دراسة جدوى تعبئة التوابل

دراسة جدوى تعبئة التوابل .. إجراءات احترافية من 4 جهات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في إعداد دراسات جدوى تعبئة التوابل معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

جهة اولي👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

جهة تانية 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

جهةتالتة 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى تعبئة التوابل

تعد التوابل من السلع التي يستخدمها الكثير من الأماكن التي تعد الطعام، وفي البيوت، فهي سلعة تجد سحب مستمر من الأسواق لذلك يجب توفيرها على الدوام، لذلك نقدم لكم اليوم دراسة جدوى تعبئة التوابل، من خلال توضيح كيفية إقامة المشروع والمتطلبات اللازمة له، وكيفية ادارته والحصول على التوابل بالجملة، ومن خلال منصة أفضل أيضاً سنقوم بعرض أفضل الأسواق لبيع التوابل بالجملة، مع عرض لأهم مكاتب دراسات الجدوى والتي تحرص على تنفيذ مشروع مميز وخالي من المعوقات، وتقديم حلول مميزة.

دراسة جدوى تعبئة التوابلدراسة جدوى تعبئة التوابل
دراسة جدوى تعبئة التوابل

دراسة جدوى تعبئة توابل

يعتبر مشروع تعبئة البهارات والتوابل من المشاريع المميزة والتي لابد من تنفيذ دراسة جدوى جيدة، ويمكنك توفير البهارات على الشكل الذي يفضلع المستهلك، حيث تختلف الطريقة المستخدمة حسب الوصفة، يجب دراسة متطلبات المستهلك جيدًا، فالناس يريدون التوابل وفقًا للوصفة، ويجب إضافة التوابل الجديدة باستمرار إلى قائمة الإنتاج. مشروع تعبئة التوابل وتغليفها بأقل التكاليف

اختر الموقع المناسب:

تبلغ المساحة المثالية لمشروع تعبئة التوابل حوالي 500 قدم حيث يمكنك تقسيمها إلى جزأين، أحدهما لتخزين البهارات الخام والآخر لعملية التعبئة، ولكن تأكد من توفير المرافق الأساسية مثل الكهرباء والماء. يمكنك البدء في مشروع تغليف التوابل في منزلك، ولكن تأكد من وجود مساحة كافية للعمل وأيضًا وجود مواصلات في المنطقة المحيطة والسوق المستهدف بالقرب من مناطق المشروع.

مواد أولية:

بالطبع بغض النظر عن المواد الخام الخاصة بالتوابل، فأنت بحاجة لكميات كبيرة من البهارات عالية الجودة مثل الفلفل والكركم والقرنفل والكزبرة والكمون، فأنت بحاجة إلى مواد تعبئة وتغليف ضرورية للغاية لحماية مسحوق التوابل والحفاظ عليه، ويمكنك أيضًا استخدام مواد التعبئة والتغليف. في الترويج للمنتجات، بالضغط عليها ؛ يمكنك طباعة معلومات المنتج لمساعدة العميل.

لبدء الإنتاج، تحتاج إلى شراء التوابل بكميات كبيرة، وهنا تحدثنا عن بعض المواد الخام: تلوين الطعام والمواد الحافظة ومواد التعبئة والتغليف، وكذلك الفلفل والكزبرة والكمون والخردل والكركم.

الآلات المستخدمة في مشروع تعبئة توابل:

  • تحتاج إلى شراء آلات حسب نوع الإنتاج وحجم مشروعك،
  • هناك عدة أنواع من آلات الطحن المتاحة للحصول على مسحوق التوابل حسب نوع المادة الخام.
  • آلات التكسير: الفلفل الحار، الكزبرة، أوراق الكاري، الكمون، الخردل، أوراق الريحان، إلخ. مناسبة ل.
  • مطحنة التوابل: مطحنة التوابل، الشمر، الحلبة، الخردل، بذور الخشخاش، أوراق الريحان، أوراق الزعتر، النعناع، البقدونس، المريمية، العرعر، الهيل، إلخ.
  • الكسارات: مناسبة للكمون الأسود والشبت والشمر والحلبة والخردل والكزبرة وبذور الخشخاش واليانسون والكمون والعرعر والكرفس والتمر الهندي والفانيليا والفلفل الأسود.

قائمة الآلات اللازمة لعمل مسحوق التوابل:

  • ضاغط
  • آلات الختم الحراري
  • ماكينات التعبئة والتغليف
  • المناخل
  • مطحنة توابل
  • جهاز وزن
  • آلة تعبئة التوابل: وتشمل عملية تعبئة وختم وختم التوابل.
  • بعد المعالجة، تصنف التوابل حسب الوزن والحجم واللون والطعم وتعبأ في أكياس التعبئة.

منتجات المشروع:

بهارات مختلفة مطحونة في عبوات تعبئة التوابل مختلفة الأحجام، يمكنك استخدام عبوات 100 جرام و 150 جرام و 200 جرام و 250 جرام و 500 جرام كمواد ترويجية وطباعة معلومات حول شركتك ومنتجاتك على العبوة.

أهم متطلبات دراسة جدوى تغليف البهارات في معمل تعبئة البهارات:

  • مشاريع تغليف المواد الغذائية من المشاريع التي يمكن تنفيذها بتخصيص إحدى الغرف الفارغة في المنزل.
  • من المهم الحفاظ على موقع المشروع خاليًا من الأوساخ والحشرات لضمان نظافة البهارات والتوابل.
  • يستخدم المشروع مقياس استشعار صغير لقياس حجم التوابل المراد تعبئتها.
  • اكياس تعبئة التوابل صغيرة لتعبئة البهارات.
  • ماكينة لحام بلاستيك.
  • ملاعق بلاستيكية.
  • منافذ بيع التوابل بالجملة

توضح التعليمات الخاصة بدراسة جدوى تغليف التوابل أن رائد الأعمال البارز يمكنه شراء ما يريد من البهارات بأسعار مناسبة من متاجر العطارين، وتنخفض التكلفة مع زيادة الكمية. يمكنك ايضا الحصول على البهارات والتوابل من سوق التوابل في تركيا أو من تاجر محلي أو من بلدك. يمكن أيضًا شراء التوابل من الشركة المصنعة، لذلك عليك أن تبدأ عملك التجاري بكميات صغيرة

تسويق المشروع ضمن خطة دراسة الجدوى تعبئة التوابل وتغليفها:

دراسة جدوى تعبئة التوابل اطبع اسم شركتك أو شعارها على أكياس صغيرة للتوابل أو قدم ملصقات صغيرة للتوابل والتوابل مع اسم المنتج وشعاره. كما تحدد دراسة الجدوى التسويقية لتغليف التوابل أنه من الممكن الاعتماد على تسويق المنتج لمشروع التغليف في محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة، والتاجر منتشر في جميع أنحاء المدينة، وقد يحتاج المشروع إلى شراء سيارة مع سائق مع راتب شهري بالإضافة إلى مندوبين لتوزيع المنتج، وبمرور الوقت سينتشر توزيع المنتج، في الأسواق ستكون هناك حاجة إذا كانت السلعة ميسورة التكلفة ومناسبة للسوق، ومن هنا يمكنك البحث عن عملاء آخرين في نفس القطاع مثل العلامات التجارية الكبرى ومحلات السوبر ماركت التي لم تصل إليها منتجاتك بعد، وكذلك توزيعها في أسواق جديدة للحصول على المزيد من الأرباح والمبيعات.

دراسة جدوى تعبئة توابل
دراسة جدوى تعبئة توابل

كيف اعمل دراسة جدوى

إذا كنت تبحث عن شركة لإعداد دراسة جدوى لتعبئة التوابل، يمكنك الاتصال بالمكاتب التالية:

  1. مكتب المستشار تطوير الأعمال:

 وهو من المؤسسات المعروفة في المملكة العربية السعودية كمؤسسة رسمية ومعتمدة في مجال إعداد دراسات الجدوى لتعبئة التوابل بأسعار مناسبة لا تجدها في مكاتب الاستشارات الاقتصادية الأخرى، لأنه يضم مجموعة من الخبراء الذين يمكنهم تطوير المشاريع بطرق واقعية بأفكار صحيحة لإنشاء مشروع بسيط وناجح وفق معايير العمل، الجدوى الاقتصادية من خلال تقديم دراسة جدوى لتعبئة البهارات التي تحتوي على كل ما يريده العميل من حيث تحديد كيفية القيام بالتسويق وتحديد المخاطر وأدوات التسويق وتحليل جميع عناصر المشروع وتحديد المنافسين في السوق.

  1. مؤسسة سنابل الإبداع:

المؤسسة التي حازت على ثقة العديد من العملاء وحصلت على ثقة العديد من العملاء في العديد من دراسة جدوى مشاريع صغيرة والمتوسطة والكبيرة الناجحة المنفذة وفق معايير دراسات الجدوى الاقتصادية والتسويقية واستراتيجيات السوق المنفذة من قبل أمهر الخبراء في مجال الاستشارات المالية، جاهزة لتوظيف أفضل الخبراء في مجال الاقتصاد والاستثمار. إدارة المشروع وتحقيق أفضل نسبة نجاح للمشروع. للتواصل اضغط هنا

  1. مكتب مشروعك.
  2. مؤسسة إنجاز.

قد تفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات من أفضل 5 مكاتب

اسعار التوابل في تركيا

تعتبر تركيا من أفضل دول تقديم الطعام المميز، وتعد من أهم العواصم اسطنبول في وجود التوابل المميزة مع ازدياد الطلب التركي على المنتجات الغذائية ذات التوابل والأعشاب التركية نظرًا للجودة العالية لهذه المنتجات بشكل كبير وأسعار بعض البهارات لأفضل الماركات التركية هي:

  •     علبة 100 جرام بهارات تركية مشوية بسعر 10 ليرة.
  •     علبة ريحان مجفف 50 جم 8 ليرة.
  •     عبوة 100 جرام من بذور الخردل سعرها 13 ليرة.
  •     علبة 70 جرام من الهيل تزن 39 رطلاً.
  •     1 60 جم ​​عبوة فلفل أسود 11 رطل.
  •     عبوة 23 كيلو 1000 جم زعتر.
  •     عبوة من 250 جرام من الكمون تكلف 17 ليرة.
  •     بوكس 20 جرام بطاطس مقلية بسعر 8 ليرة.
  •     عبوة المحلب مقاس 135 جرام 10 ليرة.
  •     عبوة 65 جرام و 9 كيلو بهارات مكرونة.
  •     1000 جرام من البقدونس المجفف سعره 37 رطلاً.

لإتمام عملية الاستيراد من تركيا، يجب تحديد البهارات والمنتجات العشبية للشراء في خطوتين أساسيتين:

اختيار أماكن بيع التوابل بالجملة:

دراسة جدوى تعبئة التوابل في هذه المرحلة تلبي المنتجات المطلوبة الطلب من خلال شركات التوابل والمنتجات العشبية في تركيا لأن هذه الشركات تتميز بتزويد العملاء بالخدمات العربية وشركات التوابل ومنتجات الخضار لإعداد الأوراق اللازمة للحصول على المنتجات اللازمة بأسعار تنافسية للغاية، وبالطبع الواردات لا تنسى. من تركيا.

اختر شركة الشحن المناسبة التي ستقوم بتسليم البضائع لك:

بعد شراء المنتج الغذائي المطلوب من شركة التوابل والمنتجات العشبية كل ما عليك فعله هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها لشحن المنتجات وتخليصها وتسليمها إلى مستودعاتك في بلدك.

اسعار التوابل في تركيا
اسعار التوابل في تركيا

سعر ماكينة تعبئة وتغليف التوابل

لتسريع عملية زيادة إنتاج مصنعك، تحتاج إلى شراء آلات تعبئة ضخمة وفي النهاية ترتفع أرباحك، ولكن يمكنك اختيار نظام تعبئة حسب ميزانية المشروع، نوضح ذلك أدناه:

التعبئة اليدوية للتوابل:

إنها طريقة يثق بها رجل الأعمال في كثير من الناس، يمكن أن تكون عائلة كاملة أو يوميات بسيطة، وهذه الطريقة مناسبة لمن لديهم ميزانية بسيطة. الطريقة شبه الأوتوماتيكية: إحدى الطرق التي يمكن للبائع من خلالها الاعتماد على الآلات والآلات لتغليف وتصميم أكياس التغليف، وهذه الطريقة مناسبة للمتداولين ذوي الميزانيات المتوسطة.

طريقة تعبئة التوابل

– طريقة التعبئة التلقائية: وهي طريقة مناسبة لأصحاب المشاريع ذات الميزانية المرتفعة والمتوسطة والكبيرة ومن مزايا هذه الطريقة المحددة في دراسة الجدوى لمشروع تعبئة الأرز أنها تقلل من نسبة الخطأ مقارنة بـ الطرق المذكورة سابقاً لذلك يفضلها كثير من أصحاب مصانع التعبئة. من أجل تنفيذ المشروع يجب توفير مساحة 50 مترًا مربعًا لاستيعاب تعبئة وتغليف المواد الغذائية وتحضير الكهرباء، ويمكن تأجير أو شراء المساحة حسب ميزانية التاجر، لا يجب أن تكون التكاليف على موقع تجاري ولكن يمكن استخدامها في موقع بسيط.

الملامح الرئيسية لآلة تعبئة التوابل:

  •     خطوط تغليف أغذية مناسبة لتغليف الدقيق
  •     خطوط تغليف أغذية مناسبة لتعبئة البهارات
  •     مسحوق طعام
  •     نشاء
  •     شهرة
  •     بهارات ومساحيق مختلفة.

الطاقة الإنتاجية لآلة تعبئة التوابل:

متوسط ​​الطاقة الإنتاجية 30 كيس في الدقيقة وتعتمد على ورق التغليف ونوع التغليف المراد استخدامه وكمية التغليف ونوع المادة.

ميزات الحقيبة:

  • يتراوح وزن العبوة من 250 جم إلى 1000 جم أو حسب الطلب.
  • الأحجام من 50-300 مم في الطول و 50-200 مم في العرض، أما بالنسبة لشكل كيس التوابل، فإن الوسادة في الأطراف العلوية والسفلية مع لحام في المركز الخلفي، مادة الكيس هي جميع أنواع الحرارة العادية الورق، مقاسات بكرة الورق: القطر الداخلي: 76 ملم، القطر الخارجي الأقصى: 350 ملم.
طريقة تعبئة التوابل
طريقة تعبئة التوابل

خط تعبئة التوابل

في آلة تعبئة التوابل، يتم تغذية نظام تعبئة المواد من خزان متصل بالماكينة بسعة لا تقل عن 30 لترًا، والخزان مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومن المهم أن تتحكم الآلة في معايرة حجم التعبئة إلكترونيًا ومجهز بجهاز تحكم لولبي، مع حلقة لولبية قياسية لتطبيق كتلة كبيرة من المسحوق.

يتم فصل ميزات آلة تشكيل الأكياس لتعبئة و ماكينة تعبئة بهارات وتوابل عن نظام تغذية الورق الأوتوماتيكي الخاص الموجه، ونظام اللحام بالتردد الهوائي والأفقي والطولي الذي يسمح للورق بالوصول إلى قالب التشكيل، وجميع الصمامات الهوائية (الصمامات الهوائية) المركبة عليها من انتاج ماركة ايطالية اصلية ماكينة اوروبية تعمل بالهواء المضغوط.

 تتميز بسرعة الآلة التي يتم التحكم بها إلكترونيًا بواسطة العاكس “الكوري”، يتم سحب ورق التغليف بواسطة أشرطة خلفية، ويتم تصميم قالب تشكيل الكيس الفردي وفقًا لعرض ورق تغليف الطعام المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو يمكن طلب قوالب إضافية عند الطلب بواسطة خلية ضوئية إيطالية الصنع. يتم التحكم في طول الكيس عن طريق التوابل.

 تتوقف الآلة أوتوماتيكيًا بإنذار من خلية ضوئية إيطالية في حالة نفاد مادة التعبئة أو ورق التغليف، ويتكون نظام التحكم في آلة تعبئة التوابل من شاشات رقمية للتحكم في درجة حرارة اللحام الطولي والعرضي بلوحة تحكم جانبية، وجميع القواطع والموصلات المتصلة بالماكينة هي ألمانيا ويتم التحكم في سرعة الماكينة بواسطة محول LG كوري الصنع ومفتاح تشغيل واختبار أوتوماتيكي ومفتاح إيقاف للطوارئ، بينما تتميز الآلة المعدنية بحقيقة أن جميع أسطح التلامس من مواد التغليف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ للطعام وجسم الآلة مطلي.

قد تفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الحبوب .. خدمة احترافية من 3 مكاتب

مصانع التوابل في تركيا

تشتهر الأسواق التركية منذ القدم بوجود أفضل التوابل والبهارات، حيث يقبل عليها تجار من حول العالم، والشرق الأوسط خاصة، ولذلك هناك العديد من المصانع المتخصصة في تانتاج البهارات المميزة، ومنها.

  • مصنع Garanti

تقدم Garanti’li المنتجات الاستهلاكية من المطبخ ومنتجاتها نظام فريد لذلك مصدر للجميع كشركة رائدة في قطاعها في تركيا تستحق هذا اللقب، من حق المستهلكين باختيار التوابل بمثل هذا التميز في أي مكان في العالم.

  • شركة Arifoglu

غادر Arifoğlu السوق المصري التاريخي منذ 76 عامًا، ويقدم نكهات طبيعية يمكن للجميع تناولها بأمان ويواصل أنشطته التجارية في مقر Avcılar Istanbul اليوم، ويقدم مئات المنتجات لملايين الأشخاص، ويستمر في زيادة تنوع منتجاته وإنتاجه مجموعة متنوعة من الصلصات مثل معجون الطماطم والبيستو ومعجون الفلفل. معجون الطماطم. أحمر حلو، بهارات، أنواع شاي أعشاب متنوعة، زيوت طبيعية، زيوت عطرية، عسل عضوي، منتجات حبوب اللقاح والبروبوليس، رواد تجارة التوابل في تركيا.

  • مصنع بهارات بغداد

هي الشركة الرائدة في القطاع بمرافقها الحديثة، هي دائما نموذجية وتقدم منتجات “صحية ولذيذة وعالية الجودة” مع “التكنولوجيا المتقدمة والإنتاج الصحي والعرض الجيد” والمتابعة الدقيقة للتطورات التكنولوجية في عالم البهارات. تشكل شركة بغداد بهارات مع الوعي مثالاً يحتذى به للقطاع بأكمله من خلال مرافقها الحديثة للغاية التي تأسست في التسعينيات في المنطقة الصناعية المنظمة في سنكان، والتي تستضيف أفضل متجر توابل في اسطنبول.

السمات الرئيسية التي تميز بهارات بغداد عن الشركات الأخرى في قطاعها هي: اختيار الانتاج الصحي للمواد الخام والمنتجات، ومؤشرات الجودة الاولية في البهارات هي الطعم والرائحة، وجودة البهارات تعتمد على البيئة التي فيها تزرع وتعتمد على المناخ والتربة والظروف الجغرافية، لذلك تختار شركة بغداد بهاراتها من المناطق. التي كنت أنام فيها، مع الاجتهاد اللازم ودون شروط أخرى. يجب أن تبدأ زيادة جودة المنتج ومراقبة الجودة قبل الإنتاج.

  • مصنع سبايس كاديوغلو

تعمل على توفير عبوات توابل عالية الجودة لجميع عملائها في ظروف صحية دون أن تفقد رائحتها وطعمها الطبيعي الفريد، ونجحت في جذب الكثير من العملاء بتقنياتها الحديثة وسنوات خبرتها، وستجد منتجاتها في محلات التوابل في اسطنبول وقد حققت نجاح كبير من خلال “التجديد التكنولوجي لمصانع معالجة التوابل والتعبئة وزيادة الكفاءة”.

شركات التوابل في تركيا

تتجه معظم الشركات لتسويق منتجات التوابل عبر المواقع الإلكترونية، ويوجد عدد كبير من مواقع التوابل ومنتجات الاعشاب في تركيا، وهناك عدد كبير من البهارات والمنتجات العشبية والتوابل في مواقع دليل تركيا قد ترى السطر التالي:

  • موقع ويب TERKA SPICE SIFALI ITH

تأسست في مرسين في مارس، لديها خبرة عميقة في تقنيات معالجة التوابل والأعشاب والبذور الزيتية، ويقع مقرها الرئيسي ومستودعاتها ومصانعها في موقع MERTOC-Mersin للمواد الغذائية بالجملة، على بعد كيلومتر واحد من ميناء مرسين و 3 كم من وسط المدينة وتقوم بتصدير البهارات. تجارة الجملة التركية.

وهي متخصصة في تصدير ومعالجة وتوزيع التوابل والأعشاب والسمسم والفلفل الأسود وجوز الهند المبشور والقرنفل والليمون المملح والكمون الأسود والزنجبيل الكامل المجفف والكركم والخولنجان. يتم تخزين منتجاتها في مستودعات يتم التحكم بدرجة حرارتها بمساحة مغلقة تبلغ 6300 متر مربع ويتم تصنيع كل منتج منها. إنتاجه وتخزينه مناسب لصحة الإنسان، ويتم اختباره من قبل مهندسي مراقبة الجودة في مختبرات متطلبات العملاء، ويتم إجراء التحليلات الفيزيائية والكيميائية والميكروبيولوجية ومبيدات الآفات والأوكراتوكسين في مختبراتها، ونظام إدارة الجودة وأنظمة السلامة والأمن متوافقة مع المنظمات الدولية.

تدخل تركيا وخارجها في أكثر من 1100 مدينة لتزويد المنتجات للعملاء، وتجار التوابل بالجملة في ملف العميل، والنباتات الطبية، وشركات تغليف التوابل المحلية، ومخابز سلاسل السوبر ماركت الوطنية، والفرن وتجار الجملة الذي يلبي احتياجات مصنع البسكويت والشوكولاته.

  • شركة تادال Tadal Baharatlar

تستمر أنشطة المبيعات والتسويق في قطاع المواد الغذائية، الذي تأسس في عام 1994. هذه شركة رائدة في الصناعة والتي تعد من الأيام الأولى لتأسيس شركتنا ومنذ ذلك الحين تخلت عن جودة مجموعة منتجاتها التي تزداد كل اليوم، كما أن توريد علب التوابل من تركيا حديث جدًا.

تقدم الشركة، التي تقوم بتعبئة وتغليف الآلات الأوتوماتيكية في بيئة صحية تمامًا مع خدمة لا تؤثر على الجودة، للمستهلك بشهادة تصريح تعبئة وتغليف إنتاج وشهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001: 2000 التي تم الحصول عليها من وزارة الزراعة والشؤون الريفية في سلسلة الأسواق ومحلات السوبر ماركت والدواجن والنقاط بيع اللحوم. . حددت Tadal Baharatları أنشطتها وسوقها المستهدف ومجموعة منتجاتها من أجل تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم من خلال التحسين المستمر لجودة منتجاتها وخدماتها، وتواصل تحسين عملها في هذا المجال.

تقديم خدمة بأعلى جودة من خلال تلبية احتياجات عملائها من حيث السعر والوقت هو هدفها الرئيسي والدائم، وقد حققت هذا الهدف من خلال ضمان التطوير المستمر لموظفيها وقبول أن احترام العميل يتناسب بشكل مباشر مع جودة الخدمة المقدمة. تقوم باستمرار بمراجعة سياسة الجودة الخاصة بها بما يتماشى مع الظروف المتغيرة واللوائح القانونية الحالية، وتعمل باستمرار على تحسين خدماتها وفقًا للوائح 2008/67 / EC Marine Equipment و T.K.I G38 Spice Regulation، وإجراء التغييرات حسب الضرورة وتتبع القرارات التي يتخذونها.

  • شركة ديفا سبايس Deva Baharat

بهدف تطوير وتطوير جيل جديد من التوابل، تم تأسيسها في عام 1998، وقد نجحت في خلق الوعي بالعلامة التجارية في وقت قصير وأصبحت منتجًا يسعى إليه المستهلكون ويفضله من خلال عبوته المبتكرة تمامًا والخدمة المثالية. تحرص على توفير “أعلى جودة بأقل سعر ممكن” للمستهلكين في قطاعها عن طريق الزراعة الذاتية للنباتات التي تنمو في التربة الخصبة للتربة ؛ يستمر في إضافة نكهة إلى وجباتك وحياتك من خلال جمع البهارات التي يتم الحصول عليها من الأجزاء العطرية مثل البذور والزهور والفواكه والبذور واللحاء والجذور والأوراق، ويجلب نكهات خاصة إلى موائدك.

تظهر Deva Baharat ثقتها في منتجاتها وجودتها من خلال تنفيذ “ضمان عودة غير مشروط”، وتغيير المنتجات التي لا يرضي المستهلك عنها وإعادة أموال المنتجات في غضون 24 ساعة بعد الإخطار مع الوعي بثقة المستهلك ورضاه عن علامتها التجارية، ستستمر ديفا باهارات في القيام بذلك.

قد تفيدك قراءة … دراسه جدوى تعبئه سكر من أفضل 4 مكاتب متخصصة

تكلفة مشروع تعبئة التوابل

من أجل الحصول على شكل نهائي لتكاليف مشروع تعبئة وتغليف البهارات، تحتاج إلى حساب جميع تكاليف شراء البضائع وتكاليف خطوط الإنتاج، ثم خصم الأموال مقابل المنتجات، ثم طرحها في السوق لحساب العائد على مبيعات البهارات والتوابل ثم تعرف على تجارة تعبئة البهارات، يجب عليك حساب الاستثمار أرباحك من المشروع.

هل مشروع التعبئه والتغليف مربح

من أجل حساب إجمالي ربح الاستثمار من مشروع ما، فإن الصفقة الصغيرة التي تتكون من نوعين مختلفين من الاستثمارات، التكلفة المتغيرة لرأس المال وتكلفة رأس المال الثابت، عادة ما تأخذ في الاعتبار بعض الجوانب الأساسية لرأس المال الثابت بما في ذلك تكلفة البناء والآلات والمصنع والنفقات.

تعرفنا من خلال السطور السابقة عن أبرز تفاصيل دراسة جدوى تعبئة التوابل، وكيفية تنفيذ المشروع وإخراجه بالشكل السليم المحقق للربح من ورائه.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى