مصانع مناشف في تركيا .. 3 جهات توفرها لك بأجود أنواع القطن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع مناشف في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع مناشف في تركيا

لقد اشتهرت تركيا بصناعة أفضل أنواع المناشف، حيث تتميز المناشف التركية بالجودة العالية والتصاميم الرائعة، ويوجد كثير من مصانع مناشف في تركيا، وتقدم منصة أفضل كل المعلومات التي تحتاجها حتى تقوم باستيراد مناشف من تركيا.

مصانع مناشف في تركيا
مصانع مناشف في تركيا

مصانع المناشف في تركيا

تتمتع المناشف التركية بسمعة طيبة للغاية في العالم وفي الأوساط العربية على وجه الخصوص، ولا يخلو أي منزل عربي من المناشف التركية الصنع، والسبب الأكبر لهذا الطلب الكبير هو خاماتها الجيدة وتصاميمها الرائعة وألوانها الراقية، ويمكنك الآن بدء عملك في الاستيراد من تركيا إلى بلدك عن طريق الواصل مع مصانع المناشف في تركيا حتي تتمكن من شراء المناشف بالجملة والتي ستساعدك على تسهيل هذه العملية، ومن أهم وأفضل مصانع الفوط التركية ما يلي:

  1. . مصنع ألتين باشاك.
  2. DUNYA TEKSTIL.
  3. EVTEKS LTD.
  4. HAVLUNA TEKSTIL SAN. VE TIC. LTD. STI..
  5. TANEM HOME.

معامل المناشف في تركيا

  • – يوجد عديد من المعامل التي تقوم بتصنيع المناشف، يوجد عديد من المواد الخام التي يستخدمها أي معمل مناشف في تركيا في صناعة المناشف التركية مثل (قطن – كتان – البامبو الناعم).
  • – المناشف القطنية يفضلها كثير من الناس لأنها تكون ناعمة ورقيقة تماماً وقادرة على امتصاص أي رطوبة، ويفضل صناعة المناشف من القطن، لأن القطن يُزرع بدون إضافة مركبات كيميائية للتربة، وهذا النسيج صديق للبيئة.
  • – تتميز المناشف التركية المصنوعة من الكتان بالقوة العالية كما أن عمرها الطويل، وهذه المناشف عند ملامستها للجلد تخلق تأثير تدليك خفيف.
  • – ظهرت مؤخراً الكثير من المناشف المصنوعة من خامات مثل الخيزران، فهي تجذب الانتباه  وتنال اعجاب الجميع بسبب شكلها الجميل وقوامها الناعم، وذلك بسبب وجود القليل من اللمعان الذي يضفي عليها الأناقة والفخامة.

 ربما تفيدك قراءة … محلات غرف نوم في السليمانيه .. دليلك لأشهر 4 أماكن توفر طلبك

محلات مناشف في تركيا

يوجد في تركيا كثير من أسواق الجملة التي تحتوي على محلات ومتاجر لبيع جميع أنواع السلع، ونظرا أن تركيا متقدمة في صناعة النسيج فقد تكثر يحتوي سوق المناشف في اسطنبول على محلات المناشف في أسواق الجملة، ومن أشهرها:

  1. سوق مارتر في اسطنبول

يضم سوق مارتر في اسطنبول أشهر الأماكن لبيع جميع أنواع الفوط والمناشف في تركيا، الى جانب بيع  أشهر المنتجات التركية ، كما يحتوي على معارض لبيع مناشف فنادق تركية.

  1. سوق لالالي في اسطنبول

يقع هذا السوق في منطقة لالالي الشهيرة في الجزء القديم من اسطنبول، ويعتبر هذا السوق شديد الانتشار ويحظى بشعبية كبيرة، وهو يحتوي على العديد من متاجر متخصصة في بيع مناشف تركيا اسطنبول عالية الجودة، بالإضافة الى مناجر الملابس بأنواعها.

  1. بازار الأحد

يعد من أكبر أسواق الجملة، وهو يعمل يوم الاحد فقط، ويوجد في هذا البزار جميع أنواع وأشكال المناشف بالجملة، بالإضافة الى وجود الخضار والفواكه والملابس، وبضائع تركية.

محلات مناشف في تركيا
محلات مناشف في تركيا

 ربما تفيدك قراءة … غرف نوم بغداد فيس.. خدمات احترافية احصل عليها من 9 شركات

مناشف بالجملة في تركيا

يوجد كثير من شركات المناشف التركية التي تقوم بتصدير مناشف تركية بأجود الخامات وأفخم التصاميم، ويمكنك استيراد بضائع من تركيا بالجملة، وإليك أهمها:

  1. شركة VAPE

تعد من أكبر شركات المنسوجات في تركيا، حيث تقوم ببيع المناشف بسعر الجملة، كما تقدم جميع أنواع المناشف الخاصة بالحمامات والمطابخ، حيث يمكنك الحصول على جميع أنواع المناشف من شركة واحدة، ولهذا تعتبر هذه الشركة مكانًا مثاليًا، ويوجد به منتجات للاستيراد من تركيا

  1. شركة Fimca

في هذه الشركة يمكنك أن تجد جميع الأقمشة، وتقدم جميع أنواع وماركات المناشف التركية التي تتميز بالجودة العالية والتصميمات الفخمة وبأسعار مناسبة، ومن المعروف أنها تقدم خصومات متنوعة لعملائها، وهذه الشركة لديها فروعها المختلفة في مدينة بورصة.

  1. شركة Torcopt

عامل الجذب الرئيسي لهذه الشركة هو تصميم موقعها الإلكتروني، فهو موقع منظم بشكل جيد مما يسهل عملية الطلب، حيث يتم تصنيف جميع أنواع المناشف تحت عناوين مختلفة، حتى يمكنك الاختيار من بين الأنماط المختلفة، كما تعد من بين أفضل الشركات التي تبيع مناشف جملة في تركيا.

  1. شركة AM

إنها أفضل شركة مصنعة للمناشف التركية، وهم يقدمون المناشف حسب الطلب للعملاء، كما أنهم مهتمون بتقديم مناشف تركية ممتازة عالية الجودة بأفضل الأسعار، ويوجد لهم فروع عديدة.

  1. شركة وتشد

وهي من أفضل الشركات المتخصصة في بيع المناشف التركية بجميع أنواعها وأشكالها وأحجامها بالجملة، ويمكنك من خلالها استيراد مجموعة متنوعة من فوط قطن طبيعي، كما تتميز الشركة بوجود مجموعة من المناشف بأذواق راقية، و اسعار الفوط التركي أقل نسبيًا من الشركات الأخرى.

  1. شركة Aparel

تقدم شركة اباريل خدمة عالية المستوى لعملائها المستهلكين والتجار، كما تتميز منتجاتها بأنها عالية الجودة، وأسعارها منخفض جدا والمنافسة لباقي الشركات، حيث تعمل هذه الشركة باستمرار علي الابتكار وتقديم افضل مناشف تركية بجودة عالية لعملائها.

دراسة جدوى مصنع فوط وبشاكير

يعد مشروع صناعة الفوط من أنجح المشاريع، حيث لا يخلو أي منزل من الفوط وهي من المنتجات التي يشتريها الزبائن بكثرة، وأن أي عروس تحرص على شراء أعداد كبيرة ن الفوط والبشاكير، ولكي تقدم على هذا المشروع لابد من عمل دراسة جدوى للمشروع، ولكي تضمن الحصول على دراسة جدوى صحيحة عليك بالتوجه إلى مكاتب الاستشارات الاقتصادية وتطوير الاعمال مثل:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يعتبر واحد من ارقى المكاتب التي تقدم دراسة جدوى، حيث يعمل على تصميم افضل الخطط وكذلك يقوم بتوفير المعلومات التي ستحتاجها لأي مشروع.

  • مؤسسة سنابل الإبداع

يعتبر أشهر مكتب لإعداد دراسات الجدوى مصانع مناديل مبلله في تركيا، ويعمل به مجموعة من الخبراء في الاقتصادين، ويمتلك خبرة 10 سنوات في اعداد دراسة جدوى ، فيمكنك التواصل معم من هنا.

لقد عرضنا شركات مناشف في تركيا حتى تتمكن من استيراد مناشف من تركيا.

 ربما تفيدك قراءة … معرض غرف نوم في البصرة.. أجمل تشكيلة توفرها لك 3 جهات

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى