استيراد مصنع مياه من تركيا

تكلفة استيراد مصنع مياه من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد خطوط انتاج مياه من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تفاصيل استيراد مصنع مياه من تركيا

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بابًا لتحقيق الثروة حيث أن العديد من المستوردين في جميع أنحاء العالم يشترون منتجات مختلفة من تركيا من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة, يمكنك أيضًا الانضمام إلى هذه المجموعة الثرية، و استيراد مصنع مياه من تركيا , وكل ما تحتاجه السوق المحلية ثم البيع والربح، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لك بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك بالتأكيد إذا قررت الاستيراد من تركيا يومًا ما.

 

ماكينة تعبئة المياه في كاسات

يكمن سر شركة Magnesium Industrial Corporation في تزويدك بآلة تعبئة الأكواب الأوتوماتيكية حيث تقوم بسحب الكؤوس ووضعها في قوالبها تلقائيًا ثم غسلها وتعبئتها ولفها ولحام الغطاء عليها وقطعها وإزالة التجاوزات من لحام الغطاء منهم أوتوماتيكيًا ثم تعقيمه بالأشعة فوق البنفسجية وتجميعه وإفراغه في كرتون الإنتاج تلقائيًا مع عرض عدد الأكواب المنتجة والآلة مزودة بعدسات بصرية لتحديد موقع الأكواب ومراحل إنتاجها ونحسبها بدقة وكذلك الماكينة جميع اجزائها مصنوعة من الستانلس ستيل الغذائي ويتم استخدام الماكينة في العديد من المجالات الصناعية مثل مياه الشرب الصحية والعصائر والحليب والحليب والهلام ويمكن توفير قالب الكوب المناسب لعملية الإنتاج بناء على طلب العميل بالإضافة إلى إضافة أي تعديل أو تطوير للجهاز وفقًا لاحتياجات العميل، يتم فتح الجهاز معدلات على 220 فولت 50 هرتز ويتم لحام الفوهة بأي مادة من PE، PP، PET مع درجة حرارة من 0 إلى 300 درجة مئوية وتزن الماكينة 450 كجم ولها أبعاد 2360 * 820 * 1550 مم وبطاقة إنتاجية 2000 – 3840 كوب في الساعة، وهناك العديد من الموديلات من الآلات ذات القدرات الإنتاجية العالية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مصنع مياه معدنية في السعودية ستجعل استثمارك أضمن

 

 

 

دراسة جدوى مصنع مياه
دراسة جدوى مصنع مياه

 

 

دراسة جدوى مصنع مياه

تعتبر المياه من أهم الأساسيات التي يحتاجها الأفراد وهذا لم يكن من فراغ، بل يرجع ذلك إلى الاستخدام المتكرر والغرض والفوائد لجسم الإنسان، لأنه لا يمكن الاستغناء عنه أو بدونه، وهذا يؤكد أهمية دراسة جدوى محطة مياه معدنية حيث تعتمد فكرتها على توفير مياه صحية ومناسبة للاستخدام البشري وخالية من أي عيوب أو شوائب تؤثر على حياة وصحة الأفراد بشكل سلبي، لذا فإن فكرة المشروع هي واحدة من أهم وأفضل الفرص الاستثمارية الرئيسية.

تفاصيل واهداف دراسة الجدوى للمشروع:

بسبب الحاجة إلى المياه النظيفة بشكل كبير، أصبحت المياه المعدنية سلعة يشتريها الكثير من الناس، خاصة لأنها نظيفة وآمنة للأفراد، مما دفع الكثيرين إلى اللجوء إلى شراء الكثير من الطرود ويظهر هنا أهمية الاستثمار ويعتبر هذا النوع من المشاريع، ودراسة الجدوى لمحطة مياه معدنية، الخيار الأول والأفضل الذي يلجأ إليه الكثير من الأفراد عند إطلاق المشروع لأن دراسة الجدوى هي الخطوة الأولى للنجاح لأي مشروع إلى جانب هي العين التي يرى المستثمر فيها كيف يجب تنفيذ المشروع الاستثماري المقترح ويهدف المشروع إلى توفير زجاجات مياه صالحة للشرب، ويتم تنقية هذه المياه وتنظيفها على أعلى مستوى وبأسعار رائعة.

لذا فإن فكرة المشروع تعتمد على إنتاج صناعة قوارير المياه بسعات مختلفة، وهذه المياه مطابقة لخصائص مياه الشرب المعبأة حيث أن المياه المستخدمة في المصنع من مصدر نقي وغير ملوث وبعيد عن مصادر التلوث، وهذا الماء مطابق أيضًا للخصائص الطبيعية المطلوبة في المنتج، ويهدف المصنع إلى إنتاج المياه من خلال استغلال الموارد المتاحة، وتقليل حجم فجوة السوق على منتجات المياه وتشغيل القوى العاملة وتحسين مستواها الاقتصادي والاجتماعي، وتحقيق مستوى عالي من الجودة للمنتجات من المياه والحفاظ على مستوى أسعار تنافسية تمكن المشروع من الحصول على حصته في السوق المستهدفة، والمساهمة في تغطية جزء من الطلب المتزايد على المنتجات من المياه واستخدام أحدث التقنيات في مجال تعبئة وتغليف المياه وتدريب العاملين فيها، على الرغم من كل هذا المشروع تحتاج إلى القيام ببعض الأشياء والخطوات التي تمكنها من التنفيذ على أرض الواقع بطريقة تحقق أرباحًا ضخمة على أفضل وجه.

شروط استيراد المياه المعدنية

مع عدم الإخلال بالمتطلبات العامة للاستيراد المنصوص عليها في النظام الجمركي السعودي، فإن الشروط الأساسية لاستيراد المياه المعدنية والمواد الغذائية تشمل ما يلي:

  1. أن يقوم المستورد بتسجل بياناتة عن طريق فتح حساب إلكتروني لدى الهيئة العامة للغذاء والدواء، وتسجيل منتجاته الغذائية المستوردة مسبقًا.
  2. كما أن من شروط استيراد مياه معدنية أن يفي المنتج الغذائي المستورد بمتطلبات اللوائح والتعليمات واللوائح والمواصفات الفنية المعتمدة في المملكة العربية السعودية.
  3. أن يذكر نشاطه في السجل التجاري عند تجارة المواد الغذائية.
  4. الفاتورة الأصلية مصدقة من الجهة المسئولة عن تجارة المياه المعدنية في الدولة المصدرة.
  5. شهادة أو أكثر من الشهادات التالية (حسب نوع المنتج الغذائي):

  – نسخة من شهادة المنشأ.

    شهادة الحلال الأصلية.

   شهادة صحية أصلية.

  – شهادة الذبح الأصلية للحوم والدواجن.

 

 

 

ماكينة تعبئة المياه في كاسات
ماكينة تعبئة المياه في كاسات

 

 

 

افضل انواع المياه المعدنية

فوائد مياه الشرب كثيرة، وهناك أنواع عديدة بين مياه الينابيع والمياه النقية والمياه الإرتوازية وعلى الرغم من أنها قد تبدو متشابهة، إلا أن المياه المعبأة ليست كلها بنفس الجودة.

كما تشير مصطلحات مثل “مياه الينابيع” و”المياه النقية” و”المياه الإرتوازية” إلى حالة المياه قبل تعبئتها في زجاجات وعن كيفية صناعة المياه المعدنية.

تأتي مياه الينابيع من مصدر تحت الأرض ويجب جمعها من الينابيع قبل معالجتها وتعبئتها في زجاجات.

يمكن أن يأتي الماء النقي من أي مصدر، ولكن يجب معالجته بدرجة عالية، مثل الماء المقطر أو منزوع الأيونات، قبل أن يطلق عليه “نقي”.

تختلف المياه المعدنية عن الأنواع الأخرى بسبب المستوى المستقر للمعادن والعناصر فيها.

أما المياه الإرتوازية فتشير إلى الماء من بئر أو طبقة معينة من الصخور أو الرمل تتدفق من خلالها المياه وتخزن.

لا يزال البحث مستمرًا بشأن أفضل نوع تصنيع زجاجات مياه معدنية، ولكن الاستنتاج الأكثر أهمية هو التأكد من شرب كمية كافية من الماء، من أي نوع تختاره.

بالنسبة للنساء، يوصي الخبراء بشرب حوالي 11 كوبًا من الماء يوميًا، وأكثر من 15 كوبًا للرجال.

انواع دراسة الجدوى

يعتمد اختيار المشروع المناسب لك وقدراتك، وكذلك نجاح المشروع أو فشله، على إعداد دراسة جدوى مسبقة بحيث يتم دمجها والموافقة عليها والتي تتضمن جميع المعلومات المتاحة والمطلوبة لبدء المشروع، وإذا كنت ترغب في بدء مشروعك، يجب عليك التأكد من إعداد الدراسة الخاصة بها في أفضل شركة لدراسة الجدوى.

تنقسم أنواع دراسات الجدوى الاقتصادية إلى:

دراسات الجدوى الأولية

دراسات جدوى تفصيلية

دراسة تسويقية

الدراسة الفنية

دراسة مالية

دراسة تمويلية

هذا وقد ساهمت مكاتب دراسات الجوى بشكل جيد في تنفيذ بعض الاستشارات الإدارية الحكومية والخاصة، ويمكننا القول بأنك لن تجد أفضل من هاتين المؤسستين للحصول على دراسة جدوى مضمونة وناجحة:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

مؤسسة مهنية رسمية في إعداد دراسات الجدوى للمشاريع المختلفة وبأسعار معقولة،

يقوم المكتب بإعداد دراسات الجدوى المالية لمساعدتك على تجنب خسائر المشروع.

للتواصل إليك الرابط هنا .

 

 

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مصنع مياه في السعودية

 

 

اهداف دراسة الجدوى
اهداف دراسة الجدوى

 

 

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

لدى المؤسسة خبراء ومتخصصون في العمل لأكثر من 10 سنوات، حيث تقدم المؤسسة دراسة الجدوى والاستشارات في مختلف المجالات، وتتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة المنافسين لاستخراج معادلات نجاحهم.

للتواصل من هنا .

وفي النهاية يمكننا القول إذا كنت قادرًا على إكمال دراسة السوق بالطريقة الصحيحة وقد حددت بعناية ما تحتاجه من المنتجات وأكملت عملية الاستيراد من تركيا بالشكل الصحيح وبأفضل الأسعار، فستوفر الكثير من النفقات على نفسك، وبعد ذلك يمكنك البيع في الأسواق المحلية بأسعار أقل من المتداولين الآخرين، مما يضمن لك سهولة بيع المنتجات وتوزيعها وكسب عملاء دائمين.

 

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى