شركات سوشيال ميديا في اسطنبول

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول .. أفضل التكاليف توفرها لك 9 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال تسويق الكتروني بالرياض؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول

إن نجاح وتأثير التسويق الإلكتروني في الأسواق العالمية له صدى لدى قادة الأعمال ذوي السمعة الطيبة لأنهم يرون طرقًا جديدة للاستفادة من أعمالهم ونشرها وإثبات أنفسهم وإنشاء وحدة قوية، وتحتاج إلى التأكد من اختيار شركة التسويق عبر البريد الإلكتروني، وسوف نقدم شركات سوشيال ميديا في اسطنبول ، ومن خلال منصة أفضل سوف نسرد كل ما يخص التسويق الالكتروني في تركيا.

شركات تسويق سوشيال ميديا

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول سنذكر في هذا المقال أفضل شركات البرمجيات والتسويق السوشيال ميديا في تركيا، نظرًا للتوسع العلمي وطلاقة العديد من المجالات المختلفة في تركيا، لذلك كان من الضروري مناقشة هذا التطور في تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص، ونجد الكثير الشركات العاملة في مجال البرمجة الإلكترونية، تختلف شركات البرمجة من حيث الخدمة والجودة من حيث الجودة والسعر، وتختلف شركات البرمجيات عن بعضها البعض من حيث التخصصات، فبعضها متخصص في برمجة الويب، والبعض الآخر متخصص في برمجة الويب. تطبيقات البرمجة وبعض شركات برامج الألعاب الإلكترونية، فيما يلي أفضل شركات التسويق الالكتروني:

  1. ScrambleBits لبرمجة المشاريع في اسطنبول Scramble Beat:

هي واحدة من أفضل شركات التسويق الرقمي الرائدة في صناعة البرمجة ليس فقط في اسطنبول ولكن أيضًا في تركيا والعديد من البلدان الأخرى. تمتلك الشركة العديد من شركات البرمجيات، وتسعير Scramble Beat مناسب لمن يبحثون عن خدمات عالية الجودة.

ربما تفيد القراءة…  تسويق الكتروني بالرياض .. باقات مميزة من أشهر 7 شركات

هناك العديد من خدمات البرامج المتاحة لـ Scramble Beat، بما في ذلك:

  • تصميم موقع الويب.
  • وتصميم تطبيقات الهاتف المتحرك.
  • العاب الكترونية.
  1. شركة التكنولوجيا المقبولة كود التكنولوجيا:

هي واحدة من أفضل شركات البرمجيات في اسطنبول تقدم الشركة العديد من الخدمات بما في ذلك تصميم مواقع الإنترنت بأشكال مختلفة في اسطنبول. تلقت التقنية كودًا وخدمات تسويق إلكتروني وتطبيقات آيفون برمجة تطبيقات أندرويد وبرمجة تطبيقات، وبرمجة ألعاب، وخدمات فيديو، وتسويق إلكتروني.

3.تقدم شركة Planet Programming and Design Company Planet Programming and Design العديد من الخدمات، بما في ذلك: مناطق الحجز، وخدمات التسويق الرقمي، وبرمجة التطبيقات، وتصميم مواقع الويب. اتحاد شركات الدعاية السياحية والعقارية.

4.شركة رويدنت

5.شركة إستازل

6.شركة اكستنت ميديا

7.شركة تو بي

8.شركة ما جلوبال جروب

9.مركز ايروماتش

شركة تسويق الكتروني اسطنبول
شركة تسويق الكتروني اسطنبول

شركة تسويق الكتروني اسطنبول

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول تختلف الأسعار حسب حجم وجودة العمل المطلوب وكذلك الجودة، تختلف التطبيقات تمامًا عن تصميم الويب، على الرغم من أن سعرها باهظ إلى حد ما، بالنسبة إلي أسماء شركات التسويق عبر الإنترنت كما يلى:

  1. Yarinajans

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق عبر الإنترنت تعمل على تطوير تطبيقات الهاتف المحمول وتصميم مواقع الويب في تركيا-اسطنبول، فإن Yarinajans تقدم خدمات تصميم مواقع ويب متنوعة إلى جانب برمجة تطبيقات الهاتف المحمول.

  1. Akagon Inc.

وجدنا أن لدى AKGN العديد من خدمات التسويق الإلكتروني ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك: CMM Board.

  • خدمات تصميم الويب والجرافيك.
  • خدمات دعم تصميم الويب.
  • خدمات التحليل والتخطيط والاختبار.
  • خدمات الإقامة.
  • خدمات التعليم.

تسويق الكتروني في اسطنبول

فوائد تعلم التسويق في تركيا تعتبر دراسة التسويق في الجامعات في تركيا من التخصصات الفريدة، حيث تعد تركيا من الدول التي شهدت حركة كبيرة للتسويق المحلي والدولي والرقمي من قبل عدد كبير من الشركات والأسواق.

لأنها محط أنظار جميع التجار الدوليين الذين أجروا الدراسة في تركيا بمزايا عملية. لذلك، في تحديد مجالات التجارة الإلكترونية في اسطنبول، تولي الجامعات التركية اهتمامًا وثيقًا بمجال التسويق من خلال البرامج الحديثة والأطر المتخصصة.

عدة سنوات من الدراسات التسويقية في تركيا عدد الدراسات التصحيحية في تركيا هي أربع سنوات، وإذا لم يكن لدى الطالب شهادة لغة عند دخوله التدريب، فإن الوقت يكون أكثر من عام، وهو عام التحضير للتدريب .

  1. كم سنة دراسات التسويق في تركيا ما هي متطلبات دراسات التسويق في تركيا؟ يعتمد القبول في الجامعات الحكومية في تركيا على اختبار إليوس في تركيا أو الولايات المتحدة، أي اختبار السبت، بالإضافة إلى الحصول على شهادة الثانوية العامة في دورة تختلف من جامعة إلى أخرى، وتتطلب إتقان اللغة أو التعلم العام في أجل لإتقان.

أما بالنسبة لشروط تدريس التسويق في الجامعات الخاصة في تركيا، فمعظمه مطلوب وليس كافيًا للحصول على شهادة الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 50٪ بالإضافة إلى اللغة.

  1. ما هو معدل القبول للتسويق في تركيا؟ هناك جامعات تشترط درجة معينة، وعند التقديم على منح دراسية هناك جامعات تشترط معدل أعلى، بينما الجامعات الخاصة لا تشترط معدل درجات، لأن الطالب يحتاج فقط إلى خمسين بالمائة في الثانوية.

هل تعلم أن التسويق في تركيا صعب؟ تعلم التسويق من المهن التي يحتاج فيها الطالب إلى مهارات مختلفة، في قدرته على إجراء حوار بفاعلية مقنعة، ليكون سريعًا ودقيقًا، مع الاهتمام بأدق التفاصيل، ليكون قادرًا على إجراء اتصال ممتاز مع الناس و القدرة على كتابة محتوى مثير للاهتمام.

يبحث العديد من الأشخاص الذين يعملون عبر الإنترنت عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة، ويسمى التسويق بالعمولة التسويق بالعمولة الذي يمكن أن يحقق أرباحًا كبيرة.

كل شخص لديه حلم لكسب المزيد من المال، ويريد الجميع إدارة أعمالهم الخاصة بدون رؤساء أو مديرين وفي نفس الوقت تحقيق الرضا الذاتي بالمال.

ربما تفيد القراءة…أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية .. خدمات عالية الجودة من 7 مكاتب

يتساءل الكثيرون كيف أصل إلى أفضل مواقع التسوق؟ أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط والذكاء الاصطناعي في التجارة الإلكترونية. كيف يحقق التسويق بالعمولة الأحلام ويريد أن يصبح حقيقة ما هو التسويق بالعمولة في تركيا؟ ما هي أفضل المواقع التابعة لعام 2020 ؟

إذا تمكنت من الترويج لمنتج شخص آخر وجذب الكثير من المشترين من خلال موقعك أو رابطك.

سوف تتلقى معدل عمولة متفق عليه على كل عملية بيع. هذا يعني أنه ليس لديك منتجات خاصة بك، ولكن بدلاً من ذلك قم بالإعلان عن منتجات الآخرين والترويج لها.

أفضل مواقع تسويق مشتركة في عام 20201 :

  1. تعد شركة ClickBank Affiliates:

واحدة من أكثر المواقع شهرة على الإنترنت لشراء وبيع المنتجات للحصول على معلومات. إنها مؤسسة تسويق إلكتروني تضم أكثر من 6 ملايين عميل حول العالم، يمكنك العثور على خطة تسويق سوشيال ميديا على Clickbank، يمكن للمسوقين الذين يرغبون في كسب المال من خلال ClickBank الترويج للمنتجات الرقمية للبائعين الآخرين مقابل عمولة عالية تبلغ حوالي 50-70 ٪، هذا واحد من أفضل المواقع التابعة، لكن له بعض العيوب، مثل المنافسة الشديدة على المنتجات الشعبية، وبدون حركة المرور يصعب بيع المنتج.

2- Max Bounty:

عندما يتعلق الأمر بالمنصات التابعة، سنتحدث دائمًا عن واحدة من أفضل المنصات، وهي Maxbounty إذا كنت جديدًا في السوق التابعة، فهذه المنصة ضرورية، تأسست Maxbounty في كندا في عام 2004 وهي تستهدف في المقام الأول الشركات التابعة، مع أكثر من 2000 حملة نشطة، أصبح الموقع مشهورًا في وقت قصير، ويمكنك الحصول على أموال أسبوعية من هذا الموقع عندما يكون الرصيد أكثر من 50 دولارًا.

3- CJ Affiliate CJ Affiliate:

يمكنك الحصول على آلاف المنتجات والترويج لها عبر الإنترنت وكسب الكثير من المال منها.

الانضمام إلى هذه الشركة سهل للغاية بالنسبة للمتعلم الجديد في هذا المجال، بدون تدريب.

يمكنك ببساطة ملء نموذج التسجيل واستكشاف لوحة القيادة ثم ملء ملف التعريف للحصول على تأكيد سريع والبدء.

4- Share Sale Share Sale:

هي واحدة من أكبر الشركات وأكثرها موثوقية على الإنترنت.

شارك Share A Sale في الصناعة منذ أكثر من 17 عامًا وتم تسجيل أكثر من 5000 متداول في منصة بيع الأسهم.

5- JVZooJVZoo:

Jvzoo هي واحدة من أفضل الشبكات التابعة بفضل كفاءتها العالية مع أوضاع مختلفة، والمزيد من الميزات الفريدة لهذه المنصة، ستحصل على عمولة فورية لمبيعاتك.

اسعار تسويق سوشيال ميديا

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول هناك العديد من حزم التسويق الإلكتروني المتاحة. أسعار التسويق الإلكتروني في المملكة العربية تركيا التي يمكن للعميل اختيارها في جميع منصات التسويق مثل Twitter و Snapchat و Facebook و Instagram و Google وأيضًا من خلال الإعلانات المدفوعة أو التسويق والإعلان على محركات البحث والوصول إلى الصفحة الأولى (SEO) وباقات أخرى حسب لمتطلبات العميل وطريقة التسويق التي يتم تحديدها للمنتج أو موقع العميل، حسب دراسة فريق العمل، تم تصميم حزم أسعار التسويق الإلكتروني في المملكة العربية تركيا خصيصًا لتناسب جميع الفئات والأنشطة والمؤسسات، لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي الاحترافية من خلال إنشاء صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، وإنشاء تصميمات أساسية وتعديل الإعدادات الرئيسية للحسابات.

يعتبر التسويق الإلكتروني من أفضل الطرق الفعالة للتسويق عبر الإنترنت بالميزانية المناسبة والسعر المناسب، وتوفر بعض المواقع أرخص وأفضل سعر للتسويق الإلكتروني يتناسب مع احتياجاتك، فيما يلي أشهر باقات التسويق الالكتروني:

  • الباقة الفضية/إدارة شهرية لثلاث حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك – تويتر – انستجرام – جوجل بلس – لينكد إن):

ويتم نشر منشور واحد يوميًا على جميع منصات التواصل الاجتماعي المختارة، تصميم 30 لافتة إبداعية شهريًا + تصميم أغلفة صفحات الوسائط الاجتماعية مجانًا.

  • تتميز الباقة الذهبية/العقد الشهري :

إنشاء حملة تسويقية إلكترونية ممولة على Facebook و Instagram، تصل إلى 100،000 مشاهدة شهريًا، أنت ترسل 20000 بريد إلكتروني شهريًا (رسائل ترويجية حول خدمتك أو منتجك عبر البريد الإلكتروني)، رسالة ترويجية إلى 5000 رقم WhatsApp مستهدف في بلدك كل شهر.

  • الباقة البلاتينية/عقد ربع سنوي وتصميم ملف تعريف من صفحة واحدة:

علما ان باقات واسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لا تشمل ادارة الحملات الاعلانية الممولة ولكن اذا اردت ادارة الحملات الاعلانية الممولة من ادارة الصفحات فيمكننا ادارة الحملات الاعلانية الممولة بمعدل 15 إلى 30 بالمائة كنسبة مئوية من الميزانية الإعلانية المخصصة للحملات التسويقية وتختلف النسبة حسب طبيعة جميع الأنشطة.

ربما تفيد القراءة…تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني من 4 مكاتب متخصصة

تصميم إعلانات السوشيال ميديا

لسنوات عديدة، تمكن المسوقون والمصممين من وضع العلامات التجارية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لتذكير جمهور العلامة التجارية، أي “العلامة التجارية” وإعطاء العملاء شعورًا بأن العلامة التجارية كاملة ومستمرة معهم في جميع الأوقات، يزيد وجود صفحات الوسائط الاجتماعية ومواقع الويب الخاصة بالعلامات التجارية من قوة وتأثير العلامة التجارية على الجمهور المستهدف، ولكنه يزيد أيضًا من المجموعة المستهدفة وتتبع العلامة التجارية.

التصاميم الأساسية لوسائل التواصل الاجتماعي:

  • هي تصميم صورة الصفحة الشخصية وغالبًا ما يكون شعار علامتك التجارية، وغالبًا لا تغير التصميم لأن هذه هي العلامة التجارية التي يعرفك الجمهور من خلالها.
  • تصميم الغلاف، والذي يمكن أن يكون ملخصًا بسيطًا للغرض الرئيسي للصفحة ويمكنك تغييره، يمكنك تغييره من وقت لآخر بناءً على تحديثات الصفحة والعمل، ما هو منتج جديد أو خدمة جديدة أو تغير الحياة في مجالك.
  • التصميمات المتغيرة هي تصميمات تتجدد وتستمر على الصفحة بناءً على استراتيجية الصفحة وأهدافها، لأنها تصميمات تكمل مقالاتك ومن خلالها تتحدث إلى جمهورك، فأنت بحاجة إلى بعض هذه التصميمات يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا حسب استراتيجية التواصل الاجتماعي.
  • نماذج خاصة يمكن استخدامها لحملة إعلانية أو حدث أو فيديو.
  • لإنشاء تصميمات وسائط اجتماعية بطريقة احترافية ومميزة يسهل تذكر الجمهور والعملاء، تحتاج إلى معرفة أساسيات التصميم الجرافيكي وأهم العناصر التي ستساعدك في بناء شبكة اجتماعية. تصميم.
خطة تسويقية على السوشيال ميديا
خطة تسويقية على السوشيال ميديا

خطة تسويقية على السوشيال ميديا

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول يمكنك الاعتماد على الخطوات التالية:

الخطوة الأولى:

  • حدد أهدافًا واضحة وقابلة للتنفيذ الخطوة الأولى في إنشاء أي نوع من الخطط تقريبًا هي أن تكون واضحًا جدًا بشأن أهدافك.
  • ستوجه أهدافك عملية اتخاذ القرار عند تطوير خطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • في هذه الحالة، سترغب في تحديد ما تأمل في تحقيقه بالضبط بمساعدة جهود التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تتضمن بعض الأنواع الأساسية للأهداف التي يمكنك العمل بها ما يلي:
    • زيادة حركة المرور إلى موقعك (أو المواقع الرئيسية الأخرى).
    • بناء الرؤية وإنشاء نفوذ في السوق لعلامتك التجارية.
  • هناك عدة طرق للقيام بذلك، ولكن أحد الأطر المفضلة لدينا هو أهداف SMART. وهذا يشمل إنشاء أهداف محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وذات صلة ومحددة زمنياً.
  • على سبيل المثال، مجرد قول أنك تريد “زيادة حركة المرور إلى موقعك” أمر غامض وغير مفيد للغاية، بدلاً من ذلك، سترغب في تطوير هدف مثل: “زيادة عدد زيارات الموقع إلى 500 زائر يوميًا بحلول نهاية العام.
  • بمجرد أن يكون لديك واحد أو أكثر من هذه الأهداف، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية في تطوير خطة تسويق وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
  • كما يجب التأكيد على أن أي خطة تسويق إلكتروني جاهزة قد تحتوي على أهداف لا تنتمي إلى رغباتك أو أهدافك التي تريد تحقيقها، لذلك تحتاج إلى صياغة وكتابة أهدافك لأنها ستكون مرجعاً لمعرفة أهدافك. نجاح. من فشلك.

ربما تفيد القراءة…انشاء متجر الكتروني السعودية.. أوثق 4 مكاتب تساعدك في تلبية طلباتك

الخطوة 2:

  • تعرف على جمهورك المستهدف تم تصميم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتحدث مباشرة إلى جمهورك بالطبع، لن يكون ناجحًا على الأرجح ما لم تعرف من هو جمهورك. لن يتفاعل ما يقرب من نصف المستهلكين مع علامة تجارية تقدم محتوى سيئًا فيما يتعلق باحتياجاتهم واهتماماتهم، ويتواصلون بشكل أكثر عمقًا مع الشركات التي تقدم محتوى ذي صلة شخصية.
  • عندما يتعلق الأمر بجمهورك المستهدف، كلما عرفت أكثر كان ذلك أفضل. ومع ذلك، إليك الأجزاء الأساسية من المعلومات التي تحتاجها:
  • الخصائص الديموغرافية الرئيسية لجمهورك (العمر والجنس ومستوى الدخل وما إلى ذلك) هي احتياجاتهم، من حيث صلتها بمنتجاتك أو خدماتك، ومنصات التواصل الاجتماعي التي يزورها جمهورك كثيرًا، وكيف يميلون إلى التعامل مع تلك المنشورات، بمعنى آخر، عليك أن تعرف من هو جمهورك، وماذا يريدون وكيف يتواصلون حاليًا مع وسائل التواصل الاجتماعي. لحسن الحظ، تعديل هذه المعلومات ليس بالأمر الصعب. لمزيد من التفاصيل والنصائح.
  • تصفح دليلنا الكامل للعثور على جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي.

الخطوة الثالثة:

اختيار منصات الاستهداف يمكنك قضاء بعض الوقت في الترويج لعلامتك التجارية من خلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة هناك، ومع ذلك، فإن الوقت والموارد محدودة – خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، لذلك، فإن جزءًا مهمًا من خطة تسويق وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك هو معرفة مكان تركيز جهودك، للقيام بذلك، ستحتاج إلى استخدام العملية التالية:

  • حدد بعض المنصات للتركيز عليها في البداية. من الأفضل أن تختلف قليلاً، دون إجهاد. غالبًا ما يكون الاستقرار في موقعين أو ثلاثة مواقع استهداف رئيسية أمرًا ذكيًا – يمكنك دائمًا إضافة المزيد إلى خطة تسويق الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لاحقًا.
  • راقب دراسة الجمهور المستهدف من المرحلة السابقة. من شبه المؤكد أن الأنظمة الأساسية التي ينشط جمهورك عليها هي تلك التي تريد استهدافها.
  • أيضًا، ضع في اعتبارك الشعبية النسبية لمنصات التواصل الاجتماعي. تعتبر أفضل المواقع مثل Facebook و Twitter مؤثرة بما يكفي لتكون ذات قيمة لأي عمل تقريبًا.
  • أخيرًا، فكر في نوع المحتوى الذي تريد إنشاءه، وأنواع الأنظمة الأساسية الأكثر صلة به. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أنك ستقوم بتطوير الكثير من المحتوى المرئي للغاية، فقد تكون مواقع مثل Instagram و Snapchat أكثر فائدة من Twitter.
  • من خلال النظر في النقاط أعلاه، يجب أن تكون قادرًا على إنشاء نظامين أساسيين شائعين لجمهورك المستهدف
  • إنها مناسبة تمامًا لنوع المحتوى الذي تريد إنشاءه، ولديك حضور قوي على الإنترنت. إذا لم تتمكن من تلبية جميع هذه المعايير الثلاثة، فإن أي منصة تقرر استهدافها يجب أن تناسب اثنين على الأقل. بعد ذلك أنت جاهز للمضي قدمًا.

التسويق الالكتروني في زمن الكورونا

أثرت أزمة انتشار فيروس كورونا في تركيا وتفاقم عدد الإصابات والوفيات في أنقرة بشكل كبير على الاقتصاد التركي، بينما من المتوقع أن يتراجع الاقتصاد في تركيا خلال عام 2020، عندما اضطرت بعض الشركات إلى خفضت أجور عمالهم.

قال صندوق رأس المال البريطاني إن تأثير إضراب كورونا على الاقتصاد سيكون محسوسا في الربع الثاني من العام الجاري، مشيرا إلى أن اقتصادات جميع الدول النامية، بما في ذلك تركيا، ستنكمش.

وأضاف الصندوق أن حجم الفيروس المصاب سيتم تحديده حسب حصة القطاعات الأكثر تضررا مثل السياحة والترفيه ومبيعات التجزئة للاقتصاد ككل، لافتا إلى أن السياحة في تركيا وكرواتيا تشمل الاقتصاد ككل، متفوقة على البلدان النامية الأخرى في الفيروس.

وفي السياق ذاته، نشرت مؤسسة أبحاث السياسة الاقتصادية التركية توقعاتها بشأن تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد، حيث أوضحت المؤسسة أنه في السيناريو الأكثر تفاؤلاً، سينكمش الاقتصاد التركي بنحو 10٪ خلال شهر آذار، وهذه معدلات النمو السنوية ستنخفض إلى 4. 3٪ إذا نما الاقتصاد وحوالي 5. 5٪ في بقية العام مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وجد تحليل التجميد أن النمو السنوي سينخفض  إلى 3. 3٪ إذا انخفض الناتج المحلي الإجمالي في النصف الأول من العام بنحو 20٪، وسينخفض  النمو السنوي إلى 0٪ إذا انخفض الناتج المحلي الإجمالي في النصف الأول من العام بنحو 66٪. تأثير الفيروس على الاقتصاد التركي إذا استمر الفيروس.

في الختام شركات نكون قد أوضحنا كل ما يخص شركات سوشيال ميديا في تركيا .

ربما تفيد القراءة…خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا .. أفضل 5 أماكن تلبي طلبك

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى