طبيبة نفسية في اسطنبول

اطبيبة نفسية في اسطنبول .. أفضل الأسعار توفرها لك 10 عيادات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين نفسيين في اسطنبول؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

طبيبة نفسية في اسطنبول

يعتبر المرض النفسي من أسوء الأمراض التي قد يمر بها الإنسان ولا يقل ضرر عن المرض الجسدي، والعديد من المرضى يبحثون عن أطباء ماهرين، ومنهم من يرغب في التحدث مع طبيبة نفسية في اسطنبول ، نظرا لشهرة تركيا في اهتمامها بالطب عامة والعلاج النفسي بشكل خاص، تابع معنا من خلال منصة أفضل من خلال المقال سنتعرف على أهم الأطباء النفسيين في تركيا، وعرض أهم المستشفيات النفسية هناك، والتعرف على دراسة الطب النفسي في تركيا.

دكتورة نفسية في اسطنبول

لكل من يبحث عن طبيبة نفسية متميزة في تركيا، ويريد التواصل معها، نقدم لكم من فيما يلي أشهر اطباء تركيا في مجال العلاج النفسي.

  1. Elm Özten: تخرجت من كلية الطب بجامعة تراكيا عام 1999 بلقب دكتور، أكملت إليم عوز تعليمها في الطب النفسي في كلية الطب النفسي بجامعة كوجالي في عام 2006 وأصبحت طبيبة نفسية، بالإضافة إلى ذلك، أكملت العلاج المعرفي والسلوكي والعجز الجنسي التدريب الذي تقدمه جمعية التعليم والعلاج، بعد أن اكتسبت خبرتها، أكملت خدمتها الإلزامية في مستشفى ولاية جيرسون، وبعد العمل في مستشفى NP Brain وعيادات NP Feneryolu لسنوات عديدة، يقبل الآن مستشاره في عيادتها الخاصة وتواصل حياتها الأكاديمية كمحاضرة في كلية الطب بجامعة أوسكودار،
دكتورة نفسية في اسطنبول
دكتورة نفسية في اسطنبول
  1. د، سيبال أشيك: اخصائية نفسية اسطنبول تخرجت من كلية الطب في اسطنبول عام 1996 وحصل على خبرته في قسم الطب النفسي بكلية الطب جامعة كوجالي وقدم أطروحته عن مقارنة عبء أقارب مرضى الفصام مع عبء المرضى المصابين بأمراض جسدية وأكمل دراسته النفسية، تدريب على الدراما في معهد أوموت للدراما النفسية، بين 2003-2008، حصل على شهادة إخراج الدراما النفسية من مديرية التربية الوطنية، وأعد أطروحته حول “تأثير الدراما النفسية على التطور الشخصي للمراهقين” وأكمل خدمته الإلزامية في مستشفى Erzincan State بين 2008-2010، و أجرى علاجات جماعية للدراما النفسية بدعم من قسم شرطة إرزينجان، مع دار للأيتام للفتيات ودار لرعاية المسنين ومجرمي المخدرات في إرزينجان. بين عامي 2010 و 2017، عملت في الدراما النفسية بانتظام مع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا في مركز Altıntepe Red Crescent الطبي الخاص بين 2006-2013 2013- يواصل العمل في الدراما النفسية حول العلاقات مع الكبار حتى الآن،

عيادات الطب النفسي في اسطنبول

تطور العلاج النفسي في اسطنبول كثيرًا هذه الأيام وكانت اسطنبول موطنًا لمراكز علم النفس الخبراء والأطباء المتخصصين، وهنا أشهر مراكز علم النفس.

  1. مركز Zİ&ON PSİKİYATRİ: نحن نعيش في عالم يتزايد فيه الدور المزعج للمشاكل العقلية في حياتنا يومًا بعد يوم بسبب التطور التكنولوجي، والزيادة السريعة في عدد سكان العالم، والعلاقات الشخصية الصعبة، والعمل الجاد والظروف المعيشية، ونتخذ خطوات نحو صعوبة متزايدة الحياة، تهدف أكاديمية Zi & oN للطب النفسي إلى البحث عن حلول لمشاكل الأشخاص الذين يطبقون مشاكلهم بطرق علمية وأخلاقية وصادقة وصادقة، يتم تطبيق العلاجات الدوائية والعلاجات النفسية والاختبارات المناسبة في عيادة العلاج النفسي مع الاهتمام بالخصوصية الشخصية،

والتي تهدف إلى العمل بكل الوسائل نحو حل كامل. هدف آخر للأكاديمية هو توفير تدريب علمي وأكاديمي حديث لجميع العاملين في مجال الصحة العقلية مثل الأطباء النفسيين وعلماء النفس وأخصائيي الإرشاد والاستشارة والممرضات النفسيين، بالإضافة إلى البحوث السريرية ودراسات الحالة والإشراف والأمثلة مع موظفيها ذوي الخبرة والخبراء، في الوقت نفسه، يقدمون تدريبًا مهنيًا لتطوير مبادئ التطوير الشخصي، وخدمة الشركات المتقدمة بشكل أفضل، وتطوير موظفيها ومديريها لتحقيق منافع شخصية أو خاصة بالشركة.

  1. عيادات الطب النفسي د، بوراك توبراك: بدأ الطبيب، الذي تخرج من كلية الطب في اسطنبول عام 2008، تدريبه في الطب النفسي في مستشفى Erinköy للأمراض العقلية والعصبية في عام 2009، وشارك في علاج الضعف الجنسي، والعلاج السلوكي المعرفي، والعلاجات الزوجية وتمارين العلاج الديناميكي المستهدفة، والإدمان، دراسات في عيادة الإدمان والمخدرات، أكمل تدريب الإقامة في الطب النفسي كعيادة للإقلاع عن التدخين في عام 2013. بين عامي 2014 و 2016، عملت في مجال الصحة العقلية والإدمان المجتمعي لزيادة الوظائف الاجتماعية للمرضى المحتاجين للرعاية من خلال إجراء علاجات جماعية، وعلاجات فردية، وتدريب نفسي خلال خدمتها الإلزامية في مستشفى Elazığ للصحة العقلية، ، بين عامي 2016 و 2017، عمل رئيسًا لخدمة مكافحة الإدمان في مستشفى لابي الفرنسي الخاص. بين عامي 2017 و 2018، عملت على نوبات الهلع والاكتئاب والإلهاء والإدمان والعلاج النفسي في مستشفى متواضع الخاص، حضور المؤتمرات الوطنية والدولية بين 2014-2018

افضل طبيب نفسي في اسطنبول

لم يقتصر تطور الطب النفسي والطب النفسي بشكل ملحوظ مؤخرًا في تركيا على العلاج من تعاطي المخدرات، ولكن ثبت أن التحسن في الطبيب النفسي للمريض يلعب دورًا أكبر بكثير في العلاج الدوائي في تركيا، يهتم الأطباء النفسيون بإعادة تأهيلهم وقد أظهروا أعلى مستوى تعليمي وصل إليه العلاج النفسي الحديث، وتولي تركيا أهمية كبيرة وأصبحت وجهة جيدة للعديد من المرضى النفسيين، فيما يلي بعض الأمثلة على الأطباء النفسيين في تركيا:

أطباء نفسيين في أسطنبول

  1. د.محمد يسيل عقرجون:

هو طبيب نفسي، يعمل في مجال الطب النفسي والتخصص في Medipol Mega Clinic، ويتحدث الإنجليزية وكذلك التركية ولديه سنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال منذ تخرجه في عام 1988، أما بالنسبة لشهادته، التعليم الأكاديمي، فإن جامعة اسطنبول هي ملحق بكلية الطب وحصل على خبرة مهنية منذ عام 2008 وهذه المرة كان يعمل في عيادة جامعة ميديبول ويوافق على ذلك في نفس الوقت كأستاذ الطب النفسي في اسطنبول وأفضل طبيب نفسي في تركيا. وهو أيضًا أستاذ الطب النفسي في كلية الطب بجامعة سنتينيال، وشغل أيضًا منصب رئيس قسم الطب النفسي، ورئيس وحدة أبحاث علم الأعصاب ورئيس وحدة اضطرابات النوم في إسطنبول، كما عمل كأستاذ زائر في كلية الطب بجامعة راش، ومركز الطب النفسي واضطرابات النوم، وقسم الطب النفسي واضطرابات النوم في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

أطباء نفسيين في أسطنبول
أطباء نفسيين في أسطنبول
  1. د، حسنو إركمن: افضل دكتور نفسي في اسطنبول وهو رئيس قسم الاعتلال الدماغي، ويعمل على علاج أمراض الدماغ في مستشفى نيبستانبول، وهو خبير في الاستشارة والعلاج النفسي، تخرج من كلية الطب بجامعة أنقرة عام 1978 وحصل على دبلوم تخصص في الطب النفسي من نفس الجامعة، تم تعيينه أستاذاً مساعداً في كلية الطب بجامعة الأناضول، قسم الطب النفسي، ثم عمل أستاذاً مساعداً في نفس العيادة عام 1990. اجتاز الامتحان ليتم تكليفه بعيادة الطب السريري في عيادة باكيركوي للأمراض العقلية والعصبية لعلاج الأمراض العقلية والعصبية، في هذه العيادة، أسس وأدار مستشفى الأعصاب لمدة تصل إلى 15 عامًا، ثم أدار عيادة الطب النفسي العام في نفس المستشفى بعد عام 2006،

ودرب أكثر من 190 طبيبًا نفسيًا، وأكثر من 40 طبيب أعصاب وأكثر من 120 مقيمًا خلال دراسته و الإشراف السريري، طب الأسرة ليصبح متخصصا.كان أيضًا عضوًا في قسم الاختبار في معهد الطب الشرعي وبعد تقاعده في عام 2011، أصبح أستاذًا في جامعة أوسكودار ويواصل تعليمه في هذه الجامعة، نشر أكثر من 100 منشور علمي، ونشر في مجلات محلية وعالمية، وكان متحدثًا في العديد من المؤتمرات في المؤتمرات المحلية والدولية خلال مسيرته المهنية، كانت هذه نظرة عامة سريعة على بعض الأطباء النفسيين في تركيا ولا يزال هناك العديد من الأمثلة الجيدة في هذا المجال.

ربما تفيدك قراءة …  أفضل طبيب نفسي في تركيا .. نتائج مضمونة توفرها لك 13 جهة متخصصة

اسم اكبر مستشفى في اسطنبول

من أهم مؤشرات تطور العلاج النفسي في تركيا وجود المستشفيات المتخصصة في مستشفيات العلاج النفسي في تركيا، ومن أهم هذه المؤشرات:

  1. مستشفى نيبستانبول لأمراض الدماغ: يعتبر المستشفى ثاني مستشفى أوروبي في علاج أمراض الدماغ ويعتبر مستشفى NPistanbul لعلاج أمراض الدماغ، يعد علاج الأمراض العصبية والنفسية من أوائل المستشفيات في تركيا، تم تأسيس علاج الاضطرابات النفسية والعصبية المتعلقة بالصحة النفسية باستخدام أنسب خيارات العلاج وأكثرها تقدمًا التي يقدمها الطب الحديث من أجل تقديم أكثر الخدمات العلاجية فاعلية في تركيا التي تعتبر أفضل مستشفى لعلاج الاكتئاب.

 مستشفى NPistanbul لأمراض الدماغ، ليس فقط في تركيا، فقد أصبح العالم من العيادات الرائدة المتخصصة في علاج أمراض الدماغ، وكذلك يتم تقديم علم النفس وعلم الأمراض للخدمات النفسية في مبنى جديد يضاف إلى المستشفى العام الذي يخدم منطقتهم من الخبرة، من خلال استمرار العصبية في مختلف التخصصات. يتم تقديم المركز الصحي بشكل متكامل حتى يتمكن المرضى والأطباء من الاستفادة من أحدث تقنيات العلاج النفسي وأكثرها تقدمًا، بينما يقدم المستشفى خدماته بشكل متكامل في مجال الطب النفسي وخبرة الإدمان وطب الأعصاب، فقد تم إضافة غرفة عمليات مجهزة بالكامل، وعناية مركزة عامة، وجراحة أعصاب إلى المستشفى، وهناك أيضًا جراحة الأنف والأذن والحنجرة والجراحة العامة، رعاية مستمرة لأمراض الدماغ.

العلاج النفسي في اسطنبول

قد يكون العقل من يعاني من المرض، إذا كان الأمر كذلك عربي مصاب، وإذا كنت تعيش في اسطنبول أو إذا كنت تريد العلاج في تركيا، فإن النقص في القواعد يشكل عقبة حقيقية أمامه، لذلك فأنت مضطر لذلك، ابحث عن أطباء نفسيين عرب في اسطنبول لفهم أسئلة الطبيب النفسي، هذا للتفاعل معها وتحقيق نتيجة الشفاء العاجل، نتيجة التواجد الأخير للعديد من العرب من مختلف الدول العربية، يجب عليك بالطبع العثور على أطباء نفسيين في اسطنبول.

أطباء نفسيين عرب في أسطنبول

  1. محمد الدندل:

اسطنبول طبيب نفسي في تركيا، سواء في البالغين متخصص في تشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية عند الأطفال، وهناك أيضا استشارات نفسية عامة وجلسات علاج سلوكي، يعد أفضل دكتور نفسي عربي في اسطنبول.

الطب النفسي في اسطنبول

دراسة علم النفس هي دراسة شيقة تحفز التفكير النقدي وتولد تفسيرات وأفكارًا جديدة وتتعلم أنماط شخصية مختلفة، كما أنها تعتبر من الدراسات التي ينظر فيها المفكرون الناقدون المؤثرون.

تختلف بعض الجامعات الخاصة في تركيا في تدريس علم نفس التجربة وما يفصل بينها هو أن جامعات بريطانيا والولايات المتحدة في تركيا تضم ​​مجموعة من الأساتذة من جامعات مختلفة حاصلين على دكتوراه في الخارج، يتيح ذلك للطلاب تقديم تفسيرات ومعلومات دقيقة، ويشجعهم على التفكير وتطوير نظريات جديدة في علم النفس.

دراسة الطب النفسي في تركيا

تبرز دراسة علم النفس في الجامعات التركية الخاصة أيضًا على أنها عمل أكاديمي عالي الجودة يطور مهارات الطلاب ويؤهلهم على أنهم يمتلكون شيئًا كبيرًا للمستقبل، يمكنهم العمل في العديد من القطاعات العامة والخاصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المراكز الصحية والمراكز المجتمعية ومراكز الصحة النفسية وإعادة التأهيل. بعض الرسوم الخاصة بعد استقطاع تعليم علم النفس على مستوى البكالوريوس في الجامعات التركية رسوم الجامعة لمدة عام في المدينة جامعة بهجيشهر 7900 $ اسطنبول – الجانب الأوروبي جامعة اسطنبول كولتور 3995 $ اسطنبول – القسم الأوروبي جامعة التينباس 4250 $ اسطنبول – القسم الأوروبي جامعة اسطنبول الشهيرة 6000 دولار اسطنبول – الجانب الآسيوي جامعة هاندتيب 10500 $ اسطنبول – الجانب الآسيوي

تبدأ دراسة الطب النفسي في معظم الجامعات بشكل عام بدراسة الطب البشري مع جميع الطلاب ثم تتخصص في السنوات الأخيرة، بشكل أساسي في أساسيات الطبيب والطب والعلوم التشريحية، بالإضافة إلى التدريب العملي المكثف على استخدام المبضع و كيفية فتح جلد الإنسان ولحمه، وكذلك الدراسة والمعرفة، ، يعمل الآخرون بسلاسة وسلاسة، لذلك يأتي طالب الطبيب إلى مرحلة اختيار التخصص وهو على دراية كاملة بكل هذا ويحين دوره في اختيار التخصص النهائي، وفي مقال اليوم سيكون هذا التخصص الطب النفسي. عندما تبدأ في دراسة الطب النفسي، فإنك تأخذ دورة تعرف باسم المقدمة، في هذا المقرر، يتم فحص أبعاد الطب النفسي وعلاقته بعلم النفس وكيف يمكن للأطباء نقل هذه المعرفة النظرية للنفسية البشرية إلى التطبيق العملي لعلاج الأمراض العقلية المعروفة، ثم يتطور لدراسة ما يعرف بالمقابلة النفسية، وهي أهم آلية يمكن للطبيب النفسي أن يثق بها في حياته ببساطة، إذا كنت طبيباً ويأتي مريضاً إليك لتشتكي من مرض عقلي،

دراسة الطب النفسي في تركيا
دراسة الطب النفسي في تركيا

فأنت بحاجة إلى عدد من الآليات والطرق التي يمكنك من خلالها أن تجعله يثق بك ويتحدث بشكل مريح بحيث يؤدي كل هذا إلى ما هو موجود متأصل، لذا يمكنك معاملته بشكل صحيح. بعد ذلك، ستبدأ في فحص الأمراض الشائعة وكيفية تشخيصها بناءً على الأعراض في دورة تُعرف باسم التصنيف والتشخيص في الطب النفسي، وهنا عليك أن تنتقل إلى الموضوع المهم للغاية، علم الأعراض النفسية أو الأعراض النفسية، في ذلك، يتم فحص الأعراض المحتملة المرتبطة بالأمراض العقلية المعروفة والمسجلة وتحديثها من قبل الأطباء باستمرار. أول شيء ستعمل معه من الآن فصاعدًا هو Disruptions Collection، تتم دراستها بعناية، وكذلك الذهانية والمزاج والقلق واضطرابات الوسواس القهري الشديدة، هذا بالإضافة إلى علاج اضطرابات الشخصية، والطفولة، والغذاء والمقاومة، والفصام، والملاريا، والتوتر، والآثار الجانبية، واضطرابات الهوية الأخلاقية والجنسية، وإدمان المخدرات في نهاية المطاف، ثم يشرع في فحص الاضطرابات النفسية وعلاقتها بالمرض أو المرض الجسدي – الاضطرابات العقلية المرتبطة بالأمراض الجسدية.

في نهاية فترة الدراسة، قد تحاول هذه المؤسسات الطبية تدريب روادها في مجال الطب النفسي بطريقة عملية، هناك بعض المؤسسات التي تخصص أيام معينة خلال العام الدراسي لنقل الطالب إلى المستشفى والعناية بالمرضى كطبيب أكمل تعليمه الجامعي مرحلة التعليم في الطب النفسي

بشكل عام، لكي تصبح طبيبة نفسية، يجب عليك إنهاء كلية الطب وإجراء اختبار تحريري للحصول على ترخيص طبي حكومي، ثم إكمال الإقامة النفسية لمدة 4 سنوات، غالبًا ما يتم فحص طلاب الطب في السنة الأولى في المستشفيات للتعامل مع المرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من الأمراض الطبية، ثم سيقضي الطبيب ما لا يقل عن 3 سنوات في تعلم تشخيص وعلاج الصحة العقلية، بما في ذلك استخدام أنواع مختلفة من العلاج النفسي والأدوية النفسية.

بعد الانتهاء من تدريب الإقامة، يخضع الأطباء لامتحانات كتابية وشفوية طوعية ليتم اعتمادها من قبل المجلس التنفيذي كأطباء نفسيين، وبعضهم يكمل أيضًا تدريبهم على الإقامة لمدة 4 سنوات أخرى ليصبحوا خبراء في:

  •     الطب النفسي للأطفال والمراهقين: ويشمل التدريب على تشخيص وعلاج اضطرابات التفكير والعاطفة أو السلوك التي تؤثر على الأطفال والمراهقين وتؤثر سلبًا على حياة أسرهم، يكتسب الطبيب المدرب معرفة شاملة بالتطور الطبيعي للطفل والأسرة وعلم الأمراض النفسية والعلاج.
  •     الطب النفسي للشيخوخة: يتم تدريب الأطباء في هذا المجال على التعامل مع المشكلات النفسية والاجتماعية لدى كبار السن، وكذلك المتلازمات النفسية التي تصاحب نهاية الحياة مثل الهذيان والخرف والاكتئاب والاضطراب ثنائي القطب والقلق والذهان وغيرها.
  •     الطب النفسي الشرعي: أحد فروع الطب الشرعي، ويشمل هذا التخصص التفاعل بين أخصائي علم الجريمة والطبيب النفسي، واستخدام التقييمات النفسية والاستشارات والشهادات لمساعدة المحاكم في حل القضايا والمشكلات القانونية.
الطب النفسي الشرعي
الطب النفسي الشرعي
  •     الطب النفسي للإدمان: تخصص نفسي يتعلق بتقييم وتشخيص وعلاج المصابين باضطرابات الإدمان.
  •     الطب النفسي الجسدي: يتعلم المتدرب في هذا التخصص كيفية التعامل مع التعب الذي يعاني منه المريض بسبب مرضه الجسدي المزمن وما ينتج عنه من أمراض نفسية مثل التعب والإرهاق النفسي والاكتئاب.
  •     طب النوم: نظرًا لأنه يتعامل مع علاج اضطرابات النوم والأمراض العقلية، يمكنك تخمين ما يشمله هذا التخصص.

المهم أن هذه المؤسسات مستعدة لتقديم التدريب العملي للطلاب والمهنيين الأكفاء أثناء أداء واجباتهم.بعد التخرج يخضع الطبيب لإشراف الأطباء الأكبر سنًا والأكثر خبرة قبل وأثناء ممارسة المهنة في المؤسسات أو العيادات الخاصة، بحيث يوجه المشرف ويوجه الطبيب في علاقته بمرضاه، ويتبع النطاق المهنية والأخلاق في عمله وعمله.

ربما تفيدك قراءة … افضل طبيب نفسي في اسطنبول .. خدمة احترافية توفرها لك 12 مركز وطبيب

رقم طبيب نفسي ممتاز

تمتاز تركيا بوجود العديد الأطباء المميزين  والمصحات النفسية المميزة والتي تقدم أفضل طرق العلاج النفسي للمرضى، ومن أبرز تلك المصحات ما يلي.

مصحات علاجية في تركيا

  1. مستشفى بيداميد: تأسس مركز بيداميد للطب النفسي كوحدة حلول مؤسسية، بدأت حياتها التجارية في عام 2009، لإنتاج حلول مخصصة للأفراد والمؤسسات، والمساهمة في تعليمهم وتطويرهم، وتقديم خدمات استشارية تهدف إلى تقديم معارفهم وخبراتهم للمؤسسات على منصة أكثر حداثة، في مستشفى الطب النفسي في اسطنبول يتم تحديد خدمات الاستشارة الفردية والمؤسسية وتقديمها لتلبية هذه الاحتياجات، حيث أن كل من المدربين والمستشارين خبراء في مجالهم وحياتهم المهنية ومعرفتهم العميقة.تهتم بتطوير أنظمة سريعة وفعالة لتقديم الخدمات لها كشركة إبداعية تخلق قيمة لعملائها، وتلبي احتياجاتها المتغيرة بجودة خدمة بنسبة 100٪ وتولي أهمية للمعلومات، فهي من بين الشركات التي تطور الأفراد والأفراد،

يفتح مركز الطب النفسي أبوابه من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً في أيام الأسبوع ومن 9 صباحًا حتى 6 مساءً أيام السبت، يتم إجراء المقابلات النفسية مع المهنيين الطبيين والأدوية والعلاج النفسي الفردي والعلاج الجماعي والعلاج الزوجي (العلاج الزوجي) والعلاجات الجنسية بأكثر الطرق فعالية وتفانيًا، يتم إجراء جميع الاختبارات النفسية (اختبارات ذكاء WISC-R، واختبارات ذكاء MMPI، واختبارات ذكاء Rorschach، وما إلى ذلك) بواسطة علماء نفس خبراء متخصصين في المساعدة في جميع المشكلات النفسية التي قد تنشأ من الطفولة إلى البلوغ.

  1. مركز ميداليون للطب النفسي: تأسس مركز ميدالية للطب النفسي في شارع أنقرة سينها وفريق من 4 أشخاص في عام 2005 (في نفس العام، كان الدكتور جولسيرين بوديسوجيل، أحد أفضل الأطباء النفسيين في تركيا، جمهورية تركيا، مركزًا للأمراض النفسية للتسجيل من قبل الوزارة .) سهولة الوصول إلى الأدوية النفسية والاجتماعية من جميع مناحي الحياة، تزايدت بسرعة في عام 2008 وانتقل عدد العملاء إلى شارع باريس وأخيراً إلى المبنى الجديد الذي تبلغ مساحته 4500 متر مربع في شارع أتاتورك في عام 2014، ثم وقعوا اتفاقية مع صندوق التقاعد، ومؤسسة التأمين الاجتماعي.

لا يزال مركز ميداليون للطب النفسي أفضل مستشفى للأمراض النفسية في العالم، حيث يضم 75 طبيبًا نفسيًا وطبيبًا نفسيًا، وافتتح فرعًا في اسطنبول – ليفنت في 2013 وفي اسطنبول – السويد في 2017، والغرض من إنشاء مركز ماديليون للطب النفسي هو تقديم خدمات في مجال الطب النفسي، سيشرح قسم الطب النفسي أهمية الطب النفسي من أجل إنهاء الخوف من الطب النفسي والأهم من ذلك مواصلة عملية العلاج أكثر من الفروع الأخرى من أجل إفادة الناس من تكلفة الطب النفسي دون القلق بشأن الرواتب.

يسعى مركز ميداليون للطب النفسي لتقديم أفضل وأعلى جودة وخدمة علمية في بيئة الشركة مع أفضل دكاترة نفسيين في اسطنبول الذين صنعوا اسمًا لأنفسهم من خلال نجاحهم في مهنتهم من خلال الجمع بين جميع الأساليب العلمية المطبقة على مرضى المستشفيات الجامعية، وكذلك كراحة ورعاية من الممارسة الخاصة، يضمن الأطباء النفسيون وعلماء النفس التنفيذ الأكثر فعالية لبرنامج العلاج الذي يتم تحديد عمله معًا وفقًا لاحتياجات العميل، ويتم دعم هذا التعاون من خلال اختبارات الشخصية واختبارات الذكاء والاختبارات العصبية النفسية التي يطبقها علماء النفس الخبراء. وفي الختام، نرجو الشفاء لكل مريض نفسي، ونأمل أن تتمكنوا من التواصل مع أفضل طبيبة نفسية في اسطنبول ضمن المجموعة المقدمة من خلال المقال

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى