أخبار عاجلة
مصانع ملابس في تركيا
مصانع ملابس في تركيا

مصانع ملابس في تركيا .. الخريطة الشاملة لخبراء الأناقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ملابس في تركيا

هناك كثير من مصانع ملابس في تركيا ، يستطيع التجار أن يقومون بشراء الملابس الجاهزة بسعر الجملة منها، وما يميزها عن غيرها هو جودة الخامات وتقديم أحدث الموديلات في عالم الموضة، ومن خلال المقال ستجد كل ما تبحث عنه وستتعرف على أفضل طرق الاستيراد من تركيا.

اسماء مصانع ملابس في تركيا

كثير من مصانع الملابس والمنسوجات المتواجدة بتركيا تقدم أحدث الصيحات في عالم الموضة، وإليك أفضل مصانع ملابس الأطفال هناك:-

مصانع ملابس تركية بالجملة

  1. ميلاني وميتيني –

      موقع مصانع ملابس الاطفال في تركيا الأفضل والأرقى

  1. Panço

إذا كنت تريد ملابس أطفال تركية، فهي من أفضل مصانع ملابس في تركيا لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى 12 عامًا.

تركيا لديها فروع في أي مكان تقريبًا ويمكن الرجوع إلى الموقع الرسمي للتعرف على فروعها على أنها خاصة ويمكنك الاتصال بها عن طريق إرسال رسائل مباشرة إلى الموقع.

  1. كيهان

يعتبر من أهم مصانع ملابس في تركيا في مدينة إزمير ومتخصص في جميع أنواع الملابس، ويمكنك تصفح الموقع باستخدام اللغة العربية للوصول بسهولة إلى المنتجات.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين
شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

ربما تفيدك:ملابس تركية بالجملة اونلاين .. أجود الأنواع من هذه الجهات

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

يلجأ معظم الناس مؤخرا للشراء عبر الإنترنت، لما يجدونه من توفير في الوقت والجهد، وكثير من الشركات تقدم عروض مميزة أون لاين، ومن ضمن الشركات المشهورة في مجال الملابس التركية.

أسواق تركيا اون لاين

  1. Veey Brands

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر العديد من المزايا مثل إيصالات التسوق والدفع الأساسية والتي لا غنى عنها من دعم تركيا الكامل وأسعار الشحن الدقيقة في دول مجلس التعاون الخليجي إلى اللغة العربية، فأنت في المكان الصحيح.

  1. أفضل مكان شراء ملابس من تركيا اون لاين إلى السعودية، الماركات التركية içermesidir.gant، Nautica، Oxide، Avva، ولديك إمكانية الوصول إلى مجموعة مكونة من أشهر الماركات التركية التي تقدم لك قائمة منتجات رائعة مثل غيرها.

ما يجعله أفضل موقع للملابس التركية هو أنه يبيع المنتجات النسائية والرجالية والملابس الرجالية والأحذية والحقائب والإكسسوارات وكذلك مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل السترات التركية الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات وبعض المنتجات التركية، والآخر بسعر معقول وأصلية كاملة مع جودة 7 إلى 7 شحنات، يمكنك الدفع ببطاقة الائتمان والاستفادة من خصم 25٪ للطلبات بقيمة 300 ريال أو ما يعادلها بعملة بلدك، 10 أيام و 15 يومًا كحد أقصى مجانًا.

مشاكل الشحن وارتفاع رسوم الشحن والجمارك قد يخسر التاجر ربحًا يريد تحقيقه بعد الشراء بأسعار مناسبة من السوق التركي، وبسبب تركيا من تكاليف شحن الملابس لجعلها معقولة وليست عالية هي إحدى المشاكل التي يواجهها الكثير من الناس.

ومع ذلك، فقد أصبح ذلك حساسًا بشكل خاص للتجار والمستهلكين وفي نفس الوقت لم يعد تخفيف الشروط التي تحمي حقوق استيراد الملابس من تركيا مشكلة كبيرة.

من أشهر المواقع التي يمكن الوثوق بها:

  1. موقع Yollando

وهو من المواقع الشهيرة التي يمكن شحنها، ويتميز بتقديم أفضل تجربة شحن بأفضل الأسعار وتوفير أفضل تجربة شحن لك، وضمان أفضل نقل ممكن للبضائع وحمايتها من أي ضرر وكذلك كونها من مواقع شروات ملابس من تركيا.

شراء الملابس من تركيا والعمل معها، فهو من أفضل المشاريع التي يمكنك القيام بها وسيوفر لك المزيد من الأرباح.

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

مع زيادة جميع الأصناف لطلبات الشراء من تركيا والتجار لتسهيل الرحلات إلى تركيا وأن خدماتهم لزيادة الحجز وتكاليف السفر إلى تركيا ظهرت تميل إلى العرض إلكترونيًا، لذا تتيح لك المواقع في تحديد المبيعات بأسعار الجملة و تقدم بعض هذه المواقع خدمات الشحن والتوصيل بأسعار أقل بكثير من الشحن، ومن أشهر شركات النقل هذه:

  1. موقع Adwait

لجميع المنتجات التي تريدها ويمكنك شراء البضائع عبر الإنترنت من تركيا، حيث يمكنك العثور على جميع المنتجات في الملابس وغيرها من المنتجات، فهو من المواقع الشهيرة حيث يمكنك الاعتماد على الشراء والشحن.

تقدم الشركة خدمة الشحن والتوصيل ولكن بعدة شروط وهي:

الموقع غير مسؤول عن أي أخطاء ناتجة عن مراجعتنا السريعة للمنتج (الألوان والأبعاد وتفاصيل المنتج في قسم “المعدات المنزلية”)، يرجى مراجعة هذه المعلومات وقراءتها بعناية ولا توجد سياسة إرجاع أو استبدال.

الموقع غير مسؤول عن الضرائب الجمركية التي تفرضها جمارك بلد المشتري على المنتج وجميع الضرائب الجمركية والمعاملات على المنتج.

إذا لم يصل المنتج بعد عملية الشراء والدفع أو تعرض للتلف أثناء الشحن أو لم يكن متاحًا على الموقع، يمنحك الموقع الحق في اختيار منتج آخر بنفس القيمة من الموقع أو يمكنك طلب استرداد المبلغ ويجب عليك الالتزام بفترة الإرجاع لاسترداد المبلغ عن طريق البنوك. .

الموقع غير مسؤول عن أي أخطاء في عنوان التسليم، يجب عليك التحقق بعناية من العنوان الذي أضفته وقت الشراء.

في حالة التسليم إلى المناطق والقرى المتطرفة، يكون المشتري مسؤولاً عن استلامها من أقرب مدينة أو مقاطعة في بلده.

  1. ويت

إنه من أشهر المواقع التركية حيث يمكنك شراء مجموعة متنوعة من ملابس تركيا 2020 ومن أفضل مواقع بيع الملابس بالجملة.

أفضل شيء في هذا الموقع، كل كبار معروفين بامتلاكهم ملابس متنوعة من ماركات وأقل نسبيًا من مواقع أخرى، أسعار المنتجات، سوف تحصلون عليها بالليرة بأفضل أسعار الملابس في تركيا.

  1. الموقع: Vatirte

هو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن نظرائه في مواقع التسوق التركية الواردة في هذا المقال وهو أشهر موقع لبيع الملابس التركية للحجاب بالجملة بالشكل المطلوب، يتم تضمين الملابس أحجام كبيرة بأسعار تبدأ من 11 ريال سعودي أي ما يعادل 20 ليرة تركية، مع توفر فريق دعم ناطق باللغة العربية وإمكانية تصفح الموقع بثلاث لغات – العربية والتركية والإنجليزية، وإمكانية الشحن إلى جميع الدول تقريبًا

  1. متجر فيمكا

يمكنك شراء جميع ملابس في تركيا رخيصه من الفساتين إلى الكاجوال بأسعار مناسبة على هذا الموقع، حيث أنه أحد أسماء مواقع الملابس التركية الشهيرة التي يمكن الوثوق بها لشراء أفضل السلع.

تم تصميم الموقع بشكل جذاب للغاية، ويمكنك مشاهدة الصور لملابس مختلفة قبل الطلب.

ومن المعروف أيضًا أن الموقع يقدم خصومات متنوعة لعملائه.

  1. المجموعة: Modanisa

المتجر، وهو أشهر موقع نسائي تركي ومن أشهر مصانع ملابس في تركيا يبيع أزياء الحجاب، يضم إكسسوارات وأحذية متنوعة، بالإضافة إلى أقسام مختلفة، من بينها قسم خاص بفساتين المحجبات، وهو أهم جزء في المتجر.

يمكنك شراء أشهر وأجمل ملابس الأزياء التركية بالجملة من تركيا عبر الإنترنت من خلال الموقع، وبطاقة ائتمان المتجر وعرض طرق دفع متنوعة مثل الدفع عن طريق باي بال يمكن استخدامها للتسوق وكذلك جميع الدول لديها طريقتان للدفع ميزة كبيرة. طرق الدفع المحلية الأخرى الوحيدة المستخدمة في تركيا.

  1. موقع نادي الأزياء

إنه أفضل موقع شحن للمملكة العربية السعودية وأيضًا أحد أشهر مواقع الملابس، يمكنك أن تجد جميع الماركات الشهيرة وانتاج مصانع ملابس في تركيا.

أفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيقات جوال خاصة بهم يمكنك استخدامها، لذلك إذا لم يكن لديك وقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والنظام، فيمكنك استخدام هاتفك الخلوي لتقديم طلبك.

اسواق تقليد الماركات في اسطنبول
اسواق تقليد الماركات في اسطنبول

اسواق تقليد الماركات في اسطنبول

إذا أتيحت لك الفرصة لأخذ متاجر مقلدة لأفضل العلامات التجارية وبأسعار مناسبة ويمكنك مشاهدة أفضل سوق في تركيا من خلال الأسطر التالية:

اسواق اسطنبول للملابس

  1. البازار الكبير (السوق المغطى): –

يقع سوق ملابس الأطفال بالجملة في اسطنبول، وخاصة بين منطقتي لالي وبيازيت، وتعتبر هذه المنطقة من المناطق الحيوية لقربها من العديد من مناطق الجذب السياحي في اسطنبول.

  1. بازار، سوق تجاري في تركيا، اسطنبول

كل ما يمكن أن يخطر ببالك في Grand Market هو الملابس للعلامات التجارية، وبازار المجوهرات، وتباع منتجات الجلود الاصطناعية، كما أن السوق يحتوي أيضًا على الجلود والملابس اليومية من بيت بازاري، ويستقبل البازار الكبير ما يقرب من 300 ألف زائر يوميًا.

يعتبر هذا البازار من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول، ويضم العديد من محلات ملابس في تركيا في 60 شارعًا ثانويًا في السوق.

  1. سوق عثمان بك: –

كونه يقع بالقرب من ميدان تقسيم، أحد أشهر أسواق اسطنبول ويبيع أشهر الماركات التركية والعالمية في عثمان بازار، فإنه يصبح نقطة تسوق مهمة لزوار اسطنبول.

يذهب الزوار إلى هنا حصريًا لشراء الملابس والأحذية والمنتجات الجلدية المقلدة من الماركات العالمية وبأسعار مناسبة، لذلك فهي تعتبر من أهم الأسواق المقلدة في اسطنبول والأرخص لشراء الملابس بشكل خاص.

شارع الماركات في اسطنبول

  1. سوق التوابل أو سوق اسطنبول: –

يقع البازار في حي Rüstem Pasha ولعدة قرون كان Spice Bazaar أو Spice Bazaar أحد الأسواق الأكثر شعبية في اسطنبول.

يتيح بازار التوابل في اسطنبول للزوار فرصة تجربة العيش في الأجواء التقليدية للتراث العثماني وهو جزء من مجمع Yeni Cami، يحتوي هذا البازار الرائع على 6 بوابات وأربع بوابات كبيرة وبوابتان صغيرتان.

مع التطورات في آلية التسوق، دخلت العلامات التجارية المقلدة إلى السوق، وبالتالي أصبحت Bazaar واحدة من أفضل العلامات التجارية المقلدة في اسطنبول.

كيفية استيراد ملابس من تركيا

الملابس المستوردة من تركيا سواء كان السفر إلى تركيا يمكن الحصول عليه وما إذا كان عليك عدم الذهاب حتى لو سافرت في هذه الفكرة التجارية الناجحة والمربحة للغاية، يحظى سوق الملابس بشعبية كبيرة في السوق بغض النظر عن نوع الملابس سواء كانت نسائية أو رجالًا أو أطفالًا، والناس من جميع الأعمار على استعداد لشرائها، ولكن يمكنك أيضًا التعرف على الملابس التي تقوم بعمليات الاستيراد والاستيراد من تركيا لمتابعة تحقيق هذه الخطوات بنجاح وستتعلم أفضل طريقة لشراء هذه الملابس.

طرق الاستيراد من تركيا

الطريقة الأولى للذهاب إلى تركيا

قبل البدء في عملية الاستيراد، يجب أولاً معرفة أنواع الملابس المطلوبة في بلدك، هل يزداد الطلب على هذه الملابس والمستلزمات، أم تفضل صناعة الملابس المصنوعة يدويًا أم مصانع ملابس في تركيا  أوتوماتيكا؟ ما هي أنواع الملابس المستوردة وهل هي ملابس نسائية أم ملابس للمراهقين أم ملابس رجالية أم ملابس أطفال؟ وكنتيجة لفحص سوق الملابس بسرعة في تركيا، حيث تتميز الملابس التركية في القطاع بجودة عالية وتطور، ونساء ABAyADA والحجاب من بين أفضل أنواع الملابس تم اكتشاف أن الملابس الداخلية مع الملابس. الأثاث التركي يتميز بأناقته ويزداد الطلب عليه في الأسواق العالمية.

بعد ذلك ابحث عن الشركات التركية، و تسوق اون لاين ملابس تركي يقوم بتصدير الملابس إلى بلدك ويشحن إلى المملكة العربية السعودية، ستجد مجموعة كبيرة من الشركات التي تورد الملابس التركية من خلال البحث في الإنترنت، وأيضًا مجموعة كبيرة من أدلة الأعمال التي تعطيك عناوين وأسماء وأسماء الشركات والمصانع. لديهم مواقع.

 وكالات استيراد الملابس من تركيا لمعرفة كيفية استيراد الملابس من تركيا. عند شراء هذه الأسماء لتحصل عليك وبعض الألياف الدقيقة من ملابس تركيا، يجب أن تبدأ في الاتصال فورًا بإرسالها أو إرسال بريد إلكتروني أو فاكس والتعامل فقط مع الشركات مع الأفراد لأنهم يرون أنهم أكثر نشاطًا من الشركات الفردية التي يجب أن تعلم أنها مهتمة أيضًا.

 بتحديد كل ذلك يمكنك الحصول على خصومات تساعدك على توفير المال ولن يسعدك الكتابة إلى مصانع ملابس في تركيا ، ولكن يمكنك الاتصال بأكثر من شركة والحصول على أكثر من عرض والاختيار بينهم.

    طرق أخرى للسفر إلى تركيا

تحتاج إلى معرفة جميع المستندات التي تحتاجها والمستندات الحكومية التي ستحتاجها لإكمال عملية الاستيراد من هناك، وكل ما عليك فعله هو البحث عبر الإنترنت للعثور على جميع المستندات المطلوبة لمعالجة الاستيراد.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الشركات التي تساعدك على اكتشاف أفضل شركات بيع بالجملة في تركيا ، كما أنه يوفر شخصًا كدليل ذي خبرة لمساعدتك في الفترة التي ستكون حاضرًا فيها حتى يتم الاستيراد بنجاح.

    النصائح الواجب اتباعها في استيراد الملابس من تركيا

شيء سوف نعرضه سواء أكان صالح للسفر من واردات الملابس التركية أم لا: –

المعلومات الكاملة والوثائق اللازمة لإتمام عملية الاستيراد في تركيا، ويتم التحقق من ذلك من قبل مؤسسات الدولة المختصة في مجال الاستثمار، لا بد من معرفة طريقة دفع ثمن الملابس من خلال البنك إلكترونيًا أو غير ذلك، ويجب التحقق من أن مصانع ملابس في تركيا التي سيتم استيرادها منها ستدفع أو ستدفع تكاليف الشحن، هناك بعض الشركات المسؤولة عن هذا وتقدم هذه الخدمة للعميل كحافز، تحقق من العقد بينك وبين الشركة.

ربما تفيدك:ملابس اطفال بنات مستورده | تشكيلة مميزة تناسب جميع الأذواق

استيراد ملابس من تركيا

تعتبر عمليات الاستيراد المتزايدة على الملابس من تركيا، بسبب تفوق تركيا في صناعة الملابس وتقديم المنتج بخامة مميزة, لذلك أتجه العديد من المستثمرين بالمملكة لإقامة مشروع صناعة ملابس جاهزة.

دراسة جدوى مصنع ملابس

تتكون دراسة جدوى أي مشروع من 3 مراحل وهي دراسة السوق ودراسة فنية ودراسة مالية وخطوات دراسة الجدوى لمصنع ملابس وهي كالتالي:

    أبحاث السوق

تهتم أبحاث السوق بشكل أساسي بتحديد الطلب على المنتجات المستقبلية للمشروع وتشمل: فحص عوامل العرض والطلب للمنتجات، معلومات هيكل السوق، الحجم، الميزات والإجراءات، بالإضافة إلى حجم المبيعات، السابقة والحالية، سواء كانت مستوردة أو منتجة محليًا.

في هذه الخطوة أيضًا، يجب أن تتعرف على استقرار الأسعار والسياسات التسويقية للمنافسين، وكذلك تحديد السياسات التسويقية المستقبلية لمشروعك.

    عمل تقني

العمل الفني لمشروعك، مثل فحص عملية الإنتاج ومساحة الأرض المطلوبة لهذه العملية، وتحديد متطلبات الآلات والمعدات الخاصة بالمشروع، وتحديد المتطلبات المادية للمشروع، وتحديد متطلبات الطاقة للمشروع، وكذلك الأثاث والنقل والعمالة ومتطلبات المراجعين والمديرين وطريقة تنظيمهم، أنها تنطوي على عدة خطوات.

كما يشمل العمل الفني تحديد الهيكل التنظيمي للعاملين، ودراسة المتطلبات البيئية، ومراجعة إجراءات الترخيص.

    العمل المالي

يعني إعداد البيانات المالية لتكون قادرة على تحديد رأس المال الذي يحتاجه المشروع وتشمل: تكاليف التشغيل المتوقعة لمدة عام، وبيان رأس المال (الموارد المالية)، وكيفية سداد القروض، والأرباح والخسائر، والتدفق النقدي للمشروع.

التقييم المالي للمشروع هو تحديد قدرة المشروع على توليد عوائد مباشرة تتفق مع موارده المالية، وهناك العديد من المعايير الموضوعية المستخدمة في التقييمات المالية والاقتصادية للمشروع والتي يمكن أن تكون مفيدة عند إجراء دراسة الجدوى:

تحليل نقطة التعادل: وهي طريقة لتحديد العلاقة بين الدخل والتكاليف لإيجاد الحد الأدنى من حجم الإنتاج (لا ربح أو خسارة) المطلوب لتغطية التكاليف، وهي أول مؤشر لتحديد ربحية المشروع.

فترة الاسترداد: تعتبر معرفة متى يمكن للمتداولين استرداد أموالهم إحدى الطرق الرئيسية للفائدة.

متوسط ​​الدخل العادي: وهو يعتمد على حساب متوسط ​​النسبة المئوية لصافي الربح المحاسبي السنوي بعد خصم الاستهلاك والضرائب على حجم الاستثمار المطلوب للمشروع.

    مكان العمل

يتطلب معمل الملابس استئجار شقة وتجهيزها بالآلات وماكينات الخياطة، لذلك يجب تحديد المساحة المناسبة للشقة ثم كتابة الإيجار الشهري لتحديد التكلفة المتوقعة لمدة عام.

    الأثاث والمعدات والتجهيزات

يحتوي مصنع الملابس على كراسي وطاولات (للتشطيب والتعبئة) ومعدات خفيفة (مقصات ومكواة) ويجب تقدير التكلفة المتوقعة من الأسلاك والمصباح وكابلات المعدات والعدد المطلوب من ماكينات الخياطة وفتحات الأزرار وآلات الأزرار والمكواة والكرسي والطاولة تكاليف الكتابة وغيرها من المعدات والآلات.

    الموارد البشرية

في هذه الخطوة، يجب تحديد العدد المطلوب من المديرين والموظفين والعاملين والفنيين والخياطين، ويجب كتابة الراتب الشهري لكل منهم، وفي النهاية يجب حساب إجمالي الراتب.

    الإعلان والترخيص

ويشمل حساب تكاليف الإعلان والتسويق المتوقعة للمشروع، بالإضافة إلى تكلفة الترخيص، ثم حساب إجمالي تكلفة الإعلان والترخيص بشكل جماعي.

    مواد التصنيع

يجب عليك تحديد عدد الملابس التي سيتم إنتاجها شهريًا، على سبيل المثال القماش والإكسسوارات والخيط والأزرار المطلوبة لإنتاج هذا الرقم لاحقًا، بحيث يمكن تحديد التكلفة الإجمالية لمواد الإنتاج.

    التكلفة الإجمالية للمنشأة

يمكن حساب التكلفة الإجمالية لإنشاء مصنع للملابس من خلال إضافة جميع التكاليف السابقة: (تكاليف مكان العمل، وتكاليف المعدات، ورواتب العمال والموظفين، وتكاليف مواد الإنتاج، وتكاليف الإعلان والترخيص).

اسعار الملابس في تركيا 2020
اسعار الملابس في تركيا 2020

ربما تفيدك:فساتين اطفال استيراد .. أفخم الأقمشة والتصاميم من 3 محلات

اسعار الملابس في تركيا 2020

بالطبع هناك اختلاف في الأسعار المقدمة من متاجر بيع ملابس جاهزة بالجملة، وفيما يلي قائمة بأرخص الأسواق المتاحة: –

أماكن  بيع ملابس تركية بالجملة اسطنبول

    مركز زورلو:

مركز زورلو، وجهة الأزياء الفاخرة الواقعة فوق جسر البوسفور الأول مباشرة، هو أحدث إضافة إلى مشهد مراكز التسوق المزدهرة في اسطنبول، حيث يمكنك العثور على العلامات التجارية الراسخة والمتاجر المحلية مثل بايمان، والتعرف على المتاجر الكبيرة ذات الواجهات الأنيقة والمظهر، والقيام بالتسوق بالجملة.

    سوق عثمان بك:

عثمان بك وكذلك العديد من السفارات والقنصليات الأجنبية في المنطقة بسبب الملابس عكست أيضا أفضل وأفخم فندق عالمي واستمتعت بالطريقة التي تعتبر بها تركيا أفضل سوق للملابس، إلى جانب مراكز التسوق التجميلية، يضم Osmanbey Bazaar أشهر الماركات العالمية ومكاتب ملابس من تركيا للبيع وأصحاب العلامات التجارية المحلية، وكلها من بين أفضل أسواق الملابس بالجملة في اسطنبول. الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من سوق مارتر نظرًا للجودة العالية التي يقدمها والنكهات الراقية لأشهر الماركات العالمية والمحلية، كما تشتهر بالحجاب التركي والملابس الرجالية.

    شارع بغداد:

شارع من العصر العثماني، يعتبر من أشهر شوارع اسطنبول، يبلغ طوله 6 كيلومترات على الجانب الآسيوي من اسطنبول، وفيه العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق، بالإضافة إلى العديد من متاجر استيراد ستوكات من تركيا ، وأسعاره معقولة جدًا.

     براندزو:

وهو من أشهر مصانع ملابس في تركيا هنا يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه البوتيك المكون من 4 طوابق يتكون من مجموعة كبيرة من المصممين الشباب، بما في ذلك “زينب أردوغان وجول أجيس”، والعديد من المصممين المتميزين الذين يضيفون مجموعة متنوعة من الأزياء الفريدة والمميزة إلى البوتيك، والتي تختلف عن متاجر الملابس الأخرى، يحتوي المتجر أيضًا على مجموعة من ملابس الثمانينيات والتسعينيات، وديكور المتجر سهل تمامًا ويشبه تصميم غرفتك المنزلية حيث يتم تعليق الملابس على الخزانات وطيها في الأدراج، ويحتوي المتجر على مجموعة واسعة وفريدة من البلوزات والفساتين والحقائب والأحذية والإكسسوارات الفريدة.

يتردد كثير من تجار الجملة الموجودين بالشرق الأوسط ومنطقة الخليج على مصانع ملابس في تركيا, لما يجدوه من منتجات مميزة من الملابس الجاهزة بأفضل الأسعار.

ربما تفيدك:ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 | أفضل الأسعار من 7 أماكن

 المصدر:أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الحجابات في تركيا

من الخبراء : أفضل مصانع الحجابات في تركيا .. لإطلالات جذابة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد حجاب من تركيا؛ فإن …

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذية من تركيا ؛ فإن …

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية الرياضية من تركيا ؛ …

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا

اسعار الأحذية بالجملة في تركيا .. تكلفة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن …

استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات سيارات من تركيا ؛ …

 استيراد الحجاب

استيراد الحجاب .. 7 محلات توفر لك أفضل الموديلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الحجاب من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *