غرف نوم في بغداد

غرف نوم في بغداد .. موديلات عصرية توفرها لك أفضل 9 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم في بغداد ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم في بغداد

اذا كنت داخل العراق وتبحث عن أفضل غرف نوم في بغداد فلا داعي للقلق فنحن في هذا المقال سوف نعرض لك كل ما تبحث عنه وترغب في الحصول عليه داخل العراق، حيث تشتهر غرف النوم العراقية بالذوق الرفيع والمتانة التي تدوم معك لسنوات طويلة دون إحداث تغيير فيها، وهذا ما يميز الإنتاج العراقي، وفي هذا المقال على منصة أفضل سوف نعرض لكم أفضل المحلات والشركات المتخصصة في بيع غرف نوم عراقية علي أعلي مستودي، بالإضافة الي معارض الأثاث والغرف العراقية وأسعار الغرف المتداولة في الأسواق.

غرف النوم للبيع في بغداد

وفيما يلي نعرض لكم أفضل الشركات التي يمكنك التواصل معها والحصول علي  غرف نوم نفر واحد في بغداد:

  • شركة عيون الطائر الحر

واحدة من الشركات المعروفة في بغداد والتي تختص بتجارة الأثاث المنزلي والمكتبي، فمن الممكن العثور علي كل ما تبحث عنه من تصاميم فريدة وخامات ممتاز ، قمت بالأتصال بتلك الشركة علي الفور ولا تفوت تلك العروض الرائعة، فهي تعرض كل ما هو جديد وعصري، وتستطيع الحصول من خلالها علي غرف نوم في بغداد الاسكان.

  • شركة الرسوم العالمية

تتخصص الشركة في تجارة الأثاث المنزلي والمكتبي واستيراده من دول عديدة منها إيطاليا وإسبانيا والصين وماليزيا وتركيا، ونحن مهتمون ببناء شراكات وعلاقات إستراتيجية مع الأسماء والمؤسسات المعروفة علي المستوي الدولي في مجال الأثاث والمجالات ذات الصلة داخل العراق وخارجها، وتستطيع من خلالها الحصول علي غرف نوم اطفال في بغداد.

ربما تفيدك قراءة … غرف نوم عراقية تصميم تركي .. أجمل الموديلات توفرها لك 5 معارض

معارض غرف النوم في بغداد

وفيما يلي نعرض لكم أفضل المعارض في العراق التي تقدم غرف نوم تركية نفر واحد:

  • معرض بغداد للأثاث

هو واحد من أشهر المعارض الذي يقدم فيه غرف نوم والذي يمكنك شراء منه كل ما تريده بداية من غرف النوم حتي الأثاث المكتبي وغيره، ويمكنك التواصل معهم في اي وقت تريده، ويتوفر لديهم  غرف نوم تركية للبنات بمختلف التصاميم التي تناسب جميع الأذواق، فلا تتردد في التعامل معهم.

  • اثاث موبي لاند

هي واحدة من أفضل المحلات التي تعرض أرقى أنواع غرف النوم الايطالية والتركية والمصرية في مقابل أسعار مغرية ومنافسة للسوق، ويمكنك الإطلاع علي غرف نوم تركية في بغداد الكرادة.

اسعار غرف نوم في بغداد
اسعار غرف نوم في بغداد

اسعار غرف النوم في بغداد

وفيما يلي نعرض لكم أسعار غرف نوم تركية اقتصادية:

تختلف أسعار غرف النوم حسب عدة معايير منها جودة الخشب والتصميم وحتى مكان البيع نفسه وطبعا إذا كانت هذه الغرفة تابعة لإحدى شركات الأثاث العراقية المعروفة، ولكن ما يميز الأثاث العراقي هو المرونة في الأسعار التي تجعلك تجد هدفك حسب رأس مالك وكل ما عليك فعله هو تحديد ميزانيتك ثم اختيار المكان المناسب لتلك الميزانية والأختيار بين الكثير من التصاميم والموديلات وشراء كل ما تتمناه، كما يمكنك التواصل مع اثاث بغداد الجديدة والاختيار بين الكثير من التصاميم والموديلات.

ربما تفيدك قراءة : موديلات غرف نوم صاج عراقي .. احصل عليها من أفضل 5 جهات

وتعد غرف النوم التركية من أشهر غرف النوم حيث يقبلها سكان دولة العراق بسبب شكلها المميز والجذاب مما يمنحك الراحة النفسية، حيث تبدأ أسعار غرف النوم التركية المميزة في العراق من 500 دولار إلى ما يقرب الي 3000 دولار، ويحدد سعر الغرفة بناء على شكل الغرفة وما هي محتويات الغرفة، ويمكنك الإطلاع علي  غرف نوم في بغداد فيس بوك ومعرفة المزيد من التفاصيل التي تخص الأثاث التركي والعراقي.

مزادات غرف النوم في بغداد

هناك الكثير من المواقع التي يتم فيها عرض مزادات ومنها:

  • KARE-

وهي علامة تجارية ترمز الي إلى أفكار أثاث فريدة وغير مطابقة وأصلية وليس دائمًا مملاً ومليئًا بالخيال والإلهام، منذ عام 1981، تفاجئ الشركة معجبيها وشركائها في بيع ديكورات غرف نوم في بغداد في جميع أنحاء العالم بمجموعة رائعة من الأثاث الجديد وإكسسوارات الإضاءة والمفروشات، وكلها تعبر عن شغف شديد بالتصميم.

  • MOBİLYA DEKORASYON-

هو موقع أثاث تركي وشركة متخصصة تركز على صناعات الأخشاب والأثاث حيث تقوم بالتصدير واستطاعت إثبات نفسها في الصناعة لإثبات حضورها القوي في الأسواق المحلية والدولية.

محلات غرف نوم في بغداد
محلات غرف نوم في بغداد

محلات غرف النوم في بغداد

هيا بينا نتعرف علي أفضل محلات لغرف النوم في العراق من خلال السطور التالية:

  • صالة البغدادي للآثاث

هي صالة متخصصة في صناعة الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالجمال والأناقة، وهي دائمًا تعمل علي تقديم أفضل التصاميم لكسب ثقة العميل والعمل علي راحته، حيث تعد من أفضل محلات لبيع غرف النوم في العراق، ويمكنك الإطلاع علي غرف نوم تركية في بغداد الاسكان.

  • محلات ستوا ديزاين

تتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة الشديدة مع الابتكار في التصميم الذي يشكل مزيجًا فريدًا من الجمال في الأثاث والمفروشات، وينصب التركيز الرئيسي للتصميمات على الأخشاب الفاخرة مثل خشب البلوط والجوز، وتتميز جميع الأثاثات بألوان طبيعية وتشطيبات ناعمة من محلات الأثاث العراقية، وتستخدم تقنية خاصة تجعل الأثاث يلتصق بدون مواد لاصقة، كما يمكنك الإطلاع علي غرف نوم في بغداد الجديدة.

ربما تفيدك قراءة : غرف نوم اطفال في البصرة ..  9 شركات توفر لك أفضل الخيارات

  • محلات هلا

تمتلك هذه المحلات العديد من الأثاث لبيع الاثاث سواء غرف نوم او سفرة وغيرها من الأثاث العراقي، وتوفر هذه المحلات للتجار السفر الى العراق من أجل استيراد الأثاث من العراق وشحنه الى بلادهم، حيث يساعدهم على فعل الامر بأقل جهد.

ربما تفيدك قراءة : غرف نوم تركي البصرة ..  قائمة بأفضل 10 معارض تلبي طلباتك

والأن قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن غرف النوم ، وقد عرضنا لكم أفضل الاماكن التي يمكنك التوجه إليها لشراء أفضل غرف نوم عراقية، وما هي الشركات المتخصصة في هذا المجال، ولا ننسي عرض أسعار الغرف والمعارض المتاحة في جميع أنحاء العراق، وفي الخاتمة نتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى