اشهر مصانع الاحذية في تركيا

اشهر مصانع الاحذية في تركيا .. دليلك الشامل لخبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اشهر مصانع الاحذية في تركيا

لا يمكن التحايل على الأحذية الرجالية باللجوء إلى العلامات التجارية السيئة .. القضية هنا لا تتعلق فقط بالفخامة والأناقة، ولكن أيضًا بنقطة أساسية جدًا، وهي الراحة حيث الحذاء المريح مهم في المقام الأول لأسباب صحية ولكي تشتري أفضل حذاء تركي يجب أن تتأكد من انه صنع في اشهر مصانع الاحذية في تركيا وهذا ما سنقدمه لك من خلال منصة “افضل” 

مصانع الاحذية في تركيا

وفيما يلي افضل واهم مصانع الاحذية في تركيا:-

  • كينيتيكس

من أكبر الماركات الاقتصادية في تركيا والتي الاناقة والفخامة على تصميمات الأحذية التي تقدمها، وهي أفضل ماركة نوصي بها عند استيراد الأحذية من تركيا.

وبالمثل فهي من شركات احذية في تركيا التي تحظى بإقبال الشباب، لأنها ستقدم أحذية رياضية مريحة وعصرية وكذلك بأسعار تنافسية، كما أنها من أفضل الماركات التركية للأحذية، وهي من أشهر أسماء متاجر الأحذية في تركيا.

  • جاك هامر

وهي من أفضل الماركات التركية ذات المواصفات العالمية، وستجد أيضًا تلك الماركة في مواقع التسوق التركية بكثرة وهي متخصصة في العديد من أنواع الأحذية، بما في ذلك الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الجلدية المختلفة، وهي أفضل سوق الاحذية في اسطنبول للأحذية للبنات والنساء والرجال والأطفال كما أن ماركة (هامر جاك) للأحذية موجودة خارج تركيا، وذلك من بين العديد من المحلات وذلك للوكلاء، فضلاً عن توفير إمكانية الشراء عبر الإنترنت من خلال بعض منصات التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل (سوق دوت كوم) الموقع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وكذلك في مصر، وكذلك الإمارات والكويت.

  • بولاريس

تحت شعار (حذاء جيد للجميع) تقدم Polaris منتجاتها الخاصة، من بين الأحذية المختلفة للكبار وكذلك الشباب، بأذواق ومتطلبات متنوعة وكذلك حسب الحالة المالية، وهي أفضل مصانع الأحذية الرجالية في تركيا يمكن شراؤها من حيث أسعار الأحذية بالجملة في تركيا وبالمثل تتواجد هذه المنتجات في أكثر من 43 دولة خارج دولة تركيا، وهو من أشهر الماركات التركية، بالإضافة إلى أنه متخصص في مجال تصدير الأحذية، كما تنتج الأحذية الطبية الرجالية التركية.

الاحذية في اسطنبول
الاحذية في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … احذية نايك جمله تركيا .. أفضل 4 شركات تخدمك “أونلاين”

مصانع الاحذية الرجالية في تركيا

وفيما يلي افضل مصانع الاحذية في تركيا:-

  • Hotiç

وهي من أبرز الماركات التركية إلى جانب أبرز الماركات التركية في تركيا، كما أنها متخصصة في مجال الأحذية وكذلك الحقائب النسائية والرجالية، فضلًا عن أنها تضم ​​مجموعات رائعة من أحذية جملة في تركيا   وكذلك الأحذية الرسمية بتصاميم وألوان مختلفة، كما أن جميع الأحذية الموجودة بها مناسبة لجميع المناسبات، وكذلك العمل، وكذلك الأنشطة الاجتماعية المختلفة.

  • ماركة فلو:

هي إحدى ماركات أحذية تركية التجارية النسائية الفريدة لبيع الحقائب والإكسسوارات النسائية التي تتناسب مع الطراز الحديث وتعرض منتجاتها من الجلد الطبيعي الخالص والجلد عالي القيمة وهناك عدد من الحقائب المصنوعة يدويًا والتي تقدم حقًا عددًا من الأذواق الفريدة التي تناسب الجميع إلى جانب ذلك بأسعار معقولة ومناسبة للجميع أيضًا كما تمتلك العلامة التجارية حوالي 120 متجرًا منتشرة في جميع أنحاء تركيا.

 احذية رياضيه جملة تركية رجالية
احذية رياضيه جملة تركية رجالية

ربما تفيد القراءة …مصانع الاحذية في تركيا … تصاميم مميزة من هذه الأماكن

مصانع الأحذية النسائية في تركيا

أفضل مصانع للاحذية الحريمي ستجدها فيما يلي:-

  • ماركة أزياء النساء Ipekyol:

لجميع النساء المهتمات بأحدث خطوط الموضة والأزياء العالمية، تفتح هذه العلامة التجارية أبوابها وقد نشأت هذه العلامة التجارية في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي كما تميزت بالجودة والفخامة والهدوء في التصميم ونمت تدريجياً حتى أصبحت اسمها العالمي و تقدم العلامة التجارية الأزياء التركية المعاصرة والاكسسوارات النسائية والأحذية والحقائب الجلدية وهذا ما جعلها افضل مصانع الأحذية في اسطنبول

  • ماركة فاكو الفاخرة:

 تقدم خدماتها للرجال والنساء على حد سواء، وتتميز بتصميمات فريدة وأقمشة راقية وتصميم أقمشة راقية ومطبوعات فاخرة على الملابس وألوان زاهية وأنيقة كما تقدم حقائب جلدية راقية وأحذية مع ملابس وتصنف إنها أقدم الماركات التركية و تأسست عام 1934 م.

  • ماركة القطن:

من أشهر مصانع الأحذية في ازمير، تأسست في أواخر الثمانينيات في اسطنبول، وافتتحت منافذ بيعها في جميع أنحاء أوروبا في ألمانيا عامي 1996 و 2002 في الشرق الأوسط ولديها 295 متجرا في تركيا وحدها و تنتشر في أسواق اسطنبول و 100 متجر خارج تركيا، من الماركات النسائية الراقية وأسعارها مناسب للجميع.

  • ديريمود

وهي العلامة التجارية الأكثر شهرة والأهم في العالم للمنتجات الجلدية، كما أن شركة (Dairy Mode) متخصصة في بيع الأحذية الجلدية فقط، وكذلك الحقائب، وكذلك المعاطف وكذلك الأحزمة وكذلك العديد من الملحقات الجلدية الأخرى وتتميز باستخدام خامات جلدية أصلية وهي ذات جودة عالية جدا وبأسعار منافسة وذلك بالمقارنة مع باقي دول العالم.

أشياء يجب مراعاتها قبل استيراد أحذية من تركيا:

نوع القدم:

شكل القدم: للقدم العديد من الأشكال والأحجام ؛ لذلك ضع في اعتبارك شكل وحجم القدمين عند شراء حذاء المشي لتجنب المشاكل المؤلمة فيما بعد.

تقوسات القدم: حيث تساعد على توزيع وزن الجسم بالتساوي على القدمين عند المشي، وتلعب دورًا مهمًا في كيفية التكيف مع الأسطح المختلفة أثناء المشي.

مقاس الحذاء:

يمكن أن تؤدي الأحذية الضيقة أو الواسعة بشكل مفرط إلى ظهور تقرحات أو تقرحات مؤلمة، بالإضافة إلى تفاقم اضطرابات القدم (مثل تشوه أو تضخم عظام أصابع القدم)، والتي تحدث بسبب المساحة الأمامية الصغيرة والضيقة للحذاء، ونقص مساحة كافية لأصابع القدم.

نوع المشي:

مثل المشي بوتيرة معتدلة أو سريعة، أو في الطبيعة والتضاريس الوعرة.

حالة الطقس:

الطقس الجاف: يحتاج إلى حذاء يسمح للقدمين بالتنفس.

الطقس الممطر: يحتاج إلى أحذية مقاومة للماء للحفاظ على جفاف القدمين.

في جميع الأحوال الجوية: أنت بحاجة إلى أحذية مقاومة للماء لحماية القدمين من المطر دون ارتفاع درجة حرارة القدم (عديمة التهوية) في الظروف الجافة.

كانت تلك أهم العلامات التجارية والمصانع التجارية التركية وبذلك تكون قد تعرفت على خطوات الاستيراد من تركيا

ربما تفيد القراءة … طاولات جملة بأفضل الأسعار من أشهر 5 خبراء

 

 

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى