أخبار عاجلة
 مصانع دراجة كهربائية في تركيا
 مصانع دراجة كهربائية في تركيا

مصانع دراجة كهربائية في تركيا .. احصل عليها بسعر الجملة من 4 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد دراجة كهربائية من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع دراجة كهربائية في تركيا

دائما تسعى دولة تركيا للتألق في كل فريد، ومنها صناعة الدراجات الكهربائية، ولذلك نشأت الكثير من المؤسسات لدعم تلك الصناعة، ولأجل التعرف على مصانع دراجة كهربائية في تركيا، ويوجد أكثر من نموذج لتلك المصانع هناك، ولأجل معرفة الأسعار لهذا العام، وكذلك السوق الخاص بالدراجات الهوائية الذي في تركيا، وأهم الشروط حتى تستورد من هناك دراجات هوائية..

أفضل مصانع دراجات كهربائية فى تركيا

تشتهر الدراجات الكهربائية فى تركيا ويوجد العديد من الموسسات المشهورة ولعل من أشهرها:

° المؤسسة AKÜLÜ BISIKLET,

تقوم بالإنتاج وكذلك التصنيع، وكذلك فإنها تعمل في مجال القطاع الخاص  بالدراجات، وكذلك فإنها  تقوم بالعمل في مجال قطاعات وكذلك الدرّاجات، وكذلك فإن المقر في المدينة الرائعة Istanbul, تركيا .

سوق دراجات كهربائية في تركيا

لأن تركيا تعد أحد أبرز الدول المصنعة للدراجات في أوروبا، وكذلك ومع تعزيز دولة تركيا بصورة كبير لصادراتها أيضا من الدراجات وبخاصة  الكهربائية، وكذلك التي تكون شعبيتها متزايدة بشكل مستمر، مما أدى لزيادة الاستيراد من تركيا لتلك الدراجات، وكذلك وبعد أن تم بدء المبيعات للدراجات الهوائية التي يتم دعمها بالمحركات الكهربائية وذلك أيضا بالزيادة كذلك وخصوصا في سنة 2017، حيث أنه تم البيع في تركيا لحوالي 219 وحدة لا غير وذلك يكون طوال ذلك العام وذلك في الأسواق الخاصة بالبيع، وكذلك يمكن الشراء من أي موقع شراء دراجات كهربائية.

وأيضا ذلك يكون في حين أنه قد ارتفعت تلك  الأرقام  إلى حوالي  7 آلاف وكذلك 155 في الشهور الثمانية الأولى من العام الذي يليه وذلك كان بعوائد قد بلغت حوالي 5 ملايين يورو أي  (5.51 مليون دولار) وذلك من النقد الأجنبي، كما توجد في جميع الأسواق هناك دراجات للبيع وبأسعار مختلفة وهياكل وتصميمات كثيرة، وكذلك تجد انه قد صارت الدراجة الكهربائية، والتي تقوم بتوفير القوة الإضافية للمستخدم وذلك عند التحريك لها وذلك يكون بفضل البطارية الخاصة بها، من المنتجات التركية المهمة والتي تمتلك إمكانيات خاصة الخاصة.

وكذلك فبحسب البيانات الخاصة بإتحاد الصناعات للدراجات الأوروبي (CONEBI)، فقد تم وصول ما يكون مقاربا من حوالي مليوني دراجة كهربائية تم تصنيعها في تركيا وذلك إلى المستخدمين بالتحديد في الدول القارية، إذ أنه قد تمّ البيع لأكثر من حوالي 20 مليون دراجة وهذا بالتحديد في سنة 2017، وكذلك فمتوقع أنه سيصل ذلك الرقم لحوالي خمسة ملايين وذلك يكون على المدى القصير، وأيضا على المدى المتوسط​​، وكذلك فمن المتوقع أن تكون هذه واحدة أيضا  من حوالي دراجتين يتمُّ البيع لها الآن، تكون دراجة كهربائية، كما يمكن الحصول على موتور كهرباء للبيع من الأسواق التركية الخاصة، ويمتاز أيضا بالصناعة المميزة.

هل تود أن تعلم كم سعر الدراجات الهوائية في تركيا سواء كهربية أم لا؟

لا بد وأنه وبعد ذلك القدر من المزايا التي تم سردها، فقد تتسائل عن السعر، وفي الحقيقة أن تركيا دائما ما تقوم بمفاجئتنا بأسعارها الرائعة والمميزة، ولذلك فإن الأسعار تبدأ من حوالي ٢٢٠٠ ليرة تركية فيما يكون زائدا عن ذلك.

دراجات للبيع
دراجات للبيع

ربما تفيد القراءة …من الخبراء: أشهر 3 اماكن لبيع ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة

أسعار الدراجات الكهربائية في تركيا 2020

قد لجأ الكثير من الناس حول العالم إلى أن يركبوا الدراجة الكهربائية، فقد أثبتت الدراسات الكثيرة بأن ركوب دراجة كهربائية وذلك بالنسبة لكل الأشخاص كأحد الوسائل حتى تحسن الحالة الصحية وكذلك الزيادة من اللياقة البدنية، ولكنه قل تحول العديد منهم يشكل مفاجيء إلى أن يستخدموا الدراجة الكهربائية يجعل هناك متعة كبيرة، وكذلك فيقول سيغفريد نويبرغ أيضا من الرابطة الخاصة بصناعة الدراجات وذلك في مدينة باد سودن التي في ألمانيا بأنه يوجد تزايد رهيب في أعداد الدراجات الكهربائية.

ومن هنا نجد أنه قد شهدت الدرجات الكهربائية شعبية كبيرة، وإزدادت نسب بيعها، ومن أكثر الأنواع المباعة الدراجات الكهربائية في تركيا، وذلك لما تتمتع به من مميزات كبيرة تجذب العميل، وكذلك فإنها تتميز بطابع مميز وشكل فريد مع دقة غالية في التصنيع، ونجدد أن فيما يتعلق بخصوص اسعار دراجات كهربائية تركية، فإنها تبدأ من حوالي ٢٠٠٠ ليرة تركية فيما يزيد، وهذا يكون بحسب الماركة والخامات والمميزات المتعلقة بالدراجة نفسها.

قانون الدراجات الكهربائية في تركيا

تم الإصدار من لجنة الإجتماعات من وزارة النقل التركية وكذلك شركات الشركات المعنية، بالعديد من القرارات والتي يتوقع أن يتم التطبيق لها قريبًا وذلك حتى تنظم الاستخدام الخاص بحركة سكوتر كهربائي في تركيا، وذلك في الشوارع العامة، وذلك يكون وفقا لما تم النقل له من موقع “haberturk”، في يوم الأحد وذلك من  13 من أيلول، وكذلك فقد جاءت القرارت الجديدة وكذلك الغير مشرعة بشكل رسمي وهذا بعد الإجتماع، وهي كالتالي:

  • التحديد للسرعة القصوى وذلك لتلك المركبات التي تكون بـ50 كيلومترًا وذلك في الساعة الواحدة.

وكذلك فإنه لا يتم السماح لمن هم في سن أقل من حوالي 18 عامًا وذاك باستعمالها أيضا وذلك يكون بدون شهادات القيادة للمركبات الخاصة و لا ك باستخدام الدراجات.

  • وكذلك فإنه لا يتم السماح أيضا بأن يتم الاستخدام لها لأكثر من شخص.
  • وكذلك فإنه يُمنع أن تستخدم حتى تنقل البضائع.
  • وكذلك بأن يتم المنع لاستعمال الدراجة على الطرق السريعة وكذلك الطرق أيضا بين المدن.
  • أيضا يتم المنع لتجمع تلك المركبات كذلك في منطقة واحدة.
  • كذلك التشجيع أيضا أن ترتدي المعدات الخاصة الحماية وذلك مثل الخوذة.

بالإضافة لذلك، وكذلك فيضاف التعريف “السكوتر” وذلك وفقا لقوانين المرور وذلك على الطرق السريعة، وذلك بحيث أنه من الممكن أن تقوم بإجراء  العمليات الخاصة بتفتيش المرورية، وبخاصة مع زيادة مصانع دراجة كهربائية في تركيا.

وكذلك فيزداد العدد لذلك  النوع أيضا من الدرجات التي في تركيا وكذلك في دول العالم، إذ أنه قد وصل العدد هناك إلى حوالي 800 ألف والتي منها منها 35 ألفًا تقريبا في تركيا.

محركات كهربائية
محركات كهربائية

 

ربما تفيد القراءة …دليل مصانع الملابس في تركيا.. أحدث التصميمات من 4 جهات

دراجات كهربائية مستعملة للبيع في تركيا

يتميز السوق الخاص بالدراجات في تركيا بوجود الكثير من الأشكال والمشاركات والتصميمات التي تلقت الإنتباه ولكن أيضا توجد بعض الأسواق التي توجد بها دراجات مستعملة، وكذلك يمكنك الحصول منها على دراجة كاملة أو حتى تحصل منها على قطع غيار لدراجتك، إذ يمكنك أن تجد هناك محركات كهربائية مستعملة للبيع، وغيرها من القطع التي من الممكن أن تحتاجها، وتجدها بسهولة في الأسواق الخاصة بالدراجات المستعملة، ومن الممكن أن تجد بعض الدراجات التي تعتبر جديدة، ويمكنك أن تستعملها.

شروط استيراد من تركيا

  • أن تكون جميع أوراقك سليمة وكاملة.
  • أن تكون دراسا للسوق وإحتياجاته.

يمكن لأي شركة من الشركات الخاصة في مجال الاستيراد من هناك أن تقوم بتسهيلات في عملية الاستيراد وإتمام الأوراق، فلا تشغل ذهنك بها.

وختاما: فإن تصنيع الدراجات الكهربائية في دولة تركيا أصبح رائجا للغاية وكذلك قد أصبحت المصانع هناك أكثر تنافسا الآن للعديد من المصانع العالمية.

ربما تفيد القراءة … مصانع الأحذية في اسطنبول .. خامات مميزة من 8 متاجر

 

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *