تسويق الكتروني في اسطنبول

تسويق الكتروني في اسطنبول.. خريطة بأفضل 9 أماكن تلبي طلبك

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تسويق الكتروني في اسطنبول فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تسويق الكتروني في اسطنبول

التسويق الإلكتروني هو عبارة عن تسوق المنتجات عبر الأنترنت وذلك لسهولة الوصول إلى المنتجات فلا داعي لوجود مندوبين للشراء ويوجد في تركيا العديد من المواقع الشهيرة المتخصصة في التسويق الإلكتروني فإذا كنت تبحث عن أفضل شركات تسويق الكتروني في اسطنبول فسوف تجد الكثير ومن خلال منصة “أفضل” ابقوا معنا في هذا المقال لمعرفة فوائد التسويق الإلكتروني في تركيا.

تسويق الكتروني في اسطنبول
تسويق الكتروني في اسطنبول

التسويق الالكتروني إسطنبول

الآن يمكنك التسويق والتواصل في مجال تسويق السلع وتسويق الأعمال وترويج الأعمال التجارية والترويج التجاري بمعرفة كافة أنواع تسويق إلأكتروني في إسطنبول.

  • التسويق عبر البريد الإلكتروني:

تتوقع أن تحقق رسائل الاتصال الخاصة بك أهدافك في النمو والربح وتزيد من فرص نجاحك. يتم إنشاء بريد إلكتروني لبناء جسر متين مع عملائك بنجاح، وجذبهم واستمرارهم.التسويق عبر البريد الإلكتروني، الإنترنت الإبداعي في التسويق والإعلان التجاري، خدمات تسويق الكتروني في تركيا، المبيعات، التسويق والمبيعات، التسويق عبر الإنترنت، التسويق، الإعلان، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أهم وأحدث التقنيات الرقمية لقيادة عملك إلى الريادة.

أهداف حقيقية لتحقيق خطة تسويق رقمي فعالة:

  • توفر الحلول المناسبة لتقليل فرصك في تحقيق أهدافك للوصول إلى الأهداف التي تريدها.
  • يمكن أيضًا أن تتطور أهداف الشركة لتنفيذ خطة تسويق عبر البريد الإلكتروني إلى اختلافات فردية لكل عمل تجاري.
  • تم إنشاء إطار عمل للتسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • استخدم الإنترنت لبيع المنتجات والخدمات
  • استخدم الإنترنت لخدمة العملاء
  • استخدم الإنترنت للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين (تحويلين)
  • استخدم الإنترنت لإنقاذ رجال الشرطة
  • استخدم الإنترنت لتحديد العلامة التجارية

يجب أن يؤكد تحديد الأهداف التسويقية لشركتك ما يلي:

1- تحديد العدسة لتحقيقها

2- القياس بمؤشرات الأداء الرئيسية والنتائج والأرقام والنسب المئوية

3- واقعية

4- انشاءات المنطقة المستهدفة

إن نجاح وتأثير التسويق الإلكتروني في الأسواق العالمية له صدى كبير لقادة الأعمال المتميزين في فرص جديدة للاستفادة والانتشار وإثبات أنفسهم وإنشاء كيان قوي لأعمالهم.يجب أن تكون متأكدًا من اختيار شركة التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تريد الدخول فيها

تسويق الكتروني في اسطنبول
تسويق الكتروني في اسطنبول

شركة تسويق الكتروني إسطنبول

سنذكر في هذا المقال أفضل شركات البرمجيات والتسويق الإلكتروني في تركيا، بسبب التوسع العلمي واكتساح العديد من المجالات المختلفة في تركيا، لذلك كان لا بد من مناقشة هذا التطور في تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص، ونجد العديد من الشركات العاملة في البرمجة الإلكترونية.

تتنوع شركات البرمجة من حيث الخدمة والجودة من حيث الجودة والسعر، وتختلف شركات البرمجيات من حيث التخصصات، فبعضها متخصص في برمجة الويب، والبعض الآخر متخصص في برمجة التطبيقات، وبعض شركات برامج الألعاب الإلكترونية.

أسعار شركات البرمجة في اسطنبول تختلف الأسعار حسب حجم وجودة العمل المطلوب وكذلك الجودة تختلف التطبيقات تمامًا عن تصميم الويب، على الرغم من أن سعرها باهظ بعض الشيء بالنسبة إلى اسماء شركات تسويق اون لاين التي تأتي مع مشروع تجاري.

ربما تفيدك قراءة … مصمم ديكور مجالس .. أفضل 3 مكاتب تلبي طلبك في وقت قياسى

أفضل الشركات الإلكترونية في تركيا

  1. ScrambleBits لبرمجة المشاريع في اسطنبول

Scramble Bit هي واحدة من أفضل شركات تسويق رقمي الرائدة في صناعة البرمجة، ليس فقط في اسطنبول ولكن في تركيا وبعض الدول الأخرى، وتمتلك الشركة العديد من شركات البرمجيات، وأسعار Scramble Bit مناسبة لمن يبحث عن جودة تم توفير الخدمة.

هناك العديد من خدمات البرامج لـ Scramble Bit، بما في ذلك:

  • تصميم المواقع.
  • وتصميم تطبيقات الهاتف المتحرك.
  • العاب الكترونيه.
  • تم الحصول على التكنولوجيا من قبل شركة برمجة كود في إسطنبول.
  1. شركة Code Accepted Technology

تعتبر شركة Code Accepted Technology واحدة من أفضل شركات البرمجيات في اسطنبول، وتقدم الشركة العديد من الخدمات ومنها:تصميم مواقع الويب بأشكال مختلفة داخل إسطنبول، وقد حصلت التكنولوجيا على كود، و خدمات التسويق الالكتروني، برمجة تطبيقات iPhone، برمجة تطبيقات Android، برمجة الألعاب، خدمات الفيديو، التسويق الإلكتروني، والبرمجة.

  1. شركة Planet Programming and Design

تقدم شركة Planet Programming and Design العديد من الخدمات، منها:

مجالات الحجز خدمات التسويق الرقمي برمجة التطبيقات وتصميم المواقع اتحاد شركات الدعاية السياحية والعقارية.

  1. شركة Yarinajans

إذا كنت تبحث عن افضل شركة تسويق الكتروني تقوم بتطوير تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية في تركيا.

يوفر Yarinajans خدمات تصميم مواقع الويب المختلفة بالإضافة إلى برمجة تطبيقات الهاتف المحمول.

  1. شركة أكاجون

أثناء استعدادنا لكتابة هذا المقال، وجدنا أن شبكة AKGN لديها العديد من خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك:

  • مجلس CMM.
  • خدمات تصميم الويب والجرافيك.
  • خدمات دعم تصميم الويب.
  • خدمات التحليل والتخطيط والاختبار.
  • خدمات الإقامة.
  • خدمات التعليم.

ربما تفيدك قراءة …  مهندس ديكور في مصر .. القائمة الكاملة لأفضل خبراء التصميم

دورات تسويق الكتروني في إسطنبول

التدريب هو الاستثمار الأكثر ربحية لأي نشاط بشري، وليس فقط الأنشطة التجارية وبتدريب خبرات عدة شهور وسنوات يتم نقلها في ساعات قليلة هل تتخيل مقدار القيمة التي يتم منحها في مثل هذا الوقت القصير (وقت الدورة)؟ومع ذلك، تتبع وسائل الإعلام الحادث قاعدة تدريب واضحة قوة العلم في التطبيق لا فائدة من ترك الدورة في ركن منسي من المخ، والكتب الموجودة على الرفوف منسية إذا لم يكن هناك تطبيق حقيقي وسريع لأي دورة – مع وسائط الحوادث أو مع الآخرين – فلا داعي لإضاعة الوقت والجهد والمال.

  • دورات التسويق الإلكتروني

يقدم مركز Accident Media لها تاريخ طويل في مجال التدريب وقد جلبت المئات من المسوقين المحترفين إلى السوق العربية سواء عن طريق:

  • دورات بدون اتصال بالإنترنت
  • دورات غير مباشرة عبر الإنترنت من خلال الدورات عبر الإنترنت
  • منتجات التعلم الإلكتروني المتكاملة لمنتجات التدريب

تتعامل Extent Media مع الدورات التدريبية والدورات بجميع أنواعها، بمنهجية علمية منظمة تمت تجربة المنهجية أكثر من مرة مع العديد من الأفراد والشركات مع نتائج إيجابية.

  • ما هي الدورات التدريبية التي يقدمها التسويق الالكتروني؟
  • محرك البحث والتسويق عبر محرك البحث
  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • دورات الإعلان عبر الإنترنت
  • محتوى الويب والوسائط الاجتماعية
  • التسويق بالعمولة
  • إنشاء وإدارة متاجر التجارة الإلكترونية
  • إنشاء وتسويق المنتجات الرقمية إطلاق المنتجات الرقمية (المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية، والبرامج، وتطبيقات الهاتف المحمول، والمجلات الإلكترونية، ومواقع الأعضاء، وما إلى ذلك)
  • إنشاء وإدارة أعمال كاملة عبر الإنترنت من البداية إلى الربح

دورات التسويق الإلكتروني كل الجلسات السابقة جلبت المئات من المسوقين المحترفين إلى السوق العربية الذين يبحثون الآن في الويب العربي من خلال نجاحاتهم وإنجازاتهم ضمنت Extent Media أعلى عائد على الاستثمار (ROI) لكل جلسة من الجلسات السابقة، مع وضع التطبيق الجاد في الاعتبار.

دورات التسويق الإلكتروني تم تكييف الدورات لتناسب احتياجات العميل مهما كانت طبيعة المشروع الذي يعمل عليه سواء كان مشروعًا شخصيًا (موقع ويب، مدونة، متجر على الإنترنت، إلخ) أو شركة تروج لمنتجاتها/خدماتها، فإن جميع دوراتنا التدريبية مخصصة لك.

  • منهجية التدريب الإعلامي:

دورات التسويق الإلكتروني تحرص شركة Extent Media على التسمية والعلامة التجارية في سوق العمل عبر الإنترنت، لذا فهي تحرص على توفير أعلى قيمة تدريبية ممكنة للمتدربين في جميع الدورات التدريبية من خلال فريق تسويق الكتروني، وتوثيق هذه القيمة بكل الطرق من خلال دورة التسويق الإلكتروني يتم تمثيل القيمة في الإجراءات التالية:

  1. ضع في اعتبارك الاختلاف في التدريب:

ليس كل المتعلمين متساوون لذلك، تحرص Extent Media على تقسيم المواد التدريبية إلى ثلاثة مستويات (مبتدئ – متوسط – محترف) لاستخدام المزيد، وتقوم Extent Media بعزل المستويات التي يتم فصلها معًا في فصل واحد.

  1. الدورات العملية:

 يقوم كل مسوق الكتروني بتطبيق المادة التدريبية التي يتلقاها على الفور لا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية حتى يتم تقديم إثبات نجاح المرحلة السابقة من خلال مشروع فعلي.

  1. أدوات مجانية:

تتطلب بعض الدورات التدريبية أدوات باهظة الثمن وخالية من الوسائط الشاملة أو حلول بديلة مجانية.

  1. الدعم الفني:

 لكل جلسة مجموعة دعم فني يتم من خلالها معالجة جميع المشكلات التي يواجهها المتدربون في التطبيق بعد الانتهاء الفعلي للدورة مثل مسوق الكتروني عن بعد.

  1. إرشادات عامة:

 لا يقتصر قياس وسائل الإعلام على المحتوى الذي تقدمه في دوراتها فحسب، بل يوجه المتدرب أيضًا إلى المصادر التي يزيد فيها من أدائه وتطوره، في ظل سوق نشط ومحدث باستمرار.تم تكييف دورات التسويق الإلكتروني بما يتناسب مع احتياجات العميل والمشروع الذي يعمل عليه سواء كان مشروعًا شخصيًا (موقع ويب، مدونة، متجر على الإنترنت، إلخ) أو شركة تروج لمنتجاتها/خدماتها، فإن جميع دوراتنا التدريبية مخصصة لك.

  1. إخلاء المسؤولية:

 Extant Media هي المسؤولة عن تقديم الدعم الكامل لجميع المتدربين في مراحل التدريب المختلفة والأسئلة والاستفسارات اللاحقة التي تتلقاها في مجموعة الدعم لكل جلسة لا تتحمل شركة Extent Media مسؤولية أي تدريب لم يطبق محتوى أي من الدورات المذكورة أعلاه.

تخصص التسويق الالكتروني في تركيا

في مقالنا التالي سنتعرف أكثر على دراسة التسويق في تركيا والتكاليف والخصائص وفوائد التسويق كما سنجد أهم الجامعات التركية لتعليم التسويق الإلكتروني، وعدد سنوات الدراسة، إلخ، لكى تعلم كل شئ قبل خوضك مجال تسويق إلكتروني في إسطنبول.

  1. فوائد تعلم التسويق في تركيا

تعتبر دراسة التسويق في الجامعات التركية من التخصصات المميزة، لأن تركيا من الدول التي شهدت حركة كبيرة للتسويق المحلي والدولي والرقمي من قبل عدد كبير من الشركات والأسواق. حيث أنها محط اهتمام جميع المتداولين الدوليين الذين أجروا الدراسة في تركيا مع مزايا عملية لذلك، في تحديد مجالات تجارة الكترونية اسطنبول، تولي الجامعات التركية اهتمامًا كبيرًا بمجال التسويق من خلال البرامج الحديثة وأطر الخبراء.كم عدد سنوات الدراسة التسويقية في تركيا عدد دراسات تصحيح التخصص في تركيا هي أربع سنوات، وإذا لم يكن الطالب حاصلاً على شهادة لغة عند دخوله التخصص، يكون الوقت أكثر من عام، وهي سنة تحضيرية للتخصص.

  1. كم عدد سنوات دراسات التسويق في تركيا؟

ما هي متطلبات تعلم التسويق في تركيا؟ يعتمد القبول في جامعات الدولة التركية على اجتياز اختبار Alios التركي أو الولايات المتحدة ذلك اختبار السبت، بالإضافة إلى الحصول على دبلوم المدرسة الثانوية في مقرر يختلف من جامعة إلى أخرى البعض الآخر، ويتطلب إتقان اللغة أو التعلم عام لإتقان.أما بالنسبة لشروط تدريس التسويق في الجامعات الخاصة في تركيا هل تخصص التسويق مطلوب ولا يكفي الحصول على دبلوم الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 50٪، بالإضافة إلى اللغة.

  1. ما هو معدل القبول للتسويق في تركيا؟

هناك جامعات تشترط درجة معينة، وعند التقدم للحصول على منح تتطلب بعض الجامعات معدل أعلى، بينما الجامعات الخاصة لا تتطلب معدل تراكمي، لأن الطالب يحتاج فقط إلى خمسين بالمائة في الثانوية.

هل تعلم التسويق في تركيا صعب؟

تعتبر دراسة التسويق من التخصصات التي يحتاج فيها الطالب إلى مهارات مختلفة، في قدرته على إجراء حوار بفاعلية مقنعة، ليكون سريعًا ودقيقًا، مع الاهتمام بأدق التفاصيل، ليكون قادرًا على الإبداع علاقة ممتازة مع الناس والقدرة على كتابة محتوى ممتع.

مواقع التسويق بالعمولة في تركيا

يبحث العديد من الأشخاص الذين يعملون على الإنترنت في أفضل مواقع الويب للتسويق بالعمولة، ويسمى التسويق بالعمولة التسويق بالعمولة الذي يمكن أن يحقق أرباحًا كبيرة.كل شخص لديه حلم في جني المزيد من المال، وكل شخص يريد إدارة أعماله الخاصة بدون رؤساء أو مديرين وفي نفس الوقت تحقيق الاكتفاء الذاتي بالمال.يتساءل الكثيرون كيف أوصل إلى أفضل مواقع للتسوق؟أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط والذكاء الاصطناعي في التجارة الإلكترونية كيف التسويق بالعمولة يصنع الأحلام ويريد أن يكون حقيقة ما هو التسويق بالعمولة في تركيا ؟ ما هي أفضل المواقع التابعة لعام 2020؟!ما هو التسويق بالعمولة؟ في التسويق بالعمولة، أنت تبيع منتجات الآخرين بالترويج لها هذه واحدة من أفضل الطرق للترويج للمنتجات.إذا تمكنت من الترويج لمنتج شخص آخر وجذب الكثير من المشترين من خلال موقع الويب أو الرابط الخاص بك.سوف تتلقى معدل عمولة متفق عليه لكل عملية بيع هذا يعني أنه ليس لديك منتجات خاصة بك، ولكن بدلاً من ذلك قم بالإعلان عن منتجات الآخرين والترويج لها.

أفضل 5 مواقع ويب تسويق بالعمولة في عام 20201

  1. Clickbank Affiliate Companies

  • يعد ClickBank واحدًا من أشهر مواقع الويب على الإنترنت لبيع وشراء المنتجات للحصول على معلومات إنها مؤسسة للتسويق الإلكتروني.
  • تضم أكثر من 6 ملايين عميل حول العالم.
  • يمكنك العثور على برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني في Clickbank.
  • يمكن للمسوقين الذين يرغبون في كسب المال من خلال Clickbank الترويج للمنتجات الرقمية للبائعين الآخرين مقابل عمولة عالية تبلغ حوالي 50-70 ٪.
  • إنه من أفضل المواقع التابعة، لكن له بعض العيوب، مثل كثرة المنافسة على المنتجات الشعبية، وبدون حركة المرور يصعب بيع المنتج.

2- Max Bounty:

عندما يتعلق الأمر بالمنصات التابعة، سنتحدث دائمًا عن واحدة من أفضل المنصات، وهي   Maxbounty إذا كنت جديدًا في السوق التابعة، فهذه المنصة أمر لا بد منه.تأسست Maxbounty في كندا في عام 2004 وهي تستهدف بشكل أساسي الشركات الفرعية.مع أكثر من 2000 حملة نشطة، أصبح الموقع شائعًا في وقت قصير.ويمكنك الحصول على أموال أسبوعية من هذا الموقع عندما يكون الرصيد أكثر من 50 دولارًا.

3-موقع CJ Affiliate

  • CJ Affiliatel هي واحدة من أفضل مواقع تسويق في اسطنبول التابعة العالمية.
  • يمكنك الحصول على آلاف المنتجات والترويج لها عبر الإنترنت وكسب الكثير من المال منها.
  • الانضمام إلى هذه الشركة سهل للغاية بالنسبة للمتعلم الجديد في المجال، دون تدريب.
  • يمكنك فقط ملء نموذج التسجيل واستكشاف لوحة القيادة ثم املأ ملف التعريف للحصول على موافقة سريعة وابدأ.

4- موقع Share a Sale

 Share a Sale هي واحدة من أكبر الشركات وأكثرها موثوقية على الإنترنت.شارك Share A Sale في الصناعة منذ أكثر من 17 عامًا وأكثر من 5000 تاجر مدرجون في منصة مبيعات الأسهم.وأولئك الذين يحصلون على تسويق ملابس تركية وتحقيق الكثير من الأرباح، تمنحك المنصة خيار دفع رقمي وقياسي، ويمكنك جمع أرباحك من منصة Share a Sale في اليوم العشرين من كل شهر عندما يصل رصيدك إلى 50 دولارًا أمريكيًا.

5- موقع JVZoo JVZoo

  • تأسست JVZoo JVZoo في عام 2011 ولديها ثقة كبيرة من مستخدميها.
  • Jvzoo هي واحدة من أفضل الشبكات التابعة لكفاءتها العالية مع أوضاع مختلفة، وهي ميزات فريدة أخرى لهذه المنصة، يمكنك على الفور الحصول على عمولة لمبيعاتك.
  • يمكنك الحصول على عدة خيارات للإعلان على موقع الويب الخاص بك على هذه المنصة وتكون العمولة 50٪ أو أكثر.
  • يمكنك بسهولة الانضمام إلى هذه المنصة بحرية إذا كنت تبحث عن إطلاق منتج جديد، فهذه واحدة من أفضل المنصات التي يمكن أن تفيد منتجك.
  • هناك عيب واحد فقط لهذه المنصة يجب عليك أولاً إكمال مبيعات 50 منتجًا للتأهل على الفور لـ PayPal.

اثر كورونا على التسويق العالمي

أثرت أزمة انتشار فيروس كورونا في تركيا، وتفاقم عدد المصابين والوفيات في أنقرة، على الاقتصاد التركي بشكل كبير وسط توقعات بتراجع الاقتصاد التركي خلال عام 2020، بينما اضطرت بعض الشركات إلى القيام بذلك وبالتالي وخفضت رواتب موظفيها.وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة زمان التابعة للمعارضة التركية، أن الجهات البحثية بدأت في تقديم توقعاتها بشأن تأثير فيروس كورونا الذي شل الحركة التجارية والصناعية حول العالم، على اقتصاديات الدول، بما في ذلك تركيا وشركة Capital Economics Research ومقرها لندن في تقريرها الأخير عن النتائج المترتبة على فيروس كورونا على الدول النامية، وانكمش الاقتصاد التركي بنحو 2٪ خلال عام 2020، وكانت المؤسسة البريطانية توقعت سابقًا نمو الاقتصاد التركي الاقتصاد بنحو 4. 3٪ هذا العام.

ذكرت مؤسسة “رأس المال” البريطانية، أن تأثير إضراب كورونا على الاقتصاد سيظهر في الربع الثاني من العام، مشيرة إلى أن اقتصاديات جميع الدول النامية، بما فيها تركيا، ستنخفض.وأضافت المؤسسة أن أبعاد الفيروس المصابة ستتحدد بحصة القطاعات الأكثر تضررا مثل السياحة والترفية ومبيعات التجزئة للاقتصاد ككل، وأشارت إلى أن حصة السياحة في تركيا وكرواتيا من الاقتصاد ككل وهذا يتجاوز نصيب الدول النامية الأخرى، وسيؤدي الوضع إلى إصابة اقتصادات البلدين بالفيروس بشدة.

وفي السياق ذاته، نشرت مؤسسة أبحاث السياسة الاقتصادية التركية توقعاتها بشأن تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد، لأن المؤسسة أوضحت أنه في السيناريو الأكثر تفاؤلاً، سينكمش الاقتصاد التركي بنحو 10 في المائة خلال الشهر آذار، وأن معدلات النمو السنوية ستنخفض إلى 4. 3 في المائة إذا نمت ويشكل الاقتصاد نحو 5. 5 في المائة خلال بقية العام مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.وكشف تحليل الوقف أن النمو السنوي سينخفض إلى 3. 3٪ إذا تضاءل الناتج المحلي الإجمالي خلال النصف الأول من العام بنحو 20٪، وانخفض النمو السنوي إلى 0٪ إذا تضاءل الناتج المحلي الإجمالي خلال النصف الأول من العام حوالي 66٪ تأثير الفيروس على الاقتصاد التركي في حالة استمرار الفيروس.

في غضون ذلك، أفاد موقع تركيا المعارض في تركيا الآن أن الخطوط الجوية التركية أعلنت أنها ستسرح 85٪ من موظفيها لن يطردهم من العمل، بل سيجري بعض التعديلات على رواتبهم قال رئيس الخطوط الجوية التركية إيلكر إيجي في مقابلة إنه بعد تأثير وباء كورونا والتطورات التي أعقبت ذلك، اتخذت الشركة بعض الإجراءات.

وخاتما نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال وبعد ما قمنا بجولة سريعة في تركيا لمعرفة ما هي أشهر شركات التسويق الإلكتروني في تركيا وأفضل مواقع التسوق في تركيا.

ربما تفيدك قراءة …  مطلوب مصمم ديكور عن بعد .. أفضل 6 جهات تؤمن لك طلباتك

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى