مصانع قطنيات في تركيا

 مصانع قطنيات في تركيا .. أسعار مميزة من 4 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص مصانع قطنيات في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قطنيات في تركيا

ان الجميع يفضلون ارتداء الملابس القطنية تجنبا لتحسس الجسم من الملابس المصنوعة من الألياف الصناعية، ونظرا لأن تركيا تعد مركز صناعة الملابس فإن الكثير يقوم باستيراد الملابس من تركيا، ولابد من البحث عن مصانع قطنيات في تركيا، ان ” منصة افضل ”  يقدم لك كل ما تريده لنجاح مشروع استيراد الملابس من تركيا، ولكي تحقق نجاح مشروعك هو قراءة الموضوع للنهاية…

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

لقد انتشرت مواقع الملابس التركية عبر الإنترنت ولديها ثقة كبيرة من مستخدميها لتقديم أفضل وأحدث الموديلات وبأسعارها المتوسطة التي تكون في متناول الجميع، حيث يمكنك شراء ملابس تركية بالجملة اون لاين من هذه المواقع: –

1ـ    أمازون

من أهم مواقع شراء ملابس تركية، لن تصدق عدد منتجات الملابس التي ستجدها على الموقع، خاصةً أنها أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم، إنه يمنح المتسوقين مجموعة كبيرة من ملابس والأحذية.

2ـ    موقع adwhit ادويت

هو طلبك حيث يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات من ملابس الاولاد والبنات الفخمة، ان كنت تريد أن تتسوق أون لاين يمكنك الآن من خلال ادويت اختيار ما يناسبك من العديد من الأصناف ملابس وبيجامات نوم، وملابس الخروج، ملابس المناسبات من فساتين سهرة وأفراح

3ـ   Uclerstore:

هو الموقع الإلكتروني لواحدة من أشهر الشركات التركية لملابس الأطفال، حيث يقوم بتوفير ملابس الاطفال في مختلف الأعمار، كما يوفر الموقع الملابس المدرسية والأحذية، يوفر الموقع بضائع تركية بالجملة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد جاكيتات من تركيا .. 18 مكان يوفرها لك “اونلاين”

محلات ملابس قطنية في تركيا

إذا كنت تريد شراء ملابس قطنية من تركيا، ان هذا المشروع الآن الأشهر والارخص بين العملاء وأكثرهم شعبية، فالجميع يريد شراء منتجات قطنية تركية، لذلك إذا كنت تنوي شراء ملابس تركية، فأنت تحتاج للتعرف على  أفضل محلات ملابس قطنية في تركيا.

1 ـ محلات مارتر:

تضم متاجر لبيع المنتجات بأسعار الجملة، وهي منطقة مميزة لقربها، من المنطقة الصناعية للمدينة ويتميز هذا السوق بأن الأسعار فيه مناسبة وأقل تكلفة من أسواق عثمان بيه مما يجعل الكثير من التجار يتجهون إليه، ويضم افضل محلات ملابس في تركيا التي تقدم أحدث صيحات الموضة التركية، ولها علاقات كبيرة مع مصانع بيع الملابس بالجملة تركيا.

2 ـ محلات الفاتح:

يقع في حي الفاتح الشهير بإسطنبول، وتوجد مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تقدم ملابس تركية قطن، وتعتبر من بين أسواق الجملة الشهيرة في اسطنبول، ومن أهم مميزات أسواق الفاتح:

يوجد في سوق الفاتح للبيع بالجملة العديد من المتاجر التي تشمل فساتين اطفال تركيه، وفي سوق الفاتح قسم ملابس اطفال حديثي الولادة في تركيا، هناك أيضًا مجموعة كبيرة من المتاجر التي تبيع ملابس الزفاف والسهرة بأسعار معقولة جدًا.

3 ـ متجر Carousel AVM

يقع في فيي كروسل مول في منطقة باكركوي، شارع هاليز زيا اوشاكلوجيل

 

مصانع ملابس في تركيا
مصانع ملابس في تركيا

مصانع ملابس في تركيا

لقد أصبحت الصناعة التركية من أكبر الصناعات العالمية التي تتميز بجودتها العالية، مما أدى إلى إقبال العديد من تجار جملة ملابس في تركيا على استيراد الملابس التركية بشكل كبير.

يوجد في تركيا العديد من مصانع الملابس، حيث تقدم أرقي المنتجات، وأجود الخامات، ومن أشهرها:ـ

1- مصنع دومينيك

هو مصنع متخصص في صناعة  قطنيات تركية، والملابس الجاهزة الحريمي والبيجامات والملابس القطنية، ويقع هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

2- مصنع جان كاميلوت

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس الرجالي القطنية الجاهزة، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة لالالي.

4- مصنع كييميكس للتجارة

هو مصنع متخصص في الأزياء من الملابس النسائية والملابس الرجالية والملابس الداخلية القطنية، لأحدث الموضات العصرية في عالم الأزياء، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كاباتاش.

دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس

ان الاستيراد من تركيا يعتبر تجارة مربحة جدا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون جيدًا كيفية اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلية، ويعرفون كيفية الحصول عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يضمنون البيع بأعلى هامش ربح، لذلك لابد من عمل دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس.

إن عملية استيراد ملابس من تركيا أو غيرها من المنتجات ذات الجودة العالية من تركيا تتم عن طريق السفر إلى تركيا لشراء البضائع ، أو الاستيراد بدون سفر إلى هناك، حيث يمكن شراء البضائع وشحنها دون الحاجه إلى السفر، حيث يمكنك استيراد ألبسة قطنية تركية أو أي شيء أخر.

فإنه يجب معرفة بعض خطوات دراسة الجدوى لاستيراد الملابس من تركيا:

١. دراسة السوق المحلي: لمعرفة المنتج الذي ستقوم باستيراده وذلك لأنه يتوافر فيه مميزات الربح الوفير وسهولة بيعه وقله المنافسين فيه.

٢. دراسة السوق التركي: للتعرف على امكانية شراء بضائع من تركيا بأحسن الأسعار مقارنة بالسعر في السوق المحلي مع حساب التكاليف المختلفة له.

٣. التواصل مع أحد الشركات لكي تقوم بالتخليص الجمركي لك وتحديد طريقة الدفع المناسبة لك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس الاطفال من تركيا .. 4 متاجر توفرها لك “أونلاين”

اسعار الملابس الجملة في تركيا

تعد تركيا سوق كبير يتجه اليه الكثير من أصحاب مشاريع استيراد الملابس، أو حتى من يشتري لنفسه وأولاده، لذلك انتشرت الاسواق الكبيرة التي تقدم المنتجات بسعر الجملة، حيث يمكنك شراء ما تريد بأسعار مناسبة، فمن أشهر أسواق الجملة في تركيا:ـ

1ـ  سوق عثمان بيه في اسطنبول

يقع سوق عثمان باشا بالقرب من شيشلي ويبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن ميدان تقسيم، ويضم السوق أشهر الماركات التركية و مكاتب ملابس اطفال تركي، وكذلك مصممين مشهورين ويضم العديد من المحلات التي تبيع ماركات الملابس التركية المميزة والفاخرة، ويقدم ملابس نسائية تركية بالجملة اسطنبول، كما يضم عطورًا ومحلات تجارية ومحلات بيع الهدايا بالإضافة إلى المقاهي الشهيرة.

2ـ  شارع بغداد في اسطنبول

يعد أكبر سوق ملابس الجملة في اسطنبول، ويقع في الجانب الاسيوي في اسطنبول كما يعود تاريخ هذا الشارع إلى العهد العثماني، وهو يشبه شارع الاستقلال من حيث المرور وكثرة المطاعم والمقاهي ووجود المحلات التجارية.

3ـ  محلات لالالي في اسطنبول:

من اشهر اسواق اسطنبول للبيع ملابس بالجملة من تركيا المحلي والشعبي للملابس الجاهزة والاكسسوارات وغيرها بأسعار مختلفة، ويعتبر من أكبر أسواق للاكسسوارات في تركيا، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي ، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، كما توفر منتجات عالية الجودة من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

لقد قدمنا لك كل ما تريد لنجاح مشروع استيراد الملابس من تركيا، وتضمن الربح 100%.
ربما تفيدك قراءة : استيراد حقائب نسائية من تركيا .. أسعار خاصة من 3 متاجر

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى