على الاستيراد من تركيا وحدات الإنارة الراقية من تركيا وإعادة بيعها محلياً بأسعار أعلى من الأسعار التي تم شرائها بها، وسنعمل أدناه لتوضيح ما يجب القيام به قبل بدء عمليات الاستيراد، وسنشرح ذلك كافة متطلبات المشروع بالإضافة إلى شرح كيفية تسويق وبيع المنتجات.

دراسة السوق:

يجب أن تدرس السوق في البداية، وتتعرف على  افضل مواقع الاستيراد من تركيا في حين أن هناك فرصًا متاحة يمكن استخدامها بأفضل طريقة ممكنة، أو ربما لا توجد فرصة لدخول السوق بسبب كثرة المنافسين معه.

كيفية الاستيراد من تركيا:

إذا كان الطلب مرتفعًا في السوق وفي نفس الوقت يكون العرض قليلًا، يمكنك السفر بنفسك إلى تركيا واستيراد نفسك، وفي هذه الحالة يجب أن تقرأ جيدًا على الإنترنت ومعرفة أهم الأسواق والمصانع التركية التي يجب زيارتها، ستحتاج أيضًا إلى الحصول على بطاقة استيراد وبطاقة ضريبية وسجل تجاري حتى لا تواجه أي مشاكل مع السلطات الحكومية، ولكن إذا كان هناك العديد من المنافسين في السوق ولا يمكنك بيع كميات كبيرة، يمكنك التعامل مع أحد مكاتب الاستيراد لاستيراد لكم كميات قليلة من البضائع وانت تعمل على بيعها وبمرور الوقت يمكنك زيادة الكميات، وهذه من أشهر طرق الاستيراد من تركيا.

تخزين وحدات الإنارة المستوردة:

يجب أن يكون لديك متجر قادر على استيعاب الكميات المستوردة من البضائع، ومراعاة أن هذا المتجر يقع في منطقة يسهل الوصول إليها ولديه شبكة طرق ممهدة لمنع المنتجات من الاهتزاز أثناء النقل وبالتالي التأكد من أنها ليست كذلك إتلاف أو إتلاف بعض الأجزاء، وكذلك مع الأخذ بعين الاعتبار أن بعض المصادر متوفرة بالخدمة في المخزن منها الإضاءة والتهوية، ويجب تأمينها بطفايات الحريق والأبواب الحديدية المغلقة بإحكام.

العمالة:

ستحتاج إلى حارس، ستحتاج أيضًا إلى مجموعة من المسوقين “يتم تحديد عددهم بناءً على حجم البضاعة” من أجل العمل على عرض وبيع البضائع لعملاء مختلفين، وهذا يأخذ في الاعتبار أن لديهم بعض الصفات والمهارات مثل القدرة على الإقناع والالتزام والنشاط وغيرها.

شروط الاستيراد في تركيا

يجب أن تقوم بدراسة جيدة جدًا لمشروعك حتى ينجح، وعليك أن تدرس:

تسويق وبيع البضائع:

في البداية يتم عمل الإعلانات في مجلات تجارية مختلفة، ويمكن عمل الإعلانات الإلكترونية الموجهة للعملاء المهتمين، وبعد أن تصبح أكثر شهرة يمكنك الاعتماد على البيع الشخصي لإقناع العملاء (التجار وأصحاب المتاجر) بشراء منتجاتك و يتم

ذلك من خلال تكليف مندوبي تسويق ومبيعات بالقيام بزيارات لهم وعرض الكتالوجات عليهم ودعوتهم لتفقد البضائع واختيار ما يريدون، ويمكنك فتح محل لوحدات الإنارة في منطقة سكنية مناسبة للبيع حتى النهاية للمستهلكين، وبالطبع سيكون الربح لكل وحدة مرتفعًا للغاية لأنه لا يوجد وسطاء بينك وبين المستهلك النهائي للسلعة.

ربما تفيدك…استيراد الانارة من تركيا .. أجود أنواع المصابيح من هذه الأماكن

عوامل نجاح المشروع:

  • يجب ألا تبدأ المشروع دون إجراء دراسة سوقية شاملة، ويجب التعامل مع أفضل ارخص شركات الشحن في تركيا.
  • اعرف أولاً ما يحتاجه العملاء وآلية الاستيراد، ولا تستورد ما تريد وتقدمه للعملاء.
  • إذا قمت بالاستيراد بنفسك، يجب أن تقرأ عن تركيا جيدًا لتعرف كيفية توفير المال ومعرفة أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها.
  • إذا كنت تعتمد على مكتب استيراد، فيجب عليك معرفة شروط شركات الشحن في تركيا واختيار مكتب يتمتع بسمعة طيبة وفي نفس الوقت تكون الأسعار معقولة.
  • توفير التسهيلات للتجار الذين يتعاملون معك والعمل حتى لا يفقدوها لصالح منافسين آخرين لك في السوق.
شروط الاستيراد في تركيا
شروط الاستيراد في تركيا

شركات الانارة في تركيا

لأن الإضاءة مهمة في كل منزل ولا يستطيع الإنسان العيش بدونها، وهي من أساسيات الحياة وهناك العديد من الشركات العاملة في هذا المجال بجودة عالية في تركيا، مثل:

  • شركة بستار:

بدأ مصنع اعمدة الانارة في تركيا بيستار بتقديم خدماتها في مجال الإنارة حيث تقدم الشركة لعملائها: مصابيح كريستالية رائعة، إنارة سطحية / مصابيح هالوجين / مع العديد من التصاميم المذهلة، مصابيح سطحية متحركة، بالإضافة إلى مصابيح LED إنارة أنابيب فايبر، أنظمة إضاءة خارجية .

  • شركة الريان لصناعة تجهيزات الانارة الداخلية والخارجية.

يوجد العديد من محلات الانارة في اسطنبول، ويوجد بها جميع أنواع الإضاءة والأشكال المختلفة، ويمكنك الشراء منها أو عن طريق شراء المصابيح عبر الإنترنت، كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بابًا للحصول على الكثير من المنتجات التركية، حيث كان العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم وما زالوا يرغبون في شراء منتجات مختلفة من تركيا، إذا توفرت الجودة العالية والأسعار المعقولة لبيعها في الأسواق المحلية، وفي المقابل راضون عن إجابة تطلعات وطلبات العملاء.

 

https://www.youtube.com/watch?v=twyFo1YCdjo

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى