مكاتب تصميم في اسطنبول

مكاتب تصميم في اسطنبول .. أفضل 3 شركات تساعدك في مشروعك

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل مكاتب تصميم في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب تصميم في اسطنبول

كيف يمكنك الوصول بسهولة إلى وكالة ويب عالية الجودة، ومحترفين حقيقيين؟

تبحث العلامات التجارية عن الاحتراف من حيث التقنية والمرئية وقابلية الاستخدام على الويب، لكن لا يمكنهم التأكد من كيفية وصولهم إلى وكالة ويب و مكاتب تصميم في اسطنبول عالية الجودة، محترفين حقيقيين، في منصة أفضل سنتحدث عن طريقة سهلة للقيام بذلك.

مكاتب تصميم في تركيا

هناك الكثير من مكاتب تصميم في اسطنبول ، ومنها:

  1. هوراتو

هي شركة تصميم ويب وهواتف محمولة تعمل مع المؤسسات والعلامات التجارية لإنتاج تجارب مستخدم مبهرة مصنوعة يدويًا بالكامل.

يفحص فريق العمل التفاصيل والحرفية بعين مثالية تقريبًا، لقد تخلص من الأشياء غير الضرورية للتركيز على ما يهم، وهي من شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول.

نظرًا لأنها ليست استوديوًا محددًا للصناعة، فإنه يسمح لها بإدخال نهجها في أي مشروع، فهي تقدم عائدًا على الاستثمار (ROI) من خلال حل المشكلات بالوضوح والبساطة والأصالة، من خلال التفاعل مع المنتجات الرقمية.

طريقة العملية

مكاتب تصميم في اسطنبول بطبيعة الحال، نظرًا لأنك تمثل الجمهور المستهدف لمنتجك الخاص، فأنت تطلب في الغالب الإنجازات الفريدة لتصميم تجربة المستخدم ومع ذلك، فإن منهج شركة برمجيات في اسطنبول هوراتو يتكون من خمس مراحل هيكلية لضمان أن تكون سعادة المستخدم في منتصف أعين الناس

يعد فهم أهدافك وإيجاد أرضية مشتركة للعمل معها هو المفتاح لتحديد أبعاد المشروع والقيام بالتخطيط الصحيح.

قامت بإعداد أفكارك ضمن خطة متسقة وفعالة تتضمن نقاط بوصلة لتطوير المنتج أو الخدمة وسرد المستخدم وتجارب المستخدم الرئيسية الأخرى.

بينما تحول خططها إلى تصميم بديهي، تبدأ في إضفاء الحيوية عليها، توصي دائمًا ببدء مشروعك في سلسلة من الحلقات الأصغر، يتيح لها ذلك الحصول على تعليقات قيمة من مستخدمين حقيقيين في مرحلة مبكرة وإجراء تحسينات مرنة على الفور.

التجربة دائمًا تتدفق الأنهار بسرعة يتغير المستخدمون كل ثانية، وتتحول الصناعة وتنمو، والأهم من ذلك، المستقبل على أبوابها.

ربما تفيدك قراءة .. شركات تصميم في اسطنبول.. أشهر 21 مكان  ينفذ جميع طلباتك “”أونلاين”””

  1. Nano Medya

شركات التسويق في اسطنبول نانو ميديا ​​لتصميم الويب والبرمجيات تم افتتاحه في أنقرة عام 2011، اليوم، عندما تحتاج العديد من الشركات إلى دعم برمجي مع التكنولوجيا المتطورة، تقدم Nano Media الدعم لعملائها على مدار 24 ساعة في اليوم من خلال فريق الدعم عبر الإنترنت.

نانو ميديا ​​تنمو مع مشاركات جديدة وتواصل طريقها مع تقنيات أفضل منذ عام 2014، الإنتاجية والرؤية العالمية والمعرفة المهنية الحالية والنهج المهني هي المفاهيم الأساسية التي تحددها.

أدت الحاجة إلى تصميم الويب إلى خلق توقعات أسرع وأكثر وعياً يومًا بعد يوم خاصة عندما يدرك الأفراد أو المؤسسات التي تمتلك موقعًا إلكترونيًا أنه لا يمكنهم الحصول على الكفاءة الكافية من الإنترنت، فإنهم يتصلون بها ويطلبون حلًا للموقع وتصميمه.

تهدف إلى أن تقدم لعملائها الكرام أكثر أمانًا وإمكانية إدارة لمواقعها الإلكترونية من خلال حلها وإمكانية رؤيتها على الإنترنت والتصميم والأمان والبرامج القوية والبنية التحتية المتطورة باستمرار.

  1. Ankara Web Tasarım

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات تصميم جرافيك في تركيا وتصميم مواقع الويب، فأنت تعلم أنك تريد الأفضل، هذا وضع جيد جدًا لعملك، لكن احرص على عدم خسارة المال والوقت عند الاختيار، إذا كنت تتساءل ما هو موقع الويب الجيد الذي يجب أن يكون على هذه الصفحة وما الذي يمكن أن تفعله وكالتنا، التي تظهر ضمن أفضل شركات تصميم الويب، بشأن احتياجات تصميم الويب الخاصة بك، فنحن نوصيك بالتأكيد بالتعامل مع شركة أنقرة لتصميمات الويب، أشهر مكاتب تصميم في اسطنبول.

سيقوم فريق تصميم الويب في أنقرة بفحص تصميم الويب الرائع وعمل برامج الويب من أجلك في الفقرات التالية وتحديد ما يجب أن يكون على موقع الويب الخاص بك قبل القيام بعمل تصميم الويب.

أولئك الذين يرغبون في البحث عن شركة جيدة وخدمة جيدة في تصميم الويب عادةً ما يبحثون عن “أفضل تصميم ويب”، يستخدم فريق تصميمMegafonnالتكنولوجيا الفائقة ومهارات التصميم المثالية لإنشاء موقع ويب رائع لك.

نجح في إحداث فرق واضح بين أفضل شركات تصميم الويب بفضل الخبرة التي اكتسبتها من المشاريع التي قامت بها وطورتها أثناء تنفيذ أعمال تصميم الويب.

شركات التصميم في اسطنبول
شركات التصميم في اسطنبول

شركات التصميم في اسطنبول

مكاتب تصميم في اسطنبول سنحاول مساعدتك في اختيار الشركة التي ستقدم لك أفضل خدمة أثناء إجراء بحث عن شركة تصميم مواقع الويب، وسنقوم بتقييم كيفية عمل أفضل شركات تصميم الويب الاحترافية من البداية إلى النهاية، وكيف تخدم وكيف يمكنها المساهمة في عملك.

ما هي شركات برمجة في اسطنبول وشركة تصميم المواقع؟

إنشاء وتصميم ونشر موقع الويب الخاص بك  إنه اسم عام يُعطى للشركات التي تجري تحديثات وتحسينات على الموقع ذي الصلة بعد نشر الموقع، هناك العديد من شركات تصميم الويب في تركيا؛ لهذا السببفإن أولئك الذين يرغبون في الحصول على خدمة على الويب يواجهون الكثير من الشركات أثناء إجراء الأبحاث، هذا يجعلهم يواجهون صعوبة والارتباك أثناء الاختيار.

كيف تعمل أفضل شركات تصميم المواقع؟

يعد إنشاء الموقع الأكثر دقة لشركتك أمرًا مهمًا للغاية لمستقبل شركتك؛ لأن الوسيط الذي سيستضيف عملاءك الجدد لشركتك لأول مرة سيكون موقع الويب الخاص بك في الغالب.

لهذا السبب عليك أن تأخذ عملك في تصميم الويب على محمل الجد والجدية، أول شيء عليك القيام به في هذا الصدد هو العثور على شركة تصميم مواقع ويب مناسبة وستفيدك.

إذن كيف تعمل شركة تصميم مواقع ويب جيدة، ما هي المزايا التي ستوفرها لك؟

يتم استلام عرض أسعار قبل تلقي الخدمة من الشركة، ربما يكون هذا السعر هو السبب الأكثر فعالية لاختيار الخدمة، تتصرف وكالة تصميم مواقع الويب الجيدة وذات الجودة بواقعية عند تقديم العطاءات، التسعير ليس منخفضًا جدًا ولا منخفضًا جدًا وتقدم أسعارًا واقعية لعملائها المحتملين.

  • تقوم بإعداد عرض مفصل

من أجل تصميم موقع الويب الخاص بك، يجب على الشركة التي تريد اقتراحًا منها أن تشرح بالتفصيل جميع خدماتها، من الضروري الإشارة بشفافية إلى كيفية إعداد موقع الويب الخاص بك، ولغة البرنامج التي سيستخدمها، ونوع الخدمات التي سيقدمها بعد نشر موقع الويب الخاص بك، وما يتطلبه من رسوم مثل التحديثات والاستضافة في السنوات التالية.

  • تحليل المحتوى ويقومون بتحديد المواقع بشكل صحيح

تجمع شركة انشاء موقع الكتروني في تركياالجيدة المحتوى الخاص بك بشكل أساسي، يوجهون عملائهم أثناء جمع المحتوى، تجمع الشركة هذه المحتويات وتخطط لها من حيث إنشاء التكوين الصحيح للموقع، إنها تجعل هذه المحتويات أكثر فعالية من خلال توفير صور احترافية عند الضرورة.

ربما تفيدك قراءة …أفضل 3  شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

  • دقيقون في الامتثال لكبار المسئولين الاقتصاديين

إنهم يعطون أهمية أساسية للامتثال لتحسين محركات البحث من اللحظة التي يبدأ فيها موقع الويب الخاص بك في الاستعداد، ومع ذلك، يجب أن يكون نجاح موقع الويب الخاص بك في محركات البحث هو الهدف الرئيسي لموقعك على الويب.

لأنه كلما زاد عدد الكلمات التي تظهر في الصفحة الأولى في محركات البحث، سيزداد عدد الزوار وعدد العملاء الجدد، تواصل شركة تصميم مواقع الويب الجيدة العمل من خلال الالتزام بقيم تحسين محركات البحث المهمة مثل السرعة وعدم تضمين تفاصيل غير ضرورية أثناء تصميم موقع الويب الخاص بك.

  • على اتصال دائم أثناء مرحلة إنشاء موقع الويب الخاص بك.

ستكون شركة حلول ويب محترفة وجيدة على اتصال دائم بك أثناء إعداد موقع الويب الخاص بك للنشر، هذا يضمن أنك على دراية بكل مرحلة من مراحل موقع الويب الخاص بك، ومراجعته عند الضرورة، والتأكد من العمل الصحيح.

عندما يظهر مخطط لموقع الويب الخاص بك، فإنهم يقدمونه لك ويتبادلون الأفكار، سيستمعون إلى طلباتك مرة أخرى ويعلمونك بما تريده كثيرًا ولكن سيكون ذلك سلبيًا على موقع الويب الخاص بك، إذا كانت لديك ملاحظات تحريرية، فإنهم يراجعونها ويفعلون كل ما هو ضروري.

خدمات تصميم في اسطنبول

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركات تصميم الويب في تركيا، ومنها:

ليس فقط في هذا القطاع، ولكن في جميع القطاعات، تكون الشركات التي تقدم أعمالها في الوقت المحدد دائمًا جيدة وموثوقة، يجب أن تكون الشركة التي تعمل معها قادرة على نشر موقع الويب الخاص بك في التاريخ الموعود، عندما لا تكون هناك مواقف في تصميم الويب تسببها (عدم تقديم المحتوى، عدم إعطاء الموافقة).

 من أجل الحصول على فكرة حول هذه المشكلة مسبقًا، يمكنك الحصول على أفكار من تعليقات العملاء على موقع الويب الخاص بالشركة ذات الصلة أو التعليقات على Google.

  • هناك مراجع كثيرة

سيكون لدى شركة تصميم مواقع الويب عالية الجودة بالطبع العديد من المراجع، سيقومون أيضًا بنشرها على موقعهم الخاص، قبل اختيار شركة تصميم مواقع الويب، نوصيك بمراجعة مراجعها واحدة تلو الأخرى.

  • إدراج الشركات الرائدة في المراجع

يتم بالتأكيد تضمين الشركات أو المؤسسات المهمة في القائمة المرجعية لوكالة تصميم مواقع الويب الجيدة، قد تشير حقيقة أن هذه الشركات أو المؤسسات قد عملت مع هذه الشركة إلى أن الشركة تقدم خدمة جيدة.

  • التشاور

سوف ينصحونك بكيفية تحقيق أقصى استفادة من موقع الويب الخاص بك، يشاركون تجربتهم معك بشأن السرعة والمحتوى وتحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بك ويخبروك بما يجب القيام به، يرون أن موقع الويب الذي أعدوه هو موقع ويب خاص بهم ويعملون بجد لتحقيق النجاح.

  • إجابات مفصلة على أسئلتك

تهتم شركات تصميم الويب الجيدة كثيرًا بعملائها وتجيب بدقة على كل سؤال يتلقونه، هدفهم هو إبلاغ عملائهم بشكل كامل، إنه يزيل كل الارتباك الذي يحدث في ذهن العميل ويقدم دائمًا إرشادات صحيحة حول المشكلات ذات الصلة.

ربما تفيدك قراءة …شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع | مزايا غير مسبوقة من هذه الجهات

  • يقدمون خدمة من مركز بيانات جيد

موقع الويب الخاص بك في تركيا للتشغيل السريع ودون انقطاع ويجب استضافته في مركز بيانات جيدًا، تستضيف شركات تصميم الويب عالية الجودة أيضًا خوادمها في مراكز بيانات جيدة، عند اختيار شركة تصميم ويب، يمكنك مراقبة سرعة مواقع الويب التي يعدونها من خلال فحص مراجعهم.

لا تفرض رسومًا على عملائها مقابل أي تفاصيل غير مدرجة في العقد أو معلومات الخدمة أثناء عملية الأعمال، عندما يكون النطاق المنطوق والمفهوم خارج النطاق، فإنهم يبلغون عملائهم بالأسعار الإضافية من خلال تقديم معلومات أولية.

بالإضافة إلى ذلك، لا يفرضون سعر تصميم متجر الكتروني إضافية على المعاملات البسيطة والمستهلكة للوقت، ويقومون بتنفيذ طلبات بسيطة ضمن الاتفاقية لإرضاء عملائهم.

  • الحل السريع والدعم الفني

بعد نشر موقع الويب الخاص بك، يجب أن تكون على اتصال دائم مع الشركة التي تتعاون معها، ومع ذلكفإن موقع الويب الخاص بشركتك هو المرآة الحية لعملك، لذلك ستكون هناك تحديثات على موقع الويب الخاص بك وستحتاج إلى مساعدة أو دعم فني في هذا الشأن.

ستوفر لك الشركة التي تقدم حلاً جيدًا للويب دعمًا سريعًا في كل هذه الأمور، في هذا الصدد، ستتمكن من معرفة نوع خدمة الدعم الفني التي تقدمها الشركة من خلال مراجعة تعليقاتها.

  • يعيدون توجيه موقع الويب الخاص بك إلى أي موضوع يتعلق بموقعك على الويب

يجب أن تساعدك الشركة التي أنشأت منها موقع الويب الخاص بك في المشكلات المتعلقة مباشرةً بموقعك على الويب مثل إعلانات Google وإدارة الوسائط الاجتماعية – الإعلانات، إذا لم تقدم مثل هذه الخدمات داخل هيئتها، فمن المهم جدًا أن توجهك إلى الأماكن الصحيحة.

  • يتبعون التكنولوجيا في ادارة المواقع الالكترونية

إنه يتبع الابتكارات في وكالة تصميم مواقع ويب جيدة ويحسن نفسه باستمرار، يضمن ذلك بقاء موقعك على الويب متصلاً بأحدث التقنيات ويجلب لك دائمًا المزيد من الكفاءة.

  • يقدم التقارير والاقتراحات

شركة تصميم مواقع ويب محترفة وجيدة على اتصال دائم مع عملائها وتقدم من وقت لآخر تقارير على الموقع وتقدم التوصيات وفقًا لذلك، الغرض من هذه التقارير والتوصيات هو الحفاظ على موقع الويب الخاص بك محدثًا، لإرضاء زوارك وتوفير المزيد من الفوائد لك.

انواع المتاجر الالكترونية

ما هي أنواع ومعاني مواقع التجارة الإلكترونية التي صادفناها ولكننا نربكها باستمرار؟ هناك أنواع مختلفة من التسوق عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، التي لها أنواع مختلفة من المستهلك إلى المستهلك، من شركة إلى مستهلك، مثل B2B و B2C فماذا تعني هذه الاختصارات التي نتحدث عنها باستمرار تقريبًا في حياتنا اليومية؟

  • شركة إلى أعمال (B2B)

معناها التجارة الإلكترونية بين الشركاتبمعنى آخر، إنه شكل من أشكال التجارة الإلكترونية بين الشركة المصنعة وتاجر الجملة أو بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة.

يساعد الشركات على إنشاء أسواق المشتريات، تمثل التجارة الإلكترونية من شركة إلى شركة (B2B) التي تسهل بيع المنتجات أو السلع الوسيطة المطلوبة في مرحلة إنتاج سلعة أو خدمة، شبكة أكثر قطاعية.

هذا النوع من التجارة الإلكترونية هو نظام مفيد جدًا للشركات الصغيرة والمتوسطة؛ لأنه بهذه الطريقة، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة شراء السلع عبر الإنترنت أو بيع السلع والخدمات التي تحتاجها الشركات الصغيرة والمتوسطة الأخرى.

  • الأعمال إلى المستهلك (B2C)

يمكننا استدعاء نموذج التجارة الإلكترونية من شركة إلى مستهلك، يعني أن الشركة تبيع منتجاتها للمستهلك على الإنترنت، في التجارة الإلكترونية من شركة إلى مستهلك، يتم تقديم المنتجات والأسعار بوضوح للمستهلك.

بالإضافة إلى شروط التسليم والضمان للمنتج، يتم تحديد سعره وميزاته من جانب واحد من قبل الشركة المصنعة أو البائع وعرضها على المستهلك، في نموذج التجارة الإلكترونية B2C، لا يوجد معيار واحد للعميل، فعادة ما يكون المستهلكون شخصًا واحدًا أو بائع تجزئة مثل هبسي بورادا اشهر مواقع التسوق التركية.

تعد متاجر التسوق عبر الإنترنت هي الشكل الأكثر استخدامًا لـ B2C اليوم، تقدم المتاجر الافتراضية التي تضيف هامش ربح خاص بها إلى المنتجات الموجودة في مخزونات هذه المتاجر هذه المنتجات للمستخدمين على الإنترنت.

ربما تفيدك قراءة …شركة تصميم مواقع في تركيا.. أشهر 8 مكاتب تلبي جميع طلباتك

  • المستهلك إلى الأعمال (C2B)

في التجارة الإلكترونية بين المستهلكين والشركات، يبيع المستهلكون سلعهم إلى الشركات، يعمل هذا النموذج بشكل مختلف عن الشركات التجارية التقليدية التي تقدم منتجات للمستهلكين، من الممكن العثور على هذا النموذج في الغالب في المدونات الشخصية أو منتديات الإنترنت.

  • المستهلك إلى المستهلك (C2C)

يعني نموذج التجارة الإلكترونية من المستهلك إلى المستهلك في C2C يمكن للمستهلكين الشراء والبيع عبر الإنترنت من خلال طرف ثالث، عادة ما يحصل الطرف الثالث على عمولة معينة على المنتجات المباعة، ومن الأمثلة على هذه المواقع مواقع الويب التي يتم فيها بيع وشراء المزادات أو البضائع المستعملة مثل شركات تسويق الكترونى في تركيا.

  • شركة إلى موظف (B2E)

تُرجم B2E كنموذج للتجارة الإلكترونية من شركة إلى موظف، وتعمل كشبكة تداول داخليةفي هذه الشبكة، تقدم الشركات منتجات وخدمات حصرية لموظفيها، تفضل الشركات استخدامه في الغالب لشراء منتجات الشركات ذات الصلة بموظفيها.

كيف تربح المواقع الإلكترونية
كيف تربح المواقع الإلكترونية

كيف تربح المواقع الإلكترونية

بمجرد أن يحصل موقع الويب الخاص بك على حركة مرور كافية، يمكنك البدء في جني الأموال، ولكن كيف يمكنك أن تربح هذه الأموال؟

  • إعلانات الدفع مقابل النقر مع Google AdSense

PPC هو نموذج إعلاني عبر الإنترنت حيث يحصل مالكو مواقع الويب على دخل سلبي في كل مرة ينقر فيها القراء على لافتة إعلانية، الأداة الأكثر شيوعًا لذلك هي Google AdSense.

يعد Google AdSense أحد أسهل الطرق لكسب دخل إضافي حيث لن تكلف نفسك عناء وضع الإعلانات على مدونتك أو موقعك على الويب، علاوة على ذلك، حتى إذا كان لديك العديد من المواقع، يمكنك التقدم لتصبح أحد شركاء AdSense.

لا داعي للقلق على الناشرين بشأن الضبط الدقيق، وذلك بفضل دعم Google الهائل، هناك أيضًا منتديات وأدلة للعملاء لمساعدتهم.

كم ستكسب من تصميم موقع متجر الكتروني؟

68٪ من عائد المحتوى في AdSense

51٪ من إعلانات البحث في AdSense

علاوة على ذلك، فإن أفضل جزء من هذه الطريقة هو أن Google ستدفع لك دائمًا في الوقت المحدد، تتم المدفوعات عادةً في الفترة ما بين الحادي والعشرين والسادس والعشرين من الشهر.

كيفية تحقيق الدخل من موقع ويب باستخدام جوجل أدسنس؟

قراءة الشروط والأحكام: تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يلبي جميع المعايير.

اشترك فيAdsenseوانتظر الموافقة.

بعد الموافقة على حسابك، قم بتضمين شفرة JavaScript في أحد المكونات.

ضع الإعلانات أينما تريد على موقع الويب الخاص بك.

للحصول على دليل أكثر تفصيلاً حول هذا الموضوع، اقرأ مقالتنا حول إضافة AdSense إلىWordPress

  • بيع مساحة إعلانية

إن بيع مساحة فارغة على موقع الويب الخاص بك للمعلنين يستحق المحاولة أيضًا، تستغرق هذه الطريقة وقتًا أطول، لكنك تحصل على كل الدخل الذي تحصل عليه من مشاهدة الإعلانات.

يمكن أن تكون الحقول في شكل ارتباط أسفل صفحتك أو لافتات الشريط الجانبي أو النوافذ المنبثقة الصغيرة، التسعير متروك لك أيضًا لأنك تتحكم في مفاوضات الأسعار.

ومع ذلك تتطلب هذه الطريقة ألا يكون لديك حركة مرور فقط ولكن أيضًا معدل تحويل مرتفع لاستخدامه؛ لأن هذه الطريقة تستخدم نموذج الدفع بالنقرة أو الدفع لكل زائر، يدفع لك المعلنون بناءً على عدد الأشخاص الذين ينقرون على الإعلان أو يزورون موقعك

إذن كيف يمكنك إخبار المعلنين بأنك تبيع مساحة إعلانية في منصات التسويق الالكتروني؟

قم بإعداد مجموعة وسائط تشرح إحصائيات موقع الويب الخاص بك والنقاط الرئيسية.

أرسلها إلى المعلنين المحتملين. اذكر لماذا يجب أن يعملوا معك.

بمجرد أن تبدأ العمل مع عدد كافٍ من المعلنين، قم بإدارتهم باستخدام Google Ad Manager.

يمكنك الحصول على معلومات حول موقع الويب الخاص بك باستخدام أدوات عبر الإنترنت مثلClicky Web Analytics وQuantcastو Google Analytics. إذا كان لديك موقعWordPressفإن إضافة Google Analytics أمر سهل1ز

قد يكون العثور على المعلنين المناسبين أمرًا صعبًا، ولكن بمساعدة إعلانات Google و LinkedIn و SellerCrowd، ستحصل على ما تريد في أي وقت من الأوقات.

في هذا المقال مكاتب تصميم في اسطنبول قدمنا لكم أفضل شركات تصميم مواقع في تركيا.

ربما تفيدك قراءة …شركات تصميم مواقع في تركيا.. أوثق 9 جهات توفر لك خيارات متعددة

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى