أخبار عاجلة
استيراد العاب اطفال من تركيا
استيراد العاب اطفال من تركيا

استيراد العاب اطفال من تركيا … إجراءات مضمونة من أفضل خبراء الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد العاب اطفال من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد العاب اطفال من تركيا

تعتبر لعب الاطفال من المشاريع ذات الربح الكبير لإنها تعتبر من الأشياء المشوقة للأطفال، ومن هنا وجدنا أن استيراد العاب اطفال من تركيا أمر ضروري حيث امتازت صناعة لعب الأطفال بالجودة العالية واستخدام أفضل الخامات، ونتعرف على تفاصيل أكثر من خلال المقال التالي.

 

شركات العاب الاطفال في تركيا

تشجع تركيا المواطنين والمستثمرين على العمل بحرية للإنتاج بشكل أكبر لذلك تجد الكثير من المصانع والشركات التي تقوم بإنتاج ألعاب الأطفال على مستوى عالي من الجودة، ومن أهم الشركات التي تقدم استيراد العاب اطفال من تركيا:

شركة PILSAN TOYS وهي شركة إنتاج ألعاب كهربائية ودمى وألعاب بلاستيكية و سيارات اطفال للبيع في تركيا .

شركة KUMBO KUM BOYAMA وهي شركة منتجة للألعاب التعليمية والألعاب الورقية واليانصيب وأدوات الرسم والتصميم وقد تأسست عام 2002.

شركة OZGUR SOUVENIR وهي متخصصة في إنتاج ألعاب الأطفال والدمى والعرائس، وصناعة الكثير من كرسي الأطفال في تركيا وتقع في  Istanbul.

Akcicek Toys Ind. & Comm.

من أبرز الشركات المصنعة للألعاب البلاستيكية في تركيا سواء ألعاب كرة القدم أو ألعاب البلياردو أو الألعاب التعليمية أو الألعاب الخارجية توفر الشركة لعب الأطفال بأرخص الأسعار وأجود الخامات.

ربما تفيد القراءة : مصانع بلاستيك في تركيا … 23 جهة توفر لك أفضل المنتجات

Tomurcuk Yapi Maden Oyuncak San.Tic.Ltd.Sti

نيفاتويز هي شركة رائدة في تصنيع الألعاب الخشبية وتعمل منذ عام 2009 كجزء من مجموعة نيفال، تنتج نيفاتويز جودة صحية وآمنة للأطفال، ونيفاتويز منتج محلي تركي من المواد الخام إلى العمالة، يمكنك الاستيراد من تركيا من خلاله.

Eksen Egitim Araclari

Eksen Egitim Araclari  هي شركة تصنيع ألعاب بالجملة انستقرام تقع في تركيا، وأصبحت علامة تجارية مفضلة مع الألغاز المخصصة في العديد من المدن.

سو بيبيك

من أشهر شركات تصنيع العاب نفخ في تركيا يقع مصنع الإنتاج في اسطنبول على مساحة 2500 متر مربع وبآلات الليزر CNC 200 وات، وقبل كل شيء يجب أن تكون على دراية بكافة تفاصيل تكلفة الاستيراد من تركيا بحيث يمكنك تحديد احتياجاتك.

 

العاب اطفال من تركيا

بلغ استيراد ألعاب اطفال من تركيا حوالي 21 ألف طن و 173 مليون دولار في عام 2017، حيث زاد بنسبة 60٪ سنويًا من حيث الكمية وانخفض بنسبة 3.1٪ في القيمة في السنوات الخمس الماضية، وفي عام 2017 زاد إنتاج بيع ألعاب هوائية في تركيابنسبة 7.6٪ من حيث الكمية.. و 5٪ من حيث القيمة.

وإذا كنت تفكر في استيراد العاب اطفال من تركيا، فيمكنك استيراد ألعاب اطفال من تركيا عبر الإنترنت أو من الممكن السفر إلى هناك، وإذا قررت زيارة تركيا بنفسك، فستحتاج بالتأكيد إلى زيارة أسواق الجملة في تركيا وأسواق الجملة في العاصمة اسطنبول تعد من أشهر الاسواق التركية وتعتبر من ابرز وجهات التسوق في تركيا والتي يلجأ اليها كل من السكان والسياح عند زيارة المدينة ويقبلها التجار للحصول على أفضل السلع.

1- السفر إلى تركيا: –

إن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأفضل حيث لديك فرصة زيارة المصانع والشركات هناك وبالتالي يكون لديك الفرصة في مقارنة المنتجات  من حيث السعر والتصميم وجودة المنتج.

لكن ما يتم اتخاذه عن طريقة استيراد العاب اطفال من تركيا عن طريق السفر أنها الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، وأنت أيضا بحاجة إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا بالإضافة إلى فندق للإقامة.

2- استيراد ألعاب اطفال من تركيا عبر الانترنت

استيراد العاب اطفال من تركيا عبر الإنترنت شائع وأقل تكلفة ولكن يجب الانتباه  عند الشراء من شركة ذات جودة عالية.

على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من العاب تركيا، مثل موقع Turkish Exportal و Tradekey و Alibaba، والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم.

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –

تسمى طريقة استيراد العاب اطفال من تركيا لصالح الغير، وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى الشركات المتخصصة في استيراد ألعاب اطفال من تركيا بشراء ما تحتاجه من المنتجات مع المواصفات المطلوبة بحيث تقوم الشركة بعملية الاستيراد من تركيا والتخليص الجمركي وبالتالي يضمن جودة المنتج وسرعه الشحن والراحه وتوفير الوقت لكن في المقابل ستدفع نقودًا مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي (لنقل 20٪ من إجمالي التكاليف)، وهذا يقلل من هامش ربحك بالطبع.

شركات العاب الاطفال في تركيا
شركات العاب الاطفال في تركيا

محلات ألعاب اطفال في تركيا

ومن الصعب العثور على أكثر من متجر ألعاب في مركز تجاري واحد باستثناء قسم الأطفال في أبراج ترامب الذي يضم متجر Toyzz وImaginarium وAlex وD&R Kids (محل لبيع الكتب والألعاب).

 ويمكنك أيضا طرح سؤال وهو اين تباع عربات الاطفال في اسطنبول؟  حيث يوجد هناك موقع التسوق عبر الإنترنت Toyzz Shop، إنه باللغة التركية ولكن يمكن الترجمة منه بسهولة.

محلات سوق عثمان بيه في اسطنبول

يمكن القيام بجولة في سوق عثمان بيه للتعرف على أفضل المحال به من حيث تنوع وجودة المنتجات وكذلك الأسعار، ولكن ينصح قبل اتخاذ أي خطوة معرفة شروط استيراد العاب اطفال من تركيا إلى  السعودية ويضم أفضل متجر العاب اطفال انستقرام

ربما تفيد القراءة : مصانع سجاد في تركيا …7 جهات توفر أرقى المنتجات لعشاق الفخامة

محلات سوق الفاتح

أو سوق الأربعاء لأنه يتم إقامته كل أربعاء من كل أسبوع وهو أحد اسواق الجملة الشهيرة في اسطنبول وتركيا بصفة عامة.

محلات سوق لالالي

أحد أبرز اسواق اسطنبول للجملة ويقع سوق لالالي في منطقة لالالي وهي أكثر مناطق اسطنبول حيوية وبيع ألعاب تركية شعبية.

محلات سوق مارتر

أحد أكثر اسواق الجملة في اسطنبول شهرة عند العرب، حيث أنه يعرض منتجات ذات سواء مستلزمات الاطفال في تركيا أو غيرها من المنتجات بجودة عالية وبأسعار رخيصة ويحتوي على شركات مختصة بالتخليص الجمركي.

أسعار ألعاب الأطفال في تركيا

تتنوع أسعار لعب الأطفال ومنها سيارات الأطفال الكهربائية حيث يختلف السعر حسب نوع السيارة وكذلك الشركة المصنعة للسيارة وحجمها، كما يمكنك الحصول على سيارات أطفال للبيع في تركيا بأسعار رخيصة من حالات الجملة التي نوفر لك نفس المنتجات باسعار مميزة ومن هذه المحلات:

  • محلات باستاكيف المتخصصة في الألعاب والكرنفالات والأدوات ومقرها اسطنبول.
  • TOYS MARKET OYANCAK SAN TIC LTD STI، تاجر جملة للألعاب والدمى مقرها في اسطنبول.
  • كما يمكنك الحصول على ألعاب نفخ في تركيا من مواقع استيراد العاب اطفال من تركيا، بحيث يمكنك من خلال موقع Express الحصول على الألعاب التي تريدها بأسعار مناسبة، ويدعم الموقع اللغة العربية ويوفر لك الكثير من العروض الترويجية التي تناسب الجميع.
  • يمكنك أيضا استيراد العاب اطفال من تركيابكميات كبيرة من موقع Alibaba التركي الذي يوفر لك كل ما تحتاجه بسعر الجملة، ولكنك مطالب بشراء كميات محددة، كما أنه يوفر لك خدمة الشحن حتى باب منزلك.

تختلف أسعار لعب الأطفال في سوق ألعاب الأطفال في اسطنبول بشكل خاص وتركيا بشكل عام باختلاف اللعبة نفسها، فمثلاً لعبة المطبخ للبنات 1170 ليرة تركية، بينما يبلغ سعر القطار المتحرك حوالي 200 ليرة تركية، وسعر دمية الفيل حوالي 140 ليرة تركية.. أخيرًا… إذا كنت تريد ألعابًا مستوردة مختلفة، فمن المؤكد أن استيراد العاب اطفال من تركيا سيضمن لك منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار الممكنة.

يستخدم الأطفال حواسهم لفهم العالم، ولكن هذه الحواس لم تتطور بشكل كامل بعد، ولهذا السبب فإن تحفيزهم أمر بالغ الأهمية، وتستخدم ألعاب الأطفال أصواتًا وملمسًا وألوانًا جريئة لتوفير تحفيز آمن، ولا يجب عليك شراء الألعاب التي تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، ولكن شراء الألعاب التي تحفز الأطفال على تنمية المهارات الحركية الدقيقة والجسيمة والمهارات الاجتماعية والتفكير المنطقي من خلال لعب الأدوار والتخيل والإبداع والحركة.

 

شراء العاب اطفال عن طريق النت في تركيا

تعد طريقة استيراد ألعاب اطفال من تركياأون لاين أحد أشهر الطرق التي يمكن استخدامها في عصرنا الحالي ويتعامل معها بالفعل العديد من التجار.

  • يفضل السؤال بشكل جيد عن الشركات التي سبق التعامل معها، وقراءة التقييمات وأراء العملاء قبل مهاتفته.
  • يتوافر على الإنترنت العديد من المواقع الخاصة بالمنتجات التركية مثل موقع ملابس تركية رخيصة، وملابس محجبات للبيع، مواقع ملابس تركية للمحجبات، مواقع تسوق تركية اون لاين، شراء ملابس محجبات تركية اون لاين.
  • يقوم العميل الراغب في استيراد العاب اطفال من تركيا بالبحث عبر موقع ألعاب أطفال رخيص عن المنتج الذي يرغب فيها والمواصفات المطلوبة في البداية.
  • ثم يقوم بالتواصل مع العديد من الشركات المناسبة وطلب المنتج والسؤال عن العروض ومواصفات المنتج وكافة الشروط اللازمة.
  • يتم الاتفاق على كافة المصاريف والتكاليف واسعار استيراد العاب اطفال من تركيا والمواصفات ومواعيد الشحن والاستلام وكيفية استلام الشحنة وموعدها.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مستلزمات اطفال من الصين | مشروع ناجح مع 17 جهة

أفضل مواقع التسوق التركية:

  1. .ounass

أولا نقدم لكم موقع People وهو من أفضل المواقع المتخصصة في منتجات تركيةوهذا الموقع لديها الآن فروع في دول الخليج وتبيع منتجات راقية للغاية من الملابس والإكسسوارات والأحذية.

جميع المنتجات في هذا الموقع هي علامات تجارية عالمية مشهورة، وستلاحظ لك ارتفاع أسعار بعض المنتجات، إذا كنت ترغب في التميز في أي مناسبة، أوصي بمنتجات هذا الموقع.

  1. trendyo

من أفضل مواقع التسوق التركية، حيث يضم أكثر من قسم، ويوجد قسم للأزياء ومستحضرات التجميل، وقسم للأكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال، كما يوجد قسم خاص لديكور المنزل والمفروشات يتميز هذا المتجر بالأناقة والذوق الرفيع في جميع التصميمات التي يقدمها، ولكن لا يوجد شحن خارج تركيا، ولكن يمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال التعامل مع شركة شحن مثل Shop n Ship ؛ أيضا، المتجر يدعم اللغة التركية فقط، وطرق الدفع تتم عن طريق بطاقات الائتمان أو بطاقة مايسترو.

  1. lcwaikiki

يتميز هذا المتجر بأسعاره الرخيصة مقارنة بالمتاجر الأخرى يتم الدفع عن طريق Paypal وبطاقات الائتمان، والشحن لدول مجلس التعاون الخليجي، باستثناء المملكة العربية السعودية – مصر – لبنان – المغرب والأردن. الشحن والتسليم مجانا.

  1. modagram

يضم هذا الموقع أفضل وأشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى الماركات التركية المتميزة وأسعارها المعقولة ليست باهظة. يتم الدفع عن طريق باي بال، وبطاقات الائتمان، والشحن متاح داخل تركيا فقط، ومدة الشحن في غضون 5 أيام.

  1. .vatanbilgisayar

الموقع باللغة التركية فقط، وهو مخصص للأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة iPad وغيرها من الأجهزة الإلكترونية يتم الدفع للشراء من الموقع بأكثر من طريقة، بما في ذلك الفيزا والماستر كارد.

  1. hepsiburada

هو من أفضل وأشهر مواقع التسوق التركية ويقدم العديد من المنتجات الشاملة ومميزات الموقع أنه يقدم عروض وخصومات دورية، والموقع متاح فقط باللغة التركية ويمكن الدفع عن طريق الفيزا وماستركارد.

شراء العاب اطفال عن طريق النت في تركيا
شراء العاب اطفال عن طريق النت في تركيا

مصانع العاب الاطفال في تركيا

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها الدولة التركية في اقتصادها العام، وقد ازدهرت مصانع الألعاب في تركيا بشكل كبير، خاصة بعد أن قررت الحكومة توخي الحذر والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، مما أدى إلى تحسن كبير جدًا في الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات إلى العديد من البلدان، هناك العديد من مصانع الألعاب في تركيا والشركات التي تنتج الألعاب في تركيا، ومن أبرزها:

Akcicek Toys Ind. & Comm.

من أبرز مصانع تركيا في الألعاب البلاستيكية في تركيا، سواء ألعاب كرة قدم، ألعاب بلياردو، ألعاب تعليمية وألعاب خارجية وتوفر الشركة لعب اطفال بأرخص الأسعار واجود الخامات.

Tomurcuk Yapi Maden Oyuncak San.Tic.Ltd.Sti.

شركة Nevatoys هي شركة رائدة في مجال الألعاب الخشبية وتعمل منذ عام 2009 كجزء من مجموعة Neval Group، وتنتج شركة Nevatoys جودة صحية وآمنة للأطفال، وNevatoys، منتج محلي تركي من المواد الخام إلى العمالة، ويمكنك التعامل مع مصانع تركيا من خلالها.

Eksen Egitim Araclari

شركة Eksen Egitim Araclari هي شركة تصنيع تقع في تركيا، وأصبحت علامة تجارية مفضلة من خلال الألغاز المصنعة حسب الطلب في العديد من المدن ويمكنك استيراد العاب اطفال من تركيا.

سو بيبيك

واحدة من شركات تصنيع الألعاب الخشبية المعروفة في تركيا، ويقع مصنع الإنتاج في اسطنبول على مساحة 2500 متر مربع ومع ماكينات الليزر CNC 200 Watt، وقبل كل شىء لابد من أن تكون على علم بكافة تفاصيل تكلفة استيراد العاب اطفال من تركيا حتى تتمكن من تحديد احتياجاتك ولا تتعرض أنت ومشروعك للخسارة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد جلباب من تركيا | إجراءات مضمونة من 4 شركات

سوق الالعاب في تركيا

تتميز مدينة اسطنبول بامتلاكها لمجموعة من أشهر الأسواق وأهمها التي تقدم لزوارها جميع طلباتهم، ومحتويات الأسواق لا تقتصر على السلع المحلية، بل الماركات العالمية تعتبر اسواق اسطنبول من اهم اماكن السياحة في اسطنبول، وتتنوع الأسواق في اسطنبول، لذلك تجد اسواق الجملة الرخيصة الشعبية وغيرها من الأسواق الراقية القائمة على عرض أشهر ماركات الملابس العالمية، وتجدها أيضا الأسواق المهتمة بتقليد الماركات العالمية وتقديمها بأسعار أقل وجودة عالية.

اسطنبول لديها أكثر من 200 سوق مذهلة في جميع أنحاء المدينة. توفر لك الأسواق في اسطنبول مجموعة واسعة من السلع الجيدة بأسعار رخيصة، مثل: الخضروات والفواكه والملابس والسلع المصنوعة من الجلد والسلع المصنوعة من النحاس والمنسوجات والحرف اليدوية وغيرها الكثير.

السوق المصري في اسطنبول

يقع السوق في منطقة إمينونو بإسطنبول في القسم الأوروبي، ويقع المدخل الرئيسي مقابل المسجد الجديد، يمكنك الذهاب إلى السوق المصري في اسطنبول باستخدام الترام والذهاب إلى محطة إمينونو. يعتبر ثاني أكبر سوق تقليدي في المدينة، بالقرب من البازار الكبير. تم بناء هذا السوق عام 1597 م وهو من أقدم الأسواق الشعبية ورخيصة في اسطنبول، ويضم العديد من المحلات التي تبيع البهارات والتوابل والأعشاب الطبيعية ومحلات اللقم.

يتسم السوق المصري في اسطنبول بعدة أسماء أشهرها سوق التوابل أو سوق العطارين لكونه السلعة الأكثر شهرة في السوق عبر تاريخه والذي لطالما وصل إليه من مختلف دول العالم عبر البحر من مصر، ويعتبر السوق من أشهر بازارات اسطنبول ومن أفضل الأماكن في اسطنبول التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يحتوي السوق على العديد من المحلات التجارية، وحوالي 140 متجرًا تجاريًا، تتنوع ما بين متاجر الألبان والمقرمشات، ومحلات التوابل والأعشاب، وغيرها الكثير. يوجد حوالي ستة مداخل للسوق المصري، والمدخل الرئيسي للسوق أمام المسجد الجديد كما يضم السوق أشهى محلات الحلويات الشرقية والغربية، حيث يمكنك الاستمتاع بمذاقها الجيد ومتاجر الهدايا والاكسسوارات التي تصمم مزيجًا من الثقافة التركية الحديثة والثقافة العثمانية القديمة هناك أواني مزينة بأفضل اللوحات والثقافة العثمانية.

أراستا بازار

يقع السوق في الجهة الشمالية من شارع تورون خلف مسجد السلطان أحمد مباشرة في اسطنبول وهي منطقة السلطان أحمد والتي تأتي لزيارة السياح من مختلف الأماكن، فهي تعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية والتي تحتوي على الكثير الأماكن السياحية الشهيرة، بالإضافة إلى الآثار وبعض المساجد والمتاحف التاريخية، أسواق ومطاعم وحدائق، وتضم أكثر من 70 متجرًا، وفي العهد العثماني كانت مخصصة لبيع المستلزمات للجنود الآن، تتوفر الحرف اليدوية مثل التحف والرسومات والخرائط.

السوق عبارة عن زقاق ضيق مليء بالمتاجر الجميلة التي تبيع أشياء مثل السجاد التقليدي للهدايا والبسط والأشياء السياحية التي يجب تذكرها. ساعات العمل: جميع المحلات التجارية مفتوحة من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً، وبعض المتاجر مفتوحة أيام الأحد.

ربما تفيد القراءة : أواني بلاستيك بالجمله من تركيا … أجود الخدمات من 6 مكاتب

سوق بايزيد العام

تقع في منطقة بيازيت بين منطقة لالالي ومنطقة السلطان أحمد، وهي من الأسواق الرخيصة في اسطنبول التي يرغب السياح في الحصول عليها من الصناعات النحاسية. يختص هذا السوق ببيع الأدوات النحاسية المنزلية والمشغولات اليدوية، ويستقطب السوق الزوار من مختلف دول العالم، حيث يقع في منطقة حيوية، حتى في الشتاء البارد لا يخلو من الحركة في السوق، حيث تستقبل اسطنبول الزوار والسياح في جميع فصول السنة.

يحتوي السوق على محلات رائعة للمشغولات الذهبية والفضية، ومحلات الجلود، وفي أزقته الضيقة توجد محلات رخيصة للنساء والرجال والأطفال، وينصح بزيارتها من الساعة الثامنة صباحا حتى السابعة مساءا ماعدا الأحد والأعياد.

وفي النهايه نكون قد عرضنا لكم كيفيه استيراد العاب اطفال من تركيا وأهم المصانع وشركات الألعاب هناك.

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *