شركة انشاء متاجر في السعودية

شركة انشاء متاجر في السعودية.. أفضل 10 جهات تلبي لك طلباتك “أون لاين”

محتوى الموضوع

أفضل متخصص في استخراج رخصة متجر الكتروني في السعودية؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركة انشاء متاجر في السعودية

كثير من الشركات الآن إتجهت إلى أن تقوم بإنشاء موقع إلكتروني خاص بها حتى أنه صار من الأمور الأساسية الخاصة بالشركات في المملكة والعالم كله، ولذلك فإن منصة “أفضل” سوف تسعى إلى إطلاعكم على أكثر من شركة انشاء متاجر في السعودية ، وذلك حتى يوفروا عليكم الجهد في البحث عن شركة، وللتعرف على أهم الشركات الخاصة بإنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية في المملكة، وأسعار التصاميم، وغيرها من المعلومات الأخرى سوف تجدونها هنا…

شركة انشاء متاجر في السعودية

تكون التجارة الإلكترونية واحدة من أكثر المجالات المهمة والنامية وذلك في السعودية، وفي العالم كله بشكل عام، ويرجع السبب في ذلك الزيادة في أعداد المستخدمين للإنترنت بصورة عامة، وكذلك النمو في قطاع ثقافة الشراء من خلال الإنترنت وذلك حتى نقوم بالتوفير للوقت وللمجهود، لذلك كثرت متاجر الكترونية بالسعودية بشكل ملحوظ، ولا سيما بعد الحجر الصحي في فترة كرونا.

وكذلك فيتوقع أن يكون ذلك النمو مستمرا وذلك بمرور الوقت، ونتيجة لذلك صار التحول إلى التجارة الإلكترونية والإنشاء لمتجر الكتروني ضرورة ينبغي على ملاك المشروعات والتجارات أن يقوموا بالإسراع فيها والانضمام إليها، في ذلك المقال سوف نقوم بتقديم لك افضل شركات تصميم متاجر الكترونية، وذلك حتى تقوم بالإنشاء لمتجر إلكتروني وذلك في السوق السعودية والخليجية وذلك بصورة عامة.

  • شوبيفاي:

 واحدة من أشهر الشركات والتي تقوم بتقديم الحلول للتجارة الإلكترونية وذلك على مستوى العالم كله، ونجد أن أكثر ما تكون مشهورة به في التقديم للحلول الكثيرة وذلك للمتاجر الإلكترونية الناشئة والصغيرة بأخذها إلى  مستوى المتوسطة، ونجد لأن تلك تكون هي الفئة المستهدفة لهم من بين فئات متاجر الكترونية، وذلك بالنسبة إليهم.

 الميزة الكبرى لدى شوبيفاي وكذلك التي تميزها ما بين مقدمي الحلول في التجارة الإلكترونية على المستوى العالمي، تكون تطبيقات المتاجر وكذلك الوفرة في التصميمات الجاهزة والتي باستطاعتك أن تقوم بالإختيار من بينها.

 وكذلك فمن احسن الحلول في التجارة الإلكترونية والتي تقوم شوبيفاي بتوفير ها تكون الإمكانية في استعمال التطبيق وذلك حتى يرسل الإشعارات للعملاء والذين قد قاموا بإدراج للمنتجات وذلك في عربة التسوق ولذلك لم يقوموا بإكمال الشراء، ولكن للأسف لا يكون من الممكن أن تستفيد بتلك الميزة إلا بالدفع لأكثر من حوالي ما يقارب من 79 دولار كل شهر.

أما العيب الأبرز في شركة شوبيفاي يكون أن أغلب الخصائص الضرورية التي تكون في المتجر لا تكون متواجدة غالبا إلا في الباقات الاحترافية وكذلك أيضا التي تكون أحياناً مرتفعة أيضا في السعر الخاص بها، كذلك فالأمر الآخر يكون أنها شركة تكون غير محلية ومقرها كندا ونتيجة لذلك فقد تمثل صعوبة كبيرة في التواصل ويكون عائقًا في سرعة التنفيذ للعمل.

  • إينوشوب

 فأحد أبرز الشركات التي تقوم بالتقديم للحلول التجارة الإلكترونية للتجارات الناشئة وكذلك بأقل الأسعار وذلك في السوق السعودي والخليجي بصفة عامة، وهي أشهر شركة برمجة متاجر في السعودية.

فتكمن نقاط قوة إينوشوب في التقديم لمتاجر إلكترونية متكاملة، وتكون مكونة من مواقع مرتبطة بالتطبيقات التي الجوال وكذلك إدارتهما تكون بلوحة تحكم واحدة وسهولة.

فباقات إينوشوب تكون من الباقات الأكثر مرونة، إذ يكون باستطاعتك أن تقوم بالحصول على متجر كامل، أو حتى أن تحصل على متجر يتكون من موقع فقط أو حتى من تطبيق فقط وذلك يكون بحسب رغبتك.

وتكون بداية الأسعار في الشركة من حوالي  4000 ريال وذلك للموقع الواحد فقط حتى 6000 ريال للموقع للتطبيق وذلك بدون وجود أي التكاليف الإضافية.

وهذا مع العلم أن تلك المبالغ يتم الدفع لها مرة واحدة فقط وذلك على أنها تكون التكاليف الخاصة بتأسيس المتجر، بينما يتم الدفع لمصروفات سنوية بسيطة، وهو ما يمنح إينوشوب نقطة تساهم في تفوقها على غيرها من الشركات التي تقوم بفرض ذات التكاليف السنوية وذلك عن كل عام، وهم افضل موقع لانشاء متجر الكتروني.

فيتيح لك متجر إينوشوب أيضا أن تقوم بالإدراج للأعداد اللانهائية من المنتجات وذلك في كل الباقات وتكون تلك الميزة غير موجودة وذلك لدى بقية الشركات غير بشرط الاشتراك وذلك في الباقات المحددة.

وذلك يكون بعكس بعض المقدمين لحلول التجارة الإلكترونية، وذلك حتى يقوم فريق إينوشوب بالتسليم لك للمتجر الخاص بك في صورته النهائية وذلك بالإضافة لمنتجاتك فلن تكون مضطراً لمواجهة الصعوبة في التنصيب للمتجر.

افضل متجر الكتروني في السعودية
افضل متجر الكتروني في السعودية

افضل متجر الكتروني في السعودية

لم يعتبر الآن الإنشاء لمتجر إلكتروني سعودي وإحترافي ومميز من الأمور الصعبة، ولا سيما مع كل تلك التسهيلات التي تكون  الخاصة بالتجارة الإلكترونية، وذلك إلى التقدم التكنولوجي الكبير وذلك في المنطقة العربية وفيما يخص الخدمات الخاصة الإطلاق للمتاجر وكذلك لمواقع البيع وذلك عبر الإنترنت.

وكل ما تحتاج إليه من مجموعات بسيطة للغاية وذلك من الإجراءات التي لا تتطلب منك الوجود لأي خبرة تقنية وذلك على الإطلاق.

وفيما يأتي أكثر الخطوات المهمة والأساسية التي تكون مطلوبة منك، وذلك من أجل الإجابة على سؤالك: كيف تعمل متجر الكتروني احترافي في دولة السعودية؟!

قد تفيدك قراءة …شركة انشاء متاجر في السعودية مكة .. احصل على أعلى مستويات الاحترافية من 9 مؤسسات

  • الإصدار لسجل تجاري إلكتروني

فيتسائل الكثيرون عن الطرق التي يتم بها الترخيص للموقع الإلكتروني في دولة السعودية والإصدار للسجل التجاري وذلك لمزاولة البيع أونلاين وذلك بصورة قانونية، لهذا السبب نقوم بالتأكيد على أنه يكون من الخطوات المهمة والأولى وذلك في رحلة الفتح لمتجر الكتروني بدولة السعودية، هي الإصدار للسجل التجاري الإلكتروني والخاص بمتجرك.

ذلك الأمر سوف يتطلب منك الكثير من الإجراءات والتي صار من الممكن أن تقوم بها بها إلكترونيًا وذلك بدون الحاجة إلى أن تخرج من منزلك وان تذهب إلى أي من المصالح الحكومية، واستخراج سجل تجاري إلكتروني السعودية.

وفيما تأتي الخطوات الخاصة بالإصدار للسجل التجاري الإلكتروني في دولة السعودية:

° في البداية ينبغي عليك الاستعداد للدخول إلى موقع التسجيل ومن ثم تقوم بالتسجيل للدخول وذلك يكون  عن طريق الرابط الخاص به.

° الدخول إلى الخدمة ومن ثم الإختيار للإسم التجاري.

° الإدخال للمعلومات التجارية المطلوبة ومن ثم التأكيد عليها.

° الدفع لفاتورة موحدة تكون عبارة عن الرسوم الخاصة بالسجل التجاري والعضوية الخاصة بالغرفة التجارية وذلك عن طريق نظام السداد.

° الإصدار لسجل تجاري وكذلك رقم العضوية وذلك في الغرفة التجارية إلكترونيًا، وهي من أهم الخطوات في رحلة حصولك على ترخيص متجر الكتروني احترافي بشكل سليم.

2- البحث عن شركة جيدة لتصميم المتاجر إلكترونية المحترفة

فهناك طريقتين رئيسيتن وذلك لأجل تصميم متجر الكتروني إحترافي وذلك للعمل أيضا في مجال التجارة الإلكترونية، الأولى وهي أن تكون معتمدة على مجهوداتك بصورة أساسية وذلك في التوفير لجميع مقومات المتجر وذلك بداية من المنتج والتصميم الخاص بالمتجر وكذلك اسم النطاق الخاص به والإدراج للمنتجات للصور المتعلقة بها وكذلك التوفير للوسائل المميزة الخاصة بالدفع وكذلك أيضا شركات شحن التي تكون ذات الجودة العالية.

وكذلك الأعتماد على أي من الشركات بالإنشاء للمتاجر الإلكترونية الإحترافية الكثيرة وكذلك المنتشرة حول العالم والتي ستقوم بمساعدتك في التوفير لكل تلك المقومات الرئيسية وكل ما عليك هو فقط أن تقوم يالإختيار من بين الخدمات الخاصة بها وكذلك مزاياها المتنوعة.

لذلك ننصح دوما بالبحث عن مزودين لخدمة التصميم لمتجر الكتروني احترافي وذلك حتى يساعدك في عملك بصورة فعالة، فهناك كثير من كل هذه الشركات في العالم العربي والذي يقوم بالتقديم للخدمات المتميزة و ذلك بخطط الأسعار الكثيرة والمنخفضة التي تكون ملائمة مع جميع الأحجام والنشاطات التجارية المتنوعة.

ومن بين هذه الشركات التي تتواجد في وطننا العربي شركة “اكسباند كارت”، وتكون واحدة من الشركات الكبيرة في عالم التصميم للمتاجر الإلكترونية وذاك في الشرق الأوسط كله، وهذا يكون نسبة إلى ما يتم التقدي له من العديد من الإمتيازات المختلفة والمتنوعة وذلك لكل عملائها في وذلك حول العالم.

وفي ذلك الصدد فلا بد وأن نقوم بالإشارة إلى أن “اكسباند كارت” تكون واحدة من أكثر المنصات المهمة التي تقوم بالإتاحة لإمكانية التصميم لموقع متجر الكتروني احترافي وذلك كوسيلة حتى تقوم بالتوفير على التُجار كثير جدا من الخطوات التي تلزم في الإنشاء لمتاجرهم الإلكترونية والتي يكون منها الحصول على الإسم الخاص بالنطاق المميز وذلك بسعر تنافسي جدا، ويمكن أن تتعاون مع العديد من التجار وتتطلب منهم تصميم متجر الكتروني متعدد التجار.

° الإختيار للمظهر الملائم  لمتجرك الإلكتروني

في تلك الخطوة بالتحديد وعند الرغبة في الإمتلاك لأفضل متجر الكتروني سعودي فلابد لك وأن تقوم بمعرفة ذلك أن أي شركة خاصة بالتصميم لأي موقع إلكتروني، فلابد وأن يتم التوفر للعملاء وذلك لمجموعة كبيرة ومتنوعة وذلك من القوالب والأشكال من التصميمات المتنوعة والتي يكون من الممكن  للعملاء الاختيار أيضا من بينها وذلك بما يكون مناسبا لأذواقهم وكذلك لطبيعة المنتج أو حتى السلع أو حتى كذلك الخدمات التي سوف يقومون بالتقديم لها وذلك عن طريق المتجر.

ونتيجة لذلك فمن الضروري أن يقع الإختيار دوما على واحدة من هذه الشركات الإحترافية وذاك حتى يكون بمقدرتك أن تختار من بين أعداد  كبيرة من القوالب وذلك حتى تقوم بالاستقرار على أنسب القوالب أو حتى شكل سيظهر عليه متجرك.

فلا شك في ضرورة أن يكون القالب الذي قد وقع عليه الاختيار مميزا وذلك  بكونه جذابا وبسيطا ويمتاز بأنه يكون سهلاً في الاستخدام؛ وحتى يكون  العملاء  لديهم مقدرة على أن يتعاملوا مع متجرك بكل يسر.

  • التوفير للمنتجات أو السلع أو الخدمات

التوفير للمتتجات التي سوف يتم البيع لها وذلك عبر المتجر الإلكتروني وتكون خطوة من الخطوات البديهية والتي لا تتطلب منك إلى شرح أو ذكر، ولكن إذا أردنا أن نقوم بالتأكيد فقط عليها وذلك لأن الكثير سيجد أنها خطوة من الخطوات الصعبة وذلك لعدم كونه مالكاً لمنتج أو لسلعة أو لا حتى لا يكون ممتلكاً لأي شيء فسوف يقوم ببيعه أونلاين.

وفي ذلك الصدد بالتحديد دعنا نقول لك أن التوفير للمنتج لم يُعد من الأمور المزعجة وذلك كما تتوقع بصورة تجعلك تتراجع وذلك عن البدء  لنشاطك وذلك في التجارة الالكترونية، فالآن قد صار باستطاعتك أن تقوم  بالبيع للمنتج الذي لا تملكه، ويرجع الفضل في ذلك إلى نظام الدروب شيبنج.

° الوضع للمتتجات وللصور والتحديد للأسعار

فمن الخطوات المهمة جدًا وعقب الانتهاء بشكل مباشر من الإعداد للمتجر الإلكتروني، يكون التصوير للمنتجات بطرق احترافية والبدء في إدراج وإضافته بالمتجر، وذلك مع التحديد للأسعار وكذلك البيانات الأولية في المتجر، وهو ما يكون متصمناً اسم المنتجات وكذلك صورها وأيضا الوصف لكل منتج على حدى وكذلك أيضا التحديد لسعر كل منتج وما يوجد غيرها من البيانات المهمة الأخرى في عملية البيع.

وينبغي أن تقوم بالتعلم بشكل جيد، وذلك لأن الكثير من شركات التصميم للمتاجر الإلكترونية سيساعدون بصورة فعالة في تلك الخطوة على وجه الخصوص، وهذا يكون بحسب خطة الأسعار التي قمت بالإختيار لها وذلك يكون من بين الخطط الخاصة بالأسعار للشركة الأخرى.

قد تفيدك قراءة : رخصة متجر الكتروني .. لن تحتاج واسطة لإنهاء إجراءتك مع هذه الشركات

6- الإعداد وكذلك التوفير للطرق المتنوعة الخاصة بالدفع الإلكتروني

فإنه من الخطوات الرئيسية في رحلات التصميم لأفضل المتاجر الإلكترونية السعودية سيكون الإعداد للدفع الإلكتروني، إذ أنها تكون واحدة من أكثر المقومات وهذا في التجارة الإلكترونية والتي يقوم عليها أيضا كل العمليات التجارية وهذا يكون عن طريق الإنترنت.

فيوجد في السعودية المجموعات الكثيرة والمميزة جدا من البوابات الخاصة بالدفع الإلكتروني والتي تقوم بالتوفير لخدمات الإرسال وكذلك الاستقبال للمدفوعات إلكترونيًا وذلك من بين مُلاك المتاجر الإلكترونية وكذلك المتسوقين السعوديين، على رأٍها سداد مدى وغيرها من البوابات الأخرى للدفع.

ولهذا فلا بد لك من أن تكون متضمنة لخدمات تلك البوابات وذلك يكون ضمن وسائل المتاحة للدفع وذلك يكون بداخل المتجر الإلكتروني الخاص بك، وهو ما سوف يساعدك فيه كذلك شركة التصميم التي قمت بالتعاقد معها وذلك سواء أكانت الشركة تقوم بتوفير تكامل مع مثل تلك البوابات أو لا تقوم بالتوفير لها.

وأما في الحالة الثانية سوف يتطلب منك الأمر من شركة تصميم المتجر الإلكترونية الخاصة بك الإعداد لنظام الدفع الخاص بك وذلك يكون من أجل التضمين لخدمات هذه البوابات وذلك من ضمن الطرق المتاحة للدفع في المتجر.

7-  التعاقد أيضا مع شركات للشحن:

فتكون خطوة لايكون من الممكن بأي شكل من الأشكال التغافل عند الإعداد لها  أو الفتح لمتجر الكتروني وذلكوسواء أكان في المملكة أو حتى في غيرها، فتكون هي الوسيلة التي يتحصل عن طريقها المتسوق على المنتج المطلوب وذلك عقب التأكيد للطلب عليه والدفع مقابله.

وكذلك فعليك أن تعلم بشكل جيد بأن العمل مع الشركات الخاصة بالشحن تكون ذات جودة عالية وذلك في خدماتها فيكون واحدًا من العوامل التي تقوم بالتأثير بشكل إيجابي في التقييمات للمتجر الإلكتروني الخاص بك وكذلك أيضا في ثقة الخاصة بالعملاء في متجرك والتحسين لخبرتهم.

وكذلك فتساعدك أيضا شركة التصميم لمتجرك بصورة كبيرة على التوفير لشركات الشحن الملائمة وذلك في حالة تكاملها وهذا مع العديد من  الشركات العاملة وذلك يكون في المحيط الخاص بمتجرك الإلكتروني.

قد تفيدك قراءة : شركة انشاء المتاجر في السعودية .. تمتع بخيارات متعددة مع أفضل 9 مكاتب

8- التسويق لمتجرك ولمنتجاته

الآن، فقد إنتهيت بالفعل من الترخيص للموقع الكتروني في دولة السعودية وذلك لأجل المزاولة للبيع أونلاين وكذلك فانتهيت أيضًا من الإنشاء للمتجر ولضبط الإعدادات التي تكون خاصة بالبدء، فيتبقى خطوة  مهمة جداَ.

نعم، وتكون التسويق! فصار التسويق للخدمات أو حتى المنتجات أو حتى للسلع التي تقوم المتاجر الإلكترونية المتنوعة من الضروريات الملحة وذلك  من أجل النجاح والتحقيق لمعدلات البيع العالية ومن ثم التحصيل لنسب الأرباح الضخمة، لذلك عند إنشائك لموقع فلا بد أن تستشير متخصصين في التسويق الالكتروني.

9-  البيع والتحصيل للأرباح

إلى هنا نكون فعلا قد وصلنا إلى رحلتنا وأيضا لبداية رحلتك وذلك في عالم التجارة الإلكترونية، فعقب الانتهاء من كل المحطات السابقة ستبدأ محطة البيع والتحصيل للأرباح.

فهي تكون المرحلة الأخيرة التي يقوم بإنتظارها جميع ملاك النشاطات التجارية وملاك المتاجر الإلكترونية بالتحديد، وتكون تلك المرحلة التي سيتحصل فيها مالك العمل على الأموال وذلك مقابل الخدمات أو حتى  المنتجات التي يقوم بيبعها.

فعقب أن تقوم بكل هذه الخطوات السالف ذكرها فلن يتبقى أمامك أي مهمة من المهمات أو العمل الذي سوف تقوم به، سوى البيع والتحصيل للأموال والتحقيق للمزيد من الأرباح.

شركة تجهيز متاجر في السعودية

3- زد (Zid)

زد تكون واحدة من  أبرز الشركات التي تقوم بالتصميم للمتاجر الإلكترونية وذلك في دولة السعودية، فتقوم زد بالتقديم لتصميمات المميزة والمتوافقة وذلك مع أنواع  المتاجر المتنوعة.

وعلى الرغم من ذلك فإن زد تقوم بالتوفير للحلول المختلفة وذلك من حيث الأسعار غير أنه حتى تقوم بالحصول على المتجر المتكامل الذي يؤهلك حتى تقوم بالإدارة لتجارتك وذلك بطريقة احترافية وتتمكن من أن تقوم بإضافة أكثر من حوالي 100 منتج على المتجر الخاص بك، فسوف يتعين عليك أن تقوم بالإختيار من بين الباقات وذلك بمبلغ يكون حوالي 2000 أو حتى  4000 ريال كل عام، فإذا أردت متخصص تسويق الكتروني وإنشاء وتصميم مواقع إلكترونية فنرجح لك تلك الشركة.

 ففي حالة كنت جديدًا على التجارة الإلكترونية فربما سوف تحتاج للباقة الأكبر منهما والتي تكون مزودة أيضا بفريق يقوم بالتنصيب للمتجر وذلك عوضا عنك.

فبقي أن نقول أن النسخة للمتجر الإلكتروني وذلك من شركة زد تكون موقع إلكتروني فقط أي تكون بدون تطبيق، فأما إذا رغبت في تطبيق خاص وذلك لمتجرك الإلكتروني فستحتاج إلى الإشتراك في باقة الـ 4000 ريال كل عام.

4- شوب جو

تكون واحدة الشركات التي تقوم بإنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية أو تصميم واجهة متجر وذلك في منطقة الشرق الأوسط كله وكذلك شمال أفريقيا.

قد تفيدك قراءة : شركة متجر الكتروني في السعودية .. تكاليف مميزة توفرها لك 3 مؤسسات

فتقوم بالعرض لمجموعة من الباقات والتي ذات خصائص عديدة، فيقوم  شوب جو بالتقديم لحوالي 3 باقات أساسية، فالأولى تقوم بالإتاحة حتى تقوم بالإصافة لما يقارب من 100 منتج، وبينما الثانية تكون أكثر 1000 منتج وكذلك الأخيرة يوجد بها العدد اللامحدود محدود من المنتجات، وتكون أسعارها كل عام متراوحة ما بين حوالي 440$ و2700$ وذلك بحسب الباقات المختارة.

فلا تقوم شوب جو بالتقديم لأي تطبيق للجوال خاص وذلك بالمتجر وهذا في أي تلك من الباقات الثلاثة وإنما يكون المتجر مقتصر على موقع فقط، ومن الممكن أن يساعدوك في ادارة متجر الكتروني في البداية.

وكذلك فتقدم خدمة الوجود لمساعد شخصي وذلك حتى يقوم بالنيابة عنك بالإطلاق للمتجر ومساعدتك أيضا في الزيادة للمبيعات وكذلك فتعتبر هذه الخدمة أيضا من ضمن الباقتين الأعلى في السعر.

كذلك فإن الباقة الأغلى سوف تعطيك الميزة في الإمتلاك لخاصية المتاجر المتعددة وذلك إضافة إلى الإمكانية في التحليل للحملات التسويقية التي سوف تقوم بها في المستقبل.

منصات البيع في السعودية
منصات البيع في السعودية

منصات البيع في السعودية

الآن فقد صار العالم الإلكتروني المحيط بنا، والعمل الأونلاين والعمليات الخاصة بالشراء اليوم أساساً مهماً وواضحا في حياتنا اليومية، ونتيجة لذلك فإن الاختيار يكون من بين المنصات التي تكون بالتجارة الإلكترونية ويكون الأمر صعباً جدا، إذ أنه يبحث الكل عن أحسن المنصات الإلكترونية الكبيرة والتي يكون من الممكن الشراء عن طريقها لأفضل المنتجات، وسوف نقوم الآن بعرض الأفضل من المنصات الإلكترونية التي في المملكة والتي يكون منها ما يأتي:

° سوق دوت كوم:

يعتبر سوق دوت كوم يكون هو الاسم الأكبر وكذلك الأشهر وذلك في عالم المنصات الإلكترونية وأيضا فهو واحد من أكثر منصات المتاجر الالكترونية المهمة جدا، إذ أنه صار في وقت قصير واحد من أكثر المتاجر الإلكترونية المعروفة في الشرق الأوسط وكذلك في الخليج وأيضا في شمال أفريقيا، وذلك إلى جانب أنه يتم تسميته اليوم بأول المنصات الإلكترونية للتسوق الإلكتروني.

وصار واحدا من أكبر المشروعات وكذلك الشركات الخاصة بمجموعان جبار القابضة، وتم الإفتتاح لتلك المنصة وذلك في نهاية سنة 2005، وكذلك فيمتاز بالسهولة في التعامل وذلك مع التطبيق وكذلك فيوجد به الأكثر من لغة وذلك من أجل التسهيل وذلك على المستخدمين.

قد تفيدك قراءة : شركة متجر السعودية .. 3 مؤسسات يمكنك الاعتماد عليها لتنفيذ مشروعك

° متجر أمازون العالمي:

فيعد متجر أمازون العالمي فيكون واحداً من أكبر المتاجر العالمية التي تكون متاحة خلال الإنترنت، إذ يتميز بأنه يقوم بالجمع بين الجميع للمنتجات الموجودة وذلك في الشركة العالمية الأمريكية في أمازون، كما فيمتاز بأن أسعاره تكون متناسبة للجميع، إذ تتمكن عن طريق أن تقوم بالشراء الكاميرات وكذلك الحواسيب وكذلك الإكسسوارات وذلك بأقل الأسعار، كذلك فيتوفر لديه أيضا للملابس وللأزياء وذلك بمختلف الماركات العالمية.

اسعار تصميم التطبيقات في السعودية

الأسعار تكون بحسب كل شركة، وحسب كل مهندس وإذا كان الموقع بتطبيق أم لا، ولكن بشكل عام تكون الأسعار تتراوح من بين 2500 دولار وحتى 5000 دولار.

تكلفة سجل تجاري الكتروني

٢٠٠ ريال للرئيسي (للعام الواحدة) + تقوم بالإضافة عليها رسوم للغرفة التجارية وذلك بحسب النوع للنشاط للسجل التجاري وكذلك الدرجة لكل عام

. ١٠٠ ريال للفرعية (للسنة الواحدة) + فتضاف عليها الرسوم للغرفة التجارية وذلك بحسب نوع النشاط وذلك للسجل التجاري وكذلك الدرجة لكل عام.

وختاما: فإن المتاجر الإلكترونية قد إنتشرت في الفترة ولذلك فإن الشركات أصبح عليها إقبال كبير جدا، ونحن رشحنا لك أشهر شرركة انشاء متاجر في السعودية يمكنك التعامل معها.

 

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى