شراء فساتين اعراس من تركيا

شراء فساتين اعراس من تركيا .. أوثق 9 أماكن تؤمن لك طلباتك

من دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شراء فساتين اعراس من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شراء فساتين اعراس من تركيا 

يمكنك شراء فساتين اعراس من تركيا بمنتهى السهولة سواء قمت بشرائها اون لاين حيث ان تركيا توفر العديد من المواقع التي تعرض فساتين الاعراس أو شرائها من محلات متخصصة في بيع فساتين الزفاف والسهرة حيث يوجد في تركيا مجموعة ضخمة جدا من المحلات التي تبيع هذه الفساتين الفخمة جدا وسوف نعرض لك في هذا المقال كل ما يخص فساتين الاعراس في تركيا يمكنك متابعة القراءة من خلال منصة  أفضل.

ربما تفيدك قراءه … متجر فساتين زفاف .. أشهر 9 أماكن خبرة جاهزة لمساعدتك

فساتين اعراس من تركيا

إن تركيا تشتهر بجودة ورقة منتجاتها من الفساتين وأيضا الملابس فيمكنك شراء أفضل  فساتين اعراس تركيا اسطنبول وسوف نعرض لك أفضل الماركات لصناعة فساتين الأعراس:-

ماركة نوفابيلا بريدال:

تلك العلامة التجارية تعتبر الأكثر شعبية في تركيا، تنتج الماركة أجمل فساتين السهرة التركية الامعة، بتفاصيل جذابة ومذهلة تجعلك في قمة الجمال والأناقة، تقوم هذه الماركة بتصميم الفساتين بناءا لاختيار العملاء، حيث تتيح طلب فساتين زفاف من تركيا من مجموعات من أجود الأقمشة، ونماذج للتصاميم بألوان رائعة وحديثة تساعد المرأة على اختيار فساتين السهرة المثالية كما يوجد لديهم فساتين اعراس للاطفال في اسطنبول

فساتين بيمالي:

ماركة متخصصة في تصنيع فساتين الزفاف والسهرة بناءا علي  طلب العملاء، تصنع الماركة حوالي 60 شكلا جديدًا من الفساتين كل عام، كما تصدر إلى الكثير من الدول حول العالم، تعمل الماركة بكل ما يختص بالتصميم من خياطة وقص  وانتهاء من الفستان بجودة عالية، كما أنها تدمج الأعمال اليدوية الدقيقة مثل الزخرفة والتزين.

 

ربما تفيدك قراءه … شراء فساتين زفاف تركيا .. أشهر 10 جهات تساعدك في احتياجاتك

مصانع الفساتين في تركيا

يوجد في تركيا العديد من المصانع التي تقوم بتصنيع فساتين السهرة واليك بعض هذه المصانع:-

  • مصنع ATELIER ROBES D’ASYA أسس منذ أكثر من ١٠ سنوات وهو مصنع لإنتاج فساتين اعراس اسطنبول والسهرة، ويوزع على جميع أنحاء العالم، يقوم بتصميم الموديل الذي تريده، ويتميز المصنع بالخبرة ويذهب له الكثير من المشاهير والعروفين لأنه يتميز بالذوق المختلف الغير متكرر.
  • مصنع GORKEM BRIDAL يورد فساتين الأفراح وملابس العرائس والسهرات التي تتميز بالذوق الراقي والخامات الرائعة المختارة من أجود الأقمشة كما يصمم الموديل الخاص بك بأسعار تناسب الجميع، وهو ما يضمن لك ربح تجارة فساتين السهرة من تركيا.
شراء فساتين اعراس من تركيا
شراء فساتين اعراس من تركيا
  • مصنع AKAY GELINLIK وهو من المصانع الشهيرة لتصنيع فساتين اعراس للمحجبات فساتين السهرة والزفاف وكل متطلبات العروس وأصحابها، حيث يتيح لك الموديلات المختلفة التي يمكن أن تختارين منها بحرية كبيرة كما يمكنه تصميم الموديل الذي تريدينه ليصبح فريد من نوعه مخصص لك فقط.

ربما تفيدك قراءه … فساتين زفاف جمله للبيع.. أحدث الموديلات من 6 جهات

استيراد فساتين من تركيا

تتسم الفساتين التركية بالرقة والفخامة بالإضافة إلي اختلافها وتنوعها مما شجع الكثير من الفتيات العرب علي الاستيراد من تركيا سواء فساتين الزفاف أو السهرة واذا كنتي لا تعرفين كيفية الاستيراد من تر كيا فعليك اتباع التالي:-

كيفية استيراد فساتين زفاف أو السهرة من تركيا

أولاً: هناك بعض المواقع الإلكترونية المتوفرة باللغة التركية فقط، إذا كنت لا تعرفين الإنجليزية أو التركية، فالأفضل استخدام  خيار الترجمة المتاح في متصفح جوجل أو الكمبيوتر أو مترجم جوجل لترجمة الموقع .

ثانيًا: لا يوجد غير المتاجر التي تتيح الشحن داخل الأراضي التركية، ولتخطي هذه المشكلة في الاستيراد من تركيا، يمكن اللجوء إلى خدمات مثل (Shop and Ship) أو أي من شركات تجميع الشحنات التي توفر لك البيع بالجملة فساتين زفاف تركية والخدمة نفسها وهي الحصول على عنوان تركي لتشحن مشترياتك إليه، ومن ثم يعمل مزود الخدمة بإعادة إرسال الشحنة إلى عنوانك الأصلي في بلدك.

ربما تفيدك قراءه … فساتين زفاف تركيه بالجمله .. أفضل الأسعار من 6 أماكن

محلات بيع فساتين اعراس في اسطنبول

يوجد في تركيا العديد من المحلات التي تبيع فساتين الزفاف  والتي يوجد لها صور فساتين زفاف انستقرام ومن ضمن هذه المحلات:-

  • محلات أسواق عثمان بك:

يعد من أفضل الأسواق المشهورة والذي يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية المتعددة والمختلفة، وهو سوق كبيرة يحظى بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول، لأن عثمان بك من المناطق التي تشتهر ببيع فساتين السهرات والزفاف المتميزة.

  • Sky Camera Shop

متجر سكاي كاميرا هو واحد من محلات فساتين اعراس اسطنبول ، والذي يحتوي علي العديد من الماركات المتنوعة، بالإضافة إلى أن المتجر متخصص في بيع فساتين الزفاف وأيضا فساتين السهرات الرائعة والتي تحتوي علي العديد من تصميمات لفساتين الزفاف والسهرة، التي تناسبها العديد من الأعمار والأذواق والأعمار المختلفة، وبها الكثير من الفساتين بأسعار مناسبة، ويوجد محل سكاي كاميرا في منطقة بيازيت، مدينة اسطنبول، تركيا.

شراء فساتين اعراس من تركيا
شراء فساتين اعراس من تركيا
  • محلات لالالي:

تعتبر منطقة لالالي من أشهر المناطق في اسطنبول، حيث يوجد بها الكثير من المحلات التجارية التي تبيع فيها بدلات زفاف من تركيا.

كذلك منطقة لالالي هي سوق يوجد فيه جميع الأغراض المرتبطة بـ فساتين اعراس قصيرة في تركيا ، وبأمكانك اختيار ما يناسبك، وأهم ما يميز منطقة لالالي هو أن فساتين السهرة تُباع بأسعار مناسبة جدًا وهي رخيصة إلى حد ما من العديد من التاجر والمناطق الأخرى الموجودة.

  • محلات سوق العروس في تركيا محمود باشا:

أسواق محمود باشا من أشهر الاسواق في اسطنبول حيث تحتوى علي العديد من المتاجر المتعددة والمختلفة .

تعتبر اسعار فساتين زفاف رخيصة  في تركيا ومتميزة وفي متناول الجميع، ويمكن للتجار الوصول لسعر مناسب مع الموردين، لذا لا تتردد كثيرا في القيام بمشروع فساتين الزفاف في تركيا.

يمكنك أيضا عمل مشروع غساتين زفاف في تركيا ولكن يجب عليك أولا عمل دراسة جدوي ومعرفة تكلفة اعداد دراسة جدوى

أرجو أن تكون قد تعرفت علي قدر ممكن من المعلومات التي تساعدك في التعرف على أماكن بيع فساتين الأعراس.

 

 

المصدر | افضل 

انتقل إلى أعلى