دراسة جدوى فكرة مشروع محل ألعاب مستعملة للأطفال

 دراسة جدوى فكرة مشروع محل العاب اطفال .. أفضل مكاتب تساعدك في التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في إعداد دراسات جدوى مشروع محل العاب اطفال معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

جهة اولي👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى فكرة مشروع محل العاب اطفال

بيع الألعاب أمر مربح للغاية لأنها مطلوبة دائما من الأطفال وإن بدء عمل متجر ألعاب يشبه تمامًا بدء أي تجارة تجزئة أخرى. منصة «أفضل»  تعرفك على أفضل مكاتب دراسة جدوى فكرة مشروع محل العاب اطفال والتي ستعرفك على رأس مال بدء التشغيل، والتخطيط ومسح السوق، والميزانية وبالطبع أصبحت الأعمال التجارية في متاجر الألعاب جزءًا أساسيًا من عالمنا لأن اللعب بالألعاب هو جزء ممتع من تجربة الطفولة.

دراسة جدوى مشروع متجر ألعاب إلكترونية

العناصر التي تُباع في متاجر الألعاب مطلوبة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها تجارة جيدة ومربحة للبدء وإذا كنت تفكر في بدء هذا النوع من الأعمال، فيجب عليك البحث عن الموقع الصحيح، وخاصة موقع به الكثير من الأطفال، فمن خلال الموقع الصحيح، والعناصر الصحيحة في المخزون، وهيكل التسعير الجيد، يمكنك البدء في جني الأرباح في أقرب وقت ممكن بعد فتح متجر الألعاب الخاص بك.

وإن كنتم تبحثون عن أفضل مكاتب دراسة جدوى مشروع محل لعب اطفال في المملكة فإليكم أفضلها:

تكلفة مشروع محل العاب اطفال
تكلفة مشروع محل العاب اطفال

ربما تفيدك: دراسة جدوى مشروع محل العاب الكترونية … أفضل تكلفة من هذه الجهات

تكلفة مشروع محل العاب اطفال

كم يكلف فتح محل لعب اطفال؟ إذا كنت متأكدًا من أن هذا النوع من الأعمال هو ما تريد حقًا القيام به بعد إجراء دراسات الجدوى وأبحاث السوق، فإن الخطوة التالية التي يجب اتباعها هي كتابة خطة عمل جيدة، وإليكم أدناه نموذج لخطة عمل لمتجر الألعاب سيساعدك في كتابتك بنجاح دون الكثير من التوتر.

نظرة عامة حول الصناعة:

يبيع اللاعبون في صناعة الألعاب ومتاجر الهوايات مجموعة كبيرة من الألعاب وسلع الهوايات مثل الدمى والألعاب التقليدية والألعاب الإلكترونية (بما في ذلك ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية) والتي تمكنك من افتتاح مشروع محل العاب الكترونية وألعاب الطاولة ومجموعات الهوايات ومستلزمات الحرف وغيرها كما يتم بيع هذه البضائع للبيع بالتجزئة لعامة الناس بعد شرائها من المصنعين وتجار الجملة المحليين والدوليين.

وفي الآونة الأخيرة، حققت صناعة متاجر الألعاب والهوايات أداءً رائعًا، ونمت بما يتماشى مع الانتعاش الاقتصادي، ومن المتوقع أن يشهد تجار التجزئة للهوايات والألعاب نموًا على مدار السنوات الخمس حتى عام 2022.

تعد صناعة متاجر الألعاب والهوايات بالفعل صناعة كبيرة جدًا ومزدهرة إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم. تشير الإحصائيات إلى أنه في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، يوجد حوالي 21،418 متجرًا للألعاب والهوايات مسجلة قانونًا مسؤولة عن توظيف حوالي 158،296 موظفًا، وتجمع الصناعة مبلغًا ضخمًا يبلغ 20 مليار دولار سنويًا.

ويمكن احتساب خطوات التطور السريع لأعمال الألعاب التقليدية واحدة تلو الأخرى حيث في البداية كان أصحاب سلاسل متاجر الألعاب الدولية يفتتحوا متاجر كبيرة على أطراف المدينة ثم جاء المصنعون الذين فتحوا متاجرهم الخاصة وأصبح نطاق المنتجات أوسع وأكثر اتساعًا، معززًا بأمثال ألعاب الكمبيوتر ويتضح امتداد خط الإنتاج أيضًا في تخصص تجار معينين في خط واحد، مما يؤدي بدوره إلى مزيد من المنافسة كما يمكنكم الاستثمار في دراسة جدوى مشروع كيدز ايريا.

هناك اتجاه آخر يؤثر على تجارة الألعاب وهو تجارة السلع المستعملة، والجميع على دراية بالأسواق المستعملة لأزياء الأطفال ولعبهم من ناحية، والسوق المزدهر على بوابات الإعلانات المبوبة على الإنترنت لمقالات الأطفال المستعملة من ناحية أخرى ويتزايد قبول السلع المستعملة ويصبح “اتجاهًا عصريًا”.

كل هذه الاتجاهات التجارية العملاقة، لها تأثير قوي بشكل خاص على صناعة الألعاب.

في هذا العصر، تخضع المجموعة المستهدفة من الأطفال بشكل خاص للتغيير السريع، فقد حلت الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وما شابه ذلك محل الألعاب التقليدية في الوقت السابق.

استيراد العاب اطفال من الصين
استيراد العاب اطفال من الصين

ربما تفيدك: دراسة جدوى مشروع روضة اطفال .. نجاحك مضمون مع 6 مكاتب

استيراد العاب اطفال من الصين

الحقيقة هي أن استيراد الألعاب ليس معقد، ليس عليك سوى اختيار بعض المنتجات الجيدة والموردين المناسبين وحساب تكلفة مشروع صالة العاب اطفال.

يفضل المستوردون من مختلف البلدان استيراد الألعاب الكلاسيكية مثل الكرات والسيارات والحيوانات القطيفة، لأن كل هذه الألعاب الكلاسيكية لها طلب كبير ومستقر كل عام حيث توجد معظم مصانع الألعاب في الصين وقبل شراء أي لعبة، يجب أن تكون على دراية إلى حد ما بمكان منشأ الألعاب المختلفة أولاً، ثم يمكنك تصميم محل العاب اطفال والمضي قدمًا والعثور على الشركة المصنعة للألعاب المناسبة لمنتجات الألعاب التي تريد بيعها.

تقع مصانع الألعاب في الصين في أماكن مختلفة ووفقًا لأنواع الألعاب المختلفة التي تنتجها لذا، إذا كنت تريد البحث عن موردين عبر الإنترنت وتعرف بالفعل من أين تأتي أنواع الألعاب، فسيكون من المفيد جدًا لك تحديد الموردين كما سيكون من الأسهل بالنسبة لك مقارنة الأسعار والجودة لمختلف الموردين.

وإليكم المجالات الخمسة الرئيسية لإنتاج الألعاب في الصين.

 تشنغهاي، مقاطعة غوانغدونغ هي عاصمة الألعاب في العالم إذا كنت متخصصًا في تجارة الألعاب وتشتريها باستمرار بكميات كبيرة، فإن Chenghai ستكون الخيار الأفضل كما يمكنك العثور على شركات أو مصانع ألعاب أو أشياء متعلقة بالألعاب في كل مكان في هذه المدينة.

تأتي العديد من الألعاب حول العالم منها وتشمل فئات الألعاب الرئيسية:

  • لعب الاطفال الصينية
  • ألعاب بلاستيكية والتي تكون لازمة ايضا لـ مشروع محل لعب اطفال
  • ألعاب إلكترونية
  • ألعاب عالية التقنية

تقوم الشركات التجارية بتحميل جميع المنتجات على صفحات Alibaba الخاصة بها أو على مواقع الويب الخاصة بها وتقدم الطلبات إلى هذه المصانع عندما يطلب الأجانب العاب لـ محل اطفال الخاص بهم وبالطبع، هناك أيضًا العديد من شركات تجارة الألعاب الكبيرة التي لديها صالات عرض خاصة بها ويمكن أن تبلغ مساحتها آلاف الأمتار المربعة ويمكن للعملاء زيارة صالة العرض الخاصة بهم واختيار المنتجات وتقديم الطلبات.

إلى جانب ذلك، هناك أيضًا العديد من شركات صالات العرض في Chenghai حيث يمكن للمصانع عرض عيناتها عن طريق تأجير رفوف العرض (يكلف الرف الواحد 500 دولار – 1000 دولار في السنة) وإذا كنت مهتمًا بعرض منتج هناك، فستقدم لك الشركات معلومات الاتصال الكاملة بالمصنع.

تقع الشركات التجارية وشركات المعارض في كل ركن من أركان مدينة تشنغهاي،دراسة جدوى فكرة مشروع محل العاب اطفال  ويمكنك الحصول على معلوماتهم من الفندق الذي تقيم فيه بسهولة.

وينتج مصنعو الألعاب في Yiwu بشكل أساسي ألعابًا منخفضة القيمة مثل ألعاب الأطفال اليدوية المصنوعة يدويًا، والتي تحظى بشعبية ويمكنك رؤيتها في كل مكان في بلدانك وتشتمل الألعاب على شرائط نول، ورمل سحري، وما إلى ذلك وإذا كنت ترغب فقط في العثور على هذه العناصر الصغيرة، فإن Yiwu هي المكان المناسب.

تمامًا مثل  Chenghai، تنتج Yiwu أيضًا الكثير من الألعاب البلاستيكية والميزة هي أن هذه الألعاب أرخص بكثير في  Yiwu، مثل الألعاب المصنوعة يدويًا والتي تكون منخفضة القيمة وهناك العديد من مصانع إكسسوارات الألعاب المماثلة في  Yiwu.

وهكذا نكون قدمنا المعلومات الوافية حول دراسة جدوى مشروع محل العاب الكترونية.

ربما تفيدك: دراسة جدوى حضانة اطفال.. تجنب الخسارة مع 6 جهات متخصصة

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى