انشاء متجر الكتروني في العراق

انشاء متجر الكتروني في العراق .. خطط استثمار ناجحة من 8 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في انشاء متجر الكتروني في العراق؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

انشاء متجر الكتروني في العراق

لا شك أن فوائد إنشاء موقع إلكتروني رائع لكل شركة ناشئة أو أي عمل تجاري أو فرد ، ستعرف في هذه المقالة كيفية  انشاء متجر الكتروني في العراق ، والموقع هو أساس أي نشاط تجاري وأي نشاط تجاري يحتاج إلى إنشاء موقع إلكتروني، فهذه إحدى الفوائد العظيمة التي يحتاجها الأفراد والشركات وأصحاب الأعمال. من خلال موقع إلكتروني “أفضل” يمكنك أن تجد كل هذه التفاصيل …

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

متجر الكتروني في العراق

في الفترة الزمنية الماضية ، انشاء متجر الكتروني في العراق معروفة على نطاق واسع في العديد من البلدان حول العالم ، كما أن الطلب على المتاجر الإلكترونية يتزايد أيضًا من أجل شراء وبيع السلع المختلفة. منتجات مثل الملابس والأحذية ولعب الأطفال ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية ، وخلال هذه الفترة ، وبسبب تفشي وباء كورونا العالمي ورغبة عدد كبير من العراقيين في شرائها ، ازداد الطلب عليها. ازدادت كالكثيرين. ونفس الشيء ينطبق على الأمة وكذلك الإمدادات والاحتياجات اليومية.افضل انواع المتاجر الالكترونية هناك العديد من المحلات التجارية عبر الإنترنت في العراق ، ويمكن لمن يبحث عن منتج معين أن يجد خيارات متنوعة ، ويقارنها ، ويختار المنتج الذي يناسبه منها:

١-مخزن MI swagيعتبر من أقدم متاجر المنتجات الإلكترونية في العراق ، تأسس عام 2014. من خلال هذا المنتج يتم عرض البضائع والمنتجات المختلفة في أقسام مختلفة ، ويمكن للمستهلكين والعملاء تصفح هذه الأقسام للبحث عن البضائع المطلوبة وطلبها. يجب على المشتري تسجيل عضويته في الموقع ومن ثم يقوم بالتواصل مع الموقع لأنه قام باختيار العناصر المطلوبة ووضعها في سلة التسوق الإلكترونية وتأكيد الطلب واختيار طريقة الدفع وعناصر موقع التسليم وتغطية الموقع في معظم أنحاء العراق ، تستغرق عملية التسليم من 3 إلى 10 أيام ، ويختلف سعر التسليم من منطقة إلى أخرى.

٢– موقع KULSHYهو أول متاجر الكترونية في العراق متخصص في بيع وشراء الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة ، حيث يوفر للعملاء مجموعة واسعة من التكنولوجيا والإلكترونيات والمعدات الكهربائية والكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والمعدات الحديثة من مختلف العلامات التجارية. العلامات التجارية العالمية ، بما في ذلك: Samsung و Huawei و Sony و Apple وغيرها. هذا هو أفضل سعر ويوفر للعملاء الدفع عند الاستلام.

٣– موقع فقاتي: هذا متجر الكتروني في العراق متخصص في بيع الإكسسوار والمنتجات الغريبة في العاصمة بغداد ومحافظات العراق الأخرى وقد وجد الباحثون هنا مجموعة متنوعة من الأسعار التنافسية والمنتجات عالية الجودة وهي مفيدة للحياة اليومية وتقوم بتوصيل المنتج إلى الموقع المطلوب في وقت قصير بحيث يمكن تحديده مسبقًا.

٤– موقع IShtriliهو احد تجربة انشاء متجر الكتروني في العراق ، تأسس المتجر عام 2007 ، ويحتل مكانة بين العديد من المتاجر الإلكترونية في العراق ، ويوفر للعملاء خدمات مريحة لشراء البضائع من المتاجر العالمية لأنها توفر لهم ما يحتاجون إليه في الداخل. أسبوعًا كما تقدم خدمات للعملاء لدفع فواتير العديد من الحسابات الإلكترونية في مجال التجارة الإلكترونية ؛ مثل فواتير Facebook و iTunes ، والتي من خلالها يمكن الحصول على البضائع المختلفة المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية والموجودة في العراق تم توصيله.

تجربة انشاء متجر الكتروني
تجربة انشاء متجر الكتروني

٥– موقع Shopping الإلكتروني:  هذا متجر على الإنترنت يمكنه تزويد العملاء بمجموعة متنوعة من السلع في المنطقة المرتبة لتسهيل البحث والحصول على العروض والمنتجات فيه. يمكن للباحثين العثور على مجموعة متنوعة من الملابس والمنتجات الإلكترونية والعطور والساعات والطعام ، وتزويد العملاء بـ طرق دفع متنوعة بما في ذلك البطاقات المصرفية.

٦– موقع Feds he: هو احد المتاجر الالكترونية التي يمكنك من خلالها تسوق بضائع متنوعة في مكان ما في العراق ، وتصفح الموقع هناك ، واختيار البضائع المطلوبة واذكر مكان التسليم ؛ يتم ارساله من قبل فريق الموقع ، ويقوم بتزويد العملاء بالبضائع كما توفر خدمة الاستلام والدفع لعملائها العديد من السلع عالية الجودة بأسعار تنافسية.

٧– شفاست شوب: هو أحد المتاجر الإلكترونية المتخصصة في المنتجات والسلع النسائية ، ويقدم خدماته في العراق وإقليم كردستان وأربيل. وفي هذه المناطق ، يجب على العملاء تصميم الملابس ذات التصميمات المختلفة واستخدام أنواع مختلفة من الأقمشة. على سبيل المثال ، الصوف والحرير الصناعي ، كما يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات بأسعار منافسة وماركات عالمية.

ربما تفيدك قراءة : شركة تصميم مواقع الانترنت في العراق .. أفضل ١٠ شركات تصميم مواقع انترنت في العراق.

شركة تصميم متاجر في العراق

التكنولوجيا الحديثة هي الحاجة الأكثر إلحاحًا في عصرنا ، ومن الطبيعي أن ينجذب العملاء إليها ، لأن الهاتف لا يقع في أيدي الناس كل يوم ، وامتلاك متجر على الإنترنت يتيح للعملاء عرض وفهم وتحديد الهوية حتى لو لم يفعلوا ذلك في حاجة إليها سيظهر موقع الويب الخاص بك ، متجرك باستمرار أمامهم ، ومتشوق لمعرفة متجرك. نظرًا لأن متجرك عبر الإنترنت هو نافذتك إلى عالم التسويق عبر الإنترنت ، يمكنك جذب العملاء المحتملين بسرعة والتواصل معهم بسهولة ويسر ، والتحقق من كل المحتوى الجديد على موقع الويب الخاص بك في أي وقت. من أهم شركات تصميم المتاجر الالكترونية المتخصصة في العراق و توثيق متجر الكتروني:

١- أورنت:

أورنت هي شركة تكنولوجيا معلومات كبرى في العراق ، تقدم البرمجيات وخدمات الإنترنت للشركات العراقية حتى تتمكن من البقاء في طليعة المنافسة في السوق. بالإضافة إلى خدمات النشر والترويج لمواقع الويب ، تقدم Ornet أيضًا خدمات التصميم وتطبيقات برامج الويب لجميع المتاجر عبر الإنترنت في العراق.

٢- شركة بغداد هوست:

  • 1شركات تصميم مواقع الكترونية في العراق
  • 2) يمكنها تزويدك بتصميم وتطوير أي متجر إلكتروني ، وحل جميع المشاكل التي تواجهك في المتجر ، مثل عرض المنتجات والخدمات لأكبر عدد من العملاء ، كما أنها تبحث عن طريقة لتصميم متجر إلكتروني فريد بتقنية فريدة وبأقل تكلفة ، وبها أحدث التقنيات والوظائف المتنوعة. تقديم خدمات تصميم المتجر بطريقة فريدة وفريدة من نوعها لتسليط الضوء على مزايا المنتجات والخدمات المتاحة حتى تتمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.

٣- خدمات تكنولوجيا المعلومات في Safna.com:

تستضيف وتقيم وتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية والبرمجيات والأنظمة الإلكترونية. بالإضافة إلى افكار متاجر الكترونية وبناء المتاجر الإلكترونية وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول وأنظمة المعلومات المختلفة. كما تقوم بتصميم ودعم الشبكات وأنظمة المراقبة والإعلان والتحليل والإعلان والعديد من الخدمات الأخرى.

افكار متاجر الكترونية
افكار متاجر الكترونية

٤- أساس خدمات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات:

شركة تصميم متجر محترف في العراق ، وهي شركة تصميم مواقع الكترونية في العراق ، تقدم بشكل رئيسي خدمات الإنترنت وادارة المتاجر الالكترونية والبرمجيات والشبكات وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها واستضافة وتصميم المواقع الإلكترونية.

٥- شركة المرام للدعاية والإعلان:

شركة المرام للدعاية والإعلان شركة عراقية متخصصة في تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية والتجارة الإلكترونية ، وتقدم الحلول التقنية في مجال الإنترنت ، وأهم الحلول هو ترخيص المتجر الإلكتروني وإنترنت مرام. ملكية مضيفة القنوات الفضائية واستضافة خدمات البث الخادم. ولتطوير موقع الجامعة على شبكة الإنترنت ليكون لديها إجراءات تسجيل شاملة وعرض النتائج ومنصات أخرى ، وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية المناسبة لعملاء الشرق الأوسط.

ربما تفيدك قراءة : افضل شركة تصميم متجر الكتروني نالت ثقة العملاء

شركة برمجة متاجر في العراق

أصبحت فكرة التسوق عبر الإنترنت الآن شائعة جدًا وأصبحت جزءًا من عادات التسوق والشراء في جميع أنحاء العالم. وقد أدى ذلك إلى ظهور ما يسمى بالمواقع الإلكترونية أو المتاجر الإلكترونية وانتشارها على نطاق واسع. مع نجاحهم الكبير والعديد من المزايا أهميتها بشكل متزايد ، فقد أصبح هذا هو أفضل وسيلة لدخول سوق البيع والشراء ، لذلك إذا كنت صاحب منتج أو خدمة ، فأنت بحاجة إلى تصميم انشاء متجر الكتروني في العراق لتتمكن من الانتشار بسرعة ولديها العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم بأقل تكلفة. هناك العديد من الشركات التي تقوم بتصميم المتاجر الإلكترونية والبرمجة والتي يمكن أن تساعدك في بناء متجر بشكل احترافي ، ومن أهمها:

1- شركة عراق سوفت:

هذه شركة متخصصة في التصميم الإلكتروني للحلول البرمجية وتشمل خدماتها إجراءات المحاسبة – تطبيقات الهواتف الذكية – تصميم مواقع الويب – برمجة المتاجر الإلكترونية – برامج تصميم إدارة المطاعم باستخدام نظام الآيباد – تصميم برامج خاصة – تصميم لوحات العرض ، لذا ستعمل الشركة مع شركة Middle East Horizon لإعداد برامج إدارة المطاعم على نظام iPad ، التجارة الالكترونية في العراق ، وإدارة المصانع ومراكز التسوق والمحلات التجارية ومراكز التسوق ، وتصميم برامج الهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة اللوحية.

2-شركة تصميم مواقع:

هي شركة تصميم متجر تقع في العراق والسوق الإلكتروني ، تقدم خدمات تصميم المواقع الإلكترونية وتصميم المتجر الإلكتروني وتصميم تطبيقات الهاتف بأفضل الأسعار ، وقد يكون هناك أكثر من طريقة للتوقيع والدفع عبر الإنترنت. كانوا يعملون.

شركة برمجة متاجر في العراق
شركة برمجة متاجر في العراق

٣- شركة مركيز:

هي شركة تصميم مواقع الكترونية في العراق ، وبالنسبة لأي عدد من الصفحات تكون تكلفة إنشاء موقع الكتروني كامل 240 دولار ، ويمكنها تحميل أي عدد من الصور والفيديو والمعلومات ، وهي متوافقة تماما مع جوجل ومحركات البحث ، وهي متوافق مع جميع الأجهزة المتوافقة ، إصدار خاص يمكن عرضه على الهاتف ، وتصميم فريد لكل عميل حسب موضوعه وعلامته التجارية والتي تتميز بتقديم أفضل دعم على مدار الساعة.

٤- شركة العراق للتكنولوجيا:

هي إحدى شركات البرمجة العراقية المتخصصة في بناء أنظمة قواعد البيانات ، وتقديم حلول برمجية جاهزة وبناء أنظمة مخصصة. وقد تم تأسيسها من قبل العديد من المبرمجين ذوي الخبرة وتلقت تدريبات في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات ، مثل تصميم وإدارة قواعد البيانات ، والاستخدام تقنية حديثة لإدارة الخوادم وتطوير برمجيات الويب ، وتقديم الخدمات التالية:

  • استضافة الويب والخادم
  • برمجة وتصميم تطبيقات الموبايل
  • الرسوم المتحركة
  • الحملات الترويجية والإعلانية
  • اكتب برنامج كمبيوتر
  • إدارات ومؤسسات المعالجة

5- أورنت:

هي شركة تكنولوجيا معلومات كبرى في العراق وواحدة من أفضل شركات تصميم المتاجر الإلكترونية في العراق ، تقدم البرمجيات وخدمات الإنترنت للشركات العراقية لأنها تقدم جميع خدمات تصميم المواقع الإلكترونية حتى تتمكن من المنافسة والبقاء في السوق. تشمل الخدمات التي تقدمها Ornet نشر مواقع الويب والترويج لها وتسجيل المجال واستضافة وإنشاء مواقع ويب لمحركات البحث ، وهي تختلف عن الشركات الأخرى لأن لديها استراتيجيات خاصة في إنشاء مواقع الويب وتطويرها وتوفير استراتيجيات جذابة. يمكن أن يعزز التصميم الفريد من قدرة الزوار على فهم محتوى الموقع وتحقيق الأهداف ، وتقديم دعم فني مجاني وخدمات استشارية مجانية لمدة عام كامل بعد تسليم المشروع ، وهم دائمًا يقدمون المعرفة والاقتراحات المهنية لدعم العملاء.

٦- شركة الاستضافة الإلكترونية:

E-Host ليست شركة محلية فحسب ، بل هي أيضًا شركة ذات شهرة عالمية واسعة النطاق ، فهي توفر أسعارًا وسرعات تنفيذ لا مثيل لها وتقدم خدماتها في أقصر وقت ممكن.

  • تصميم موقع ومتجر على الإنترنت
  • استضافة افتراضية
  • المجال المحجوز
  • تصميم واجهة الموقع
  • تصميم ترجمات فلاش حسب الحاجة
  • تصميم موقع فلاش يمكن استخدامه في المنتديات والمواقع الإلكترونية
  • تصميم jpg و gif و swift وأشكال الإعلانات الأخرى حسب الحاجة
  • تصميم وإنشاء ودعم وتطوير المنتديات المختلفة
  • صمم شعارًا لشركتك أو موقعك على الويب أو مدونتك

٧- شركة SERV5:

هي شركة برمجة متجر مقرها العراق وتقدم تصميم مواقع الانترنت وتتميز بوجود فريق عمل محترف يتميز بالابتكار والابداع والتطوير والذي يمكن ان يقدم لكم خدمات عالية الجودة لان الشركة شركة تسويق عقاري بالإضافة الى لتصميم متاجر إلكترونية للعديد من العملاء والخدمات الإضافية الأخرى التي تقدمها الشركة ، يمكن أن يساعد موقع تصميم شركة الاستثمار العقاري العملاء أيضًا على تسويق مواقعهم الإلكترونية بنجاح.

  • خدمات التسويق الإلكتروني وإعداد الأنشطة الترويجية متنوع
  • تتم إدارة المحتوى الرقمي لموقع تحسين محركات البحث من قبل فريق محترف
  • تصميم فيديو احترافي للرسوم المتحركة
  • تصميم تطبيقات الهاتف المحمول
  • استضافة افتراضية
شركة الاستضافة الإلكترونية
شركة الاستضافة الإلكترونية

٨- شركة Sites On:

هي احدى شركات البرمجة في اربيل المتخصصة في الحلول البرمجية وتصميم وبرمجة المواقع وتصميم الشعار في الطباعة وتصميم الاعلانات وتتكون من فريق من خبراء تكنولوجيا المعلومات المعنيين بالحلول البرمجية والانترنت وتصميم الشعار التجاري لشركة SitesOn واهم المميزات

  • جودة العمل ودقة التنفيذ
  • الخبرة والخدمات المختلفة المقدمة
  • وفر الوقت للعملاء
  • تقديم سعر تنافسي
  • تقديم حلول مبتكرة
  • خدمة المتابعة وما بعد البيع

٩- سرية المخابرات العراقية:

هذه شركة متجر برمجيات مقرها العراق متخصصة في تقديم حلول برمجية ، سواء تم استخدامها لمواقع الويب أو برامج الكمبيوتر الشخصي أو الهواتف الذكية ، فجميعها بحاجة إلى واجهات مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام والخدمات التي تقدمها.

  • برامج الكمبيوتر الشخصية
  • تصميم الموقع
  • التصميم الجرافيك
  • استضافة افتراضية
  • تطبيق الهاتف الذكي

ربما تفيدك قراءة : افضل شركة تصميم متجر الكتروني نالت ثقة العملاء

اسعار تصميم المواقع في العراق

نظرًا لتكلفة تصميم الشعار ، فإن تكلفة إنشاء موقع وتقديم طلب فريدة من نوعها ، وبالتالي فإن تكلفة المؤسسة تعتمد على نوع الإجراءات المطلوبة ومستوى المهارات المطلوبة. ومع ذلك ، فإننا نحدد عادةً أن تكلفة المنظمة وشروط الترخيص لتوفير اسعار انشاء متجر الكتروني خبير في العمل مرتفعة للغاية ، ولكن هذا يرجع إلى قوة وكفاية القوى العاملة ، لأنها توفر مستوى خطيرًا من الأمان لـ وجهات ذات حماية آمنة. تم اختراقها. توفر قلة من المؤسسات بيانات مختلفة للإدارات الوسيطة ومواقع الترخيص ، ويقدم بعضها عروض أسعار للعملاء الكرام ، وهناك العديد من الطرق لإجراء الأقساط بطرق مختلفة باستخدام التطبيقات القائمة على البرمجة.

تعمل ارباح المتاجر الالكترونية على تغيير سعر برمجة مواقع الويب وفقًا لحجم العمل والجودة المطلوبة ، وعلى الرغم من أن تكلفة المنظمة لتقديم تعهد من الخبراء المهرة أعلى ، إلا أن تصميم التطبيق والموقع الإلكتروني ليسا متماثلين تمامًا. عادة ، لقد ناقشنا أهمية هذا العلم في العصر الحالي ، لذلك من المهم التأكيد على أنه يجب علينا بوضوح تعليم وإعداد أطفالنا في علوم البرمجة المختلفة حتى يمكن لعصرنا أن يكون مبدعًا من خلال العلم والابتكار غير العاديين.

ربما تفيدك قراءة : تكلفة تصميم متجر الكتروني في السعودية

كيفية التسوق عبر الانترنت في العراق

التسوق عبر الإنترنت هو عملية استخدام متصفح الويب للبحث عن سلع وخدمات مختلفة وشرائها عبر الإنترنت ، بحيث يمكن للأشخاص شراء أي سلع دون مغادرة المنزل. قد يكون للسوق العادي مواقع ويب تقدم خدماتها وشراء السلع ، أو قد تكون هناك مواقع ويب مستقلة للتسوق عبر الإنترنت بدون سوق منتظم.يكمن الاختلاف بين أفضل تطبيق تسوق في العراق والتسوق التقليدي في حقيقة أنه يمكن استخدامه في أي وقت لأول مرة. وهذا يختلف عن معظم الأسواق العادية التي تقتصر على ساعات عمل محددة ، وعند التسوق عبر الإنترنت ، يمكن للناس المقارنة سعر نفس المنتج على مختلف المنتجات ، وبسهولة اختيار الموقع الأرخص ، بالإضافة إلى أن معظم السلع في السوق العادية موجودة أيضًا في السوق الإلكتروني ، لذلك يوفر برنامج تسوق في العراق أنواعًا عديدة من المنتجات.

باستخدام بطاقة الائتمان (الإنجليزية: بطاقة الائتمان) ، تتم عملية الشراء من خلال ما يسمى عربة التسوق أو حقيبة التسوق. لشراء سلع من موقع الويب للتسوق عبر الإنترنت وتسوق ملابس أطفال عبر الإنترنت في العراق ، يمكنك إضافة العناصر المراد شراؤها إلى حقيبة التسوق بالنقر فوق الزر “إضافة إلى حقيبة التسوق” (بالإنجليزية: Add to Shopping Bag) أو “Add to Cart” (بالإنجليزية: Add ). اذهب إلى عربة التسوق) واضغط على زر “الخروج” بعد التسوق يوصى بالتأكد من اختيار المنتج المناسب الذي يلبي احتياجات المشتري.قبل البدء في عملية الدفع ، يجب عليك التأكد من وجود نقود كافية في بطاقة الائتمان وأن البطاقة لم تنتهي صلاحيتها. بعد الضغط على زر الدفع ، سيتم نقلك إلى صفحة جديدة تتطلب إدخال معلومات معينة ، كما هو موضح أدناه:

  • معلومات بطاقة الائتمان:

أولاً ، المتجر العراقي للتسوق الالكتروني ،حدد نوع بطاقة الائتمان. إذا لم تكن موجودة ، فمن المحتمل أن موقع الويب لا يدعم هذا النوع من البطاقات. ثم أدخل اسم صاحب بطاقة الائتمان ، تمامًا مثل النص المكتوب على البطاقة ، ثم باستثناء رمز الحماية (الإنجليزية: رمز الحماية) ، أدخل أيضًا رقم البطاقة “الائتمان” وفترة صلاحيتها. يقع الرمز على ظهر البطاقة ويتكون من ثلاثة أحرف ، فقط في حالة نوع البطاقة هو Visa (الإنجليزية: Visa) أو Master Card (الإنجليزية: Master Card). إذا تم استخدام بطاقة السوق على موقع الويب نفسه ولم تكن بطاقة السوق مرتبطة بشركة ائتمان معروفة ، فمن المحتمل ألا يكون رمز الأمان مطلوبًا.إذا كانت هناك مشكلة في عملية الشراء ، فمن المستحسن التأكد من دقة المعلومات المدخلة ؛ مثل الاسم والعنوان ومعلومات بطاقة الائتمان المختلفة ؛ قد تؤدي أي أخطاء طفيفة في أي معلومات إلى فشل عملية الشراء ، وفي حالة المعلومات صحيحة في وقت التحقق ، ثم يمكن للمشتري تجربة بطاقة ائتمان أخرى.في نهاية الموضوع قدمنا متجر الكتروني في العراق من خلال المحتوى ، وكذلك أفضل شركة تصميم متاجر في العراق ، كما عرضنا أفضل اسعار تصميم المواقع في العراق ، وبذلك نكون قد انتهينا من مقالتنا و نأمل أن نكون قد ساعدناك.

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى