أخبار عاجلة
مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا
مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا.. دليلك لخبراء الأناقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس رجالي من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا سوف تساعدك في اتمام عملية استيراد الملابس من الدولة الأوروبية، ولن تقلق سوف يتهافت الزبائن الشباب والكبار على المنتجات التركية لجودتها، ولذلك فهى تجارة مضمونة الربح مهما كانت التكلفة.

 

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

من الأزياء الراقية إلى أفضل الخياطة حسب الطلب، ستترك في حيرة من اختيارك تجارة الملابس الجاهزة من تركيا عندما يتعلق الأمر بالتسوق لشراء الملابس الرجالية في إسطنبول، إليك بعض المتاجر المفضلة لدينا للتسوق من أجل الملابس الرجالية والإكسسوارات.

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية
ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

 

  1. باي كاراكوي

كما يوحي الاسم، يمكن العثور على Bey Karaköy، وهو متجر مفاهيمي مخصص حصريًا لأزياء الرجال، في حي Karaköy الأنيق. مع تصميم داخلي أبيض بسيط، يقدم المتجر مزيجًا من أفضل العلامات التجارية المحلية والعلامات التجارية الأوروبية. تتميز Bey Karaköy عن غيرها من بائعي التجزئة للملابس الرجالية بتناوبها الشهري الفريد للمصممين، مما يضمن قطعًا جديدة كلما زرت.

  1. أباريل

أصبحت الملابس مفضلة لدى السكان المحليين المهتمين بالموضة في المدينة منذ افتتاحها في منطقة غلطة العصرية في بيوغلو، وتعد احسن شركة من شركات ملابس تركية جملة إذ تركز مجموعة المتجر على موضوع الثقافة الحضرية، مع قطع من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك حقائب Herschel Supply وجوارب Stance. يتم تمثيل الملصقات الاسكندنافية بشكل جيد هنا – ابحث عن المعاطف المقاومة للماء العصرية من خلال العلامة التجارية الشهيرة Rains and bags by Sandqvist، ينعكس حب المتجر لأسلوب سكاندي أيضًا في التصميم الداخلي الهادئ والبسيط وشاشات العرض، مما يجعل الملابس تستحق البحث عنها.

  1. ألبرتو جاردياني

متجر الأحذية الإيطالي الفاخر Alberto Guardiani’s store يتمتع بشعور بسيط ومعاصر، يوفر الديكور، الذي يتميز بكراسي بذراعين موقعة من مصمم الأثاث الإيطالي الشهير Vico Magistretti جنبًا إلى جنب مع إطار معدني ذهبي متباين وسجاد أزرق كوبالت، مكانًا أنيقًا لأحذية وإكسسوارات العلامة.

ربما تفيدك قراءة:استيراد ملابس محجبات من تركيا .. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

 

أسواق جملة الملابس في أسطنبول

  1. كوس

يقع متجر Cos المستقل في شارع التسوق الأنيق Bağdat Caddesi، ويمتد على أربعة طوابق ويشمل عرضه الملابس والإكسسوارات الرجالية، تُعد أهمية استكمال البيئة والثقافة المحلية جزءًا لا يتجزأ من تصميم المتجر – فمعظم المواد المستخدمة في واجهة المتجر من تركيا، في حين أن النوافذ والمداخل الدائرية هي إشارة إلى القباب البيزنطية في إسطنبول.

 

شروات أسواق جملة الملابس في أسطنبوللابس تركي
أسواق جملة الملابس في أسطنبول
  1. شوبي جو

تمتلك المنصة الإبداعية في إسطنبول والمتجر المفاهيمي عبر الإنترنت Shopi Go، مما يوفر عرضًا جديدًا لمشهد البيع بالتجزئة في المدينة، في Shopi Go No 62، ستجد مجموعات أزياء الشارع والعلامات التجارية للأحذية الرياضية وألواح التزلج والكتب. يمكن العثور على مزيج متنوع من حوالي 200 علامة تجارية في المتجر المكون من طابقين.

  1. سيفان

تأسست Civan في عام 2012، وهي متخصصة في الخياطة الرائعة مع التركيز القوي على الحرفية. يتم إنشاء القطع المفصلة مع أقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل، من اختيار القماش إلى الأزرار، فـ التسوق بالجملة من تركيا من سيفان هو الافضل لك. هنا يمكنك أن تجد كل شيء لخزانة ملابس الرجل، من القمصان والبدلات الكلاسيكية إلى العباءات وربطات العنق. يقدم الأتيليه مرتين في العام مجموعة من التصميمات الجديدة، والتي يمكن بعد ذلك تحويلها إلى قطع مخصصة وفقًا لتفضيلاتك.

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس تركي .. أفضل الخامات من هذه الأماكن

 

استيراد ملابس رجالى من تركيا

يمكنك أيضًا الاستيراد بالجملة من محل we cool  الذي يبيع ملابس رجالية عالية الجودة بخامات وتصميم ممتازين.وأيضًا محل makrom المشهور بملابس الرجال والنساء ويبيع بالجملة حسب الطلب وهو من أشهر ماركات الملابس التركية للرجال، ومحل Ferraro & Veli Yaşar الشهير والذي له عدة فروع في الوطن العربي. وMerter Toptan Giyim الشهير بالملابس الرياضية.

استيراد ملابس رجالى من تركيا
استيراد ملابس رجالى من تركيا

تجربتي في الاستيراد من تركيا

سأخبرك بتجربتي وخلاصة خبرتي من الاسيراد من تركيا والتي تتطلب بعض الواردات الشهيرة من تركيا ترخيصًا أو شهادة رسمية – ومن المحتمل أن يؤدي عدم الحصول عليها إلى حجز البضائع الخاصة بك في الجمارك. الفاكهة، على سبيل المثال، من بين أهم الصادرات في البلاد وهي واحدة من المنتجات الزراعية التي تتطلب عادة ترخيصًا، والمنسوجات والحيوانات الحية هي أمثلة أخرى على الصادرات الشعبية من تركيا، والتي عادة ما تحتاج إلى ترخيص.

ويعد يعد رمز السلع ضروريًا لتصنيف البضائع التي يتم استيرادها- مما يعني أنك ستحتاج إلى رمز إذا كنت تستورد من تركيا.والخيار الأسهل هو الحصول على وكيل الشحن الخاص بك لتقديم بيان الاستيراد الخاص بك،  وسيستفيد وكيل الشحن الذي يتمتع بحالة AEO (المشغل الاقتصادي المعتمد) من العمليات الجمركية المبسطة التي من شأنها تسريع عملية استيراد البضائع الخاصة بك.

إن اختيار نقل البضائع الخاصة بك مثل ملابس بالجملة من تركيا عن طريق الشحن البحري يزيل بعض المخاطر.وقبل كل شئ أنت بحاجة إلى معرفة الأساسيات قبل أن تفكر فيها، اذهب للعمل لدى مستورد / مصدر وتعلم التجارة، أو العمل لدى سمسار جمركي أو وكيل شحن.لتعلم كيف يكون شراء جملة من تركيا، وأرسلهم إلى بلد آخر، والبيع في تلك البلد، واعادتهم إلى تركيا إذا لزم الأمر.وفي البداية، استخدمت موقع يولاندو لأنه يساعدك على الشراء الآن بسهولة من أي مواقع على الإنترنت في تركيا، وإذا لم يشحن المتجر التركي عبر الإنترنت إلى الخارج، فيمكنك شراء أي منتج بعنوان تسليم Yollando الخاص بك بالأسعار التركية.

– ستقوم Yollando %

عن radwa أفضل

شاهد أيضاً

شراء فساتين اعراس من تركيا

شراء فساتين اعراس من تركيا .. أوثق 9 أماكن تؤمن لك طلباتك

مواقع البيع بالجملة في تركيا

مواقع البيع بالجملة في تركيا … 3 مؤسسات تخدمك “أونلاين”

اسعار ماكينات تعبئة وتغليف المواد الغذائية

اسعار ماكينات تعبئة وتغليف المواد الغذائية ..  أفضل تكلفة من هذه الجهات

مصانع فلاتر المياه في تركيا

مصانع فلاتر المياه في تركيا.. 3 شركات توفره لك بأحدث تقنيات التنقية

مشروع الجوز في تركيا

مشروع الجوز في تركيا.. إجراءاتك بدون تعقيد مع 7 شركات

مشروع سكن شبابي في تركيا

مشروع سكن شبابي في تركيا.. 5 مؤسسات تدلك على طريق الاستثمار الصحيح