أخبار عاجلة
 شركات زيت زيتون تركيا
 شركات زيت زيتون تركيا

شركات زيت زيتون تركيا .. اختيارات مميزة توفرها لك 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت زيتون من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركات زيت زيتون تركيا

يعد زيت الزيتون التركي من أفضل أنواع الزيوت، حيث يتميز بنقائه وجودته العالية، كما تكثر شركات زيت زيتون تركيا ، نتيجة كثرة زراعته في تركيا، وتعد ( منصة افضل ) هي المكان المناسب لتقديم جميع المعلومات حول استيراد زيت الزيتون من تركيا، كما تقدم لك أهم أنواعه واستخداماته من خلال السطور القادمة.

مصنع زيت الزيتون في تركيا

يوجد كثير من شركات المواد الغذائية في تركيا، حيث وصل سوق زيت الزيتون في المملكة إلى أكثر من 40 ألف طن، نتيجة تزايد الطلب عليه، ويغطي الإنتاج المحلي منه ما بين 8 و 10 آلاف طن. بينما تستورد المملكة باقي احتياجات السوق لـ10 دول، كما تشتهر تركيا بأشجار الزيتون وزيوت الزيتون بجودة عالية، لذلك هناك العديد من مصانع زيت الزيتون في تركيا، مثل:

  • شركة أديل التميمي للأغذية.
  • شركة العوافي لتجارة الزيوت والمواد الغذائية.
  • شركة الماس للزيوت التنموية.
  • شركة الحطاب لأفضل زيت زيتون تركي.
  • شركة ياشام غلوبال لتصدير الزيوت.

أنواع الزيتون في تركيا

يعتبر زيت الزيتون من أهم الزيوت المفيدة في العالم لما له من فوائد صحية كبيرة، حيث يستخدم للوقاية من أمراض القلب، هناك العديد من أنواع زيت الزيتون في السوق، والبعض غير متأكد من كيفية اختيار أفضل أنواع زيت الزيتون، لذلك نقدم لكم أهم أنواع زيت الزيتون:

  • زيت الزيتون بكر ممتاز Extra virgin oil

زيت زيتون تركي خالص الذهبي يعد من أفضل أنواع زيت الزيتون، وله طعم ورائحة ممتازة تميزه من ناحية أخرى، و يكون محتوى الأحماض الدهنية فيه منخفض جدًا حيث تكون الحموضة فيه أقل من 1٪، كما أنه لا يحتاج إلى درجة حرارة عالية للحصول على بخار منه، مما يعني أنه يستخدم في طرق الطهي المختلفة ويعتبر أفضل زيت زيتون في السوق التركي، ويعتبر من أفضل أنواع زيت الزيتون وسعره أعلى من الأنواع الباقية نظرًا لجودته العالية،

  • زيت الزيتون البكر Virgin oil

يتميز بمذاق ورائحة طيبة، لكنه يختلف عن غيره في محتواه من الأحماض الدهنية، ويتميز باستخراجه من بداية عمر الزيتون، إلا أنه يتميز بنسبة حموضة عالية، ولهذا السبب يزيد الأمر سوءًا لأن نسبة الحموضة تصل إلى 2 في المائة مما يؤثر على الطعم والرائحة وبالتالي فإن الفوائد الصحية أقل وسعره يكون أرخص من غيره.

  • زيت الزيتون النقي أو الصافي

زيت زيتون تركي اصلي الصافي له استخدامات كثيرة ومختلفة عن الأنواع الأخرى، لأنه من الأنواع التي لا تصلح للاستخدام الآدمي كالطعام أو الشراب مثلا بدون معالجة، وذلك لضعف طعمه ورائحته وعدم نفعه في الطعام.

  • كوميلي زيت زيتون بكر ممتاز

زيت الزيتون الكوميلي البكر الممتاز هو من أجود أنواع الزيتون في بحر إيجه، يترك زيت الزيتون البكر الممتاز الكوميلي نكهة فريدة لذوقك مع محتوى حامض لا يتجاوز 0.8%.

  • زيت الزيتون المكرر

هو مزيج من الزيوت المكررة ولكن مع تكرار عملية التكرير، وإذا كنت تستخدم زيت الزيتون للشعر، يمكنك مزجه مع زيت الحشيش الأفغاني للاستفادة من زيت الزيتون المكرر.

سعر زيت الزيتون في تركيا
سعر زيت الزيتون في تركيا

ربما تقيد قراءة…سعر لتر زيت الزيتون في تركيا .. لا تتحمل أعباء التكاليف مع أفضل 3 جهات

سعر طن الزيتون في تركيا

تتركز زراعة الزيتون في المناطق المشهورة في تركيا وتشتهر بزيت الزيتون الوفير في تركيا، حيث أن هناك أشجار زيتون معمرة في تركيا تدوم أكثر من 150 عامًا، ويوجد في بلدة كركا أباش، وفي محافظة مرسين زيتون شجرة عمرها 1656 سنة وهي ثالث أقدم شجرة زيتون في العالم، لا تزال مثمرة حتى يومنا هذا ولهذا تم تحويله إلى نصب تذكاري في عام 2013 لقيمته التاريخية، مما شجع الاستثمار في مزارع الزيتون في تركيا، كما أن سعر زيت الزيتون من الأشجار المعمرة مرتفع بشكل ملحوظ لأنه شجرة عمرها 180 عامًا في تركيا في بلدة تيوس بإزمير، وقد وصل سعر تنكة زيت الزيتون في تركيا حوالي 2000 ليرة تركية.

ويوجد في تركيا حوالي 180 مليون شجرة ويصل انتاج تركيا من زيت الزيتون إلى مليون و 200 ألف طن، وتسعى تركيا لأن تكون الأولى في العالم.

كما أن صادرات تركيا من زيت الزيتون قد زادت بنسبة 14٪ في الوقت المذكور، مقارنة بنفس الفترة من الموسم الماضي، حيث بلغت 80 مليونا و 800 ألف، بحسب ما أوردته وكالة الأناضول، أعلنت جمعية إيجة لمنتجي الزيتون وزيت الزيتون أن صادرات زيت زيتون المائدة التركية تجاوزت مستوى 80 مليون دولار بين أكتوبر 2018 ومارس 2019، وأن الولايات المتحدة تصدرت قائمة الدول المستوردة لزيت الزيتون التركي بقيمة 20 مليون و 12 ألف دولار.

زيت الزيتون السعودي
زيت الزيتون السعودي

ربما تقيد قراءة…من الخبراء: دليلك لأفضل مشروع زيت الزيتون في تركيا

استيراد زيت الزيتون من تركيا

تعد تركيا من كبرى الدول المصدرة لمنتجاتها، حيث يسعى الكثير ممن يبحثون عن منتجات تركية للتصدير، حيث انها تتميز بجودتها العالية، كما أنها تقدم منتجاتها بأسعار مناسبة تسمح لك بتحقيق هامش ربح مرتفع.

وسنعرض لك أهم طرق الاستيراد من تركيا

1) الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا:

السفر إلى تركيا يمنحك زيارة العديد من الشركات والأسواق حتى تتمكن من مقارنة الأسعار ومستويات الجودة حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك من منتجات للسوق المستهدف، وكما تتمكن من الحصول مواد غذائية سورية في تركيا بأفضل المنتجات بأقل الأسعار، وتكون عملية البيع أسهل إلى جانب أن الربح سيكون مرتفع.

2) الاستيراد عبر الإنترنت:

لقد أصبح الاستيراد من تركيا اون لاين أمر شائع، كما يعتبر هو الأوفر حيث لا يتطلب تأسي  شركة، ولكن يجب تحري القة في اختيار الشركات التي تستورد منها حتى لا تتعرض للغش، كما يجب التعامل مع مواقع ذات ثقة عالية، للحصول على عروض أسعار المواد الغذائية في تركيا.

3) الاستيراد عن طريق وسيط:

هي الاتصال بأفضل شركات أمنة لاستيراد بضاعة من تركيا، عليك إتباع الآتي: الدخول إلى الانترنت والبحث عن أسماء شركات استيراد منتجات تركية أو الدخول على دليل التجارة، حيث ان كل دليل تجارى يعرض أسماء شركات ومصانع عالية الموجودة في بلده، وكذلك يقدم خدمة الشحن، وتتميز أسعار الشحن في تركيا بأنه ليست مرتفعة.

وفي النهاية نكون قد عرضنا كثير ن المعلومات حول شركات زيت الزيتون في تركيا حتى تتمكن من عمل دراسة جدوى تعبئة وتغليف المواد الغذائية، كما عرضنا أنواع زيت الزيتون وطرق استيراده من تركيا شركات زيت زيتون تركيا .

ربما تقيد قراءة… بيع زيت زيتون في تركيا .. قائمة بأفضل 3 مؤسسات توفر طلباتك

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

شركات بيع بالجملة في تركيا

شركات بيع بالجملة في تركيا .. خدمات مميزة من 6 أماكن

محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا

من الخبراء: أفضل 8 محلات لبيع ملابس بالجملة في تركيا

شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا

شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا .. أجود الخامات من 5 جهات

شحن حلويات من تركيا

شحن حلويات من تركيا .. منتجات عالية الجودة من 7 شركات

مصانع شوكولاته في تركيا

مصانع شوكولاته في تركيا .. مكسبك مضمون مع أفضل 6 جهات

مشروع تربية النحل في تركيا

مشروع تربية النحل في تركيا.. أفضل الأسعار من تلك الجهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *