زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر

زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر.. أفضل أنواع الزيت لصحة شعرك

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر

زيت جوز الهند من أكثر أنواع الزيوت استخدامًا في العالم، ويتم استخراجه من نبات النرجيل ويتميز بمحتواه العالي من الفيتامينات والعناصر الغذائية،ويستخدم في صناعة الأقنعة المتخصصة للبشرة والشعر، ويستخدم زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر ويعزز نمو الشعروفي هذه المقالة، سنتحدث عن فوائده في إطالة الشعر وبعض الخلطات منه.

تجربتي مع زيت جوز الهند الاخضر للشعر

زيت النرجيل الأخضر وهو أحد الزيوت المستخدمة والمعروف أيضًا بزيت جوز الهند  يتم استخراجه من لب ثمرة جوز الهند الناضج وله العديد من الاستخدامات، بما في ذلك الطعام والصناعة والأدوية أيضًا، لأنه يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية أو المشبعة فلنتعرف على بعض تجارب زيت الشيشة الأخضر.

استخدامات زيت جوز الهند متعددة للطعام والصناعة والأدوية، لأنه يحتوي على مستويات عالية من الأحماض الدهنية المشبعة، والتي يجعله يتأكسد ببطء ويستمر لعدة سنوات دون أن يتأثر بعوامل خارجية أو متضررة، ولأنه يحتوي على دهون مشبعة فلا ينصح بتناوله بكميات كبيرة. ومن أفضل الزيوت التي تستخدم للشعر زيت الحشيش يعطى الملمس الناعم للشعر، بالإضافة إلى أنه يوجد لديه شحن وتوصيل مجاني، حيث يمكنك طلب الزيت عبر رابط الواتس اب الأتي:

اضغط هنا  أو من خلال حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة، فهذا المتجر أيضا من المتاجر الشهيرة الموثوق بها لبيع الزيت الأصلي: اضغط هنا  أو من رابط زيت الحشيش من موقع توب فاشون، الذي يعتبر من أهم مواقع بيع الزيت ويتميز بأن جميع منتجاته أصلية: اضغط هنا  أو من خلال رابط زيت الحشيش من موقع بيوتى لاين، حيث أن هذا الموقع أيضا من المواقع التي يمكنك أن تطلبي من خلاله الزيت الأصلي لشعرك، لأنه موقع متميز وموثوق به: اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: اهمية زيت جوز الهند للشعر.. هذا الزيت سيجعل شعرك أقوى

 

تجربتي مع زيت جوز الهند الاخضر للشعر
تجربتي مع زيت جوز الهند الاخضر للشعر

زيت النرجيل صالح للاستخدام لعدة سنوات دون أن يتأثر بعوامل خارجية أو أي ضرر لأنه يحتوي على الدهون المشبعة ولكن لا ينصح بتناوله بكميات كبيرة. قالت صاحبة تجربة استخدمت زيت النرجيل: إنها استخدمته لفترة طويلة منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها حتى وصلت إلى العشرينات من عمرها ولاحظت نتائج جيدة من خلال لمعان شعرها، وفيما يلي نتعرف على فوائد زيت جوز الهند للشعرله عدة استخدامات تجميلية وعلاجية أو يتم استخدامه في الغذاء كذلك ومن أهم فوائد زيت جوز الهند.

يعتبر مفيدًا للأمهات المرضعات لأنه يستخدم كمدر للبول.

يحافظ زيت جوز الهند على مستوى الكوليسترول الطبيعي في الدم.

يزيد نمو الأظافر بشكل كبير من كثافة الشعر والرموش.

يحمي البشرة من أشعة الشمس، ويزيل السمنة ومشكلة زيادة الوزن.

يقلل بشكل كبير من الألم والحروق الناتجة عن حروق الجلد.

يقاوم علامات شيخوخة الجلد ويحافظ على نعومته ونضاره.

محارب جيد لمرض الزهايمر.

يخفف الشعر من القمل والحشرات التي تصيبه.

يقوي العظام بشكل كبير لأنه يحمي الشعر من أشعة الشمس ويقلص الجسم من الجلد الميت.

تقول صاحبة التجربة أنها استخدمت زيت النارجيل لشعرها لأنها كانت تعاني من ضعف  شعرها وتلف الشعر بشدة بسبب استخدام العديد من الأصباغ التي تم استخدامها سابقًا وقالت أن  نصحتها صديقاتها باستخدام زيت النارجيل والثوم مع بعضهما البعض، وفي الواقع حاولت ذلك واستمرت عليه لمدة شهر، وجدت فرقًا مع تحسن كبير جدًا في شعرها، حيث أصبح أكثر نعومة أيضًا، وطوله زيادة، وهي واحدة من أهم الأشياء في حياتها اليوم التي تستخدمها لشعرها وسوف نتعرف على خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر.

وتقول أن زيت النارجيل القديم كان أخضر وتم شرائه من العطار وأضيف ثلاث فصوص من الثوم بعد طحنها في الزيت ووضعنا الزيت على النار لكن الزيت يرفع قبل أن يصل إلى نقطة الغليان، نتركه ليوم كامل ثم يصفى الزيت من الثوم ونضعه داخل صندوق، ونستخدمه على الشعر لمدة أربع ساعات، وعليك تغطية الشعر خلال أربع ساعات من حمام الزيت، وقالت إنها استخدمت الزيت ثلاث مرات في الأسبوع وظهرت النتيجة بالفعل من الشهر الأول وهذه إحدى الخلطات كما يوجد طرق اخرى لاستخدامه. وفيما يلى نتعرف على طرق زيت جوز الهند لتطويل الشعر مجرب يعد زيت النارجيل من أهم الزيوت التي تستخدم للشعر، لأنه يتميز بفوائده العظيمة للشعر وقدرته على تعزيز نمو الشعر وحمايته من تساقط الشعر ويمكن استخدام زيت النرجيلة لإطالة الشعر بالطرق التالية:

الطريقة الأولى:

من الممكن إحضار زيت النارجيل لإطالة الشعر وتصفيته على نار هادئة وبعد ذلك يتم صبغ الشعر بماء الماء من الجذور إلى الأطراف، ويتم تدليك الرأس لمدة عشر دقائق على الأقل واتركها لليلة كاملة ثم يغسل الشعر في صباح اليوم التالي.

الطريقة الثانية :

لعمل هذا المزيج نحتاج إلى ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند للشعر الاصلي الدافئ وربع كوب من العسل الأبيض، ثم ندمج  الزيت بالعسل ثم نضغط على الرأس والشعر ونغطيها جيدًا ونتركها لمدة ساعة ثم الشعر يغسل بالماء والشامبو.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد.. احذري ضرر المنتجات المقلدة

 

 

 

 

 

الطريقة الثالثة :

زيت جوز الهند وبذور السمسم

ضعي 200 مل من زيت جوز الهند في المقلاة على نار منخفضة لبضع دقائق، ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من بذور السمسم واتركيها لمدة 10 دقائق فقط بعد ذلك، اترك الخليط ليبرد قليلاً، ثم أضف 30 مل من زيت الخروع و 3 كبسولات فارغة من فيتامين E وضع هذا الخليط على فروة رأسك ودلك هذه المنطقة لمدة 5 دقائق في الليل ثم  اذهب إلى النوم، وفي الصباح اغسل شعرك و قم بهذه الخطوة 2-3 مرات في الأسبوع وقالت إحدى السيدات أن هذه كانت ” تجربتي مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر

إذا كنت تريد إطالة شعرك بسرعة لأنك تندم على قصة شعر جديدة أو حتى تستعد لمناسبة قريبة أو أيا كانت أسبابك المتاحة لك، فهناك خطوات عملية ستساعد على تسريع نمو شعرك مرة أخرى وحاول تزويد الشعر بالعلاجات التي يحتاجها لإطالتة في غضون أسبوع، مثل استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر في اسبوع مع استخدامه دافئ لتدليك فروة الرأس ووضع نظام رعاية يومية لشعرك حتى لا يتعرض للضغط كما يجب عليك استخدام العناصر الغذائية المعروفة لتعزيز نمو الشعر (مثل البروتين والبيوتين) على الرغم من وجود حدود لسرعة نمو الشعر في الأسبوع، ولكن إعطاء شعرك بعض الحب الإضافي سيساعد على إطالة أمده قدر الإمكان.

 

فوائد زيت جوز الهند للشعر
فوائد زيت جوز الهند للشعر

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: 5 فوائد قوية لزيت جوز الهند العضوي

 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند الاخضر للشعر

يحتوي زيت جوز الهند على العديد من الفوائد القيمة للشعر، بما في ذلك تقوية الشعر: يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية مخزنة تمنحه خصائص ترطيب وتنعيم كما يعمل على سد الفجوات في خيوط الشعر التالفة، وقد وجد في إحدى الدراسات أن زيت جوز الهند له خصائص أفضل من الزيوت المعدنية الموجودة في منتجات التنعيم مثل البلسم، بما أن زيت جوز الهند يخترق خيوط الشعر ويجعله أقوى من ذي قبل، فقد وجد أيضًا في دراسة أخرى أن الشعر الذي تم معالجته بزيت جوز الهند لمدة 16 أسبوعًا تأثر بعوامل بيئية قليلة جدًا وبذلك يستخدم زيت جوز الهند للشعر الخشن من خلال ترطيب الشعر وفروة الرأس حيث أنه  يخزن جوز الهند كمية كبيرة من الماء، خاصة في ثمار جوز الهند، لذلك عند تصفية الزيت من ثمار جوز الهند، يحتوي الزيت على خصائص مرطبة عالية، يعمل على ترطيب البشرة الجافة بشكل فعال، كما أنه قادر على اختراق بصيلات الشعر والجلد والرطوبة تاركة البشرة صحية.

الحد من القشرة تنتج القشرة البيضاء من الرقائق البيضاء على فروة الرأس والحكة، بالإضافة إلى أسباب أخرى ومع ذلك، يعالج زيت جوز الهند القشرة بشكل جيد، حيث يزيل البكتيريا الضارة التي تعيش على فروة الرأس، وكذلك زيت جوز الهند يرطب البشرة تحت الشعر وفيما يلى طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الدهني نقوم بتسخين زيت جوز الهند حتى يصبح سائل بما يكفي لخلطه بالليمون، ثم فرك الخليط في فروة الرأس لمدة من 5 إلى 10 دقائق، واتركه لمدة 20 دقيقة أخرى، قبل شطفه بالشامبو.

يوصى بوضع زيت جوز الهند على الشعر قبل غسله، أو مزج زيت جوز الهند مع بلسم، وتدليك الشعر، ثم شطفه. اخلطي زيت جوز الهند في وعاء به جل الصبار ثم ضعي هذا المزيج على الشعر واتركيه لمدة ساعة للمساعدة في حماية فروة الرأس وبالتالي حل مشكلة تساقط الشعر. استخدام زيت جوز الهند للشعر المصبوغ يحافظ على الشعر المصبوغ، لأنه زيت لطيف وشعر مغذي ولا يؤثر على لون الشعر المصبوغ، على عكس الزيوت الأخرى التي تجعله أغمق، مثل زيت السمسم وزيت الزيتون وزيت الأملا وفيما يلي طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر المصبوغعن طريق خلط علبة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل والمايونيز وزيت جوز الهند.

نضع الخليط على الشعر ثم نغطيه بكيس بلاستيكي لمدة ساعة ونصف.

نقوم بغسل الشعر بشامبو خفيف بدون بلسم، ثم نقوم بوضع كريم مغذي.

دهن الشعر بزيت جوز الهند وكرر الوصفة كل ثلاثة أيام.

 

إليك كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الخفيف:

يحتوي زيت جوز الهند على العديد من الفوائد والفيتامينات اللازمة للشعر، للعمل على تقويته وكثافته.

زيت جوز الهند يقوي الشعر ويمنع تساقط الشعر ويحميه من التلف.

يبقى الشعر مرطبًا ويمنع الكسر ويعطيه النعومة والتألق.

يحفز الدورة الدموية، يقوي بصيلات الشعر ويفتح بصيلات مغلقة، وهذا يساعد في نمو الشعر الجديد ويعمل على تكثيف الشعر.

يتخلص الجسم من ارتفاع درجة الحرارة في فروة الرأس، لأن الحرارة لها تأثير ضار على صحة الشعر وجذوره، مما يؤدي إلى تساقط الشعر وضعفه.

يحافظ الزيت على فروة الرأس لأنه يحتوي على البروتينات الضرورية التي تغذي الشعر.

يستخدم زيت جوز الهند كمصفف شعر كبديل للجل أو شمع الشعر.

يوصى بتطبيق الشعر بزيت جوز الهند قبل تصفيفه بمجفف الشعر، لأنه يحمي الشعر من درجات الحرارة العالية وفيما يلى خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعرمع زيت الزيتون  حيث يتم خلطها معاً، سخن القليل بوضعه داخل الميكروويف أو وضعه بالقرب من الحرارة.

ينقسم الشعر إلى نصفين، ثم يتم تقسيم القسم إلى فروع صغيرة ومنفصلة.

وزعي خليط الزيت باستخدام فرشاة أسنان على كل خصلة صغيرة من الشعر بحيث يوضع الزيت من أسفل الشعر إلى الأعلى.

وزعي الزيت حتى يغطى الشعر بالكامل ويصل إلى جذره.

دلكي الشعر بأصابعك بطريقة دائرية لمدة 5 دقائق.

الشعر ملفوف ومغطى بغطاء من البلاستيك أو النايلون.

اتركي الزيت على الشعر لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ والشامبو.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: هذا الفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد يضمن لك الحصول على المنتج الأصلي

 

 

 

 

 

خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر.
خلطة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر.

 

 

 

 

وهذه إحدى الطرق حيث سألت احدى السيدات “هل زيت جوز الهند ينبت الشعر  كما يوجد طرق أخرى مثل:

خليط زيت جوز الهند وزيت الزيتون وحبة البركة وزيت اللوز:

المكونات :

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند – ملعقة كبيرة من زيت الحبة السوداء – ملعقة زيت زيتون -ملعقة كبيرة من زيت اللوز.

الطريقة:

اخلط جميع المكونات بالزيوت.

تطبيق فروة الرأس عن طريق تطبيق خليط الزيت.

قم بتدليك الشعر بأصابعك بشكل دائري، مع الأخذ في الاعتبار أن التدليك سيتم ببطء.

يمكن استخدام هذا المزيج كدهان للشعر عند تصفيفه.

وفيما يلي طريقة استخدام زيت جوز الهند لتنعيم الشعر يتم ذلك عن طريق وضع القليل من الزيت على اليد وفرك الشعر جيدًا لمدة خمس دقائق. تكرار الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة. يمكن استخدام الزيت كبلسم للشعر باستخدام بديل البلسم, يحافظ الزيت على فروة الرأس لأنه يحتوي على البروتينات الضرورية التي تغذي الشعر،كما يستخدم الزيت كمرطب للشعر بتطبيقه على الشعر بعد غسله، كما يمنع تساقط الشعر.

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتنعيم الشعر
طريقة استخدام زيت جوز الهند لتنعيم الشعر

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند العضوي لشعر الاطفال.. المنتج الذي ينصح به الخبراء للصغار

 

 

 

 

وفيما يلي اضرار زيت جوز الهند للشعر:

استخدام زيت جوز الهند غير مناسب لجميع أنواع الشعر، حيث أن النساء اللواتي لديهن شعر كثيف جدًا، أو شعر جاف جدًا، لن يستفدن من استخدامه لأن طبيعة الشعر الجاف والسميك تفتقر بشكل أساسي إلى مكون البروتين المهم، وبالتالي فإن استخدام الزيت قد يؤدي إلى تفاقم المشكلة.

تؤثر كمية الزيت المستخدمة على جودة النتائج المطلوبة، مثل الاستهلاك المفرط للزيت، ووضعه بكميات كبيرة على فروة الرأس، وإغلاق المسام، وزيادة مشاكل الشعر مثل زيادة الشعر أو تساقط الشعر.

 

 

استخدام زيت النارجيل للشعر

يساعد زيت النرجيل على نمو الشعر كما يمكن أن يساعد زيت النرجيل أو زيت جوز الهند أيضًا على تعزيز نمو الشعر، وإنبات الشعر الجديد وجعله طويلًا ولامعًا، من خلال قدرته على:

حماية الشعر من فقدان البروتين الطبيعي.

ترطيب الشعر بعمق وتقليل الأطراف المتقصفة.

حماية الشعر من الأضرار البيئية مثل أشعة الشمس والرياح والملوثات البيئية.

يساعد زيت جوز الهند في الحفاظ على رطوبة الشعر ومنع تساقطة، وذلك بسبب محتواه من العناصر الغذائية المهمة لصحة الشعر. منع تساقط الشعر الطبيعي للبروتينحيث يحتوي زيت جوز الهند على نسب غنية من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة، بما في ذلك أحماض اللوريك، وهي نوع خاص من الأحماض الدهنية التي لها خصائص مضادة للبكتيريا والجراثيم، والتي بدورها قد تساعد في منع فقدان البروتين في الشعر وهذا يترك الشعر كثيفًا، ناعمة وصحية.

فك تشابك الشعر يساعد زيت جوز الهند العضوي على تكسير الشعر المجعد والجاف لأنه يخترق لب الشعر بشكل أسرع من أي زيت آخر

ضع كمية من زيت جوز الهند العضوي في وعاء عميق يكفي لطول وكثافة الشعر.

ضع وعاء زيت جوز الهند فى  حمام مائي، وحركه برفق حتى تذوب تمامًا.

قم بتدليك فروة الرأس والشعر بزيت جوز الهند بأطراف الأصابع حتى تشبع بالكامل.

قم بتمشيط الشعر برفق حتى يتشقق التشابك، واتركه في الشعر دون غسله بالشامبو، لأنه سيساعد على تغذيته على مدار اليوم.

وفيما يلي طرق  زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب زيت النارجيل وزيت الزيتون: يتم خلط ملعقتين كبيرتين من زيت النارجيل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وأخرى من زيت الخروع، ويترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يشطف بالماء الفاتر، وتتكرر هذه العملية مرة / مرتين في الأسبوع.

زيت النارجيل وزيت اللوز: يتم خلط ثلاث ملاعق كبيرة من زيت النارجيل مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت اللوز، ويتم تطبيق الخليط على الشعر والجذور بالكامل، ويترك لمدة 40 دقيقة على الأقل، ثم يغسل جيدًا، ويتكرر هذا الخليط أسبوعيًا، وهذه الوصفة تعطي كثافة الشعر المطلوبة وهي من أهم فوائد زيت النرجس للشعر.

 

 

 

 

 

كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر للرجال

فوائد زيت جوز الهند للرجال كثيرة، سواء للبشرة أو الشعر أو القدرة الجسدية، لأنها تجلب معها العديد من الفوائد والاستخدامات للرجال على وجه الخصوص، وفي هذا الأمر نقدم مجموعة من الفوائد الرائعة هذا الزيت: يساعد زيت جوز الهند على محاربة الجلد المتقشر، وتهيج البشرة، وتقوية الشعر، وتحسين مظهره وتألقه، وترطيب فروة الرأس.

يعد زيت جوز الهند من أغنى الزيوت بالفيتامينات والمعادن، والتي بدورها تدخل عمق بصيلات الشعر لتقوية الشعر وزيادة حيويته وجاذبيته، من المعروف أنه كلما زاد ترطيب الشعر، زاد تألقه وطبيعته، بالإضافة إلى أنه سيمنع تساقط الشعر نتيجة الجفاف ويحافظ على فروة الرأس خالية من القشرة التي تسبب دائمًا الإحراج وعدم الراحة.

 

طريقة استخدام زيت جوز الهند الطبيعي للشعر

هناك العديد من الطرق والخلطات لاستخدام زيت جوز الهند للشعر للحصول على شعر ناعم وجميل الطريقة الأولى:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زبدة الشيا مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من الماء، ودلكي فروة الرأس بالمزيج لمدة 10 دقائق، وضعي الخليط على كل الشعر، واتركي الخليط على الشعر لمدة ساعتين ثم اغسليه كالمعتاد.

 

زيت جوز الهند للشعر الاصلي
زيت جوز الهند للشعر الاصلي

 

خليط زيت جوز الهند والكاري:

اخلطي كوبًا صغيرًا من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من الكاري، وضعي الخليط على نار خفيفة، ثم ارفعيه واتركيه ليبرد، وضعيه على شعرك واتركييه لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر. بالإضافة إلى هذه الخلطات التي تساعدك على نمو الشعر، إليك أهم الخطوات التي تمكنك من الحصول على شعر طويل وحيوي وجميل. وسألت إحدى السيدات كيف اعرف زيت جوز الهند الاصلي من التقليد زيت النرجيل الأصلي أبيض اللون، له رائحة قوية، ويتجمد في البرد، في حين أن التقليد ليس كذلك.

تم تسمية زيت النرجيل الأصلي على العبوة (cbc) وهو اختصار للشركة المصنعة الشهيرة Ceylon Big Coconuts في سنغافورة، في حين أن التقليد (cpc) صناعة ماليزية، لذلك نلاحظ الفرق في اسم الاختصار بين b و  pوسألت أخرى  أيضاً عن سعر زيت جوز الهند الاصلي وكانت الإجابة  سعر جوز الهند يناسب الجميع، وغير مبالغ في سعره نهائيا وكذلك رخيص نسبة لأنه من المعتاد أن مستحضرات العناية بالشعر  مرتفعة جدا في أسعارها حيث يمكنك الحصول عليه مقابل 465 ريال سعودي شاملاً ضريبة القيمة المضافة، وهذا هو سعر زيت جوز الهند للشعر. ومن هنا نستصيع القول أن زيت جوز الهند أصبح اختيار مثالي لكى سيدتي للحصول على شعر لامع وطويل وبشره مشرقه فلا داعي للقلق بعد اليوم  زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر  زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر  زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر  زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر .

 

سعر زيت جوز الهند الاصلي
سعر زيت جوز الهند الاصلي

 

 

 

 

 

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى