أخبار عاجلة
مصنع دراجات هوائيه في تركيا
مصنع دراجات هوائيه في تركيا

مصنع دراجات هوائيه في تركيا … أفضل الأسعار من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد دراجات هوائيه من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصنع دراجات هوائيه في تركيا

إتجه كثير من سكان العالم لركوب الدراجات الهوائية من أجل المتعة، والصحة كذلك، وقد توجت تركيا كأكثر البلدان المهمة في تصنيع الدراجات الهوائية، فنجد أن هناك أكثر من مصنع دراجات هوائيه في تركيا متميز للغاية، ولكن بالطبع ستشعر بالفضول حول الأسعار هناك، وحول أهم المصانع التي تقوم يالتصنيع، وكذلك كيفية استيراد الدراجات من هناك، الآن كل ما تود معرفته من معلومات عن تجارة الدراجات الهوائية التي في تركيا، فتابعنا..

 

أشهر مصانع الدراجات الهوائية

يوجد عدد من مصانع الدراجات الهوائية المعروفة فى تركيا مثل:

المؤسسة CEM MOTOR

هو مصنع يتم فيه إنتاج وصناعة الدراجات، وهو من المصانع المعروفة جدا في ذلك القطاع، ويوجد به احسن دراجات هوائيه للبيع، والمقر في Mersin، تركيا .

ربما تفيدك قراءة : استيراد اواني منزليه من تركيا .. أفضل الأسعار توفرها لك هذه الأماكن

المؤسسة PILSAN ÇOCUK BISIKLETLERI

المصنعون وكذلك المنتجون، وكذلك فإن أصل أعمال المصنع في القطاعات الخاصة بالبلاستيك، وكذلك المنتجات الخاصة بصناعة الألعاب، كذلك فيعمل أيصا في القطاع الخاص بدراجة الأطفال وكذلك الدراجات، وكذلك فالمقر في Istanbul، تركيا.

المؤسسة AKÜLÜ BISIKLET

يتم فيها التصنيع والإنتاج,، وبالتحديد في القطاعات الخاصة بالدراجات، كذلك فيتم  العمل في قطاعات مقاربة أخرى، وكذلك فإن مكان المؤسسة  في Istanbul، تركيا .

المؤسسة BELDERIA

قد تم التأسيس لها في سنة 1975، وكذلك فهي يتم عملها في قطاعات  الدراجات، وكذلك فيتم العمل أيضا في القطاعات الخاصة بدراجة لكل  الطرق وكذلك الموتوسيكلات، كذلك فالمقر الخاص بها في Gaziantep, تركيا.

دراجات هوائيه للبيع
دراجات هوائيه للبيع

مصانع الدراجات النارية في تركيا

تشتهر تركيا بوجه عام بتميزها الرائع في قطاع الدراجات، وكذلك قطع الغيار الخاصة بها، وكما أنها تألقت تألقا عالميا في تلك القطاعات، وذلك بأسعار تنافسية كذلك، ويوجد أكثر من مصنع دراجات هوائيه في تركيا وكذلك نارية

ربما تفيدك قراءة : استيراد ثلاجات من تركيا | أحسن تكاليف شحن من 3 شركات

ومن مصانع الدراجات النارية في تركيا:

المؤسسة ?AFAK MOTOR YENILEME

من أكثر المصانع الجيدة والتي تعمل في مجال قطاع دراجات، وكذلك مكوناتها وأيضا قطع الغيار، كما أنها تقوم بالعمل في القطاعات الخاصة أيضا بالتقويم، وكذلك الأدوات الآلية للميكانيكا الصناعية وكذلك التصنيع لقطع الغيار الميكانيكية . والمقر في مدينة Kucukcekmece Istanbul, تركيا .

المؤسسة TEX MOTOR INC.,MANUFACTURER OF MOTORCYCLE GEARS & GARMENTS,

من المصانع المعروفة جدا، وخاصة في مجال القطاع الخاص بالدراجات النارية، وكذلك قطع وأيضا إكسسوارات، وكذلك فتعمل أيضا في القطاعات الخاصة بالمطاعم وكذلك متعهدو الإطعام وأيضا الخدمات الخاصة بالتوصيل وأيضا في وجبات للمنازل، أيضا ملابس لأجل ركوب الدراجات النارية وكذلك الاكسسوارات الخاصة بالدراجات النارية وكذلك الحقائب الخاصة بالدراجات البخارية، ومكانها في Istanbul، تركيا، يطلق عليه افضل مصنع دراجات هوائيه في تركيا.

المؤسسة EKSEN MEDICAL

قد تم تأسيسها في حوالي عام 2000، وكذلك فتعمل أيضا في القطاعات التي تخص الخدمات الفندقية، وهو احسن مصنع درجات هوائية في تركيا.

كذلك فإنها يتم عملها في القطاعات التي تقوم بتصنيع واقي للوجه والذي يكون ذو استخدام طبي، وذلك يكون مثل البدلات الخاصة بكلية لقيادة الدرّاجات النارية وكذلك ملايات للفنادق وكذلك القفازات الجراحية، والمكان في Istanbul, تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد تيشيرتات من تركيا | أحدث الموديلات من 4 شركات متخصصة

أسعار الدراجات الهوائية في تركيا

مع إزدياد الأعداد في الفترة الأخيرة لاستخدام الدراجات الهوائية من قبل السكان حول العالم، وذلك لأهداف وأغراض متعددة والتي من أهمها أنها رياضة صحية ممتازة، وكذلك من وسائل النقل المحافظة على البيئة بالإضافة إلى المتعة التي يشعر بها كل من يركبها.

ويتمكن الجميع من الحصول عليها سواء من أي سوق محلي أو حتى من أي موقع الدراجات الهوائية.

ونظرا لأن تركيا دائما ما تهتم بالصناعات الفريدة والنادرة، وتسعى دائما للتميز بها، فإن صناعة وبيع الدراجات الهوائية في تركيا قد نال شهرة غير مسبوقة النظير عالميا.

وذلك إضافة إلى التميز الذي قد نالته تركيا في ذلك المجال من حيث خامات وطريقة التصنيع، وقد إزدادت في الآونة الأخيرة الاستيراد من تركيا للدراجات الهوائية.

وبالطبع فإن تركيا تقوم بصناعة الدراجات الهوائية على أعلى جودة وبهياكل وكذلك أشكال متنوعة ولذلك نجد أن انواع الدراجات الهوائية واسعارها تجد رواجاً وتنوعاً كبيراً هناك.

ومع تنوع الأسعار غير أنها تبدأ من حوالي ٨٠٠ ليرة تركية فيما يزيد عن ذلك، وذلك حتى نوضح كم سعر الدراجات الهوائية في تركيا، فالأسعار كما ذكرنا تختلف، وذلك بإختلاف الدراجات وكذلك أنواعها وتصميماتها، وكذلك الشركات المصنعة لها.

 

صناعة الدراجات الهوائية في تركيا

يعد المشروع الخاص بإنتاج الدراجات الهوائية واحد من المشروعات المهمة  للغاية وذلك بخاصة في اقتصاد دولة تركيا، فيوجد هناك أكثر من مكان لبيع دراجات هوائيه للبيع في اسطنبول بالجملة، وكذلك في العديد من المدن في تركيا.

فأدى إلى الإزدهار في الإقتصاد التركي وكذلك فهي تجنب تركيا أيضا من  من أن تستورد الدراجات الهوائية وذلك بكميات كبيرة، وأصبحت تجارة دراجات بالجملة من أكثر المشروعات التجارية المعروفة هناك.

ولذلك فيتم التشجيع للمستثمرون من قبل الحكومة التركية على الإنشاء لمصانع لأجل إنتاج دراجات الهوائية وهذا لأنها من أعمدة الإقتصاد التركي وكذلك فإنها تكون من من المشاريع الناجحة في تركيا.

وعلى الرغم من الإرتفاع الذي يكون في التكاليف للمعدات المطلوبة وذلك للمصنع، وتكلفة مثل تلك المصانع بشكل عام، وكما تؤكد دراسة جدوى مصنع دراجات هوائية بشكل عام إلى الزيادة في الأرباح مع مرور الوقت، سواء مع كبر المشروع وكذلك مع زيادة الطلب عليها فيما بعد.

أسعار الدراجات الهوائية في تركيا
أسعار الدراجات الهوائية في تركيا

استيراد الدراجات الهوائية

قد لجأت كثير من الدول إلى استيراد تلك الدراجات من الدول المتميزة مثل ألمانيا وتركيا، ومن السهل جدا أن تتعامل الآن مع شركة استيراد معينة لأجل الاستيراد وتخليص الأوراق والجمارك، أو يسافر المستثمر مع مجموعة من الخبراء، ويمكن للأشخاص الفرديين الاستعانة بالمواقع الإلكترونية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مستلزمات اطفال من الصين | مشروع ناجح مع 17 جهة

تجارة الدراجات الهوائية في تركيا

قد تم الإشارة في الكثير من التقارير من بعض الأشخاص والمؤسسات المختصة بأن سوق الدراجات في تركيا وبخاصة الهوائية في إزدياد ملحوظ، وبخاصة في المدن التركية الكبرى، وكذلك يزداد حجم الصادرات لها.

وختاما:فإن الدراجات الهوائية يتم استخدامها كثيرا في الآونة الأخيرة كت د الوسائل الرياضية والمسالمة للبيئة، وكمنقذة للتخلص من الزحام، وقد تميزت تركيا بصناعتها على المستوى العالمي والدولي بشكل ملاحظ جدا.

المصدر : أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *