شركات التسويق في اسطنبول

شركات التسويق في اسطنبول.. احصل على ما تريد من أفضل 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في شركات التسويق في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات التسويق في اسطنبول

كثيرا ما نبحث عن التسويق عن طريق إنفاق الكثير من الأموال متناسين تماما إمكانية التسويق الإلكتروني وقدرتها على النجاح في الوصول إلى أكبر عدد من العملاء من خلال شركات التسويق في اسطنبول التي تمنحك أفضل فرصة للتسويق الإلكتروني.وإذا أردت التعرف بشكل أفضل على شركات البرمجة والتسويق الالكتروني في تركيا اسطنبول عليك قراءة هذا المقال من خلال منصة (أفضل).

شركات التسويق في اسطنبول
شركات التسويق في اسطنبول

شركات تسويق في اسطنبول

نعلم جميعا أن تركيا أصبحت في وقتنا الحالي من أكبر الدول المصنعة والمصدرة في العالم كلة وذلك دفعها لاستخدام أفضل طرق التسويق العالمية والمتعارف عليها الأن والتسويق الالكتروني عبر الانترنت وجعلها أيضا تمتلك أكبر شركات التسويق الالكتروني والتي من أهمها وأشهرها التالي:-

  • شركة ScrambleBit

ScrambleBit  لبرمجة المشاريع في اسطنبول Scramble Beat هي واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في تركياالرائدة في صناعة البرمجة، ليس فقط في اسطنبول، ولكن في تركيا والعديد من البلدان الأخرى للحصول على خدمة عالية الجودة المقدمة.

هناك العديد من خدمات البرامج لـ Scramble Beat، بما في ذلك:

  • تصميم الموقع.
  • وتصميم تطبيقات الموبايل.
  • العاب الكترونية.

  • شركة Code Accepted Technology

واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني وتقدم الشركة العديد من الخدمات منها: تصميم الويب بأشكال مختلفة في اسطنبول، حصلت التكنولوجيا على الكود، وخدمات التسويق الإلكتروني، وبرمجة تطبيقات iPhone، وبرمجة تطبيقات Android، وبرمجة الألعاب وخدمات الفيديو والتسويق الإلكتروني والبرمجة وتصميم الكواكب.

  • شركة Planet Programming and Design:

تقدم شركة Planet Programming and Design العديد من الخدمات منها: الحجز. برمجة تطبيقات خدمات التسويق الالكتروني وتصميم الويب جمعية شركات الدعاية السياحية والعقارية.

  • شركة Yarinajans

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق في اسطنبول تعمل على تطوير تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية في تركيا – اسطنبول، فإن Yarinajans تقدم خدمات تصميم مواقع ويب متنوعة إلى جانب برمجة تطبيقات الهاتف المحمول وتقدم أقل تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني في اسطنبول.

  • شركة Akagon

لديها AKGN العديد من خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك: CMM Council.

– خدمات تصميم الويب والجرافيك من مكاتب التسويق الالكتروني في تركيا.

– خدمات دعم تصميم الويب.

– خدمات التحليل والتخطيط والاختبار.

– خدمات الإقامة.

– خدمات تعليمية.

شركات سوشيال ميديا في اسطنبول

السوشيال ميديا هو المسوق الرئيسي لكل الشركات والمصانع في هذه الأيام بسبب كثرة مستخدمي السوشيال ميديا في عصرنا في جميع دول العالم وقد سهلت هذه المواقع التواصل بين الدول بسهولة فيمكنك شراء أي شئ من أي دولة بضغطة زر وقد امتلكت تركيا شركات كبيرة جدا هدفها الرئيسي هو الترويج للسلع عبر مواقع التواصل والسوشيال ميديا ومن أشهر وأهم هذه الشركات التالي:-

  • شركة التصميم الجرافيكي لتكنولوجيا المعلومات: شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع

وهي من أكبر شركات البرمجة في اسطنبول والتسويق عبر السوشيال ميديا، والتي من خلالها تستطيع تحقيق هدفك المنشود هي كلها أعمال متعلقة بالبرمجة لأنها من الشركات التي تضم أفضل المبرمجين في تركيا.

تهدف شركات التصميم الجرافيكي في تركيا دائمًا إلى تطوير هويتها لمواكبة التطورات التكنولوجية في تصميم هوية الشركات والعلامات التجارية مع الحملات التسويقية، ويتم ذلك عن طريق شركة تصميم يتم استخدامها تنفيذ أي تصميمات تريد رسمها، منشورات، كتيبات، دفاتر، بطاقات، لوحات إعلانية، لوحات إعلانية، لافتات وغيرها من التصاميم الجرافيكية وأمثلة عن تصاميم الجرافيك في تركيا، مما يساعدك في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  • شركة ايجىديزاينر

تقدم أفضل خدمات التسويق الالكتروني للشركاتهي شركة تسويق إلكتروني عبر السوشيال ميديا، شركة برمجيات، شركة تصميم تطبيقات وتعتبر من أفضل شركات الدعاية لأنها تقدم خدمات تصميم وبرمجة وتسويق واعلان احترافية عبر السوشيال ميديا.

  • شركةUP4U

من أهم مكاتب التصميم في اسطنبول والتسويق الالكتروني للشركات، ومختصرة في التسويق عبر السوشيال ميديا، وقد تأسس عام 2012 ويعمل في قطاع مصمم الأزياء، ويعمل في قطاعات التعبئة والتغليف والكتالوج والتصميم، ويقع المقر الرئيسي في اسطنبول، تركيا.

  • شركة Surf Five- 

أهم شركات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا في اسطنبول وشركات تصميم المواقع الإلكترونية التي تضم مهندسين متخصصين ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة ولديهم القدرة على التطوير والابتكار، حيث تقدم خدمة تصميم مواقع الويب بأرخص الأسعار الممكنة وتقوم الشركة بتصميم موقع إلكتروني احترافي ومميز باستخدام أحدث آليات التصميم والبرمجة ويتميز بالسهولة والسرعة ورخص السعر مقارنة بالشركات الأخرى العاملة في مجال التصميم والبرمجة والتسويق عبر السوشيال ميديا فلديها اكبر الخبراء.

وفي الأتي أفضل مواقع تسويق:

  1. تعد شركة ClickBank Affiliates :

واحدة من أكثر المواقع شهرة على الإنترنت لشراء وبيع المنتجات للحصول على معلومات. إنها مؤسسة تسويق إلكتروني تضم أكثر من 6 ملايين عميل حول العالم، يمكنك العثور على خطة تسويق سوشيال ميديا على Clickbank، يمكن للمسوقين الذين يرغبون في كسب المال من خلال ClickBank الترويج للمنتجات الرقمية للبائعين الآخرين مقابل عمولة عالية تبلغ حوالي 50-70 ٪، هذا واحد من أفضل المواقع التابعة، لكن له بعض العيوب، مثل المنافسة الشديدة على المنتجات الشعبية، وبدون حركة المرور يصعب بيع المنتج.

  • Max Bounty:

عندما يتعلق الأمر بالمنصات التابعة، سنتحدث دائمًا عن واحدة من أفضل المنصات، وهي Maxbounty إذا كنت جديدًا في السوق التابعة، فهذه المنصة ضرورية، تأسست Maxbounty في كندا في عام 2004 وهي تستهدف في المقام الأول الشركات التابعة، مع أكثر من 2000 حملة نشطة، أصبح الموقع مشهورًا في وقت قصير، ويمكنك الحصول على أموال أسبوعية من هذا الموقع عندما يكون الرصيد أكثر من 50 دولارًا.

  • CJ Affiliate CJ Affiliate :

هو أحد أفضل مواقع التسويق التابعة العالمية في اسطنبول.يمكنك الحصول على آلاف المنتجات والترويج لها عبر الإنترنت وكسب الكثير من المال منها.الانضمام إلى هذه الشركة سهل للغاية بالنسبة للمتعلم الجديد في هذا المجال، بدون تدريب يمكنك ببساطة ملء نموذج التسجيل واستكشاف لوحة القيادة ثم ملء ملف التعريف للحصول على تأكيد سريع والبدء.

  • Share Sale Share Sale :

هي واحدة من أكبر الشركات وأكثرها موثوقية على الإنترنت شارك Share A Sale في الصناعة منذ أكثر من 17 عامًا وتم تسجيل أكثر من 5000 متداول في منصة بيع الأسهم.

  • JVZoo JVZoo :

تأسست JVZoo JVZoo في عام 2011 ولديها ثقة كبيرة من مستخدميها.Jvzoo  هي واحدة من أفضل الشبكات التابعة بفضل كفاءتها العالية مع أوضاع مختلفة، والمزيد من الميزات الفريدة لهذه المنصة، ستحصل على عمولة فورية لمبيعاتك يمكنك الحصول على عدة خيارات للإعلان على موقعك على هذه المنصة وتكون العمولة 50٪ أو أكثر.يمكنك بسهولة الانضمام إلى هذه المنصة بحرية إذا كنت مهتمًا بإطلاق منتج جديد، فهي من أفضل المنصات التي يمكن أن تفيد منتجك، هناك عيب واحد فقط في هذه المنصة وهو أنه يتعين عليك إكمال مبيعات 50 منتجًا من أجل الفوز على PayPal على الفور.

شركات التسويق الشبكي في تركيا

الانترنت هو الرائد في كل المجالات لذلك سعت تركيا لامتلاك أفضل وأهم وأكبر شركات تسويق الكتروني عبر السوشيال ميديا وشبكة الإنترنت ومن أشهر وأهم هذه الشركات الأتى:-

  • شركة 2P:-

والتي تمتلك أفضل وأشهر مواقع التسويق بالعمولة في تركيا، وهي خدمات علاقات عامة وتسويق رقمي وشبكي في بداية عام 2015 الميلادي في مدينة إسطنبول تركيا وهي المسجلة في تركية كالشركة الرسمية تحت اسمها التجاري 2P REKLAMCILIK VE DİJİTAL PAZARLAMA LİMİTED ŞİRKETİ.وتجمع الشركة الفريق محترفاً والمتخصصين في المجالات للتسويق الرقمي ولها أشهرمكاتب تسويق في تركيا، علاقات إعلامية، التصميم والإنتاج محتوى رقمي والتنظيم للمؤتمرات.انطلقت الشركة  تحت هدفا رئيسيا وهو التزويد لعملائها بمزيج من خدمات استشارية وإعلامية لتلبي المتطلبات وتساهم في الصياغة لرؤية عامة لازمة لظهورهم بالشكل المتميز أمام الجمهور بما يضمن الاستمرارية لأعمالهم والنجاح لأهدافهم.

تسويق الكتروني في اسطنبول

تركيا الدولة العالمية في كل المجالات والتي تقوم بتصدير منتجاتها لكل العالم وأصبح المنتج التركي هو الرائج والمطلوب في الأسواق بسبب الدراما التركية التي تعلقت بها السيدات في كل دول العالم مما جعلهم يثقون في المنتج التركي ويريدون تقليد زوق الأتراك ولذلك تحتاج دائما تركيا لأفضل طرق التسويق والتي من أهمها التسويق الإلكتروني: والذي يقصد به استخدام الإنترنت في عملية تسويق منتج أو خدمة أو محتوى أو أي شيء آخر تشير كلمة “إلكتروني” هنا إلى تقنية الإنترنت.

إذا كان لديك مطعم للوجبات السريعة يمكنك إنشاء إعلانات مطبوعة وتوزيعها على سكان المنطقة، أو يمكنك عمل إعلانات تجارية على إحدى القنوات التلفزيونية وهذا ما يسمى التسويق التقليدي.لكن إذا أنشأت صفحة على فيسبوك، على سبيل المثال، وحاولت التسويق لمطعمك من خلالها، أو اشتريت زوارًا مدفوعين من جوجل، فإنك تستخدم التسويق الرقمي للترويج لمطعمك.

  • المسوق الرقمي:

شخص متخصص في التسويق الرقمي، واستضافة مواقع في تركيا(أو التسويق عبر الإنترنت).

  1. المسوق عبر الإنترنت هو الشخص الذي يدير صفحات المشروع على الشبكات الاجتماعية، وهو الشخص الذي يدير حملات إعلانية للترويج لمنتج عبر الإنترنت، وهو الشخص الذي يبني استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت، ويحلل النتائج ويتخذ قرارات التسويق.
  2. وتجدر الإشارة هنا إلى أن هناك عشرات الوظائف المتخصصة للمسوق الإلكتروني وتجارة الكترونية اسطنبول، وهذا واضح بشكل كبير في المشاريع الكبيرة والمواقع الإلكترونية.
  3. هناك مسئولون عن تحليل البيانات فقط، ومسؤولون عن تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث إلخ، وقد يتجاوز عدد المسوقين الإلكترونيين لموقع أو مؤسسة واحدة عشرات الموظفين.
  • مسوق الكتروني محترف:

يعمل في مجال التسويق الالكتروني ولديه خبرة عملية فيه. هو شخص متخصص في نقطة معينة ولكن لديه معرفة وخبرة فيما يتعلق بوظائف التسويق الإلكتروني الأخرى.

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أدق دراسة جدوى مشروع استيراد حفاضات اطفال

مواقع التسويق في تركيا

يعتبر التسويق الالكتروني والمواقع الخاصة به  من أهم وأفضل الخدمات في الوقت الحاضر خاصة مع زيادة الصناعات والتحارةفي جميع الدول وفي تركيا، لذلك أصبح الانترنت والتسويق الإلكتروني محل  الاهتمام من قبل كثير من الناس.

ولذلك سنتحدث  على جميع الخدمات للتسويق الإلكتروني ومواقعه في تركيا بالتفصيل، مع تطور التكنولوجيا، أصبح الإنترنت في غاية الأهمية يتم خلاله تنفيذ العديد من الصفقات والأمور، بما في ذلك التسويق الإلكتروني وهو عرض منتجات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter وصفحات الإنترنت، وكذلك عملية البيع والشراء عبر الإنترنت.

  • التسويق بالعمولة في تركيا قانون التجارة الالكترونية في تركيا

هناك العديد من المزايا التي يوفرها التسويق الرقمي ومنها:

  • يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم اهتمامات الشركات الناشئة والكبيرة.
  • يوفر التسويق الإلكتروني القدرة على فتح أسواق جديدة والعملاء المستهدفين.
  • يساعد التسويق الرقمي على انتشار السلع والخدمات بسرعة كبيرة.
  • يسمح بالوصول إلى الأسواق العالمية.
  • تعمل على توفير السلع والخدمات التي تناسب احتياجات جميع العملاء.
  • خلق أشكال جديدة لتوزيع السلع والمنتجات.
  • كما يعتمد على استخدام طرق جديدة للتفاعل مع العملاء.
  • يوفر ميزة تنافسية بالإضافة إلى موقع استراتيجي في السوق.
  • القدرة على تحديد نقاط القوة والضعف في عمليات التسويق.
  • امكانية الحصول على البضائع عن طريق الانترنت بأفضل اسعار شركات التسويق

كما يعتبر التسويق بالعمولة من أهم وكالات التسويق المنتشرة، حيث يمكن الحصول على أرباح من خلال الإنترنت، ويعتبر من خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا التي تبحث عنها مجموعة كبيرة.نظرًا لظهور العديد من شركات البرمجة في إسطنبول متخصصون فيالتسويق الالكتروني اسطنبول، فقد حير الكثير من الناس حول أي من هذه الشركات يمكن التعامل معها، لذلك نلخص لكم أهم المزايا التي يجب أن تتوفر في شركات تصميم المواقع والتسويق عبر الإنترنت، وهي كالتالي:

  • المواقع التي تقدم خدمة تصميم المواقع سواء داخل تركيا أو خارجها
  • المواقع التي تقدم خدمات الاستضافة والبريد الإلكتروني.
  • الموقع الذي يتيح تصميم مواقع احترافية ومتوافقة مع محركات البحث.
  • الموقع الذي يسعى إلى تقديم حلول كاملة للعملاء في جميع مجالات البرمجيات، مع سرعة إنجاز ما يطلبه العملاء.

  • تصميم مواقع في تركيا والتسويق بالعمولة في تركيا

هل تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع في تركيا؟ هل لديك مشروع تحتاج إلى تصميمه باحترافية؟ يمكنك بالفعل الوصول إلى أفضل الشركات التي تعمل على تصميم مواقع بجودة عالية إذا كانت بالفعل تحتوي على المميزات التالية:

  • الشركة التي تمتلك فريق محترف متعدد التخصصات، لديهم خبرة واسعة في العديد من المجالات.

  • تعمل على تقديم كافة الحلول المتعلقة بخدمات البرمجة وتصميم مواقع الإنترنت واستضافتها.

  • الشركة التي تقدم حلول وخيارات متكاملة تلائم كافة احتياجات العملاء، وتسعى إلى إرضاءهم.

  • الشركة التي توفر تصميم مواقع إنترنت احترافية مميزة، وفق أحدث أساليب التصاميم العصرية والتقنية.

  • أنواع التجارة الإلكترونية تعرف عليها من خلال دورات تسويق الكتروني في اسطنبول، وتنقسم على ثلاثة أنواع وهي:
  • التوزيع المباشر:

تتم بين الموزع والمستهلك على أن يتم السداد من خلال كروت الائتمان أو الحسابات الرقمية.

  • التجارة بين الشركات:

 هنا يكون التعامل بين شركتين، على أن يكون السداد عبر عدة طرق منها “التحويل المباشر، الحسابات الرقمية، البنوك الالكترونية”.

  • التجارة المغلقة:

تتم بين الشركات ذات أطراف محدودة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الدراجات الهوائية … أفضل 5 مكاتب تساعدك “أونلاين”

انشاء موقع الكتروني في تركيا

وبعد قراءة كل ما سبق في هذا المقال وكنت تفكر في إنشاء مشروع خاص بك فربما يكون الكلام السابق شجعك على عمل فكرة موقع أو شركة تسويق الكتروني لما فيه من فوائد كثيره لك وللعالم أجمع فهو علم ليس بالسهل ولكنه مربح جدا ولا نعني بذلك أنه عمل صعب ولكن هو عمل سهل جدا وبسيط ويكفي أنه يمكنك العمل به من موقعك أو في المنزل فقط اعمل على تصميم مواقع انترنت في اسطنبول، ولن تحتاج الف في الأسواق أو المولات مما سيحميك من خطورة الفيروسات والأمراض المنتشرة انت وأسرتك كما أنه سيعود عليك والأرباح الوفيرة والكبيرة جدا لأن الجميع الأن يبحث عن التسوق عبر الانترنت قبل الذهاب للأسواق فهو يوفر عليهم عناء السفر والانتقال لأي دولة فهم سيحصلون على ما يرغبون به من مكانهم.

اثار كورونا على التسويق

المرض هو أكثر شئ يخاف منه كل شخص في كل مكان بالعالم لذلك عندما انتشر فيروس كرونا المستجد وجدنا حال الاقتصاد في كل الدول ينهار بشكل ملحوظ وواضح جدا نظرا لخوف الناس من الذهاب لأي مكان للتسوق او غير ذلك ولكن في ظل هذه الظروف انتشرت مواقع التسوق الالكتروني والتي ساهمت بشكل كبير في عودة التسوق والاقتصاد لمكانه السابق في كل الدول فأصبحت كل دولة وكل شركة تعرض منتجاتها على هذه المواقع وقد أثرت أزمة انتشار فيروس كورونا في تركيا وتفاقم عدد الإصابات والوفيات في أنقرة بشكل كبير على الاقتصاد التركي، بينما من المتوقع أن يتراجع الاقتصاد في تركيا خلال عام 2020، عندما اضطرت بعض الشركات. وبذلك خفضت أجور عمالهم، في حين كشفت استطلاعات الرأي عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وفي هذا السياق، قالت صحيفة زمان التابعة للمعارضة التركية، إن الجهات البحثية بدأت في طرح توقعاتها بشأن تأثير فيروس كورونا الذي شل حركة التجارة والصناعة حول اقتصادات العالم، وخاصة تركيا وعاصمتها اللندنية. شركة أبحاث الاقتصاد، انعكاسات فيروس كورونا على الدول النامية، وانكمش الاقتصاد التركي بنحو 2٪ خلال عام 2020، وتوقعت المؤسسة البريطانية سابقًا نمو الاقتصاد التركي بنحو 4. 3٪ هذا العام.قال صندوق رأس المال البريطاني إن تأثير إضراب كورونا على الاقتصاد سيكون محسوسا في الربع الثاني من العام الجاري، مشيرا إلى أن اقتصادات جميع الدول النامية، بما في ذلك تركيا، ستنكمش.وأضاف الصندوق أن حجم الفيروس المصاب سيتم تحديده حسب حصة القطاعات الأكثر تضررا مثل السياحة والترفيه ومبيعات التجزئة للاقتصاد ككل، لافتا إلى أن السياحة في تركيا وكرواتيا تشمل الاقتصاد ككل، متفوقة على البلدان النامية الأخرى في الفيروس.

وفي السياق ذاته، نشرت مؤسسة أبحاث السياسة الاقتصادية التركية توقعاتها بشأن تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد، حيث أوضحت المؤسسة أنه في السيناريو الأكثر تفاؤلاً، سينكمش الاقتصاد التركي بنحو 10٪ خلال شهر آذار، وهذه معدلات النمو السنوية ستنخفض إلى 4. 3٪ إذا نما الاقتصاد وحوالي 5. 5٪ في بقية العام مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.وجد تحليل التجميد أن النمو السنوي سينخفض  إلى 3. 3٪ إذا انخفض الناتج المحلي الإجمالي في النصف الأول من العام بنحو 20٪، وسينخفض  النمو السنوي إلى 0٪ إذا انخفض الناتج المحلي الإجمالي في النصف الأول من العام بنحو 66٪. تأثير الفيروس على الاقتصاد التركي إذا استمر الفيروس.

وبعد أن اكتمل كتابة هذا المقال نرجوا أن يكون وفر لكم كل ما تريدون معرفته حول التسوق الالكتروني في تركيا وأشهر الشركات بها وكل ما يتحدث عنه هذا المجال ويوفره لكل شخص.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 أماكن لـ استيراد ملابس من تركيا الى لبنان

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى