مصانع ورق في تركيا

مصانع ورق في تركيا .. حلول مميزة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ورق في تركيا

حينما تفكر في استيراد ورق التصوير من تركيا ابحث عن أفضل التجار بها وكذلك من يبيع بأسعار معقولة وبجودة متميزة وتستطيع تحقيق كل ذلك من خلال مصانع ورق في تركيا وخلال مقالنا سوف نلقي الضوء على أهم تلك المصانع مع طرق الاسيتراد من تركيا وكافة المتطلبات من خلال منصة (أفضل).

 

مصنع الورق في تركيا

توجد في تركيا بعض المصانع المتخصصة في صناعة الأوراق والتي يتم أخذها من قبل تجار متخصصين في البيع بالجملة أو يتم توزيعها على المكتبات ومكتبات التصوير والأماكن المتخصصة في الطباعة، حيث يوجد عدد من المصانع في تركيا لصناعة الورق وسنوضح لكم أهم معامل الورق في تركيا:

  1. شركة سوناك.
  2. شركة ألفا.
  3. شركة سيكا.
  4. شركة الأنوار.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ثلاجات من تركيا | أحسن تكاليف شحن من 3 شركات

دراسة جدوى مشروع صناعة الورق

تعد تجارة الورق أهم نشاط له سوق مفتوح يصل إلى مائة بالمائة، ولعل السبب في ذلك هو الأعداد الكبيرة من المكتبات والمراكز والأكشاك التي تقوم بطباعة ونسخ الأوراق والمستندات وهذا المشروع مطلوب أيضًا من قبل جميع الجامعات والدوائر الحكومية والمدارس والمحاكم والمستشفيات، لذا فإن افتتاح مشروع استيراد ورق A4 من تركيا وهو من أنسب المشاريع وأكثرها ربحية على الإطلاق وفي هذا المقال سوف نقدم الخطوات المطلوبة لدراسة جدوى لهذا المشروع المربح.

  • موقع المشروع
  • المواد الخام للمصنع
  • تصميم مصنع الورق
  • يجب الحصول على الأوراق والتصاريح الرسمية اللازمة للمشروع.

يختلف تكلفة انشاء مصنع ورق حسب صنع الورق باستخدام آلات صنع الورق ومواد هذه الصفحات للكتابة والطباعة والتغليف في المنزل الجدران والحقائب المطبخ والآن تُعرف الأوراق بصفائح رقيقة جدًا مصنوعة من ألياف مقلوبة حتى يتم تصنيع كل من هذه الشعيرات بمفردها ويتم صنع أوراق الأرز أو البردى بالأعشاب والنباتات لا تعتبر أوراقًا حقيقية.

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يقوم بإعداد دراسات الجدوى لتطوير مشاريعك بطريقة ناجحة ومضمونة.

  • مؤسسة سنابل الإبداع

إحدى مكاتب دراسات الجدوى التي تتميز بوجود خبراء متخصصين في دراسة أعمال المنافسين واستخراج معادلات نجاحهم.

  • شركة فكرا لدراسات الجدوة
  • الارتقاء لدراسات الجدوى
  • مكتب الشاطئ لدراسات الجدوى
دراسة جدوى مشروع صناعة الورق
دراسة جدوى مشروع صناعة الورق

ربما تفيدك قراءة : استيراد جلباب من تركيا | إجراءات مضمونة من 4 شركات

 

تجارة الورق في تركيا

إذا نظرنا إلى الجامعات والمدارس على اختلاف أنواعها بالإضافة إلى المصالح والعلامات التجارية، التسجيل في المناطق التجارية في المناطق المجاورة، ورق جدران A4 للتصوير والطباعة على هذه المشاريع وتركيا أهم دولة صناعية في العالم وقد زاد الطلب على المنتجات التركية وكذلك تجار الورق في تركيا بشكل ملحوظ في المرحلة الأخيرة وأهمها الطباعة الورقية، والتصدير الكبير الذي حققته تركيا بجودة عالية وتعتبر صناعة الورق من الصناعات المهمة في البلاد، لذلك تهتم تركيا بتأسيس مصانع ورق التصوير الفوتوغرافي في تركيا، لتلبية الطلب المحل، وكذلك لتصديره إلى دول المنطقة.

ومن المعروف أن اختراع الورق لأول مرة في الصين في عام 105 ميلادي من قبل الصينيCaiLun وكانت الأوراق مصنوعة سابقًا من ألياف نباتية رقيقة وتم إنشاء أول مصنع للورق في إسبانيا لأن الأوراق لم تكن منتشرة وشائعة في ذلك الوقت، لذلك أصدر الإمبراطور الروماني مرسومًا ينص على ذلك.

يوجد في دليل التجارة في تركيا العديد من مصانع الورق التي تنتج جميع أنواع الورق المستخدم في مختلف المجالات، ومن بين هذه الشركات:

  • مصانع ALPİNA BİTKİSEL TARIM GIDA TİC.

وتعتبر تركيا من أفضل مصانع الاستيراد من تركيا وتصنيع الأوراق المتخصصة في الأطعمة مثل أوراق اللوريس وغيرها، ويقع مقرها في اسطنبول.

  • شركة WALL212 WALLCOVERING

هذه الشركة هي شركة مصنعة لورق الحائط وورق الحائط وورق الألوان مقرها في اسطنبول.

  • ETİK BASIM AŞ

تأسست هذه الشركة في عام 2017 وهي شركة صناعة الورق التي تنتج ورق البطاقات اللاصقة والطباعة المائية في تركيا yapmaktadır.türkiye هو تاجر ورق يقع في اسطنبول يقوم بالاستيراد من هذه الشركات.

  • شركة مكتب مدرسة أكيازي

توفر هذه الشركة ورق الطباعة والكتب والكرتون وغيرها، المدرسة في تصنيع المنتجات، وتقع في اسطنبول وهي واحدة من أفضل مصانع الورق متعددة المكاتب في تركيا.

أسعار الورق في تركيا

عند اختيار ورق الحائط، يجب أن يكون قابلاً للتنظيف، أي مصنوع من البلاستيك والألياف الصناعية تختلف أسعار ورق الحائط حسب بلد المنشأ والتصميم والجودة بالإضافة إلى حجم الرول يسأل الكثير من تجار الورق عن الأسعار المتداولة للورق في مصانع الورق في تركيا، فإليك أفضل أسعار ورق تركيا التي يمكنك الحصول عليها:

هناك مجموعة من ورق نسخ A4 الأساسي وتتراوح الأسعار من 11.54 ليرة تركية إلى 15.39 ليرة تركية.

ورق نسخ تركيا 80 جرام، أسعار A4 14.23 ليرة – تراوحت بين 18.08 ليرة ورق تصوير شامكس A4 2020 سعر 770 ليرة تركية – 15.39 ليرة تركية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد تيشيرتات من تركيا | أحدث الموديلات من 4 شركات متخصصة

 

استيراد الورق من تركيا

يعتبراستيراد ورق التصوير من تركيا من أرخص البلدان التي يوجد بها موردي ورق التصوير في العالم وكذلك بجودة مختلفة وتكاليف أقل من حيث مواصفات الأوزان والمقاسات ومن ثم إيجاد شركة صناعة الورق أي مورد موثوق للتعامل معه والتعاقد معه ومن ثم الاتفاق على السعر المناسب في البداية، يمكن إرسال عينة في حالة عدم سفرك إلى تركيا ويمكن شحنها.

يمكن لبعض من ليس لديهم خبرة في استيراد ورق تصوير من تركيا البحث عن وسيط في البداية وبعد ذلك يمكنه أداء العمل بالكامل بنفسه ويمكن أن يكون الوسيط شخصًا تعرفه من ذوي الخبرة أو طلب المساعدة من مكاتب الاستيراد الموجودة في الصين أو في بلدك، أما بالنسبة لطرق الدفع، فعادة ما يتم ذلك عن طريق فتح ائتمان مصرفي يتم فيه تحرير مبلغ الثقة بمجرد استلام البضائع.

تستطيع الحصول على أفضل البضائع للاستيراد من تركيا وتتميز بصادرات كبيرة إلى دول مختلفة لأنها واحدة من العديد من الدول إلى الدول المستوردة ولم تكن تركيا والسعودية بلدًا مثاليًا أبدًا يعد نسخ ورقة مشروع الاستيراد في توريد البضائع منها من قبل مملكة أونددأحد أهم المشاريع الاقتصادية للمؤسسات العامة والخاصة لا يمكن التخلي عن ورق النسخ، لذا فإن فكرة استيراد ورق A4 من تركيا من أهم مكاتب استيراد ورق الطباعة من تركيا ما يلي:

  • شركة الأنوار العالمية
  • شركة اجويت لوجستيك

ونكون بذلك قد وصلنا لنهاية موضوعنا حول أهم مصانع الورق في تركيا.

تجارة الورق في تركيا
تجارة الورق في تركيا

ربما تفيدك قراءة : استيراد مستلزمات اطفال من الصين | مشروع ناجح مع 17 جهة

 

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى