مصممة ديكور جدة

مصممة ديكور جدة.. أشهر 3 مكاتب متخصصة تخدمك في طلبك

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصممة ديكور جدة؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصممة ديكور جدة

هل تبحث عن مصممة ديكور جدة ؟ إن اختيار مصممة ديكور لتصميم منزلك أو مقر مشروعك أو مكتبك الخاص ليس بالأمر السهل، فهناك العديد من النقاط التي يجب أن تضعها في الحسبان منها الميزانية، وسعر المصممة، والوقت الذي سيأخذه للتنفيذ، في منصة “أفضل” سنعرفك على كافة هذه التفاصيل.

مصممة ديكور جدة
مصممة ديكور جدة

مصممة ديكور جدة انستقرام

يمكنك من خلال مواقع مصممة ديكور جدة التالية أن تحصل على أفضل الخدمات.

  1. مروج للتصميم الداخلي والديكور

أشهر مصممة ديكور جدة، تقدم خدمات مميزة للعملاء بأسعار تنافسية، يمكنها تفهم متطلباتك وذوقك بشكل سريع، وتقديم أفضل نماذج للتصميمات المقترحة لتختار من بينها.

  1. ماكس للديكور:

خبرة في مجال الديكور الداخلي لما يصل إلى 10 سنواتن تقدم خدمات مميزة جدًا في مدينة جدة، ويمكنك من خلال حسابها أن تلقي نظرة على أفضل تصميماتها.

  1. 44

خدمات مميزة، تصميمات راقية وعالية الجودة، أسعار تنافسية، دقة عالية في التنفيذ والتزام كبير بالتسليم في الموعد المحدد، كل هذا يمكنك أن تحصل عليه من هذا الحساب.

يمكن أن يوفر لك العمل مع شركة تصميم وتنفيذ ديكورات لتجديد مكان العمل أو الديكور ومجموعة متنوعة من خدمات التصميم الداخلي الأخرى الوقت واتخاذ خيارات أفضل، ستوفر لك الشركات التي تقدم خدمات الهندسة المعمارية الداخلية من جميع مشاكل الترتيب التي قد تستغرق شهورًا لتحقيقها.إذا قمت بالاختيار الصحيح، فسوف تفتح لك المساحة اللازمة في منزلك، وتجميل البيئة وتلبية تطبيقات الإضاءة المطلوبة بالإضافة إلى ذلك، فإن نوع الخزانة ولون الجدار والأرضيات والعديد من الأجزاء الأخرى ستصبح حقيقة من قبل الشركة التي تقدم خدمات الهندسة المعمارية الداخلية وفقًا لذوقك.يقوم مصممي الديكور بتنفيذ جميع هذه الخدمات ويعمل من خلال إعطاء الأولوية لرضا العملاء.

  • طريقة الدفع أو السداد

إحدى النقاط المهمة للمنزل ومكان العمل ومختلف أصحاب الأعمال الآخرين وعند اختيار مصمم داخلي هي طريقة الدفع، تفرض شؤكات الديكور رسومًا تقابل إجمالي الخدمة التي تقدمها.

يختلف النطاق السعري لمهندس ديكور داخلي حسب المنطقة المراد تجديدها والديكور والمواد المستخدمة والطلبات الأخرى.

  • الطلبات

لكل فرد مطالب ورغبات مختلفة في مجال خدمات العمارة الداخلية، كل مكاتب الديكور على علم بذلك ومستعدون للقيام بجميع خدمات الهندسة المعمارية الداخلية، تخدم مجموعة واسعة من ملفات تعريف العملاء مع فرقها الواسعة.

  • الميزانية والرغبات

تهتم شركات الطيكور بميزانية عملائها للتجديد والديكور، وتدرك التطبيقات الأكثر ملاءمة واقتصادية بما يتماشى مع رغباتك وميزانيتك.

ربما تفيدك قراءة …  مهندسة ديكور الخبر .. احصل على ما تريد من أفضل 4 خبراء

مصمم ديكورات جدة

من بين واجبات المهندسين المعماريين الداخليين تجميل مساحات المعيشة وتحقيق مظهر أكثر جمالية وبهذه الطريقة يتم إنشاء المناطق الأكثر مثالية للناس، إن عمل المهندسين المعماريين الداخليين هو ترتيب هذه البيئات وهم يجعلون هذه المساحات أكثر ملاءمة للعيش.من بين المناطق التي صممها الكيدرا غرف نوم والمصممون الداخليون المنازل والمحلات التجارية والمطاعم والحدائق، إلخ المهندسين المعماريين الداخليين الذين يصنعون التصاميم في جميع أنواع المساحات الداخلية، يكملون تصاميمهم وفقًا لهيكل هذه المناطق.يصل مهندسو الديكور الداخلي، الذين يقومون أيضًا بالترتيبات البيئية، إلى النتيجة من خلال التصميم بأفضل طريقة من بداية التصميم، المصمم الداخلي هو خريج كلية الهندسة المعمارية بالجامعات.في هذه الكليات، يتلقون تدريبات في الهندسة المعمارية مثل الرسم الفني والتصميم بمساعدة الكمبيوتر والتعليم الفني الأساسي، هؤلاء الأشخاص الذين يتلقون تعليم التصميم سوف يكملون التعليم المتعلق بالهندسة المعمارية من خلال تلقي التدريبات في مجالاتهم الخاصة.

تتمثل المهام الرئيسية لمصممي الديكور الداخلي في تصميم المساحات وتحسينها، مراحل التصميم التي يطبقها مهندسو الديكور الداخلي هي كما يلي:

  • تأسيس عملية البحث والتصميم.
  • ابحث عن عناصر للمكان.
  • رسم تخطيطي لطلبات العملاء.
  • أبحاث الجودة والسعر في أماكن ديكورات بجدة.
  • ابتكار التصاميم الجمالية والوظيفية.

هذه التطبيقات هي مرحلة عملهم التصميمي، بعد هذه المرحلة، يتم تسليم التصميم للعميل عند اكتماله وبالتالي، يتم الحصول على أسرع النتائج وأفضلها للعملاء، منطقة العمل لمصممي الديكور الداخلي واسعة جدًا.صالات العرض والمحلات التجارية والمنازل وما إلى ذلك، يقوم المهندس المعماري الداخلي بتصميم جميع المناطق المشتركة تقريبًا، يقوم المهندس الداخلي الذي يجري بحثه عن الفضاء بإعداد تصميم جديد ورسم المخطط.ثم يحدد العناصر التي سيتم شراؤها للمكان، أثناء تحديد تحليل الأسعار وجودة هذه العناصر، فإنه يعد تفصيلًا لها، منذ بداية هذه المراحل يتم تبادل الأفكار مع صاحب المكان.وبالتالي، يتم اتخاذ قرار مشترك وفقًا لأفكار المصمم الداخلي وأذواق مالك المساحة بعد هذا القرار، يبدأ اختيار الأثاث للتسوق، بعد اختيار هذا الأثاث والعناصر الأخرى، يتم تشكيل المساحة وفقًا للمشروع وتأخذ شكلها النهائي.

مجالات عمل المهندسين المعماريين الداخليين:

يغير المعماريون الداخليون بشكل عام تصميم المنازل. بالإضافة إلى ذلك، يقوم المهندسون المعماريون الداخليون بتصميم مجموعة واسعة من التصاميم، تم تصميم هذه المساحات الكبيرة جدًا من قبل المهندسين المعماريين الداخليين بالطريقة الأنسب والجمالية في وقت قصير وبهذه الطريقة، يتم إنشاء كل من المناطق المناسبة والمفيدة للمساحات، بعض المجالات التي يصمم فيها المصممون الداخليون هي:

  • التصميم الداخلي للمنازل.
  • مكاتب.
  • المطارات.
  • المستشفيات.
  • مراكز التسوق.
  • مقاهي ومخابز.
  • تصميمات المكتبات والسينما.
  • تصميمات داخلية لليخوت والطائرات خاصة.
  • تصميم المساحات.
  • البنوك.
  • التصميمات الداخلية للفنادق.

المهندسين المعماريين الداخليين الذين يصممون في هذه المناطق مسؤولون عن جميع أنواع التصميم الداخلي بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمهندسين المعماريين الداخليين الذين لديهم مجموعة واسعة من مجالات العمل العمل في العديد من المؤسسات.

تشمل هذه المهام جميع مجالات التغيير الداخلي، بدأت أول دراسة هندسة معمارية داخلية في الجامعة في تركيا في عام 1925 ومع ذلك، يستمر تعليم الهندسة المعمارية الداخلية في 38 جامعة اليوم.

ربما تفيدك قراءة … اسعار مصمم ديكور داخلي .. أفضل 10 مكاتب تؤمن لك احتياجاتك

شركات تصميم داخلي في جدة

ماذا تفعل شركات العمارة الداخلية؟

المهندسين المعماريين الداخليين هم أشخاص تخرجوا من كليات الهندسة المعمارية بالجامعات، يتلقون تدريبًا في الكليات ذات الصلة مثل التعليم الفني الأساسي في الهندسة المعمارية والرسم الفني والتصميم بمساعدة الكمبيوتر.هؤلاء الأشخاص، الذين أكملوا تعليمهم التصميمي، يتلقون أيضًا تدريبًا في مجالاتهم الخاصة في المستقبل بهذه الطريقة، يكملون العملية التعليمية المتعلقة بالهندسة المعمارية.يقدم هؤلاء الأشخاص في الغالب خدمات داخل شركات الهندسة المعمارية الداخلية، بفضل شركات التصميم الداخلي، يحصل الناس على فرصة للحصول على الخدمات التي يحتاجونها لبيئتهم المعيشية.

الخدمات التي تقدمها شركات الهندسة المعمارية الداخلية:

  • تتمثل المهام الرئيسية لشركات التصميم الداخلي في تنظيم المساحات وتحسينها، تصبح مساحاتك أكثر جمالا بفضل التصميمات التي يطبقها مهندسو الديكور الداخلي الذين يقدمون خدمات داخل شركات الهندسة المعمارية الداخلية.
  • المقاهي ودفايات ديكور جدة والمكاتب والمعارض والمتاجر والمنازل وما إلى ذلك، يؤدون تصميم جميع المجالات تقريبًا، يقوم المهندس المعماري الداخلي، الذي يقدم خدمات داخل الشركة، بإجراء البحوث اللازمة لمساحة.
  •  ثم يعد تصميمًا جديدًا ويرسم مخططًا. ضمن نطاق هذه العملية، تلعب دورًا إرشاديًا في تحديد العناصر المراد شراؤها للمساحة المراد تصميمها، قم بإعداد تفصيل عن طريق تحديد تحليل الأسعار وجودة العناصر المراد شراؤها.
  • منذ بداية كل هذه المراحل يتبادل الأفكار مع صاحب المكان المراد تنظيمه نتيجة لذلك يتم اتخاذ قرار مشترك يتماشى مع رأي المصمم الداخلي وأذواق مالك المساحة، نتيجة لهذا القرار، يبدأ اختيار الأثاث للتسوق، بعد اختيار الأثاث والعناصر الضرورية الأخرى، يتم ترتيب المساحة وفقًا للمشروع وإحضارها إلى الحالة المطلوبة.

هل تقدم شركات الهندسة المعمارية الداخلية خدمات تنسيق الحدائق؟

  • هناك العديد من الخدمات التي يقدمها مهندسو الديكور الداخلي المحترفون وشركات التصميم الداخلي الخدمية، يتم تقديم الخدمات للعديد من المجالات مثل التصميم الداخلي للمنازل وتصميمات المكتبات والسينما، بالإضافة إلى كل هذه الخدمات، هناك خدمة أخرى مهمة تقدمها شركات الهندسة المعمارية الداخلية وهي تنسيق الحدائق.
  • بفضل شركات التصميم الداخلي، لا يتعين عليك الاكتفاء بمجرد الحصول على الخدمات لتجميل المساحة التي تعيش فيها، من الممكن أيضًا الحصول على خدمات التصميم والتوجيه التي تجعل تنسيق الحدائق في مكانك جميلًا قدر الإمكان.
  • تقدم شركات الديكور خدماتها مع فريقها من مصممي الديكور الداخلي القادرين على عمل تصاميم ذات خبرة واحترافية، وتهدف دائمًا إلى تقديم أجمل التصاميم لعملائها وبأسعار معقولة، تواصل تحقيق العديد من الإنجازات المهمة في تحسين المساحات، بادئ ذي بدء، يستمع إلى عملائه ويحلل احتياجاتك ويقدم أفضل الحلول الممكنة.

ما هي مراحل التصميم في العمارة الداخلية؟

  • إنشاء وإدارة البحث وعملية التصميم.
  • البحث عن أنسب العناصر للمكان الذي سيتم تنظيمه.
  • رسم تخطيطي لتلبية توقعات العملاء.
  • بحث الجودة والسعر عن المنتج المفضل.
  • تشكل كل من التصاميم الأكثر جمالية وعملية مراحل التصميم في العمارة الداخلية.
مصممة ديكور جدة
مصممة ديكور جدة

أسعار مصممي الديكور في جدة

تريد تجديد منزلك أو مكان عملك وتريد العمل مع مهندس معماري، فما نوع التكلفة التي تنتظرك؟

أسعار العمارة الداخلية والعمارة الداخلية:

خدمات الهندسة المعمارية الداخلية هي حدث مفضل للغاية اليوم. يرغب الكثير من الناس في الاستفادة من هذه الخدمة، سواء لشركتهم أو لممتلكاتهم الخاصة، أصبح هذا مؤخرًا أكثر تفضيلًا.أحد أكبر أسباب ذلك هو بالتأكيد الأهمية المتزايدة التي تُعطى للرؤية، ضع في اعتبارك الهيكل الخارجي لمنزل أو شركة. ربما هو أجمل وروعة من أي شخص آخر، ولكن إذا لم يكن الداخل هو نفسه، فلن يهم الخارج كثيرًا.لذلك، يجب إيلاء الكثير من الاهتمام للهندسة المعمارية الداخلية أثناء المعاملة، أثناء هذه الإجراءات، يجب الحصول على المساعدة من محترف يعرف الوظيفة، ثم يمكنك الوصول إلى النتائج المثالية للطلبات والآراء المتبادلة.

أسعار تصميم داخلي جامعة جدة:

قد يكون لديك بعض التردد بشأن المناطق الداخلية للمنزل أو الممتلكات الأخرى ولتغيير هذا، قد ترغب في التفاوض مع مصمم داخلي وتسجيل الدخول على الفور، لكن الأسعار ربما تجعلك مترددًا.بالطبع، إذا تمت محاولة مثل هذه الوظيفة، فمن الضروري تخصيص مبلغ معين من البدل؛ لأن عليك شراء بعض الأشياء حسب ما تتطلبه العمارة حسب رغباتك، ومع ذلك لا ينبغي التخلي عن المتعة التي ستتمتع بها في نهاية هذا العمل.أسعار العمارة الداخلية ليست مرتفعة كما يعتقدون، مجرد إضافة أشياء إضافية أو مطالبتك بإنجازها يمكن أن يزيد التكلفة، وإلا فلن يفرض عليك الكثير، أثناء خدمة العمارة الداخلية، يجب عليك أولاً شرح الأشياء المطلوبة للمهندس المعماري الخاص بك بشكل صحيح.والسبب في ذلك أنه لا يمكن تكرار هذا العمل، إما أن تتخلى عن هذه الوظيفة تمامًا وتقبل ما سيأتي، أو يجب أن تكون دائمًا في العمل وتحقق مما تم إنجازه. هذه هي الطريقة التي تحصل بها على ما تريد.

ربما تفيدك قراءة … مصمم ديكور مجالس .. أفضل 3 مكاتب تلبي طلبك في وقت قياسى

اسعار التصميم الداخلي

أساليب عمل المهندسين المعماريين الداخليين

يخدم المهندسون المعماريون الداخليون أو شركات العمارة الداخلية عملائهم بطرق مختلفة، ويتحدد هذا الرقم تمامًا في المحادثة المزدوجة بين العميل والشركة.

  • مشروع تسليم المفتاح:

في مثل هذه الأعمال، يمكن للمهندس الداخلي أو شركة الهندسة المعمارية الداخلية توفير كل من المشروع وأجزاء البناء من العمل (الكهرباء، والسباكة، والجص، والطلاء، وورق الحائط، والباركيه، والسيراميك، والبلاط، وما إلى ذلك) بالإضافة إلى المنتجات الرقيقة والستائر والأثاث ومدفأة ديكور جدة وأعمال أخرى.إبرام اتفاق عام كامل لجميع التفاصيل، بالإضافة إلى هذه الاتفاقية بين الطرفين، يتم كتابة جميع الأعمال التي يتعين القيام بها داخل المشروع بالقلم ويتم تضمينها في العقد بذكر جميع التفاصيل، بما في ذلك العدد والعلامات التجارية للمواد التي سيتم استخدامها أثناء الإنتاج، من أجل حل أي حوادث أو سيناريوهات سيئة في المستقبل بسرعة، وهذا أمر مهم للغاية.يخبر المهندس المعماري سعرًا واحدًا معينًا للأعمال المنجزة بهذه الطريقة ويسلم المشروع بأكمله ضمن السعر المحدد ويتلقى الدفع.بهذه الطريقة، تختلف أسعار مشروعك حسب نوع العمل الذي يتعين القيام به والكمية الإجمالية.

  • التكلفة بالإضافة إلى الربح

في الأعمال التي يتعين القيام بها بهذه الطريقة، يدفع صاحب العمل جميع المصاريف التي يتعين القيام بها من البداية إلى النهاية للمبنى المصمم من قبل المهندس الداخلي، المهندس المعماري هو المسؤول عن جميع التفاصيل ومتابعة أعمال المشروع وجودة العمل، ولكنها ليست مسؤولة عن أي صعوبات مالية قد تحدث.

يوافق صاحب العمل  وارقام مصممات ديكور في جدة على نسبة معينة من هذا النوع من الاتفاقات، وعلى الرغم من أن هذه النسبة عادة ما تختلف باختلاف حجم العمل، إلا أنها تتراوح بين 10٪ -25٪ في مشاريع الإسكان والفيلات وأماكن العمل متوسطة الحجم.المبلغ الذي يتقاضاه المهندس الداخلي في هذا الشكل من العمل هو المبلغ الناتج عن مضاعفة مجموع جميع النفقات المتكبدة خلال فترة البناء ومعدل النسبة المئوية المتفق عليه.على سبيل المثال، لنفترض أن إجمالي تكاليف الديكور في الفيلا ومغاسل ديكور جدة الخاصة بك: 300.000 (ثلاثمائة ألف ريال سعودي) ووافقت على التكلفة + الربح بنسبة 15٪.

ثم سيكون المبلغ الذي سيطلبه منك المهندس المعماري: 300.000 × 15٪ = 45.000

  • إعداد مشروع العمارة الداخلية

في شكل هذه الاتفاقية، يرغب العميل في الحصول على خدمة مشروع العمارة الداخلية من المهندس المعماري الداخلي فقط للمنزل أو مكان العمل ويتعهد بدفع ثمنها.يقوم المهندس المعماري الداخلي بإعداد جميع المشاريع والتفاصيل الخاصة بالمساحة المراد تزيينها في شكل هذه الاتفاقية (الكهربائية، والسباكة، وتفاصيل الحوائط الجافة، وتفاصيل إنتاج الأثاث) إلخ..

في مثل هذه المشاريع، تختلف الأسعار حسب ما يقارب المتر المربع والمتوسط وتكلفة المواد من محل ديكور جدة:

مشروع وإعداد جميع التفاصيل الخاصة بمكان عمل بمساحة 50-100 متر مربع: بين 7000 إلى 10000 ريال سعودي.

تحضير المشروع وكافة التفاصيل لمنزل بمساحة 100-150 متر مربع: يتراوح بين 10.000-15.000 ريال سعودي.

ربما تفيدك قراءة …  مهندس ديكور في مصر .. القائمة الكاملة لأفضل خبراء التصميم

محلات ديكور في جدة

هل قررت الاستغناء عن فكرة التعامل مع مصمم ديكور،  وتريد أن تصمم وتنفذ منزلك بنفسك؟ يمكننك تنفيذ ذلك بمساعدك محلات الدكيور المتواجدة في المملكة، ومنها:

  • ديكورزما للديكور

من أشهر محلات الديكور في شارع المكرونة

  • يقدم كل أنواع الديكورات الخاصة بالمنزل، بداية من الجبس إلى حتى ورق الحائط، يمكنك أن تجد فيه تمصميات مختلفة للمرايات، ويمكنها أن تنفذ مرايات مخصصة لك على حسب ذوقك وحسب المساحة التي ترغب بها.
  • من المنتجات الأخرى التي تقدمها أوراق الحائط بديل الخشب وهي أوراق تشبه الخشب، وأيضًا هناك أوراق حائط بديل السيراميك، يعد خيار اختيار ورق الحائط خيار جيد ورخيص الثمن في حالة رغبتك في تعديل شكل الخشب أو السيراميك في منزلك.
  • تقدم أيضًا منتجات للحضانات وأثاث خاص للأطفال بأشكال وألوان زاهية تجذب انتباه الأطفال.
  • يعمل المحل طوال الأسبوع عدا يوم الجمعة.

محل مختلف للديكور

أفضل محل ديكورات في جدة يقدم كل أنواع أوراق الحائط، وأيضًا الأرضيات الخشبية، خيارك الأمثل للحصول على تصميمات عالية الجدة بأسعار مناسبة.إنه بلا شك شعور جيد أن تنتقل إلى منزل جديد أو تمتلك منزلًا خاصًا بك لأول مرة، تزيين مساحة المعيشة الخاصة بك مثير بنفس القدر ومع ذلك، هناك العديد من الأثاث والإكسسوارات في السوق وليس من السهل اتخاذ القرار الصحيح من بين العديد من الخيارات.لذا فإن تزيين منزلك الأول يمكن أن يكون ممتعًا وشاقًا. إذا كنت تسأل عن كيفية تزيين منزلي، فسنحاول مساعدتك في عملية تزيين منزلك من خلال إعطائك بعض النصائح التي ستلهمك أثناء تزيين منزلك.

  • اعرف ما تحب:

 كثير من الناس لا يعرفون حتى أسلوب الديكور الذي يحبونه؛ هذا ليس لأن الناس لديهم أفكار إبداعية حول الزخرفة، فهم لا يعرفون كيفية التعبير عن تفضيلاتهم، أسهل طريقة لفهم ما يروق لك هي فحص الأمثلة المصممة بواسطة مصممي الديكور المحترفين.بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة العثور على نمط الزخرفة الذي يعكس شخصيتك، يمكنك مراجعة الصور الموجودة على بينترست أو في حساب مصممة ديكور سعودية انستقرام لفحص نماذج الزخرفة ذات الأنماط المختلفة، وكذلك الحصول على المساعدة من المتخصصين.يمكنك أيضًا مراجعة الكتب والمجلات المتعلقة بالتصميم، ومع ذلك فمن الحقيقة أن البحث على الإنترنت أسهل وأسرع، بمجرد جمع الصور التي تريدها، راقبها بعناية.

ما هي القواسم المشتركة من حيث اللون ونمط الأثاث والنمط والكثافة في الأمثلة؟ اطرح أسئلة مثل هذه واكتشف ما يعجبك، بالطبع، قبل كل شيء، بشرط أن تضع في اعتبارك بنية المكان الذي تعيش فيه والقيود التي يمكنك تطبيقها.

معلم ديكور جدة

إذا كنت ستصمم لنفسك عليك أن تأخذ بعين الاعتبار الأمور التالية:

  • حساب الميزانية

 احسب كم يمكنك أن تنفق، إذا لم يكن لديك الميزانية لتزيين المساحة بأكملها مرة واحدة، فاختر الغرفة التي تقضي فيها معظم الوقت في مساحة المعيشة الخاصة بك واجعل هذه الغرفة من أولوياتك.بهذه الطريقة، ستكون الغرفة التي يمكنك الاسترخاء فيها بينما يكون باقي منزلك في حالة من الفوضى جاهزة تمامًا ومكتملة.

  • اعمل خطة

 لا يفكر معظم الناس في رسم مخطط داخلي قبل تزيين المنزل، ومع ذلك، يمكن أن يكون رسم الخطط أكثر متعة مما تعتقد، اليوم، يرسم المحترفون الأثاث في ثلاثة أبعاد في برامج التصور قبل تزيين منازل عملائهم ويقدمون المنزل النهائي للمستخدمين قبل بدء المشروع.بالطبع، إذا كنت لن تتعلم البرامج الرقمية تمامًا مثل المحترفين لهذه الوظيفة، يمكنك العثور على برامج على الإنترنت تقدم هذه الوظيفة رسمًا بسيطًا وممتعًا، من المفيد جدًا رؤية موضع العناصر بأفضل طريقة لتزيين منزلك.

  • اختر لوحة الألوان

الألوان فعالة جدا في مظهر المكان، إذا كنت تسأل من أين نبدأ في تزيين منزلي، فيمكننا الإشارة إلى الألوان وورق جدران جدة؛ لهذا السبب يمكنك تحديد الألوان التي ستستخدمها قبل البدء في الزخرفة. المسألة الثانية هي مكان استخدام أي لون. على سبيل المثال، يمكنك اختيار العنصر المفضل لديك للون سائد، إذا كان هذا العنصر سجادة، فاستخدم لونك المفضل على السجادة، ومع ذلك لا تقم بتثبيت الديكور بالكامل على تلك السجادة.تأكد من أنه متوازن، إذا لم يكن لديك لون معين في الاعتبار ولكنك تريد إضافة بعض الحيوية إلى الفضاء، فستكون اللوحات التي يمكنك تعليقها على الحائط مفيدة.بعد أن تقرر الألوان السائدة والبارزة، قد تحتاج إلى استخدام درجات ألوان متوسطة لموازنة الزخرفة. يمكنك اختيار هذه الألوان للأثاث الكبير وخاصة الجدران والأرضيات، عناصر مثل أطقم كراسي الطاولة وخزائن الكتب والأرائك الكبيرة والأسرة هي أمثلة على هذا الأثاث.

بمجرد إنشاء لوح الألوان الخاص بك، اترك باقي الزخرفة الربيعية، استخدم الألوان المحايدة لعناصر الاستثمار مثل الأسرة وطاولات الطعام، وقم بوضع اللون في الطلاء أو قطع مميزة مثل الوسائد والمصابيح والفن، بهذه الطريقة يمكنك تغيير لوحة الألوان إذا شعرت أنك لم تنفق الكثير من المال.

ربما تفيدك قراءة …  مطلوب مصمم ديكور عن بعد .. أفضل 6 جهات تؤمن لك طلباتك

https://www.youtube.com/watch?v=G8kR5OW0_5w

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى