مصنع اعمدة انارة في تركيا

 مصنع اعمدة انارة في تركيا .. دليلك لخبراء مسلتزمات الإضاءة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اعمدة انارة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصنع اعمدة انارة في تركيا

تشتهر تركيا بصناعة الانارة بأعلى جودة وتصاميم رائعة، وان كنت تريد أعمدة انارة تدوم طويلا ، عليك بالبحث عن مصنع اعمدة انارة في تركيا، لكي يقدم لك أعمدة ذات تصاميم رائعة ودقة عالية، ان منصة أفضل تقدم لك أهم مصانع وشركات أعمدة الانارة في تركيا.

مصنع اعمدة انارة في تركيا
مصنع اعمدة انارة في تركيا

مصنع اعمدة الانارة في تركيا

لقد اشتهرت تركيا بصناعة مستلزمات الانارة من أكثر ما تشتهر به تركيا شهرة ذائعة مصانع الانارة في تركيا سواء أساسية أو ديكور كالثريات، وأعمدة الإنارة جزء مهم جدا من تلك المستلزمات، وخاصة أعمدة الانارة في الشوارع، وكذلك في الطرق السريعة، لذلك تلزم أن يكون ذات جودة عالية جدا، لأن أعمدة الإنارة تدوم لوقت اطول، ويوجد كثير من أماكن بيع اعمدة الانارة  تتميز المصانع التركية في مجال الإنارة بتقديم تصمم منتجات مبتكرة وموفرة للطاقة من اعمدة انارة ذات جودة عالية وتعمل في توزيع اعمدة انارة الشوارع.   ومن أشهر مصانع أعمدة الانارة في تركيا:

Hyunda l’s 1.

لقد ت تأسيس الشركة عام 958 في تركيا ، وتقوم الشركة بإنتاج الاجهزة الفولتية الكهربائية، وهي تعد من شركات توريد اعمدة الانارة وتوريد المعدات الكهربائية، وتمتك سمعة جيدة في تصنيع أعمدة الانارة في تركيا.

Mitas 2.

يعد أكبر مصنع أعمدة إنارة الشوارع  وأعمدة الانارة الفولاذية.

ISIN 3.

لقد اشتهر هذا المصنع بتحقيق نجاح كبير في صناعة أعمدة الانارة بتصاميم مختلفة، كما يعمل في  توريد اعمدة انارة.

ربما تفيدك قراءة … مصانع السفن في تركيا .. دليلك لأشهر خبراء صناعة الزوراق

محلات انارة في تركيا

أكثر ما تشتهر به تركيا تصنيع المستلزمات الخاصة بالإنارة والتي تعد جزء مهم في المنازل، وخاصه في اسطنبول ويوجد مصانع الانارة في تركيا جميع انواع الانارة والاشكال المتعدد التي بدأت بتقديم خدماتها في مجال الانارة المنزلية، حيث يعد مشروع اعمدة انارة من أنجح المشاريع. أنت أيضًا يمكنك أن تنضم الى هذه فئة المستوردين، فتستورد ما تحتاج إليه أنت فتقوم بإرضاء رغباتك، أو الأسواق المحلية اكان ولا زال بابًا من أبواب تحقيق الحصول على كثير من المنتجات التركية، فالعديد من المستوردين في مختلف انحاء العالم يرغبون في شراء منتجات انارة تركية ومتنوعة وخاصة الثريات، ان سوق الانارة في اسطنبول يبيع منتجات عالية الجودة وأسعارها معقولة، ويرضون في المقابل إجابة تطلعات وطلبات الزبائن . ومن  أشهر  المحلات الانارة في تركيا:

1ـ سوق الثريات Ceylan

يعد من كبرى أسواق الانارة في تركيا، حيث يوجد به كثير من المحلات التي تقوم ببيع جميع أنواع مصابيح الاضاءة، والثريات التركية بكل أشكالها وأنواعها، ويوجد في مطقة السلطان احمد.

2ـ معرض لايت تك

يعد أكبر معرض للإضاءة في اوروبا، حيث يقوم ببيع منتجات الانارة التركية، ان اسعار اعمده الاناره في المعرض منخفضة، وبيع جميع أنواع الثريات.

3ـ تاج افيز

يعد من أشهر محلات بيع الثريات في اسطنبول، كما يعرض أنواع كثيرة من اللمبات وبأسعار متقاربة.

محلات انارة في تركيا
محلات انارة في تركيا

ربما تفيدك قراءة … دراسة جدوى تعبئة الارز .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

شركات انارة في تركيا

يوجد في تركيا الكثير من شركات الانارة ومنها:

  • شركة لومينا كريستال

تقوم بتصنيع الثريات بتصميمات فاخرة وراقية وعصرية حيث تمتاز هذه الثريات الكريستال بالفخامة والرقي تتكون الشركة من فريق عمل متكامل ومختص لضمان  أفضل خدمة متميزة لعملائها وهي تعتمد على أمهر الحرفيين ذات الخبرة الكبيرة، وتقوم بتصنيع وتصميم الكريستال بهيئة ثريات، حيث يتم تزين العديد من الفنادق الفخمة بها.

  • Ceylan . 

تعتبر شركة ومعرض لعرض الإضاءة الناجحة والرائدة في تركيا، وتعد أشهر المحلات التي تبيع الوحدات الاضاءة التركية بجميع انواعها، وهي شركة رائد في تصنيع النجف الحديث والكلاسيكي المصنوع من الكريستال التشيكي، لديها فريق من المتخصصين بصناعة الثريات الجميلة.

  •  شركة ايسكو

تقوم الشركة بتقديم خدماتها في مجال الانارة المنزلية، حيث تقوم بتصنيع ثريات كريستال من تركيا بتصميمات فاخرة وراقية وعصرية كثيرة، تضم الشركة فريق عمل من المتخصصين والحرفيين في هذا المجال، كما تقوم بتصنيع وتصميم الكريستال بجودة عالمية ترضي عملائها.

  •  شركة أفيس إسطنبول

شركة متخصصة  بالإضاءة حيث تقوم بتصميم وتنفيذ جميع أنواع الثريات حسب طلب العملاء الخاصة، وتقوم ببيع الثريات في اسطنبول للبيوت والمساجد.

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

تعد تركيا من كبرى الدول المصدرة للإنارة، حيث يسعى الكثير ممن يعملون في مجال الاستيراد والتصدير الى الاستيراد الثريات من تركيا، حيث تتميز المنتجات التركية بالجودة العالية والفخامة والدقة في التصميم، كما أن اسعارها ليست مرتفعة ويمكنك من تحقيق هامش ربح مرتفع. وسنعرض لك أهم طرق للاستيراد من تركيا:

1) الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا:

السفر إلى تركيا يمنحك زيارة العديد من مصانع الانارة في تركيا والشركات والأسواق حتى تتمكن من مقارنة الأسعار ومستويات الجودة وكذلك اختيار التصاميم المناسبة للسوق المستهدف، وكما تتمكن من شراء أفضل ماركات مصابيح الانارة تركية بأقل الأسعار.

2) الاستيراد عبر الإنترنت:

لقد أصبح الاستيراد من تركيا اون لاين أمر شائع، كما يعتبر هو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركات كبيرة وموثوق بها لكي ترسل لك البضائع التي قمت بتحديدها، كما يجب التعامل مع مواقع ذات ثقة عالية.

3) الاستيراد عن طريق وسيط:

تعد تكلفة استيراد  نجف من تركيا مرتفع، فيمكنك  الاتصال بأفضل شركات أمنة لاستيراد بضاعة من تركيا، عليك إتباع الآتي: الدخول إلى الانترنت والبحث عن أسماء شركات تصنيع اعمدة الانارة من تركيا أو الدخول على دليل التجارة، واختيار شركة للشحن، وتتميز أسعار الشحن في تركيا بأنه ليست مرتفعة.

بهذا نكون قد عرضنا أهم مصانع أعمدة الانارة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة … مشروع مطعم بتركيا .. أفضل 4 مكاتب توفر لك خدمة الاستشارات عن بعد

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى