دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات 

دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات من أفضل 5 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات 

تعتبر دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات من أهم الخطوات التي يلجأ إليها أصحاب المشاريع للتأكد من أن مشروعاتهم ستدر ربحا كبيرا لهم، وهناك الكثير أيضا من مكاتب دراسات الجدوى التي توفر لك المعلومات المتميزة لمشروعك، وتعرض منصة أفضل أهم المعلومات التي تريدها عن هذا الأمر.

دراسة جدوى مشروع تعبئة البهارات

يعد مشروع التغليف المنزلي أحد المشاريع التي يضمن نجاحها توليد أموال وفيرة وكبيرة. لا يوجد نقص في المنتجات والتوابل الحارة في المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي والفنادق، حيث توفر جميع الأماكن طعامًا لا يستغني عن استخدام البهارات والتوابل، لذلك عليك التعاقد مع مكتب للاستشارات ودراسات الجدوى للتحضير لدراسة جدوى تغليف البهارات.

تعتبر البهارات والتوابل من بين الأطعمة الرئيسية والأساسية التي تستخدم لإضافة طعم مميز ورائحة رائعة للطعام، وإنشاء مشروع تعبئة وتغليف التوابل والتوابل من الأفكار المربحة والشائعة بين المستهلكون سواء من أصحاب المطاعم الشعبية والحصرية وربات البيوت والفنادق، ويمكنهم بيع البهارات والتوابل بالتجزئة أو بالجملة.

أهم متطلبات دراسة جدوى مشروع تغليف البهارات في معمل تعبئة البهارات:

  • مشاريع تعبئة وتغليف المواد الغذائية من ضمن المشاريع التي يمكن تنفيذها من خلال تخصيص إحدى الغرف الفارغة في المنزل.
  • من المهم إبقاء موقع المشروع بعيدًا عن الأوساخ والحشرات لضمان نظافة التوابل والبهارات.
  • يستخدم المشروع مقياس استشعار صغير لقياس حجم التوابل والبهارات المراد تعبئتها.
  • أكياس تعبئة التوابل بلاستيكية صغيرة لتعبئة البهارات والبهارات.
  • ماكينة تغليف علب البهارات ولحام بلاستيك.
  • ملعقة بلاستيكية.
  • أماكن التوابل بالجملة

تعرض تعليمات دراسة جدوى عبوات البهارات أن صاحب المشروع الأكثر وضوحا يمكنه شراء ما يريد بأسعار مناسبة من البهارات والتوابل من متاجر العطور، وتقل تكلفة مشروع تعبئة التوابل مع زيادة الكمية.

يمكن أيضًا شراء البهارات والتوابل من موردي سوق التوابل في تركيا أو من تجار التوابل والتوابل المحليين أو المنتجين في بلدك، لذلك تحتاج إلى بدء عملك التجاري بكميات صغيرة.

تسويق المشروع ضمن خطة دراسة جدوى تغليف البهارات:

  • اطبع اسم الشركة أو شعارها على أكياس التوابل أو زود ملصقات صغيرة باسم منتجك وشعار التوابل والبهارات.
  • تحدد دراسة جدوى تسويق عبوات التوابل أيضًا أنه من الممكن أن يكون لديك تسويق المنتجات لمشروع التعبئة والتغليف في السوبر ماركت ومحلات البقالة المنتشرة في جميع أنحاء مدينة التاجر، وقد يحتاج المشروع إلى شراء سيارة مع سائق براتب شهري، بالإضافة إلى مندوبين لتوزيع المنتج، ومع مرور الوقت سيتم تمديد توزيع المنتج.

هل مشروع تعبئة وتغليف البهارات مربح ؟

 وستكون مطلوبة في الأسواق، إذا كانت السلعة بسعر مناسب ومناسبة للسوق من حيث الجودة، ومن هناك يمكنك البحث عن عملاء آخرين في نفس القطاع مثل العلامات التجارية الكبرى ومحلات السوبر ماركت التي لم تصل إليها منتجاتك بعد، وستكون قادرًا أيضًا على التوزيع في أسواق جديدة من أجل تحقيق أرباح ومبيعات أكثر من مشروع تغليف الأرز، وللحصول على أعلى نسبة مبيعات في مشروع التعبئة والتغليف، يقوم العملاء بزيارتك شخصيًا لتوزيع وتسويق المنتج.

إذا كنت تبحث عن شركة لإعداد دراسة جدوى لتعبئة البهارات، يمكنك الاتصال بالمكاتب التالية:

  • المستشار لتطوير الأعمال:

وهي من أكثر المؤسسات المعترف بها في المملكة العربية السعودية كمؤسسة رسمية ومعتمدة في مجال إعداد دراسة جدوى لتغليف البهارات وبأسعار مناسبة لن تجدها في الاستشارات الاقتصادية الأخرى والجدوى الاقتصادية.

 توفير دراسة جدوى لتعبئة البهارات تشمل كل ما يريده العميل من حيث تحديد كيفية التسويق والمخاطر وأدوات التسويق وتحليل جميع عناصر المشروع وتحديد المنافسين في السوق والتواصل مع المكتب من خلال الرابط التالي: ( اضغط هنا )

2- مؤسسة سنابل الإبداع:

وهي من أشهر مؤسسات الاستشارات الاقتصادية في المملكة، وقد حازت على ثقة عدد كبير من عملائها في العديد من المشاريع الناجحة، والتي يتم تنفيذها وفقًا لمعايير دراسات الجدوى الاقتصادية و استراتيجيات التسويق والسوق، وتنفيذها من قبل أمهر الخبراء في مجال الاستشارات المالية، والمؤسسة على استعداد لتوظيف أفضل الخبراء في المجال المالي.( اضغط هنا )

3- الارتقاء

اسعار ماكينات تعبئة وتغليف البهارات

لبدء حزمة التوابل والتوابل وحزم الأعمال لبيعها وإنشاء علامة تجارية للأغذية لنفسك، تحتاج إلى شراء آلات تعبئة ضخمة لتسريع عملية زيادة إنتاج المصنع وستؤدي النتيجة إلى زيادة ارباح مشروع البهارات ، ولكن وفقًا لميزانية المشروع أن تختار نظام التعبئة والتغليف، ونوضح ذلك أدناه:

  • تعبئة التوابل اليدوية:

طريقة يعتمد بها رائد الأعمال على العديد من الأشخاص، والتي يمكن أن تكون أسرة كاملة أو مذكرات بسيطة، وهذه الطريقة مناسبة في حالة أصحاب الميزانية البسيطة.

  • الطريقة شبه الأوتوماتيكية و خصائص مواد التعبئة والتغليف : إحدى الطرق التي يعتمد بها التاجر على الماكينة والآلات المخصصة لتغليف وتصميم أكياس التغليف، وهذه الطريقة مناسبة للتجار متوسطي الميزانية.
  • طريقة تعبئة البهارات التعبئة التلقائية: وهي طريقة مناسبة لأصحاب المشاريع ذات الميزانية المرتفعة والمشاريع المتوسطة والكبيرة ومن مزايا هذه الطريقة والتي تم تحديدها في دراسة الجدوى لمشروع تعبئة الأرز أنها يقلل من معدل الخطأ مقارنة بالطرق السابقة المذكورة أعلاه، ولهذا يفضله العديد من أصحاب مصانع التعبئة لأنه سريع في ملء الكميات الكبيرة.
  • موقع المشروع: لتنفيذ المشروع يجب توفير مساحة 50 متر مربع كمكان لتعبئة وتغليف المواد الغذائية وتجهيزها بالكهرباء، كما يمكن تأجير المكان أو شرائه حسب ميزانية التاجر. سهولة النقل وخفض التكلفة، ويمكن استخدامها في مكان بسيط وليس بالضرورة تجاري.
  • شروط تراخيص المشروع:

يجب على التاجر إبراز المستندات الرسمية لتنفيذ المشروع. قبل إعداد دراسة الجدوى لمشروع تعبئة البهارات، هناك عدة إجراءات يجب على التاجر اتباعها للحصول على ترخيص من الحكومة السعودية لتشغيل مصنع لتعبئة البهارات والتوابل، على النحو التالي:

  • مجموعة من المستندات لفتح شركة تعبئة وتغليف البهارات والتوابل.
  • بعد ذلك، للحصول على الترخيص، قم بتقديم خطة مشروع تغليف البهارات والتوابل.
  • من المستندات المهمة للحصول على الترخيص تقديم خطة واضحة وكاملة لجميع عوامل الأمان والحماية في المشروع للحصول على منشأة مرخصة.
  • يوفر صاحب العمل سجل عمل دائم.
  • تقديم بيان بأعمال الصيانة الدورية اللازمة للآلات والآلات المستخدمة في المشروع.
  • 1000 ريال سعودي هي رسوم ترخيص تشغيل المصنع، ورسوم تسجيل المشروع في السجل التجاري الرئيسي، وفي السجل الفرعي تكون الرسوم 500 ريال سعودي، ولا تتطلب أي رسوم للترخيص المبدئي.

المواصفات الرئيسية لآلة تعبئة التوابل والبهارات:

  • خطوط تغليف أغذية مناسبة لتغليف الدقيق
  • خطوط تغليف أغذية مناسبة لتعبئة البهارات
  • مسحوق غذائي.
  • نشاء.
  • طحين.
  • بهارات ومساحيق مختلفة.
  • الطاقة الإنتاجية لآلة تعبئة التوابل:
  • 30 كيس في الدقيقة هو متوسط ​​الطاقة الإنتاجية، ويعتمد ذلك على نوع ورق التغليف الذي تستخدمه، وكمية التغليف، ونوع المادة.

مواصفات الحقيبة:

من 250 جرام إلى 1000 جرام وزن التعبئة أو حسب الطلب.

الأبعاد من حيث الطول 50 – 300 مم والعرض 50 – 200 مم أما بالنسبة لشكل كيس البهارات فهو وسادة في الأطراف العلوية والسفلية مع لحام في المركز الخلفي والمواد من الكيس جميع أنواع الورق الحراري العادي، وأبعاد لفة الورق: القطر الداخلي: 76 مم، القطر الخارجي الأقصى: 350 مم.

نظام التعبئة في آلة تعبئة التوابل، يتم تغذية المواد من خزان متصل بـ ماكينة تعبئة وتغليف البهارات  بسعة لا تقل عن 30 لترًا، الخزان مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، من المهم أن تتحكم الآلة في معايرة حجم التعبئة في يتحكم إلكترونيًا في عدد لفات اللولب، ومجهز بحلقة خيطية قياسية لتنفيذ الكتلة السائبة للمسحوق.

تتميز صفات آلة تشكيل الأكياس لملأ البهارات والتوابل والتعبئة والتغليف عن نظام تغذية الورق الأوتوماتيكي مع أدلة خاصة لضمان وصول الورق إلى قالب التشكيل ونظام اللحم الهوائي والتردد الأفقي و طولية، وأوروبية المنشأ ماركة بضغط الهواء يتم تصنيعها بالكامل.

خط انتاج تعبئة بهارات

تعتمد خطوط الإنتاج الناجحة على مجموعة من الاستشاريين الاستراتيجيين لتنفيذ دراسة جدوى تغليف التوابل وإجراء بحث معمق للمشروع من حيث المنافسين والسوق في نفس القطاع للعميل وتحديد معدلات الربح المطلوبة وذلك للوصول إلى أفضل المعادلات ونتائج النجاح للمشروع وتحديد فرص نجاح المشروع في السوق المستهدف.

ومن أهم الشركات التي تعمل على ذلك:-

4-  شركة مينا للأبحاث:

هو مكتب استشارات جدوى شهير بإجراء دراسات الجدوى وإعدادها، يمكنك أم تعمل معه بالشركة لإعداد دراسة جدوى لتعبئة البهارات ومعرفة تكلفة ماكينة التعبئة اليدوية.

تستحوذ الشركة في السوق بخبرتها في مجال البحوث المالية على خبرة واسعة وشهرةوأبحاث السوق المنافسة للعميل، ولدى الشركة العديد من الفروع في الشرق الأوسط في أكثر من 20 دولة، وذلك لتغطية 90 مجالا، لتلبية احتياجات العملاء والتجار والمستثمرين من المؤسسات والشركات.

5- شركة إنماء للخدمات الاستشارية التسويقية:

إحدى شركات الاستشارات التسويقية التي تقدم خدمات دراسة الجدوى للعملاء لتنفيذ مشروع مربح مثل إنشاء مصنع لتعبئة التوابل، من خلال وضع خطط تنمية الأرباح، والخطط الاستراتيجية، وإدارة المشاريع، والتحليل السوق والمنافسين، وتحديد أفضل السبل لتطوير المنتجات للحصول على أكبر عدد من العملاء المستهدفين.

 تهتم شركة إنماء باستخدام جميع أساليب تحليل السوق التنافسية الحديثة للعميل لإجراء دراسة جدوى لتعبئة التوابل طويلة وقصيرة المدى للعملاء الخاصين أو الحكوميين، لذلك ننصحك تواصل مع الشركة لإعداد دراسة جدوى لتعبئة البهارات قبل استثمار أموالك في المشروع.

بهارات من تركيا
بهارات من تركيا

ربما تفيد قراءة…شركات دراسة جدوى في تركيا .. 7 جهات استشارية تخدمك “أونلاين”

استيراد بهارات من تركيا

لتحديد فوائد مشروع تعبئة وتغليف التوابل والتوابل، تحتاج إلى حساب جميع تكاليف شراء البضائع وتكاليف خطوط الإنتاج، ثم خصم الأموال من المنتجات، ومن ثم طرحها في السوق لحسابها العائد على مبيعات التوابل، ثم احسب الاستثمار في تجارة تغليف التوابل لمعرفة أرباح مشروعك.

لحساب إجمالي أرباح الاستثمار للمشروع، فإنك تحتاج عمومًا إلى عملية صغيرة تتكون من نوعين مختلفين من الاستثمار، وهما التكلفة المتغيرة لرأس المال والتكلفة الثابتة لرأس المال، مع مراعاة بعض الاعتبارات الرئيسية التي يجب اتخاذها.

 تأخذ في الاعتبار رأس المال الثابت، بما في ذلك تكلفة البناء والآلات والمصنع والمصروفات مع تسجيل المصنع وترخيصه.

  • خط تعبئة البهارات

تشتهر البهارات والبهارات التركية برائحتها المميزة ومذاقها لفترة طويلة، فهي بهارات يمكن أن تحتفظ بمذاقها الرائع ورائحتها قبل البدء في عملية تعبئة البهارات والتوابل، ويمكن لصاحب مشروع التعبئة والتغليف تخزينها وتعبئتها سهولة البهارات والبهارات السائلة في عبوات أو أكياس معدنية 25-50 كجم، ثم تنقل إلى وعاء للاحتفاظ برائحة البهارات حيث أنها تأتي من محتوى الزيت في البهارات والتوابل.

تعبأ البهارات أيضًا في عبوات شفافة تتميز بعدم توفير حاجز مناسب، وبالتالي فإن العمر الافتراضي لهذه العبوات من 3 إلى 5 أشهر في الحاوية مع قدرتها على الاحتفاظ برائحة البهارات والتوابل.

من الممكن أيضًا الحصول على البهارات والتوابل الكاملة ثم طحنها حسب الطلب. بدلًا من الكزبرة أو جوزة الطيب أو الفلفل المطحون، قم بشراء معظم التوابل غير المطحونة، مثل شراء بذور الكزبرة وجوزة الطيب والفلفل وطحنها حسب الطلب ومن أبرز البهارات المطلوبة ما يلي:

  • فلفل جايمكان
  • بذور الكمون
  • بذور الكزبرة
  • الفلفل
  • جوزة الطيب
  • التوت
  • بذور الخردل
  • بذور الفينل
  • قرنفل
  • يانسون
  • حبات الهال
  • عيدان القرفة

يمكن استخدام العديد من التوابل المطلية مع التوابل، مثل الأواني الورقية والزجاجية والمعدنية.

التعبئة المعدنية لـ مشروع تعبئة وتغليف البهارات :-

يتم استعمالها في شركة ملأ التوابل المصنوعة من الألومنيوم، والتي لا تزال تمثل حوالي 10٪ من حشوة المعادن، وتشهد نموًا ملحوظًا وسريعًا وعلى الرغم من ذلك، فقد بدأ الحديد المستورد وملحقاته في الوصول إلى السوق، بما في ذلك بعض الأشرطة المعدنية المطلية بغشاء بلاستيكي.

 ويتوقع المصنعون في السنوات القادمة أن تشهد الحاويات المعدنية سهلة الفتح نموًا ملحوظًا في الاستخدام والإنتاج، ولكن معدل النمو سيكون محدودًا، ومن ناحية أخرى هناك اتجاهات تدعو إلى تقليل استخدام التغليف والتعبئة متعددة الطبقات المستخدمة للألمنيوم (الألمنيوم بالبلاستيك أو الورق) لاعتبارات بيئية، ومن المتوقع أن يتم استبدال الرقاقة معدني في تطبيقات لتبديل عوارض الألومنيوم متعددة الطبقات.

من ناحية أخرى، هناك توجهات لتقليل استخدامات التغليف متعدد الطبقات المستخدم للألمنيوم بسبب الخيارات البيئية (الألمنيوم مع الورق أو البلاستيك) ويعتقد أن رقائق الألومنيوم في تطبيقاتها ستحل متجر عبوات الألومنيوم متعددة الطبقات دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات.

التعبئة الزجاجية:

تغليف وملأ البهارات في عالم التقنيات لم تحدث تغيرات كثيرة في إنتاج العبوات الزجاجية لحاويات البهارات، ولا في معدلات الاستهلاك العالمي، ولكن من بين العوامل التي يمكن أن تؤثر على العبوات الزجاجية التغييرات التي تحدث في تقنية إنتاج البلاستيك حيث تسعى التطورات إلى تقليل أوزان العبوات الزجاجية بإضافة الألواح البلاستيكية وإعادة تركيبها، مع العمل على تقليل الضوضاء أثناء الاستخدام في العملية تغليف المواد الغذائية، ويستمر فن أشكال الختم.

شروط ترخيص تغليف المواد الغذائية حسب دراسة الجدوى لتعبئة البهارات:

هناك العديد من الخصائص التي يمكن العثور عليها في مواد تغليف المواد الغذائية والتي نراقبها تشمل:

ليست سامة بأي حال من الأحوال لجميع الأطعمة المستخدمة في

تجارة البهارات في تركيا
تجارة البهارات في تركيا

ربما تفيد قراءة… دراسة جدوى فكرة مشروع محل العاب اطفال .. أفضل مكاتب تساعدك في التخطيط

بهارات تركية بالجملة

  • بلغت صادرات التوابل من اتحاد مصدري بحر إيجة 128 مليون دولار في 2018، في حين صدرت تركيا 178 مليون دولار من منتجات التوابل إلى 143 دولة في 2018، وألمانيا في المرتبة الأولى بـ22.8 مليون دولار، والولايات المتحدة.
  •  استوردت معظم البهارات عام 2017 ؛ واحتلت المرتبة الثانية بصادرات قيمتها 22.5 مليون دولار والمرتبة الثالثة على القائمة. وجدت فيتنام مكانها باستيراد 18 مليون دولار.
  • يعتبر الزعتر وأوراق الغار والكمون والمريمية من أفضل البهارات التركية على قائمة تصدير التوابل التركية، حيث تصدرت صادرات الزعتر بـ 57.3 مليون دولار، والصادرات وجاء الغار بعد الزعتر بصادرات بلغت 40.5 مليون دولار واحتل الكمون المرتبة الثالثة بصادرات بلغت 21 مليون دولار.
  • وحققت تركيا سعر صرف للدولار بلغ 7.2 مليون دولار لصادرات المريمية، و 6.9 مليون دولار لصادرات الشمر، و 6.8 مليون من إكليل الجبل للصادرات، بينما صادرات السماق 4.2 مليون دولار. الدولارات في العملات الأجنبية.
  • نلاحظ أن الأطباء يوصون باستخدام البهارات بدلا من الملح لصحة الإنسان، كما يفعل اليانسون وإكليل الجبل والشمر والكزبرة والسماق والفلفل الأسود والأحمر وعشرات البهارات والحبوب والبقوليات والبذور الزيتية، لذلك تعتبر البهارات من أفضل المنتجات المستوردة من تركيا.
  • بناءً على المعلومات التي تم جمعها من بيانات هذا العام، كان هناك انخفاض في الصادرات في الأشهر القليلة الأولى، كانت هناك زيادة في صادرات التوابل مع هذه العملية وفي ظل الوباء، بلغت قيمة صادرات البهارات 76 مليون دولار خلال الفترة من يناير إلى مايو من العام الماضي، فيما زادت صادرات هذا العام بنسبة 5٪ لتصل إلى 80 مليون دولار.
  • صادرات التوابل من الفلفل الحار والقرفة والقرنفل والكمون والزعتر والزيزفون والمريمية وورق الغار، وهي من أفضل البهارات التركية وعشرات المنتجات الأخرى، واحتلت المرتبة الأولى بمبلغ 11.5 مليون دولار، تليها ألمانيا بـ 9 ملايين دولار والصين بـ 6.5 مليون دولار.

سعر البهارات في تركيا

تعتبر تركيا من أهم العواصم للمنتجات الغذائية، كما تعد اسطنبول من عواصم الذواقة في العالم، وفي الفترة الأخيرة حدثت زيادة كبيرة في الطلب على المنتجات الغذائية التركية، وأهمها وهي عبارة عن بهارات وأعشاب تركية نظراً للجودة العالية لهذه المنتجات، وفيما يلي أسعار بعض البهارات من أفضل الماركات التركية:

  • عبوة فلفل أحمر حار أو فلفل أحمر تركي حجم 55 جرام سعرها 10 دولارات.
  • اليانسون 1000 جرام يكلف 44 دولارًا.
  • عبوة بهارات كفتة حجم 150 جرام بسعر 18 دولار.
  • تبلغ تكلفة علبة بهارات السمك 38 جرامًا 38 دولارًا.
  • إكليل الجبل 1000 جرام يكلف 32 دولارًا.
  • جرة حجم 150 جرام من بهارات الشوربة بسعر 2 دولار.
  • عبوة 1000 جرام من حبة البركة بسعر 27 دولار.
  • علبة من المعجون 10 جرام بسعر 25 دولار.
  • ورقة الغار 150 جرام سعرها 14 دولارًا.
  • عبوة 250 جرام من البهارات المحشوة تكلف 14 دولار.
  • عبوة 100 جرام من البهارات التركية المشوية بسعر 10 دولار.
مصانع البهارات في تركيا
مصانع البهارات في تركيا

ربما تفيد قراءة… دراسة جدوى محل العاب اطفال | أشهر 3 مكاتب تساعدك في الإجراءات

مصانع البهارات في تركيا

للحصول على أفضل البهارات في تركيا، تسعى الشركات والمصانع التركية للمنافسة من خلال إنتاج أفضل المنتجات في مجال الغذاء للمستوردين، لقيادة عدد من مصانع وشركات مشروع صغير من التوابل والبهارات في تركيا في تصدير منتجات التوابل إلى دول حول العالم، ومن أهم هذه الشركات التواصل معها لتتمكن من الاستيراد من تركيا:

  1. ميان بهارات جيده سان. TIC. محدودة. STI
  2. مدينة ميتين موه. القديس. TIC. محدودة. STI
  3. أتومبهارات، شركة تصنيع البهارات والتوابل في تركيا
  4. BESIKCI BAHARAT GIDA LTD. انها.
  5. AKTUNA GIDA ISLETME
  6. شركة Gungida لصناعة المنتجات الغذائية في تركيا
  7. شركة ديفا
  8. شركة Baharoglu لتجارة الحبوب والبهارات والمنكهات في تركيا
  9. شركة تركوبابا للصناعات الغذائية في تركيا
  10. شركة Kadıoğlu Baharat
  11. شركة سبع فواكه مجففة لتجارة منتجات الفواكه المجففة
  12. شركة Smameterstar للصناعات الغذائية في تركيا
  13. شركة سيرامار لصناعة المنتجات الغذائية في تركيا
  14. أتومبهارات، شركة تصنيع البهارات والتوابل في تركيا
  15. شركة Dortegida لصناعة المنتجات الغذائية في تركيا
  16. شركة Aykongida لتصنيع البهارات والتوابل في تركيا
  17. شركة BEİKÇİ BAHARAT GIDA

من بين أبرز شركات الشحن في تركيا يمكنك التواصل معهم لتوريد بضائعك ومنتجاتك من البهارات، نعرضها أدناه:

  1. شركة الفارس لشحن والعمل في تجار البهارات بالجملة .
  2. شركة المنارة للشحن
  3. شركة سبيداس العالمية

ويعتبر مشروع تعبئة البهارات والتوابل من المشاريع التي تحتاج إلى تنفيذ دراسة جدوى لتعبئة البهارات.

تجربتي في بيع البهارات في بلدي كانت موفقة للغاية بعد استيراد المعدات من تركيا والعمل بها، ويمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال أفضل شركات الشحن هناك دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات.

في النهاية قدمنا لكم كل ما تودون معرفته حول دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات حتى يدر عليكم الكثير من الأرباح ويحقق النجاح.

ربما تفيد قراءة…من الخبراء: أدق دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال

 

 

المصدر | أفضل

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى