أخبار عاجلة
اسعار فساتين الزفاف جملة
اسعار فساتين الزفاف جملة

اسعار فساتين الزفاف جملة .. 5 متاجر توفرها لك بأجود الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين الزفاف جملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار فساتين الزفاف جملة

يمكن للعرائس اللواتي يبحثن عن فساتين زفاف مميزة وتجعلهم يبدون بإطلالة الملكات العثور على تلك الفساتين المصنوعة بجودة عالية وأفضل اسعار فساتين الزفاف جملة وإذا كنت تبحثين عن مجموعة من الألوان لفستان من أجل حفل زفافك سنقدم لك العديد من المحلات التركية التي توفر لك التصميمات التي تلائمك من خلال المقال التالي.

اسعار فساتين زفاف من تركيا

يمكن أن تتراوح اسعار فساتين الزفاف جملة في المتوسط، من 8500 دولار إلى 20000 دولار، ربما تكون فساتين الزفاف في أي مكان من 250 دولارًا إلى 2000 دولارًا، كل هذا يتوقف على الأسلوب والجودة والاتقان أى يختلف سعرفساتين الزفاف التركية باختلاف عوامل كثيرة.

 حيث يتم اختيار السعر بناءً على المادة ونوع القماش المستخدم في الفستان وكمية الدانتيل المستخدم، بالإضافة إلى أن بعضها يأتي مع ملحقات مرفقة مما يزيد سعرهم وكل ذلك يؤثر على اسعار فساتين الزفاف جملة.

مواقع شراء فساتين زفاف من تركيا

ولكن قبل أن تبدأ عالم تجارة الجملة من تركيا يجب أن تعرف عدة أشياء حتى تتمكن من معرفة أساسيات المواقع وتجنب بعض المحتالين لأن المواقع تضم ملايين البضائع وآلاف الشركات والمصانع لكن هناك نصابين هذه ولكن سنقدم لك أهم المواقع من أجل شراء فساتين سهرة من تركيا اون لاين:

  1. موقع على بابا

إنه موقع جيد يمكّن أي شخص من الشراء بالجملة وإعادة بيع البضائع بقصد الربح وأنه يمكنك البدء بمبلغ 100 دولار فقط.

  • موقع على بابا مضمون وموثوق وآمن
  • سهولة التسجيل في الموقع والتسوق منه حيث يدعم اللغة العربية واللغات العالمية الأخرى.
  • يوفر الموقع آلاف المنتجات للبائعين وكبار المصنعين في تجارة الجملة والتجزئة.
  • يتم عرض أي منتج على موقع على بابا بشكل واضح وبأدق التفاصيل عنه.
  1. مودانيسا

 هذا المتجر التركي من مواقع فساتين زفاف لبيع فساتين المحجبات وبتكلفة أقل من المعتاد مع أزياء Nisa، يمكنك الشراء بسهولة لا يعني ذلك أنها توفر اللغة التركية كلغة رئيسية، كما أنه متوفر باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية حتى 7 أيام على الأقل، أياً كان بلدك.

ربما تفيدك قراءة : مصانع فساتين زفاف تركية | أفضل 6 جهات تخدمك “أونلاين”

كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا
كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

مصانع فساتين سهرة في تركيا

  1. BLUE SKY

أفضل مصانع الفساتين في تركيا تقوم شركة BLUE SKY لتجارة وتصدير وبيع أرقى الملابس التركية بالجملة بشراء بضائعها من المصانع التركية وفق قواعد الجودة ومطابقة الصور المعروضة واستلام البضائع في مستودعاتها، لتسليمها بعد ذلك إلى شركة الشحن المتفق عليها والتي بدورها تقوم بتسليمها إلى متجر العميل بكافة المواصفات المطلوبة.

  1. شركةGulercergelinlik

لتصنيع فساتين الزفاف في تركيا تتميز بطبيعتها السحرية الخاصة وإبداعها الفريد ويكمن سر ذلك في الأفكار المتميزة للمصممين الموهوبين والمتطورين.

  1. Cocomelody

يمكنك اختيار الفستان المناسب وشراء فساتين زفاف تركي مطرزة والتعرف على تفاصيل الفستان من حيث المقاسات المتوفرة والألوان المختلفة وتختلف الأسعار التي يحددها الموقع، لذا اختر ما يناسبك، يوفر مجموعات من أجود أنواع الأقمشة، كما توفر مقاسات وألوان مختلفة، بتصاميم أنيقة وجودة عالية.

ربما تفيدك قراءة : محلات ملابس اطفال بالدمام … دليلك لخبراء أناقة الصغار

كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

يتزايد الطلب على البضائع التركية وخاصة الفساتين، بشكل مستمر وهناك العديد من العملاء الذين لا يستطيعون القدوم إلى تركيا، إما بسبب صعوبة إجراءات التأشيرة أو لأنهم مشغولون ومع ذلك، أصبح هذا الأمر أسهل مع انتشار التجارة الإلكترونية، حيث تمتلك معظم شركات الفساتين موقعًا إلكترونيًا يعرض أحدث موديلاتها وأسعارها للبيع بالتجزئة والجملة يمكنك الاتصال بهم لطلب الفساتين والاستفسار عن مدى توفر الشحن وتكلفته في بلدك أو من خلال موقع طلب فساتين زفاف من تركيا.

 قامت شركات الشحن المنتشرة في الأسواق التركية بتسهيل عملية التجارة الإلكترونية، لأنها تقوم أحيانًا بدور الوسيط بين البائع والمشتري، حيث يمكن للمشتري إيداع أموال البضاعة لدى شركة الشحن وتقوم الشركة بتسليم الأموال للشركة المصدرة واستلام البضائع منها.

كما تعرض بعض هذه الشركات موديلات فساتين الزفاف على وسائل التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وانستجرام وغيرها وبعضها يقوم بإنشاء مجموعات خاصة للعرائس لعرض منتجاتهم أيضا أو للسماح للعملاء بمشاركة تجاربهم مع هذه الشركات لتحسين سمعتهم.

  • وتتم عملية شراء فساتين زفاف من تركيا من خلال شركة مثل النعمة هذه الشركة متخصصة في توريد الملابس المستعملة لكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتقديمها بأفضل حالة يمكنك التعامل معها مباشرة ومن أي مكان في دول مختلفة من العالم إلى جانب ذلكالمنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلية ولها موقعها الرسمي على الإنترنت.
  • Comindusa هي إحدى الشركات التي تستورد الملابس من تركيا وتوصلها إلى أي مكان في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى توريد الملابس والمفروشات والأحذية والجلود، حيث أن أسعارها في متناول الجميع وهي من الشركات المعروفة عالمياً الشركات

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال مستورده بالجمله | أجود الخامات من 8 أماكن

استيراد فساتين زفاف من تركيا

الاستيراد من تركيا من أفضل الأمور التي أصبح يلجأ إليها أغلبية التجار لجلب منتجات ذات جودة عالية مناسبة بهدف إعادة المتاجرة بها وكسب أرباح جد مميزة من خلال هذه التجارة وفي الآونة الأخيرة إزداد الإقبال على تجارة الملابس بحكم أن هذا المجال مربح إضافة إلى تنوعه حيث هناك من يستهدف استيراد ملابس النساء أو الرجال وهناك من يقوم بببدء عملية الاستيراد من تركيا.

  • يجب أن يتوافق المنتج مع المعايير الدولية.
  • تحديد البيانات والشكل والمواصفات للملابس التي تريد استيرادها.
  • تحديد اسعار فساتين الزفاف جملة وكميات المنتج الذي تريد استيرادة
  • تحديد شروط العقد والاتفاق عليها مع ضرورة وضع شرط جزائي في حالة عدم الاتفاق على المنتج.
  • تحديد موعد استلام المنتج وتحديد شرط التعويض في حالة عدم التلسيم أو التأخير.
مصانع فساتين سهرة في تركيا
مصانع فساتين سهرة في تركيا

ربما تفيدك قراءة : شراء فساتين زفاف بالجملة … تشكيلة مميزة من 10 محلات

أماكن بيع فساتين الافراح في تركيا

يعتبر سوق عثمان بيه من الأسواق الشهيرة التي تضم الكثير من المحلات التجارية المختلفة وهو من الأسواق التي تحظى بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول التركية وذلك لأن عثمان بك من المناطق الشهيرة لبيع فساتين الزفاف وأيضاً فساتين السهرات ويمكنك الحصول على العديد من موديلات فساتين السهرة المختلفة وأيضاً فساتين الزفاف والتي تتوفر بالعديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الفساتين التي تناسب جميع الأذواق والأعمار، كما يشمل شارع عثمان بك العديد من المحلات المخصصة لبيع فساتين السهرة والتي يمكن الاختيار من بينها.

سوق العروس في تركيا

يعتبر شارع بغداد من أشهر أماكن التسوق في اسطنبول للملابس ويقع في الجانب الأسيوي في اسطنبول ويعود هذا الشارع إلى العصر العثماني وهو يشبه شارع الاستقلال من حيث حركة المرور والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

يقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول يبلغ طول هذا الشارع 6 كيلومترات، ويضم العديد من متاجر الملابس المحلية، ويضم الكثير من المتاجر العالمية، بالإضافة إلى مباني التسوق الصغيرة.

تعتبر منطقة الفاتح من المناطق التي يتواجد بها العديد من متاجر بيع فساتين زفاف فخمه من تركيا من فساتين السهرة وكذلك فساتين الزفاف ومن أهم ما يميز المحلات التجارية التي تبيع فساتين الزفاف والسهرة الموجودة في منطقة الفاتح أن هذه المحلات تبيع الكثير من الفساتين المتوفرة بأشكال عديدة وتناسب كافة الأذواق والأعمار.

وهكذا هي اسعار فساتين الزفاف جملة في تركيا فهي متاحة ومناسبة للجميع وخاصة حينما تجعلكي تبدو عروسة في غايه الأناقة والجمال.

مواقع شراء فساتين زفاف من تركيا
مواقع شراء فساتين زفاف من تركيا

ربما تفيدك قراءة :  مصانع سحب الالمنيوم في تركيا .. أكثر من 20 جهة تخدمك “أونلاين”

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *