مصمم ديكور كافيهات

مصمم ديكور كافيهات.. أروع التصاميم توفرها لك 3 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم ديكور كافيهات؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصمم ديكور كافيهات 

هل أنت بصدد افتتاح كافيه خاص بك وتريد التعامل مع مصمم ديكور كافيهات محترف وله خبرة في مجال تصميم المقاهي والكافيهات؟ يعد التصميم الجيد للمقهى أمرًا أساسيًا فالمكان المريح والتصميم المبتكر الجديد عامل من عوامل جذب الناس إلى مقهاك، لذا لا تقلل من أهمية توظيف مصمم محترف قادر على استغلال المساحة بشكل جيد، واستخدام عناصر مريحة وجذابة في التصميم، في منصة “أفضل سنقدم لك أشهر مكاتب التصميم في المملكة المتخصصة في تصميم ديكورات المقاهي، وسنعرفك على أهم النصائح عند التصميم.

مصممين ديكور كافيهات

يمكنك في هذه الفقرة معرفة أهم مصمم ديكور كافيهات في المملكة.

  1. شركة راقي للديكورتقدم لكم تصميم ديكور المقهى، مع تصميم إبداعي وفكرة جديدة وتكلفة تنفيذ أقل، تقوم بعمل خطط لتوزيع الاضاءة و الأثاث والأسقف والجدران مصممة بالكامل لتوزيع الأرفف و كيفية استغلال أكبر مساحة ممكنة لخدمة العملاء مع تصميم المطعم بطريقة تتناسب مع شروط البلدية وتقدمها لكم عدة مقترحات لمعرفة ما يناسبك، الخطط الهندسية هي أوتوكاد بالكامل من قبل مهندسين
  2. متخصصين في تصميم المطاعم والمقاهي ومعالجتها من الألف إلى الياء، وبها أفضل مهندس ديكور كافيهات.توفير مطاعم ومطابخ بجودة عالية وأقل تكلفة للتنفيذ هم على استعداد تام للتصميم بأحدث الأفكار الحديثة المناسبة للتصميم، تبدأ منكم بتصميم الشعار وتصميم الديكور الداخلي والخارجي لتصميم القوائم والكرتون والحقائب والهوية بالكامل.
  1. شركة كوميليت للتصميم.
  2. شركة جيدا للديكور، من أشهر شركات تصميم كافيهات.يمكن اعتبار المقهى مجرد عمل تجاري لتشغيله أو مكان لتحقيق ربح، ولكن قد يكون هناك جانب آخر لها، شيء أكثر من مجرد كسب المال، ربما تبث رسالة أو تمنح الناس فرصة لإظهار هويتهم.قد يكون هناك القليل من الضباب عندما يتعلق الأمر بكيفية تصميم المقهى “الفاخر”، ولكن هناك شيء واحد مؤكد؛ المقهى ليس مجرد “فنجان قهوة”، إنه رمز لتجربة
  3. شاملة.إنها رحلة يقوم بها العميل منذ اللحظة الأولى التي يضع فيها عينيه على واجهة أحد المقاهي، ويقترب منها، ويدخل المكان، ويطلب القهوة ويشربها مرارًا وتكرارًا للمرة المائة.قد لا يكون إنشاء تجربة مقهى أو سهلاً كما يبدو، عليك أن تتعمق أكثر في طريقة تفكير الناس، كيف ينجذبون إلى علامة تجارية معينة، وما الذي يطلبونه، ومتى يتجولون ولماذا.تذكر دائمًا أن الإكسسوارات المنزلية والتحف تلعب دورًا مهمًا في الزينةزحقائق حول تصميم ديكورات كافيهات غير مكلفة:

ما هو أهم شيء عند تصميم داخل المقهى؟

الراحة والقهوة التي نقدمها والخدمة التي نقدمها، والتي يشعر العميل من خلالها بالترحيب والأهمية، هي العناصر الرئيسية للتصميم الداخلي للمقهى.مع ارتفاع معدلات الإيجار، يحاول العملاء العثور على مناطق في حدود ميزانيتهم​​، وبالتالي ينتهي بهم الأمر مع مجموعة سكانية مختلفة عن تلك التي أخذوها في الاعتبار في البداية.هناك عقبة أخرى شائعة في تطوير مفهوم التصميم الداخلي للمقهى وهي التقليل من أهمية أنشطة التداول وخلق الجو المناسب دون أن يكون الموضوع غريبًا، ليس بصوت عالٍ جدًا، ولا شديد السطوع أو خافتًا، ولا دافئًا جدًا، وبالتأكيد ليس هناك الكثير من العناصر في القائمة للتصميم الداخلي للمقهى.

افكار ديكور كافيهات

تخيل أنك تخطط لتناول الطعام بالخارج ليلاً مع أفضل أصدقائك أو أفضل أصدقائك، أنت متحمس لأنك كنت تتطلع إلى تجربة هذا المقهى الجديد، توقعاتك عالية وأنت تتوقع الأوقات الجيدة في المستقبل، ولكن عندما تذهب بالفعل، وفي معظم الأحيان، يكون التصميم الداخلي للمقهى متواضعًا في أحسن الأحوال.يقود حزبك إلى طاولة حيث المقاعد غير مريحة للغاية، هذا يضع حدًا طفيفًا في مزاجك ولكنك مصمم على قضاء وقت ممتع ثم الموسيقى فظيعة، والقائمة تبدو هاوية والضوء المعلق فوق طاولتك يسبب لك الصداع، لذلك حتى عندما يكون الطعام جيدًا، فإنك تتعهد بعدم العودة أبدًا.

في هذه الأيام، لا يخرج الناس لتناول الطعام فحسب – بل يخرجون للحصول على التجربة الكاملة، يمكن لأي شخص طهي طعام جيد في مطابخ منزله، ولهذا السبب لا تتوقف صناعة المقاهي والمطاعم في تصميم الديكورات الداخلية الجميلة والجذابة لإبقاء الضيوف يعودون، يمكن أن يكون التصميم الداخلي الجيد للمقهى هو الاختلاف الرائع الذي ينتهي به الأمر إلى تمييزك عن المنافسين.

هل تعلم أن نقص الاستعداد من جانب الإدارة هو ما يتسبب في فشل حوالي 60٪ من المطاعم في عامها الأول؟ هناك هامش ضئيل جدًا للخطأ وتلعب الأجواء دورًا كبيرًا فيه، من المهم أن تتذكر أن تصميم المقهى شخصي.يمكن أن تكون الفوضى لدى شخص ما دافئة لشخص آخر، ومع ذلك، هناك عدد قليل من “الأماكن الجميلة” للتصميم الداخلي العالمي التي يمكن أن تجعل الجميع يرغب في المزيد.لنلقِ نظرة على هذه النصائح حول تصميم كوفي شوب عوائل والتصميم الداخلي للمقهى والتي ستساعدك في الحفاظ على قاعدة عملاء جيدة:

  • الموقع

يعد موقع المقهى الخاص بك أمرًا بالغ الأهمية لنوع قاعدة العملاء التي تريد جذبها، لا يمكنك العثور على قطعة أرض فارغة في أي حي قديم وبناء المقهى الخاص بك هناك، سيحدد الموقع تدفق العملاء والقائمة والديموغرافية لعملائك، هناك ثلاثة عناصر نائبة رئيسية لموقع المقهى:متجر زاوية: اختر متجرًا يفضل أن يكون عند تقاطع طرق، سيؤدي ذلك إلى جذب الكثير من حركة المرور الصباحية على طريقتك وتعزيز عملك بالتأكيد، ويمكنك اعتماد ديكور كوفي شوب خشب.حي مريح: عندما تبحث عن موقع متميز داخل حي سكني جزئي، فانتقل إلى مكانليس به منافسة كبيرة، فسوف تتضاءل قاعدة العملاء، افتح المقهى الخاص بك في حي عالي الراحة ومنخفض المنافسة.

  • الإضاءة

تصميم الإضاءة الجيد هو استخفاف أي تصميم لامع، لكن أهميته تزداد ضعفين عند التصميم خصيصًا للمطاعم، يعد تصميم الإضاءة لمثل هذه المساحات أكثر دقة بكثير من الإضاءة العامة لأي تصميمات داخلية تجارية أو سكنية، إنه يخلق مزاجًا إيجابيًا دون وعي ويحفز الشهية للعملاء، إذا كانت الإضاءة الخاصة بك سيئة، فيمكنك تنفير قاعدة عملائك جيدًا- لمن يريد الجلوس تحت ضوء ساطع أو ضوء هالوجين متقطع.من المفترض أن تكون الإضاءة الداخلية للمقهى مشرقة ومنسمة من أجل تعزيز أجواء ودية في المكان.

ديكور كافيهات
ديكور كافيهات

ربما تفيدك قراءة….مشروع كوفي شوب في تركيا.. ربحك مضمون مع3 شركات

ديكور كافيهات

هو جزء لا يتجزأ من إدارة أعمال القهوة المتخصصة. بصرف النظر عن القهوة، ما هي الأسباب الأخرى التي تدفع الناس لزيارة المقهى؟ تلعب الأجواء والبيئة دورًا كبيرًا في جذب العملاء من خلال أبوابك.أهمية الانطباع الأول العظيم:لا يمكن التغاضي عن أهمية الانطباع الأول الرائع في مجال القهوة، كل يوم سوف يقابلك عملاء جدد لم يسبق لهم رؤية عملك من قبل، ناهيك عن الدخول أو التفاعل مع باريستا أو إجراء عملية

شراء.يجب أن ينقل شكل وأسلوب المقهى الخاص بك الانطباع بأن عملك ودود وجذاب ومرغوب فيه للمجتمع الذي يخدم، لذا عليك دائمًا اختيار افضل ديكور كافيهات.الانطباع الأول لعميلك عن المقهى الخاص بك هو عامل حاسم ومهم للغاية من منظور التسويق لأنه يحدد إلى حد كبير من سيصبح عميلك.قد تعمل موسيقى الروك الصاخبة على مساعدة عملك في حي معين يلبي احتياجات الأشخاص الذين يستمتعون

بموسيقى الروك الصاخبة، ولكن إذا كانت هناك أجزاء أخرى من جمالك تشير إلى أن هذا مكان للجلوس وقراءة الصحيفة، فربما تحتاج إلى أخذ لحظة للنظر في الديموغرافية المستهدفة وما إذا كانت اختياراتك تلبيها بشكل فعال.تأكد من وجود تماسك لعلامتك التجارية يمكن للناس أن يتذكروه على أنه المكان الذي يذهبون إليه عندما يريدون هذا النوع من الخبرة، دافئ وجذاب؟ نابضة بالحياة وتحدث؟ حافظ على ثباتك، حتى يعرف الناس ما يمكن توقعه عندما يأتون وأيضًا عندما يخبرون الآخرين عنك.إذا كانت عمليتك سيئة التصميم، إما من وجهة نظر الأجواء أو تخطيط العمل، فستتأثر فرصتك في ترك انطباع أول رائع (والمبيعات طويلة الأجل).من

الأخطاء الشائعة التي يرتكبها العديد من أصحاب المقاهي عند تصميم ديكور كافيهات كلاسيك عدم مشاهدة عملياتهم من أعين عميل جديد.تخيل أنها المرة الأولى التي تدخل فيها إلى مقهى، هل تعرف على الفور أين تقف للوقوف في الطابور؟ أين تقف عند انتظار طلبك؟ هل من الغريزي أن تضيف الكريمة والسكر إلى قهوتك؟هذه الأنواع من التفاصيل مهمة، حيث لا أحد يحب أن يشعر بالارتباك. إذا كان انطباع شخص ما أولًا

عن نشاطك التجاري، فقد يعني ذلك أنه سيكون آخر انطباع له.قد يبدو الأمر مفاجئًا، ولكن حتى أوجه القصور الصغيرة في التصميم يمكن أن تؤثر على أرباحك النهائية، الانطباعات الأولى تترك انطباعًا دائمًا لكل عميل تقريبًا لديك على الإطلاق، يمكن أن تؤدي أخطاء التصميم إلى خسائر كبيرة لعملك، هذا هو السبب في أن المصممين المحترفين يمكنهم تبرير تلقي أجرهم بقدر ما يفعلون.استخدم انطباعك الأول للتأكد من أن

عملائك يرون أن عمليتك متفوقة على المقاهي الأخرى التي قد يزورونها.يجب أن تعكس قرارات التصميم الخاصة بك أيضًا تفانيك في الجودة، يمثل Ambiance جزءًا كبيرًا من تصور العملاء وهو أمر حاسم لجهودك التسويقية الشاملة، استهدف ميزات التصميم التي تسعد العملاء وتجعلهم مرتاحين، لتشجيعهم على العودة مرارًا وتكرارًا، تذكر، يمكنهم الذهاب إلى المتاجر الأخرى، ابذل قصارى جهدك لجعل مكانك أكثر ترحيباً من مكانهم.

تصميم كوفي شوب صغير

التخطيط المثالي:أجواء رائعة لا تحدث فقط، يبدأ بتصميم جيد، تريد إحساسًا واضحًا بالترحيب عند دخول الأشخاص، مع قوائم بسيطة يسهل قراءتها وفهمها، حاول دائمًا أن تضع في اعتبارك أن هدفك هو خدمة الناس بكفاءة، خاصة في أوقات الذروة.إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا منذ سنوات ولا يمكنك تحمل تكلفة إعادة التصميم، فحاول عرض عمليتك من منظور العميل للكشف عن التغييرات منخفضة التكلفة التي من شأنها تسهيل خدمة أفضل، هل يتحرك صانع القهوة بكفاءة؟ هل يسهل الوصول إلى جميع المقاعد؟

تريد أن يساعدك تصميم كوفي صغير في خدمة كل عميل على الفور حتى في أكثر الأوقات ازدحامًا، مع جعلهم يشعرون بالراحة والترحيب، يتفهم الناس أن المقاهي مشغولة، لكنهم لا يريدون أن يشعروا بأنهم السبب في أن باريستاسك يتعرضون للتوتر، ولا يريدون أن يشعروا بالتوتر؛ لأنهم على وجه الخصوص لأن تصميم المقهى الخاص بك كان سيئ التصميم و يجب أن يتعرفوا على كيفية التنقل فيه بحنق قبل أن يتناولوا قهوة الصباح.أحد الأمثلة الجيدة على ذلك هو التأكد من أن العملاء المنتظرين في الطابور سيحصلون على رؤية جيدة للمعجنات وعلبة الطعام، بحيث يكون طلبهم جاهزًا في الوقت الذي يقتربون فيه من العداد.

إذا كان هذا مستحيلًا، ففكر في وجود قائمة كبيرة فوقك حتى يتمكنوا من النظر في ترتيبهم قبل الاقتراب من السجل، إذا كان على العميل الجائع الانتظار في الطابور دون أن تتاح له الفرصة للنظر في طلبه مسبقًا، فمن المحتمل أن يقضي دقيقتين في البحث في حالة المعجنات ويطرح أسئلة عن ماهية كل شيء، مع الاستمرار في الطابور عن أي شخص آخر.يمكن لمدخرات الوقت مثل هؤلاء إنشاء أو كسر مقهى جديد، سيبدأ الأشخاص المستعجلون في مشاهدة موقعك على أنه مكان به خطوط طويلة وبطيئة، ومن المحتمل ألا يعودوا أبدًا، إنها فلسفة عامة جيدة لحل المشكلة قبل أن تصبح كذلك.

إذا لم تكن جيدًا في هذا النوع من الأشياء، فاطلب من مصمم الديكور أو المصمم الداخلي القيام بجولة وإبداء التعليقات، وتقديم رسومات كافيهات وينقل شكل ومظهر المقهى الخاص بك صورة عملك ويحدد كيف يتم فهم عملك، إنه عامل حاسم ومهم للغاية في التسويق؛ لأنه يحدد إلى حد كبير من سيصبح عميلك، إذا كنت لا تروق لشخص ما، فأنت لا تجتذب أي شخص.

احدث ديكور كافيهات
احدث ديكور كافيهات

ربما تفيدك قراءة…تكاليف مشروع كوفي شوب في تركيا .. خطط استثماراتك مع هذه  الأماكن

احدث ديكور كافيهات

قم بواجبك قبل البدءإذا لم تكن مفتوحًا بعد، فإن الأمر يستحق بذل الجهد للذهاب إلى المتاجر الأخرى والتعرف على ما يجعلها فريدة من نوعها، ما سبب ذهاب عملائهم إلى هناك؟ ما الذي يمنحهم ميزة تنافسية خاصة بهم؟ ما الذي يمكنك فعله بشكل أفضل؟ هل يقدمون الطعام لمجموعة معينة من الناس أم فقط أي شخص يعيش بالقرب منهم؟ ادرس التفاصيل.ديكورات كافيهات مفتوحة: إذا كان المقهى الخاص بك ينوي الحصول على آلات تدفع المبيعات، فتأكد من وضع العناصر الجذابة (مثل ماكينات الجرانيتا، على سبيل المثال)، في مرأى ومسمع، سوف تجذب الجرانيت ذات الألوان الزاهية، التي تدور في أسطواناتها، عيون عملائك

أثناء سيرهم إلى المنضدة الخاصة بك.قبل وقت طويل من توقيع أي عقود مع بناة الديكور الداخلي، انظر إلى خططك من خلال عيون العميل، ماذا يحتاج العملاء؟ ما الذي يجعل الأمور سهلة بالنسبة لهم؟ على سبيل المثال، أحد أكبر مصادر الالتباس هو مكان تقديم الطلب.تريد أن يكون متجرك صديقًا للعملاء،  يقلل عداد الطلبات الموجود بالقرب من المقدمة من الشعور بالضياع بمجرد دخولك، تأكد من أنه من الواضح أن المكان الذي

سيقف فيه الناس لوضع الكريمة والسكر في قهوتهم، وأن هناك سلة مهملات واضحة في مكان قريب.يعد التخطيط الجيد وأنماط حركة المرور المنطقية أمرًا ضروريًا لجعل كل شيء يعمل. حاول أن تكون أصليًا لتمييز مقهاك عن منافسيك، ضع في اعتبارك موضوعًا ومفهومًا محددًا قبل أن تبدأ، يبدأ التخطيط للتميز بمسودة أولية لمفهوم يميزك عن الآخرين، يجب أن تحول أحلامك وخيالك إلى إحساس واضح بما تريده قبل أن توظف خبرائك.

ضع في اعتبارك هذا: هل تريد أن يكون ديكور كافيه صغير الخاص بك مشرقًا وواسعًا؟ خافت ودافئ وحميم؟ هل تريد مظهرًا إيطاليًا أو جنوبيًا غربيًا، أو رقيًا رائعًا أو لوس أنجلوس شيك؟ اجمع المفاهيم، وقم بعمل قائمة بالميزات والموضوعات التي تناسب أحلامك، وقم بزيارة عمليات مشابهة لما تتخيله وادرسه وقم بتدوين ملاحظات حول ما يعجبك وما لا يعجبك في كل منها واهدف إلى الحفاظ على اتساق علامتك

التجارية.بالطبع، سيعتمد تخطيط وتصميم ديكور كافيه صغير الخاص بك على مقدار المساحة المتوفرة لديك وعملائك وموضوعك، اعمل ضمن الحدود المحددة، ثم اهدف إلى جعل متجرك الأفضل.ما الذي قامت به عمليات السلسلة الناجحة في منطقتك لجعل متاجرهم فريدة من نوعها؟ غالبًا ما قاموا بتعيين كبار المصممين للمساهمة في التصميم، هل يمكنك تحمل القيام بذلك أيضًا؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المهم قضاء

بعض الوقت مبكرًا في التفكير في كل هذه المفاهيم.انظر إلى الألوان التي يستخدمونها والفن على جدرانهم، ادرس لوحات القوائم والطاولات والكراسي والمقاعد الخاصة بهم، يجب عليك بالتأكيد تكرار جوانب معينة لما قامت به السلاسل بشكل جيد، ولكن بعد ذلك تختار تصميمًا يخلق مساحة فريدة لمنح عملائك تجربة خاصة.بعد كل شيء، أنت مقهى مستقل، وليس سلسلة كبيرة، أليس كذلك؟ استخدم ذلك لمصلحتك.اعرض ما يجعلك فريدًا، وأثبت أنك نظرت في احتياجات العملاء، وكافئهم بتجربة ممتازة، وسوف يعودون مرارًا وتكرارًا.

كم يكلف ديكور كوفي شوب
كم يكلف ديكور كوفي شوب

ربما تفيدك قراءة…مصممين ديكور في مصر .. 10 أماكن جديرة بثقتك تخدمك في طلبك

كم يكلف ديكور كوفي شوب

ما هي تكلفة فتح مقهى؟ الإجابة البسيطة، تتراوح بين 80 ألف دولار و 250 ألف دولار، اعتمادًا على الحجم والخدمات والمعدات والاعتبارات المحددة الأخرى التي تختلف من شركة إلى أخرى.المرحلة الأولى: اكتب خطة عملتتمثل الخطوة الأولى لبدء أي نوع من الأعمال الصغيرة في وضع خطة عمل شاملة، خطة العمل هي أكثر من مجرد اقتراح للتمويل، إنها طريقة لسرد الخطوات التي ستحتاج إلى اتخاذها لفتح نشاطك التجاري، إنه أيضًا وقت رائع للنظر فيما إذا كان فتح المقهى مناسبًا لك حقًا، والبحث عن ديكورات كافيه بأقل التكاليف.قد تتساءل عن المبلغ الذي يربحه صاحب المقهى، والذي لا توجد إجابة

شاملة له، يعتمد المبلغ الذي ستحصل عليه بعد موازنة بقية الميزانية بشكل كبير على مدى السرعة التي يمكنك بها جذب قاعدة عملاء ثابتة ونقطة التعادل مع النفقات العامة وتكاليف المعدات وكشوف المرتبات وغير ذلك، بشكل عام، يقطع التسويق عبر الشبكات ووسائل التواصل الاجتماعي شوطًا طويلاً في بدء عمل تجاري.على نفس المنوال، قد تكون مهتمًا بمعرفة عائد الاستثمار، أو عائد الاستثمار، إذا استثمرت الأموال في فتح مقهى، وكانت الإجابة أكثر تعقيدًا مما قد ترغب في سماعه، يتمتع عائد استثمار المقهى بإمكانيات عالية بسبب النمو السريع لهذه الصناعة، ولكن هذا لا يعني أن كل مشروع سيكون ناجحًا، يتطلب الأمر

عملاً شاقًا وإشرافًا دقيقًا ووضع ميزانية ذكية يوجد فيها حساب لـمستلزمات المقاهي  من أجل زيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد.إن بدء عمل تجاري صغير ليس أمرًا ساحرًا، وستكون هوامش ربحك ضيقة في أول عامين على الأقل،ومع ذلك، بمساعدة مكتب دراسة جدوى لن تفاجأ بأي من التكاليف المرتبطة بفتح مقهى، وهي ميزة مهمة.المرحلة الثانية: إيجاد الفضاء وتطويرهتعتمد تكلفة العثور على مساحتك المثالية على موقع وحجم المقهى الخاص بك، بالإضافة إلى توفر المساحة في مجتمعك، فيما يلي بعض التكاليف التي سيتعين عليك تغطيتها في المراحل الأولى من بدء نشاطك التجاري الجديد:تكلفة استئجار أو شراء مساحة

تجارية. سيؤدي عقد الإيجار لواجهة متجر في منطقة مرغوبة إلى تحسين احتمالات نجاحك المبكر ولكنه سيزيد من تكاليف الإيجار.تكلفة دفع المرافق: أثناء قيامك بالإعداد في متجرك الجديد، ستحتاج إلى تشغيل الغاز والكهرباء والمياه، الأمر الذي سيضيف إلى نفقات الافتتاح.تكاليف التجديد: سوف يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتحويل الإيجار ذي الألواح البيضاء إلى مساحة تشبه المقهى، بغض النظر عن الديكور الذي تختاره، قد تضطر إلى الدفع مقابل تركيبات الإضاءة والخزائن والديكورات الجديدة، بالإضافة إلى التركيبات العملية مثل المبردات والمجمدات وأرفف العرض المبردة.في هذه المقالة قدمنا لكم أفضل مصمم ديكور كافيهات وأهم النصائح التي عليك اتباعها عند تصميم ديكور مقهى.

ربما تفيدك قراءة…مهندس ديكور في مصر .. القائمة الكاملة لأفضل خبراء التصميم

المصدر| افضل 

 

انتقل إلى أعلى