افضل طبيب نفسي في اسطنبول

افضل طبيب نفسي في اسطنبول .. خدمة احترافية توفرها لك 12 مركز وطبيب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل طبيب نفسي في تركيا   ؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

افضل طبيب نفسي في اسطنبول

يعد المرض النفسي من أكثر الأمراض ريبة وقد يؤثر على المحيطين بالمريض، لذلك لابد من العلاج في أقرب وقت من ظهور المرض، واتجه العديد من المرضى النفسيين إلى تركيا، نظرا لوجود افضل طبيب نفسي في اسطنبول ، يقدمون أفضل الخدمات العلاجية بأحدث الأساليب العلمية، ومن خلال المقال على منصة أفضل سنوضح لكم أفضل المستشفيات بتركيا، والتنويه عن أفضل الأطباء النفسيين هناك، وتوضيح كيفية دراسة علم النفس في تركيا، والعديد من التفاصيل الأخرى تجدها من هنا، تابع معنا.

طبيب نفسي في اسطنبول

لا يقتصر الطب النفسي على الأدوية، ولكن للطبيب النفسي دور أكبر في تعافي المريض من العلاجات الدوائية في تركيا، يهتم الأطباء النفسيون بإعادة تأهيلهم وقد أظهروا أعلى مستوى تعليمي وصل إليه العلاج النفسي الحديث، وتولي تركيا أهمية كبيرة وأصبحت وجهة جيدة للعديد من المرضى النفسيين، فيما يلي بعض الأمثلة على الأطباء النفسيين في تركيا:

رقم طبيب نفسي ممتاز

  1. د.محمد يسيل عقرجون: طبيبة نفسية، تعمل في مجال وتخصص الطب النفسي في Medipol Mega Clinic، وتتحدث الإنجليزية بالإضافة إلى التركية، ومنذ تخرجها عام 1988، هذا يعني أن لديها خبرة طويلة في هذا المجال، بالنسبة للدرجة الأكاديمية، التعليم الأكاديمي، ألحقت جامعة اسطنبول نفسها بكلية الطب وابتعدت عن الخبرة المهنية منذ عام 2008، حيث عملت هذه المرة في عيادة جامعة ميديبول وفي نفس الوقت استاذا للطب النفسي في اسطنبول ويعتبر من أفضل الأطباء النفسيين في تركيا.

وهو أيضًا أستاذ الطب النفسي في كلية الطب بجامعة Centennial وشغل منصب رئيس قسم الطب النفسي ورئيس وحدة أبحاث علم الأعصاب ورئيس وحدة اضطرابات النوم في إسطنبول، عمل أيضًا كأستاذ زائر في كلية الطب بجامعة راش، ومركز الطب النفسي واضطرابات النوم، وقسم الطب النفسي واضطرابات النوم في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

افضل طبيب نفسي في اسطنبول
افضل طبيب نفسي في اسطنبول

طبيبة نفسية في اسطنبول

  1. د.نسرين دلباز : تعمل كطبيب نفسي ومدير USBAUMER في عيادة أمراض الدماغ (NPİSTANBUL) ومتخصص في الطب النفسي، تخرجت من كلية الطب بجامعة الأناضول الشهيرة عام 1984، 1991 كنموذج لطبيب شاب، بين عامي 1991 و 2004، انضم إلى مجال الدراسة كأخصائي في الطب النفسي، ثم عمل كأستاذ مشارك، ثم عمل مشرفًا ثانيًا في مستشفى الطب النفسي، وعمل أخيرًا كمدير AMATEM في عيادة أنقرة نوموني، كان يدير مركز الإدمان في عيادة NPİSTANBUL لأمراض الدماغ منذ عام 2012.

افضل دكتور نفسي في اسطنبول

  1. دكتور حسنو إركمن: وهو طبيب نفسي ورئيس قسم الاعتلال الدماغي، ويعمل بشكل رئيسي في علاج أمراض الدماغ في مستشفى نيبستانبول وهو خبير في الاستشارة والعلاج النفسي، تخرج من كلية الطب في جامعة أنقرة عام 1978 وحصل على إجازة في الطب النفسي من نفس الجامعة عام 1983، تم تعيينه أستاذاً مساعداً في كلية الطب بجامعة الأناضول، قسم الطب النفسي، وعمل لاحقاً كمساعد استاذ مشارك في نفس العيادة عام 1990.

اجتاز الاختبار ليتم تكليفه بعيادة الطب السريري في عيادة باكيركوي للأمراض العقلية والعصبية لعلاج الأمراض العقلية والعصبية، في هذه العيادة أسس وأدار مستشفى الأعصاب لمدة تصل إلى 15 عامًا، ثم بعد عام 2006 أدار عيادة الطب النفسي العام في نفس المستشفى أثناء دراسته والإشراف الإكلينيكي، ودرب أكثر من 190 طبيبًا نفسيًا، وأكثر من 40 طبيب أعصاب وأكثر، من 120 مساعدا، ، طب الأسرة ليصبح متخصصا.

افضل دكتور نفسي في اسطنبول
افضل دكتور نفسي في اسطنبول
  1. د . سيبل عشق:تخرج من كلية الطب في اسطنبول عام 1996 وحصل على خبرته في قسم الطب النفسي بكلية الطب جامعة كوجالي وقدم أطروحته عن مقارنة عبء أقارب مرضى الفصام مع عبء أقارب المرضى جسديا، وأكمل رسالته، تدريب في الدراما النفسية في معهد أوموت للدراما النفسية، بين عامي 2003 و 2008، حصلت على شهادة مدير الدراما النفسية من مديرية التربية الوطنية، وأعدت أطروحتها حول “تأثير الدراما النفسية على التطور الشخصي للمراهقين”، وأكملت خدمتها الإلزامية في مستشفى ولاية أرزينجان بين عامي 2008 و 2010، وأجرى علاجات دراما نفسية جماعية بدعم من قسم شرطة إرزينجان، دور أيتام الفتيات ودور رعاية المسنين ومجرمي المخدرات في إرزينجان

دكتور نفسي سوري في تركيا

  1. محمد الدندل:  اسطنبول طبيب نفسي في تركيا، سواء في البالغين متخصص في تشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية عند الأطفال، وهناك أيضا استشارات نفسية عامة وجلسات علاج سلوكي، يعد أفضل طبيب نفسي سوري في اسطنبول.

ربمت تفيدك قراءة … مستشفى الأمراض النفسية والعقلية تركيا .. خدمة عن بعد من 22 مكان

دعم نفسي في اسطنبول

  • ما يسمى بالعلاج الداعم: يعمل الطبيب النفسي على تهدئة المريض وتوجيهه وتوجيهه ، ويشرح الطبيب مختلف القضايا مع أهمية الوعي بروح المريض طرق قبولها وتكييفها لدعم الدفاعات الحرجة والبناءة وتقليل استخدام المريض للدفاعات المدمرة.
  • العلاج المعرفي: هناك أخطاء منطقية يمكن أن يرتكبها العديد من السيكوباتيين، على سبيل المثال ، يعتقد بعض الأشخاص المصابين بالاكتئاب أن سوء حظهم هو سبب الطقس العاصف في يوم زفافهم. أو هناك من يعتقد أنه إذا كان أداء الطالب ضعيفًا في الامتحان ، فهذا يعني أنه محكوم عليه بالفشل في كل شيء! علينا مساعدة المريض على تمييز هذه المعتقدات هناك.
  • العلاج الجماعي: هو شكل من أشكال العلاج الذي يستفيد من التأثير الذي يحدث على الشخص الذي يتفاعل نفسياً مع مجموعات صغيرة أو أشخاص آخرين لديهم مواقف قريبة من ظروفهم الخاصة ، ولديهم أشكال مختلفة من العلاج، وله العديد من المدارس والميول والاتجاهات ومع ذلك ، يجب أن نعلم أن له نتائج أفضل وأسرع من العلاج النفسي الفردي

مستشفى الأمراض النفسية اسطنبول

شهدت عيادة الطب النفسي في تركيا زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة، حيث تم تجهيز كل من الأطباء والموظفين المؤهلين خصيصًا لعلاج كل من الأمراض العقلية من حيث المستشفيات، وبالطبع مع العلاجات النفسية باستخدام جلسات العلاج النفسي الحديثة مع المرضى الذين اشتهروا أولاً بين الدول، أفضل تلك الخدمات الممتازة لتركيا، فيما يلي بعض الأمثلة على الطب النفسي السريري في تركيا:

  1. مستشفى نيبستانبول لأمراض الدماغ:

المستشفى هو ثاني مستشفى أوروبي في علاج أمراض الدماغ ويعتبر مستشفى NPistanbul لعلاج أمراض الدماغ، يعد علاج الأمراض العصبية والنفسية من أوائل المستشفيات في تركيا، تم إنشاء علاج الصحة النفسية والاضطرابات العصبية المتعلقة بالصحة النفسية باستخدام أنسب خيارات العلاج وأكثرها تقدمًا التي يقدمها الطب الحديث من أجل تقديم أكثر الخدمات العلاجية فعالية في تركيا، والتي تعتبر أفضل مستشفى لعلاج الاكتئاب.  مستشفى NPISTANBUL لأمراض الدماغ، ليس فقط في تركيا، فقد أصبح العالم من العيادات الرائدة المتخصصة في علاج أمراض الدماغ،

كما يتم تقديم خدمات علم النفس وعلم الأمراض النفسية في مبنى جديد يضاف إلى المستشفى العام الذي يخدم مجال خبرتهم، من خلال الاستمرار في العصبية في مختلف التخصصات.  يتم توفير المركز الصحي بشكل متكامل حتى يتمكن المرضى والأطباء من الاستفادة من أحدث تقنيات العلاج النفسي المتوفرة هناك وتطويرها، بينما تقدم المستشفى خدماتها بشكل متكامل في تخصص الطب النفسي والإدمان وكذلك طب الأعصاب، فقد تم إضافة فروع مختلفة مثل غرفة العمليات المجهزة بالكامل والعناية المركزة وجراحة الأعصاب بشكل عام إلى المستشفى، وكذلك طب الأنف والأذن والحنجرة و الجراحة العامة ولكن بالخبرة والرعاية المستمرة وأمراض الدماغ.

  1. مستشفى موديست:مستشفى موديست للطب النفسي والعصبي، تركيا كانت أفضل المستشفيات وأن هذه المستشفيات لديها طاقم عمل ومعدات كافية للعمل كمركز لعلاج الإدمان، ويبدو من الضروري العمل كمركز إدمان في مستشفى بمثل هذه الكفاءة والتشخيص في شكل مستشفى متواضع مطبق حصريا من قبل وزارة الصحة تم تقديم حالة، يعتمد هذا المستشفى على العلم وأساليب العلاج بطريقة أخلاقية وإنسانية، ويتعامل هذا المستشفى مع خصوصية المرضى وأقاربهم، سواء كان علاجهم بسبب الإدمان أو تغيير التفكير العقلي، أو إذا كان المريض عاجزًا لأي سبب من الأسباب.

قامت شركة متواضعة بتوفير الشروط التي تشكل أساس العلم والتكنولوجيا للصحة النفسية مثل الإدمان وإدمان المراهقين وأقسام الطوارئ النفسية وجميع الفحوصات التشخيصية النفسية مثل التخدير والصدمة الكهربائية و TMS، وهي مستشفى نفسي خاص متكامل بسعة 270 سريرا، ويمكن إذا استوفى المدمنون شروط العلاج في ذلك المستشفى، التخلص من مرضى الإدمان والعودة إلى حياتهم الطبيعية فهو يعالج جميع المدمنين من جميع الأعمار.

  1. مستشفى ليفينت ميداليا للطب النفسي: تقديم خدمات في مجال الطب النفسي لغرض إنشاء مستشفى ميدال للطب النفسي، لشرح أهمية الطب النفسي، لضمان استمتاع الناس بالطب النفسي، لإنهاء الخوف النفسي لدى قسم الطب النفسي، والأهم من ذلك أنها تمتلك أفضل دكتور مخ وأعصاب في اسطنبول، لأنه لضمان استفادة الناس من الطب النفسي الباهظ الثمن دون القلق بشأن الأجر، تستمر عملية العلاج أكثر من الفروع الأخرى، يقدم مركز الميدالية للطب النفسي جميع الأساليب العلمية التي تطبقها المستشفيات الجامعية على مرضاهم جنبًا إلى جنب مع “أخصائيي الصحة العقلية” الذين صنعوا اسمًا في مهنتهم، بيئة العلم الحديث.
  1. مستشفى لابيكس: تأسست في عام 1857 على طراز مستشفى La Paix الفرنسية، وهي تواجه الإمبراطورية العثمانية من قبل جنود Filles de la Charité الذين أصيبوا خلال حرب القرم إلى مستشفى Saint Vincent de Psychiatric Sisters في تركيا منذ إنشائها على الأرض، كبير أطباء المستشفى المؤسس، شخصيات تاريخية في الطب النفسي في تركيا، الدكتور لويجي مونجيري، الدكتور أفرام دي كاسترو والدكتور مظهر عثمان أشهر طبيب سوري في تركيا، ومؤسسات حديثة هناك عامة وغير ربحية مستشفى تحول الآن إلى عيادة بسعة 302 سرير ومستشفى يقدم الخدمة للجمهور، تنظيمهم في وحدات الطب النفسي العام والطب النفسي والإدمان.

ربمت تفيدك قراءة … دراسة الطب النفسي في تركيا .. دراسة مميزة توفرها لك 16 جامعة

دراسة الطب النفسي في تركيا

من مجالات الخبرة المتميزة دراسة علم النفس في الجامعات التركية، تهتم الجامعات التركية بتدريس علم النفس، وفقًا لمدارس علم النفس المختلفة، وكذلك داخل تركيا وخارجها، كما أنها تحتوي على أفضل كوادر الأساتذة الحاصلين على درجات الدكتوراه من جامعات مختلفة، والتي يمكن أن تعطيهم أوصافًا ومعلومات دقيقة للطلاب وتشجع نظريات جديدة على التفكير والتطوير في علم النفس، في العلوم الذاتية في الجامعات التركية، كما يتميز عملها أيضًا بـ جودة العمل الممتازة لتمييز الجامعات وتوافرها في مجموعة متنوعة من المواد والمكتبات الداعمة والمعززة.

دراسة الطب النفسي في تركيا
دراسة الطب النفسي في تركيا

تركيا هي السنة الرابعة في علم النفس، أو العام الدراسي، أو تزداد شهادات اللغة عند دخول تخصص الطالب، وهذه المرة تشبه السنة التحضيرية اللغوية. ما هي شروط دراسة علم النفس في تركيا؟ يعتمد الالتحاق بالجامعات الحكومية التركية على الحصول على شهادة الثانوية العامة، والتي تختلف من جامعة إلى أخرى، وكذلك اجتياز اختبار الكفاءة التركية Yös أو اختبار SAT الأمريكي، ويتطلب أيضًا سنة من التخصص أو الدراسة لإتقان اللغة. عندما يكون السؤال حول الأهلية للحصول على تعليم جامعي خاص في علم النفس في تركيا، فإن الحصول على شهادة الثانوية العامة بنسبة 50٪ على الأقل يكفي لأي حالة أخرى غير اللغة غير المطلوبة من الطلاب.

هناك بعض الجامعات التي تدرس علم النفس باللغة الإنجليزية: جامعة MediPol، جامعة Maltepe، جامعة Özye Amaa في الجامعة، جامعة اسطنبول شهير، جامعة Işık، جامعة Bilgi، جامعة Bilkent، جامعة Bahçeşehir، Sküdar University، Gelichem University، Yedi Tepe University، Başkent الجامعة، جامعة إستيني، جامعة إلم، جامعة ألتونباش، جامعة قادر هاس وجامعة نيشانتاشي. ما الجامعة التي تدرس علم النفس في تركيا؟ جامعة MediPol، جامعة Maltepe، جامعة Aydın، جامعة اسطنبول شهير، جامعة Işık، جامعة Sküdar، جامعة Gelichem، جامعة Istinia، جامعة Beyköz، جامعة Okan والجامعة من بين الجامعات التي تدرس علم النفس وتدرس اللغة التركية كلغتهم الأم، الثقافة وجامعة نيشانتاشي.

دراسة علم النفس في اسطنبول

ما هي أفضل جامعة لدراسة علم النفس في تركيا؟

أهم الجامعات التي تدرس الخبرة في علم النفس بتقنيات عالية ومهارات فائقة: جامعة ميديبول، جامعة مالتيب، جامعة عوزي، جامعة اسطنبول قسم علم النفس ، جامعة إيشيك، جامعة بيلجي، جامعة بلكنت، جامعة بهجيشهر، جامعة ود سكودار، جامعة جيليشيم، يدي جامعة تيبي وجامعة باسكنت، وجامعة إستيني، وجامعة أتيليم، وجامعة التونباش، وجامعة قادر هاس، وجامعة نيسانتاسي.

تكلفة دراسة علم النفس في تركيا

تتراوح الرسوم المدفوعة لقراءة علم النفس في تركيا بين متوسط ​​الأجور مقارنة بالدول الأخرى، والجامعات الخاصة بين ثلاثة آلاف دولار وعشرة آلاف دولار، بينما في المنح الدراسية بدون، خصومات كبيرة لمن يسجل لمنصة العمل.

ماجستير علم النفس ودكتوراه في تركيا

تعد برامج الدراسات العليا في علم النفس من التخصصات الرئيسية، والهدف الرئيسي هو الاستفادة من خبرة أعضاء هيئة التدريس، بما في ذلك الأساتذة المتميزين، لتطوير مهارات البحث وتوفير مزيج متوازن من النظرية لتمكين الطلاب الذين يرغبون في الانغماس في علم النفس، وكذلك المشاركة في البحث العلمي، التدريب على المهارات في كل من العلاج النفسي والبحث، كما أنه يوفر الأساس للطلاب المهتمين بمتابعة درجة الدكتوراه، تشمل مجالات الدراسات العليا في علم النفس ما يلي:

  •     علم النفس العام.
  •     علم النفس الفلسفي.
  •     علم النفس الرياضي.
  •     علم النفس التنموي.
  •     علم النفس الاجتماعي.
  •     علم النفس الإرشادي.
  •     علم النفس الفسيولوجي.
  •     علم النفس المفاهيمي.
  •     علم النفس الجنائي

ربمت تفيدك قراءة … أفضل طبيب نفسي في تركيا .. نتائج مضمونة توفرها لك 13 جهة متخصصة

عيادات الطب النفسي في اسطنبول

تطور العلاج النفسي في اسطنبول كثيرًا هذه الأيام، واستضافت إسطنبول مراكز علم نفس متخصصة وأطباء متخصصين، وهنا أشهر مراكز علم النفس.

  1. مركز Z & On للطب النفسي: نحن نعيش في عالم يتزايد فيه الدور المزعج للمشاكل العقلية في حياتنا يومًا بعد يوم بسبب التطور التكنولوجي والزيادة السريعة في عدد سكان العالم والعلاقات الشخصية الصعبة والعمل الجاد والظروف المعيشية، ونحن نتخذ خطوات نحو صعوبة متزايدة الحياة، تهدف أكاديمية Zi & oN للطب النفسي إلى البحث عن حلول لمشاكل الأشخاص الذين يطبقون مشاكلهم بطرق علمية وأخلاقية وصادقة وصادقة، في عيادة العلاج النفسي، يتم تطبيق كل من العلاجات الدوائية والعلاجات النفسية والاختبارات المناسبة بما يتماشى مع مبدأ الخصوصية الشخصية، والتي تهدف إلى العمل بكل الوسائل نحو حل كامل.
عيادات الطب النفسي في اسطنبول
عيادات الطب النفسي في اسطنبول

ما يجلعها أفضل عيادة نفسية في اسطنبول خاصة أننا نعيش في عالم يتزايد فيه الدور المزعج للمشاكل العقلية في حياتنا يومًا بعد يوم بسبب التطور التكنولوجي والزيادة السريعة في عدد سكان العالم والعلاقات الشخصية الصعبة والعمل الجاد والظروف المعيشية، ونحن نتخذ خطوات نحو صعوبة متزايدة الحياة تهدف أكاديمية Zi & oN للطب النفسي إلى البحث عن حلول لمشاكل الأشخاص الذين يطبقون مشاكلهم بطرق علمية وأخلاقية وصادقة وصادقة، في عيادة العلاج النفسي، يتم تطبيق كل من العلاجات الدوائية والعلاجات النفسية والاختبارات المناسبة بما يتماشى مع مبدأ الخصوصية الشخصية، والتي تهدف إلى العمل بكل الوسائل نحو حل كامل.

هدف آخر للأكاديمية هو توفير تدريب علمي وأكاديمي حديث لجميع العاملين في مجال الصحة العقلية مثل الأطباء النفسيين وعلماء النفس وأخصائيي الإرشاد والاستشارة والممرضات النفسيين، بالإضافة إلى البحوث السريرية ودراسات الحالة والإشراف والأمثلة مع موظفيها ذوي الخبرة في الوقت نفسه، يوفر التدريب المهني لتطوير مبادئ التطوير الشخصي، وتقديم خدمة أفضل للشركات المتقدمة، وتطوير موظفيها ومديريها لمصالح شخصية أو مصالح الشركة.

  1. عيادات الطب النفسي د. بوراك توبراك: بدأ الطبيب، الذي تخرج من كلية اسطنبول الطبية في عام 2008، تدريبه في الطب النفسي في مستشفى Erinköy للأمراض العقلية والعصبية في عام 2009، وشارك في علاج الضعف الجنسي، والعلاج السلوكي المعرفي، والعلاجات الزوجية وتمارين العلاج الديناميكي المستهدفة، والإدمان دراسات في عيادة إدمان الكحول والمواد، أكمل تدريب الإقامة في الطب النفسي كعيادة للإقلاع عن التدخين في عام 2013.

بين عامي 2014 و 2016، عملت في مجال الصحة العقلية والإدمان المجتمعي لزيادة الوظائف الاجتماعية للمرضى المحتاجين للرعاية من خلال إجراء علاجات جماعية وعلاجات فردية وتدريب نفسي أثناء خدمتها الإلزامية في مستشفى إلازيغ للصحة العقلية، بين عامي 2016-2017، عمل كرئيس لخدمة مكافحة الإدمان في مستشفى لابي الفرنسي الخاص. عملت بين عامي 2017 و 2018 على نوبات الهلع والاكتئاب والإلهاء والإدمان والعلاج النفسي في مستشفى متواضع الخاص، شارك في المؤتمرات الوطنية والدولية بين عامي 2014-2018، قدم دورات تدريبية وندوات في مجال علم النفس ويواصل العمل على العلاج النفسي في اسطنبول، في شارع فارواي، أسس الدكتور عيادة بوراك توبراك للطب النفسي والعلاج النفسي.

  1. مركز ميداليون للطب النفسي: تأسس مركز ميدال للطب النفسي في شارع أنقرة سينها مع فريق من 4 أشخاص في عام 2005 (في نفس العام، كان الدكتور جولسيرين بوديسوجيل من أفضل الأطباء النفسيين في تركيا، وكان tcsağlık مركزًا للأمراض النفسية للتسجيل من قبل الوزارة)، يهدف إلى توفير مركز ميدالية للطب النفسي، سهولة الوصول إلى الطب النفسي من جميع مناحي الحياة، انتقل العدد المتزايد بسرعة من العملاء إلى شارع باريس في عام 2008 وأخيراً إلى المبنى الجديد الذي تبلغ مساحته 4500 متر مربع في شارع أتاتورك في عام 2014، ثم وقع اتفاقية مع مؤسسة التأمين الاجتماعي.

يواصل مركز ميداليون للطب النفسي كونه أفضل مستشفى للأمراض النفسية في العالم، حيث يعمل به 75 طبيبًا نفسيًا وطبيبًا نفسيًا، وافتتح فروعًا في اسطنبول – ليفنت عام 2013 وفي اسطنبول – السويد عام 2017، والغرض من إنشاء مركز ماديليون للطب النفسي هو لتقديم خدمات في مجال الطب النفسي سيقوم قسم الطب النفسي بشرح أهمية الطب النفسي من أجل إنهاء الخوف من الطب النفسي والأهم من ذلك مواصلة عملية العلاج أكثر من الفروع الأخرى من أجل إفادة الناس من تكلفة الطب النفسي دون القلق بشأن الرواتب. وفي ختام الموضوع نتمنى أن تتواصلوا مع افضل طبيب نفسي في اسطنبول حتى تحظوا بعلاج نفسي على أعلى مستوى من المهنية.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى