شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا

الخريطة الشاملة لأشهر شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد أدوات منزلية من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا

تعتبر الأدوات المنزلية من الأشياء الأساسية التي توجد في كل المنازل التي لا يمكن الاستغناء عنها لذلك نجد شركات ادوات منزلية من تركيا كثيرة لإنه مشروع مربح  حيث أن تركيا تتميز بإن لديهم العديد من المنتجات مع التفاوت في أسعارهم لتتناسب مع كافة طبقات المجتمع ومن هنا نقدم كل ما يخص الأدوات المنزلية من خلال منصة ((الأفضل)) في هذا المقال..

 

مستوردين ادوات منزلية من تركيا

يوجد الكثير من شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا والمستوردين للأدوات المنزلية من تركيا سواء من خلال التسوق من عللا الإنترنت أو من خلال الذهاب إلى تركيا أو من خلال الأستيراد من مصانع وشركات تركيا ومن أهم مواقع التسوق للمنتجات التركية على الإنترنت هي:

1)     N11:

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع تركية للبيع بالجملة من إحدى و أكبر مواقع التسوق الإلكتروني بالجملة في تركيا ويوقم بتصدير المنتجات من تركيا ويقدم عروض لمختلف السلع سواءً كانت ألبسة أو إلكترونيات أو أغراض منزل وغيرها من المنتجات، واستطاع  توفير عروض خاصة من حيث الأسعار.

2)     Hepsiburda:

وهذا الموقع  طريقة الشراء من المواقع التركية قد يوفر كل ما يحتاجه المتسوق من المنتجات المختلفة وقد يوفر للمتسوق عروض خاصة بشكل دوري وقد يحتوي الموقع ماركات كثيرة تركية منها وعالمية وقد تكون طريقة الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان وغيرها من الطرق المعروفة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الأواني المنزلية في تركيا … منتجات عالية الجودة من 7 جهات

3) Gittigidyor:

قد يتيح هذا الموقع مواقع بيع منتجات تركية فرصة لمن يقوم بزيارته إلى معرفة آخر العروض المتاحة على المنتجات الإلكترونية والكهربائية والأثاث المنزلي والمنتجات الأخرى العديدة.

واليك بعض من النصائح التي يجب على كل مستورد أن يعرفها قبل الإستيراد من تركيا للمنتجات بوجه عام والأدوات المنزلية بوجه خاص ومنأهم هذه النصائح هي:

  1. يجب عليك مراعاة الجودة في المنتج الذي تقوم شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا بإختياره حتى يضمن إنه سوف يستطيع بيعه بسهولة في الأسواق.
  2. لو كان التاجر لا يمتلك الخبرة الجيدة في فحص البضاعة ومعرفة ما إذا كانت بجودة عالية أم لا في هذه الحالة يمكنه أن يستعين بأحد الشركات المتخصصة في فحص البضاعة حتى لا يقع فريسة للغش التجاري.
  3. في البداية ننصح التاجر بأن يستورد كمية قليلة من البضاعة في البداية حتى يتعرف على اتجاهات السوق الذي يتم فيه تسويق هذه البضاعة، وإذا نجح في تسويق تلك البضاعة بإمكانه استيراد كمية أخرى.
  4. وعند الرغبة في استيراد البضاعة من تركيا يجب أن يتأكد إن الأدوات المنزلية التي يقوم باستيرادها مكتوب عليها صنع في تركيا حتى لا تتفادى أي عقوبات في الجمارك.
  5. ويجب أن يتأكد من البضاعة التي يقوم باستيرادها حيث لا يوجد فيها أي مخالفات قانونية سواء كانت مخالفات في المنتج أو مخالفات للقوانين الخاصة بالدولة المراد إيصال البضاعة إليها.

واليك أهم الموردين والمصانع للأدوات المنزلية من تركيا:

  • المؤسسة OVIVOGROUP HOUSEHOLD PRODUCTS:

وهي وكيل معتمد قد تأسست في عام 2020م  وقد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية الفولاذية، كما إنها تعمل في قطاعات الأدوات المنزلية المطلية بالمينا كأعمال الزجاج الفنية و مواد للتنظيف و أواني المطبخ. ومقرها في Karatay/konya تركيا.

  • المؤسسة GRANIT DAYANIKLI TUK.MAL.UR.PAZ.SAN.TIC LTD STI:

وهي تعتبر من أشهر شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا أو المصانع المنتجة للأدوات المنزلية وقد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية المعدنية. كما إنها تعمل في قطاعات المجفف و آلة التجفيف للملابس. ومقرها في Izmir تركيا، وهي توفر خدمة الاستيراد من تركيا اون لاين

  • المؤسسة NYN ASKI VE AHSAP:

وهي من أحدى المصانع المنتجة و قد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية الخشبية. كما إنها تعمل في قطاعات العلّاقات الخشبية لثياب الأطفال و شماعات الملابس الخشبية المصقولة، ومقرها في Istanbul تركيا.

مستوردين ادوات منزلية من تركيا
مستوردين ادوات منزلية من تركيا

شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا

قد تتعدد أسواق بيع الأواني المنزلية في تركيا وقد تتسع لتشمل جميع الأذواق والاسعار لتتناسب مع جميع فئات المجتمع وأفضل مجموعة من شركات التصنيع:-

  • المؤسسة PYTANE GLASS

وهي موزع معتمد للأدوات المنزلية والزجاج في تركيا وقد تأسست في عام 2010م وقد تعمل في قطاع الإستيراد والتصديرللزجاج وللمنتجات الزجاجية كما إنها تعمل في قطاعات الأدوات المنزلية و أغراض المنزل وأشياء للدعاية والترويج، ومقرها في Istanbul تركيا.

  • تعتبر شركة Gondol:

وهو واحدة من أكبر الشركات المصنّعة والتي تقوم بتصدير أدوات المطبخ والمنزل البلاستيكية في تركيا. وتنقسم المنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية: أدوات المطبخ (مثل مصافي السلطة الدوارة و أواني حفظ الأطعمة وأدوات المطبخ البلاستيكية وغير ذلك) والأدوات المنزلية وأدوات المائدة وملحقات الحمام.

  • المؤسسة OVENPORT GAZ ARMATURLERI SANAYI TICARET LIMITED SIRKETI:

وهي تعد من أهم الشركات التي تأسست في عام  2012م وقد تعمل في قطاع الطباخات كما إنها تعمل في قطاعات المواقد لأوعية الطبخ و أدوات الطبخ في المنزل.ومقرها في Istanbul تركيا.

  • المؤسسة AKAY PLASTIC CO LTD:

وهي شركة منتجه للأدوات المنزلية التي تأسست في عام 1974م وقد تعمل في قطاع المواد البلاستيكية و الأدوات المنزلية كما إنها تعمل في قطاعات الأغراض المنزلية وأدوات المطبخ و البلاستيك والقضبان الذهبية والفضية وأواني المطبخ، ومقرها في Istanbul تركيا.

  • المؤسسة UGURLAR PLASTIC:

وهي الشركة المنتجة للأدوات المنزلية التركية وقد تعمل في قطاع المواد البلاستيكية والأدوات المنزلية، ومقرها في Istanbul تركيا.

ربما تفيدك قراءة: احذية نايك جمله تركيا .. أفضل 4 شركات تخدمك “أونلاين”

مصانع أدوات منزلية تركية

وقد تتنوع مصانع الأدوات المنزلية في تركيا لكثرة الطلب عليها سواء في تركيا أو إستيراد بلدان العالم من تركيا للأدوات المنزلية ومن أهم مصانع الادوات المنزلية هي:

  • المؤسسة ADA STEEL:

وهي تعد من أشهرالمصانع في تركيا وقد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية الفولاذية. كماإنها تعمل في القطاعات و اكسسوارات المطبخ.ومقرها في Merkez Kahramanmaraş تركيا.

  • المؤسسة ASPET PREFORM:

وهي من أشهر المصانع التي تنتج الأدوات المنزلية وقد تعمل في قطاع المواد البلاستيكية و الأدوات المنزلية كما إنها تعمل في قطاعات التعبئة البلاستيكية و السدّادت للأوعية، ومقرها في Adana تركيا.

  • المؤسسة SINANLI AMBALAJ SANAYI VE DIS TIC. LTD. STI:

وهي تعتبر من أشهر المصانع وقد تعمل في قطاع الرقائق للألمنيوم للتغليف.كما إنها تعمل في قطاعات الألمنيوم الخلاطات و الصواني والأطباق الألمنيوم و خلائط الألمنيوم و الأدوات المنزلية من الألمنيوم. ومقرها في ISTANBUL تركيا.

  • المؤسسة KURT YAY IMALAT VE PAZARLAMA:

وهي من أحد المصانع والتي تعمل في قطاع الأدوات المنزلية الفولاذية. ومقرها في Çanakkale تركيا.

  • المؤسسة ONUR BAKALIT:

وهي من أحد المصانع التي تأسست في 1965م وقد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية الفولاذية. كما إنها تعمل في قطاعات و المقبضات. ومقرها في Kahramanmaras تركيا.

  • المؤسسة EDDA TURKEY HOME APPLIANCES:

وهي من أفضل مصانع الأدوات المنزلية التي تأسست في عام 2007م  وقد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية المعدنية. ومقرها في Izmir تركيا.

  • المؤسسة ESLON MUTFAK EŞYALARI:

وهي من أحد المصانع للأدوات المنزلية وقد تأسست في عام 1976م وقد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية من الألمنيوم، كما إنها تعمل في قطاعات الأدوات المنزلية المعدنية والأواني المطبخية المعدنية ومنتجات للمنزل. ومقرها في Kahramanmaraş تركيا.

  • المؤسسة GÖKAY MADENI EŞYA SAN. VE TIC. LTD. ŞTI:

وهي من أحد المصانع التي تأسست في عام  1994م وقد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية من الألمنيوم، كما أنها تعمل في قطاعات المفردات المنزلية الألمنيوم وستانلس ستيل وطاولات للكي، ومقرها في Konya تركيا.

  • المؤسسة GRAND METAL SANAYI VE TICARET A.S:

وهي تعتبر من أشهر المصانع التي تأسست في عام  1999م وقد تعمل في قطاع الأدوات المنزلية الفولاذية، كما إنها تعمل في قطاعات الطباخات الطناجر و الأباريق للشاي و أكياس القهوة، ومقرها في Kahramanmaras تركيا.

شراء ادوات منزليه من تركيا

تعتبر تجارة الأدوات المنزلية من التجارات الناجحة في العالم وذلك قد يعود إلى أهميتها في حياتنا اليومية والتي تتمثل أهميتها في:

  1. الإناره والإضاءة لا يمكن لأي شخص أن يعيش في الظلام وهذه توضح أهمية المصابيح الكهربائية.
  2. لايمكن أن نترك طعامنا في الهواء وعرضة للجراثيم فلذا قد نحتاج إلى التلاجات لحفظ الطعام فيها من الجراثيم والأتربة والتعفن في فصل الصيف.
  3. فصل الصيف مع إنخفاض الجو قد نحتاج إلى المكيفات وهكذا

أهم الأدوات الكهربائية المنتشرة في تركيا:

  1. صناعة الغسالات في تركيا قد تعتبر من أهم و أشهر الصناعات في تركيا بسبب أهميتها في الحياة اليومية.
  2. صناعة الثلاجات في تركيا قد تعد من أهم الصناعات في الادوات المنزلية بسبب أهميتها وقد تختلف أشكالها وأنواعها وأحجامها.
  3. صناعة مجفف الملابس وهي من الأدوات المنزلية المهمة المطلوبة في المحلات والمنازل.
  4. قد تعتبر مكيفات الهواء من الأدوات المنزلية المهمه في تركيا وخاصة في البرد الشديد والحر الشديد.

قد يوجد نصائح مهمة قبل البدء في تجارة الأدوات المنزلية في تركيا:

  1. الإختيار الجيد والمناسب للمواد المنزلية قبل شرائها عن طريق إختيار المانصع او الماركات المشهورة.
  2. مراعاة الضمان وجودة التصنيع والتدقيق عليها قبل الشراء.
  3. شراء الأدوات المنزلية مع الشحن إلى المنطقة الخاصة بك.
  4. شراء الأدوات المنزلية مع كافة الملحقات الخاصة به.
  5. التعامل مع شركة موثوق فيها في هذا المجال ومن شركات تجارة الأدوات المنزلية في تركيا ومن هذه الشركات شركة تورك التجارية التي تعتبر من أقوى وأقدم الشركات في مجال تجارة الأدوات المنزلية.
مصانع أدوات منزلية تركية
مصانع أدوات منزلية تركية

قد يوجد العديد من الأسواق الشهيرة المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية بالجملة وغيرها من المنتجات التركية ومن أشهر هذه الأسواق هي:

  • محلات الجملة في لا لي لي

هذه المحلات قد تقع في الجزء القديم من مدينة إسطنبول السوق التركي وقد تعتبر من أهم أسواق تركيا تحتوي هذه المحلات على كمية كبيرة من المحلات التجارية والشوارع الداخلية الصغيرة التي تضم الكثير من المحلات التجارية المميزة ذات الأسعار المتفاوتة.وقد تحتوي هذه المنطقة أيضًا على العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية المتعددة في الأشكال والأنواع.

ربما تفيدك قراءة: دليل مصانع الاحذية في تركيا .. هذه الجهات توفر لك كل ما تريده

  • محلات مارتر:

وهذه المحلات هي عبارة عن سلسلة ضخمة من المحلات التجارية التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من البضائع المتنوعة بأسعار الجملة. تقع في إسطنبول عاصمة تركيا.

  • محلات الفاتح:

هذه المنطقة من أحدى المناطق المشهورة التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من الأدوات المنزلية وغيرها من السلع الأخرى وهي تقع في منطقة شارع الفاتح وقد تتميز هذه المنطقة بوجود العديد من محلات الجملة فيها.

ومن أهم الأدوات المنزلية البلاستيك ادوات منزلية بلاستيك تركي وقد يهدف البللاستيك إلى إقامة العديد من المشاريع لأنتاجه بكمية كبيرة بجودة عالية وتوفير جميع المزايا في إنتاجه من حيث الوزة والحجم والنوع وعدم قابليته للكسر وكذلك العزل الحراري ولا يتأثر بالحموضة.

ومن الاحتياجات الأساسية لإنشاء مشروع ادوات منزلية بلاستيكية هي:

  1. قد تحتاج إلى مسحوق الميلامين (بلاستيك الميلامين) وهو عبارة عن بلورات بيضاء غير قابلة للذوبان في الأثير.
  2. قد تحتاج إلى مسحوق اليوريا ويتم الحصول عليه من تحلل كربونات الألومنيوم وهو مسحوق شفاف.
  3. وقد تحتاج إلى ورق رسم يستخدم لتزيين ورسم الصواني والأدوات البلاستيكية المختلفة.
  4. ونحتاج إلى تقدير المواد الخام المطلوبة شهريًا بإجمالي 27000 ريالًا.
  5. وتحتاج إلى قوالب مطلوبة لتشكيل الأطباق والصواني.
  6. وقد نحتاج إلى ماكينة تصنيع البلاستيك وقد يوجد العديد من أحجام وأنواع مختلفة يمكن شراؤها لتتناسب مع حجم المشروع.
  7. بالإضافة إلى معدات أخرى لكل مرحلة من مراحل التصنيع، مثل آلة التعبئة والتغليف والتشطيب.

المساحة اللازمة لإنشاء مصنع بلاستيك هي:

قد يحتاج مصنع البلاستيك (الميلامين) إلى مساحة مائتين وستين مترًا لإنشاء المصنع وقد يتطلب المصنع بتجهيز هذه المساحة بقواعد خرسانية محددة ومطلوبة لتركيب المعدات والآلات داخل المصنع، والاحتياجات الخدمية اللازمة لمشروع مصنع البلاستيك هي أن تقوم بتوافر مصدرآ للطاقة الكهربائية حتى 380 فولت بسعة تساوي 26 كيلووات والتي تكلف حوالي 1400 ريالًا وماكينة تحويل البلاستيك إلى حبيبات.

المنتجات اللازمة لإنشاء مصنع بلاستيك هي:

إن المنتج الرئيسي لهذا المصنع هوعبارة عن مجموعات أدوات المائدة المصنوعة من الميلامين والتي تضمن أطباق وصواني مختلفة والعدد المقترح هو 74 قطعة من الاستخدام والحجم والوصف المختلفين شريطة و أن يتم تصنيع مجموعات الأدوات المنزلية جملة شهريًا لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة وفي صواني الأسبوع الرابع التي يتم إنتاجها التي  تجعل هذه الآلية المصنع يتجنب إملاء استبدال القوالب عدة مرات في غضون شهر.

العمل:

يتم تحديد العمالة من خلال عدد المعدات المستخدمة وحاجتها إلى القوى العاملة لها ويمكن تعيين عامل لكل آلة وأيضآ عمال التعبئة والتغليف ويمكن تشغيل المصنع في البداية باستخدام نظام مناوبة مدته عشرة ساعات.

أسعار منتجات الميلامين:

في دراسة الجدوى دراسة جدوى مصنع بلاستيك ادوات منزليةلمصنع البلاستيك قد تختلف الأسعار من سلعة لآخرى وفقًا لعدة عوامل من أهمها الحجم والملمس الخارجي لها والتغليف ومتانة المنتج والعناصر الجمالية التي تميزه وكلما حققت السلعة لعوامل الجودة زاد سعره.

 

شركات استيراد وتصدير الادوات المنزلية

يوجد مجموعة كبيرة  من الشركات التركية المتخصصة في تصنيع الأدوات المنزلية وتصديرها إلى الخارج بجانب أيضًا توزيعها في تركيا ومن هذه الشركات:

  • شركة KENTEXPORT:

وهي من أفضل الشركات للأواني المنزلية في تركيا شركة ادوات منزلية في تركيا وأجهزة الطهي و الأفران و المواقد و الأفران ذات القاعدة و أفران كونترتوب و الأفران المدمجة والمواقد الكهربائية و سخانات المياه الكهربائية و سخانات المياه الكهربائية الفورية و سخانات المياه الفورية و الأفران الكهربائية والأجهزة الكهربائية ومواقد الغاز و أفران الغاز والأجهزة المنزلية و أفران منزلية وأواني المطبخ والسخانات الكهربائية و تقوم هذه الشركة بتصنيع وتوريد الأفران والأجهزة الكهربائيةالمنزلية وطباخ الغاز وفرن الغاز والأجهزة المنزلية والأفران المنزلية وأدوات المطبخ وسخان كهربائي كوارتز.

  • شركة NARYAA YAPI:

وهي تعتبر من أهم مواقع لبيع الاوانى التركية بالجملة على التليجرام قنوات تيليجرام جملة ادوات منزلية تركية حيث إنها  تتمتع بخبرة لا تقدر بثمن وقد تساعد عملائها على اتخاذ القرار الصحيح في كل مرة والعودة إليها للحصول على مشورة الخبراء التي تساعدهم في توفير التكلفة إلى حد كبير والحصول على أحدث التقنيات للأدوات المنزلية و لقد وضعت المعيار من خلال الحفاظ على التوازن بين كفاءة التكلفة والجودة من خلال تطبيق التقنيات الجديدة.

كيفية استيراد أدوات منزلية من تركيا

قد تشتهر تركيا بتقديم العديد من المنتجات المتميزة والراقية والمختلفة التي تتنوع ما بين الأدوات المنزلية والملابس وأدوات التجميل لهذ السبب قدا يلجأ الكثير من التجار إلى إاستيراد الأدوات المنزلية من تركيا، وعلى هذا فسوف نوضح “كيف تستورد أواني منزلية بالجملة من تركيا”. هناك بعض الأسئلة حول الإستيراد من تركيا   الاستيراد من تركيا  أهمها:

1) الضمان المالي لاستيراد الأدوات المنزلية من تركيا

قد يسأل الكثير من التجار عى ماهي الضمانات الكافية التي تساعدهم في الحفاظ على أموالهم وبضاعتهم في حالة الرغبة في شرائها من تركيا.

فإن الضمان الوحيد هو شركة الشحن التي تلعب دور الوسيط بين الشركة المطلوب منها المنتجات والطالب حيث يمكنك أن تقوم بإيداع قيمة المنتجات التي قمت باختيارها من مصانع الأدوات المنزلية في تركيا وشركة الشحن لن تقوم بدفع قيمة المبلغ المالي إلا بعد تسلمها البضاعة.

2) كيف تستورد أواني منزلية بالجملة من تركيا ادوات منزلية تركية جملة

قد يوجد بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند الرغبة في إستيراد بعض الأدوات المنزلية من تركيا وهي كالتالي:

  1. اختيار شركة الأواني المنزلية المناسبة:

في هذه المرحلة يقوم التاجربإختيار الأدوات المنزلية المراد استيرادها في البداية ويقوم بطلبها من خلال شركات الأواني المنزلية الموجودة في تركيا التي تتميز بأنها تقدم خدمات كثيرة أهمها خدمة التأمين لإيصال البضاعة إلى دولة التاجر، بالإضافة إلى إن الشركة تقوم بتوفير هذه الأدوات المنزلية بأسعار مناسبة.

  1. اختيار

    شركة الشحن المناسبة:

وفي هذه المرحلة يتم الاتفاق مع الشركة التي يقوم التاجر  بشراء الأدوات المنزلية استيراد ادوات منزلية من تركيامنها يتم أيضآ الاهتمام بالاتفاق مع شركة الشحن المناسبة التي تقدم للتاجر افضل خدمات الشحن وإيصال المنتج إلى مكان التاجر بأقل التكلفة.

3) الأسس التي يجب اتباعها عند استيراد البضاعة من تركيا:

قد يوجد العديد من الأسس التي يجب أن نعرفها قبل الإستيراد من تركيا للأواني المنزلية وأهمها:

  1. في البداية يقوم التاجر بتحديد نوع البضاعة التي يرغب في استيرادها قبل السفر إلى تركيا.
  2. ثم يجب أن يقوم بتحديد نوع البضاعة التي يحتاجها ثم تحديد عدد القطع المطلوبة من هذه البضاعة.
  3. ثم يجب أن يقوم بالبحث عن أرخص الشركات التي تقدم هذه البضاعة والمقارنة بين تلك الأسعارو أسعار الأسواق.
  4. ويمكن للتاجر أيضآ أن يقوم بهذه العملية بالإستعانه بالإنترنت للبحث عن أفضل الشركات والمصانع التي تبيع نوع البضاعة التي يرغب في شرائها ومعرفة الأسعار قبل السفر إلى تركيا.

ربما تفيدك قراءة: طاولات جملة بأفضل الأسعار من أشهر 5 خبراء

معرض الادوات المنزلية في تركيا

معرض الادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية في اسطنبول _ تركيا:

إن هذا المعرض قد يعتبرواحد من اهم المعارض الدولية في تركيا و يقدم هذا المعرض احدث منتجات الشركات في قطاع الادوات المنزلية. مثل الأدوات الكهربائية والأجهزة المنزلية و أدوات الطبخ وأدوات المائدة و المنسوجات المنزلية، والهدايا والأدوات المنزلية البلاستيكية، وزائرين هذا المعرض هم من المهتمين في هذا القطاع عن تجار التجزئة.

معرض الادوات المنزلية الزجاجية Zuchex Ev ve Mutfak Eşyaları 2020 في اسطنبول:

قد يعتبر هذا المعرض اضحى مركزآ لقطاع الاواني الزجاجية والزجاجيات ومع قدرة التزايد في اعداد االزائرين مع مرور كل عام  وقد قام المعرض بإستضافة المعرض في السنة الماضية اكثر من 23ألف زائر و الشركات التي قامت بالمشاركة كانت  من 95 دولة حول العالم  حيث اجتمعت الكثير من البلدان في منصة واحدة بدأ من الشرق الاوسط ودول اوروبا الى جنوب افريقيا والكثير من الجمهوريات التركية وروسيا ومن المتوقع وسيقام المعرض بتاريخ 10.09.2020 حتى 13.09.2020 ..

وفي النهاية فقد أوضحنا كل مايخص الأدوات المنزلية والأجهزه الكهربائية وكيفية استيرادهم من تركيا  وأهم المصانع التركية في إنتاجهم والكثير من المعلومات حولهما.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى