أخبار عاجلة
ملابس اطفال في تركيا اسطنبول
ملابس اطفال في تركيا اسطنبول

أشهر محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا ..تشتهر تركيا بوجهة سفرها مثل اسطنبول والبوسفور وأطباق الطعام مثل Kumpir وKofte وBaklava وما إلى ذلك، لكن هل تعلم أن تركيا لديها أيضًا أسلوب أزياء مذهل ويتم تحديث الناس في البلاد دائمًا بالاتجاهات والموضة الجديدة؟إليك بعض العلامات التجارية المشهورة ومصانع ملابس اطفال في تركيا والتي يجب عليك إلقاء نظرة عليها إذا كنت تحب تجربة اتجاهات الموضة الجديدة، بالإضافة إلى أفضل مواقع البيع بالجملة على الإنترنت التي ستزيد مبيعاتك بشكل كبير لا تريد أن تفوتها..

 

أفضل الموردين بالجملة

من السهل العثور على موردي الملابس التركية بالجملة، ولكن لكي تستقر مع مورد أصلي، عليك إجراء الكثير من البحث ومقارنة الجودة بالإضافة إلى سعر المواد، هل تبحث عن أفضل موردي الملابس التركية بالجملة؟ دعني أؤكد لك أنك وصلت إلى الصفحة الصحيحة.

أفضل الموردين بالجملة
أفضل الموردين بالجملة
  1. Clup Fashion

Clup Fashion هي واحدة من أسرع متاجر الملابس بالجملة نموًا في تركيا، ينصب تركيز الشركة على تقديم تجربة ممتازة وخدمات أفضل للعملاء. لقد تعاونوا مع أفضل العلامات التجارية في تركيا مثل Stella وMarisis وSirius، إنهم يعملون مع 30 مصنعًا في جميع أنحاء تركيا، ويقدمون مجموعة من الفئات لدى Clup Fashion خيارات متنوعة للسيدات للتسوق من بينها الملابس، وملابس البحر، والجينز، والملابس العرقية، والملابس الرياضية، وملابس الأمومة وغيرها. كما يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات للرجال والأطفال أيضًا.

  1. AM Clothing:

تعتبر AM Clothing أفضل مصنع تركي للملابس. إنهم ينتجون تي شيرت، بلوزات، قمصان بولو بيكيه، أطقم للركض، وما إلى ذلك، يقدمون مجموعة متنوعة من الفئات التي تشمل السراويل، والسراويل القصيرة، والتنانير، والفساتين، وما إلى ذلك، كما أنها توفر ملابس مصنوعة حسب الطلب، وملصقات خاصة، وملابس جاهزة للارتداء. ينصب تركيزها الرئيسي على تقديم منتج عالي الجودة بأفضل الأسعار.

  1. مجموعة طه:

 تقدم مجموعة طه لعملائها خدمة عالية المستوى خاصة في قسم ملابس اطفال في تركيا اسطنبول، توفر منتجات عالية الجودة بسعر منخفض للغاية، إنها إحدى أشهر مصنعي الملابس النسائية، لكنها تركز أيضًا على فئة الرجال والأطفال والرضع. تعمل الشركة باستمرار على الابتكار والموثوقية الأفضل والجودة الأفضل.

ربما تفيدك قراءة: أحسن أماكن لبيع البسة جملة في اسطنبول

 

استيراد ملابس اطفال

  1. Momteks: Momtek Apparel

هي واحدة من الأسماء المعروفة في تركيا لبيع الملابس بالجملة لديها فئات مختلفة للتسوق من للرجال والنساء تشمل الملابس الخارجية، التريكو، القمصان، الفساتين الليلية، الملابس الكاجوال، السترات، البدلات، البلوزات، السترات، البنطلونات، الفساتين الكاجوال، البلوزات، السترات، المعاطف، التونيكات، القمصان، البناطيل، القمصان، البولو، بلوزات، هوديس، طماق، جمبسوت، بدلات، ودينيم. كما أن لديها تعاونًا مع العلامات التجارية الشهيرة مثل M&S أشهر محلات ملابس اطفال في اسطنبول .

استيراد ملابس اطفال
استيراد ملابس اطفال

 

  1. DDFS:

 تأسست DDFS في عام 2002لق، د أتقنت الفن في مجال المنسوجات، في فترة قصيرة جدًا، اكتسبت شهرة عالمية. يتمثل شعارها في بناء علاقة جيدة بين العملاء والشركة من خلال إنتاج سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة، يحتوي الموقع على فئات مختلفة مثل النساء والرجال والأطفال والأحذية للاختيار من بينها، يمكنك أيضًا التسوق وفقًا للعلامات التجارية من فئة علامتها التجارية، لهذا هى أفضل شركة من شركات ملابس اطفال في تركيا.

  1. WOW-Wholesale:

Wow Wholesale هي موزع للملابس بالجملة في جميع أنحاء تركيا لمتجرك أو متجرك أو مشروع التجارة الإلكترونية. توزع  ملابس جملة اسطنبول بأعلى جودة ومن ماركات أصلية بأسعار أقل من MRP. لديها العديد من الفئات للتسوق من بينها الملابس النسائية المختلطة والفساتين والبلوزات والسترات والملابس المحبوكة والمعاطف وغيرها الكثير. كما أن لديها فئة منفصلة للرجال تشمل مزيج الملابس الرجالية والسترات والقمصان والسراويل.

كما يقدم ملابس للأطفال مثل الملابس الرياضية وسترات الأطفال والقمصان، كان لديها تعاون مع العديد من العلامات التجارية مثل GUESS وSTEFANEL وLIU JO وMISS SIXTY وTOM TAILOR وALDO وADIDAS على سبيل المثال لا الحصر، قبل شراء أي مادة منهم، يمكنك التحقق من الكتالوج الخاص بهم عبر الإنترنت على موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

ربما تفيدك قراءة:مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. اجراءات مضمونة من أهم جهة

 

اسعار ملابس الاطفال في تركيا

هناك بعض العلامات التجارية الرخيصة مثل “LCW Defacto Koton Colin”، فستجد مثلا قميص بسعر 5-6 دولارات في هذه العلامات التجارية وهناك منا بولو أسن، لم يعد هذا القميص رخيصًا بعد الآن ولكن ليس باهظ الثمن، فقميص بولو يبلغ حوالي 35 دولارًا أمريكيًا.ويوجد لاكوست بحوالي 35 دولارًا. إذا كنت تريد الآن أسعار لاكوست في تركيا يبلغ سعر القميص حوالي 550 ليرة تركية وهو ما يقرب من 100 دولار والمعاطف مثل 1900+ ليرة تركية أي ما يعادل 300 دولار.

اسعار ملابس الاطفال في تركيا
اسعار ملابس الاطفال في تركيا

 

 يعتمد سعر بيع ملابس بالجملة في تركيا  على المتاجر التي ستشتري منها ملابسك، قد تكون بعض العلامات التجارية الأجنبية الشهيرة باهظة الثمن دون داعٍ، يفضل الناس عادة الشراء من العلامات التجارية التركية مثل Koton وLCW وDefacto التي تعتبر أرخص مقارنة بهم ولكن ليس من نوعية رديئة، يمكنك أيضًا العثور على أشياء جيدة في المتاجر المحلية.ويمكن أيضًا  العثور على الجينز الذي قد يصل سعره إلى 100-200 دولار، وقد تجد أو بنطلون جينز كولين 15-20 ليرة (3-4 دولارات).

تجربتي في الاستيراد من تركيا

قمت بشراء محل صغير وقررت استيراد ملابس الاطفال من تركيا، وتواصلت مع أحد المصانع هناك وأرسلوا اي 500 قطعة ملابس تقريبا، وجميع الأوراق الخاصة بترخيصهم وجودة مصانعهم وخاماتهم، واستقبلت الشحنة ودفعت الفاتورة والجمارك وكل شئ، وقبل كل هذا كنت استخرجت سجل تجاري، وبدأت ابيع السلع وعجبت المشترين جدا وشكروا في الخامة والتصميم.

وفي الختام، احرص على استيفاء شروط الاستيراد من تركيا والتعامل مع الشركات المشهورة حتى لا تقع في فخ النصب.

المصدر: أفضل

عن radwa أفضل

شاهد أيضاً

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

ارض صناعية للبيع اسطنبول

ارض صناعية للبيع اسطنبول … أوثق 6 مكاتب عقارية توفرها لك

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

 شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020

شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020 .. استثماراتك مضمونة مع هذه الجهات

مشاريع فلل في اسطنبول

مشاريع فلل في اسطنبول .. إطلالات مميزة مع أشهر 3 مكاتب متخصصة

تأسيس شركة في تركيا من الخارج

تأسيس شركة في تركيا من الخارج ..  3  جهات تجنبك تعقيد الإجراءات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *