أخبار عاجلة
استيراد فساتين اطفال من تركيا
استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. أفضل الأسعار من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فساتين اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد فساتين اطفال من تركيا

تعتبر الفساتين من الأشياء الهامة التي تهتم بها الفتاة في ملابسها، لذا يعتبر مشروع الفساتين من المشاريع المربحة ومن هنا اتجه الكثير من التجار إلى  تركيا لشراء الملابس وكذلك استيراد فساتين اطفال من تركيا وسوف نتعرف في هذا المقال على صناعة الفساتين في تركيا تابع معنا.

فساتين اطفال من تركيا

تمتاز الملابس التركية بالجودة والرقي وازدهرت صناعة الملابس في تركيا وخاصه فساتين الأطفال مما أدى إلى إاقبال التجار على  استيراد فساتين اطفال من تركيا ولكن هناك عدة طرق للاستيراد منها:

1- السفر إلى  تركيا

السفر إلى  تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل فساتين اطفال تركية انستقرام، وبالتالي، ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا، لكن ما يؤخذ في طريقة استيراد فساتين اطفال من تركياعن طريق السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى  تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا، وفندق للإقامة والطعام والمواصلات والتسوق الشخصي التكاليف، ولكن في رأيي الشخصي، فإن مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات الأسعار المنخفضة، والبقاء في نزل بدلاً من فندق وتوفير النفقات.

2– استيراد الإنترنت

الاستيراد من تركياعبر الإنترنت شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تحتوي على الماركات التركيه لبيع الملابس والبضائع التركيه  مثل Turkishexportal، tradekey، بالإضافة إلى  Alibaba. والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

3– الاستيراد عن طريق وسيط

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية استيراد فساتين اطفال من تركيا دون وسيط من أحد، وبهذه الطريقة ستحقق الأمان اتجاه الشحنه ومتى وصلت ولكن يوجد مقابل كبير لذلك.

  • الشحن الجوي بهذه الطريقة يتم شحن البضائع داخل الطائرات وهذه الطريقة مفضلة لنقل حمولات بحجم صغير جدًا ومعرفه تكلفة شحن الملابس من تركياومن مزايا الشحن الجوي سرعة الشحن ووصول الشحنة في الوقت المحدد ويعتبر الشحن الجوي هو أغلى أنواع الشحن.
  • الشحن عن طريق البر من تركيا هو شحن المنتجات من تركيا في شاحنات بريه من دولة إلى أخرى ومن مزايا الشحن البري تكلفة استيراد فساتين اطفال من تركيا أقل من أنواع الشحن الأخرى بغض النظر عن مسافة الشحن.

خطوات استيراد الملابس من تركيا: –

الآن بعد أن حددت طريقة استيراد فساتين اطفال من تركيا الأنسب لك، سنعرض لك خطوات عملية الاستيراد حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح:

  • تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.
  • الاتفاق مع المورد المختار.
  • وشحن الملابس من تركيامع تحديد ميناء الاستلام.
  • دفع المستحقات الجمركية والضريبية لاستلام الشحنة من الميناء.
  • قم بتخزين البضائع بأمان تام.
  • ابدأ التوزيع على العملاء المستهدفين.

محلات فساتين اطفال في تركيا

تتميز تركيا في مجال ملابس الأطفال بالموديلات العصرية والأنيقة التي تواكب الذوق العالمي الحديث، مما يسمح للمشترين استيراد فساتين اطفال من تركيا لذلك سنقدم لكم بعض هذه المحلات والماركات الشهيرة في بيع فساتين الاطفال:

  • Giffill

من أفضل محلات فساتين الأطفال في اسطنبول للملابس ومستلزمات الأطفال تمتاز بالجودة العالية في منتجاتها وأسعارها المعقولة ورخص ثمنها مقارنة بالتجار الأخرين في نفس الوقت.

  • Breeze Store

لملابس ومستلزمات الأطفال، من أفضل موديلات فساتين اطفال بسيطة، يتميز بريزي بوجود المحلات والفروع المنتشرة في جميع انحاء تركيا واسعاره من اقل الاسعار ويمكنك الحصول عليها في تركيا ومن الجيد إلى  خامات جيدة جدا وهذه السلسلة من المتاجر لملابس ومستلزمات الأطفال.

  • Fashion clup

واحدة من أسرع متاجر الملابس نموًا في تركيا، تركز الشركة على تقديم تجربة عملاء ممتازة وخدمات أفضل، فهي تقدم مجموعة من الفئات وتقدم العديد من الخيارات للنساء للتسوق بما في ذلك الملابس، ملابس البحر، الملابس الرياضية، وملابس الأمومة.

  • Fimk stores

إنه الاسم الرائد في مجال المنسوجات في تركيا وتقوم شركة Fimka بتصنيع واستيراد فساتين اطفال من تركياحيث يقدم المتجر منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة، عبر فئات مختلفة مثل الفساتين والبلوزات وملابس الجسم وفساتين اطفال ناعمة.

  • Whocit

من أفضل مواقع البيع بالجملة لطلب الملابس، لديهم جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية من الجينز والقمصان وفساتين السهرة والقمصان والمعاطف.

  • AM Clothing

أفضل مصنع للملابس التركية ينتج التيشيرتات والبلوزات وقمصان البولو وقمصان البيكيه وأطقم الركض. أنها توفر مجموعة متنوعة من الفئات التي تشمل السراويل، كما أنها توفر تصميمًا خاصًا وملابس خاصة وملابس جاهزة.

  • Taha group

 عالية المستوى لعملائها وتوفر منتجات عالية الجودة بسعر منخفض للغاية وهي من أشهر الشركات المصنعة للملابس النسائية ولكنها تركز أيضًا على مجموعات الرجال والأطفال.

ربما تفيد القراءة … ملابس اطفال بالجملة في جدة .. احصل عليها “أونلاين” من 4 جهات

مصانع ملابس الاطفال في تركيا

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وقد ازدهرت استيراد فساتين اطفال من تركيا سواء للرجال أو البنات أو الأطفال بشكل كبير، خاصة بعد أن قررت الحكومة الاهتمام بالإصلاح الاقتصادي مما أدى إلى  تحسين الإنتاج الصناعي. زادت الصادرات إلى  العديد من الدول بشكل كبير ويمكن أن نذكر أشهر المنتجات التركية في مصانع ملابس الأطفال بتقسيم واسطنبول والتي تحتوي على الملابس الرجالية والنسائية في المتاجر:

  • السوق الكبير

كيفية استيراد فساتين اطفال من تركيا؟ يوجد داخل جميع المولات في تقسيم واسطنبول مصانع ومحلات لبيع ملابس الاطفال مثل استينيا بارك مول الذي يحتوي على عدد كبير من المحلات مثل كوتون كيدز وبوينار وبانتشو وبي اند جي وجوكر ومازر كير وغيرها.

  • بناء:

أهم سوق لبيع ملابس الأطفال بالجملة في تركيا، ومفهوم جديد للمصانع في تلك الأسواق، حيث لم يعد يضم مجموعة من أزياء الأطفال والرجالية والنسائية وفساتين اطفال سواريه تركى التي تنفرد بها المصممين، ولكن هناك أيضًا تصميمات صناعية تميزها بناء، يحتوي المتجر على أكثر من 50 مصممًا تركيًا، منهم زينب توكسون، كايكا أونوفار وسيليان زيغوسلو، ويُعد المتجر من المتاجر المميزة في اسطنبول التي يمكنك شراء سلع لملابس الأطفال منها، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة وبراقة من الأزياء التي تختلف في التصميم وشكلها حسب المصمم المختلف حيث يجد كل ما يبحث عنه هذا الشخص دون أي مشكلة هناك لعدد كبير من المصممين.

  • مصنع دينو كيدز

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الاطفال من سن 1 إلى  14 سنه تشمل البلوزات والجينز والتنانير والفساتين بجودة عالية واسعارالملابس في تركيا مناسبة جدا والمقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

  • مصنع إلينا كيدز:

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الأطفال من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

  • مصنع ميني ستار:

ماركات مصانع الملابس في تركيا، هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بأسعار مناسبة جدًا، من الجينز للفتيات والفساتين عالية الجودة، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال.

  • Panço

إذا كنت ترغب في الحصول على ملابس أطفال تركية، فهذا هو أفضل مصنع ملابس لجميع الأعمار من الأطفال حديثي الولادة وصولا إلى  12 عامًا وهذا من خلال تجربة شراء ملابس جملة من تركيا، لديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى  موقعهم الرسمي لمعرفة فروعهم على وجه التحديد والتواصل معهم عن طريق إرسال رسالة إلى  الموقع مباشرة.

  • كيهان

إنه أحد أهم مصانع الملابس في إزمير، ومتخصص في جميع أنواع الملابس ويمكنك التصفح بالموقع مستخدما اللغة العربية للوصول للمنتجات بكل سهولة، وبلغت صادرات تركيا من المنسوجات والملابس رقماً قياسياً تاريخياً غير مسبوق، حيث بلغت نحو 939 مليون دولار، حيث تم تصدير المنسوجات إلى  175 دولة من أصل 198 دولة استوردت المنسوجات التركية، ومن خلال الإحصائيات نجد أن مصانع ألبسة الأطفال في تركيا قامت بتصدير عائداتها منذ بداية العام بلغت 8.8 مليار دولار، وهو ما يشكل حوالي ثلث إجمالي صادرات المنسوجات التركية، وهو رقم مهم في هذه الصناعة، مما جعل توافر مصانع ألبسة كبيرة ويمكن أن نذكر عينة من مصانع الألبسة النسائية في تركيا.

أحدث أنماط ملابس الأطفال بفساتين
أحدث أنماط ملابس الأطفال بفساتين

ربما تفيد القراءة … من الخبراء: أشهر 3 اماكن لبيع ملابس اطفال جملة بالمدينة المنورة

مواقع فساتين اطفال تركية

جدير بالذكر أن هناك العديد من مواقع التسوق لملابس الفتيات التركيات لعمر 15 عامًا في تركيا أيضًا وكذلك المواقع التي تبيع الملابس التركية بالجملة في حالة رغبتك في التجارة والعمل في مجال استيراد فساتين اطفال من تركيا عبر الإنترنت، وهو أمر مربح للغاية ويوجد الكثير من المهتمين ومن يرغبون حقًا في شراء احتياجاتهم واحتياجات أطفالهم من خلال العالم الافتراضي كما أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مشجعة للغاية لكثير من المستثمرين لبدء أعمالهم التجارية من جديد، فلا تتردد في القيام بذلك وأنت مطمئن إلى  سهولة الترويج لبضائعك.

  • موقع Mango

أفضل مواقع التسوق للملابس الرخيصة في سلسلة مواقع ملابس الأطفال التركية هوMango  لديها الكثير من أنماط ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها على الفور يمكنك الاطلاع على المتجر من خلال زيارته لتصفح ما هو متاح ومتوفر، فلديه أسعار معقولة وتنافسية، وما عليك سوى طلب العلامة التجارية المطلوبة والمتاح.

  • موقع Odlak

من المواقع الرائعة والمفيدة إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك وOdlak، فعليه أن تجد العديد من المنتجات المناسبة لك لسهولة طلب الفساتين من تركيا، بما في ذلك عربات الأطفال المزدوجة والثلاثية، وملابس الأطفال الصغار وكذلك الرضع في حال كنت تنتظر قدوم طفل جديد يوجد قسم خاص بالحوامل يمكن من خلاله للحامل التسوق لاحتياجات المولود الجديد يمكنك زيارة موقع اشبيلية.

  • موقع adwait

هل تبحثين عن بيع ملابس اون لاين؟ حسنًا، هذا الموقع هو طلبك لأنه يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات الفاخرة للشابات، هل لديك طفل تريد التسوق من أجله عبر الإنترنت؟ يمكنك من خلال التطبيق اختيار ما يناسب طفلك من العديد من أنواع الملابس والبيجامات وأزياء التنزه وملابس المناسبات مثل فساتين السهرة والأعراس.

4- موقع mini city

موقع تسوق إلكتروني جديد للأطفال، به العديد من الموديلات، بأشكال وأنماط مختلفة يحتوي على كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال وتلك الموجودة في الحضانة، أو في السنوات الأولى من المدرسة، مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف، وما عليك سوى إخراج بطاقتك الائتمانية وشراء ما تراه مناسبًا للوصول إلى  باب المسكن الذي تعيش فيه.

5- موقع  Lc Waikiki

LC Waikiki  من المواقع التي تقدم أشهر وأفضل الماركات في العالم منها الأجنبية والعربية هي سلسلة بيع ملابس منتشرة في العديد من دول العالم ومنها تركيا حيث تحتوي على العديد من أجمل الملابس للأطفال وأهمها فساتين الأطفال في تركيا وكذلك للمراهقين والتي تناسبهم جميع الأعمار، وهناك مناطق مفتوحة لاختيار الأفضل والأجمل من بين العديد من سلع الملابس التركية وغيرها من الأزياء، الموقع آمن ومحمي، وستتلقى طلبك من الملابس أو أي شيء آخر حيث يمكنك تتبعه، عند الانتهاء من عملية الشراء، ستتلقى رسالة تأكيد في بريدك الإلكتروني لتأكيد أمر الشراء والمعلومات الموجودة على جهة الاتصال وطريقة التسليم المرفقة بها برقم تتبع يمكنك تتبع الطلب من خلال الرقم حتى وصوله إلى  منزلك.

ماركات فساتين اطفال تركية

تضم تركيا العديد من متاجر ومحلات الملابس التي تحتوي على عدد كبير من ماركات ملابس الاطفال وماركات فساتين للاطفال ومن أشهر هذه الماركات هي:

1-Kitty

تحظى منتجات KITTI بشعبية متزايدة في جميع أنحاء تركيا ويتم تصديرها إلى  أوروبا والبلقان وروسيا وأوكرانيا وإيران والعراق ومصر والجزائر.

2- Woody

ماركة بيجامة أطفال مفعمة بالحيوية وممتعة ومنتشرة في كل مكان تلبي جميع الطلبات.

3-Tommy Hilfiger Kids

تتمحور أزياء أطفال تومي هيلفيغر هذا الموسم حول بهجة الألوان، وهي الأحمر والأبيض، دون أن ننسى تقدير سحر الخريف، حيث إن الاهتمام بالأناقة والجودة من بين كبار المصممين وكبرى ماركات الأزياء.

4- Athlete

متجر رياضي يتجول في العالم، العلامات التجارية، التجارة العالمية، والعلامات التجارية الأركان الأربعة لتركيا.

5- SMYK Series

تقدمSMYK Series مجموعة واسعة من الألعاب والإكسسوارات، بالإضافة إلى  مستلزمات الأطفال، وكذلك الملابس والأحذية للأطفال من سن 0 إلى  14 عامًا.

6-Banco

بدأت Pancho، وهي علامة تجارية لملابس الأطفال في عام 1978، في افتتاح المتجر في عام 1984 في اسطنبول.

 فساتين اطفال تركية بالجملة
فساتين اطفال تركية بالجملة

ربما تفيد القراءة … ملابس اطفال مستورده بالجمله | أجود الخامات من 8 أماكن

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

تضم مدينة تركيا العديد من الأماكن لبيع الملابس بأسعار الجملة، بالإضافة إلى  أسواقها ومراكزها الشعبية، حيث تشتهر المنطقة التجارية الفاخرة ومنطقة الفاتح بالعديد من أسواق الجملة الشهيرة التي يرتادها الملاك العرب والأتراك، وفي هذا الشأن سنتعرف على أهم أسواق ملابس الأطفال بالجملة في تركيا:

  • شارع عثمان بيه

من الشوارع الشهيرة في اسطنبول والذي يضم العديد من المحلات التي تبيع الملابس بالجملة، حيث يضم العديد من المتاجر المتنوعة التي يوجد فيها بضائع مختلفة في سوق عثمان بيه، ويوجد العديد من متاجر الجملة التي تبيع الملابس الجاهزة الراقية للملابس الجاهزة وشارع عثمان بك يضم العديد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال المنسوجات ذات الشهرة الواسعة وتزود صناعاتها المنسوجة في جميع أنحاء العالم تتوافر ملابس المحجبات بجميع أنواعها والتي تختلف في الماركات.

  • متاجر الجملة في لالي

من أفضل أسواق ملابس الأطفال في اسطنبول، حيث يوجد بها العديد من متاجر الجملة على طول خط الترام وفي الشوارع الداخلية، ستجد متاجر مميزة بأسعار مختلفة كما يوجد محلات للأحذية والحقائب الجلدية بأسعار منافسة لبقية الأسعار في العديد من المناطق في اسطنبول هناك العديد من المنتجات والملابس ذات الماركات المحلية والماركات العالمية.

هناك العديد من المحلات التجارية في ممرات سوق La Li التي تبيع الحقائب، وكذلك الأحذية المصنوعة من أجود أنواع الجلود من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة. هناك العديد من متاجر الجملة لملابس الأطفال والنساء والرجال في السوق، كما يوجد العديد من المتاجر في سوق لالي التي تبيع فساتين الزفاف المتجددة كل عام.

  • محلات مارتر في اسطنبول في منطقة مارتر وتشمل المحلات التجارية التي تبيع المنتجات بأسعار الجملة وتاجر الجملة الأكثر شهرة لملابس الأطفال التركية، وهي منطقة مميزة لقربها المحلات التجارية التي تتميز بأحدث صيحات الموضة التركية والعديد من شركات الشحن، مما يسهل على التجار شحن ونقل أمتعتهم بسرعة وسهولة، كما تضم ​​شركات التخليص الجمركي التي تسهل الكثير من الأعمال للتجار والمستوردين ويجب اصطحاب مترجم تركي تجاري.
  • محلات الفاتح هناك مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تعتبر من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول، ومن أهم مميزات سوق الفاتح، ويوجد في سوق الفاتح بالجملة العديد من المتاجر التي تشمل ملابس نسائية، يوجد أيضًا مجموعة كبيرة من المحلات التي تبيع ملابس الزفاف والسهرة بأسعار مناسبة جدًا.

اسعار فساتين اطفال 2020

أسعار ملابس الأطفال في تركيا هي ما يبحث عنه الكثير من الراغبين في الشراء من تركيا، سواء للتسوق الشخصي أو للتجارة، ويرجع ذلك إلى  جودة المنتجات التركية التي تتميز بالجودة العالية وتجمع بين الذوق الرفيع والمذاق الراقي سعر معقول.

أسعار ملابس الاطفال في تركيا

فيما أسعار ملابس الأطفال في تركيا من الصعب تحديد سعر محدد لملابس الأطفال، حيث أن لكل قطعة سعر يختلف باختلاف المتجر الذي يبيعها، حيث تتنوع المصانع في مستواها، لكنهم جميعًا يشاركون في تقديم الأفضل، لكن أسعار الماركات في تركيا أعلى من أسعار متاجر الجملة والبازارات والمتاجر العادية، لذلك عليك التواصل مباشرة مع المتجر الذي ستشتري منه لمعرفة الأسعار بدقة، كما يختلف سعر فساتين بنات كبار محجباتعند شرائك لكميات كبيرة، حيث ستحصلين على تخفيضات هائلة تتناسب مع الكميات التي اشتريتها أما بالنسبة لشراء كميات وأجزاء صغيرة، فستحصل عليها بسعر المتجر أو المصنع.

وختاما قد قمنا بتقديم كيفية استيراد الفساتين من تركيا ومعرفة أهم المصانع والشركات هناك وطرق الاستيراد وأشهر الماركات التركية.

ربما تفيد القراءة … ملابس اطفال مستوردة | احصل عليها في المنزل من 4 مؤسسات

 

 

المصدر |أفضل

 

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *