مشروع محل ملابس في تركيا

مشروع محل ملابس في تركيا … 8 مكاتب متخصصة جاهزة لخدمتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع محل ملابس في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع محل ملابس في تركيا

إذا كان لديك شغف بالموضة والأناقة وترغب في أن تكون صاحب عمل خاص، فقد يكون فتح مشروع محل ملابس في تركيا هو القرار الأمثل لك، وإن هذا المقال مع منصة «أفضل» سوف يمدك بكل ما تحتاج من معلومات لإتمام هذه المهمة التي تتطلب الكثير من التفكير والتخطيط.

 

مشروع محل ملابس تركية

قد يشعر أي شخص يدخل مركزًا تجاريًا في وسط مدينة كبيرة أن صناعة الملابس مزدحمة، الحقيقة هي أنه يوجد دائمًا مكان لمتجر ملابس تركية أو مشروع محل ملابس في تركيا آخر، خاصة إذا كنت تقدم للمستهلكين شيئًا فريدًا، ومشروع محل الملابس التركية الذي تنوي افتتاحه مثال على أنه يمكنك  الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ويحتاج أن تحب حقًا تجارة الملابس لبدء مشروع تجاري صغير في هذه الصناعة، مثل صناعة المطاعم (وبصراحة أي نوع آخر من الأعمال الصغيرة)، هناك مخاطر، تتطلب رؤية النجاح في صناعة الملابس بالتجزئة الدافع والعمل الجاد وخطة عمل قوية.

وتأكد أنك إذا كنت لا تعرف جمهورك، فسيكون من المستحيل بيع أي شيء لهم، فمفتاح كل عمل هو فهم كيف يفكر جمهورك المستهدف، أو شخصية المشتري، وعندما تعرف ما يحتاجه الشخص، فمن الأسهل إظهار إمكانات منتجاتك، ومن خلال معرفة ما يبحث عنه عملاؤك، فأنت تعرف ما عليك التركيز عليه لتحقيق الهدف.

كما تتمثل إحدى الصعوبات الرئيسية عند بدء مشروع محل ملابس في تركيا في معرفة كيفية تنظيم المنتجات في فئات مختلفة، ولا يجب عليك فقط استخدام قسم الرجال / النساء، ولكن بدلاً من ذلك، يجب أيضًا التفكير في التصنيفات المحتملة الأخرى حسب العمر،ونوع الملابس والعلامة التجارية، المواد، إلخ، وهذه خطوة مهمة للغاية لأنك تسهل على العملاء العثور على ما يريدون.

ما هي تكاليف بدء التشغيل النموذجية لمتجر ملابس جديد؟

التكاليف الأولية لمرة واحدة:

  • الإيجار، ويشمل مبلغ التأمين والرسوم الأخرى المرتبطة بتوقيع عقد الإيجار
  • تكاليف التحسين، تشمل تخصيص المساحة والتركيبات وما إلى ذلك.
  • بدء الجرد
  • الآلات / البرامج المكتبية، ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية، برامج نقاط البي، أجهزة الكمبيوتر، الهواتف، إلخ.
  • موقع الكتروني
  • الإعلان والأحداث لإطلاق المتجر

ربما تفيدك قراءة: مشروع مربح في تركيا … ابدأ استثماراتك بمبالغ محدودة مع هذه الشركات

التكاليف الجارية:

  • الإيجار والمرافق
  • المخزون
  • الرواتب
  • إعلان

تسويق متجرك

عندما تكون مستعدًا لفتح أبوابك عليك أن تعلم أن اختيارك من أهم مشاريع مقترحة في تركيا، ولا تخشى إخبار الجميع، من الأصدقاء والعائلة وعليك أن تتأكد من وجود رسالة لمشاركتها معهم وعليك أن تركز بشكل خاص على خدمة العملاء الرائعة، وقد تفكر في الإعلان عن متجر الملابس الخاص بك على Facebook أو في المجلات والصحف، وحافظ على الزخم المستمر من خلال رعاية عروض الأزياء وعينات المبيعات وغيرها التي تمنح العملاء أسبابًا جديدة ومثيرة لزيارة متجرك، حيث أن التسويق هو عامل لا غنى عنه من أجل مشروع ناجح، فبفضل التسويق سوف يستعمر عملك في النجاح وسيحافظ على عملاءه فضلًا عن أنه سيخطو أولى خطواته نحو التطوير الذي بالتأكيد لن يتم بدون هذا التسويق، لذا لا تفكر يومًا في أن تمحو هذا الاختيار واجعله أساس خطتك في مشروعك من أجل نجاح مضمون ومستمر.

مشروع محل ملابس تركية
مشروع محل ملابس تركية

تكلفة تجهيز محل ملابس

ما نوع الملابس التي ستبيعها في متجرك؟ قم بتقييم ما إذا كان السوق الخاص بك سينتقل إلى متجر جديد لملابس الرجال أو النساء أو الأطفال، أو ما إذا كان يجب عليك بيع مجموعة من هذه، يمكنك اختيار تخصص، مثل الملابس القديمة للنساء، ملابس الأمومة، الملابس الرياضية والاكسسوارات، أو فئة أخرى، وتعد الحاجة إلى توضيح هذه التفاصيل ضرورية لخطة عمل شاملة، ولكنك ستحتاج أيضًا إلى تحديد تكاليف بدء التشغيل وتقييم السوق المحلي ووضع خطة مبيعات وتسويق.

تمويل آمن

بدء متجر لبيع الملابس ليس عملاً غير مكلف، في حالة الموضة، ستحتاج إلى إنفاق المال لكسب المال، ومن المحتمل أنك ستحتاج إلى اقتراض الأموال لتمويل عملك من خلال قرض بنكي تجاري صغير، وقد تفكر في العمل في صناعة الأزياء أو في متجر لبيع الملابس ليس فقط لتعلم خيوط الصناعة، ولكن أيضًا توفير بعض المال لتمويل شركتك، ومن المهم عدم التقليل من حجم رأس المال المالي الذي ستحتاجه للبدء، وستحتاج إلى شراء البضائع، ودفع رواتب موظفي المتجر، وشراء مواد التسويق، وتزويد المتجر بالتركيبات والإضاءة، ونفقات أخرى.

 

أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

الملابس هي تجارة كبيرة، وكل عام، ينفق السوق المهتم بالموضة المليارات على خزانة الملابس، لذا فإن البدء في تجارة الملابس خيار مثالي، وإليك أبرز أسماء شركات استيراد الملابس من تركيا سواء في اسطنبول أو مصانع الملابس في ازمير

SMB

SMB EXPORT هي وكالة نسيج مقرها في اسطنبول متخصصة في استيراد وتصدير الجوارب. المنسوجات والملابس منذ عام 2003، وهي تعمل بشكل رئيسي في السوق العالمية، وبشكل أكثر تحديدًا في أوروبا والمملكة المتحدة، وتسعى جاهدين لتزويد عملائها بأفضل المنتجات والخدمات بأسعار تنافسية.

وهي تعمل على إيجاد الموردين الأكثر موثوقية والبحث عن جودة النسيج التي يطلبها عملاؤها، وهي تشرف على كل خطوة من خطوات الإنتاج وتنفذ الضوابط حتى الفحص النهائي، علاوة على ذلك، تتابع مستندات التصدير ونلتزم دائمًا بالمواعيد النهائية المتفق عليها، وسيتم إخطارك بانتظام بشأن حالة طلبك.

DUNYA TEKSTIL

هي شركة مقرها في دنيزلي (تركيا) متخصصة في توريد الملابس والمنسوجات المنزلية منذ عام 2012، وهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك القمصان والمناشف والمناديل ومفارش المائدة والبلوزات وأردية الحمام والبيشتيمال، وهي أيضا تنتج سراويل، بدلات رياضية وسترات.

ولقد كان تركيزها على الابتكار والجودة هو مفتاح نجاحها على مر السنين، مما سمح لها بالنمو، وتعمل باستمرار على تطوير تصميمات جديدة وتحسين جودة منتجاتها وفقًا للمعايير والمتطلبات الدولية الحالية، ومهمتها هي تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية ضمن المواعيد النهائية المتفق عليها، علاوة على ذلك، تتبع اتجاهات السوق لتلبية احتياجات عملائها، وتقدم اليوم مئات المنتجات للعملاء في تركيا وجميع أنحاء العالم.

وهي توفر علامات تجارية مثل S-Guard أو The American Eagle أو Jefferson أو Allien Alley، علاوة على ذلك، أنشأت شراكات ثقة ودائمة مع مورديها وتعمل بالتعاون الوثيق معهم لأن ضمان رضا عملائها كان دائمًا أولويتها الأولى.

GUZELLA

هي شركة مقرها في اسطنبول، تركيا، متخصصة في تصنيع وبيع الملابس النسائية بالجملة منذ عام 1984، واليوم تقوم في الغالب بتصميم وتطوير وتصنيع التنانير والسراويل، لتلبية احتياجات عملائها، وتقدم مجموعة واسعة من الملابس. ملابها مصممة لتناسب أسلوب وأذواق كل امرأة ومتكيفة مع كل مناسبة.

وتقترح العديد من أنماط الملابس، بالنسبة للتنانير، تقدم التنانير على شكل حرف A، والتنانير ذات الذيل السمكي، وغيره، علاوة على ذلك، كانت تصاميمها مستوحاة من النساء أنفسهن، وتولي أهمية قصوى لجودة الأقمشة المستخدمة واختيار المطبوعات والأنماط الفريدة، بفضل فريق التصميم الموهوب لديها، وتوفر ملابس جميلة بمقاسات جذابة وتشطيبات مُصنعة في مرافق الإنتاج الخاصة بها.

وتقوم اليوم بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم واكتشفت مئات النساء ملابسها العصرية والرائعة، وهي تفخر بنفسها في تصميم الملابس التي تمثل التوازن المثالي بين الأناقة والروعة والرقي.

LODOS KNIT FABRICS & GARMENTS

هي الشركة المصنعة Fabric Company ومقرها في اسطنبول منذ عام 1994، ويمكن رؤية الخبرات والمهنية في رؤية مهاراتناه على أقمشتهم من القطن العضوي / الصوف العضوي / Pes / Viscose مع / بدون ليكرا، مثل Single Jersey وInterlock وJacquard وLaces وFrench Terry وThree Terry وRingels وNicky Velor وFleeces وPelusch وRibs and Towels، بالإضافة إلى أنهم قادرون على تقديم حلول رائعة للملابس الجاهزة الممكنة من خلال الفنيين والمهندسين ذوي العيون الفطنة لديهم، وسنوات من الخبرة، لأي نوع من طلبات النسيج.

 

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

تتعدد منافذ بيع الملابس بالجملة من تركيا على رأسها مصنع دومينيك في تركيا، وهناك أيضًا مجموعة أخرى من أبرزها

2WINS CLOTHING

تم تأسيس 2wins في عام 2008 من قبل الشقيقتين التوأم Duygu وHande Gulsen، كعلامة تجارية تجمع بين مجموعة واسعة من الإكسسوارات والملابس النسائية، تمكنت 2wins من إنشاء مفهوم أكثر مرحًا واستثنائيًا وأن يحظى بإعجاب العديد من المتابعين في فترة زمنية قصيرة، في تركيا، يتم بيع 2wins في متاجر Vepa 62 منذ البداية وكذلك في سلسلة متاجر التجزئة الأخرى والمحلات الحصرية جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية العالمية الشهيرة، ونجحت 2wins أيضًا في الوصول إلى عدد من النخبة من العملاء الأجانب بعد أن أقيمت في المعارض الرائدة في القطاع بدءًا من عام 2009. وفي محفظتها، هناك 45 شركة مختلفة من 15 دولة مختلفة تفضل 2wins عن طريق استيراد كل مجموعة، ويمكن من خلالها شراء شراء بضائع من تركيا.

COLLEZIONE FASHION

بدأت Collezione، إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأزياء في تركيا، رحلتها بهدف أن تصبح علامة تجارية عالمية من خلال افتتاح أول متجر لها في Bakırköy في عام 1987، وهي قادت الصناعة من خلال تطوير أساليب وخدمات إبداعية ومبتكرة لمدة 24 عامًا، وأصبحت الآن واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة للملابس الجاهزة في تركيا من خلال 100 متجر وأكثر من 100 متجر زاوية داخل الدولة وبها 48 نقطة بيع في 18 دولة مختلفة.

Collezione، التي تبنت وقادت رؤيتها لتصبح “العلامة التجارية الرائدة في سوق ملابس الموضة في تركيا بحلول عام 2015، لتحقيق أعلى مستوى من الوعي العقلي، وبعبارة أخرى للسعي لتصبح علامة تجارية تتبادر إلى الذهن أولاً وأن تصبح علامة تجارية عالمية “، في النمو من خلال فتح متاجر جديدة في كل من تركيا ومواقع متنوعة في جميع أنحاء العالم، والاستثمار المستمر في بنيتها التحتية وتجهيز نفسها بأحدث التقنيات لتقديم خدمة أعلى مستوى من الجودة لعملائها القيمة.

تجمع متاجر Collezione بين الموضة العالمية والشباب والأشخاص الذين يشعرون بالشباب مع المزيج المثالي والجمع بين مفهوم “الموضة السريعة” وفلسفة “السعر العادل”، وعززت Collezione مكانتها كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في تركيا ليس فقط من خلال احتضان العالم والعمل الجاد من أجل أن تصبح علامة تجارية عالمية ولكن أيضًا تمييز نفسها من خلال علامتها التجارية الخاصة بالأزياء ونمط الحياة التي تعكس القيم الأساسية لفلسفتها المبتكرة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع مزرعة في تركيا … 7 مكاتب معتمدة تساعدك في جميع خطواتك

تجار ملابس الجملة في تركيا

يتعدد تجار الملابس الجملة في تركيا، ولعل أبرزهم

Shopzuu social commerce marketplace

shopzuu.com مكان للشراء والبيع والسوق الإلكتروني الاجتماعي حيث يمكنك الشراء والبيع وإحداث فرق، وهو متجر إلكتروني مفتوح مجاني للترويج لمنتجاتك إلى العالم، ويمكن من خلاله شراء ملابس تركية بالجملة اسطنبول.

مودانيسا

هو موقع شهير يقدم خيارات واسعة لملابس المحجبات الحديثة ذات الصناعة التركية، ويوفر خيارات لملابس النساء بأحجام كبيرة، والموقع يتعامل باللغات التركية والإنجليزية والفرنسية.

MARISIS

منذ أكثر من 10 سنوات، كانوا يغمسون عملائهم بفرصة التسوق للحصول على أفضل العناصر المختارة من جميع الغالبية المتزايدة من الشركات المصنعة التركية، وفي حياة المشترين، كانوا دائمًا يقدرون خبرتهم وخدماتهم التحليلية التي كانت تساعدهم في اختيار المنتجات الأكثر مبيعًا لأعمالهم.

في الوقت الحالي، هم يمثلون أكثر من 30 علامة تجارية تركية في الملابس النسائية بأحجام قياسية وخاصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: Abitare وAkline وAlberto Pantini وAriyetta وAyla Bayer وBargelli وCHF Girls وCliché وGecem Group وHypnoss وJaqueen وKaos وKeyjil وKokos وLafimore وLaura وLovet وMarisis وMazzi وMintas وRebirth وReseda وSadosa وSirius وSlow Life وStefano وStella وTempo وVerea Costume وVittoria وWomenly وZelus وما إلى ذلك.

وتختلف حسب الأنماط والمقاسات والأقمشة المستخدمة، مما يسهل تغطية احتياجات عملائنهم من أكثر من 100 دولة حول العالم، ومن ثم فإن السياسة الرئيسية للشركة هي مواكبة البيئة المتغيرة ومتابعة احتياجات السوق المتغيرة حيث يمكهم تقديم منتجاتهم وأفضل الخدمات الممكنة عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني الذي تم إطلاقه حديثًا www.clupfashion.com.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين
شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

اماكن بيع استاندات محلات الملابس

في تركيا وبالتحديد في اسطنبول ستجد كل احتياجاتك سواء تجهيز محل ملابس اطفال  أو ملابس مع البازارات والشوارع التي تصطف على جانبيها المتاجر ومختلف المحلات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، وتعد اسطنبول جنة للمتسوقين، حيث تلبي احتياجات الأسعار المختلفة، والمدينة مليئة بالمأكولات اللذيذة والأنسجة الأنيقة والملابس المذهلة.

جراند بازار

يعد Grand Bazaar الشهير في إسطنبول مكانًا ممتازًا للحصول على صفقة أو اثنتين، مع 61 شارعًا مغطى، يعد البازار واحدًا من أكبر وأقدم الأسواق في العالم، مع أكثر من 3000 متجر تجتذب ما بين 250000 و400000 شخص يوميًا، يمكنك توقع الكثير من النشاط في هذه المنطقة من المدينة القديمة وحولها، ومن الهدايا التذكارية وأفضل أنواع البهجة التركية إلى المجوهرات والمنتجات الجلدية، ستجد الكثير من المنتجات الرائعة بأسعار قابلة للتفاوض، وهو من ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا.

شارع الاستقلال في بيوغلو

على الجانب الأوروبي من اسطنبول، بيوغلو هي المنطقة حيث ستجد شارع الاستقلال، يمتلئ شارع المشاة البالغ طوله 1.4 كيلومتر باتجاه ساحة تقسيم بالكثير من المتاجر، ويمكنك السؤال عن اسعار استاندات المحلات، كما ستجد البوتيكات ومحلات الموسيقى والمعارض الفنية ودور السينما والمقاهي والحانات والنوادي الليلية والمطاعم، ومن خلال جذب أكثر من ثلاثة ملايين شخص يوميًا، يمكنك بسهولة قضاء ساعات في التوجه إلى المتاجر وخارجها على طول هذا الطريق، إذا كنت تبحث عن المزيد من المتاجر المألوفة مثل H&M أو Topshop، فستجدها هنا أيضًا، وإذا أردت الاستيراد منها يمكنك التواصل مع مكتب الاستثمار تركيا.

كم سعر ملابس الجملة في تركيا

يوجد في اسطنبول بعض من مراكز التسوق الأكثر حيوية وجمالاً من الناحية المعمارية في العالم، إذا كنت ترغب في إنفاق بعض المال أو تأمل نافذة متجر أو حتى الإقامة والتمتع بسحر التسوق، ولكن أولًا عليك معرفة  ما هي شروط الاقامة في تركيا، فإليك بعض مراكز التسوق التي تحتاج إلى زيارتها لرؤية أجمل الملابس ومعرفة الأسعار التي تتفاوت باختلاف المتجر والماركة ونوع الملابس

City’s in Nişantaşı

 يفتح مركز نمط الحياة هذا على مدار 24 ساعة، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وموقف للسيارات من ستة طوابق لراحتك، ويمكنك من المتاجر هناك  استيراد ملابس أطفال من تركيا.

جواهر اسطنبول في شيشلي

 منذ 10 سنوات فقط، هذا المركز التجاري هو حلم المتسوقين، من River Island إلى Nine West، ستجد جميع العلامات التجارية العالمية تحت سقف واحد، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تشتهي نكهات المنزل، فهناك أيضًا مطاعم للوجبات السريعة مثل كنتاكي فرايد تشيكن وبرجر كينج وبيتزا هت التي يمكنك الاستمتاع بها.

Istinye Park في Istinye

 أحد أكبر مراكز التسوق في اسطنبول  Istinye Park لديه شيء للجميع بما في ذلك مركز تسوق خارجي وداخلي، ومركز ترفيه للأطفال، ونادي رياضي وترفيهي، وبازار، وسينما IMAX، وستجد متاجر ملابس معتمدة على أفضل ديكورات محلات ملابس.

محل تجاري للبيع في تركيا

إذا أردت فتح محل في تركيا، فعليك معرفة شروط فتح محل في تركيا جيدًا قبل اتخاذ أي خطوة، أما إذا كنت تبحث عن أفضل متاجر الملابس التركية، فيمكنك إيجاد ما تحتاج من متاجر تبيع ملابس تركية في هذه المناطق من اسطنبول

منطقة نيشانتاشي

بناء على تجربتي في الاستيراد من تركيا، إذا كنت من عشاق الموضة، فتوجه إلى منطقة Tesvikiye في Nistantasi والتي أصبحت على مر السنين مركزًا للتسوق حيث ستجد متاجر بوتيك للعديد من مصممي الملابس الأتراك، وتشتهر هذه المنطقة بالحصرية والأناقة، وهي بالتأكيد ليست منطقة للبحث عن الصفقات، ولكنها قطعة فريدة من نوعها لمصممين رائعين مثل Gonul Paksoy، والملابس التركية وجمالها يؤكدان أن استيراد الملابس هو احسن مشروع في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مشروع الابقار في تركيا … خطط مفصلة من هذه الجهات

متى تتسوق

مثل معظم المدن الكبرى، تكون إسطنبول أكثر ازدحامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذا حاول تجنب التسوق خلال هذا الوقت من الأسبوع، ونقترح الخروج في وقت مبكر من الصباح في أحد أيام الأسبوع لتجنب الازدحام والحصول على البضائع الخاصة بك من ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 والخروج من هناك قبل وقت الغداء.

الحصول على أفضل سعر

كلنا نحب الصفقة الجيدة، وفي اسطنبول يمكنك بالتأكيد الحصول على واحدة، إنه أمر سهل مثل معرفة إلى أين تذهب وماذا تفعل وما العناصر التي يجب اختيارها، أثناء تجولك في أنحاء المدينة، ستلاحظ قريبًا أن الكثير من المتاجر والبازارات تبيع نفس الأشياء، إذا رأيت شيئًا ما يعجبك، فلا تشتريه على الفور، بل تجول وشاهد سعره في المتجر التالي، وبالتأكيد ستجد أسعار متفاوتة فاحصل على أفضلهم.

وأخيرًا .. إن تركيا هي الأفضل في عالم الملابس لذا إذا أردت  الاستيراد من تركيا أو الحصول على ملابس تركية فلا تتردد فقد اخترت أفضل اختيار من أجل مشروع محل ملابس في تركيا .

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى