طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر

طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر 0540428830.. 5 نصائح من خبراء التجميل

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر ..

تشعر أي فتاة بالخجل أمام زملائها في المدرسة أو الجامعة من شعرها الخفيف المتساقط، وتشعر أي سيدة بالحزن وعدم الثقة في النفس أمام زوجها جراء نفس المشكلة، مع أن طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر الصحيحة سوف تخلصهم من تلك الكارثة في غضون أيام عبر منصة أفضل.

طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر
طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر

لون زيت الحشيش الاصلي

قبل التعرف على لون الزيت السحري، عليك معرفة مواصفاته ومكوناته وكيفية التفرقة بين الأصلي والمغشوش حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

يعتبر زيت الحشيش من أشهر الزيوت التي عرفها الإنسان منذ وقت طويل، ويتم استخلاصه من نبات القنب المخدر عن طريق المذيبات العضوية، حيث يتم وضع نبات الحشيش فى محلول كحولى، يتم تسخينه على درجة حرارة عالية، حتي تمام الغليان، وبعد ذلك يتم الحصول على السائل المستخرج منه عن طريق عملية التقطير، وهو أحد أهم الزيوت التي تساعد علي حل العديد من مشاكل الشعر المزمنة.

يمتاز زيت الحشيش عن باقى أنواع زيوت الشعر الأخرى بقوامه اللزج الكثيف، ولونه المميز المائل الى الاخضر الداكن، ومن يستخدمه يشعر بحرارة في فروة رأسه، وتظهر نتائج استخدامه بشكل أسرع من الزيوت الاخرى في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع علي الأكثر من بدء استخدامه، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر.

ويمتلك زيت الحشيش العديد من الفوائد، سواء للبشرة أو للشعر، وحتى للجسم، وتظهر نتائجه في وقت قصير مقارنة بغيره من المنتجات المختلفة، فتجده يعالج الشعر، ويزيد من طوله فيعطى نتائج أفضل وأسرع من زيوت تطويل الشعر المختلفة، وكثافته فالشعر يتضاعف بشكل ملحوظ، طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر وفي الوقت ذاته يعمل على نمو الشعر الغزير فى المناطق ضعيفة الشعر.

ربما تفيدك قراءة:  زيت الحشيش الأصلي .. الأفضل في عالم زيوت الشعر

مكونات زيت الحشيش الاصلي:-

يعرف زيت الحشيش الأفغاني بأنه متطاير بدرجة عالية، ويحتوي على العديد من المكوّنات الفعّالة كمركبات أحادية التيربين ومركبات نصف التربين سيسكي تربين والعديد من المركبات العضوية الأخرى.

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش:-

  • لون زيت الحشيش الأصلي الأفغاني يتأجرح ما بين الخضار والأسوداد وأحياناً يميل للخضرة أكثر فيسمى أخضر وعندما يميل للسواد يسمى أسود، وتتكون خامته ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا.
  • تكون رائحة الزيت مقبولة وكأنها خلاصة أعشاب طبيعية 100%.
  • تظهر نتائجه بعد أسبوعين بحسب نوع الشعر وتظهر بداية الكثافة في أيام معدودات.
  • ما لا تعرفه معظم النساء المستخدمات لزيت الحشيش الاصلي للشعر أنه عند أول ثلاثة أيام من استخدامه يعمل على إسقاط الشعر الميت من جذوره، ما يصيبهن بالذعر والخوف من الشعر المتساقط، ولكن هذا التساقط ظاهرة صحية، وسرعان ما يعود نموه مرة أخرى.
  • و تكتشف النساء أيضا وجود شعيرات صغيرة بدأت في الظهور حول الشعر كداعم للكثافة.
  • وعند الاستخدام زيت الحشيش الأصلي تشعر بحرارة طفيفة في فروة الرأس وكأنك أضفت نعناعا.
  • ويكون قوام زيت الحشيش لزج وكثيف.
  • أما زيت الحشيش التقليد يكون خفيف اللزوجة وليس كثيف، ولونه أفتح من الأخضر، ولا يعطي الشعور بالراحة عند استخدامه.

قد يتبادر إلى ذهنك الآن سؤال  “زيت الحشيش للشعرحلال او حرام؟”

تخاف بعض النساء من إثم استخدام زيت الحشيش لأنه مستخلص من نبات القنب المعروف عنه أنه يذهب العقل، وهذا صحيح إذا كان زيت الحشيش مستخرجا من الحشيش المسكر، ولم يضف له ما يغير خصائصه وسماته ويذهب السكر منه. فهو في حكم الخمر، يجب إراقته، ولا يجوز بيعه، ولا شرائه، ولا الانتفاع به في علاج أو تداوي أو غيره، وهو نجس، بناء على نجاسة المسكر المائع، أو نجاسة كل مسكر.

وقال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم: (كل مسكر خمر وكل خمر حرام) رواه مسلم؛ ولأن النبيذ شراب فيه شِدّة مطربة. أشبه الخمرة. وكذا الحشيشة المسكرة.

وسئل الشيخ عبد الله بن محمد المطلق حفظه الله: ” ما حكم الزيت الذي يستخرج من الحشيش لتنعيم وتطويل الشعر وغيره من الاستخدامات؟ فأجاب: “الحمد لله

إذا كان زيت هذا الحشيش يسكر، وممنوع بيعه، لأن فيه مواد مخدرة محرمة: فلا يجوز استعماله، والله لم يجعل شفاء أمة محمد فيما حرم عليها.

فالحشيش: إذا كان هو الحشيش الذي يسكر، والذي يعتبر من المخدرات: فلا يجوز استعماله والعلاج به، فإن هذه المخدرات مضرة، وداء، وكما ورد في حديث أم سلمة قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله لم يجعل شفاء أمتي فيما حرم عليها). والله أعلم” انتهى من “مجلة الدعوة” العدد 1754 ص 38.

أما إذا كان هذا الزيت لا علاقة له بالحشيشة المسكرة التي تذهب العقل، أو استخرج منها، ثم عولج وأضيف إليه ما أذهب خصائصه وسماته، فلم يعد مسكرا: فلا حرج في استخدامه؛ لأن الاستحالة، والاستهلاك: مطهران.”

وبعد تأكدك من إمكانية استخدامه، يأتي سؤال هل يوجد زيت الحشيش الاصلي في الصيدليات؟

يمكنك الحصول علي هذا المنتج الثوري من خلال أماكن بيع زيت الحشيش الافغاني مثل الصيدليات، ومحلات العطارة، ومراكز التسوق، ومحلات مستحضرات التجميل، وبعض المواقع علي الإنترنت مثل توب فاشون الذي يعد أفضل موقع لبيع زيت الحشيش الأصلي بسعر مناسب وجودة عالية مع التوصيل مجانا لمنزلك، وأيضا موقع بيوتي يبيع زيت حشيش بجودة عالية جدا، وللشراء ادخل على الروابط التالية:

  • رابط الواتس آب: من هنا .
  • رابط انستغرام لمتجر الجميلة: من هنا .
  • رابط فاشون: من هنا .
  • رابط بيوتي لاين: من هنا .

سعر زيت الحشيش

يختلف سعر الزيت الحشيش الأصلى وفقا لحجم العبوة، طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر ويمكنك أن تجد زيت الحشيش للبيع بأسعار منخفضة، لكن يجب ألا يقل سعره عن 100 ريال سعودي، إلا إن كان مغشوشا.

  • فتجد مثلا العبوة حجم 125 مل سعرها يصل إلى 150 ريال سعودى.
  • أما العبوة حجم 250 مل سعرها يصل إلى 250 ريال.
  • والعبوة حجم 500 مل سعرها  يصل إلى450 ريال.
  • أما العبوة حجم 750 مل فسعرها يصل إلى 650 ريال.
  • عبوة حجم 1000 مل سعرها 850 ريال.

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

أشادت مستخدمات الزيت به كثيرًا مؤكدات أنه من أجمل الزيوت وأكثرهم نفعًا لحالة شعورهن، وإليكِ ما قالوه عنه في أحد المنتديات:

قالت أم فواز: “بالنسبة لزيت الحشيش أنا بحثت في جميع المنتديات ووجدت في النهاية أن 90٪  من المستخدمات يمدحن في زيت الحشيش الافغاني لأنه خالي من الزيت الخام وخالي من المعطرات التي تسبب إدمان أو تلف للشعر بعد تركه.  ولم يمر شهر إلا وشعري أصبح طويلا، حتى أن أخي لاحظ الفرق الكبير.

يمكنني التأكيد أن زيت الحشيش طول شعري بسرعة” وتابعت: ” أختي تقول إنه بدأ يطلع بقرعة زوجها شعر قصير مثل الدبابيس بسبب زيت الحشيش الأفغاني الأصلي.”

ربما تفيدك قراءة: إليك أهم 4 عوامل تحدد أسعار زيت الحشيش

كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي من التقليد
كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي من التقليد

فوائد وأضرار زيت الحشيش للشعر

من فوائد زيت الحشيش الأصلي أنه قادر على تقوية الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه  لاحتوائه على  نسب عالية التركيز من الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9، وتكمن فوائد زيت الحشيش الافغاني في أن نسبة أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6  الموجودة في زيت الحشيش تساوي 3 أضعاف تلك الموجودة في الزيوت مثل زيت السمك وبذور الكتان والمستخدمة أيضاً في حل مشكلة التساقط، حيث أنه أكثر تركيزاً وغنى بتلك المواد المغذية.

وترجع فائدة أحماض الأوميغا الموجودة باهذذا الزيت أنها تمنح الشعر القوة والتغذية اللتين تقويان بصيلات الشعر، كما تمنح الشعرة مرونة ونضارة لتبدو ناعمة ولامعة وذات مظهر جميل، أما أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6  فتعد من أفضل المكملات التي تزيد كثافة الشعر وتمنع تساقطه، و تكثيف الشعر.

وهو ما استطاعت دراسة في فرنسا إثبات فوائد زيت الحشيش الافغاني لتطويل الشعر وفعالية الزيت في زيادة كثافة الشعر على مجموعة من الفتيات قاموا باستخدام مكملات أوميغا 3 وأوميغا 6 ومجموعة من مضادات الأكسدة لمدة ستة أشهر وكانت النتيجة زيادة ملحوظة في كثافة الشعر وزيادة سمك الشعرة الواحدة بما يحميها من التساقط والتخلص نهائياً من مشكلة الشعر الخفيف.

أضرار زيت الحشيش الافغاني

  • – استعماله لفترات طويلة قد يتسبب بحكة بسيطة.
  • ـ استخدامه بكثرة بالدهن المباشر على الشعر أو عمل حمام كريم أكثر من مرتين بالأسبوع قد يؤذي فروة الرأس.
  • ـ  زيادة الجرعات تؤدي إلى تقصف الشعر وجفافه.
  • ـ يحدث التهابات وتقرحات جلدية باستعماله بكثرة في المناطق الحارة.
  • ـ الاستعمال المتكرر أيضاً يعمل على نمو البكتريا الضارة، وزيادة التعرق.
  • وقد يؤدي إلى إلحاق أضرار بالعين إذا لامس الرموش.
  • ـ  يؤدي إلى تغيير بعض الهرمونات في الجسم.
  • ـ يؤدي إلى حدوث إضطرابات في العملية الأيضية لبعض الأشخاص.
  • ـ قد يؤدي إلى الإدمان بحال استمر الشخص على استخدامه.
  • ـ يسبب حكة في الجلد.
  • ـ يظهر أحياناً طفح جلدي.

هل زيت الحشيش يسبب حكة؟

نعم، يمكن أن يسبب الحكة الجلدية ولكن في حال الإفراط في استخدامه، وخصوصاً في حال تساقط قطرات منه على منطقة الجلد الموجودة في منطقة الجبين أو منطقة خلف الرقبة. وأحياناً يسبب الشعور بالوخز أو حرقان طفيف في الجلد خاصة إذا كان استخدامه للوجه وهى من أضرار زيت الحشيش للذقن، وهذا على الأغلب قد يحدث بالنسبة لذوي البشرة الحساسة.

ولا يمكن استخدامه مطلقاً لكل من يعاني من حساسية الجلد، والسبب في ذلك أنه يسبب حساسية شديدة لبشرتهم.

ومن أضرار زيت الحشيش الافغاني أيضًا أنه قادر على القيام ببعض التغيرات في الأحماض الأمينية، ومركبات الحمض النووي.

ولا يمكننا حصر الأمراض الصحية والآثار الجانبية التي من الممكن أن تحدث لك نتيجة استخدامك لأحد الزيوت المغشوشة، حيث يعمل على ظهور الكثير من البقع ذات الآثار الداكنة على الجلد والتي تشبه الحروق كثيراً، وغيرها من الأمراض.

ويعتبر هذه هي الأضرار الأكثر شيوعاً والمعروفة، التي من الممكن أن تصيبكم نتيجة استخدام زيت الحشيش يوميا للشعر بصورة مبالغ فيها.

وإلى الآن لا تُوجد أي أدلة علمية كافية تؤكد أن استخدام زيت الحشيش على الشعر أو فروة الرأس يسبّب أعراضًا جانبية، ولكن من الأفضل عدم استخدامه من قِبل الحوامل والمرضعات والأطفال دون السنتين من العمر.

وحذر استشاري الأمراض الجلدية عضو هيئة التدريس في جامعة الملك خالد بأبها الدكتور خالد الشهراني، من خطورة شيوع الترويج لما يسمى بـ”زيت الحشيش” المتعلق بتطويل وتكثيف وتنعيم الشعر، خصوصا من قبل النساء والحوامل والمرضعات، موضحًا  أن مخاطر زيت الحشيش تتمثل في عدم علم المستخدم عن طريقة صناعته وكيفية استخلاصه أو تخزينه، كما أن الشعر الدهني على سبيل المثال، لا يتناسب معه استخدام الدهون الزيتية، وكانت هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية نشرت عبر موقعها الرسمي بأن هذا الزيت غير مصرح به في السوق المحلي حتى يُختبر على المرضى.

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني
طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني

كيفية استخدام زيت الحشيش الافغاني لتطويل الشعر؟

  • يستخدم زيت الحشيش بأنواعه المختلفة في تجميل الشعر وعلاج مشكلاته بفضل احتوائه على تراكيز مرتفعة من المركبات الفعّالة وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، ولاستخدام زيت الحشيش على الشعر بالطريقة التقليدية يُمكن اتباع الخطوات الآتية:
  • ترطيب الشعر قبل استخدام الزيت، إذ يجب ألا يكون الشعر جافًّا تمامًا ولا مبلولًا كلّيًّا. ثم تمشيط الشعر وفك تشابكه.
  • تقسيم الشعر الطويل إلى جزئين أو أكثر بهدف وصول الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة.
  • رجّ زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام، ثم وضع كمية زيت تُناسب طول الشعر وكثافته. تدليك فروة الرأس لعدة دقائق بوجود الزيت بهدف تنشيط الدورة الدموية. توزيع الزيت على جذور الشعر ثم على طول الشعر بالكامل.
  • تغطية الشعر بقبعة مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين 5 إلى 6 ساعات قبل غسله بالماء.

استمرار استخدام الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستخدام في البداية مرةً كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات إلى مرة في لأسبوع. ويمكن اعتماد هذا الأسلوب كـ طريقة استخدام زيت الحشيش لتكثيف الشعر، فهى تسمح لفروة الرأس بامتصاص فوائد الزيت بالكامل وبالتالي تقوي بصيلات الشعر الضعيفة.

طريقة استخدام عملية

قد تكون الطريقة السّابقة غير عملية للبعض لأنها تحتاج وقتًا وجهدًا أكبر، لذلك يمكن استخدام زيت الحشيش بهذه الطريقة السريعة المخصّصة لتلطيف الشعر وتنعيمه وكبديل طبيعي لبلسم الشعر: يُوضع مقدار ملعقة طعام من الزيت قبل وضع الشامبو على فروة الرأس التي يجب أن تكون نظيفة وخالية من الزيوت. يُفرك الزيت جيدًا ويُترك لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

يُغسل الشعر بالشامبو المناسب كالمعتاد جيدًا يمكن خلط زيت الحشيش بأنواع زيوت أخرى مناسبة للشعر مثل زيت اللوز وزيت الأفوكادو.

ربما تفيدك قراءة:  أين يوجد زيت الحشيش الاصلي في الطائف.. أماكن لن تتوقعها

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم

يوضع الزيت على الشعر وتدلك فروة الشعر الرأس لمدة 5 دقائق ليتغلغل داخل البويصلات ويترك لمدة (6) ساعات  ثم يغسل بالشامبو ويستعمل يوم بعد يوم.

وتقول سيدة جربت الزيت أن طريقتها التي تعلمتها من تجارب زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم سهلة وبسيطة، وهي أنها تضع كمية من زيت الحشيش الطبي في قدر على نار هادئة حتى يصبح دافئًا، يرفع عن النار ليبرد ثم تدلك فروة الرأس بكمية من الزيت بواسطة الأصابع من الجذور وباتجاه الأطراف.

وتترك فروة الرأس لمدة ساعتين حتى تمتصص الزيت من قبل خلايا الشعر وفروة الرأس ويفضل تغطية الشعر بقطعة قماش حتى لا يتسخ.

بعد مرور ساعتين أو أكثر تزال قطعة القماش ويغسل الرأس بواسطة الشامبو والماء وتكرر العملية مرتين أسبوعيًا.

خلط زيت الحشيش مع زيوت اخري

يفضل في معظم الحالات تخفيف زيت الحشيش الأفغاني بزيوت أخرى بسبب قوته ورائحته المعروفة.

خلط زيت الحشيش مع زيت اللوز:

المقادير

  • ملعقة  فيتامينE.
  • ملعقة خميرة،
  • ملعقة زيت لوز،
  • ربع كوب ماء

الطريقة

  1. امزجي المكونات السابقة جيداً، مع مراعاة مدة وضع زيت الحشيش على الشعر
  2. ضعيها بعد ذلك على الشعر واتركيها لمدة نصف ساعة
  3. و ثم قومي بغسل الشعر جيداً بالماء الفاتر.

خلط زيت الحشيش مع زيت جوز الهند

المقادير

  • بيضة،
  • ملعقة زيت زيتون،
  • ملعقة زيت جوز هند،
  • ملعقة كبيرة عسل،
  • وملعقة من زيت الحشيش.

الطريقة

  1. اخلطي المكونات السابقة جيداً،
  2. ضعيها على شعرك لمدة ١٥ دقيقة
  3. ومن ثم قومي بغسل شعرك جيدا بالشامبو والماء.

خلطة العسل وزيت الحشيش

المقادير

  • صفار بيضة،
  • ملعقة كبيرة عسل،
  • ملعقة كبيرة زيت زيتون
  • وملعقة من زيت الحشيش.

الطريقة

  1. اخلطي المكونات السابقة جيداً،
  2. ابدئي بتدليك فروة الرأس بها،
  3. اتركيها على شعرك بعد ذلك لمدة ٤٠ دقيقة
  4. ثم اغسلي شعرك جيداً.

خلطة خل التفاح وزيت الحشيش

المقادير

  • 75 مل خل تفاح،
  • لتر ماء، مع مقدار مناسب من زيت الحشيش

الطريقة

  1. امزجي المقادير السابقة،
  2. ومن ثم اغسلي شعرك بها بعد الانتهاء من غسله من الشامبو
  3. وستلاحظين الفرق خلال ٣ أسابيع فقط.

خلط زيت الحشيش مع زيت الخروع

يتم خلط كمية مناسبة من زيت الخروع مع زيت الزيتون و زيت الحشيش وزيت الحية وزيت الثوم. يتم استعمال هذا الخليط علي الشعر مع التدليك، ويترك حتى الصباح، ثم يغسل الشعر.

زيت الحشيش قبل وبعد

السواد الأعظم من  تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر كانت ايجابية كما أنّ له دور في تفتيح البشرة، والجلد ومنحهما النضارة ولكن بشرط أن يكون استخدامه لهما تحت إشراف طبي.

بعد الاستعمال

سوف تلاحظ توقف الشعر عن التساقط نهائيا وتبدأ تظهر فوائد زيت الحشيش للشعر، والتخلص من القشرة وما تنتجه من إفرازات دهنية مؤذية لأنه من أفضل زيوت لانبات الشعر. بالإضافة إلى أنه يزيد طول الشعر بمعدل من 5 إلى 6 سم، وتزيد كثافة الشعر بنسبة من 15 إلى 20%.

متى تبان نتيجة زيت الحشيش؟

بعد الشهر الأول

تبدأ بعد إنبات البصيلات للشعر الجديد، بعد أن كانت خاملة ومتوقفة عن العمل، وخلال الشهر الثاني يتم استخدام الزيت يوما بعد يوم بدلا من كل يوم.

بعد الشهر الثاني

يعمل زيت الحشيش هنا على فرد الشعر ويقضي على تقصف الشعر والقشرة ويعطي لمعة لشعر للرجال، وتبدأ الفراغات في الاختفاء تدريجيا، وتعمل البصيلات الخاملة مرة أخرى، ويتحول الشعر الأبيض إلى أسود اللون شيئا فشيء.

بعد الشهر الثالث

يمكن في هذه المرحلة استخدام الزيت 3 مرات في الأسبوع فقط والنتائج التي تحصل عليها في هذه المرحلة رائعة وهي: التخلص من الفراغات تماما، وظهور الشعر الجديد واضحا، ويمكنك هنا توديع الشيب نهائيا، والتمتع بشعر لامع وصحي.

زيت الحشيش الاصلي للرجال

تتعدد أسباب تساقط الشعر عند الرجال، فمنها مثلا إصابتهم بالثعلبة وعادة ما يتم علاج الثعلبة بشكل طبيعي لاستعادة نمو الشعر من جديد خلال بضعة أشهر.

ويلجأ بعض المرضى لاستخدام زيت الحشيش للثعلبة وعلى الرغم من كونه سميك القوام إلا أنه يسهل امتصاصه والاستفادة منه سواءً للشعر أو للبشرة، ومع المواظبة على استخدامه يحقق نتائج مبهرة من حيث زيادة طول الشعر ولمعانه ونضرته وكثافته وحتى نعومته ومعالجة جفافه وتقصف أطرافه ويوفر له الحماية ضد ظروف البيئة المحيطة كالحرارة والرطوبة والتعرض للشمس والأتربة.

خلط زيت الحشيش مع زيت الخروع
خلط زيت الحشيش مع زيت الخروع

ربما تفيدك قراءة :  اين يوجد زيت الحشيش الاصلي في جيزان.. أماكن بيع النوع الأصلي

طريقة استخدام زيت الحشيش الذقن

وفي حالة كنت محتاج  زيت الحشيش للشنب والذقن إذا كنت تعاني من مرض الثعلبة أو مجرد تريد تكثيف الشعر في تلك المنطقة، كل ما عليك فعله هو إحضار قطعة من القطن، وبللها بالزيت، ثم قم بوضع القطنة على المنطقة الفارغة من الشعر بشكل دائري مع التدليك، واستمر عليها يوميا لمدة 3 أشهر، وبعدها ستلاحظ فرق استخدام زيت الحشيش للوجه.

أما إذا كنت تريد أن تملأ فراغات الذقن، قم بوضع الزيت على أطراف أصابعك ومررها على الذقن، والأماكن الفارغة فيها مع التدليك بلطف شديد حتى لا تؤذي شعر الذقن، وتسبب في تساقطه، كرر هذه العملية يوميا، ويفضل وضع الزيت قبل النوم.

يحتوي زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر على مواد لها القدرة على قتل البكتيريا والجراثيم التي تهاجم فروة الرأس ويخفف التهابات فروة الرأس ويعالجها كما إنه علاج فعال للقضاء على قشرة الرأس.

كما أن زيت الحشيش لتساقط الشعر يمنح الشعر النعومة اللازمة لنعومة ومرونة الشعر، مما يسمح له بمقاومة التغيرات المناخية الشديدة ويضيف لمعاناً للشعر ويزيل التشابك.

وفي النهاية، لا يسعنا إلا أن نقول أن زيت الحشيش علاج ثوري لتساقط الشعر عند الرجال والنساء، فلا داعي للقلق والكسوف بعد اليوم.

ربما تفيدك قراءة: أين يباع زيت الحشيش الاصلي في الدمام.. أماكن غير متوقعة لبيعه

اسعار زيت الحشيش في السعوديه
اسعار زيت الحشيش في السعوديه

 

https://www.youtube.com/watch?v=uElM9vdcQGs

 

ط الشعر طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الش

المصدر: الأفضل في مجال مجال العناية بالشعر

انتقل إلى أعلى