أخبار عاجلة
استيراد فساتين الزفاف
استيراد فساتين الزفاف

استيراد فساتين الزفاف | شحن سريع من 4 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين زفاف من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد فساتين الزفاف

إذا كنت تبحث عن من يدلك ويجيب على إستفساراتك حول مجال استيراد فساتين الزفاف فسنقدم لك في هذا المقال أهم التفاصيل حول موضوع  الاستيراد من تركيا من خطوات الاستيراد، وأهم المصانع والشركات، تابعوا معنا.

 

كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

لتتمكن من البدء في مشروع الاستيراد من تركيا سنقدم لك الخطوات والإجراءات التي ستتبعها:

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال مستورده بالجمله | أجود الخامات من 8 أماكن

قبل البدء في استيراد فساتين زفاف:-

قم بعمل دراسة للسوق المحلي في بلدك ومعرفة الى كان السوق قابل لدخول تجار منافسين جدد أم أن حركة الشراء من قبل المستهلكين بسيطة، فإذا كانت تسير بشكل جيد فيمكنك ان تتحول الى الخطوة التالية.

قم بعمل دارسة للمستهلكات لمعرفة اهم التصاميم والاشكال التى يكون عليها الإقبال من قبل المستهلكين ومعرفة هل الاسعار مناسبة لهم أم انها مرتفعة وغيرها من مثل هذه التفاصيل.

بعد الانتهاء من الدراسات السابقة قم بعمل مزيج يربط بين شراء السلع المناسبة لهم ومحاولة توفيرها بسعر أقل من المنافسين في السوق.

كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا
كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

خطوات الاستيراد من تركيا: –

  1. ابحث الكترونيًا عبر الإنترنت في مواضيع الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google، أو حتى عبر السفر الى تركيا ” اذا سنحت الأمور” للبحث بنفسك عن المورد اوالشركة او المصنع أو محلات فساتين زفاف اسطنبول الذي تقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (تذكر ألا تتعجل ابدًا في الإختيار وأقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع بأفضل سعر).
  2. عند التواصل الكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار فمن المستحسن أن تتواصل بإسم شركتك الخاصة لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم و ايميل الشركة يضمن جدية التعامل مع المصنع أو الشركة، وبالتالي تحصل على إجابات سريعة و عروض جدية من شركات بيع فساتين الزفاف والمصانع الخاصة بهم.
  3. يجب أن تمتلك دراية كاملة بمواصفات المنتجات وكمياتها التي ترغب في استيرادها، فمثلًا إذا كنت ترغب في استيراد فساتين زفاففعليك تحديد كل ما يخص القطع مثل الكمية والأشكال والمقاسات ونوعية الاقمشة والخامات، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين أو مكاتب الاستيراد.
  4. عليك تحديد ميناء الشحن الأقرب لمدينتك ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديكالمستندات الخاصة بالجمارك والشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  5. ثم بعد ذلك تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية وتخليصها جمركيًا، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة من الميناء وحينها يمكنك نقلها الى المخزن الخاص بمشروعك او مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المستهدفين، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة في السوق.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال بنات مستورده | تشكيلة مميزة تناسب جميع الأذواق

مصنع فساتين زفاف تركي

بعد أن تعرفت على طريقة استيراد فساتين الزفاف من تركيا، يلزم معرفة أسماء مصانع لشراء كميات من الفساتين واستيرادها لبلدك وبدء مشروعك الخاص، سنقدم لك الآن أشهر وأهم المصانع في تركيا والتي تنتج فساتين سهرة وزفاف بأفضل جودة و أفضل خامات أقمشة:

ATELIER ROBES D’ASYA

هو مصنع متخصص في إنتاج أحدث فساتين أعراس تركية 2020 بجانب فساتين السهرة الخاصة بالاحتفالات.

MERRI

هو مصنع يعد من أكبر موردين فساتين الزفاف وفساتين السهرة وأيضاً فساتين سهرة للفتيات للأطفال في سن المراهقة إلى الدول العربية.

EU

يتميز بتصدير أقمشة الفساتين الفخمة بجانب إنتاج الفساتين بأنواعها المتعددة وموديلاتها المختلفة، بأفضل الأسعار.

JADE BRIDAL

يعتبر من أفضل المصانع المنتجة والمصدرة لفساتين الزفاف في تركيا، حيث أنها تصدر الفساتين لأكثر من دولة عربية وتوزعها على اسواق فساتين زفاف في مدن تركيا.

BAYMALI LTD

هو مصنع يعمل في إنتاج وتصدير فساتين السهرة ومستلزماتها من حقائب وإكسسوارات، كما يقوم بإنتاج أجود فساتين زفاف تركي للمحجبات.

برونوفياس

تصمم ماركة برونوفيس فساتين زفاف تركية فاخرة ومطرزة وأنيقة على يد أكبر المصصمين في العالم، والتي يمكنك شراءها عبر موقعها الإلكتروني.

محلات فساتين زفاف اسطنبول
محلات فساتين زفاف اسطنبول

أيسيرا

تعتبر هذه العلامة التجارية أيضًا من العلامات التجارية لإنتاج وتصدير فساتين الزفاف المطرزة التركية الفاخرة، بالإضافة إلى شراء فساتين زفاف بالجملة من تركيا سادة أنيقة.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال بالجمله في الرياض | ماركات عالمية من 4 متاجر

ميلا

ماركة ميلا تصمم فساتين زفاف تركية مميزة ومطرزة يدويًا وأنيقة لتناسب جميع العرائس اللواتي يبحثن عن التميز والتألق في ليلة زفافهن، لمشاهدة الموديلات على موقعهم الإلكتروني.

شركات استيراد فساتين زفاف

تتعد شركات استيراد الخاصة بتجارة فساتين الزفاف والسهرة في تركيا، وإليك أشهرها:

فساتين بيمالي:

هي شركة متخصصة في إنتاج وتصدير فساتين الزفاف والسهرة حسب طلب العملاء، حيث تصنع الشركة حوالي 60 خطًا جديدًا من الفساتين كل سنه، كما تصدر إلى أكثر من 50 دولة حول العالم ومنها الدول العربية، وتقوم الشركة بكل ما يتعلق بتصميم الفساتين من قص وخياطة والإنتهاء من الفستان بجودة عالية جدا، كما أنه يدمج الأعمال اليدوية الدقيقة مثل التطريز اليدوي والتزيين والزخرفة بالخرز والكريستال والمزيد في عملية التصميم، كما أنها تراقب جودة التصميم من البداية إلى النهاية؛ لإظهار المنتج غاية في الروعة والجمال.

ماركة نوفابيلابريدال:

هذه العلامة التجارية تحظى بشعبية كبيرة من قبل المستهلكين بين العلامات التجارية التركية الأخرى، حيث ينتج هذا المصنع أجمل فساتين زفاف تركي مطرزة أنيقة، بتفاصيل مذهلة وجذابة تجذب كل النساء، وتجعلك في قمة الأناقة والجمال في يومك الخاص بك، ويتميز هذا المصنع بتصميم الفساتين وفقًا لإختيار العملاء وأذواقهم، حيث تتوفر طلب فساتين زفاف من تركيا من مجموعات من أجود الأقمشة والخامات، ونماذج للتصاميم حديثة تساعد المرأة على اختيار فسستان زفافها المثالي.

ربما تفيدك قراءة : ملابس اطفال مستوردة | احصل عليها في المنزل من 4 مؤسسات

شركات استيراد فساتين زفاف
شركات استيراد فساتين زفاف

اسعار بدلات العرائس في تركيا

إذا كنت تتساءل ما هي  أسعار فساتين الزفاف في تركيا 2020، إليك متوسط أسعار الفساتين:

الفساتين السواريه التركية البسيطة والخاصة بالسهرة تبدأ من 35 ليرة تركية، والفساتين التي تناسب أهل العروس تتراوح ما بين 75 ل 150 ليرة تركية، وأفضل فساتين حفل الخطبة تكون بحدود 200 ليرة تركية، أما فساتين الزفاف تتراوح بين 300 ليرة إلى 2500 ليرة تركية حسب الجودة والشكل والخامات.

وفي نهاية هذا الموضوع نتمى أن نكون قد أفدناكم في قرار بدء مشروع استيراد فساتين زفاف.

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

 استيراد حجاب من تركيا

استيراد حجاب من تركيا .. تصاميم مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

ايشاربات تركية جملة

ايشاربات تركية جملة .. أجود الأقمشة توفرها لك 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ايشاربات من تركيا؛ فإن …

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة .. تكاليف شحن مميزة من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجابات من تركيا؛ فإن …

 تفصيل تونيكات محجبات

الخريطة الشاملة لأفضل موردين طرح بخامات مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد تونيكات محجبات من تركيا؛ …

مشروع توزيع طرح

مشروع توزيع طرح .. أبدأ استثماراتك بنجاح مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد طرح من تركيا ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *