دراسة الطب النفسي في تركيا

دراسة الطب النفسي في تركيا .. دراسة مميزة توفرها لك 16 جامعة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين نفسيين في اسطنبول؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

دراسة الطب النفسي في تركيا

يقصد كثير من الناس تركيا من أجل العلاج نظرا لتقدمها في المجال الطبي والعلاجي بكل أنواعه، ونحن اليوم بصدد الحديث عن دراسة الطب النفسي في تركيا، ومدى التقدم التي تشهده تركيا في هذا المجال، من خلال وجود العديد من المستشفيات والمصحات النفسية ووجود أمهر أطباء النفس هناك، والتطرق للحديث عن أفضل جامعات اسطنبول في علم النفس، وتكاليف الدراسة هناك في تلك المجالات، تابع معنا عبر منصة أفضل لتتعرف على كل التفاصيل الخاصة بعلم النفس والطب النفسي في تركيا.

جامعات الطب النفسي في تركيا

تشتهر تركيا التي تتخصص في كافة مجالات الطب بوجود العديد من الجامعات المتميزة حول نظام التشغيل، وستكون هناك أشهر الجامعات.عدد سنوات دراسة الطب في تركيا لمدة 6 سنوات.تركيا في السنوات الثلاث الأولى من كلية الطب، سيكون لمجموعة من الموضوعات معنى أجزاء نظام COMMITTEE وهذه الأجزاء، جميع أجزاء المرض والرأس تدور حول موضوع معين، مثل فحص مجموعة الرأس.في السنة الرابعة يبدأ الجانب العملي والعملي من دراسة الطب في المستشفيات (امتياز)، وفي السنة السادسة تبدأ مرحلة التدريب العملي للطب البشري بشكل أكثر شمولاً، حيث لا يوجد فحص بالإضافة إلى راتب بسيط تغطية بعض تكاليف الدراسة، يجب على أولئك الذين يرغبون في التخصص في الطب إجراء اختبار TÜS، والذي يتضمن جميع المعلومات من السنوات الست الماضية.وفقًا للجامعة الطبية التركية، يتم تدريس اللغتين التركية والإنجليزية بلغتين، وفي هذا المقال أنت لست أو بدون YOS، دولة، ونتحدث أكثر عن أفضل جامعة خاصة لدراسة الطب.

اشهر جامعات الطب في تركيا

  • جامعة أنقرة :إنها جامعة حكومية خالية من Elios للتعليم الطبي، ومقرها أنقرة وفي نفس الوقت لغة التدريس (التركية) بترتيب ممتاز وفتح العديد من المقاعد للأجانب كل عام.
  • جامعة إيجي :تركيا لديها واحدة من أقدم كليات الطب مع مستويات تعليمية ممتازة وهي أفضل جامعة لدراسة الطب في تركيا وإزمير، وهي تقبل فقط لغة باليوس ولغات العمل (التركية).
  • جامعة اسطنبول مرمرة:ثاني أكبر جامعة في تركيا، حيث تخرج الرئيس رجب طيب أردوغان، و Palaios معترف بها في اللغة والتعليم في اسطنبول (التركية – الإنجليزية)
  • جامعة هاسيتيب:تعتبر تركيا من أقوى الجامعات في العالم وخاصة مجال التعليم الطبي (أنقرة) الذي تتمركز فيه وفقط SATA (حتى 1500)، لغات العمل (التركية والإنجليزية) هي جامعة حكومية تقبل ويريد دراسة الطب باللغة الإنجليزية في تركيا، يمكن أن يكون، الجامعة خيار.
  • جامعة اسطنبول:جامعة الطب الحكومية هي الأقدم والأقوى بين الجامعات في تركيا (متوسط ​​90 وما فوق) وتقبل لغات العمل (الإنجليزية والتركية).
  • جامعة ميديبول اسطنبول:هي جامعة خاصة، اسطنبول من افضل الجامعات واللغات التعليمية (تركي – انكليزي) طحالب هناك بدون قراءة مقبولة eder.Türkiye في رسوم التعليم الطبي تختلف من جامعة الى اخرى، وحوالي 77220 ليرة تركية في هذا جامعة.
اشهر جامعات الطب في تركيا
اشهر جامعات الطب في تركيا
  • جامعة أجيباديم محمد علي أيدينار:وإذا كنت ترغب في دراسة الطب في تركيا، ولكن في الجامعات الخاصة، فهذه الجامعات في تركيا هي 123 في العالم وبين الجامعات لأنها أقيمت عام 6784، وفيها لغة التدريس (الإنجليزية – التركية)، وذلك هي الأكثر في اسطنبول لأنها قبلت 120 ألف تهمة مخدرات، اختيار جيد، TL
  • جامعة غازي:هي جامعة حكومية في العاصمة التركية انقرة وهي من افضل الجامعات لدراسة الطب بلغات العمل (انجليزي – تركي).
  • جامعة كوتش :في الوقت نفسه، فهي جامعة خاصة قوية في اسطنبول وتقبل الدراسة بدون يوسف، عندما يتعلق الأمر برسوم التعليم الطبي لعام 2018-2019 في تركيا، فقد بلغت هذا العام ما يقرب من 105،500 جنيه إسترليني، وهي من أفضل الجامعات في تركيا وتدرّس الطب باللغة الإنجليزية.
  • جامعة TOBB :للاقتصاد والتكنولوجيا: هي جامعة خاصة مقرها أنقرة تتبنى النظام التعاوني في التعليم، ولغة التدريس (التركية – الإنجليزية)، وتقبل الأدوية بدون IOS، ورسوم الدراسة الطبية 37500.

ربما تفيدك قراءة … أطراف صناعية تحت الركبة في تركيا .. الجودة والتخصص

دراسة علم النفس في تركيا

هناك العديد من الجامعات بين الجامعات التي تدرس علم النفس وتدرس اللغة التركية الأم: جامعة ميديبول، جامعة مالتيب، جامعة أيدين، جامعة اسطنبول شهير، جامعة إيشيك، جامعة سكودار، جامعة جيليشيم، جامعة إستينيا، جامعة بيكوز، جامعة أوكان وثقافة الجامعة و جامعة نيسانتاسي.ما هي أفضل جامعة لدراسة علم النفس في تركيا؟

أهم الجامعات التي تدرس الخبرة في علم النفس بتقنيات عالية ومهارات فائقة:

  • جامعة ميديبول.
  • جامعة مالتيب.
  • جامعة عوزي أما في الجامعة، جامعة اسطنبول قسم علم النفس.
  • جامعة إيشيك.
  • جامعة بيلجي.
  • جامعة بلكنت.
  • جامعة بهجيشهر.
  • جامعة سكودار.
  • جامعة جيليشيم.
  • جامعة يدي تيبي.
  • جامعة باسكنت.
  • جامعة إستيني.
  • جامعة أتيليم.
  • جامعة التونباش.
  • جامعة قادر هاس.
  • جامعة نيشانتاشي.

تكاليف دراسة الطب في تركيا الجامعات الخاصة

تتراوح الرسوم المدفوعة لقراءة علم النفس في تركيا بين متوسط الأجور مقارنة بالدول الأخرى، والجامعات الخاصة بين ثلاثة آلاف دولار إلى عشرة آلاف دولار، بينما في المنح الدراسية بدون خصومات كبيرة لمن يسجل لمنصة العملتتراوح التكاليف من 1000 دولار أمريكي إلى 25000 دولار أمريكي سنويًا، لكن الانخفاض أو الزيادة في التكاليف لا علاقة له بجودة التعليم، حيث تعتبر جامعة اسطنبول أفضل جودة في التعليم الطبي، تكلف ما يصل إلى 24000 دولار في السنة.

جامعة حاجي 3000 دولار، جامعة اسطنبول 2000 دولار، جامعة أنقرة غازي 4.300 دولار، جامعة كوتش 24000 دولار، جامعة مرمرة 5000 دولار، ايجي 300 الى 700 دولار، جامعة ميديبول 20 ألف دولار، جامعة العلوم والتكنولوجيا 15000 دولار.

ربما تفيدك قراءة … سعر طرف صناعي فوق الركبة في تركيا

شروط القبول في ماجستير علم النفس في تركيا

تعد دراسة علم النفس في الجامعات التركية من التخصصات المتميزة؛ إذ تهتم الجامعات التركية بتدريس تخصص علم النفس وفق المدارس النفسية المتنوعة، كما أنها تضم خيرة الكوادر من الأساتذة الحاصلين على الدكتوراه من جامعات مختلفة داخل تركيا وخارجها، مما يجعلهم قادرين على إعطاء التفسيرات والمعلومات الدقيقة، وحث الطلاب على التفكير.

ماهي شروط القبول في كلية الطب في تركيا؟

يعتمد القبول في الجامعات التركية الحكومية على النجاح في اختبار القدرات التركي اليوس، إذ يكفي وجود شهادة الثانوية بمعدل 50% كحد أدنى، إضافة إلى اللغة.

دراسة الطب اون لاين في تركيا

التعليم عن بعد في جامعة اسطنبول، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شهادة جامعية أخرى في تركيا، فقد كانت رغبة كبيرة ومطلب كبير في تركيا.على الرغم من ابتكار قسم التعليم عن بعد في جامعة اسطنبول، إلا أن برنامج التعليم عن بعد لاقى استجابة واسعة من الراغبين في الحصول على الشهادة الجامعية الثانية، حيث يوفر فرصة المشاركة في بعض الدورات الجامعية دون الحاجة إلى الالتحاق بالجامعة الفحص.

معدل قبول الطب النفسي في تركيا

إن الشرط الوحيد للتسجيل في هذا البرنامج هو إكمال التعليم الجامعي أو التسجيل في إحدى الجامعات التركية.قال البروفيسور ألبرت جيهان، رئيس قسم التعليم عن بعد في جامعة إسطنبول، إن هذا البرنامج يسمح لأي شخص يرغب في الحصول على شهادة جامعية ثانية دون الحاجة إلى ترك وظائفه من خلال التواصل عبر الإنترنت.وأضافت جيهان أنه على الرغم من أن البرنامج كان عمره ست سنوات فقط، إلا أن البرنامج حضره أكثر من 40 ألف طالب.الجدير بالذكر أن تكلفة التدريب في هذا البرنامج تقدر بـ 350 ليرة تركية لكل فصل دراسي.

وظائف علم النفس في تركيا

تعتبر دراسة تخصص علم النفس من التخصصات التي يجب أن يكون الأخصائي فيها مختصاً في إجراء الحوار وفهم المشكلات النفسية بشكل مناسب، ويجب على الطالب تنمية قدراته ومهاراته وخبراته لتحقيق أعلى مستوى من الإتقان والتميز فيها، قدرته على التواصل مع الآخرين، وقراءة الكثير من الكتب لاكتساب مهارات البحث العلمي والمعرفة الجديدة ومتابعة كافة التطورات في هذا المجال.

ربما تفيدك قراءة … اطراف صناعية حديثة في تركيا

أفضل جامعات علم النفس في العالم

  • جامعة كلية لندن:

تعد University College London، والمعروفة أيضًا باسم UCL، واحدة من أعرق الجامعات في المملكة المتحدة، تستقبل 35000 طالب سنويًا وتشتهر بتقاليدها العظيمة في البحث، إلى جانب الشهادة في علم النفس، فهي جامعة معترف بها دوليًا بجودة أساتذتها، من أشهرها علم النفس التنظيمي.

  • جامعة ميشيغان:

تأسست هذه الجامعة في ديترويت عام 1817، لكنها انتقلت إلى آن أربور بعد 20 عامًا، هيئة التدريس من الدرجة الأولى.

  • جامعة ييل:

تقع كلية علم النفس بجامعة ييل في نيو هافن، كونيتيكت وهي بلا شك واحدة من أكثر الجامعات شهرة في البلاد، يعمل هذا المركز الجامعي منذ عام 1701 ويحضر برامج الجامعة حاليًا أكثر من 11000 طالب، ستانلي ميلجرام هو أحد أشهر علماء النفس في هذه الجامعة.

  • جامعة أكسفورد:

آخر الجامعات البريطانية الأسطورية، في الواقع، تعد جامعة أكسفورد أقدم جامعة ناطقة باللغة الإنجليزية في العالم، على الرغم من أن التاريخ الدقيق لتأسيسها غير معروف، إلا أن كل شيء يشير إلى أنها بدأت نشاطها في عام 1096.

أفضل جامعات علم النفس في العالم
أفضل جامعات علم النفس في العالم
  • ستانفورد:

تم إجراء الكثير من الأبحاث في هذه الجامعة، أشهرها فيليب زيمباردو كلاسيكيات علم النفس الاجتماعي، تم افتتاح قسم علم النفس في عام 1892، ومنشآت هذه الجامعة 17 مختبرا للأبحاث.

  • جامعة هارفرد

جامعة هارفارد هي الجامعة الأكثر شهرة في العالم ليس فقط في علم النفس ولكن أيضًا في التخصصات الأخرى، تقع في بوسطن، ماساتشوستس، وتعود أصولها كمؤسسة أكاديمية إلى عام 1636، أقدم جامعة في الولايات المتحدة.

ربما تفيدك قراءة … عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … دليلك لأفضل خبراء عمليات التجميل

الطب النفسي في تركيا

العلاج النفسي بشكل عام من الصعب اختيار طبيب معين، ومن الصعب العثور على طبيب في المقام الأول، خاصة لأنه من أجل التعامل مع مرضى العلاج النفسي، فإن الكفاءة والخبرة ويتطلب الكثير من المواهب وبالطبع هناك الكثير في تركيا، والسبب أن اهتمام تركيا بالطب النفسي هو خريج المعالج وإنشاء عيادة نفسية في تركيا، دعنا نساعدك في إيجاد طبيب نفسي في تركيا:

أفضل طبيب نفسي في تركيا

  1. ° د.نسرين دولباز:

وهي مدير USBAUMER في مستشفى NPİSTANBUL Brain وخبيره في الطب النفسي، تخرجت من كلية الطب بجامعة الأناضول عام 1984 وحصلت على الدكتوراه في الطب النفسي خاصة في علاج الكبار كطبيب شاب في عام 1991، بين عامي 1991 و 2004، عملت طبيبًا نفسيًا، ثم أستاذًا مشاركًا، ثم مشرفًا ثانيًا في مستشفى الطب النفسي وأخيراً مدير AMATEM في مستشفى أنقرة نوموني، يعمل في قسم مركز الإدمان في مستشفى نيبستانبول لأمراض الدماغ منذ عام 2012.

  1. د.محمد يوسف عقرجون:

على وجه الخصوص، يعمل Medipol كطبيب نفسي في مستشفى Mega وأحد أفضل الأطباء النفسيين والمعالجين النفسيين في تركيا الذين يمكنهم التواصل باللغتين الإنجليزية والتركية وتخرجوا في عام 1988، ولديه خبرة واسعة، وتلقى تدريبًا أكاديميًا في الموضوعات التالية:

  • التعليم في كلية الطب بجامعة اسطنبول.
  • العمل في مستشفى جامعة ميديبول.
  • يعمل أيضًا أستاذًا للطب النفسي.
  • أيضا في كلية الطب بجامعة سينتينيال.
  • أيضا رئيس قسم الطب النفسي ورئيس وحدة أبحاث علم الأعصاب ورئيس وحدة اضطرابات النوم في اسطنبول.

رقم دكتور نفسي في تركيا

  1. الدكتور شاتاي اوجور:

على الرغم من صغر سنه، حيث أنه ولد عام 1985 وهو من أمهر الأطباء في اسطنبول، بدأ دراسة الطب في كلية الطب بجامعة الجمهورية وحصل على لقب “دكتور” عام 2009، وبدأ تخصصه في كلية الطب بجامعة أنقرة، قسم الصحة النفسية للأطفال والمراهقين، وأكمل تخصصه عام 2014 وأصبح متخصصًا في الطب النفسي للأطفال والمراهقين في عام 2014، بدأ العمل بصفته طبيبًا نفسيًا للأطفال والمراهقين في مستشفى تعليمي وبحثي في ​​جامعة أنقرة للعلوم الصحية وصحة الطفل وأمراض الدم والأورام، ولديه عيادة خاصة يمكنها علاج المرضى منذ عام 2019، وهو طبيب نفسي مجاني ومشهور بمهام مختلفة، 20 مقالاً مستخدمة في الفهارس الدولية و 64 مرجعاً لهذه الدراسات، 40 بعضها مقدم في مؤتمرات وطنية ودولية.

  1. دكتور بوكيت تونجر أريونوكو:

من أفضل الأطباء النفسيين بذل قصارى جهده للوصول إلى هذه المرحلة، وقد مر الدكتور بوكيت تونسر بمراحل علمية عديدة حتى وصل إلى هذه المهارة، وفي عام 1987 بدأ تعليمه الطبي في كلية الطب، بعد تخرجه من جامعة اسطنبول سيراباشا في عام 1993، عمل في كاستامونو واسطنبول وفان وبدأ تعليمه كمساعد في عيادة YYU للطب النفسي في عام 1999، ثم أصبح متخصصًا في عام 2004، واستمر في حياته العملية في المستشفيات العامة والخاصة وفي فبراير 2018 ‘لديها عيادة منذ ذلك الحين، أنقرة.

أفضل طبيب نفسي في تركيا
أفضل طبيب نفسي في تركيا
  1. سجل الدكتور اميل كويونكو:

دكتور أخصائي نفسي بعد حصوله على تعليم طبي في جامعة إرجييس في مدينة بيريدر، وجدت جامعة إرجييس للأطباء النفسيين المؤهلين فرصة لمدة عامين تقريبًا للعمل كممارسين عامين، والعلاج السلوكي المعرفي للأسرة، والعلاج النظري والتدريب، وشاركت في العديد من المؤتمرات والأنشطة التدريبية الوطنية والدولية في 2010 حاصل على لقب طبيب متخصص، وعمل منسقًا وعاملًا فاعلًا في العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية، وشارك في الأنشطة التربوية وخاصة الإدمان، وحاضر في مقررات العلوم السلوكية وعلم النفس الفسيولوجي في كلية التربية بجامعة بارتن والكلية، الاقتصاد والعلوم الإداريةن لديه المقالات المنشورة في العديد من المجلات الوطنية والدولية والأوراق العلمية المقدمة في الاجتماعات العلمية أثناء عملي في المساعدة التعليمية والخبرة العملية، لديها عيادة في سيسرك.

ربما تفيدك قراءة …مستشفى الأمراض النفسية والعقلية تركيا .. خدمة عن بعد من 22 مكان

مصحات نفسيه في تركيا

تعاملت تركيا بشكل عام مع معدات حديثة ومتكاملة للمستشفى، ولكل طبيب ومعدات من ممرضات وأطباء الحق في الرعاية الصحية ومقارنة بالخدمة الرائعة المقدمة في خبرات متنوعة، فهذه الخدمات تقارن أسعار المستشفيات وخاصة الأسعار، حتى مستشفيات اسطنبول المتميزة، تحظى مستشفيات الطب النفسي وظروفها المجهزة بأجهزة تقنية حديثة باهتمام الحكومة التركية وتأهيلها نتيجة لكفاءتها وتخرج معالج نفسي من ذوي الخبرة، كل العيون تتجه إلى مستشفيات العلاج النفسي في تركيا، لذلك أراد كثير من الناس القراءة عن الطب النفسي في تركيا.

مستشفى الأمراض النفسية والعقلية تركيا

  1. مستشفى NB اسطنبول

مستشفى NB Istanbul Brain حاصل على شهادة اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (GCI) وهو معترف به كواحد من أكبر مؤسسات الاعتماد الطبي وأكثرها شهرة في العالم، تم منح هذا الاعتماد الطبي لثلاث مستشفيات فقط تعمل خارج حدود الدولة ومتخصصة في المجالات النفسية والعصبية (بما في ذلك مستشفى NB).مستشفى ان بي اسطنبول لعلاج امراض الدماغ من المستشفيات التي تمتاز بحداثة التقنيات الطبية اضافة الى هندستها المعمارية اضافة الى استخدامها لتقنيات علاجية جديدة وتدريب الكوادر الصحية المدربة ولها العديد من اللغات التي تحتاج إلى عناية، العديد من الجوائز والشهادات المحلية والدولية.

مستشفى الأمراض النفسية اسطنبول

  1. مستشفى NPistanbul المعروف.

NPISTANBUL هو مستشفى متخصص في علاج أمراض الدماغ، تم إنشاء تركيا خصيصًا لتقديم الخدمات العلاجية الأكثر جدوى باستخدام الأمراض العصبية والمتخصصة في علاج الاضطرابات النفسية، أول مستشفى خاص هو أشهر مستشفى للأمراض النفسية في تركيا ويعتبر أكثر خيارات العلاج تقدمًا التي يقدمها الطب الحديث في الأمراض ذات الصلة edilmektedir.sağlık، المستشفى النفسي والعصبي والمستشفى هو المستشفى الثاني لعلاج أمراض الدماغ في القارة الأوروبية.نرى أن NPİSTANBUL قد أصبح أفضل مستشفى للأمراض النفسية في العالم لعلاج أمراض الدماغ المتخصصة في علاج أمراض الدماغ والأمراض العقلية، يحتوي هذا المستشفى على أحدث وأكبر التقنيات والأساليب الجديدة التي تعد واحدة من مجالات التطبيق الرائدة في تركيا في المستشفى،

مستشفى الأمراض النفسية اسطنبول
مستشفى الأمراض النفسية اسطنبول

المستشفى وعملية التشخيص ومرحلة العلاج ومرحلة تنفيذ علم الوراثة الدوائية التالي (أي مستويات الدواء في الدم المعالج (TDM) والنمط الظاهري والأنماط الجينية، وكذلك الأنماط الجينية تعمل على النحو التالي) المستشفى الأول والوحيد في تركيا ، تعد المستشفى الشريك العلمي لجامعة سكودار وهي من أكبر الجامعات، ونرى أيضًا أن لها علاقات تعاون عديدة مع الجامعة، خاصة في المجالات التكنولوجية والأكاديمية والعلمية، كما أنه أول تطبيق لمراكز العلاج بالتعديل العصبي في تركيا ويهدف إلى قياس وظائف المخ في هذا المركز وعلاجه عن طريق تحفيز الدماغ.

  1. مستشفى إرينكوي لعلاج الأمراض العقلية والعصبية: مستشفى إرينكوي للتدريب والبحث للأمراض العقلية والعصبية

وهي مستشفى متخصص في اسطنبول، وخاصة في الجانب الأناضولي من منطقة كاديكوي الشهيرة، يضم المستشفى الأقسام التالية: قسم الطوارئ، وطب الفم والأسنان، بالإضافة إلى طب الأسرة، والذي يشمل الكيمياء الحيوية وطب الأطفال والطب النفسي والأمراض الجلدية بالإضافة إلى علم الأحياء الدقيقة وعلم الأعصاب

تخصص الطب النفسي في تركيا

علم النفس يعني أن العلم هو الذي يدرس العقل البشري وهو أيضًا الدراسة العلمية للسلوك البشري والقدرة على التنبؤ، يعرف علم النفس أيضًا بأنه البرنامج الذي يركز على الدراسة العلمية لسلوك الفرد والجماعة وقواعد السلوك البدنية والبيئية.يعرف علم النفس أيضًا بالعلم الذي يتضمن تحليل ودراسة عقل الناس وشخصيتهم وطريقة تفكيرهم حتى يتمكنوا من التنبؤ بأفعالهم وردود أفعالهم وفقًا لذلك.دراسات علم النفس في تركيا، أحدث مركز لتكنولوجيا الصوت والفيديو بما في ذلك الجامعات التركية المهتمة بالدراسات، تقدمت في المناهج التعليمية التي تقدم مجموعة متنوعة من المكونات بكفاءة وخبرة على مستوى عالٍ مع أستاذ.

أهمية علم النفس:

  • دراسة علم النفس من دراسات مثيرة للاهتمام، لذلك، من خلال تشجيع التفكير النقدي والظهور بمعرفة التفسيرات والأفكار والأنماط الجديدةشخصيات مختلفة، نتيجة لذلك، فهو أيضًا عمل شائع للمفكرين النقديين المؤثرين.

أين عالم النفس ب

  • علم النفس البشري، والسلوكيات، والأمراض، والأنماط، والتغييرات أثناء التطور، وما إلى ذلك لإنشاء خلفية نظرية وعملية عن ذلك.

تقديم العلاج النفسي في المدارس المختلفة وبأشكاله المختلفة كعلاج الزواج والعلاج الأسري والعلاج السلوكي المعرفي وغيرها.

  • بالإضافة إلى تحديد الاحتياجات النفسية للعملاء، ينصحهم من جميع الأعمار، مثل الأطفال وتلاميذ المدارس وكبار السن، بمساعدتهم على التعامل مع التغييرات الجديدة في حياتهم وتحسين جودتها.

القيام بالبحث العلمي أو المشاركة في مشاريع بحثية حول العديد من القضايا النفسية في التخصصات.نرجو أن نكون قد أطلعناكم على أهم تفاصيل دراسة الطب النفسي في تركيا، وما هي أفضل الجامعات التي يمكن الإلتحاق بها.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى