مصانع قماش في تركيا

مصانع قماش في تركيا.. أفضل 7 أماكن تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في استيراد القماش بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولي 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قماش في تركيا

لقد أثبتت أقمشة تركية بالجملة الملابس التركية الصنع والخامات التركية قيمتها منذ زمن طويل، وأصبح الناس مهووسين بكل ما يأتي من تركيا، ولهذا أصبح استيراد من مصانع قماش في تركيا أمرًا مهمًا وأمرًا ضروريًا يحرص عليه الكثير من التجار, ومن أجل ضمان نجاح مشروعك وزيادة الربح يجب عليك اتباع بعض المعلومات والنصائح، سنخبرك بها في منصة “أفضل “ ونتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي.

 

مصانع القماش في تركيا

سنعرض لكم إحدى أهم المصانع المنسوجات في تركيا، حتى تعرفوا وجهتكم عند الاستيراد:

  1. مصنع يقوم Alteksboya بتصنيع أقمشة أزياء مختلفة في تركيا.
  2. مصنع قماش في تركيا Dcmtekstil بتصنيع الأقمشة في تركيا.
  3. تقوم مصنع Dilekaksu بتصنيع منتجات النسيج في تركيا.
  4. Akkarcatekstil هي مصنع تصنيع المنسوجات في تركيا.
  5. مصنع Unluogluiplik تقوم بتصنيع الخيوط والأقمشة في تركيا.
  6. مصنع يقوم Kaynakmetal بتصنيع المنسوجات والإكسسوارات المعدنية في تركيا.
  7. مصنع Natureliplik تقوم بتصنيع أقمشة التنجيد في تركيا.

 

لكي تستورد من معامل القماش في تركيا يجب معرفة أنواع القماش التركي:

  1. القطن: فهو أنعم الأقمشة على بشرة الجسم، ويتميز القطن بقدرته على التكيف مع جميع فصول السنة ومناسب لأي طقس.
  2. الحرير: يعتبر هذا القماش من أفخم أنواع الأقمشة وفخامة، وله ملمس ناعم للغاية بالإضافة إلى لمعانه، ومريح عند ارتدائه.
  3. الكتان: ويعتبر الكتان ملك الأقمشة الطبيعية، ويستخدم على نطاق واسع في صناعة الملابس والأثاث والستائر والمفارش وغيرها.
  4. الصوف: إنه نسيج خفيف الوزن وناعم وقوي ويدوم طويلاً ومقاوم للتجاعيد ويمتص الرطوبة والعرق.
  5. الجلد: نسيج فائق الفخامة، ناعم ومرن، لطيف الملمس، مريح، مناسب لجميع الطقوس الباردة والدافئة.

 

مصانع القماش في تركيا
مصانع القماش في تركيا

ربما تفيدك قراءة | استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

 

معرض الأقمشة في اسطنبول

المعرض الدولي للمنسوجات والأزياء والمنسوجات والملابس في إسطنبول Premiere Vision Istanbul 2 FAIR، والتي ستقام في مركز اسطنبول للمعارض CNR Expo، وتم اختيار المشاركين في المعرض من تركيا ومن جميع أنحاء العالم من قبل لجنة مهنية خاصة يتم من خلالها عرض المنتجات مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والأقمشة.

 

استيراد قماش من تركيا

يمكنك بدء عمل تجاري يربح الآلاف من خلال الاستيراد من تركيا، لأن الناس يحبون شراء الملابس باستمرار مع كل موسم، كما أن استيراد القماش من تركيا من أفضل الخامة وجودة. الاستيراد من تركيا عن طريق السفر الحل الأفضل والأنسب لاستيراد الأقمشة مما يحتاجه السوق السعودي من الأقمشة التركية للفساتين والأقمشة التركية للنساء هو السفر إلى تركيا حيث يتيح هذا الحل للتاجر البحث عن المطلوب من بعض الجوانب المهمة، مثل أعلى جودة وأرخص سعر ويمكنك تجارة القماش في تركيا من خلال مصانع النسيج وأماكن البيع بالجملة ومعرض النسيج في اسطنبول، وغيرها من الاحتمالات الهامة التي تتيح له التعرف على عروض أكثر اقتصادا له والتي تجلب له أرباحًا وربحًا عاليًا.

 كما أن استيراد الأقمشة من تركيا عبر الإنترنت من أسهل الطرق التي يتبعها العديد من التجار والشركات لتجارة الأقمشة التركية هي الإنترنت، حيث وفرت شبكات الإنترنت العالمية طرقًا مختلفة للتواصل مع الشركات لتداول الأقمشة التركية، ولكن قبل اتخاذ هذه الخطوة، واحد يجب أولاً تحديد المواقع التي تتمتع بالمصداقية والسمعة الطيبة والمراجعات الأعلى من المشترين.

 

 اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا
اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا

ربما تفيد القراءة … أشهر 3 اماكن بيع ‎ستوكات في تركيا .. بأعلى جودة

 

اسواق القماش في تركيا

تتميز إسطنبول بامتلاكها لمجموعة من أشهر وأهم الأسواق التي تقدم لزوارها كل طلباتهم، ومحتويات الأسواق لا تقتصر على السلع المحلية، خاصة القماش، بل الماركات العالمية، مثل أسواق إسطنبول تعتبر من أهم أماكن بيع أقمشة بالجملة في إسطنبول، وتتنوع الأسواق في إسطنبول، لذلك تجد أسواق الجملة الأسواق الشعبية الرخيصة وغيرها من الأسواق الراقية القائمة على عرض أشهر الماركات العالمية من الأقمشة التركية، وأنت وكذلك إيجاد أسواق مهتمة بتقليد الماركات العالمية وتقديمها بأسعار أقل وجودة عالية في تجارة المنسوجات في تركيا، ويمكنني أن أقدم لكم أشهرها:

  1. سوق أراستا: يعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية، حيث يحتوي على العديد من محلات القماش في تركيا الشهيرة، بالإضافة إلى الآثار وبعض المساجد والمتاحف التاريخية والأسواق والمطاعم والمتنزهات، ويضم أكثر من 70 متجرًا ، لكن هذا السوق له جانب خاص بأقمشة تركية رائعة.

 

ربما تفيد القراءة …مصانع في تركيا للملابس..أفضل 6 جهات توفر لك أجود الخامات

 

أماكن بيع القماش بالجملة في تركيا

تنتشر تجارة الملابس في تركيا، حيث يمكنك العثور على الملابس التركية في عدة اماكن بيع القماش بالجملة، وإذا سافرت إلى تركيا وترغب في شراء ملابس من تركيا، يمكنك زيارة أسواق الملابس هناك، ومنها:

  1. سوق مارتر في اسطنبول: من أبرز أسواق الجملة في اسطنبول لدى العرب، ويقدم العديد من المنتجات والأقمشة والملابس للمحجبات والأطفال والرجال بجودة عالية.

 

دراسة جدوى محل بيع قماش

قبل البدء في معرفة خطة دراسة جدوى خياطة نسائية، يجب معرفة أنواع الأقمشة التركية بالجملة في تركيا، ويجب أن يكون لدى المستورد معرفة واسعة حول أشهر أنواع الأقمشة الصناعية بالطبع، لديه معرفة كبيرة بصناعة الأقمشة. يتم إنتاج وتصنيع الأقمشة الاصطناعية من ألياف مصنوعة من مواد غير عضوية أو من خليط من مواد عضوية مع مواد كيميائية. يفضل دائمًا عند إجراء مشروع استيراد أقمشة أو البحث في السوق المحلي يتم ذلك بالاعتماد على شركة إحدى الشركات المتخصصة في مجال أبحاث السوق المحلية الخاصة بك هذا حتى تحصل على نتائج دقيقة ومضمونة وسريعة حتى لو كان ذلك يكلفك القليل من النقود.

ربما تفيد القراءة … مصنع تونيك .. تشكيلة مميزة من أوثق 8 شركات متخصصة

اسعار القماش في تركيا

يعتبر القطاع الصناعي في تركيا من أكبر القطاعات التي يعتمد عليها الاقتصاد التركي، حيث يوجد العديد من الشركات الصناعية في تركيا المتخصصة في إنتاج قماش بالجملة من تركيا، ومن أهم هذه المصانع مصانع الجينز في تركيا التي تنتج موديلات خاصة للرجال والنساء، لذا يمكنني أن أريكم مثالاً على أسعار أقمشة الجينز في تركيا:

* زارا:

 وهي علامة تجارية منتجاتها في النطاق المتوسط ​​من حيث الأسعار، حيث تتراوح أسعار منتجاتها من حوالي 30 إلى 40 دولارًا. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في تلك المقالة لبيع قماش في تركيا، أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، ولديها الكثير من الأشخاص الراغبين في شرائها على وجه الخصوص، نظرًا لقوة وجودة الأقمشة المستخدمة لذلك كانت المحلات والمصانع المذكورة من أفضل المتاجر التي يجب أن نصل إليها لشراء القماش منها، ونأمل أن نكون قد ساعدناك في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة.

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى