مكاتب استيراد ملابس تركي

مكاتب استيراد ملابس تركي.. خامات مميزة من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب استيراد ملابس تركي

 يحتاج صغار المستثمرين في بداية مشروع استيراد ملابس جاهزة من تركيا إلى شراء كميات صغيرة من الملابس، ويبحث أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر عن مكاتب استيراد ملابس تركي حيث توفر هذه المكاتب استيراد ملابس تركية بكميات قليلة وبسعر الجملة، كما توفر هذه المكاتب فرصة تنفيذ أي تصميم تريده، وفي هذا التقرير نتعرف على مكاتب استيراد ملابس تركي.. خامات مميزة من هذه الأماكن

عناوين مكاتب استيراد ملابس تركي

  1. ▪ يقع مصنع ملابس ارتانش لأزياء العمل “Ertanış kurumsal iş elbiseleri” فى محافظة قونيا فى مدينة سولجوقو، ويعمل المصنع في لإنتاج الزى الموحد للعملuniform والمعامل.
  2. ▪ يقع مصنع ملابس متجر البيجامات “Pijama Deposu” فى حى الفاتح فى اسطنبول، وينتج المصنع جميع أنواع البيجامات والملابس الداخلية الرجالية و النسائية.
  3. ▪ يقع برلانتا للمنسوجات “Pirlanta Etiket San. Tic. Ltd. Şti” فى حى ينى بوسنا فى اسطنبول، وهو مصنع لإنتاج جميع أنواع الملابس و المنسوجات منذ عام 2000.
  4. ▪ يقع مصنع كو موضة للملابس “moda” فى حى الفاتح فى اسطنبول، وينتج المصنع ملابس المحجبات من عباءات و جلباب و معاطف أغطية رأس للمحجبات
  5.  ▪ مصنع ملابس سونسورف “SUNSURF”: ويقع المصنع فى حى مارتر فى اسطنبول، يتخصص المصنع في إنتاج جميع أنواع ملابس السباحة الرجالية و النسائية.
  6. شركة ومصنع (أولي Olley)، وهي الأولي بين شركات الملابس التركية ذات الجودة في اسطنبول، وتملك الشركة قسمين لأخذ العينات، وإنتاج منتجات ملابس عالية الجودة طبقا لمواصفات عملائها، وتهدف الشركة ضبط حجم الإنتاج، والحد الأدنى لكمية الطلب 200 قطعة

 

منتجات للاستيراد من تركيا

يوجد عدد من منتجات الانشاء والبناء مثل أنابيب ووصلاتها،  بي في سي التخلية والصرف، خلاطات، أحواض، مغاسل وملحقاتها، وبي بي آر مياه الشرب والتدفئة،  ويو بي في سي، وإنتاج ألواح أبواب و شبابيك، ونوافذ ، صناعة الحديد والفولاذ مثل الحديد والفولاذ، التركيبات الفولاذية المضادة للصدأ، الرفوف المعدنية والخشبية، حديد الإنشاء، الصاج، السلاسل والأسلاك والشباك المعدنية، والمسامير والصالونات والبراغي.

 

استيراد المنتجات من تركيا

  • – يوجد عدد من المنتجات المتفرقة يمكن استيرادها من تركيا مثل: حليب، أجبان، زبدة، كريمة، مرقة لحم، بودينج، مرقة دجاج، بسكويت، قشطة، شوربة جاهزة، عسل.
  • – تتميز تركيا بصناعة النسيج الملابس الجاهزة مثل الملابس نسائية، فستان زفاف، جينز، فستان، تيشيرت، جاكيت، قميص، داخلي، جاكيت، قميص، رجالي، طقم، تيشرت، اكسسوارات، داخلي، أطفال وتنتج تركيا أفضل ملابس محجبات في الشرق الأوسط.

 

مكاتب استيراد ملابس تركي
مكاتب استيراد ملابس تركي

افضل المنتجات للاستيراد من تركيا

  • تتميز منتجات المواد الغذائية بأنها من أفضل المنتجات للاستيراد من تركيا مشروبات معدنية، بسكويت، كيك، ومشروب الطاقة، وعصير برتقال، خوخ، مشمش، تفاح، عنب، أناناس، كرز، فراولة، ليمون.
  •  تشمل المواد الأولية والحبوب والبقوليات ومشتقاتهم طحين، خميرة، سميد، مكرونة، أرز، برغل، سكر، قمح، ذرة، فاصوليا، عدس، حمص، فول، بازلاء
  • بهارات سماق، فلفل أسود، فلفل أسود، قرنفل، قرفة، ينسون،  كمون، فلفل أحمر، زعفران وقهوة التركى ذات المذاق الرائع

 

استيراد المنتجات من تركيا

  • – توجد أيضا فواكه مجففة وحلويات على رأس أفضل المنتجات التركية  مثل مكسرات، بذور القرع، بندق، بذور عباد الشمس، فستق.
  • – تتميز تركيا بالصناعات الغذائية مثل زيت زيتون، وزيت عباد الشمس والذرة، وشوكلاتة، سكاكر،  عصائر، عسل أسود، طحينة حلاوة طحينية، مربى، كاكاو.

 

كيفية الاستيراد من تركيا

ادرس السوق المحلي قبل الإستيراد من تركيا للتعرف على حجم الطلب على الملابس التركية، وحجم العرض، وأهم شركات الملابس، وأسعار الملابس، أسعار البيع بالجملة لمحلات التجزئة، أهم العملاء الذين يشترون الملابس التركية، وتكاليف الجمارك

 

الاستيراد من تركيا

1- يجب دراسة السوق التركي جيدا

2- تحديد أفضل أماكن بيع الملابس التي تحتاجها

3- أسعار البيع للمستوردين، وطرق وتكاليف الشحن، ويمكن الحصول علي هذه المعلومات عبر الانترنت من خلال دليل المصانع التركية.

 

اجراءات استيراد ملابس من تركيا

▪يجب وضع شرط بأن الملابس التي يتم استلامها تطابق لما يوجد في العقد.

▪ يجب كتابة المكان استلام البضاعة في العقد الذي يكون بين الشركة وبينك.

▪ تحديد موعد استلام الصفقة بشكل دقيق وتحديد ميناء الاستلام

 

مكاتب استيراد ملابس تركي
مكاتب استيراد ملابس تركي

مكاتب استيراد ملابس من تركيا

  1. تعمل شركة ومكاتب مجموعة لالي في بيع منتجات القمصان الرجالي بالكم الطويل والقصير والصيفى والشتوى بتشكيلة واسعة، وتقع المجموعة في اسطنبول، وهى ضمن أفضل مكاتب استيراد ملابس رجالى من تركيا.
  2. تقدم مجموعة جان كاميلون ( Jane Camellon)، وهي من المصانع المتخصصة والمكاتب المتخصصة في صناعة الملابس الرجالي بمختلف أشكالها لجميع الأحجام، وفهى ترضى جميع الأذواق.

 

ربما يفيدك ايضا : أشهر 3 أماكن لشروات ملابس من تركيا بأفضل الأسعار

تجربتي في الاستيراد من تركيا

ويمكن استيراد الكثير من الملابس الجاهزة من تركيا، ويمكن أن يتم الاستيراد من تركيا بدون الحاجة إلى السفر، ولكن هناك أشياء لابد أن تتوافر في الشخص الذي يستورد من تركيا

▪ يجب وضع شرط بأن الملابس مطابقة الملابس للعقد

▪ يجب كتابة المكان الذي تقوم باستلام البضاعة فيه في العقد الذي يكون بين الشركة وبينك.

▪ أن يكون  الشخص يعرف أفضل شركات ومصانع الملابس التركية

▪ أن يكون الشخص يعرف كل المستندات لعملية الاستيراد من خلال هيئة الاستثمار.

 

شروط الاستيراد من تركيا

يحتاج الاستيراد والتصدير من تركيا إلى مجموعة من الشروط والخبرات

▪ معرفة كيفية سداد ثمن الملابس عن طريق البنوك أو بطريقة إلكترونية  أو عبر شركات تحويل الأموال

▪ يجب التحقق من تحمل الشركة التي سوف يتم استيراد تكاليف الشحن أم سيتحمل الشخص هذه المصاريف.

▪ يجب كتابة كل مواصفات الملابس ونوعيتها والخامات المتفق عليه في العقد

 

ربما يفيدك ايضا :أشهر محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

طريقة الاستيراد من تركيا

هناك ثلاث طرق للاستيراد من تركيا

1- الاستيراد عبر السفر للتركيا في رحلة عمل لمدة اسبوعين يتم فيها استطلاع الشركات .

2- الاستيراد عبر شركة وسيطة :- تقوم هذه الشركة بالاجراءات بالنيابة عنك في مقابل نسبة من الأرباح

3- الشراء أونلانين عبر مواقع التسوق التركية ويتم توصيل الملابس عبر شركات الشحن .

 

مصانع ملابس تركي

  1. يعمل مصنع توركزبت Turkopt، في الملابس الجاهزة، ويجذب معظم رجال بسبب جمال تصميماته، ويوفر مصنع توركزبت منصة جيدة للتسوق الإلكتروني ، وتوفر الشركة ملابس لجميع الفئات، ويوصى بهذه الشركة لرجال الأعمال.
  2. يوجد مصنع Panço: لبيع ملابس الأطفال الشتوية بذوق رفيع، وهوأفضل مصنع لصناعة ملابس الأطفال حتى 12 عام، ويوجد للمصنع فروع في كل تركيا
  3. مصنعKayhan كايهان هو المتخصص في بيع ملابس الأطفال والحريمي والرجالي من أشهر منتجاتهم ملابس بنات.
  4. مصنع (Danışan) يقدم أرقى الملابس التركية، كونه من أفضل المصانع، ويتعامل مع أفضل معامل ملابس اطفال في تركيا، ويوجد عندهم ملابس حريمي وملابس رجالي.

مما سبق نستنتج أن تركيا يوجد بها عدد ضخم من المنتجات يمكن استيرادها مثل

الشوكولاتة والمواد الغذائية والبهارات وحديد التسليح والملابس الجاهزة، لكن ينصح قبل الدخول في أي مشروع تحديد الشركة المناسبة والمصنع المناسب

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى