مصانع الاعلاف في تركيا

 مصانع الاعلاف في تركيا .. خدمات عالية الجودة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاعلاف من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الاعلاف في تركيا

تعد صناعة الاعلاف من أهم الصناعات في كل الدول، ويوجد كثير من مصانع الاعلاف في تركيا، وهذا لكثرة الثروة الحيوانية في تركيا، كما أن تركيا كبرى الدول الزراعية، وتقدم منصة افضل كل ما تحتاجه من شركات وأسواق لبيع الاعلاف لتسهل عليك عملية استيراد أعلاف من تركيا.

مصانع الاعلاف في تركيا
مصانع الاعلاف في تركيا

مصانع اعلاف في تركيا

تعد تركيا من كبرى الدول الزراعية، حيث تقوم صناعة الاعلاف على المنتجات الزراعية ومخلفات مصانع السكر، كما تعد تركيا الكان المناسب لشراء الاعلاف المعتمدة للماشية والابقار والدواجن، حيث تقوم مصانع الاعلاف في تركيا بإنتاج أعلاف عالية الجودة وبنسب غذائية عالية الجودة، ولكي تحصل على اعلاف تركيا يمكنك التواصل مع شركات الاعلاف الموجودة في تركيا، حيث تقدم لك الاعلاف بأفضل الأسعار، ومن أشهر مصانع الاعلاف في تركيا:

  • شركة يماك- تركيا

تعتبر من كبرى شركات تصنيع الاعلاف في تركيا، كما تقوم بتوريد الاعلاف الى شركات التوزيع.

  • شركة ونجر العالمية

تعد شركة رائدة في مجال تصنيع الاعلاف السمكية في تركيا، كما تعمل في توريد المعدات لمصانع الاعلاف.

  • شركة فلوريا التركية

تعتبر من أشهر معامل الاعلاف في تركيا عالية الجودة، كما تقوم بتوريد ماكينات صناعة الاعلاف للمصانع الأخرى.

ربما تفيدك قراءة … مصانع السفن في تركيا .. دليلك لأشهر خبراء صناعة الزوراق

شركات اعلاف في تركيا

مصطلح تصنيع العلف هو العملية التي يتم من خلالها صناعة غذاء الحيوان من منتجات زراعية خام، ان العلف منتج حتى يقدم متطلبات التغذية الحيوانية لجميع الفصائل الحيوانية في جميع مراحل نمو الحيوان. وتمر عملية صناعة الاعلاف في أي شركة أعلاف بعدة مراحل، ومن أهم هذه المراحل ما يلي :

1 ـ  مرحلة اختيار المواد

ان اختيار مواد صناعة العلف يتوقف على مدى توفر هذه المواد والقيمة الغذائية والسعر.

2 ـ  مرحلة الحساب

فيها يتم حساب مكونات العلف، ويكون على أساس نسبة الكربوهيدرات وتكون من 55% حتى 70%.

كما يتم تحديد نسبة البروتينات بحيث تكون 10% حتى 35%، أما نسبة الدهون تكون 0% حتى 5%.

ونسبة الأملاح المعدنية تتراوح من 1% حتى 4%.

3 ـ   مرحلة الخلط

فيها يتم خلط المواد التي تم اختيارها بالنسب المحددة مع بعضها البعض.

4 ـ  مرحلة المراقبة

يتم في هذه المرحلة مراقبة المكونات ومدى تجانسها، وهذا بعمل تحليل لمجموعة من العناصر مثل الاملاح والفيتامينات عن طريق مقارنة النسب التي تم اضافتها.

5 ـ  مرحلة التصنيع

فيها يتم تشكيل الاعلاف بشكل محدد، وكثيرا ما تكون على شكل مكعبات، حيث تكون الاقل في اهدار الاعلاف، بالإضافة الى أن صناعته سهلة، وهضمه يكون أسره بالحرارة عند عملية التكعيب.

شركات اعلاف في تركيا
شركات اعلاف في تركيا

ربما تفيدك قراءة … دراسة جدوى تعبئة الارز .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

استيراد أعلاف من تركيا

لقد اشتهرت تركيا بصناعة علف الحيوانات، كما يعد مشروع استيراد الأعلاف من أنجح المشاريع، حيث يسعى الكثير ممن يعملون في مجال الاستيراد والتصدير الى استيراد الاعلاف من تركيا، حيث تتميز المنتجات التركية بالجودة العالية، كما أن اسعارها ليست مرتفعة ويمكنك من تحقيق هامش ربح مرتفع. وسنعرض لك أهم طرق الاستيراد من تركيا

1) الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا :

السفر إلى تركيا يمنحك زيارة العديد من مصانع الاعلاف في تركيا والشركات والأسواق حتى تتمكن من مقارنة الأسعار ومستويات الجودة وكذلك اختيار ما يناسب السوق المستهدف، والاتفاق مع موردين أعلاف، وكما تتمكن من شراء أفضل  المنتجات التركية بأقل الأسعار.

2) الاستيراد عبر الإنترنت:

لقد أصبح الاستيراد من تركيا اون لاين أمر شائع، كما يعتبر هو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركات كبيرة وموثوق بها لكي ترسل لك البضائع التي قمت بتحديدها، كما يجب التعامل مع مواقع استيراد تركيا ذات ثقة عالية.

3) الاستيراد عن طريق وسيط:

تعد تكلفة استيراد اعلاف من تركيا مرتفع، فيمكنك  الاتصال بأفضل شركات أمنة لاستيراد بضاعة من تركيا لحسابك، وهذا ما يسمي لحساب الغير مقابل نسبة من مبلغ متفق علية.

اسعار العلف في تركيا

يوجد في تركيا كثير من أسواق الجملة التي تعرض أفضل المنتجات التركية بأقل الاسعار، ولكي تحصل على أفضل أعلاف للحيوانات عليك بالتوجه الى اماكن بيع الاعلاف بالجملة ومن أشهرها:

– سوق لالالي

يعد من أكبر الاسواق في تركيا ويقع في منطقة لالالي التي تزدحم بالسكان والسياح ويزورها كثير من التجار والمستوردين كل يوم، حيث يوجد بها متاجر تعرض جميع المنتجات التركية من ملابس وأدوات منزلية ومنسوجات ومواد غذائية، ومحلات اعلاف للبيع بالجملة.

ـ سوق مارتر

يقع في منطقة مارتر في اسطنبول، ويتميز بوجود محلات الملابس والمواد الغذائية وكبرى محلات غذاء الحيوانات والدواجن، كما يوجد بها مكاتب لشركات التصدير.

ـ سوق الفاتح

هو أشهر أسواق الجملة في تركيا ويقع في حي الفاتح الذي يعج بالسياح لوقوعه بالقرب من المناطق الاثرية في تركيا، كما يعد مكان مناسب لشراء أفضل المنتجات التركية ويقصده التجار والمستوردين لشراء البضائع بأسعار الجملة ليستطيعوا تحقيق هامش ربح، ويقدم أسعار الاعلاف بالجملة.

دراسة جدوى مشروع الاعلاف

تعد تجارة الاعلاف من أنجح المشاريع، ولكي تقوم بفتح محل لبيع أعلاف الحيوانات عليك بعمل دراسة جدوى، حتى تتمكن من تحديد رأس المال الذي تحتاجه للبدء، وحساب نسبة الارباح، وتقدير كمية الخسائر وتجنبها، ووضع خطة كيفية تسويق الأعلاف في خطة العمل واختيار أفضل مصانع الاعلاف في تركيا للتعاون اتضمن الحصول على منتجات عالية الجودة وبأفضل الأسعار. ولكي تحصل على دراسة جدوى جيدة تضمن لك تحقيق نجاح مشروعك، عليك بالتوجه الى مكاتب اعداد دراسة الجدوى مثل:

1ـ مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يعتبر واحد من أفضل المكاتب التي تقدم دراسة جدوى، حيث يعمل على تصميم افضل الخطط وكذلك يقوم بتوفير المعلومات التي ستحتاجها لأي مشروع.

2ـ مؤسسة سنابل الإبداع

يعتبر أشهر مكتب لإعداد دراسات الجدوى، ويعمل به مجموعة من الخبراء في الاقتصادين، ويمتلك خبرة 10 سنوات في اعداد دراسة جدوى ، فيمكنك التواصل معم من خلال الرابط لتالي.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لك كل ما تحتاجه من معلومات لاستيراد الاعلاف من تركيا.

ربما تفيدك قراءة … مشروع مطعم بتركيا .. أفضل 4 مكاتب توفر لك خدمة الاستشارات عن بعد

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى