شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء .. دليلك لخبراء الاستثمارات الناجحة

محتوى الموضوع

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاءيتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

 بعد ازدهار الصادرات من تركيا إلى العالم العربي والعديد من الدول الأوروبية،  وأصبحت العديد من المصانع والمتاجر لديها  اسمًا جيدًا على الإنترنت وسمعة طيبة لذلك نجد أن شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء لها في كل دول العالم وخاصا في دول التعاون الخليجية، لذا يجب أن نتعرف من خلال منصة أفضل على أهم مواقع بيع الملابس التركية ومواقع عرض ملابس الأطفال وملابس المحجبات، وكما سوف نتعرف على أهم شركات ووكلاء الملابس التركية المتنوعة والمختلفة، وسوف تتواجد تلك المعلومات في السطور القادمة.

شركات تركية تبحث عن وكلاء

تعتبر تركيا من أغلى وجهات البيع بالتجزئة في العالم وتشتهر كموقع لجذب الزوار، وتشتهر تركيا أيضًا بصناعة المنسوجات حيث يوجد العديد من الشركات التي يمكنك التعامل معها والمتخصصة في تصميم الملابس كما أن تلك شركات تبحث عن وكيل وموزع للملابس التركية  حيث تمنحك الشركات أحدث الأساليب بتصميمات جديدة ومتنوعة وتنافس الشركات مع عواصم الموضة العالمية وتساعدك على التنافس مع عواصم الموضة العالمية، ومن اهم تلك الشركات التي تبحث عن وكلاء لهم داخل تركيا وخارجها هي:

  1. minik

صانع ملابس يبيع مجموعة من الأصناف التالية (ملابس بنات،  بيجامات بنات،  ملابس قطنية للبنات، ملابس أطفال، بيجامات قطنية للبنات، ملابس جاهزة للبنات بالجملة).

  1. Altinyildiz:

عنوان الفخامة في تركيا حيث الملابس الرجالية الباهظة الثمن التي تكمل الطبقة الراقية وتتميز الراغبين في إنفاق المال بها.

  1. من كولينز

تتفوق هذه الماركة في إنتاج الملابس ذات الجودة العالية وخاصة الجينز.

  1. كيجيلي: – كيجيلي:

بما أنه غير معروف في الثقافة العربية، فإن كيجيلي تحتل المرتبة الأخيرة في قائمة أشهر ماركات الملابس التركية، لكنها على العكس من ذلك فهي مشهورة جدًا في تركيا.

  1. LTB: -LTB:

نظرًا لأنها تتميز بأسلوبها المعاصر وأسعارها العادلة وأقمشةها المميزة،  تعد LTB أيضًا واحدة من العلامات التجارية التي تستحق أن تكون على قائمة أفضل 10 ماركات ملابس تركية.

  1. المصمم Örme San.ve Tic.A.Ş:

وهي علامة تجارية متخصصة في الملابس الصوفية الرجالية والنسائية وهي من أحدث صيحات الموضة ويمكنك الوصول إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني.

شركات موردة ملابس تركية
شركات موردة ملابس تركية

ربما تفيدك قراءة : شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا .. أجود الخامات من 5 جهات

شركات تركية للملابس

تعتبر صناعة الملابس الجاهزة بكافة أنواعها سواء أكان ذكرًا أم أنثى أم أولادًا من أكبر الصناعات التحويلية في تركيا  وتتركز هذه الصناعة في اسطنبول وإزمير وبورصة وأضنة وقيصري  وازدهرت صناعة الملابس في تركيا بعد الاتحاد مع نصيبها من واردات المنسوجات والنسيج  وانتشرت المصانع بكثرة ولا سيما الملابس الجاهزة، كما تتواجد كذلك شركات استيراد ملابس من تركيا ومن تلك الشركات التاليه:

  1. شركة AP Moller Maersk

وهي واحدة من أفضل الشركات الدنماركية في تركيا ولديها أكثر من 561 سفينة تستخدم لتصدير البضائع إلى الدول المجاورة.

  1. شركة Rakitex

تقوم الشركة البلجيكية، التي دخلت سوق التصدير منذ ما يقرب من 20 عامًا، بتصدير وتجارة التحف والساعات والأحذية والعديد من المستلزمات المختلفة.

  1. شركة ABF العالمية:

شركات موردة ملابس تركية  فهي شركة متعددة الجنسيات ومتخصصة في شحن وبيع الملابس من تركيا إلى أجزاء أخرى من العالم.

  1. شركة Comindusa

شركة تعمل في تصنيع وتوريد ليس فقط الملابس ولكن أيضًا الأثاث والأحذية والجلود لجميع أنحاء العالم.

  1. شركة مجموعة PEBS

من افضل شركات استيراد المنسوجات من تركيا وتتميز ببيع الملابس المستعملة ويتم توفيرها بوسائل النقل المختلفة مثل القطارات والسفن والشاحنات.

  1. شركة DB Schenker

شركة كبيرة لها مكتب خاص في تركيا كما أنها من شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء، تقوم ببيع الملابس التركية لجميع دول العالم وتنفذ جميع عمليات الاستيراد مثل استيراد ملابس الأطفال من تركيا واستيراد الملابس النسائية.

وكالات الملابس في تركيا

نحتاج للذهاب إلى نفس المصنع الذي يصنع هذه الملابس الرائعة حيث نسأل عن أسعار الجملة في تركيا ونرسلها إلى المصنعين والموزعين في جميع أنحاء البلاد فتضم تركيا أفضل وكالات ملابس ومصانع على الإطلاق وللحصول على عناوين ومواقع تلك المصانع سنتعرف على أشهر مصانع ملابس في تركيا المصانع في العالم معًا شراء فستان تركي.

  1. قمصان الواحة

إنها صانع وتاجر تجزئة معروف للقمصان للفتيات والرجال والنساء بجودة عالية. في أجزاء معينة من العالم ولديهم أرخص الأسعار في صفقاتهم بالجملة. تبيع واحة القمصان ذات العلامات التجارية الخاصة، والتي تضمن لك استخدام شعارها في طلبك.

  1. FKN FKN Textile

FKN Textiles هي إحدى شركات الملابس بالجملة في تركيا،  وهي موزع ملابس يخدم مصنعي الملابس الرائدين في تركيا وحول العالم،  وتجار التجزئة في الأقسام، وتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء، وبيع الأحذية، واستيراد الأقمشة وقطاعات خدمات الأنماط. تقوم بتصنيع 85000 منتج شهريًا للنساء والرجال.

  1. كونسي:

مطلوب وكيل حصرى لمصنع كونسي  لتاجر تجزئة للملابس الجاهزة المحبوكة في تركيا يبيعون أنواعًا مختلفة من التريكو والأقمشة بجميع أنواعها لجميع الأجناس صغارًا وكبارًا  وتشمل قطع ملابسهم في الغالب على كنزات وجوارب وبيجاما وبلوزات ومثالية للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة عالية لأنه بدون وسيط تجاري في تركيا يمكنك طلب الملابس من هذا المصنع.

  1. أولي:

أولي هو أحد المنتجين الأتراك للملابس منخفضة الجودة، مكاتب الشركة مقرها في اسطنبول  تركيا، يتكون العمل من قسمين  أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج، والغرض منه هو السماح بمزيج من العناصر والأحجام المختلفة والتسليم في الوقت المناسب، يضمنون أنهم يصنعون ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم في Oli،  يتم تنفيذ أي عملية تجارية بسجل رسمي، لذلك يتم ضمان الحماية وتتواجد إعلانات للمصنع يوجد فيها مطلوب وكيل ملابس تركية.

  1. توركزبت Turkopt

من بين أفضل منتجي الملابس الأتراك في تركيا،  تشمل منتجاتهم بشكل أساسي الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات وربطات العنق والبيجامات ومجموعات الركض والقمصان، تشمل مواد الارتداء الفساتين والسراويل القصيرة والبلوزات وحمالات الصدر.

  1. سنمان للتصدير:

شركة تصدير مقرها في اسطنبول تركيا، يُسمح لرجال الأعمال بتفصيل ملابسهم وفقًا لتفضيلاتهم.

بكمية طلب منخفضة تبلغ حوالي 50 عنصرًا لكل نمط، تقوم Sunman بتصنيع عناصر الملابس وتزويد Instaboutiques ومبتدئين في الموضة الأجنبية بملابسهم.

لديهم أرشيف نموذجي ضخم وقادرون على تصنيع حوالي 500 جهاز كمبيوتر أسبوعيًا وفقًا للمعايير البيئية، ولا يزالون أحد أفضل مصانع الملابس الجاهزة في تركيا، موصى به للمبتدئين مع الحد الأدنى من المال.

  1. توركوبت

تُعد شركة Turkzebet مُصنِّعًا بارزًا آخر لمصانع الملابس في تركيا، حيث تجذب معظم رجال الأعمال في العالم هي هندستها المعمارية وتوفر لك أفضل تجربة شراء ملابس بالجملة في تركيا، لدى Turkzbet منصة جيدة التنظيم تجعل الطلب سهلاً. لديهم ملابس في كلتا الفئتين تحت أسماء مختلفة، هذا يجعل من السهل عليك اكتشاف بضائعهم في مجموعة من التصميمات الحصرية،  ويوصى بهذه الشركة لرجال الأعمال الذين يحبون ارتداء أنماط فريدة من نوعها.

  1. ملابس صباحا:

تشمل عناصرها في المقام الأول الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان والبيجامات ومجموعات الركض وقمصان البولو بيكيه، وهي من بين أفضل الأماكن لبيع الألياف الدقيقة في تركيا.

يرتدون الفساتين والسراويل القصيرة والبلوزات والبلوزات وحمالات الصدر، بالإضافة إلى صنع الملابس والملصقات المخصصة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : تجارة الصوف في تركيا . .  أفضل الاستشارات من 4 خبراء

ومن أهم أسواق الجملة في تركيا اسطنبول هي كالتالي:

  1. بازار سنان باشا:

يعتبر من أفضل أسواق الملابس بالجملة في تركيا و يسمى البازار بشيكتاش ويتميز بجودة الملابس كما هي وكذلك بساطة التفاوض مع البائعين  والتفاوض الذي يقوم به الزوار، مما يجعلهم يحصلون على أرخص ملصقات الملابس في تركيا وأعلى جودة.

  ويعتبره السائحون المكان الوحيد للحصول على أفضل قطع الملابس بأسعار مناسبة للغاية وبأشكال متنوعة ومميزة،  ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، وهذا هو من أشهر أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول تركيا.

  1. سوق مارتر

يعتبر Market في اسطنبول من أفضل أسواق الملابس في اسطنبول، حيث يمكنك العثور على أي شيء تريده لذا  يعد سوق مارتر من أرخص أسواق البيع بالجملة في اسطنبول.

 حيث يشتري الكثير من الناس السلع بأسعار تجارية منخفضة، وهناك أيضًا العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تسهل على المتداولين إنهاء وظائفهم.

بما في ذلك مجموعة كبيرة من المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تضم أكثر من 2000 صالة عرض والكثير لإرضاء جميع الأذواق.

  1. الأسواق في زادا:

تجربتي في الاستيراد من تركيا لم تخيب أملي إطلاقاً حيث أن صناعة الملابس من أهم الصناعات في تركيا،  ولهذا السبب هناك العديد من مصانع الملابس بالجملة في البلاد،  مثل مصنع دومينيك ومصنع جان كاميلوت، يوجد سوق لبيع الملابس بالجملة في اسطنبول، يعتبر هذا السوق أهم سوق في العالم.

 حيث يتم شراء ملايين الدولارات منه كل يوم، ويرجع ذلك إلى جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع،  وأسعارها الرخيصة مقارنة مع البضائع الأوروبية، فالكثير من التجار لا يستغنون عن الاستيراد من تركيا، تشتهر المصانع في هذا السوق بملابس المحجبات التركية وملابس الأطفال والملابس الرجالية.

 لكن الأفضل البحث بعناية حتى يحصل الشخص على ما يريد بجودة عالية وبسعر مناسب.

  1. سوق البازار الكبير

يعتبر من أشهر أسواق الملابس التركية بالجملة وأكثرها أهمية في اسطنبول، ويتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية.

 ولكن عند البحث عن محلات بيع الملابس بالجملة ينصح بالذهاب إلى شارع محمود باشا من هذا السوق، حيث يضم شارع محمود باشا مجموعة متنوعة من مصانع الملابس في تركيا ومصانع ومحلات بها متاجر ملابس كاملة الخدمات، إلى جانب الأثاث التركي المذهل.

 كل ذلك بأسعار منخفضة، لكن كن حذرًا أثناء النظر عن كثب  حتى يكون لديك الملابس المناسبة.

  1. شارع الاستقلال، الاستقلال القادسي

تجار ملابس الجملة في تركيا يذهبون إلى شارع الاستقلال  فيعتبر من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للملابس، حيث يشمل المصنعين ومحلات السوبر ماركت والمنتجات والسلع المتنوعة من الملابس التركية بالجملة إلى الملابس النسائية والملابس الرياضية وتجارة ملابس الأطفال بالجملة.

 وهناك قطاعات مثل مصنع كيمكس للتجارة بالإضافة إلى المصانع والمحلات التي تبيع الأحذية الرياضية والأحزمة، ولديهم أفضل تاجر جملة للملابس في تركيا، لكن الأسعار في شارع الاستقلال مرتفعة بعض الشيء، لذا كن صبورًا عند التصفح بعناية واستخدم مهارات التسوق التي تحتاجها للحصول على صفقة جيدة.

  1. سوق الفاتح / اسطنبول للملابس بالجملة:

وهي من أشهر المواقع التي تضم محلات بيع ملابس الأطفال بالجملة في اسطنبول، وهناك أسواق يتزاحم فيها الناس من جميع أنحاء تركيا لشراء الملابس بالجملة، وهناك العديد من المصانع التي تتاجر بالجملة، مثل Mono-Amo نبات، حيث تشمل متاجر الملابس بالجملة في اسطنبول، والمصانع ومحلات الملابس بالجملة في اسطنبول.

 وكذلك المحلات التي تبيع الملابس النسائية بالإضافة إلى فساتين الزفاف والسهرة، وهناك أيضًا أقمشة تجعلها تحظى بشعبية كبيرة، وغيرها من الأماكن التي يوجد بها مجموعة متنوعة من مصانع الملابس بالجملة في تركيا.

شركات تركية للملابس
شركات تركية للملابس

ربما تفيدك قراءة : ستائر بالجملة في تركيا .. تصلك في المنزل من هذه الشركات

أسعار وكالة الملابس تركيا

تعتبر أسعار الملابس التركية مرتفعة قليلاً مقارنة بالدول الأخرى إلا أنه إذا قارنت الجودة التي ستجدها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فستضعها في مقدمة المنتجات التي تحقق أعلى دخل، يمكنك العثور على جاكيتات وبلوزات نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما يمكنك العثور على بلوزات قطنية تتراوح من 50 إلى 90 ليرة في العديد من وكالات الملابس التركية في تركيا.

حيث تتفاوت الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينقص حسب القطعة المختارة، كما تتواجد ملابس ستوكات تركياومن تلك الأماكن التي يمكن أن تجد بها كل ما تحتاجه من ملابس هي:

  1. متحف الملابس الراقية أو متحف الهوت كوتور:

يقدم متحف النسيج هذا مجموعة رائعة من شركات الأزياء التركية التي تبيع مجموعة متنوعة من أنماط الملابس الرائعة والعديد من العناصر المميزة من قبل المصمم عايدة غونغور، الذي بدأ علامته التجارية منذ عام 2010.

 يقدم العديد من الطرق لاستبدال الملابس الجاهزة من تركيا بالأنماط الأنثوية الجديدة ذات الطابع البسيط والحساس، حيث تكون القمصان والبلوزات الحريرية ناعمة.

 وتحتوي على قسم منفصل لملابس الأطفال الكاجوال، كما تضم ​​العديد من الماركات المميزة التي تضمن تناسقها عند الشراء، والتي يتميز أسلوبها بشكل بسيط ونماذج وأقمشة حادة.

تمتلك هذه الشركات أيضًا مصانع بدلات رجالية في تركيا وتشتهر بخطها الفاخر من النظارات الشمسية RVS، والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى مشاهير هوليوود، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الشموع والعطور المنزلية.

 كما أن لديها مجموعة من الماركات الشهيرة من حقائب اليد والمجوهرات وكذلك الملابس الرجالية.

كما أن تركيا تهتم بملابس الأطفال ومن أهم شركات تركية لملابس الاطفال

  1. كوليزيوني

تأسست في عام 1978،  كانت الشركة أول فرع في باكيركوي  واسطنبول وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا تبيع هذه المحلات الملابس والإكسسوارات عالية الجودة للرجال والنساء.

  1. مافي جينز

تأسست عام 1991 في اسطنبول، ولها الآن عدة فروع في تركيا وخارجها، وتبيع الملابس للرجال والنساء، ولكن فقط للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 40 عامًا.

استيراد ملابس جملة من تركيا

هناك العديد من مواقع البيع بالجملة في تركيا وشركات تصميم الأزياء في تركيا التي تساعدك على الاستيراد من تركيا بما في ذلك Allegro لصناعة الملابس الداخلية في تركيا.

  وشركة تصميم الملابس والمنتجات ذات القيمة المضافة وشركة Lindissima لشركة تصميم أزياء الأطفال في تركيا لصناعة التصميم. أزياء للملابس الجاهزة والعديد من الأسماء الأخرى لشركات إنتاج الأزياء في تركيا.

  1. ADL

هو مكان تسوق للنساء التركيات يقدم الموقع مجموعة مختارة من الملابس والاكسسوارات النسائية الرائعة، ويتميز المتجر بتوافره باللغتين الإنجليزية والتركية، مما يشجع عملية الشراء ويتميز بالأسعار التنافسية للغاية المتاحة.

  1. في آبي براندز:

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يمنحك العديد من المزايا البسيطة مثل الشراء من تركيا والدفع عند الاستلام، والشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي بدعم كامل للغة العربية بالسعر المناسب فأنت في المكان الصحيح.

 ستتمكن من تصفح مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وغيرها من خلال صفحتين في AbiBrands توفر لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات للنساء والرجال، بالإضافة إلى مجموعة من الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة المعروضة للبيع في تركيا.

مثل البليزرات التركية الجميلة والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات وغيرها من المنتجات التركية، وأحصل على الملابس خلال 7-10 أيام وبحد 15 يوم بسعر عادل وبحالة أصلية كاملة مع التغليف.

  1. LC Waikiki

موقع تسوق تركي متخصص في الملابس الرجالية والنسائية والأطفال والمراهقين، ما يميز هذا المتجر أنه يقدم خدمة التوصيل إلى دول عربية معينة، مع التنقل في الأسعار، نجد أن الأسعار في الواقع منخفضة جدًا مقارنة بالأسواق الأخرى، حيث تكلفة الفستان تقترب من 40 درهماً من حيث طرق الدفع.

كما تتواجد مواقع خاصة بملابس الاطفال والتي تساعد على شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين ومن تلك المواقع هي:

  1. بساطة:

توفر المنصة عددًا من أفضل ملابس الأطفال من مختلف الأعمار في اسطنبول ولا تتجاهل أزياء الأطفال التي يستخدمونها كثيرًا في حفلاتهم المدرسية ويصعب العثور عليها في متاجر الملابس العادية ويتم بيع 75 ليرة تركية فقط فساتين العيد للأطفال.

مطلوب وكلاء بدون رأس مال ٢٠٢٠ لموقع دينو كيدز

هو أحد مواقع ملابس الأطفال التركية، حيث أنه ينافس أشهر الماركات الأجنبية وهو معروف بتكاليفه المنخفضة وجودة عناصره وأنماط الملابس التي يصعب العثور عليها في منصة أخرى، وهذا ما يميز الموقع بشدة مما جعلها تتصدر قائمة مواقع ملابس الأطفال في تركيا.

  1. موقع مودانيسا

هو أحد مواقع الملابس التركية وخاصة ملابس المحجبات، ويتضمن الموقع فساتين محجبات بأسعار عادلة للجميع و Paypal أو بطاقة ائتمانية يتم دفعها برعاية الموقع.

  1. أسترابيا:

هي منصة تركية تبيع الملابس الرجالية، وكذلك ملابس المحجبات ومستحضرات التجميل والأحذية، ويوفر الموقع لجميع دول العالم تسهيلات الشحن، كما يوفر الموقع جميع خيارات الدفع الممكنة، بما في ذلك الدفع النقدي عند الوصول الشحنة.

ومن طرق الاستيراد الملابس التركية من تركيا التي تعمل بها كل شركات ومصانع ومكاتب بيع الملابس ومنها شركات تركية لملابس المحجبات ومن تلك الطرق هي:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت

من الشائع الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت وهو الأغلى ثمناً، لكن عليك أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات درجات مشتري عالية، على سبيل المثال هناك مواقع ويب تركية كبيرة للملابس على الإنترنت بها مجموعة متنوعة من التركية الشركات المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من العناصر مثل Turkishexportal،  tradekey، بالإضافة إلى Alibaba.

 يتضمن ذلك عددًا كبيرًا من المصدرين،  بما في ذلك تركيا  من مختلف أنحاء العالم ويمكن من خلال تلك الطريقة استيراد منتج أخرى وهو الكرسي ويمكن التعاون مع مواقع أو شركات استيراد كراسي من تركيا.

  • الاستيراد عبر وسيط:

بافتراض أنك قمت باختيار شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد من تركيا دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستكتسب الراحة ولا تهتم بالشحنة كيف وصلت وكيف كانت، ولكن بالمقابل ستفعل ذلك. دفع مبلغ العمولة لهذه العملية وبالطبع هذا الخيار غير مفضل حتى لأولئك الذين ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

 وفي خاتمة المقال يعتبر السفر إلى تركيا هو ما يتيح لك القيام بجولة في العديد من الشركات والأسواق ويمكنك مقارنة التكاليف ونطاقات الخدمة والتصميمات المناسبة للسوق المستهدف في ذلك الوقت، مما يسمح لك أساسًا بشراء العناصر المناسبة بأقل الأسعار.

قدمنا لكم في السطور السابقة كل ما تود معرفته عن شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء نرجوا أن نكون قد أفدناكم.

شركات تركية تبحث عن وكلاء
شركات تركية تبحث عن وكلاء

ربما تفيدك قراءة : وكالات مكياج تركية .. 10 شركات تضمن لك المكسب في مشروعك

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى