شركة انشاء المتاجر في السعودية

شركة انشاء المتاجر في السعودية .. تمتع بخيارات متعددة مع أفضل 9 مكاتب

أفضل متخصص في استخراج رخصة متجر الكتروني في السعودية؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركة انشاء المتاجر في السعودية

الآن صارت المتاجر الإلكترونية من أكثر المتاجر التي تعمل بشكل كبير حتى عن المتاجر العادية، ولذلك فإن منصة ” أفضل“، حرصت على أن تقدم لكم أحسن شركة انشاء المتاجر في السعودية ، وللتعرف على أكثر الشركات الرائجة والمعروفة والتي تعمل بشكل رائج، وكذلك الخطوات الخاصة بكيفية الحصول عليها، وأيضاً كيفية البدء في مشروع تجارة إلكترونية، وكذلك أيضاً إتمام التراخيص والأوراق اللازمة.

شركات انشاء متجر الكتروني

قد تحولت الآن التجارة الإلكترونية إلى أحد أكبر المجالات الواسعة جدا والمهمة والنامية وهذا يكون في دولة السعودية، وفي العالم كله بصفة عامة، وكذلك أيضا فيكون ذلك نتيجة إلى أنه قد زادات أعداد المستعملين للإنترنت في العالم، ومن أكثر الدول المميزة السعودية، حيث زادت منصات البيع في السعودية في الفترة الأخيرة، وبخاصة بعد فترة كرونا.

كذلك أيضا فإنه يكون من المتوقع أن يكون ذلك النمو دائما وذلك يكون بمرور الوقت، ووفقاً لذلك فقد صار التحول أيضا إلى التجارة الإلكترونية وكذلك أيضا الإنشاء للمتاجر الإلكترونية وذلك من الضروريات التي يجب على الملاك للمشروعات وللتجارات أن ينضموا إليها، إليك بعض الشركات:

  • شوبيفاي

تكون من أكثر الشركات المشهورة والمعروفة والتي تقوم بالتقديم لحلول كثيرة وذلك في مجالات التجارة الإلكترونية وبالطبع من الشركات المميزة  وذلك على مستوى العالم كله.

وكذلك فإن أكثر ما تكون ما تعرف به أيضا بأنها تقوم بالتقديم للعديد من الحلول وذلك يكون للمتاجر الإلكترونية التي تكون في بدايتها وصغيرة ومن ثم ستقوم بمشاهدتها للإرتقاء إلى  مستوى المتوسطة، وكذلك فنجد أنها تكون من الفئات المستهدفة لهم من بين جميع الفئات للمتاجر الإلكترونية، وتكون أحسن شركة تجهيز متاجر في السعودية.

فمن المزايا الخارقة لدى شوبيفاي، بل إنها من المميزات الجيدة جدا وذلك من ما بين الشركات المقدمة للحلول وذلك في التجارة الإلكترونية وذلك يكون على المستوى العالمي، فتكون هي التطبيقات الخاصة بالمتاجر وكذلك أيضا في التصميمات الجاهزة، والتي يكون بإمكانك أن تقوم أيضا بأن تختار فيما بينها، وهي من شركات متخصصة في التسويق الالكتروني المعروفة.

وأيضا فإن من أحسن الحلول التي تكون في مجال التجارة الإلكترونية وكذلك التي تقوم شوبيفاي أيضا بالتوفير لها تكون أن يكون بإمكانك أن تقوم بالاستعمال للتطبيق وذلك لكي يقوم بالإرسال للإشعارات إلى العملاء والذين قد قاموا أيضا بالإدراج للمنتجات والتي بداخل عربة التسوق، ونتيجة  لذلك فإنهم لم يقوموا بالتكملة لعملية الشراء، ولكن وللأسف لا يكون باستطاعتك أن تستفيد من تلك الميزة إلا بواسطة الدفع لأكثر مما  يقارب من 79 دولار كل شهر، وأحسن اسعار تصميم موقع الكتروني في السعودية تجدها هناك.

وأما العيوب التي تكون في شركة شوبيفاي أن الأغلب من الخصائص الضرورية والتي توجد في المتجر الإلكتروني، والتي لا تكون متواجدة في  الأوقات إلا في الباقات الإحترافية، وفي بعض الأحيان تكون مرتفعة.

كذلك أيضا فإن الأمر الآخر يكون بأنها شركة من الشركات الغير محلية ويكون أيضا مكانها في دولة كندا ونتيجة لهذا فقد تكون مشكلة لصعوبة كبيرة وذلك يكون خلال التواصل وكذلك أيضا فيكون عائقًا كبيرا وذلك في السرعة بالتنفيذ للعمل.

  • إينوشوب

فتكون واحدة من أكثر الشركات التي لها مكانة كبيرة والتي تقوم بالتقديم للحلول الخاصة بالتجارة الإلكترونية وكذلك أيضاً للتجارات الناشئة وذلك يكون بأقل سعر في السوق السعودي وكذلك أيضا السوق الخليجي بصفة عامة، وهي من أحسن شركات متخصصة في التسويق الالكتروني.

فتكون مصدر القوة في إينوشوب في أنها تقدم المتاجر الإلكترونية المتكاملة، وكذلك أيضا فإنها تتكون أيضا من المواقع التي ترتبط بالتطبيقات التي تكون بالجوال وكذلك أيضا بإدارتهما فتكون عبر لوحة تحكم واحدة وبشكل سهل ويسير.

فالباقات التي في إينوشوب أيضا تكون من أكثر الباقات المرنة جدا وذلك من بين كثير من باقات الشركات، إذ أنه يكون باستطاعتك أن تقوم بتصميمك لمتجر كامل، أو حتى أن تقوم بالحصول على المتجر الذي يتكون من موقع واحد لا غير أو حتى الذي يكون يتكون من تطبيق لا غير، وذلك سوف يكون بالطبع يكون بحسب رغبتك، وفيها كثير من مصممين متاجر الكترونية محترفين.

وكذلك فإن الأسعار بدايتها تكون في الشركة ما يكون مقارباً لما يبلغ  4000 ريال وهذا لسعر الموقع الواحد، وذلك حتى سعر 6000 ريال وذلك لكل موقع للتطبيق، يكون بدون إضافة أي من التكاليف الأخرى.

قد تفيدك قراءة : رخصة متجر الكتروني .. لن تحتاج واسطة لإنهاء إجراءتك مع هذه الشركات

ومع العلم بأن هذه المبالغ أيضا يتم الدفع لها كذلك مرة واحدة فقط وذلك على أنها تكون من التكاليف التي تتعلق بالتأسيس للمتجر، وذلك بينما يتم الدفع للمصروفات السنوية والبسيطة، وهو ما سوف يتم المنح له في إينوشوب بنقطة وتكون مساهمة في تميزها وذلك على غيرها من الشركات الأخرى والتي تقوم بالفرض لذات التكاليف من كل عام عن العام الذي يسبقه، ويكونون أفضل شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض.

كذلك فسوف يقوم بإتاحة متجر إينوشوب أن تقوم بالإدراج للأعداد اللانهائية من المنتجات وذلك يكون في جميع الباقات وكذلك أيضا فتكون هذه الميزة من أكثر المزايا الغير موجودة وذلك يكون عند بقية الشركات، وكذلك أيضا بغير الشرط الخاص بالاشتراك وذلك يكون في الباقات التي تم التحديد لها.

وذلك يكون على عكس بعض المقدمين وذلك لأجل حلول التجارة الإلكترونية، وذلك لأن كادر شركة إينوشوب بالتسليم للمتجر الخاص بك وذلك في الصورة النهائية، وذلك يكون إضافة إلى المنتجات الخاصة بك، فلن تكون مجبراً لأن تقوم بمواجهة الصعوبة في أن تقوم بتنصيب المتجر.

  • شركة تقنية:

فمن الشركات الجيدة وذلك في العالم الخاص بالبرمجيات وبالتجهيز للمتاجر الإلكترونية، وكذلك من الخدمات التي تقوم شركة تقنية بعرضها:

– الدومين الخاص بك وذلك يكون مع التزويد لك بكل حقوق الملكية، وكذلك التصميم للمتاجر الإلكترونية، فيمكنك من خلالهم أن تحصلوا على افضل متجر الكتروني في السعودية.

– المساحة الخاصة بالاستضافة الرئيسية، وذلك يكون من التقنية ( لافضل مقدم وذلك للإستضافة في الشرق الأوسط )

– كذلك الحسابات للبريد الإلكتروني الرسمية وذلك يكون باسم متجرك فسوف تمكنك من أن تقوم بالظهور بصورة  رسمية أمام عملائك، ويمكنك عمل متجر الكتروني بها بكل يسر، وبشكل مبتكر.

– المتجر الإلكتروني الكامل وذلك يكون بقالب رائع وأيضا بقالب مميز ويكون متوافقاً مع كل المتصفحات وكذلك أيضا مع كل الاجهزة الذكية وSEO

– أن تتمكن من الإضافة للكثير من المنتجات والتي تكون غير المحدودة وذلك مع الكثير من التفاصيل للمنتجات.

– الإضافة أيضا لدفن الكلمات الدلالية وذلك يكون في صفحات الموقع والتي ستضمن الظهور للموقع وذلك يكون على محركات البحث.

– الشهادة وذلك لحماية وأيضا لتأمين الموقع وكذلك فتكون مقدمة من المؤسسات العالمية وذلك حتى تقوم بالتأكيد على شرعية الأعمال الخاصة بك وذلك على شبكة الانترنت.

– أن تقوم بالربط للحسابات على مواقع التواصل الإلكتروني وذلك يكون بموقعك.

قد تفيدك قراءة : كيف تنشئ متجر الكتروني ؟ | أهم معايير النجاح من الخبراء

افضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية
افضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية

افضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية

في عصر التطور التكنولوجي السريع والذي قد اقتحم جميع المجالات فأصبح التسويق الإلكتروني يكون خطوةً مهمة وذلك نحو التحقيق للنجاح المنشود وكذلك فهدف المؤسسة سواءً أكان ربحيًا أو حتى غيره، وذلك يكون نتيجة لكونه يقوم بالتحقيق للكثير من المميزات التي تفتقدها الطرق التسويقية التقليدية وكذلك الأساليب الدعائية النمطية، ولذلك فسوف نقدم لكم أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية.

ومن أهم مميزات التسويق الإلكتروني ما يأتي:

– القدرة على التسويق الإلكتروني وذلك على أن يصلوا إلى العملاء المستهدفين وكذلك التجاوز لعائق الزمان ولعائق المكان.

– أن تستمر عملية التسويق بشكل آلي، وذلك طوال الوقت ولا يكون مرتبطاً بالإتاحة للعناصر البشرية.

– فيتميز التسويق الإلكتروني بالإنخفاض بالتكاليف وذلك يكون مقارنة بالطرق التقليدية، والتي تكون متطلبة لنفقات كبيرة للغاية.

– فيتيح فرص واسعة أيضا من الاختيار وذلك من بين المنتجات التي يتم الطرح لها في الأسواق، وذلك بدون الحاجة إلى الانتقال وهذا من مكان لآخر.

ونتيجة لزيادة حجم سوق التجارة الإلكترونية في السعودية، زادت الشركات أيضا، ومنها:

  • شركة بكسل العربية:

من شركات التسويق الإلكتروني في دولة السعودية، فتعتبر شركة بكسل العربية واحدة من أفضل الشركات الخاصة بالتسويق الإلكتروني وذلك في المملكة العربية السعودية؛ وذلك لأنها تكون متمتعة بالعديد من المميزات وتقوم بالطرح للكثير من الخدمات التقنية وكذلك الخدمات التسويقية المتكاملة والتي تقوم بالخدمة لجميع أغراض العملاء وكذلك لكل إحتياجاتهم من التسويق.

ومن أكثر الخدمات الهامة التي تقوم خدمات التسويق الإلكتروني بتقديمها  عن طريق الآليات والنظم المتطورة للغاية، والتي تقوم بالتكفل للعملاء بعملية الدعاية وكذلك الإعلان عن المنتج وذلك من خلال التسويق باستعمال محركات البحث وكذلك التسويق بالمحتوى وأيضا الدعاية والإعلان الرقمي وما يوجد غيره من الآليات  الخاصة بالتسويق، ويوجد لديهم أكثر من خبير تسويق الكتروني تويتر.

فضلًا عن ذلك التقدم بين شركات خدمات تصميم للمواقع الإلكترونية، كذلك فتتيح الخدمات الخاصة بتطوير للتطبيقات الإلكترونية المتنوعة وكذلك للجوال وأيضا لخدمة التصميم للهوية الرقمية وذلك بكل أنواعها.

إضافة إلى التقديم لميزة جيدة وتكون الإتاحة للدورات التدريبية المتنوعة  لتعليم المهارات الخاصة بالتسويق الإلكتروني وذلك لخطواته المختلفة، وأخيرًا فتقدم شركة بكسل العربية الخدمة الخاصة بالاستشارات الخاصة بالتطوير للأعمال الرقمية، وفيها أكثر من مستشار تسويق الكتروني يمكنهم مساعدتك.

  • شركة أكوان ميديا:

وهي شركة للبرمجة وللتسويق الإلكتروني وذلك في السعودية، فتعد على رأس القائمة الأفضل من شركات التسويق الإلكتروني وذلك في دولة السعودية، وهذا يكون بفضل الإعتماد على الكفاءة وكذلك المهنية وهذا من خلال الاستعانة بالأفضل والأحدث من الأدوات العالمية وذلك لتحقيق الأهداف من المشروعات التي تقوم بأخذ المسئولية لتسويقها.

كما تقوم بالتقديم  لجميع الخدمات الخاصة بالتسويق الإلكتروني، وكذلك فتكفل لك الزيادة العملاء وكذلك المستهدفين من العملية الدعائية وبعد ذلك  َ الوصول للانتشار وأيضا التحقيق للعائد المنشود.

قد تفيدك قراءة : كيف تدير متجر الكتروني ؟.. 3 مكاتب تضمن لك الربح

  • شركة التقنيات المتطورة

تكون واحدة من أفضل الشركات التسويقية الإلكترونية بدولة السعودية ومقرها في مدينة الرياض، وتقوم بالتقديم لخدمات البرمجة والتصميم للمواقع وللتطبيقات وللمتاجر الإلكترونية المتنوعة، وكذلك فتقدم الخدمات مع التصميم أيضا للعروض التفاعلية الخاصة بالدعاية وكذلك بالترويج، كذلك تقوم بالتقديم لخدمات التصميم للفيديوهات الوثائقية وما يوجد من غيرها، وقد قامت بالتصميم لأكثر من فكرة موقع الكتروني ناجح.

فتتميز شركة التقنيات المتطورة في مجال تسويق الإلكتروني بدولة السعودية بالدقة الكبيرة وكذلك الاحترافية وأيضا الالتزام بكل القواعد والبنود بالاتفاقيات، والتي تكون منعقدة مع العملاء، كذلك فإنها تحرص على التطوير الدائم بما يكون مناسبا مع متطلبات سوق العمل في ذلك المجال.

كذلك فإنها تهدف بصورة كبيرة إلى الإرضاء للعملاء وكذلك لكسب ثقتهم المستعينة وذلك في سبيل التحقيق لذلك الهدف وذلك يكون بأكثر التقنيات تطوراً وأيضا بأحدثها.

وكذلك فيتمتع فريق العمل بتلك الشركة بالكفاءة العالية وكذلك بالخبرة والتخصص وقد يتم الإختيار لهم بعناية فائقة، وذلك يكون بحسب المعايير المهنية وكذلك الكفاءة.

  • شركة ويب السعودية:

وهي شركة خاصة بخدمات التصميم  للمواقع وكذلك للتسويق الإلكتروني، فهي واحدة من الشركات التي تتخص في مجال التسويق الإلكتروني وكذلك فتقدم خدمات الإنتشار والإشهار للمواقع وذلك عن طريق محرك البحث جوجل وأيضا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وذلك مثل فيس بوك وأيضا تويتر وغيرهم، ولديها تاريخ في التصميم للمواقع وأيضا النجاح في الإشهار لها والتحقيق لأوسع انتشار ممكن لها، ويمكنهم تنفيذ أي فكرة مشروع الكتروني.

وكذلك فتساعد شركة ويب العملاء وذلك من أصحاب المشروعات  الإلكترونية البرمجية وكذلك من أصحاب المواقع وذلك على الوصول لأكبر القطاعات الممكنة من المستهدفين، وذلك عن طريق الوضع للاستراتيجيات القوية في العمليات الخاصة بتسويق المحتوى وذلك على الإنترنت والتحسين من الأساسيات للموقع ولمعلوماته.

كذلك فإنه يقوم بتوفير للمواقع الحماية الجيدة وذلك من تحديثات جوجل التي لا تتوقف، وكذلك فتتمتع شركة ويب الخاصة بالتسويق الإلكتروني بالانتشار وأيضا بكثرة العملاء في مدينة جدة وبخارجها وفي جميع المجالات المختلفة.

قد تفيدك قراءة : أفضل شركة انشاء متجر الكتروني في الدعم الفني والصيانة

ترخيص متجر الكتروني في السعودية

لا بد من أنه لا يمكن أن تقوم بتديشين أي من المواقع أو المتاجر الإلكترونية بدون أن تقوم تحصل على ترخيص خاص بها:

– أن تقوم بالدخول بشكل مبدأي إلى موقع التسجيل، ومن ثم تقوم بالتسجيل للدخول وذلك يكون بواسطة الرابط الخاص.

° أن تقوم بعد ذلك بالدخول إلى الخدمة ومن ثم الإختيار للإسم التجاري، وهذه تكون واحدة من أهم خطوات لفتح المتاجر الإلكترونية السعودية.

° الإدخال بعد ذلك للمعلومات التجارية التي سوف يتطلب منك أن تملئها  ومن ثم تقوم بالتأكيد على هذه المعلومات، وننوه على أن فتح سجل تجاري يكون من أهم خطوات فتح متجر الكتروني في السعودية.

° أن تقوم بالدفع لفاتورة الموحدة وتكون مكونة من رسوم السجل التجاري وكذلك أيضا لعضوية الغرفة التجارية وذلك يكون من خلال نظام السداد، وهذه تكون أفضل طريقة لاستخراج السجل التجاري الإلكتروني هناك.

° أن تصدر السجل التجاري وكذلك أيضا رقم العضوية الذي يكون موجودا في الغرف  التجارية وذلك بالطرق الإلكترونية.

– هذه كانت الأهم من الخطوات التي يجب عليكم أن تقوموا بالإتباع لها.

شركة برمجة متاجر في السعودية

  • زد (Zid)

فزد تكون واحدة من الشركات الأبرز في مجال البرمجيات في المملكة، والتي سوف تقوم بالتصميم للمتاجر الإلكترونية المختلفة وذلك يكون في دولة السعودية، فسوف تقوم زد  أيضا بالعرض للتصميمات المميزة وكذلك أيضا التي تكون متوافقة مع كافة أنواع  المتاجر المتنوعة، ولذلك تعد أشهر شركة انشاء المتاجر في السعودية.

وذعلى الرغم من كل ذلك فإن زد سوف تقوم بالتوفير لجميع الحلول المختلفة وذلك يكون من حيث السعر، إلا أنه حتى تقوم بالحصول على المتجر الكامل الذي سوف يؤهلك حتى تدير التجارة الخاصة بك وذلك يكَون بالطرق الإحترافية وكذلك أيضا أن يقوم باستطاعتك أن تقوم بالإضافة لأكثر مما يقارب من حوالي 100 منتج وذلك يكون على المتجر الخاص بك، كذلك أيضا فإن التكلفة الخاصة بإنشاء متاجر الكترونية السعودية عندهم جيدة جدا.

فسوف يتعين عليك أن تقوم بإختيار ذلك من بين الباقات المختلفة وذلك يكون بالمبلغ الذي يكون مقارباً من حوالي 2000 أو حتى تصل إلى حوالي  4000 ريال وذلك كل سنة، ففي حال رغبت في أن تقوم بالتخصص في التسويق الإلكتروني وكذلك الإنشاء وأيضا التصميم للمواقع إلكترونية فسوف تقوم بترجيح تلك الشركة لك.

وأما في حالة كنت جديدا على التجارة الإلكترونية فمن الممكن انه سوف يتطلب منك الأمر للباقات الأكبر منهما والتي تكون مزودة أيضا بفريق يقوم بالتنصيب للمتجر وهذا سوف يكون عوضا عنك.

وكذلك فيبقى أن تقوم بالنسخة وذلك لمتجرك الإلكتروني، والتي تكون من شركة زد وذلك في حال كانت مكونة من موقع إلكتروني (أي بدون تطبيق)، وأما في حال رغبت بأن تقوم بالتطبيق لمتجرك الإلكتروني فسوف تكون محتاجاً إلى أن تقوم بالإشتراك  في باقة وتكون مكونة ب 4000 ريال كل عام.

قد تفيدك قراءة : اصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني | دليلك لخبراء الخدمة المعتمدة

  • شوب جو

فتكون من الشركات التي سوف تقوم بالإنشاء وبالتصميم للمتاجر الإلكترونية أو حتى للتصميم لواجهة متجر وذلك يكون في منطقة الشرق الأوسط كلها، وكذلك أيضا في منطقة شمال أفريقيا.

فتقوم أيضا بالتقديم للكثير من مجموعات من الباقات والتي تكون بها خصائص مميزة وكثيرة، فيقوم  ايضا شوب جو بالعرض لما يكون مقارباً من 3 باقات أساسية.

فالأولى سوف تقوم بالإتاحة حتى تقوم بالإضافة لما يكون يكون مقاربا من 100 منتج، وذلك بينما الثانية تكون لما يزيد عن 1000 منتج وكذلك أيضا فإن الأخيرة سوف تجد بها العدد الذي يكون لامحدود  من البضائع، وكذلك أيضا فتكون أسعارها كل عام متراوحة وذلك ما بين ما يكون مقاربا من 440$ و2700$ وذلك يكون بحسب الباقات المختارة.

فلا تقوم شوب جو أيضا بالتقديم لأي من التطبيقات بالجوال الخاصة وذلك بالمتجر، وذلك في أي من هذه الباقات الثلاثة وإنما بالمتجر إذ يكون مقتصرا على الموقع لا غير.

وكذلك فإنه يكون بإمكانهم أن يقوموا بالمساعدة لك أيضا في الإدارة للمتجر الكتروني وذلك يكون في باديء الأمر، كذلك فستساعدك في كثير من الخطوات والتي منها ستقوم باستخراج سجل تجاري الكتروني.

وكذلك أيضا فتقوم بالعرض لخدمة الوجود وذلك لأجل مساعد شخصي وذلك حتى يقوم بالعمل بالنيابة عنك، وذلك يكون بالإطلاق للمتجر وكذلك أيضا أن يقوم بمساعدتك في الزيادة للمبيعات، فتعتبر هذه الخدمة كذلك تكَون من ضمن الباقتين وأيضا الأعلى في سعرهما.

كذلك أيضا فإن الباقة الأعلى سعرا سوف تقوم بإعطائك الميزة في أن تكون مالكاً لخاصية للمتاجر الكثيرة، وهذا يكون إضافة إلى إمكانية التحليل وذلك يكون للحملات التسويقية والتي سوف تقوم بفعلها في المستقبل.

كيف ابدا مشروع تجارة الكترونية
كيف ابدا مشروع تجارة الكترونية

كيف ابدا مشروع تجارة الكترونية

من السهل جدا أن تبدأ في مثل ذلك المشروع، وهو الأكثر ربحاَ الآن، كل ما عليك هو أن تقوم بالتحديد للمنتجات أو البضائع التي سوف تقوم يالإتجار بها، وهناك الكثير من الأفكار مثل عمل متاجر الكترونية سعودية للملابس، عمل متاجر للزيوت، والمواد الطبيعية وغيرها.

وبعد ذلك سوف تتعامل مع شركة برمجيات، ولا بد أن تكون على دقة عالية عند إختيارك لها، وهي ستتولى الأمر بعد ذلك، حتى أن هناك بعض الشركات يمكنها أن تدير لك متجرك.

وختاما:فإن المتاجر الإلكترونية هي الأعلى في نسبة مبيعاتها الآن في السعودية، ولذلك إتجه جميع أصحاب الشركات إلى تدشين متاجر هم الخاصة بهم، والآن يمكن الاختيار بسهولة ما بين أفضل شركة انشاء المتاجر في السعودية من الاقتراحات التى قدمناها لك..

 

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى