أخبار عاجلة
مواقع تسوق للاطفال
مواقع تسوق للاطفال

مواقع تسوق للاطفال .. 4 أماكن توفر لك كل ما تبحث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مواقع تسوق للاطفال

بيع الملابس والمنتجات على الإنترنت أصبح من الأمور السهلة في وقتنا هذا حيث يمكنك التسوق والشراء من مواقع تسوق للاطفال وأنت في بلدك ومنزلك حيث سهل الإنترنت عملية الشراء والبيع وسوف نتناول في هذا المقال ومن خلال منصة أفضل معرفة كيفية التسوق والشراء من المواقع التسويقية.

مواقع تسوق ملابس تركية للاطفال

قد تجد الكثير من الآباء يرغبون في شراء ملابس لأطفالهم عن طريق مواقع تسوق للأطفال من الإنترنت، وقد اخترنا لك الدولة القوية اقتصاديًا تركيا، التي اشتهرت بصناعة الملابس المختلفة، لذلك هناك الكثير من المواقع المتخصصة في بيع الملابس الجاهزة للأطفال.

فيما يلي قائمة بأفضل وأقوى مواقع تسوق للاطفال التي يمكنك التسوق من خلالها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، على النحو التالي:

  1. موقع سيفيل

إنه من مواقع تسوق للأطفال إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك وOdlak، فعليك أن تجد العديد من المنتجات المناسبة لك من عربات الأطفال المزدوجة والثلاثية، ملابس أطفال صغار وكذلك المواليد في حال كنت تنتظر وجود طفل جديد، يوجد قسم يخص الحوامل يمكن للحامل من خلاله تسوق احتياجات الطفل أو ولي العهد، يمكنك زيارة موقع بجايم الاطفال أيضا.

  1. adwait

حسنًا، هذا الموقع هو طلبك حيث أنه يوفر لك أغلب الملابس العصرية والموديلات الفاخرة للشابات من خلال التطبيق، يمكنك اختيار ما يناسب طفلك من بين الكثير من أنواع الملابس والبيجامات، والملابس للتنزه والخروج، وفساتين المناسبات مثل فساتين السهرة والزفاف.

  1. موقع ميني سيتي

موقع جديد للتسوق عبر الإنترنت للأطفال، به العديد من الموديلات، بأشكال وأنواع مختلفة

يحتوي على كمية كبيرة من اشهر ماركات ملابس الاطفال في تركيا التي تناسب جميع أعمال الأطفال الرضع وتلك الموجودة في الحضانة، أو في السنوات الأولى من المدرسة، مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف، وما عليك سوى تقديم بطاقة الائتمان الخاصة بك وشراء ما تجده يصلح ليصلك إلى باب المسكن الذي تعيش فيه.

  1. موقع Lc Waikiki

LC Waikiki  من مواقع تسوق للاطفال التي تقدم أشهر وأفضل الماركات في العالم منها الأجنبية والعربية.

هي سلسلة لبيع الملابس منتشرة في الكثير من دول العالم ومنها تركيا حيث تحتوي على العديد من أجمل ملابس الأطفال وكذلك للمراهقين والتي تناسب جميع الأعمار هناك مناطق مفتوحة لاختيار الأفضل والأجمل من بين العديد من سلع الملابس التركية وغيرها من أصناف الموضة.

أفضل مواقع تسوق للاطفال
أفضل مواقع تسوق للاطفال

ربماتفيدك: أفضل 7 شركات استيراد ملابس بالجملة .. ثقة وجودة

أفضل مواقع تسوق للاطفال

قبل معرفه ماهي أفضل مواقع للتسوق يجب أولا معرفة ماهي مواقع التسوق على الإنترنت؟ وكيفية تطبيقها؟ وما الذي تريده لبدء العمل بها؟

ماهي مواقع التسوق علي الانترنت؟

هو بيع المنتجات عبر الإنترنت ولكن دون الحاجة إلى شراء كميات مسبقة من هذه المنتجات أو حتى رؤيتها أو لمسها، والأجمل أنك لا تقوم بشحنها حتى لعميلك! التتبع مخصص لك لعرض المنتجات من موقع ملابس اطفال ماركات بعد إضافة هامش ربح وعرض هذه المنتجات على متجرك عبر الإنترنت، ثم البدء في تسويق هذه المنتجات على متجرك عبر مواقع تسوق للاطفال وعندما يشتري أحد زوار متجرك أيًا من هذه المنتجات (أي، تم السداد بالفعل) تقوم بإجراء طلب شراء من موقع المورد وتضع في عنوان الشحن عنوان العميل (الشخص الذي اشترى المنتج من متجرك)، وبناءً على ذلك، سيقوم موقع المورد بشحن المنتج مباشرة إلى عميلك دون أي تدخل منك، وتحافظ على فرق السعر كأرباح.

نجاحك في الشحن يعتمد على عاملين مهمين

1- معرفة كيفية تطبيقه بشكل صحيح، وتعلم كل ما هو ضروري لتنفيذ مشروعك بطريقة الشحن بشكل صحيح وناجح بإذن الله.

2- اختيارك بضائع تركية، وهذا هو الفرق الأكبر بين كل ما بدأ في طريق الشحن وحقق النجاح ومن لم ينجح، فعليك البحث جيدًا عن أكثر المنتجات ربحًا وأفضلها لعملائك المستهدفين، وأنت كما ستجد العديد من التفسيرات على مواقع تسوق للاطفال بهذا الخصوص.

ماذا تحتاج لبدء طرق الشحن؟

1 – متجر إلكتروني قوي وسهل الاستخدام لك ولعملائك، ولذلك نوصي باستخدام منصة Shopify، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم من خلال Shopify ستتمكن من إنشاء متجر إلكتروني متكامل واحترافي دون الحاجة إلى أي خبرة فنية وفي وقت قياسي بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات والميزات لتسهيل عملك في طريقة الشحن أو التجارة الإلكترونية بشكل عام، والأجمل هو أنه يمكنك البدء مجانًا يمكنك فتح حساب تجريبي مجانًا لمدة 15 يومًا.

2- بطاقة مصرفية، فيزا كارد، ماستر كارد مناسبة للشراء على الإنترنت، ستُستخدم هذه البطاقة لتنفيذ طلبات الشراء على مواقع تسوق للاطفال وستستخدمها أيضا لفتح حساب PayPal

3- حساب Paypal نشط ستستخدم حساب  Paypalلقبول المدفوعات على متجرك عبر الإنترنت من عملائك

4- حسابات باسم متجرك الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وInstagam و YouTube

5- أداة تسويق قوية عبر البريد الإلكتروني.

مواقع تسوق للمواليد

يوجد الكثير من المواقع التسويقيه لبيع الملابس علي شبكات الانترنت وهذا يعتبر جزء من استيراد الملابس وقبل التحدث عن مواقع تسوق للاطفال لابد التحدث أولا عن كيفية الاستيراد من تركيا وطرق استيراد الملابس:

  • طرق الاستيراد:

هناك العديد من طرق الاستيراد، ولكل طريقة مزايا وعيوب فيما يلي سنعرض جميع الطرق مع ذكر عيوب كل طريقة وميزاتها:

1- السفر إلى تركيا: –

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي، ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا، لكن ما يؤخذ في طريقة الاستيراد من تركيا عن طريق السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا، وفندق للإقامة والطعام والمواصلات والتسوق الشخصي التكاليف، ولكن في رأيي الشخصي، فإن مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات الأسعار المنخفضة، والبقاء في نزل بدلاً من فندق وتوفير النفقات.

2- استيراد الإنترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع ملابس اطفال رخيصة كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Turkishexportal،tradekey، بالإضافة إلى Alibaba.  والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة إذا وصلت وكيف كانت.

خطوات الاستيراد من تركيا: –

الآن بعد أن اخترت طريقة الاستيراد المناسبة لك، سنعرض لك خطوات عملية الاستيراد حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح.

  • تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.
  • الاتفاق مع المورد المختار.
  • شحن البضائع مع تحديد ميناء الاستلام ومعرفه كيفية شحن الملابس من تركيا
  • دفع المستحقات الجمركية والضريبية لاستلام الشحنة من الميناء.
  • قم بتخزين البضائع بأمان تام.
  • ابدأ التوزيع على العملاء المستهدفين.

تسويق وبيع المنتجات: –

الملابس من المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويبحث قسم كبير من الناس عن المنتجات الراقية من حيث المواد والتصميم وأن سعرها يرتفع، لذلك يمكننا أن نؤكد أنك لن تجد صعوبة في الترويج والتوزيع ما تملكه من منتجات ولكن بشرط أن تكون هذه المنتجات مطلوبة في السوق وتتميز من حيث الجودة والتصميم والسعر بالإضافة إلى كونها في مكان مناسب مثل أن يكون مكتبك في وسط المتاجر مع اعتمادك على بعض طرق التسويق الفعالة مثل (ترويج عينات للمحلات المنتشرة حول المدينة، عمل إعلانات في مجلات إعلانية، حضور إلكتروني،… إلخ).

معامل ملابس اطفال في تركيا
معامل ملابس اطفال في تركيا

 ربما تفيدك: قائمة بأشهر 9 محلات بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا

معامل ملابس اطفال في تركيا

الصناعة في تركيا هي واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وازدهرت صناعة الملابس التركية، سواء كانت للرجال أو الفتيات أو الأطفال، بشكل ملحوظ، خاصة بعد أن قررت الحكومة الاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، الأمر الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي بشكل كبير للغاية وزيادة الصادرات إلى الكثير من البلدان ويمكننا ذكر أشهر المنتجات التركية في مصانع ملابس الأطفال في تقسيم واسطنبول، والتي تحتوي على ملابس للرجال والنساء في المتاجر:

1-السوق الكبير

كيف اشتري ملابس جملة من تركيا؟ داخل جميع مراكز التسوق في تقسيم واسطنبول، توجد مصانع ومتجر مواليد مثل Istinya Park Mall الذي يحتوي على عدد كبير من المتاجر مثل Cotton Kids  وBoynarوPanchuو B&G وJoker وMazer Care  وغيرها.

2-بناء:

أهم اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا، ومفهوم جديد من المصانع في تلك الأسواق حيث لم يعد المبنى يضم فقط أزياء الأطفال والرجال والنساء التي ينفرد بها المصممين فقط، ولكن هناك أيضا تصميمات صناعية تميز المبنى.

يحتوي المتجر على أكثر من 50 من المصممين الأتراك، بما في ذلك زينب توكسون، وKaycaunuvarوcelyanzigoslu، والمتجر هو أحد المتاجر المميزة في اسطنبول التي يمكن أن تشتري بضائع لملابس الأطفال منه، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة ومتألقة من الملابس التي يختلف تصميمها وشكلها وفقا لذوق المصمم المختلف حيث يجد كل شيء يبحث عنه الشخص دون أي مشكلة هناك لارتفاع عدد المصممين.

3-مصنع دينو كيدز

مصنع متخصص في صناعة جميع ملابس الأطفال من سن سنة إلى 14 سنة، من بلوزات، جينز، تنانير وملابس مواليد تركيةو اسعار ملابس الاطفال في تركيا مناسبة للغاية، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

4-مصنع ايلينا كيدز:

مصنع متخصص في صناعة جميع ألبسة الأطفال من بلوزات وجينز وفساتين بجودة عالية وأسعار معقولة. مقر هذا المصنع في اسطنبول.

5-مصنع ميني ستار:

مصانع ملابس الماركات في تركيا، هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بأسعار معقولة جدا، من الجينز للفتيات وملابس تركية للبنات صيفية، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال.

أشهر مصانع ملابس الاطفال في تركيا

لا يقتصر عمل التجارة في تركيا على البيع القطاعي ولكن أيضا هناك أماكن عديدة تبيع ملابس الأطفال بسعر الجملة فتوجد كثير من ملابس تركية بالجملة في:-

  • ( BABYMUZ COCUK GIYIM )
  • ( COCOLAND KIDS WEAR)
    • ( NEROMODA TEKSTIL DIS TICARET )
    • ( CUMINO TEKS. SAN. TIC. LTD )
  • ( MISSBONY CREATIONS)

ربما تفيدك:من الخبراء: أفضل اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

أفضل محلات ملابس اطفال في تركيا

تنتشر حقائب البيع بالجملة لملابس الأطفال في تركيا على نطاق واسع، حيث يعرف الاقتصاد التركي جيدًا ما يعتمد عليه من حيث الأدوات للوصول إلى ما يريد، وهو غزو العالم بمنتجاته، وأهمها الملابس ومن هنا يمكنك متابعة ما سنقدمه لك لغزو هذا العالم وتكون الفائز.

أفضل متاجر الملابس في تركيا

لشراء أفضل الملابس التركية من مواقع تسوق للاطفال وعلى الرغم من الجودة المعروفة لماركات الملابس في تركيا، لا بد من توخي الحذر في اختيار العلامة التجارية التي يتم الشراء منها، ومن أهم هذه العلامات التجارية ما يلي: –

  • Collezioni

تأسست هذه الشركة في عام 1978 وكان لها أول فرع لها في بكركوي، اسطنبول. Collezioni هي واحدة من أهم مواقع تسوق للاطفالالرائدة في قطاع الملابس في تركيا.

تقدم هذه المتاجر الملابس والإكسسوارات مرتفعة الجودة للرجال والنساء بجودة عالمية.

  • cotton

تأسست هذه الشركة عام 1988 في اسطنبول، وافتتحت أول فروعها خارج تركيا في ألمانيا عام 1996، وتوفر أكثر من 293 فرعًا في تركيا و100 فرع خارج الدولة، كما تقدم ملابس نسائية ورجالية مميزة.

  • Mavi jeans

تأسست عام 1991 في اسطنبول، ولديها الآن 427 فرعًا في تركيا وخارجها، وهي متوفرة للملابس الرجالية والنسائية، ولكن فقط للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 16 إلى 40 عامًا.

  • Hotiç

تأسس عام 1938 وكان أول فرع له في منطقة كاديكوي في اسطنبول، وهو من أقدم المتاجر في تركيا، وهو من أهم وأفضل الأسماء لمحلات الملابس في تركيا.

تشتهر هذه الماركة في متاجر الجملة التركية بملابسها الرجالية والنسائية العصرية التي تناسب أسلوب الحياة المعاصر، إلى جانب تصاميم فريدة وأحذية وإكسسوارات عالية الجودة.

مصانع ملابس تركية للاطفال

تتميز تركيا بوجود العديد من مكاتب استيراد الملابس التي توفر جميع أنواع الملابس للتجار، لذلك يمكننا أن نقدم لكم نموذجًا من أشهر وأهم المصانع والمكاتب والشركات لملابس الأطفال، وهو أمر سهل من خلال استيراد أجود وأفضل أنحف موديلات ملابس الأطفال التركية بسعر الجملة، حيث يوجد العديد من المصانع التي تنتج ملابس الأطفال، وبعض المصانع تصدر الملابس خارج تركيا، ومن أشهر مصانع الملابس بالجملة التركية المتخصصة في بيع ملابس الأطفال:

  • مصنع بانكو:

إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال تركية صيفية، فهذا أفضل مصنع يقوم بتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة حتى سن 12 سنة ويقدم ملابس بالجملة في اسطنبول، حيث لديهم فروع في جميع الأماكن تقريبًا في تركيا، وأنت يمكنهم الرجوع إلى الموقع الرسمي الخاص لديهم للتعرف على التفاصيل حول فروعهم على وجه التحديد وكيفية الوصول إليها، بالإضافة إلى كونه أفضل مصنع لملابس الأطفال المنزلية، يمكنك أيضا بسهولة شراء أفضل الملابس جودة على موقعهم.

  • مصنع كيهان:

يعتبر من أهم مصانع تركيافي مدينة إزمير التركية، حيث أنه مصنع مخصص ليس فقط لملابس الأطفال، بل به أيضا ملابس نسائية ورجالية، وقد تعرف كل تفاصيل طريقة الاتصال ومواقعها عبر الموقع الرسمي للمصنع الذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية من أجل تسهيل الأمر لمن لا يعرف التركية الوصول إلى ما يريدون شراءه، وقد يفضل العديد من التجار الاستيراد من تركيا بسبب المنتج الجيد الذي وجدوه بالإضافة إلى التسهيلات الكبيرة التي يجدونها في الاستيراد، كما أنه أفضل مصنع لملابس الأطفال القطنية.

  • مصنع بيبيتو:

هي شركة مصنعة للملابس حسب الطلب تقع في مدينة بورصة، وهي من الشركات الرائدة في قطاع النسيج وخاصة ملابس الأطفال، ويمكن بيعها بالجملة للكثيرين، وتنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والملابس والموديلات بمختلف أنواعه كل عام، ويعتبر من أفضل أسواق الملابس بالجملة في اسطنبول.

 ربما تفيدك: اشهر 3 اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

شركات ملابس تركية للاطفال
شركات ملابس تركية للاطفال

شركات ملابس تركية للاطفال

يجب تحديد الملابس المستوردة من تركيا، والملابس المطلوبة في سوق البيع والشراء في البلد المحلي، حيث تتميز ملابس الأطفال التركية بالجودة العالية والتصميمات المميزة والأناقة كما تتميز المصانع التركية بكونها الأغلى والأجود والأفضل في التصنيع والإنتاج، تتميز تركيا بملابس الأطفال مع وجود أصناف مطرزة كما يشتهر السوق التركي بأفضل أنواع الأقمشة، وهناك تطريز وألوان ومظهر رائع.

قبل بيع ملابس الأطفال بالجملة، يجب اتباع ما يلي:

دراسة السوق المحلي المتمثل في حجم الطلب على ملابس الأطفال حديثي الولادة في تركيا، وكذلك حجم العرض الموجود داخل السوق السعودي وكذلك أهم شركات مستوردة من تركيا، وأسعار شراء ملابس الأطفال التركية يجب دراسة أسعار الجملة من تجار ملابس ماركات للبيع بالتجزئة.

يجب جمع أهم العملاء الذين يشترون الملابس التركية، والتكاليف الجمركية، ومعلومات السوق، وكذلك الاعتماد على مكتب أبحاث السوق لضمان تقديم أفضل النتائج، وتوفير الجهد أو الاعتماد على جمع المعلومات حول السوق المستهدف من الشخصية الزيارات والمكالمات الهاتفية والإنترنت وتوفير المال.

عند دراستك للسوق التركي تحتاج لمعلومات مثل أفضل الأماكن لبيع الملابس التي تحتاجها وأسعار البيع للمستوردين وطرق الشحن والتكاليف يمكن أن تحصل على هذه المعلومات عبر الإنترنت عن طريق الاتصال ببعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو التواصل مع بعض المعارف أو عن طريق البريد مع المستوردين.

شركات ملابس الأطفال في تركيا

يجب تحديد جودة المنتجات والكميات، ومعرفة أسعار الشحن في تركيا،وهناك فرصة لدخول السوق، ويمكن تأسيس شركة استيراد وتصدير، ويفضل تدشين مقر الشركة في السوق لبيع ملابس الاطفال مما يضمن المزيد من المبيعات.

أفضل شركات الشحن والاستيراد من تركيا

  • DB Schenker

تعتبر من أهم شركات الشحن في العالم، وهناك عدد من الشركات العالمية العاملة في مجال الشحن حول العالم مثل DB Schenker – وهي شركة شحن ألمانية لها مكاتب في معظم أنحاء العالم،AP Moller Maersk هي شركة شحن دنماركية، وهي أكبر شركة شحن في العالم، ولديها 561 سفينة.

  • Kuehne &nagel

هي شركة شحن عالمية في شحن البضائع عن طريق الجو أو البر أو البحر، وشركة البحر المتوسط ​​للشحن، وهي شركة في جنيف بسويسرا، وتجري عمليات شحن كبرى عبر ميناء أنتويرب البلجيكي.

ونكون فد واضحنا لكم ماهي مواقع تسوق ملابس الاطفال وما أهميتها وكيفية الاستيراد من تركيا.

المصدر:أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

 تفصيل تونيكات محجبات

الخريطة الشاملة لأفضل موردين طرح بخامات مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد تونيكات محجبات من تركيا؛ …

مشروع توزيع طرح

مشروع توزيع طرح .. أبدأ استثماراتك بنجاح مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد طرح من تركيا ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *