أخبار عاجلة
 وكالات الملابس في تركيا
 وكالات الملابس في تركيا

وكالات الملابس في تركيا .. 6 أماكن توفر لك منتجات عالية الجودة

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة الملابس في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 وكالات الملابس في تركيا

إذا كنت من محبين التسوق عبر الإنترنت وترغب في التعرف على أحدث صيحات الموضة وأشهر الشركات والمصانع و وكالات الملابس في تركيا لتبدأ مشروعك بضمان النجاح، عبر منصة “أفضل” سنقدم لكم أهم المصانع والمواقع المتخصصة في ذلك.

وكالات ملابس تركية

يعتبر قطاع صناعة الملابس الجاهزة بجميع أنواعها سواء رجالي أو نسائي أو أطفال من أكبر وأهم الصناعات التحويلية في تركيا وأهم هذه الوكالات وكالة ملابس اطفال تركية وتتركز هذه الصناعة في إسطنبول، وأزمير، و بورصة، وأضنة، وقيصرية.

وقد انتعشت وازدهرت صناعة الملابس في تركيا بعد أن قام الاتحاد الأوربي بالاستغناء عن حصصه من واردات المنسوجات  والملابس،  وانضمت الجمهورية التركية إلى الاتحاد الجمركي الأوروبي عام  1996وبعدها أصبحت الأزياء والتصميمات التركية من أشهر الأزياء حول العالم؛ وبخاصة أسعار وكالة الملابس تركيا والتي تتمتع بالحشمة والرقي مما أدى إلى إقبال الدول العربية على استيراد الملابس من وكالات الملابس في تركيا بشكل ملحوظ.

كما أن تركيا تحتل المرتبة الثامنة عالمياً في تصدير المنسوجات، والرابعة في تصدير الملابس الجاهزة بأنواعها، ومن أشهر ماركات الملابس التركية التي تلاقى ازدحام في الدول العربية Defecto Koton LCYukiki

  1. Defacto

من أهم ماركات الملابس التركية الاقتصادية التي لا تخلو منها خزانة أي شاب أو فتاة أو طفل.

الماركة المشهورة على نطاق كبير لأشكالها الواسعة للرجال والنساء والأطفال.. تتميز باختلاف الألبسة على مدار الفصول والسعر الاقتصادي.. تصاميم متنوعة – بناطلين الجينز – الجاكيت والمعاطف – التي شرت السبور – الأحذية – ملابس المنزل للنساء والرجال والأطفال فساتين السبور.

  1. LCW

هي ماركة فرنسية يتم شراؤها من قبل شركة النسيج التركية Tema Textile وهي من أشهر العلامات التجارية ووكالات الملابس في تركيا وأكثرها رواجاً وانتشاراً لأنها ذات سعر متدني جدًا ودائمًا تعمل عروض وتخفيضات ويقبل الأتراك بشكل كبير على الشراء منتجات من هذه الماركة سبب شهرتها الواسعة يعود كونها اقتصادية تقدم منتجات مختلفة الفئات العمرية بأسعار منافسة.

تقدم شركة أل سي مجموعات مختلفة من الملابس النسائية، الرجالية، والأطفال وأضافت مؤخراً قسماً حديثا للمنتجات المنزلية تضم أكثر من ٢٢،٠٠٠ موظف في أكثر من ٦٨٤ متجر في ٣٢ دولة في العالم.

تعرض شركة وإكيكي منتجاتها في 567 محلا و27 دولة مختلفة وشعار الشركة “الكل له حق في لباسا جيدا” ويختلف هذا المتجر بمنتجاته ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة.

يصل سعر بلوزة فيسكون60 ليرة بينما سعر قميص بقصة ضيقة 54 ليرة تركية.

  1. Koton

تأسست عام 1988 في إسطنبول وتطورت لتصل إلى أكثر من 430 متجراً في 28 دولة حول العالم ويعمل بها حوالي 8500 موظف.

شركة (كوتون) تحتل مكاناً هاماً بين أشهر الماركات التركية للملابس النسائية خاصة وملابس الأطفال والرجال عامة وتعتبر وكالات الملابس في تركيا التي تعد من الألبسة ذات المستوى المتوسط والتي تكون أغلب منتجاتها موجهة للشباب والشابات تتميز منتجات هذه الماركة بان أغلب أقمشتها تكون من القطن (اسم على مسمى) أو على القليل يدخل في أقمشتها بنسبة كبيرة وهذا شيء قليل ما نوجده في باقي الماركات ويتراوح سعر الجينز في هذه الماركة من 15 – 20 $ فقط ولديهم منتجات للرجال والناس والأطفال ويوجد لديهم بعض أنواع العطور الخاصة بهم.

كما يمكنك اللجوء إلى مكاتب دراسة جدوى مصنع ملابس ومنها:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال: ويمكنك التواصل ( اضغط هنا )
  • مؤسسة سنابل الإبداع: ويمكنك التواصل ( اضغط هنا )

شركات ملابس في تركيا

هناك الكثير من الشركات والوكالات الملابس في تركيا التي يمكنك التعامل معها، والمتخصصة في تصميم الأزياء، حيث أنها تقدم لك أفضل وأحدث الموديلات، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وتنافس عواصم الموضة العالمية، وتمكنك من جذب الكثير من العملاء بشكل أسرع وهناك أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا، وهذا هي مجموعة أسماء وعناوين الشركات الموردة للملابس التركية في سوق ملابس الجملة في إسطنبول.

  1. Minik

هي شركة تصنيع ملابس تقدم مجموعة مختلفة من المنتجات التالية (ملابس بنات، بيجامات بنات، ملابس قطنية للبنات، ملابس أطفال، بيجامات بنات قطنية، ملابس أطفال، ملابس بنات جاهزة ومن أفضل شركات موردة ملابس تركية

  1. المصمم Örme San.ve Tic.A. Ş:

هي شركة متخصصة في مجال الألبسة الرجالية والنسائية المصنوعة من الصوف الجيد وهي من أحدث صيحات الموضة ومن اهم وكالات الملابس في تركيا.

  1. شركة أمازون:

افتتحت شركة أمازون الأمريكية مكتبًا لها في تركيا، وأصبح مكتبها الرسمي في إسطنبول، وبذلك سمحت أمازون للمنتجات التركية بالحركة والوصول إلى جميع أنحاء الدول، أي سهولة الوصول إلى ملابس تركية بالجملة أونلاين وهي من أهم مكاتب استيراد تركي

وأن هناك من الشركات ما تعد من أفضل الشركات ووكالات الملابس في تركيا التي تقوم بالشحن سواء الشحن البري أو الشحن الجوي ونموذج لها شركة أدوت، وغيرها والتي تستطيع الطلب من خلالها، يصل طلبك في المع المحدد، حيث تتمتع (أدوت) بالمصداقية والشفافية واحترام المواعيد، حيث تتلقى الطلب في اليوم المحدد من قبل الشركة بدون تأخير.

  1. شركة Alibaba Shopping Turkey:

هي تجارية صينية تعمل في مختلف أنحاء العالم، ويمكنك الطلب منها واستلام المنتج إلى باب المنزل، ويمكنك أن تجد كل ما تحتاجه في الموقع.

وكالات الملابس في تركيا
وكالات الملابس في تركيا

ربما تفيدك قراءة … اسعار وكالة الخلاطات تركيا .. احصل عليها عن بعد 38 مكان

اسعار ملابس في تركيا

شهدت صناعة الأزياء في تركيا وبعض من وكالات الملابس في تركيا نموا كبيرا يوما بعد يوم حيث أصبحت الملابس العصرية الوطنية الأنيقة مثل السراويل الواسعة والسترات القصيرة الفاخرة والحجاب تحظى باهتمام واسع كما يرتدي الرجال أردية طويلة وعمامة ضخمة فوجدنا لك سوق تركيا المفتوح للملابس وبذلك أصبحت صناعة الملابس مزيجًا من الأساليب الغربية والشرقية.

لذلك خصصنا لك موضوع مقالنا التالي حول اسعار الملابس في تركيا اليوم

  • سعر تي شيرت نسائي 28 ليرة تركية
  • فستان بنمط قميص مطبع سعره 229 ليرة تركية
  • جاكيت مبطن نسائي سعره 295 ليرة
  • جاكيت جينز نسائي من الدنيم 16٣ ليرة
  • بيجامة قطن نسائي سعرها 135 ليرة
  • سعر بنطلون جينز نسائي 112 ليرة
  • بلوزة من القطن الخفيف 122 ليرة
  • توب نسائي من الدانتيلة سعره ليرة 127
  • سترة جلدية نسائية سعرها 229 ليرة
  • معاطف نسائية سعرها 397 ليرة إلى 931 ليرة
  • أسعار ملابس الرجال في محلات تركيا
  • سعر بدلة رجالي 309 ليرة تركيا
  • بنطلون بدلة سعرها 160 ليرة
  • رابطة عنق أنيقة سعرها 44 ليرة
  • جاكيت من الصوف المخلوط بلون كحلي ٥٥١ ليرة

ومن أشهر المحلات التجارية:

  1. كوليزيوني Collezione

تقوم كوليزيوني واحدة من العلامات التجارية ووكالات الملابس في تركيا الرائدة في قطاع التجارة في تركيا.

وتستمر الشركة في الاستثمار من خلال فتح المحلات التي تعرض الملابس الرجالية والنسائية والأكسسوارات ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم، كما يوجد جاكيت بليزر أرماني كوليزيوني حرير أحمر.

  1. أبيك يول İpekyol

أسست شركة أبيك يول عام 1986 في تركيا، وتشتهر الشركة بأزيائها النسائية الرائعة والعصرية وتعد الشركة ماركة تجارية عالمية ناجحة.

وتعرض الشركة منتجاتها في 130 محل في تركيا ويرتفع سعر البلوزة النسائية يصل 199،50 ليرة.

محلات جملة ملابس اطفال في تركيا
محلات جملة ملابس اطفال في تركيا

ربما تفيد قراءة … مصانع تركية تبحث عن وكلاء .. أوثق أماكن تؤمن لك جميع طلباتك

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

تركيا واحدة من أفضل الدول في صناعة الملابس والنسيج، فلديها أرقى وأفخم الأذواق المتنوعة والمختلفة مع الاهتمام الكثير بجودة التصنيع ودقة التنفيذ، ما جعل هناك إقبال كبير على الشراء للملابس التركية من وكالات الملابس في تركيا.

لذا إذا كنت تفكر في مثل هذا المشروع المربح فبالتأكيد تود معرفة أسراره وتنتشر في تركيا كل أنواع ومستويات الملابس التي قد ترغب في شرائها بدءا من ملابس رخيصة وصولاً إلى أرقى وأشهر الماركات العالمية الأنيقة والغالية في الأسعار، لذا عليك أن تحدد سوقك المستهدف من أجل شراء ما يناسبه من أفضل الأماكن ووكالات الملابس في تركيا.

ويمكن القول إن هناك من الأسواق ومواقع أونلاين في إسطنبول وتركيا بصفة عامة تعد من الأفضل التي تبيع الملابس التركية بالجملة في إسطنبول، نظرا لأن عامة شراء ملابس تركية بالجملة أونلاين ويوجد ايضا محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا تتميز بملابس ومنتجات عالية الجودة على الرغم من السعر البسيط والمعقول في تناول الأيدي، وهو أحد أسباب جذب العديد من الزوار والتجار من جميع أنحاء العالم، بجانب توافر الكثير من شركات شحن وتخليص جمركي تسهل شحن البضائع بأقصى سرعة وسهولة.

تعتبر التجارة من أفضل المشاريع التي يمكن لأي فرد القيام بها، فهي لا تتطلب رأس مال كبير ويمكنك أن تبدأ بما تمتلكه كما يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت فهي تشبه اسواق الملابس في تركيا مما يوفر عليك مصاريف السفر والنقل والشراء من هناك، وأن من أشهر الأماكن التي يمكن منها ملابس تركية بالجملة عبر الإنترنت.

  1. فاترتي:

يعتبر من أرخص مواقع تسوق ووكالات الملابس في تركيا بالجملة أون لاين، حيث يدعم اللغة العربية ولديه جميع احتياجات الأسرة وهي أفضل طريقة استيراد ملابس من تركيا

  1. مودانيا:

هو محل لبيع الملابس المحجبات وفساتين المحجبات ويحتوي على قسم كبير الحجم ويدعم اللغة العربية.

  1. ماركات VIP:

هو من أفضل مواقع التسوق ووكالات الملابس في تركيا عبر الإنترنت ويعتبر افضل ماركات الملابس في تركيا حيث يدعم اللغة العربية، كما يوفر لك ماركات تركية شهيرة، والتي توفر لك الملابس والأحذية والفساتين والحقائب الرجالية الملابس بأفضل الأسعار.

  1. موقع علي بابا:

فهو من أشهر هذه المواقع وهو دليل شركات الملابس في تركيا، حيث يمكنك من خلاله التسوق من تركيا أون لاين لشراء ملابس تركية بالجملة إسطنبول وبدء مشروعك، وهو أكبر موقع للشراء بالجملة عن طريق وكالات الملابس في تركيا، وأيضا يوفر لك الشحن إلى المنزل وكميات محددة لكل منها يجب شراء السلعة المحددة بالموقع، والأسعار بالدولار.

  1. موقع Hpsepradal:

من أفضل مواقع ملابس شحن مباشر، وهذا الموقع التركي للتسوق عبر الإنترنت هو الموقع الشائع للتجارة الإلكترونية التركية، ولديه تطبيق هاتف يحتوي على أكثر من 9 ملايين عملية شراء.

يقدم لك التطبيق طلب المنتجات مباشرة من خلال موقعة على الإنترنت مع أكثر من 36 فئة من المنتجات، فقد أكد أنه عملاق المركز التجاري في تركيا.

نظام شحن المنتج وتسليمة في Hepsiburada فعال للغاية، وفي حالة حدوث أزمة مع المنتج الذي تم تسليمه للعميل، ستقوم سياسة الإرجاع الخاصة بك بتغطيته.

  1. متاجر Fimca:

بدأتFimcaفي عام 1984، وبناء مجموعتين من خمس شركات منفصلة تعمل في صناعات النسيج والسياحة.

تقوم الشركة بتصنيع وتوريد الملابس النسائية بكميات كثيرة، بالإضافة إلى توفير منتجات عالية الجودة وخيارات جميلة لأصحاب البوتيكات خارج تركيا.

تسهل العلامة التجارية Fimka البيع بالجملة من خلال الاعتماد على مفهوم التخزين المبتكر للمجموعة وبالتالي تصبح متجر الملابس الرائد عبر الإنترنت في وقت قصير جدًا، إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع ملابس تركية بالجملة عليها ملابس نسائية جميلة وأنيقة، فهذا هو المكان المناسب لك، حيث لديهم مجموعة ضخمة ومختلفة من الفساتين النسائية التي تتراوح من الفساتين ومعاطف التريكو وأكثر من ذلك بكثير.

باعتبارها واحدة من مواقع التسوق التركية المشهورة على شبكة الإنترنت العالمية، تهدف دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

لديهم مجموعة من الخبراء المستعدين دائمًا لتقديم المساعدات والإجابات على استفساراتك.

  1. متجر كلوب فاشون:

يعد أشهر مكان لبيع ملابس تركية للمحجبات للبيع أون لاين يقدم لك نادي الموضة مجموعة من الجينز، والآلات الرياضية النسائية، والمعاطف، والملابس المحجبة، وملابس الرجال والأطفال وغيرها الكثير بأسعار الجملة، هذا هو المكان المناسب لك.

ما الذي يجعلها أكثر أظهارا في متاجر الملابس التركية الأخرى عبر الإنترنت؟ لقد قاموا بتطوير تطبيق الهاتف الخاص بهم، والذي يمكنك استخدامه عندما لا تكون على مقربة من جهاز كمبيوتر أو لا تنوي استخدام جهاز كمبيوتر لشراء الملابس.

تطبيق التليفون سهل الاستخدام ويمكنك التسوق وشراء بعض المنتجات التي تريدها معه.

هل أنت قلق من جودة منتجاتها؟ لا داعي للتوتر لأن ملابسهم تأتي من بعض مصانع الملابس المعروفة في تركياk لذلك، يتم ضمان صحة وجودة المنتجات، يبيعون الفساتين بأسعار مناسبة.

  1. متاجر TUrkopt:

تركوبت يعد من أفضل متاجر التسوق من خلال شبكة الإنترنت الشائعة في تركيا، ويقدم مجموعة من فساتين النساء والأطفال والرجال.

تتنوع اتجاهات الموضة معها، من فساتين مريحة إلى رسمية، ويهتمون بشكل رئيسي على بيع الملابس والعلامات التجارية التركية لبقية العالم.

إنها مصدر الملابس المصنوعة بجودة صنع في تركيا وهي في الأساس واحدة من أفضل مراكز البيع بالجملة والتصنيع في إسطنبول.

إذا كنت تريد التسوق عبر الإنترنت بأسعار رخيصة، فهذا الموقع هو الخيار الأنسب لك.

يقبلون الدفع عن طريق حساب مصرفي تركي أو باي وسيله اخرى أو باستخدام خيارات إرسال الأموال الدولية مثل ويسترن يونيون.

  1. متجر فوليان:

من أجل تسوق ملابس تركية أون لاين، موقع تركي لبيع الملابس المحجبة والأكسسوارات، كما يحتوي الموقع على ملابس مختلفة ومختلفة وبأسعار مختلفة، يوفر الموقع خدمة التوصيل لجميع أنحاء العالم، جميع العلامات التجارية المهمة والمشهورة يخصص الموقع العديد من طرق للدفع، بما في ذلك الدفع ببطاقة الائتمان أو الدفع عن طريق أمريكان إكسبريس.

وإذا كنت تبحث عن شراء فساتين بالجملة لمتجرك عبر الإنترنت، أو حتى لشخصك، فإن فساتين Wow بالجملة هنا من أجلك.

يبيعون الملابس بالجملة في جميع أنحاء تركيا، وهذا إذا كنت تتساءل عن خطوات استيراد ملابس من تركيا فيمكن الطلب والشحن من موقعهم.

حيث يتم توفير الفساتين بكميات كثيرة في مجموعات مختلفة، وفقًا للمواسم والفئات والعلامات التجارية.

لن تحصل على مجموعة مختلفة من منتجات الملابس فحسب، بل ستحصل أيضًا على والأكسسوارات والملحقات والأحذية.

  1. متجر Huset:

وهو من مواقع تسوق ملابس تركية بالجملة لبيع الملابس التركية بالجملة يمنحك الفرصة لشراء الملابس بسعر منخفض نسبيًا من أي موقع ويب آخر، يمكنك أيضًا طلب الفساتين بكميات كثيرة.

تحتاج فقط إلى تسجيل نفسك على موقع الويب الخاص بهم والبدء في مشاهدة عروض رائعة، حيث يقدم الموقع مجموعة من أفضل مجموعات العلامات التجارية عالية الجودة.

اسواق الملابس التركية
اسواق الملابس التركية

ربما تفيد قراءة …مشاريع عملاقة في تركيا .. استثماراتك مضمونة مع أفضل 3 شركات

 مصانع ملابس في تركيا

عناوين مصانع الملابس في تركيا من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الناس حيث تعتبر تركيا بصفة عامة وإسطنبول بصفة خاصة من أشهر عواصم الموضة على مستوى العالم كله، حيث أن الملابس بتركيا تتميز بالذوق الرفيع جداً مما يجعل تجارة الملابس في تركيا من التجارات الرائجة بشكل كبير جداً وتعد الصناعة في تركيا واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها البلاد التركية في اقتصادها العام ويعتبر الاستيراد من تركيا مهم.

وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بصورة ملحوظة خاصةً بعد أن قررت الحكومة الحرص والاهتمام بالتحسين الاقتصادي، الأمر الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي بشكل كبير جداً وملحوظ وزيادة الصادرات إلى الكثير من الدول وقد أصبحت الصناعة التركية مؤخراً من أكبر وأعظم الصناعات العالمية التي تتميز بجودتها العالية.

مما أدى إلى إقبال العديد من التجار على استيراد الملابس التركية بشكل ملحوظ وهناك العديد من المصانع وشركات تصنيع الملابس في تركيا التي تخصصت في صناعة الملابس في تركيا، وتتمثل أشهر وأفضل هذه المصانع في الآتي:

أولاً: مصانع الملابس الحريمي والرجالي التي توجد في تركيا

  1. مصنع دومينيك

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس الجاهزة الحريمي والبيجامات والملابس القطنية ويعتبر من أفضل مصانع للملابس في تركيا ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

  1. مصنع جان كاميلوت

هو متخصص في صناعة الملابس الرجالي الجاهزة، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة لألألئ.

  1. مصنع ستيليست للأزياء

هو متخصص في منتجات موضة المعاطف المصنوعة من الصوف للنساء والرجال الشتوي بالإضافة إلى المعاطف الصيفي أيضاً، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة ساريار.

  1. المؤسسة BONECCI

هي المُصنع، وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب كما تعمل في قطاعات تركيب أغطية أصلية، ملابس، ملابس بالجملة، ومقرها في Istanbul, تركيا.

ثانياً: مصانع ملابس الأطفال التي توجد في تركيا

  1. مصنع دينو كيدز

هو مصنع متخصص في صناعة كافة الملابس لأطفالي من عمر سنة حتى عمر 14 عام من بلوزات وجينزات وتنورات وفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جداً، ومقر هذا المصنع في إسطنبول.

  1. مصنع إلينا كيدز

هو متخصص في صناعة كافة الملابس الأطفال من بلوزات وجينزات وفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جداً، ومقر هذا المصنع في إسطنبول.

  1. مصنع ميني ستار

هو متخصص في صناعة ملابس لأطفال بأسعار مناسبة جداً من جينزات ولادي وفساتين بناتي بجودة عالية جداً، ومقر هذا الموقع في إسطنبول بمنطقة مرتر تكستيل.

وفي نهاية هذا الموضوع نكون عرضا لكم أهم المصانع والشركات ووكالات الملابس التي تكون في تركيا وأشهر المواقع أونلاين للملابس التركي.

ربما تفيد قراءة … مشاريع عمل في تركيا ..  استثماراتك  رابحة مع  5 مكاتب

 

المصدر| أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجاب في تركيا

مصانع الحجاب في تركيا .. أفضل الخامات من 6 جهات

اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا

اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا .. خامات عالية الجودة من 4 جهات

اماكن بيع ايشاربات جملة

اماكن بيع ايشاربات جملة .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الموضة

 وكالة ملابس اطفال تركية

وكالة ملابس اطفال تركية .. أفضل 6 مكاتب توفر لك جميع طلباتك

وكالة ملابس تركية

وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا … أرقى التصاميم من 4 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *