أخبار عاجلة
محلات ملابس اطفال جملة
محلات ملابس اطفال جملة

محلات ملابس اطفال جملة .. خامات مميزة من 7 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات ملابس اطفال جملة

أصبحت تركيا من أكبر الدول المزدهرة صناعيًا، حيث حظيت المصانع وخاصة الملابس الجاهزة بشعبية كبيرة بعد انتشار استيراد الملابس الجاهزة من تركيا، لذلك بدأ التجار في فتح محلات ملابس اطفال جملة لأنها حقًا عمل مربح جدًا، ومن ثم يجب أن نقدم لك كيفية العمل في تجارة الملابس وكيفية استيرادها من تركيا تابعنا في هذا المقال محلات ملابس اطفال جملة لمعرفة المزيد.

محلات ملابس الاطفال جملة

محلات ملابس اطفال جملة سوف نعرض لك في هذه الفقرة عن محلات لبيع ملابس الأطفال بالجملة

  • محلات الفتح تبيع الملابس بسعر الجملة

تضم منطقة سوق الفاتح عددًا كبيرًا من المحلات التجارية التي تبيع الملابس بأسعار الجملة، ومخازن المنسوجات والأقمشة والسلع المختلفة مثل الإكسسوارات والحقائب والفواكه والخضروات، حيث تتمتع هذه المحلات بنسبة مبيعات عالية نظرًا لجودتها العالية وبأسعار رخيصة، ولدى سوق الفاتح موقع للتسوق عبر الإنترنت، والذي يعتبر من أفضل مواقع بيع الجملة في تركيا.

  • متاجر مارتر ملابس أطفال بالجملة

تتميز منطقة مارتر باحتوائها على عدد هائل من محلات ملابس اطفال جملة  محلات مواليد في تركيا وملابس الأطفال لبيعهم بسعر الجملة، كما أنها من أكبر الأسواق في تركيا وزيارتها من أكثر الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها لأنها هي من أشهر الوجهات التي غالبًا ما يذهب إليها العرب لأنها تحتوي على أذواق وتكوينات متنوعة بأسعار تناسب جميع الفئات المجتمعية.

  • متاجر الملابس بالجملة في لا لي لي

يقع حي لالي لي في الجزء القديم من إسطنبول حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من محلات البيع بالجملة وانتشارها على طول السوق وشارعه الداخلي، وتتميز هذه المحلات بتنوع الملابس والمنتجات فيها، حيث تحتوي على أشكال وتصنيفات مختلفة لملابس الأطفال والنسائية والرجالية بأسعار مختلفة ومناسبة للجميع.

  • محلات سوق محمود باشا

يعد سوق محمود باشا من أرخص وأشهر الأسواق لبيع الملابس بالجملة في تركيا وإسطنبول حيث يحتوي على كمية هائلة من المتاجر والمتاجر التي تقدم تشكيلات مختلفة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والمفروشات الملونة والمزينة بجمال عادة ما تذهب الزخارف التركية والتجار وموردو الملابس إلى تركيا، محلات ملابس اطفال جملة لمحلات هذا السوق للاستيراد منه.

  • LC Waikiki

تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التي تصنع الملابس المصنفة من الملابس التركية الرخيصة في السوق التركي، وتأسست هذه الشركة في فرنسا عام 1985 م، وبعد عام 1988 م استمرت الشركة كعلامة تجارية تركية مشهورة، وفي عام 2009 م افتتحت الشركة أول متجر لها في دولة أخرى والآن أصبح لديها 567 متجرًا في 27 دولة مختلفة.

  • كوليزيوني

تأسست هذه الشركة عام 1978 وتعتبر من أهم العلامات التجارية التركية في قطاع الملابس في تركيا، تقدم هذه الشركة متاجر الملابس والإكسسوارات الرجالية والنسائية عالية الجودة.

  • كوتون

تأسست هذه الشركة عام 1988 في إسطنبول، وافتتحت أول فرع لها خارج تركيا في ألمانيا، ومر عليها أكثر من 293 فرعًا في تركيا و100 فرع في الخارج، وتضم أيضًا ملابس نسائية ورجالية مميزة.

  • جينز مافي

تأسست هذه الشركة عام 1991 في إسطنبول، ولديها الآن 427 فرعًا في تركيا وخارجها وتوفر الملابس للشباب فقط للأعمار من 16 إلى 40 عامًا.

  • إيبيك جول

تأسست Ipekyol في عام 1986 في تركيا، وتشتهر هذه الشركة بملابسها النسائية الرائعة والعصرية، وتعد الشركة علامة تجارية عالمية ناجحة.

  • فاكو

يعود تاريخ تأسيس شركة Vaco إلى عام 1934، وتعمل الشركة اليوم في إنتاج الملابس الرجالية والنسائية التي تتميز بأحدث التصميمات المختلفة وأحدث اتجاهات الموضة بجهود مصممي الأزياء العالميين.

ربما تفيدك قراءة : استيراد عطور من تركيا.. دليلك لخبراء صناعة العطور الفاخرة

مصانع ملابس اطفال بالجمله
مصانع ملابس اطفال بالجمله

مصانع ملابس اطفال بالجمله

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم أشهر المصانع ومعامل ملابس اطفال في تركيا:

  • مصنع دينو كيدز

يعتبر مصنع مينو كيدز من أشهر مصانع الجملة في تركيا، حيث يقوم بتصنيع ملابس الأطفال لجميع الأعمار بأسعار رائعة وجودة ممتازة، كما يقوم المصنع بتصنيع الفساتين والبناطيل والتنانير والبلوزات، ومصنع دينو للأطفال به أطفال تركية مواقع شراء الملابس.

  • مصنع ايلينا كيدز

يعتبر من أشهر مصانع الجملة في إسطنبول، وهو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بجودة عالية وأسعار مقلدة، حيث يقوم بتصنيع الجينز والبلوزات والفساتين.

  • مصنع ميني ستار

هو مصنع متخصص في صناعة ملابس الأطفال البنات والأولاد لجميع الأعمار بمختلف الأشكال والأصناف، حيث ستجد كل ما تريده من  ملابس اطفال خروج جمله، وأسعارها مناسبة جدًا.

وبعض هذه المصانع لها مواقع خاصة حيث يمكنهم شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت.

  • مصنع دومينيك

يقوم مصنع دومينيك بتصنيع الملابس التركية الفاخرة من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال والقطن والصوف، ويقع هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

  • مصنع كيمكس للتجارة

يقوم مصنع كيمكس للتجارة بتصنيع ملابس اطفال حديثي الولادة في تركيا والنسائية والرجالية عالية الجودة وملابس السباحة وبأسعار ممتازة، ويقع هذا المصنع في إسطنبول في منطقة كاباتاس.

ربما تفيدك قراءة : مكاتب ملابس اطفال تركي .. إجراءات مضمونة من هذه الأماكن

  • مصنع أزياء المصمم

يقوم Stylist Fashion Factory بتصنيع منتجات الموضة الحديثة والمعاطف الرجالية والنسائية والأطفال المصنوعة من الصوف والكتان، ويقع هذا المصنع في إسطنبول في منطقة ساريار.

  • مصنع مونو عمو

يقوم هذا المصنع بتصنيع  ملابس اطفال صناعة تركية والعصرية والحديثة للرجال والنساء، ويقع هذا المصنع في مدينة إسطنبول بمنطقة عثمان باشا.

  • مصنع محمد لطيف كوجوش للملابس الجاهزة

يقوم هذا المصنع بتصنيع المنسوجات والملابس بجميع أشكالها وأنواعها بأسعار رائعة وجودة ممتازة، يقع هذا المصنع في مدينة أوساك بالمنطقة الصناعية.

  • مصنع صانسيرف

يقوم هذا المصنع بتصنيع ملابس السباحة لمختلف الأعمار والمقاسات للنساء والرجال والأطفال، ويقع هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كونكورن-مارتر.

ربما تفيدك قراءة : سوق ملابس اطفال بالرياض .. 5 جهات توفر لك أحدث الموديلات

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

سوف نعرض لكم في هذه الفقرة عن أفضل وأرخض الأسواق بيع ملابس أطفال:

  • سوق مارتر

يعد سوق ميرتر في اسطنبول من أفضل الأسواق لبيع  افضل ملابس اطفال في اسطنبول بالجملة، لاحتوائه على عدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم ملابس مختلفة للأطفال والرجال والنساء بأشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق بأسعار منخفضة، لذلك يتوافد عليها السياح من جميع المناطق لما تتمتع به من مزايا عديدة وقربها من المنطقة الصناعية.

  • سوق الفاتح

يعتبر سوق الفاتح في اسطنبول من أهم أسواق الجملة في تركيا، والذي يتمتع بمعدل مبيعات مرتفع لأنه يضم عددًا كبيرًا من المتاجر التي تبيع الملابس المتنوعة والمنسوجات والأقمشة والسلع والسلع والإكسسوارات والأجهزة المنزلية والفواكه والخضروات، ويقع سوق الفاتح في منطقة الفاتح ويتميز برخص أسعاره وجودته العالية ويسمى أيضا سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء ويتكون من 7 شوارع رئيسية و17 شارع ثانوي مزدحمة بالباعة على هذا يوم.

  • شارع بغداد

يعود تاريخ شارع بغداد إلى عصر الامبراطورية العثمانية حيث يعتبر من أشهر واقدم شوارع اسطنبول. يضم هذا الشارع العديد من متاجر الملابس بالجملة بالإضافة إلى وجود بعض المباني التجارية الصغيرة للتسوق منها، ويقع شارع بغداد في الجزء الآسيوي من اسطنبول.

  • سوق الليرة الواحدة في تركيا

يعتبر من أرخص الاماكن التي تبيع الملابس بالجملة، ويوجد به محلات ملابس مختلفة للأطفال والرجال والنساء بأشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق بأسعار منخفضة، ويقع في إسطنبول.

  • بازار سنان باشا

يعتبر بازار سنان باشا من أفضل الاماكن لبيع الملابس بالجملة لاحتوائه على العديد من قطع الملابس باسعار مميزة واشكال مختلفة ومتنوعة، لان بازار سنان باشا من أشهر الاسواق الرخيصة في اسطنبول وتركيا، والبازار هو تسمى أيضًا بشيكتاش وتتميز بسهولة المساومة والانفصال مع البائعين.

  • شارع الاستقلال

شارع الاستقلال من أفضل الاسواق في اسطنبول لبيع الملابس بالجملة، حيث يحتوي على مصانع ومخازن للملابس، ويحتوي الشارع على مجموعة كبيرة من المتاجر التي تبيع الملابس النسائية والرجالية التركية وملابس الأطفال والملابس الرجالية، في بالإضافة إلى محلات بيع الحقائب والأحذية.

اسعار ملابس الاطفال في اسطنبول
اسعار ملابس الاطفال في اسطنبول

اسعار ملابس الاطفال في اسطنبول

في هذه الفقره سوف نعرض لك أسعار استيراد ملابس من اسطنبول للأطفال بالجملة:

الأسعار هي أحد عناصر الجذب، خاصة إذا كنت ترغب في الاستثمار، وعلى أساسها يمكنك حساب الأرباح والتكلفة، وإذا كنت تخشى ارتفاع أسعار ملابس الأطفال بالجملة في تركيا وخاصة للأطفال، فعندئذ إليكم أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيف يمكنك اختيار الملابس المناسبة لأطفالك من حيث الجودة والسعر، الأسعار في الأسواق التركية وهي مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية والفئات، ولكن إليك المعلومات التي تفيد بها الفتيات الملابس أغلى من ملابس الأولاد.

ربما تفيدك قراءة : محلات فساتين أطفال في الرياض | 6 جهات توفر لك ما تريد

الأسعار ليست عالية جدًا كما يظن البعض، فقد تجد قطعة واحدة بأقل من 30 ريالًا، وأيضًا عند زيارة أسواق ملابس الأطفال بالجملة في تركيا ومعارض إسطنبول سنجد أسعارًا مزيفة قد تعتقد أنها غير موجودة في هذه اللحظة، ويمكنك أيضًا الحصول على أسعار الملابس بأقل من سعرها الأصلي عند شرائها في المواسم الأخيرة من الشتاء والصيف أو في أثناء الخصومات، حيث تكون الأسعار منخفضة جدًا ويتم تقديم خصومات عالية تصل إلى 70٪ أو ربما أحيانًا زيادة.

بهذا نكون قد انتهينا من معرفة موضوع شامل عن ملابس الأطفال في تركيا، إلى جانب أهم التفاصيل التي تحتاجها لمشروعك الخاص بملابس الأطفال المستوردة من تركيا، وذلك من خلال عرض أهم الأماكن وأسعار الملابس وأسماء أهم الأطفال، مصانع الملابس في تركيا ومكاتب الاستيراد من تركيا ملابس للأطفال.

شركات ملابس اطفال في تركيا

سوف نعرض لك في هذه الفقرة عن أهم وأبرز شركات الشحن في تركيا:

من شركات الشحن المعروفة

  • شركة الرائد

تعتبر من أفضل شركات الشحن في تركيا، تقدم العديد من الخدمات وتتميز بخاصية الشحن السريع والجوي والبحري كما تقوم الشركة بتسليم الشحنة إلى باب المنزل في الوقت المناسب دون تأخير وتدفع تعويضات عند التأخير مع الحفاظ على سلامة المنتجات من عدم التعرض لأية خدوش أو خطر، وأيضا لديهم موقع خاص وهو من أفضل مواقع البيع بالجملة من تركيا.

  • شركة المنارة

تعتبر شركة المنارة من أفضل  شركات الشحن في اسطنبول حيث تتميز الشركة بتقديم العديد من الخدمات مثل شحن جميع المنتجات من البضائع والسلع والأثاث والملابس والأجهزة الكهربائية والمنزلية والمفروشات والوثائق بشكل آمن ومضمون طريقة التزامهم بكافة الاحتياطات لسلامة الشحنات مع وجود فريق من الخبراء للتعامل مع الشحنات الثقيلة، مينارا من أرقى شركات بيع ملابس الأطفال بالجملة.

  • شركة سبيداس العالمية

تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية رفيعة المستوى التي تقدم خدمات الشحن الجوي والبحري، ولكن لديها نقص في الأسعار المرتفعة بسبب كثرة الخدمات التي تقدمها وحفاظها على سلامة الشحنات بطرق حديثه وآمنة.

  • شركة الفارس اللوجستية

تهتم الفارس للخدمات اللوجستية بتقديم أعلى مستوى من إرضاء العملاء وكسب ثقة عملائها من خلال تلبية احتياجاتهم وتزويدهم بجميع الخدمات من خدمات الشحن والتعبئة للسلع والمنتجات، وخدمات الشحن السريع، والشحن البحري والجوي، وتقديم خدمات صيانة البضائع ووصولها بأمان، مع مراعاة استلام الشحنات في الوقت المحدد وعدم التأخر على العميل، وتقديم خدمة العملاء على مدار اليوم للرد على استفسارات العملاء، لذلك تعتبر الفارس اللوجستية من أفضل شركات الاستيراد من تركيا.

  • ماكس ميد

شركة ماكس كيد من أفضل شركات الشحن التي تقدم عروض مختلفة ومتنوعة من الأسعار والخدمات، وتتميز الشركة في الشحن البري والبحري، وتقوم الشركة بشحن جميع البضائع مثل الأوراق المهمة والملفات والأغذية المعلبة والسجاد والأثاث والأقمشة والملابس.

أسعار الشحن الجوي والبحري من تركيا غالبًا ما يصعب تحديد أسعار الشحن لأنها تعتمد على نوع السلعة وحجمها ومواصفاتها ووزنها وكذلك اختيار طريقة الشحن. هل هو الهواء أم البحر؟

لكن غالبًا ما تكون أسعار الشحن البحري أرخص لأنها تشحن بضائع صغيرة الحجم نوعيًا، في حين أن الشحن الجوي مكلف إلى حد ما بسبب ارتفاع أسعار شركات الطيران، وبالنسبة لشحن البضائع كبيرة الحجم، نجد دائمًا صعوبة في شحن العناصر الضخمة، لذلك الأسعار غالية بعض الشيء.

مواقع ملابس اطفال تركية اون لاين

في هذه الفقرة سوف نعرفك على أهم وأبرز أسواق تركيا اون لاين لبيع ملابس الأطفال:

  • موقع مينى سيتى

تجد في الموقع جميع ملابس الأطفال من سن الولادة وسن الحضانة ويتميز بالعروض المستمرة لمتابعيه.

  • موقع Deno Kids

يمكن اعتبار هذا الموقع بمثابة رقم وحدة في مواقع ملابس الأطفال، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الملابس الصيفية والشتوية.

  • الموقع المدني

إذا كنت أمًا جديدة فعليك زيارة هذا الموقع الذي يوفر لك الملابس لحديثي الولادة، كما يوفر جميع مستلزمات الأطفال مثل الملابس والألعاب.

  • موقع :ad whit

الذي يمكنك من خلاله الحصول على كل ما يتعلق بملابس الأطفال التركية للفتيات، حيث يحتوي على ملابس نوم وملابس منزلية، وكذلك ملابس خارجية، وملابس سهرة، وجميع المستلزمات التي تحتاجها الفتيات الصغيرات، ويمكنك الشراء من خلاله الإنترنت وشحن الملابس.

  • موقع على بابا

التي توفر لك أفضل الخامات بأفضل أسعار الجملة وتوفر لك خدمة الشحن حتى باب منزلك.

  • موقع أمازون

حيث يمكنك من خلاله شراء الملابس التركية كما يمكنك شحن الملابس إلى عتبة داركم في أي مكان في العالم.

  • موقع بابكسي

هي شركة متخصصة في بيع ملابس الأطفال بالجملة، وتوفر العديد من التسهيلات وخدمة العملاء التي تتحدث اللغات العربية والروسية والتركية.

  • موقع ويب AYDINLAR BEBE

تأسست من قبل AYDIN ​​ÇETİN في عام 1988، وأصبحت شركة مُدارة من الجيل الثاني بعد عدة مراحل، يخدم متجر البيع بالجملة الجديد العملاء بمجموعة متنوعة من ما يقرب من 25000 منتج على مساحة 5000 متر مربع.

بالإضافة إلى بيع ملابس الأطفال بالجملة في الداخل والخارج، فإنها تبيع أيضًا منتجات ثانوية إضافية، كما تبيع أقمشة محبوكة وفاخرة للمصنعين.

ربما تفيدك قراءة : فساتين أطفال في الرياض | أناقة صغيرك مضمونة من 3 خبراء

تهتم بتزويد عملائها بمجموعة واسعة من المنتجات من الألف إلى الياء، بالإضافة إلى ضمان توجيه عملائها بشكل صحيح في التسوق مع مندوبي المبيعات ذوي الخبرة وفوز عملائهم أيضًا؛ لزيادة قوتهم التنافسية وجعلهم يفوزون بسياسة الجودة الخاصة بهم باستخدام مواردها بأفضل طريقة، مع شعار “إرضاء العميل غير المشروط”، وعدم المساس بالجودة والأسعار المعقولة في المنتجات التي تبيعها.

  • موقع clothing

هذا الموقع مخصص للبيع بالجملة من سن اليوم إلى 16 سنة لشراء مُصنِّع ملابس أطفال بجودة عالية ورخيصة الثمن وعالية الجودة وتسليمها من المصانع في تركيا.

  • موقع Malkoc

هل هناك ضمانات على المنتجات التي ستشتريها من الموقع؟

  • يعطي الموقع الأولوية لحقوق المستهلك ومطالب عملائه، ويهتم دائمًا وأهمية الحقوق الناشئة عن هذا القانون ومتطلبات العميل.
  • يوصي الموقع بقراءة شروط الضمان لكل منتج ترغب في شرائه، مع مراعاة تنوع المنتج واختلافه.
  • عندما يتم تسليم لك المنتج كبضائع معيبة، فسوف ترسل بريدًا إلكترونيًا لخدمة العملاء وترسل العنصر في غضون 7 أيام مع نفس شركة الشحن، وسيتم استبدال منتجك.

تجار جملة ملابس تركي اطفال

تعتبر تجارة الملابس الجاهزة من تركيا من المشاريع الواعدة والمربحة بسبب السمعة الحسنة والجودة العالية والأسعار المعقولة للملابس التركية، وبالتالي فهي تضمن للتاجر أو المستورد هامش ربح كبير:

  • دراسة السوق

أما عن دراسة السوق فهي مقسمة إلى دراسة داخلية للسوق المحلي يتم فيه تسويق الملابس التركية من خلال جمع كافة المعلومات من أسعار الملابس من نفس فئة السعر والجودة والمنافسين وأسعار الملابس عند التسويق، والأكثر والأهم من ذلك شركات استيراد الملابس التركية والرسوم الجمركية ومترجم تركي تجاري.

  • آلية الاستيراد

هناك عدة طريق لاستيراد الملابس الجاهزة من تركيا، إما أن يتم إنشاء مكتب استيراد بعد تحديد المنتجات التي سيسوقها.

كما يمكن التعامل مباشرة مع المصانع في تركيا وخاصة مصانع الملابس في بورصة عند الانتقال وزيارة تلك المصانع وتفقد المواد الخام والأسعار، ويفضل هذه الطريقة من حيث توفير الوقت والتكلفة فهي أقل وأيضا ضمان جودة الملابس.

  • تسويق المنتج

الملابس التي سيتم استيرادها من تركيا يجب أن يكون لها معدلات طلب عالية داخل السوق وهذا ما تم دراسته سابقًا في السوق، أسعار طلب هذا النوع المختار من الملابس من تركيا من مصانع تركيا، مع ضرورة التواجد بين التجار ومحلات الملابس، جنبًا إلى جنب مع طرق الدعاية والترويج سواء الإلكترونية أو التقليدية.

ويفضل أي مستثمر أو تاجر قراءة تجارب الآخرين تفاديا للوقوع في الأخطاء الشائعة التي قد يمر بها أي تاجر والتي مرت بها تجربتي في الاستيراد من تركيا أيضا، ويجب أن يكون لديه لمحة عامة عن طبيعة العمل وحالة الأسواق ومحلات بيع ملابس الأطفال بالجملة والأسواق المعروفة والمعروفة التي تبيع الملابس ذات الجودة الممتازة وبأسعار مناسبة، أو الأسواق التي تبيع الملابس الشهيرة، ويجب عليه أيضًا معرفة مزايا شركات الشحن والمكاتب التي يقدمها عروض وخصومات، والخطوات اللازمة للاستيراد من تركيا، لذلك كل هذه الخطوات تساعده على إتمام عمله بسهولة ونجاح.

  • هناك بعض النصائح والإرشادات التي يجب اتباعها حول استيراد وكيفية شراء الملابس بالجملة من تركيا:
  • يجب أن تكون على دراية كاملة بجميع الأوراق والمستندات اللازمة لنجاح عملية الاستيراد والتجارة، ومن المهم أن تتحقق من هذه الأوراق من السلطات المسؤولة.
  • الحرص على معرفة الطريقة الصحيحة لدفع ثمن المنتجات التي قمت بشرائها واستيرادها من خلال البنوك أو الطرق الإلكترونية الحديثة أو بالاتفاق مع المورد.
  • يجب عليك التحقق من أن الشركة التي تتعاقد معها ستتحمل جميع رسوم وإجراءات الشحن.
  • يجب الحرص على كتابة مواصفات الملابس المراد استيرادها وجودتها وخاماتها والتأكد من أن الملابس التي ستتلقاها مطابقة ومماثلة لما هو مسجل في العقد حسب الاتفاقية.
  • يجب عليك التأكد من كتابة المكان الذي سيتم استلام البضاعة منه والشحن، حيث يتم الاتفاق عليه بينك وبين الشركة أو المصنع المتعاقد معهم.
  • يجب أن توافق على تاريخ محدد ومحدد لوصول البضاعة فيه، وأن يتم تسجيل هذا التاريخ في العقد، مع حرص الشركة على الالتزام بهذا التاريخ ودفع غرامة معينة في أثناء تأخيرها في تسليم الشحنة في الوقت المحدد.

في الختام محلات ملابس اطفال جملة نكون قد عرفناكم على أشهر المحلات والأسواق والمصانع للاستيراد من تركيا وأيضا عرفناكم على شركات الشحن ومواقع للاستيراد أون لاين وأهم نصائح يجب على التاجر معرفتها.

المصدر:أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

من الخبراء: أفضل اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

اسعار بدلات العرائس في تركيا

اسعار بدلات العرائس في تركيا .. 7 جهات توفر لك بجودة عالية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد بدلات العرائس من تركيا؛ …

مكتب ملابس اطفال جملة

مكتب ملابس اطفال جملة .. 5 جهات توفر لك كا ما تبحث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال جملة من …

محلات ملابس اطفال انستغرام

محلات ملابس اطفال انستغرام .. ماركات عالمية من 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ …

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

أفضل 4 محلات لبيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

محلات ملابس أطفال جملة في جدة

محلات ملابس أطفال جملة في جدة .. موديلات عصرية من 4 أماكن

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *