تجربتي مع الزيت الافغاني

تجربتي مع الزيت الافغاني .. أفضل روتين للعناية بجمال شعرك

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 

تجربتي مع الزيت الافغاني

 الشعر هو سر جمال المرأة فالإهتمام بالشعر أول أولويات المرأة لذا سنقدم لكم تجربتي مع الزيت الافغاني الذي يحتوي على كثير من العناصر الغذائية المهمة للشعر، وفي منصة أفضل سنساعدكم للوصول إلى أفضل متاجر منتجات الزيت الأفغاني.

تجربتي مع زيت الافغاني

يبدأ كل شخص قبل استخدام أي منتج جديد بالبحث عن تجارب بعض الأشخاص الذين يعانون من نفس المشكلة التي يعانون منها، حتى يطمئنوا على النتائج التي قدمها لهم هذا المنتج وكيف أثرت عليهم في مستقبل.

الزيت الافغاني للذقن  أشعر بتناسق نمو شعر لحيتي وطوله الرائع وخلال فترة قصيرة من استخدامي لزيت الحشيش، نما شعري، وملأ فراغات الذقن، محفزاً إنبات الشعر الناعم، منسجم في المناطق الفارغة بسهولة ويسر.

تجربتي مع زيت القنب الخام: كنت أعاني من حالة نفسية صعبة للغاية بسبب تساقط شعري، وكان لدي داء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أصبحت أصلعًا، ثم قررت استخدام زيت الحشيش بعد أن رأيت فوائد الحشيش زيت للشعر على إحدى صفحات الإنترنت اللي جربت زيت الحشيش الافغاني ، كنت أشعر في البداية بوخز في رأسي، لكن بعد أسبوعين رأيت أن شعري بدأ في النمو، واصلت استخدامه لأكثر من 3 أشهر، وبالفعل شعري بدأ ينمو بغزارة بعد استخدامه.

يقول أحدهم إن تجربتي مع زيت الحشيش الأفغاني للشعر أسعدتني كثيرًا، حيث وجدت في أحد المتاجر منتجًا من زيت الحشيش، وأخبرني البائع أنه يزيد من طول الشعر بنسبة كبيرة، وقد اشتريته بالفعل، بعد استخدامه أصبح شعري أقوى وتحسن كثيرًا عن ذي قبل وزاد طوله بشكل واضح، بالرغم من أن شعري طويل إلا أن طوله قد زاد بشكل ملحوظ  رائحتها مثل زيت الزيتون وكانت قوية جدا، أخلطها مع مجموعة من الزيوت الأخرى وأضعها قبل النوم، وأغسلها بعد أن استيقظت، وهذا زاد من طول شعري أكثر.

تجربتي مع زيت الافغاني
تجربتي مع زيت الافغاني

ربما تفيدك قراءة:زيت الحشيش الافغاني لانبات الشعر 0540428830 في وقت سريع

معلومات عن الزيت الافغاني

يتميز زيت الحشيش الأفغاني عن غيره بكونه سميك ولزج ولونه أخضر مميز، كما أنه يعطي فروة الرأس والشعر إحساسًا بالحرارة عند استخدامه، وتظهر نتائج استخدامه خلال فترة قصيرة.

تجارب الزيت الافغاني عالم حواء  تظهر هذه النتائج بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع وهي مناسبة للشعر الجاف والدهني أيضًا.

فوائد زيت الحشيش الأفغاني.

يجعل فروة الرأس صحية وقوية كما أنه يقوي بصيلات الشعر وبالتالي يساهم في نمو الشعر الصحي، يساهم في تطويل الشعر وزيادة كثافته ويساهم أيضًا في منع تساقط الشعر، لذلك يمكنك تدليك فروة الرأس ونهايات الشعر بانتظام.

  • فوائد الزيت الافغاني للشعر يعمل زيت الحشيش كمنظف لفروة الرأس ويقيها من الجفاف كما يمنع ظهور الشيب.
  • يجعل الشعر نظيف في فروة الرأس من البكتيريا والرواسب التي تضر بصيلات الشعر وتمنع نمو الشعر الصحي.
  • يمنح الشعر لمعة كما ينظم إنتشار الزيوت الطبيعية على فروة الرأس.
  • يمد الشعر بالتغذية، ويجعل نمو الشعر صحيًا ويزيد من نعومته، لذلك يجب الاستمرار في تدليك فروة الرأس به.
  • يساعد في القضاء على الصلع وكذلك يحارب الصلع الناتج عن العوامل الوراثية ويعالج الصلع.
  • يساعد على جعل الشعر مفرود بشكل طبيعي وآمن.

طريقة استخدام زيت الحشيش.

كانت آسيا الوسطى من أوائل الدول التي اشتهرت بها، حيث كانت الموطن الأصلي لنبتة القنب ،ومن هنا أصبح المصدر الأصلي لزيت الحشيش الأصلي في العالم ،بالطبع، هناك دول أخرى تصنعه، لكن النفط الأصلي هو الأكثر طلبًا.

افضل طريقة لاستخدام الزيت الافغاني للشعر المداوي  هي تسخين الزيت اولا حتى تتناسب درجة حرارته ونقوم بتدليك فروة الراس به ونقوم بتدليك جذور الشعر واطرافه ونغطي الشعر بغطاء دش ونتركه على الاقل ساعتين ،ثم نقوم بغسل الشعر بالروتين الطبيعي للشعر، وهو الماء الفاتر والشامبو ،وينصح بتكرار استخدام زيت القنب بنفس الطريقة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً.

مدة استخدام الزيت الافغاني

قومي بتدليك كامل فروة الرأس زيت كابول الافغاني  بأصابعك لمدة 30 ثانية، وهو ما يكفي لجذور الشعر لامتصاص المادة الفعالة.

لا تدلك فروة الرأس بقوة حتى لا تزيل بصيلات الشعر الضعيفة، يترك (الزيت الأفغاني) ليجف لبضع ساعات على الأقل (3 ساعات) و بحد أقصى (12) ساعة.

من الأفضل ترك المنتج لمدة 3 ساعات حسب ظروفك الزمنية، حاول قدر الإمكان الحفاظ على روتين محدد للاستخدام، بمعنى إذا كنت تستخدم المنتج في المساء أو في فترة الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، فحاول الاستمرار في استخدام المنتج في نفس الوقت لأن بصيلات الشعر ستعتاد على تمتص المواد الفعالة في الزيت الأفغاني الأصلي للشعر في نفس الوقت، ولكن إذا كانت ظروفك الزمنية لا تسمح لك باستخدام المنتج خلال ساعات محددة خلال اليوم، فيمكنك استخدامه قبل النوم وغسل الشعر في صباح اليوم التالي.

من المهم إكمال العلاج لمدة لا تقل عن 3 أشهر، على الرغم من النتائج الإيجابية المبكرة.

ينصح بعد انتهاء الدورة العلاجية التي تستغرق ثلاثة أشهر بالاستمرار في استخدام الزيت الأفغاني الأصلي ولكن بجرعة أقل (من 2-3 مرات في الأسبوع) وذلك (حسب رغبتك) للحفاظ على الصحة، حالة فروة الرأس، تغذي البصيلات وتزيد من الطول والكثافة بشكل منتظم، مع ملاحظة أن النتائج مستقرة تماما بعد استكمال العلاج لمدة 3 أشهر.

التوقف عن الاستخدام لا يسبب أي آثار جانبية بأي شكل من الأشكال.

غطاء الرأس اختياري حسب الرغبة وليس ضروريًا، إذا كنت ترغب في استخدام غطاء رأس، فإن استخدام غطاء بلاستيكي أو نايلون يتسبب في تكدس الشعر ويمنع البصيلات من التنفس، لذلك ننصح بعمل ثقوب صغيرة في الغطاء إذا كان مصنوعًا من البلاستيك أو النايلون لتهوية الشعر جيدًا وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وحتى تتمكن بصيلات الشعر من التنفس إذا كنت تريد استخدام غطاء (بلاستيك أو نايلون) ولكن إذا كان الغطاء مصنوعًا من القماش، فلا ضرر، عادة ما تكون جميع الأقمشة قابلة للتنفس.

لا توجد أي آثار جانبية على الإطلاق، وفقًا للفحوصات العملية والطبية.

الزيت الافغاني للحامل  يتم استخدامه للرضاعة الطبيعية أو النساء الحوامل ولا علاقة له بالحمل أو الجنين، طبيعي وآمن تمامًا.

نقطة مهمة ،من أجل الحصول على أفضل النتائج، من المهم استخدام الزيت الأفغاني الأصلي لمدة 90 يومًا، حتى لو بدأ الشعر الجديد في النمو، يجب الاستمرار في استخدامه حتى الانتهاء من فترة العلاج الأساسية.

تحذيرات.

  • يفضل استخدام قفازات اليد عند استخدام المنتج حتى لا ينمو الشعر على اليدين.
  • يمنع استخدام المواد الكيميائية خلال فترة العلاج مثل الأصباغ – المثبتات – الفردية التلوين – المرشحات الكيميائية مثل البروتين أو الكرياتين أو الكولاجين.
  • لا تخلط أي زيت مع الزيت الأفغاني الأصلي.
  • لا يستخدم للأطفال.
  • لا تستخدم المنتج للرموش.
  • لا تترك المنتج على فروة الرأس لأكثر من 12 ساعة.
  • بالنسبة للرجال، لا تحلق رأسك بالموس أثناء العلاج، حتى لا تزيل بصيلات الشعر الجديدة.
  • لا تحلق الذقن أو الشارب العكسي بالموس إذا كنت تستخدم المنتج لإنبات مساحات الذقن والشارب زيت الحشيش للرجال.
  • لا تستخدم المنتج بشكل عشوائي، استخدم مقياسًا مناسبًا للكمية اليومية المراد استخدامها، الكمية المطلوبة وتوزيعها على فروة الرأس.
  • يتم تخزين المنتج في جو الغرفة ويمنع التعرض لأشعة الشمس المباشرة أو التبريد المباشر.
  • للاستخدام الخارجي فقط.

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت الحشيش الاخضر .. أشهر 6 أماكن توفر طلبك “أونلاين”

 

ما فوائد الزيت الافغاني

قد يظن البعض أن استخدام زيت الحشيش مقصور على تطويل الشعر فقط، ولكن فوائد زيت القنب للشعر كثيرة جداً، سواء تم استخدامه بمفرده أو عن طريق مزجه مع زيوت نباتية أخرى، وفيما يلي يمكننا تقديم الفوائد وأضرار زيت الحشيش الأفغاني، على التوالي.

  • علاج لتساقط الشعر.

يحتوي الزيت الأفغاني الخام على أوميغا 6 وهو الأحماض الدهنية الأساسية التي تنشط الشعر وتساعده على النمو، مما يساعد في حل مشكلة تساقط الشعر.

  • علاج للشعر المصبوغ والمكوي.

يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على مادة السيراميد وهي المواد الدهنية التي تشكل جزءًا من الجلد، والشعر الذي يساعد الشعر على الحفاظ على مستوى السيراميد والحفاظ على مستويات متوازنة من الرطوبة والبروتين التي يحتاجها الشعر مع التعرض العالي للصبغات ويحافظ على مرونة الشعر ويجعله أقل عرضة للتكسر.

  • الحماية من الشيب.

يحتوي سعر الزيت الافغاني الاسود على التيروزين، فتجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، كما أنه يؤخر ظهور الشعر الرمادي.

  • علاج للشعر الجاف.

يتكون الشعر من 90٪ كيراتين، وزيت القنب يحتوي على 25٪ من البروتين، مما يجعله أفضل غذاء للشعر، لذلك يتكون الشعر من بروتين  يسمى الكيراتين، لذلك فهو يعالج الشعر الجاف والأطراف المتقصفة نتيجة نقص البروتين فيه.

  • علاج تقصف الشعر.

عندما يجف الشعر يضعف ويتقصف بسهولة، باستخدام زيت القنب، فإنه يرطب الشعر الجاف ويحافظ على نسيج الشعر الطبيعي ويجعل فروة الرأس أكثر حيوية.

  • علاج التهابات فروة الرأس.

يمكن أن يؤدي ترك الجلد الجاف وقشرة الرأس دون علاج إلى التهابات مؤلمة في فروة الرأس، ويمكن للقوة المرطبة لأحماض أوميغا 3، وأوميغا 6، وأوميغا 9، وغاما لينولينيك الموجودة في زيت الحشائش الأفغاني علاج الالتهابات ومنع الجلد من الجفاف والحكة الناتجة عنها.

  • يعمل على حماية الشعر.

يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على مستويات عالية من مضادات الأكسدة والتي بدورها تساعد في مكافحة آثار الحرارة العالية والغبار والتلوث وكذلك الأشعة فوق البنفسجية التي تساعد على حماية الشعر والحفاظ عليه.

  • يساعد على ترطيب الشعر.

يحتاج الشعر الصحي دائمًا إلى إدخال الرطوبة والحفاظ عليها داخل الشعر، خاصةً في الجو الجاف، حيث يمنع فقدان الماء ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، حيث تمتصهما فروة الرأس والشعر بسهولة.

  • علاج قشرة الرأس.

يؤدي الجفاف الشديد إلى موت جلد فروة رأسك، مما يتسبب في حكة الجلد، ويمكن لزيت القنب علاج قشرة الرأس والوقاية منها.

  • يعمل على زيادة طول الشعر.

يساعد زيت الحشيش الأفغاني أيضًا على تعزيز نمو الشعر، وذلك لاحتوائه على الأحماض الدهنية، أوميجا 3، وأوميغا 6، وأوميغا 9، والتي تحفز نمو الشعر في صيدلية النهدي.

فوائد الزيت الافغاني للشعر
فوائد الزيت الافغاني للشعر

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش للشعر للبيع .. متوفر بجودة مميزة في 7 أماكن

 

هل الزيت الافغاني ينبت الشعر

مشاكل الشعر كثيرة ومزعجة.

تختلف من حيث الأسباب ومدى التأثير على الشعر، تشترك كل هذه المشاكل في التأثير سلبًا على الحالة النفسية للإنسان، وخاصة النساء اللواتي يعطون شعرهن أكبر قدر من الاهتمام.

وكل مشكلة لها حل، لم يترك الدواء مشكلة حتى يتم العثور على علاج له، ويمكن حل مشاكل الشعر من خلال إجراءات بسيطة للغاية مثل الوصفات المنزلية الطبيعية.

مشاكل الشعر ليست أمراضًا، لكنها أعراض تعلن عن خطأ ما وقد تؤدي إلى تلف الشعر وتساقطه.

قد يعاني الإنسان من مشكلة واحدة، وقد يعاني من أكثر من مشكلة، ولحل هذه المشاكل لابد من استخدام زيت القنب.

يطلق عليه زيت الحشيش الهندي أو الأفغاني الأصلي، يعتبر أهم زيت للشعر، يتم استخلاصه من نبات القنب بواسطة مذيبات عضوية، تشتهر الهند وباكستان وأفغانستان بإنتاجها واستخدامها.

يتضح هذا في طريقة العناية بالشعر سواء أكان ذكرًا أم أنثى، ويتميز الزيت الأفغاني بقوام كثيف ولزج ولونه أخضر غامق.

كما أنه ليس له أي آثار جانبية عند استخدامه ويسمى أيضًا زيت العشب الأخضر.

حيث يعمل على إطالة الشعر وكثافته وتعقيم فروة الرأس من القمل والقشرة، كما أنه يعالج العديد من الأمراض مثل الصدفية والثعلبة ويمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر.

زيت الحشيش الخام:

زيت الحشيش قبل وبعد  يتميز بلزوجة عالية ولون غامق يميل إلى اللون الأخضر الداكن وله رائحة نفاذة، قد تكون رائحته قريبة من رائحة البندق وتتأثر بارتفاع درجة الحرارة.

للاحتفاظ بها لفترة أطول، يجب تخزينها في مكان بارد وجاف، حيث أنها سريعة التلف.

خلطة الزيت الافغاني

  • علبة زيت السمسم الأصلي.
  • علبة زيت الخروع الأصلي.
  • علبة زيت الجرجير الأصلي.
  • 14 كيلو ريحان أسود مطحون.

طريقة التحضير.

  • يقوم بطحن الريحان جيدًا، ثم يُصفى من أي شوائب.
  • تحضير إناء زجاجي لتر نظيف وجاف.
  • نضيف كل المكونات ماعدا الريحان الذي يضاف بشكل دوري حتى لا يتكتل.
  • ثم تُغلق العلبة جيدًا وتُرج لمدة نصف ساعة على فترات.
  • لمدة 3 أيام على الأقل، ضع العبوة لمدة ساعة ونصف يوميًا في الشمس.
  • ثم يصفى المزيج ويوضع في وعاء زجاجي آخر.

أفضل طريقة لاستخدام الزيت.

أفضل طريقة لاستخدام الزيت هي تسخينه على النار حتى تصبح درجة حرارته مناسبة للاستخدام، وتدليك فروة الرأس وجذور الشعر، ثم تغطية الشعر بقبعة لمدة ساعتين على الأقل.

  • يغسل الشعر بماء بارد وشامبو خاص.
  • يوصى باستخدام الزيت مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

كود خصم الزيت الافغاني

يمكنك طلب توصيله إلى باب منزلك دون رسوم شحن أيضًا من خلال الصفحات التالية.

  • متجر فاشون.

يأتي متجر الأزياء على رأس المتاجر التي تبيع زيت الحشيش عبر الإنترنت، وبما أن زيت الحشيش هو الحل الأفضل للشعر التالف، ومحل الأزياء هو أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني في أي مكان في مصر. المملكة لا تتردد في التعامل معها.

  • Top Fashion.

أحد أشهر متاجر زيت الحشيش، لديهم أنواع أصلية من زيت الحشيش، ويمكنهم توصيل الزيت في أي مكان. رابط زيت الحشيش على موقع Top Fashion هنا.

  • متجر الجمال.

أفضل متجر لزيت الحشيش موجود على Instagram، ولديهم الآلاف من المتابعين على الموقع، ويمكنك طلب زيت الحشيش بالكمية التي تحتاجها.

يعتبر زيت الحشيش الأفغاني من أكبر وأشهر الزيوت التي لها فوائد لا حصر لها، وأهمها.

  • تقليل التوتر والقلق والمساعدة على الاسترخاء بشتى الطرق يمكن تناوله لهذا الغرض أو استخدامه في جلسات التدليك والعلاج الطبيعي بعدد من الزيوت الأخرى التي تساعد على الاسترخاء مثل زيت اللافندر على سبيل المثال.
  • يساعد في تقوية صحة القلب وحمايته من الأمراض المختلفة، ومن الطرق التي يقوم بها بهذه المهمة أنه غني جدًا بمضادات الأكسدة، وهي مواد مهمة للتخلص من العديد من المواد الضارة في الجسم كما هي، يساعد على تقليل الكوليسترول والدهون الضارة، مما يحمي القلب في النهاية.
  • يعد تسكين الآلام أحد أكثر استخداماته شيوعًا، خاصةً لآلام المفاصل.
  • حقق بعض النتائج الطبية في علاج الصداع وحتى في بعض حالات الصداع النصفي العنيفة بتدليك الجبهة وجوانب الرأس بها لفترة حتى يمتصها الجلد ويبدأ الصداع في الانحسار.
  • كما أنه يساعد في تخفيف ضغط العين الذي يعالج ويحمي الكثير من الحالات التي تصيبها، ولا بد من الإشارة هنا إلى أنه يمنع منعا باتا وضع زيت القنب الخام الأصلي مباشرة في العين لأنه قد يضرها.
  • يساعد على الاسترخاء وتخفيف الأرق وبالتالي يمكن استخدامه في حالات اضطراب النوم للحصول على نوم عميق وهادئ.
  • يأثر على الجهاز التنفسي وضيق التنفس وأزمات الصدر، حيث يساعد على إطالة الشعب الهوائية واستعادة القدرة على التنفس بسهولة.
  • يعالج العديد من اضطرابات الأكل ويساهم في تخفيف حالات فقدان الشهية الشديدة، نظرًا لقدرته على فتح الشهية وتنظيم عملية الهضم وتوفير الراحة للجهاز الهضمي. حتى أنه يمكن استخدامه في علاج بعض اضطراباته المزمنة.
  • يمكن استخدامه ككريم خارجي للتخلص من العديد من الأمراض الجلدية التي تنتشر من الجفاف الشديد إلى الصدفية والأكزيما والثعلبة كمضاد للالتهابات ومضاد للميكروبات ومطهر.
  • كما أنه يساعد في علاج حب الشباب وتخفيف الالتهابات وانتشار البثور والقضاء على العدوى البكتيرية على الوجه
  • يمكن استخدامه بانتظام لحماية البشرة من التجاعيد وتأخير ظهور علامات الشيخوخة

في  متجر بيت العناية بالشعر يمكن طلب زيت الحشيش الافغاني بإقل الأسعار وأحسن جودة كما يوفر المتجر خدمة التوصيل والطلب اون لاين وخدمة الشحن المجانية وأيضا يمكن التوصيل لإي مكان في السعودية مهما كان بيعدا يمكن إستخدام زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر لمتعافين فيروس كورونا حيث ظهرت على حالات كثيرة متعافين من الفيروس تساقط الشعر لذلك زيت الحشيش أحد الأسباب لنمو الشعر المتساقط يمكن التواصل معهم على الرابط التالي. اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة:هل زيت الحشيش ينبت شعر الذقن ؟0540428830.. إليك الدليل

 

طريقة استخدام الزيت الأفغاني

يمكن استخدام زيت القنب لعلاج شعر الأطفال فوق سن السنتين عن طريق قناع العسل وزيت القنب، والعسل مرطب طبيعي يساعد في الحفاظ على الرطوبة، ويحتوي العسل على مضادات الأكسدة الوفيرة التي تساعد على نمو بصيلات الشعر، يساعد القناع على استعادة اللمعان، وإضافة النعومة للشعر:

  • اخلطي أولاً ملعقتين كبيرتين من العسل مع 4 ملاعق من زيت الحشيش.
  • قسّم الشعر قبل وضع هذا القناع.
  • ضعي هذا القناع على الشعر الطفل من الجذور إلى الأطراف، مع تغطية الشعر بقبعة الاستحمام.
  • اتركي القناع لمدة 15 إلى 20 دقيقة.
  • اشطفي الشعر جيداً.

طريقة استخدام زيت الحشيش الأصلي للرجال.

يستخدم زيت القنب مع ماء الورد لمنع تساقط الشعر ومحاربة قشرة الرأس من خلال الخطوات التالية.

  • اخلط 5 ملاعق كبيرة من زيت الحشيش مع ماء الورد وضعه في زجاجة رذاذ.
  • استخدم بعض الرذاذ من هذا الرذاذ على شعرك بعد غسله.
  • يجعل الخليط من السهل فك تشابك الشعر عند رشه وهو مبلل.

المشكلة التي تؤرق كثير من النساء هو تساقط الشعر أو خشونة الشعر لذلك يبحثون عن وسائل كثيرة لإنبات الشعر وتنعيمة نصح كثير من الأطباء بإستخدام زيت الحشيش حيث يحتوي على عناصر كثيرة غنية بالمواد المغذية للشعر.

معلومات عن الزيت الافغاني
معلومات عن الزيت الافغاني

ربما تفيدك قراءة:تجارب زيت الحشيش الاخضر .. وصفات ناجحة للعناية بشعرك

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى