أخبار عاجلة
مصانع سجاد في تركيا
مصانع سجاد في تركيا

مصانع سجاد في تركيا …7 جهات توفر أرقى المنتجات لعشاق الفخامة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد سجاد من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم ..

مصانع سجاد في تركيا

كثير من مصانع سجاد في تركيا يقدمون أحدث التصاميم بأفضل جودة ممكنة، وهناك عدة أماكن يتمركز بها مصانع السجاد في تركيا، ومن خلال المقال سنوفر لكم كل التفاصيل التي يحتاجها كل مستثمر يريد استيراد السجاد من تركيا، تابع معنا لتتعرف على المزيد.

مصانع السجاد في تركيا

مع بناء سجاد تركيا يعتبر من أشهر البلاد وهو ببساطة قطاع غير مقيد مع مدينة اسطنبول القديمة، ولهذا السبب تنتج معظم الورش شكل ولون السجاد التركي التقليدي والحديث بالمدن والمصانع التركية، وترى أن النتائج انتشار واسع في صناعة السجاد بمختلف مصانع السجاد، هناك نوعان من السجاد التركي في محلات البقالة، السجاد اليدوي الذي يعتبر أغلى ثمنا بجودته العالية وأشكاله المختلفة، والآخر الذي يصنع في مصانع كبيرة وأرخص سعرًا، وكلاهما يتميز بالجودة العالية ودقة التصنيع وروعة وجمال الأشكال والألوان، ومدينة غازي عنتاب وإيطاليا والعراق وأمريكا وإقليم كردستان والمملكة المتحدة وغيرها حيث يأتي العملاء من دول مختلفة وبين أشهر شركات المدينة وهي من أشهر مدن صناعة السجاد في تركيا:

مصانع السجاد في تركيا غازي عنتاب

غازي عنتاب، عدد كبير من مصانع وشركات السجاد، هي المدينة الصناعية بحوالي 350 مصنع للسجاد والسجاد، حيث توجد مصانع كبيرة للسجاد والبسط في هذه المدينة، وهي سادس أكبر مدينة في تركيا، مصانع صغيرة من 70 إلى 80 آلة و 5 إلى 15 آلة.

  1. مدينة السجاد في تركيا

يمكن أن تكون المدينة هي أن المورد يمكنه تصميم نمطه الخاص أو اللون أو النمط وما إلى ذلك وتتميز بإمكانية اختيار ألوان ومميزات خاصة وإرسالها إلى المصنع عبر “الإنترنت”، وأصبح السجاد في الوقت الحاضر رائجًا وحسن الذوق، ويمكن للعميل تصميم النمط المطلوب وإرساله إلى المصنع من خلال برامج التصميم المختلفة. و يمكن طباعتها و تغييرها و تخص الزبون او المورد و تحفظ في ملف الزبون بالمصنع و يمكنه طلبها في اي وقت.

اماكن بيع السجاد في تركيا

  1. مصانع السجاد استيورت

كما تعد اسنيورت من المدن المشهورة بصناعة السجاد التركي فهي تمتلك أجود الخامات المستخدمة في صناعة السجاد كالصوف والحرير وغيرها من المواد، وأفضل المصانع والورش التي تضم أمهر الحرفيين والمهنيين بأشكال مختلفة، السجاد المصنوع متطور وفاخر وأنيق بأشكال مميزة وغير متكررة وكذلك سجاد صلاة بالجملة كما تشتهر المدينة بوجود العديد من الورش المتخصصة في تنظيف السجاد وترميمه وترميمه وخاصة السجاد اليدوي القديم والتقليدي، السجاد التركي، نسج الحرير، المغذيات بالديباج والخيوط الذهبية، الإسلامية تهيمن على الشخصيات الزخرفية في المنحوتات، وهي من الألوان المتنوعة والمشرقة، وكذلك البدوية والتي يصنعها حرفيون يعملون في تركيا وأكثرها رقيًا وفخامة في العالم بأسلوب السجاد العثماني المسمى بسجاد الأناضول معروف ك. يتراوح عدد العقد في البوصة المربعة ما بين 40 و 100 عقدة، وما يميز السجاد التركي المصنوع يدويًا هو استخدام أولئك الذين يصنعون اللون الأحمر الفاتح لكل البساط أو معظمه.

معمل سجاد في اسطنبول

  1. سجاد في طرابزون

مدينة طرابزون، قدوم السائحين من كل مكان، لكن جمالها هو أحد الأماكن التي لا تنتهي بالمناظر الخلابة لأجمل مدن تركيا السياحية، لذلك أجمل ورش ومختبرات و مصانع سجاد في تركيا في طرابزون في مدينة بولسونوز، تركيا لصناعة السجاد التي تصدر معظم السجاد هي واحدة من المدن، موكيت مدينة العمال وماكينات السجاد في عمل الفنيين وتوافر المواد الخام وماكينات السجاد التي تعمل على الفنيين وكذلك نتيجة شعبية مدينة السجاد مع توافر المواد الخام لتصنيع السجاد في تركيا في العالم وكذلك إنتاجية تصنيع السجاد للفنيين العاملين في ماكينة السجاد أكبر مورد للسجاد الذي يصنع الأشياء قريب من أسواق التصدير ومعظم السجاد يباع للدول العربية وهو الأكبر المملكة العربية السعودية مستورد للسجاد التركي والولايات المتحدة وكازاخستان والسجاد المصنوع من سجاد متنوع وتركيا من بين أهم صادرات الجمال.

صناعة السجاد في تركيا

  1. مصنع ياسين كابلانكارب

1983 تأسست بما في ذلك كابلان ياسين من الشركات الرائدة في صناعة السجاد لأنها المدينة الأفضل والصاخبة المليئة بأكثر المصانع فخامة في تركيا وخاصة في الشركة منذ اليوم لم يكن من الصعب البحث عن مصنع للسجاد في اسطنبول وتأسيسه عبر تركيا ‘ يهدف إلى أن يكون أحد أشهر مصانع السجاد في تركيا. تشجيع ودعم فرق التطوير التي تقدم أفضل الحلول والتوصيات لتطوير هذه الصناعة، تشتهر الشركة بوفرة إنتاجها العالية، وتبلغ طاقتها الإنتاجية اليومية حوالي 30 ألف متر مربع، و 750 ألف متر مربع شهريًا، و 9 ملايين متر مربع سنويًا، وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمصنع الغزل حوالي 1350 طنًا شهريًا، تم تطوير Yassin Kaplan Carpet ليكون واحدًا من الثلاثين عامًا الماضية، الشركة الرائدة في تصنيع السجاد عالي الجودة في تركيا وأحد أهم العوامل في هذا التطور، لتطوير منتجات وتصميمات جديدة في قسم البحث والتطوير لـ 12 مصممًا والتلوين والتحجيم هو تطوير منتجات مع 25 مصممًا.

تتبع الشركة التكنولوجيا الحديثة من خلال شراء وامتلاك أفضل الآلات لإنتاج أجود أنواع السجاد، لذلك تم تطوير نظام ERP الخاص بالشركة وإعداده وإدارته بشكل خاص من قبل واحدة من أكبر شركات البرمجيات، مما يسمح للأقسام بمتابعة أعمالها والوضع الحالي على الفور، سمحت لهم برؤية من خلال نظام تخطيط موارد المؤسسات، جميع الآلات المستخدمة في المصنع جديدة تمامًا وذات تقنية عالية، ومن بين الآلات المستخدمة Van de Wiele و Schönherr، اللتان تمتلكان آلات خط إنتاج بتقنية أوروبية في أحدث غلايات الإنتاج وتنتج سجادًا عالي الجودة بميزات نهائية، وأحدث إصدار في قسم التصميم. برنامج Ned Graphics و Texcell والأجهزة عالية التقنية.

  1. شركة Ninovacarpet

وهي من مصانع سجاد في تركيا الشهيرة التي تأسست عام 1989 في مدينة غازي عنتاب، وهي من أشهر الشركات المتخصصة في صناعة السجاد لوجودها، وتسعى للحصول على أفضل المصانع في تركيا وهي ممثلة عن هذه الشركة، تمتلك الشركة البنية التحتية التي تمكنها من إنتاج مساحة ذات جودة ممتازة من جميع الأحجام وبأحجام مختلفة مناسبة لوضع جميع المساحات، في جميع أنحاء الصناعة تعتمد الشركة على استخدام مزيج من الأدوات التقليدية والحديثة والآلات المتطورة في مراحل التشطيب المختلفة مثل التصميم والنسيج والصباغة والقطع لتحقيق أشكال مختلفة والعديد من التصميمات تتراوح من الحديثة والحديثة والكلاسيكية إلى التقليدية الأنيقة، يمكنك استيراد أجود وأرقى السجاد للعثور على مجموعة متنوعة من الأشكال التي تتيح لك البيع.

نمت مصانع سجاد في تركيا التي تنتج جميع أنواع السجاد من السجاد التركي السادة والمزخرف، لتصبح أكبر شركة من خلال إنتاج العديد من أنواع السجاد البولي بروبلين PCF، والسجاد الحراري، والسجاد الإفريز، والسجاد الأشعث، والسجاد الأكريليكي، والسجاد الفسكوزي وكذلك البسط وتبرز الشركة، التي تتاجر بشكل أساسي في منتجاتها الصناعية وتصدرها إلى الخارج، بمجموعتها الواسعة من السجاد من السجاد العتيق الكلاسيكي، والسجاد التقليدي، والسجاد الباهت، والسجاد الباهت، والسجاد التركي، وتجد أيضًا مجموعة متسقة من الأثاث التركي الأصلي في تصميماتها، مع البسط المبطنة وأقمشة سوزاني، يمكن عرضها في المتاجر أو على مواقع الويب.

ربما تفيد القراءة … استيراد سجاد من تركيا .. 4 أماكن توفرها لك بأفضل الأسعار

شركات سجاد تركيا

هناك العديد من مصانع السجاد المخصصة للصلاة في تركيا، وسنخبرك بأفضل مصنع هناك:

مصانع سجاد صلاة تركي بالجملة

  1. شركة شاليشكان

Şalişkan Mosque Carpet Industry and Trade Ltd. Şti. تم تأسيسها في غازي عنتاب في عام 2017، نظرًا لسجاد الإنتاج المحلي والأجنبي على أعلى مستوى مع خيارات كاملة للعملاء، حيث يتم التعرف على الألوان والديكور كواحدة من أفضل شركات السجاد في تركيا، بدأت شركة Şalişkan Halı إنتاج السجاد في عام 1980 نظرًا لما تتمتع به من خبرة كبيرة في مجال صناعة سجاد مساجد من تركيا منذ عام 1987 ولديها فريق عمل متمرس ومتكامل في هذا المجال، ولديه القدرة على تقديم حلول وفقًا للمعايير الدولية بناءً على رضا العملاء والدقة في مواعيد التسليم.

اشهر مصانع السجاد في تركيا

تعتبر صناعة السجاد بتركيا من الصناعات بالإضافة إلى توافر المواد الخام الخاصة بنساجي السجاد والسجاد من قبل فنيي السجاد العاملين في الماكينة وذلك للكشف عن أجمل وأجمل أجزاء من أكبر مصنعي ومصدري السجاد في العالم. يعتبر مشروع معرض السجاد التركي في المملكة العربية السعودية من المشاريع الناجحة التي تقدم نوعا من السجاد الفاخر وذات الأسعار المرتفعة حيث يزداد الطلب عليه من أصحاب الدخل الأثرياء وذوي الدخل المرتفع والأثرياء ومتوسطي الدخل.

  1. معرض مشروع سجاد تركي في السعودية

مشروع السعودية اقل من 385 الف هو من انجح المشاريع يمكن ان تبدأ بالريال ويجب جمع دليل لمصنع السجاد في تركيا لمعرفة اسماء المصنع الاعلى اثناء العمل في مشروع السجاد والقيام بجرد والحصول على افضل العطاءات . قم بالبيع بأقل الأسعار لتحصل على هامش ربح مرتفع بعد خفض التكاليف.

صناعة السجاد
صناعة السجاد

ربما تفيد القراءة …دراسة جدوى مشروع مصنع سجاد هاند تافت .. متطلبات المصنع وموقعه

تجربتي في الاستيراد من تركيا

شركة لؤلؤة الشرق

هذه الشركة هي شركة نقل بحري وجوي تجاري من تركيا إلى تركيا، فأنت تتفق مع أكبر الشركات ولديك تراث كبير في السوق، تأسست هذه الشركة العريقة في مدينة غازي عنتاب عام 1989، بفضل الخبرة الطويلة للشركة في واحدة من أشهر السجاد التركي بمختلف أنواعه جاء. سجاد بولي بروبيلين PCF، سجاد إفريز، سجاد حراري، سجاد تركي حديث، مصانع السجاد في تركيا، سجاد الوبر، سجاد أكريليك، سجاد فيسكوز، سجاد وبسط عالي الجودة على موقع مجموعة واسعة من المنتجات مثل.

سبب نجاح وازدهار الشركة هو أنها أصبحت من أهم الشركات المصدرة لسجاد الصلاة للخارج ولديها بنية تحتية تمكنها من إنتاج وإنتاج مساحة ذات جودة ممتازة مناسبة لتأثيث أي حجم وأي مساحة.

استيراد السجاد من تركيا

بعد الانتهاء من خطوة البحث عن مصانع وشركات لاستيراد وإدراج أفضل المصانع التي تود التعامل معها تأتي الخطوة الثانية، هناك العديد من الطرق لشحن هذه البضائع إلى بلدك والوصول إلى متجرك، وبمجرد أن تعرف مكانها، التقط البضائع وتسليمها إلى متجرك.

طلب سجاد من تركيا

الطرق التي يمكن من خلالها إرسال البضائع هي كما يلي:

    الثقة بشركات الشحن هي إحدى الطرق الاحترافية التي يمكنك من خلالها الحصول بسهولة على المنتجات التي تريدها من خلال عقد اتفاقيات مع العديد من شركات السجاد التركية، والاتفاق على المنتجات التي ترغب في شرائها، وجمعها في شحنة واحدة تقدمها بعض شركات الشحن من تركيا، المنتجات وأمنك وتأكد من سلامة السجاد بمجرد وصولك ويتم إعادة تعبئته لتقليل الوزن وهذه الشركات حسب الميزانية المتوفرة لديك وبأسرع وقت ممكن عن طريق البر أو الجو أو عن طريق إرسال طريق بحري مع سجادك من تركيا إلى باب المتجر هي إحدى الطرق المختلفة بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر العديد من المزايا مثل الأسعار المعقولة والأمان العالي أثناء نقل المنتجات والسلع.

موقع لبيع السجاد التركي

    الشراء عبر الإنترنت من أسهل الطرق التي يمكنك اتباعها حيث يمكن شراء ما تحتاجه من السجاد التركي عبر موقع الويب الخاص بكل مصنع أو شركة، حيث أن كل شركة أو مصنع لديها موقع لتسويق السجاد التركي، حيث توفر هذه الشركات عمليات الشراء للعملاء العاديين الذين يقومون بالفرشاة، التجار الذين يرغبون في شراء منازل أو العديد من قطع الغيار وتوريدها إلى متاجرهم، لتجهيز المنتجات التي اخترتها، وإدخال اسم شركتك وعنوانها، وتسليمها لك على العنوان الذي تضعه في الموقع.

تتميز هذه الطريقة بكونها الأقل تكلفة ومن الممكن الحصول على عروض خصومات خاصة تسمح لك بتخفيض الأسعار ولكن العيب الوحيد أنك لن تتمكن من فحص منتجاتك حتى تصل إلى متجرك ويمكن تجنب هذا العيب من خلال زيارتك الأولى لجميع المصانع التي تريد التعامل معها، وتختار ما تريده عبر الإنترنت لإبرام الصفقات ثم الجمع بين مزايا الطرق المتعددة، السفر بمفردك هو أفضل طريقة، ستتمكن من زيارة المصانع التي تحدتها سابقًا لزيارة نفسك، وفحص ما إذا كنت من المنتجات ومعرفة نطاق جودتها، خاصة عند شراء السجاد التركي الحديث، ستدرس وتختار جميع أنواع السجاد بعناية.

شراء سجاد من تركيا

تركيا واحدة من أفضل مصنعي السجاد الأنيق والفخم لذلك هناك زيادة الطلب على السجاد التركي لتلبية احتياجات السوق في الآونة الأخيرة لن يرتفع في السجاد التركي لنقوشه المذهلة والمميزة، أفضل استخدام للمواد ذات الدقة العالية والجودة العالية للصناعة، يمكنك العثور على السجاد المصنوع على يد أمهر الحرفيين والدليل مقسم إلى أكبر الشركات التابعة لشخص آخر ويتم إنتاجه تلقائيًا في مصانع سجاد في تركيا.

وهناك العديد من المصانع المشهورة بكونها من المنتجين والمصدرين العالميين لأفضل أنواع السجاد وتصديرها إلى العديد من الدول.

أفضل أنواع السجاد التركي
أفضل أنواع السجاد التركي

ربما تفيد القراءة …دراسة جدوى مصنع سجاد .. هل هو مشروع مربح في منطقتك؟

مصانع في تركيا للاستيراد

    يتنافس مصنع ياسين كابلانكارب، إحدى الشركات المشهورة بإنتاجها الضخم، على الزيادة بشكل مستمر، حيث تصل كفاءة الإنتاج اليومية للشركة إلى ما يقرب من 30 ألف متر مربع، و 750 ألف متر مربع شهريًا، و 9 ملايين متر مربع سنويًا. وهذا يعني أن الطاقة الإنتاجية لمصنع الغزل حوالي 1350 طنًا شهريًا ويوجد مصنع للسجاد في اسطنبول.

معامل السجاد في تركيا

الهدف من المشروع هو استخدام الطاقة البشرية للعمال المهرة والعاديين في إنتاج مجموعة متنوعة من السجاد من مواد مختلفة، مستوحاة من التصاميم المشهورة عالمياً وكذلك الفنون الشعبية، التي تحمل الآثار الجينية للإبداع والجمال والدقة والكمال.

    دراسه جدوي مصنع سجاد:

    تختلف المواد المستخدمة في إنتاج السجاد وتختلف عن الحرير والأدوات والقطن، بالإضافة إلى بعض متطلبات خيوط السدود مثل القطن والصوف والحرير.

    المساحة والموقع: هذا المشروع يتطلب 220 مترا مربعا للإنتاج والتخزين ومجهز لتوزيع المعدات يتطلب المشروع طاقة كهربائية ومصدر تهوية جيد وإمدادات مياه وآلات كهربائية لصنع السجاد.

    دراسة الجدوى الاقتصادية للعمالة في المصانع: يتميز المشروع بخلق فرص عمل لأفراد المجتمع، بالإضافة إلى قوة عاملة فنية قادرة على التصميم والتطوير، ويتطلب المشروع حوالي 20 شخص.

    التسويق والمبيعات: يستهدف المشروع شريحة تسويق في المجتمع ويحتاج المنتج إلى درجة عالية من الجماليات والدقة في التطبيق لمواكبة عمليات الاستخدام والتكيف مع الزخارف المتعددة.

    قنوات التسويق: يمكن بيعها في المتاجر ومراكز التسوق ومحلات قطع الغيار والأسواق الخاصة لبيع السجاد، كما يمكن تصديرها إلى الخارج.

    المتطلبات البيئية والصحية:

    الاختيار الصحيح لموقع مشروع صناعة السجاد اليدوي، وتوفير الإضاءة الجيدة، والاهتمام بالنظافة العامة للأرض والمعدات قبل وبعد الاستخدام، وتوفير نظام التهوية والسحب الآلي والتخلص من النفايات.

أفضل أنواع السجاد التركي بالصور

تختلف تكلفة إنشاء مصنع حسب المنطقة، ومعدات صناعة السجاد، ومتوسط ​​الاستثمار المالي، وحجم رأس المال، وعدد المستثمرين، وكذلك أنواع السجاد المختلفة، على سبيل المثال، السجاد البلجيكي المصنوع من السجاد اليدوي الذي يدوم طويلاً ويجعل قيمته عالية جدًا، ولكن من المصنع حيث يختلف تكلفة مصنع السجاد باختلاف مصنعي هذا المنتج الفاخر. يختلف من شخص لآخر.

  • السجاد الأصفهاني: من أشهر أنواع السجاد الفارسي، يعود تاريخ صناعة السجاد في أصفهان إلى أكثر من 400 عام، وكان لهذه الصناعة موقع رائع في تلك المنطقة، وفي إنتاج هذا النوع يختلف هذا النوع من العقد المزدوجة، المسمى جافتا، أي كلا الجدلين في عقدة واحدة. يفيد في نسج السجاد بالكميات والأحجام، من أكبر وأجمل أنواع البساط الفارسي
  • سجاد تبريز: أحد أنواع السجاد التركي ينسب إلى مدينة تبريز، أذربيجان في غرب إيران، وبسبب الظروف المواتية لتربية الأغنام، تم العثور على أفضل أنواع الصوف المستخدمة في صناعة سجاد تبريز، وأسعار سجاد تبريز أعلى قليلاً.
  • أما عن أنواع السجاد الذي ينتجه مصانع سجاد في تركيا الشهير هناك:
  •   سجاد قم: أحد أنواع السجاد الفارسي، بدأ نسج السجاد في هذه المنطقة منذ حوالي ثمانين عامًا واكتسب شهرة كبيرة في إيران والعالم بتصاميمه الجذابة وألوانه المتناسقة ونسجه الجيد، ويزداد جماله بمرور الوقت حيث يتم الحصول عليه من جذور النباتات وأوراقها وأزهار الفاكهة. يستخدم الألوان.
  •   البسط التركي: يعتبر من أفخم أنواع السجاد الأشعث في العالم، حيث أنه منسوج من الحرير ومغذى بالديباج والخيوط الذهبية.
  • السجاد القوقازي: يستخدم هذا النوع رموزًا هندسية مثل النجوم أو المربعات أو الزهور، ويشتهر بألوانه التي تتراوح بين الوردي والأزرق والأخضر والأصفر والبرتقالي، ويتواجد الصوف بكثرة في معظم إنتاجه.
  •   البسط الصينية: تتميز بنقوشها الكلاسيكية الهادئة كالورود والزهور، وتتميز بثراء ألوانها وتنوعها.
  • السجاد اليدوي: بالرغم من أن مشروع صناعة السجاد اليدوي له مكانة خاصة على الرغم من التطور الصناعي في صناعة السجاد، إلا أنه يعتبر من التحف الفنية المستخدمة في إنتاج المواد الطبيعية من الصوف أو القطن المصبوغ باستخدام الألوان الطبيعية، والتي يتم إنتاجها أيضًا من الزهور أو النباتات، مما يزيد من قيمة السجاد وسعره. . .
  • سجاد البساط:  وهو من أشهر منتجات مصانع سجاد في تركيا ومكون من نسيج يدوي شبيه بالسجاد يتم رشه في القرى الريفية المصرية ويستخدم القطن في إنتاج الصوف بخيوط طولية تسمى السادة أو بالخيوط الكبيرة يصنع على أنوال أفقية ويتوفر بأصناف عديدة وله رسومات مستوحاة من الطبيعة أو يمكن أن يكون من التراث الريفي أو الفرعوني أو الرسومات الهندسية . تستخدم بعض الأنواع البسيطة كعلّاقات جدارية.
  • السجاد الحريري: على الرغم من أنه يعتبر من أكثر أنواع السجاد قيمة وعالية الجودة، إلا أنه يحتاج إلى معاملة خاصة في التنظيف والاستخدام لأنه حساس بشكل خاص حيث يتم استخدامه في فرشه وفرشاه.

اسعار السجاد التركي

تشتهر تركيا بكونها مرتفعة بعض الشيء في سعر السجاد التركي، إلا أن الشراء بالجملة ومحاولة تقليل السعر المعقول يبيع المصنع عند اختيار سعر السجاد، ولكن هناك عدد من العوامل التي تتسبب في تغير سعر السجاد:

  •     السجاد اليدوي أغلى من السجاد الذي تنتجه المصانع.
  •     يختلف السعر عند التعامل مع اسم الشركة المصنعة أو المتجر
  •     يتسبب حجم ومساحة السجادة في تغيير السعر.
  •     المواد الخام المستخدمة في صناعة السجاد هي من تركيا، وفقًا للحرير أو الصوف المصنوع أو الجنس، أنواع السجاد التركي الشائعة، سجاد الصالات في السوق، سجاد الحرير، بساط الصالات، سجاد المنسوجات التركي، سجاد تركي مزخرف مقسم إلى سجاد المدخل التركي أو المعروف مشايات وسجاد غرفة جلوس وسجاد قطيفة والمزيد.

مما سبق يتبين لكم أن مصانع سجاد في تركيا، أفضل المصانع الموجودة بمنطقة الشرق الأوسط، ويقدمون تسهيلات في الاستيراد.

ربما تفيد القراءة …مصانع دراجة كهربائية في تركيا .. احصل عليها بسعر الجملة من 4 خبراء

 

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *